المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree1Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 14/01/2020, 05:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,122
Post أخبار نادي الهلال ليوم الثلاثاء 19 / 5 / 1441 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ








لوشيسكو يمنح سالم وغوميز راحة إضافية
الهلال يعاود نشاطه التدريبي ويواجه الاتفاق بتشكيل مختلف


جانب من المران الهلالي


«الجزيرة» - طارق العبودي:

عاود لاعبو فريق الهلال الكروي نشاطهم التدريبي بعد توقفه يوما واحدا «الأحد» بقرار من الجهاز الفني رغبة في منحهم شيئا من الراحة بعد الجهود الكبيرة والمتواصلة التي بذلوها طيلة الفترة الماضية, وأدوا عصر أمس مرانا اعتياديا هو الأول تحضيرا لمواجهة الاتفاق بعد غد الخميس في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.. واقتصر مران الأمس على النواحي الاسترجاعية لمن شاركوا أمام الوحدة يوم السبت, في حين أدى بقية اللاعبين مرانهم بشكله المعتاد حيث الأمور البدنية والفنية مع مناورة على جزء من مساحة الملعب.

ولم يشارك في المران الثنائي سالم الدوسري وبافيتمبي غوميز اللذان تمتعا براحة إضافية بقرار من مدير الجهاز الفني رازافان لوشيسكو, على أن يشاركان في مران اليوم الذي سيكون هو الرئيس استعدادا للمباراة, في الوقت الذي شارك اللاعب نواف العابد في المران بعد زوال آلام الظهر التي غاب بسببها عن المباراة الدورية الأخيرة أمام الوحدة.

وينتظر أن يعتمد لوشيسكو على عدد من البدلاء أمام الاتفاق مواصلا سياسة التدوير رغبة منه وجهازه المساعد في منح شيء من الراحة لمجموعة من عناصره الرئيسة بالتناوب لمواجهة الضغط الكبير والتقارب بين أوقات المباريات حيث يلعب الفريق مجبرا كل 72 ساعة.

وفي الجانب الآخر ما زال الرباعي: عبد الله عطيف وحسن كادش وعمر خربين وجانغ هيون سو برامجهم التأهيلية التي قطعوا فيها أشواطا كبيرة نحو الجاهزية.








البطولات والحراج.. مَن أخفى التوثيق؟




«الجزيرة» - سلطان الحارثي:

لم تدع صحيفة الجزيرة لأصحاب الهوى والميول والعواطف والكذب والتدليس والتلون مجالاً لبث سمومهم في المجتمع الرياضي فيما يخص التاريخ الرياضي في جانب توثيق البطولات، وظلت منذ سنوات طويلة تنشر عددًا بطولات الأندية الرسمية والمعترف بها، وهذا لم يعجب المتعصبين الباحثين عن دور «البطل» في مسرحية هزلية..! إذ أطل بعض المتعصبين برؤوسهم منتقدين هذا التوثيق الذي يتوافق مع الحقيقة التي يحاولون حجبها رغم وضوحها للعقلاء.

حين يطالب النصراوي ببطولة شارك فيها فريقان نصراويان، تحمل اسم رئيس أعضاء شرفهم سابقًا، هل من العدل والإنصاف احتسابها وهي بهذه الصفة..؟! وهل من الممكن احتساب بطولة دمشق أو فلسطين أو بطولات بني ياس..؟! أو الفوز على الرجاء بالمونديال بطولة، والمشاركة به بطولة أيضًا؟ وهو ما دعا بعض الهلاليين إلى استحضار بطولاتهم الودية المماثلة إلى الرقم 99.

وحين يطالب الأهلاوي ببطولات جدة والمدينة، أو بطولة دوري جدة وكأس المصيف، هل من المعقول احتساب مثل هذه البطولات المجمعة والمختصرة ووضعها بجانب بطولات رسمية..؟!

«الجزيرة» وهي تنشر عدد بطولات الأندية الرسمية تهدف لحفظ تاريخ الأندية السعودية حتى لا تصل له أيدي العابثين الذين يحاولون منذ سنوات العبث في سجل البطولات، وإضافة بطولات مزيفة لا يمكن الاعتداد بها، ولا يمكن لعقلاء تلك الأندية الافتخار بها؛ فهي مجرد بطولات، ودية لا يمكن تصنيفها كبطولات رسمية يعتد بها، ولكن بعض المتلونين والمتعصبين يحاولون القفز على هذه الحقيقة ليقولوا للمجتمع الرياضي نحن هنا!.





صح لسانك


مدرب الهلال يقرر الإبقاء على السباعي الأجنبي (عنوان صحفي)

-العقيد يبي له شوفه





فواصل


- عاش العالم أيامًا جميلة في إطلالة على المملكة العربية السعودية من نافذة السوبر الإسباني الذي أقيم في مدينة جدة على أرض الجوهرة. قيمة كبيرة لهذا الحدث العالمي تتضاءل أمامه أي تكلفة مالية.

* * *

- وسائل التواصل الاجتماعي وبرامج القنوات الفضائية كشفت بوضوح عقليات بعض من كانوا في يوم من الأيام أعضاء في مجلس إدارة اتحاد الكرة أو في سلك التحكيم. عقليات سطحية جدًا وتعصب طاغٍ لفرقهم المفضلة. ليس مجرد ميول ولكن تعصب مقزز. فكيف كان يستأمن هؤلاء على إدارة اللعبة وتنظيمها وتحكيمها.!؟

* * *

- ستواجه أندية المقدمة مصاعب كبيرة في تجديد عقود مدربيها ولاعبيها الأجانب بعد أن أعلنت هيئة الرياضة أن تجديد العقود ودفع الرواتب سيكون على حساب الأندية وليس الهيئة. لذلك ينتظر أن يرحل مجموعة من اللاعبين الأجانب والمدربين ذوي العقود الفلكية اعتبارًا من بداية الموسم القادم. وتعود الأندية للتعاقدات المعقولة والمنطقية.





باتجاه الهدف
بديل قوميز




فهد المطيويع

عاد الهلال لقواعده سالمًا لصدارة الدوري بعد أن أنجز المهمة الآسيوية بالتتويج ببطولة القارة، وما زال المشوار طويلاً للوصول إلى محطة البطولة الستين. وبنظرة سريعة لرحلة الهلال عبر الخطوط (الآسيوية) ودهاليزها نجد أن الفريق بذل الكثير من الجهد والعطاء حتى حقق البطولة الأكبر في آسيا؛ فشكرًا لكل من كان خلف هذا الإنجاز وهذا الفرح للهلاليين، وكل الوطن.

المطلوب حاليًا التخلص من نغمة الإرهاق والضغط تفاديًا للوقوع في منزلق التراخي الذي لن يكون في صالح الهلال الذي عوّدنا على مواجهة المصاعب مهما كبرت وزاد وزنها بشهادة البطولات والإنجازات والمنافسين؛ فهو دائمًا على الموعد، فإذا حضرت روح الهلال حضر كل شيء.

أنا أعتقد أن معاناة الهلال الحقيقية هذا الموسم تتمثل في ضعف متوسط الدفاع، خاصة في ظل غياب الكوري، إضافة لتذبذب مستوى بعض اللاعبين من مباراة لأخرى، وغياب البديل الفعال للمهاجم قوميز، إضافة إلى تكرار الإصابات حتى أصبح اكتمال عناصر الفريق يُعد من رابع المستحيلات.

مشاكل أساسية ستؤثر في مسيرة الهلال في مشواره القادم محليًّا وآسيويًّا إن لم يُتخذ حيالها الحلول السريعة والفعّالة. الفريق بحاجة ملحة للاعب محلي في متوسط الدفاع، وحارس بقدرات عالية لمنافسة المعيوف، إضافة إلى البحث عن مهاجم فعّال، يفيد الفريق في المواقف الصعبة.

أيضًا ضرورة مناقشة أسباب كثرة الإصابات مع الجهاز الطبي، وإيجاد الحول المناسبة لها. الهلال حاليًا على صدارة القائمة بفارق الأهداف، وما زال هناك مباراة مؤجلة، قد تقوده إلى الانفراد بالبطولة بفارق النقاط، ومع ذلك لا يمكن أن نقول إن الفريق بكامل جاهزيته، ولا يمكن أن نقول إنه ضمن بطولة الدوري التي تحتاج للكثير من كل شيء لتحقيق المزيد من الإنجازات التي أصبحت عشق الهلال وجماهيره.


نقطتان متفرقتان

* انتهى السوبر الإسباني، وانتهى قبله السوبر الإيطالي، وإعلامنا ما زال يدور في فلك التغطية الكلاسيكية. للأسف، لم يرقَ هذا الإعلام لمستوى الحدث العالمي، ولا يستوعب أهدافه. غياب تام عن التمارين ومقابلات اللاعبين والمدربين، أو استضافة الإعلاميين العالميين.

كانت فرصة للتعلم رياضيًّا وإعلاميًّا، وبرعونة أضاعها الإعلام الغارق في المحلية والأميَّة الإعلامية.

* أثبت الاتحاد أنه قادر على الرجوع متى ما توافرت الظروف المناسبة؛ فقد قدم مباراة كبيرة أمام النصر، وكاد يحقق الفوز المعتاد.

المباراة كانت مؤشرًا حقيقيًّا على عودة الاتحاد القريبة جدًّا. اشتقنا للاتحاد عميد الأندية. من الجانب الآخر أثبتت المباراة أن النصر يغيب عن النصر إذا غاب حمدالله.





كاريكاتير




رشيد السليم










الهلال ينتعش بتعافي المصابين.. ورازفان يريح غوميز


الرئيس فهد بن نافل يتابع التدريبات


الرياض - خالد العمار

علمت مصادر "دنيا الرياضة" أن إدارة الهلال تقدمت بطلب شراء عقد المهاجم صالح الشهري لاعب نادي الرائد، والتي تنتهي فترة إعارته مع الهلال نهاية الموسم الحالي، وطلب المدرب رازفان من إدارة النادي تجديد عقد اللاعب لثلاثة مواسم، وتجري إدارة فهد بن نافل مفاوضاتها مع إدارة نادي الرائد لكسب خدمات اللاعب.

من جانب آخر عاود الفريق تدريباته الجماعية بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو ليوم واحد بعد مواجهة الفريق أمام الوحدة، وشهدت التدريبات الجماعية متابعة رئيس النادي، ومشاركة لاعب الوسط نواف العابد والمدافع حسن كادش بعد انتهاء برامجهما التأهيلية، فيما يواصل المدافع الكوري هيون سو واللاعب سالم الدوسري برامجهما التأهيلية تمهيداً لدخولهما التدريبات الجماعية خلال اليومين المقبلين، فيما سيخضع لاعب الوسط عبدالله عطيف لاختبارات بدنية ولياقية تمهيداً لدخوله في تدريبات الفريق الجماعية، إذ من المرجح جاهزيته لمواجهة الاتفاق يوم الخميس المقبل ضمن مباريات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقرر المدرب رازفان إغلاق التدريبات بدءاً من اليوم الثلاثاء بعد إراحة المهاجم الفرنسي بافيتمبي غوميز عن تدرييات يوم أمس الاثنين على أن يعاود تدريباته الجماعية مع الفريق عصر اليوم الثلاثاء.




الفرج والعابد في تدريبات الأمس




عطيف يجري تدريبات لياقية





قول على قول



سعد الكثيري

* جزائية جيوفينكو صحيحة
- واضحة وما يبي لها خبير!




عبدالله الزوري

* قدمنا مباراة كبيرة أمام الهلال
- كبيرة ولا صغيرة النقاط وطارت!




محمد البريك

* أعتذر من جماهير الهلال على خطئي غير المقصود
- إلا وش حدك على هالتمريرات؟





دنيا الرياضة




«الفيفا» يعزي اتحاد القدم في وفاة خميس العويران




متابعة - الرياض الإلكتروني

تلقى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل خطاب عزاء من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جياني انفانتينو في وفاة لاعب المنتخب الوطني السابق وناديي الهلال والاتحاد خميس العويران رحمه الله.

وأثنى رئيس الفيفا على التاريخ الكروي المشرف للعويران والذي قدم مستويات كبيرة بقميص المنتخب السعودي.

وأكد جياني انفانتينو على أن أسرة كرة القدم الدولية فقدت لاعبا كان مثالًا رائعًا للإخلاص والتفاني والانضباط والتميز الفني والأخلاقي ومساهمًا في عدد من الإنجازات لبلاده.





تأكد جاهزية العابد للقاء الاتفاق.. ومدرب الهلال يمنح سالم وغوميز راحة




متابعة - الرياض الإلكتروني

تأكدت جاهزية نواف العابد لمباراة الهلال والاتفاق بعد مشاركته في تدريبات الفريق الجماعية إثر تعافيه من الآلام التي شعر بها في ظهره.. فيما قرر مدرب الهلال منح نجمي الفريق سالم الدوسري وبافتيمبي غوميز راحة عن مران اليوم.

وكان فريق الهلال الأول لكرة القدم (بطل آسيا) قد عاود تدريباته اليوم الاثنين بعد أن منحهم المدير الفني راحة أمس عقب فوزهم على نادي الوحدة وخطفهم لصدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتركز مران الهلال اليوم على الجوانب البدنية والفنية وسط متابعة رئيس مجلس إدارة نادي الهلال فهد بن نافل .

من جهة أخرى واصل رباعي الهلال (عبدالله عطيف، حسن كادش، عمر خريبين، وجانغ هيون سو) برامجهم التأهيلية وسيؤدي الهلال مرانا مغلقا عصر يوم غدٍ الثلاثاء وذلك في مقر نادي الهلال.

















موسم يفصل إدواردو عن التجديد




الرياض - عبد الله الحنيان

وافق البرازيلي كارلوس إدواردو، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، على القيمة المالية في عرض إدارة ناديه وذلك من أجل تمديد عقده الذي ينتهي نهاية الموسم الرياضي الجاري.
وأفصحت لـ “الرياضية” مصادر رسمية، عن تبقي خطوة أخيرة في المفاوضات الهلالية مع اللاعب ووكيله، تتمثل في مدة العقد الجديد، إذ ترغب الإدارة الزرقاء في أن يكون العقد موسماً واحداً مع أفضلية التجديد لموسم آخر، فيما أبلغ وكيل اللاعب الإدارة رغبته في أن يمتد العقد لمدة موسمين.
هذا وينتظر أن تحسم إدارة الهلال ملف تمديد عقد النجم البرازيلي الأسبوع الجاري، بعد دخول اللاعب فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده.
يذكر أن “الرياضية” أشارت قبل نحو شهر، إلى توصية الروماني رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال لإدارة النادي، بشأن استمرار اللاعب.
وكانت إدارة النادي العاصمي تلقت عروضًا لكسب خدمات اللاعب الصيف الماضي، قبل أن يتم رفضها وإقرار إكمال عقده مع النادي.
يشار إلى أن كارلوس قدم نفسه بشكل مميز في بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، وحقق المركز الرابع في ترتيب الهدافين برصيد ثمانية أهداف.





الانضباط تعاقب الهلال ورئيسه


أمس فهد بن نافل رئيس نادي الهلال يتابع تدريبات الفريق الأول
لكرة القدم (المركز الإعلامي ـ الهلال)



الرياض - الرياضية

ألزمت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أمس، فهد بن نافل رئيس الهلال و الفريق الأول لكرة القدم، بدفع غرامة مالية قدرها 53 ألفًا و750 ريالاً، بسبب مخالفات انضباطية في مباراته أمام الفيصلي، ضمن ثمن نهائي كأس الملك، التي كسبها الفريق العاصمي بركلات الترجيح.
وجاء في حيثيات قراراتها غير القابلة للاستئناف، تأخير الهلال في تسليم كشف الفريق قبل انطلاق مباراة الفريق أمام الفيصلي، ما ترتب عليه غرامة مالية 33 ألفًا و750 ريالاً، وجاءت مخالفة رئيس الهلال لنزوله إلى المنطقة الفنية لمقاعد البدلاء، وترتب عليه فرض غرامة مالية 22 ألف ريال.
كما ألزمت لجنة الانضباط نادي الوحدة دفع غرامة مالية مقدارها 10 آلاف ريال، بسبب حصول لاعبي الفريق على 6 إنذارات في مباراتهم أمام الرائد في المسابقة ذاتها.





لوشيسكو يفرض مناورة.. ويريح جوميز وسالم
الهلال.. يجهز هيون قبل الفيصلي


أمس الكوري هيون مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم أثناء أدائه بعض
التدريبات التأهيلية برفقة مدرب اللياقة (المركز الإعلامي ـ الهلال)



الرياض ـ حمد الصويلحي

وثق نادي الهلال عبر حسابه على يوتيوب كواليس فرحة اللاعبين باستعادة صدارة الدوري. وحاز الفيديو الذي جاء تحت عنوان “ليالي الهلال ما مثلك ليالي” على 35 ألف مشاهدة.














ابتسامات زرقاء




أدرج حساب نادي الهلال على فيسبوك صورًا لبعض اللاعبين يضحكون مع بعض أثناء توجههم إلى التدريبات.
واكتفى الحساب بالتعليق على الصور بقوله “مبسوطون”.





‏قهوة جوميز




حرص الفرنسي بافيتيمبي جوميز لاعب الهلال على نشر صور له عبر حسابه على تويتر، وهو يتجول في باريس العاصمة الفرنسية. وعلق جوميز على الصور قائلًا “الجو ليس باردًا في باريس، هل يمكن أن نجد قهوة”.





‏إذا الهلال مرهق ما الذي يغضبهم؟




سعد المهدي

ما الذي يغضب بعض الإعلاميين أو غيرهم عندما يقول مدرب الهلال أو غيره إن الفريق يعاني من الإرهاق البدني؟ هل يخشون مثلاً أن ذلك سيجعل رابطة المحترفين أو اتحاد الكرة يسارعون لأجل إرضائه بالقيام بإجراء تعديل على الجدول؟ أو أن هناك نقاطًا مجانية ستمنح له؟
هل صحيح أن قوى الهلال قد استنفدتها الأدوار النهائية في أبطال آسيا وكأس العالم للأندية، خاصة أنها جاءت امتدادًا لمشاركات الموسم الماضي والحالي والمنتخب الكروي الأول؟ أم أنها مجرد حجة من المدرب استباقًا للنتائج السيئة؟ وهل يملك الهلال صفًّا ثانيًا من النجوم البدلاء، أم أنها كذبة تم تسويقها ومن له مصلحة في ذلك؟
ما قصة جدول مباريات الدور الثاني؟ وهل صحيح أن الهلال دون غيره سيلعب مباراة كل 72 ساعة ولماذا؟ وإذا كان ذلك دقيقًا فهل على الهلاليين التزام الصمت، وما الضرر الذي سيلحقه بالمنافسين إن عبر عن رأيه خاصة إذا كانت لجنة المسابقات التي أصدرت الجدول هي من تملك حق التصديق على صحة الشكوى من عدمها؟
ما حقيقة القوى الخفية التي تعمل ضد الهلال وما إذا كانت تلك لجانًا أم مكاتب أم إعلامًا؟ ومدى فعلاً قدرتها على كسره وافتعال القضايا حوله والتحريض على لاعبيه ومدربه، واتهام لجان الانضباط والحكام والمنشطات بدعمه ولو بأثر رجعي، وهل تلك استراتيجية خارج الملعب من أجل من بداخله؟
الأجوبة عن كل ذلك ليست عندي ولا تهمني أيًّا كانت، فهي في كل أحوالها لن تكون دقيقة أو عن قرب مما يجري، خلاف أن الكثير مما يتم تداوله لا يفصل فيه الرأي بل التخصص والمعرفة والمعلومة من المصدر صاحب القرار أو من يخوله، وهذه ضرورات افتقدها جل من تداخلوا في نقاش تلك المحاور.
لكن دعونا نفتح حوارًا داخليًّا كل مع نفسه حتى نضمن المصداقية، هل لاعبو الهلال مرهقون أنا أقول “نعم”.. هل عليه أن يلعب كما هو محدد له في البرنامج الزِمني “نعم”.. وهل يحق له أن يعبر عن تعبه البدني والذهني “نعم”.. هل يملك الهلال بدلاء يمكنهم تعويض الأساسيين “نعم”.. هل الأساسي والاحتياطي جميعهم في مستوى واحد طبعًا “لا”.. هل ذلك تبرير مسبق لنتائج سيئة “لا”.. لكن هل عليه تحقيق أي بطولة هذا الموسم؟ أنا أقول “لا”، لكن جمهوره يقول “نعم”.





آخر الأخبار





رئيس «فيفا» يثني على مسيرة خميس العويران




الرياض - الرياضية

تلقى ياسر المسحل رئيس اتحاد القدم السعودي، الإثنين، خطاب عزاء من السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، في وفاة خميس العويران رحمه الله، لاعب المنتخب السعودي السابق وناديي الهلال والاتحاد.
وأثنى رئيس «فيفا» في خطابه، على التاريخ الكروي المشرف للعويران، والذي قدم مستويات كبيرة بقميص المنتخب السعودي والأندية التي مثلها، مؤكداً على أن أسرة كرة القدم الدولية، فقدت لاعباً كان مثالا رائعا للإخلاص والتفاني والانضباط والتميز الفني والأخلاقي، ومساهما في عدد من الإنجازات لبلاده.
وكان خميس العويران قد وافقته المنية، الثلاثاء الماضي، بعد معاناة طويلة مع المرض.
ويعد اللاعب الراحل من أبرز النجوم الذين كتبوا اسمهم بحروف من ذهب في تاريخ الكرة السعودية ونادي الهلال بشكل خاص، والذي تدرج في فئاته السنية منذ عام 1987 وحتى العام 2001 الذي شهد انتقاله إلى نادي الاتحاد.





«الانضباط» تغرم الهلال ورئيسه 53 ألف ريال




الرياض - الرياضية

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد القدم، الإثنين، إلزام نادي الهلال ورئيسه فهد بن نافل، بدفع غرامة مالية قدرها 53750 ريال، بسبب مخالفات انضباطية في مباراة فريق الهلال الأول لكرة القدم، ومضيفه الفيصلي، ضمن ثمن نهائي كأس الملك التي كسبها الفريق العاصمي بركلات الترجيح، يوم 3 يناير الماضي.
وجاء في حيثيات قراراتها غير القابلة للاستئناف، تأخير الهلال في تسليم كشف الفريق قبل انطلاق مباراة الفريق أمام الفيصلي، مما ترتب عليه غرامة مالية 33.750 ريال، وجاءت مخالفة رئيس الهلال لنزوله إلى المنطقة الفنية لمقاعد البدلاء، وترتب عليه فرض غرامة مالية 22 ألف ريال.
كما ألزمت لجنة الانضباط نادي الوحدة دفع غرامة مالية مقدارها 10 آلاف ريال بسبب حصول لاعبي الفريق على 6 إنذارات في مباراتهم أمام الرائد في ذات المسابقة.





الهلال يستعيد العابد قبل الاتفاق




الرياض - الرياضية

شارك نواف العابد لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، الإثنين، في تدريبات فريقه، بعد أن غيبته الإصابة عن مواجهة الأهلي والوحدة الماضيتين، فيما واصل عبدالله عطيف وعمر خربين وجانج هيون رباعي الفريق برامجهم التأهيلية.
ميدانياً، منح الروماني رازفان لوشسكو مدرب الفريق، الفرنسي جوميز وسالم الدوسري راحة عن تدريبات اليوم، التي تركزت على الجوانب البدنية والفنية، حيث اشتملت على تدريبات استرجاعية للاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مباراة الوحدة.
ويستعد الفريق العاصمي لمواجهة الاتفاق، الخميس المقبل، في ربع نهائي كأس الملك، على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.








"الفيفا" يعزي في وفاة العويران




اليوم - الرياض

تلقى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل خطاب عزاء من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جياني إنفانتينو في وفاة لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال والاتحاد خميس العويران رحمه الله .

وأثنى رئيس الفيفا على التاريخ المشرف للعويران والذي قدم مستويات كبيرة بقميص المنتخب السعودي.

وأكد جياني على أن أسرة كرة القدم الدولية فقدت لاعبا كان مثالاً للإخلاص والتفاني والانضباط والتميز الفني والأخلاقي ومساهماً في عدد من الإنجازات.








الهلال يتدرب دون جوميز وسالم


«الاقتصادية» من الرياض

استأنف فريق الهلال لكرة القدم تدريباته، تحضيرا لمواجهة الاتفاق، في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، على ملعب جامعة الملك سعود "محيط الرعب"، وبعد الفوز على الوحدة 1/3، ضمن المرحلة الـ14 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تركز المران على الجوانب اللياقية والفنية تحت إشراف المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، وطاقمه المعاون.
واكتفت العناصر الأساسية بالاسترجاع، بينما خضع البقية للتطبيقات الخططية المتنوعة، فضلا عن مناورة على جزء من مساحة الملعب، بمشاركة نواف العابد، بعد زوال آلام الظهر.
وواصل الرباعي ممثلا في عبدالله عطيف، حسن كادش، السوري عمر خربين، الكوري جانج هيون سو، برامجهم التأهيلية المعدة لهم مسبقا.
وكان لوشيسكو، قد فضل إراحة الثنائي سالم الدوسري، والفرنسي بافتيمبي جوميز، عن مران اليوم، على أن ينتظما مع زملائهما في التدريب الرئيس المغلق تحضيرا للاتفاق.








  #2  
قديم 14/01/2020, 07:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بسام اليحياء
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/02/2007
المكان: السعوديه
مشاركات: 248
يعطيكم العافيه على النقل وبالتوفيق للزعيم في باقي المباريات
  #3  
قديم 14/01/2020, 07:43 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/02/2011
مشاركات: 887
مشكورين على نقل أخبار الزعيم العالمي
اتمنى اللعب بقوة وبالفريق الأساسي أمام الاتفاق وان كان هنالك ظرورة للتدوير فتكون بشكل يحفظ قوة الزعيم كما حدث مع الوحدة وان كنت أخشى التدوير مع قرب لاحظات الحسم
  #4  
قديم 14/01/2020, 07:47 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/02/2011
مشاركات: 887
قوميز ينشر صور له في باريس ( فرنسا)
معقولة يتم سفره ليوم او يومين راحة يفترض أن يقضيها داخليا تجنبا الإرهاق ورحلة السفر
وامامنا مباراة قوية امام الاتفاق والهلال في اتم حاجته

اتمنى مشاركته اساسيا وليس احتياطيا
فلا أعلم الصور التي تم نشرها قديمة او بالوقت الحالي فإذا كان كذلك لا تعليق
  #5  
قديم 14/01/2020, 08:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 27,296

الله يعطيكم العافيه على النقل اليومي لأخبارالزعيم الأســـــيوي


بالتوفيق داااااااائماً للزعيم الهلالي


شــــــــــعارنا دائماً
( يداً بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء

  #6  
قديم 14/01/2020, 08:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: في قلب والدتي
مشاركات: 4,950
الهلال بحاجة الى تغيير خربين
بمهاجم . ايضا ضرورةالبحث عن ظهير ايسر محلي
المفرج لاعب واعد اتمنى من الادارة المحافظة علية. ولكن اشك في ذلك لأن البلطان قادر على ابقاءه في الشباب بحنكته الرياضية.
الربيعي مكسب نظرا لصغر سنه ولكن ليس بذاك الحارس يعني احتياط افضل من الواكد والغامدي.
البليهي..... عندي يقين انه ان لم يجدد للهلال بأربعة ملايين فلن يجد له فريق يدفع له مليون واحد .
المفرج الصغير افضل منه وبمراااااااحل.
  #7  
قديم 14/01/2020, 09:47 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/10/2005
مشاركات: 1,248
يعطيكم العافيه على النقل وبالتوفيق للزعيم العالمي
  #8  
قديم 14/01/2020, 10:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 24,245
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #9  
قديم 14/01/2020, 11:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعيم44
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/01/2011
مشاركات: 1,105
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #10  
قديم 14/01/2020, 12:11 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/03/2010
المكان: الخبر
مشاركات: 1,426
يعطيكم العافيه

بالتوفيق للزعيم العالمي
  #11  
قديم 14/01/2020, 01:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/12/2002
مشاركات: 1,911
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي .
  #12  
قديم 14/01/2020, 02:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعيد الحمادي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/09/2010
المكان: السعودية
مشاركات: 1,327
باذن الله أن يأكل الهلال الأخضر واليابس
جميع النقاط
جميع المباريات
جميع البطولات
  #13  
قديم 14/01/2020, 02:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوبدر97
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2009
المكان: تمير
مشاركات: 6,323
يعطيكم العافيه على النقل وبالتوفيق للزعيم في باقي المباريات
  #14  
قديم 14/01/2020, 03:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DAWADMI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: الدوادمي
مشاركات: 6,527
الله يعطيك العافيه
ع ـآلـے مستوآھ
على المجهود
وبالتوفيق للزعيم الملكي


  #15  
قديم 14/01/2020, 03:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 6,204
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي .
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:54 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube