#1  
قديم 10/01/2020, 05:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,118
Post أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 15 / 5 / 1441 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ








الهلال يجدد عقود أربعة من نجومه


إدواردو


«الجزيرة» - طارق العبودي:

اقتربت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل من تجديد عقود 4 من أبرز نجوم الفريق الكروي الأول، وهم: حارس المرمى الدولي عبد الله المعيوف «عامين» والمدافع الدولي علي البليهي «عامين» وهداف الفريق الفرنسي بافيتمبي غوميز: «عام واحد» قابل للتجديد، والنجم البرازيلي كارلوس إدواردو «عام واحد» قابل للتجديد.يأتي ذلك في إطار سعيها لاستمرار استقرار الفريق الذي تنتظره مباريات حاسمة سواء في كأس خادم الحرمين الشريفين أوكأس دوري الأمير محمد بن سلمان أو دوري أبطال آسيا الذي يدافع فيه الفريق الأزرق عن لقبه.








الهلال يواجه الوحدة بجملة غيابات
عطيف يعود مجددا للعلاج.. والتمدد يبعد سالم أسبوعا


جانب من تمرين الهلال


«الجزيرة» - طارق العبودي:

انضم لاعب وسط الهلال الدولي عبد الله عطيف مجددا إلى قائمة المصابين بعد شعوره بآلام في في عضلة الفخذ منعته من المشاركة في مران الأمس، حيث قضى وقت الحصة في العيادة الطبية بمقر النادي، وبالتالي سيكون ضمن الغائبين عن مباراة الغد الدورية أمام الوحدة.

وفي سياق ذي صلة كشفت الفحوصات الطبية الإشعاعية التي خضع لها اللاعب الدولي سالم الدوسري عن تعرضه لـ «تمدد» في عضلة الفخذ الخلفية، الأمر الذي يلزمه تطبيق برنامجين علاجي وتأهيلي لمدة لن تقل عن اسبوع وقد تزيد قليلا.

يذكر أن قائمة الهلال التي ستواجه الوحدة غدا ستخلو «قسرا» من كل من :الكوري هيون سو، والسوري عمر خربين، والدولي سالم الدوسري، والدولي عبد الله عطيف، وجميعهم لدواعي الإصابة، إلى جانب الدولي سلمان الفرج «موقوف « لتراكم البطاقات.

وفي الوقت ذاته سيكون البرازيلي كارلوس إدواردو في مقدمة العائدين بعد إنهائه برنامجه التأهيلي، غير ان مشاركته من البداية مرهونة بجاهزيته اللياقية.

وكان الفريق الهلالي قد أدى عصر أمس مرانه الرئيس استعدادا للمباراة الذي تركز في مجمله على النواحي الفنية والتكتيكية ، مع مناورة على جزء من مساحة الملعب.

وسيتحدث الروماني رازافان لوشيسكو مدرب الفريق بصحبة أحد اللاعبين عن مباراة الغد من خلال مؤتمر صحفي ينطلق عند الساعة 6:20 من مساء اليوم.





كواليس


- هاجم الفريق بغضب لأنه لم يستطع إيقاف الفريق الكبير.

- فضحه زملاؤه فيما دس هو رأسه في الرمال وكأنه لا يقرأ.!!

- عاد الكبير للبرنامج فظهر الصغار بأحجامهم الحقيقية.

- يستغلون ضعف ثقافة المذيع الرياضية بكل قلة أدب فيكذبون بلا رادع ولا وازع.

- ترويج عدد البطولات المزيف يعكس أشياء كثيرة مزيفة في تاريخ ذلك النادي ابتداء من تأسيسه.

- لو طرد النادي المتسلقين من حوله بما فيهم الأبواق لتغير حاله.

- المخلصون للنادي يعرفونه فيسكتون عنه في الرخاء ويفضحونه في أوقات الشدة.

- تخلص النادي في مرحلة سابقة من لاعب محلي يتحكم بكل مفاصل الفريق بما فيها المدرب، فجاء اليوم لاعب آخر يقوم بنفس الدور ولكنه ليس محلي.

- نبش تاريخه ساهم في سرعة مغادرته ورحيله.

- اللاعب العربي هو من يضع تشكيلة الفريق ويحدد من يلعب ومن لا يلعب.

- يستغرب عدم دعوته للمناسبات الكبرى وكأنه لا يعلم أن من ارتضى أن يكون ذنبًا لا يمكن أن يكون له مكان بين الرؤوس.

- ما يقوله في هذه القناة يقول نقيضه في قناة أخرى. فهو يسير وفق مبدأ (أكل العيش عايز الخفيّة).

- رئيس اللجنة يعيش حالة من الحزن بعد رحيل من (وهقه) وجعله في فوهة المدفع.

- أكثر ما يخشاه ذلك المتحدث أن يكون رئيس نادي الدرجة الأولى معه في نفس المكان.

- يجمعهم شيئان الجهل واللغة الدرباوية.

- أعلن مغادرته المشهد وودع الجميع لكن ما لبث أن عاد بمسحة عطاء من عضو الشرف المعطاء.

- عضو الشرف الليلي أصبح يغرد وحيدًا. لا يسمع حتى صدى كلماته.

- عندما يمتلك الإنسان المال ولا يمتلك الفكر يعتقد أنه يمكن أن يكون مثقفاً أو سياسيًا أو رياضيًا وهو عاجز عن أن يكون أي شيء. ولكن المال أوهمه بامتلاكه قدرات هائلة ومتعددة. والعتب على الخدم من حوله الذين أوهموه بذلك.

- قيمة الصفقة دفعها الجمهور من حضوره ومساندته.

- الذين يستغربون تحول تلك الأسماء الإعلامية إلى تابعين لم ينظروا لفارق مرات الفوز الذي أوجد عقدة لا يمكن الانفكاك منها.

- من يتلقى السياط لن يحب الجلاد وسيقف ضده في كل الأحوال.

- المحلل والناقد أجاب عندما سئل عن ضغط الجدول للفريق البطل قائلاً ليش يتطلع للفوز بكل بطولة يدخلها. لازم يتنازل!!! نفس منطق من وضع الجدول. المطلوب التنازل والتخلي عن المنافسة في بعض البطولات.

- كيف يمكن محاربة التعصب وأحد منسوبي المؤسسة الرسمية يشعله ويرفع لواءه مباشرة وعلى الهواء.

- جرب النادي التخلص من كل المتسلقين والمنتفعين منه ولم يتغير شيء. فليجرب طرد الأبواق والمطبلاتية فربما يتغير الحال.

- حاول اللاعب المتعب الاعتذار عن المشاركة في اللقاء ولكنهم رفضوا وطلبوا حضوره ومشاركته ولو جسديًا لأن هناك من يتكفل بمساعدته ميدانياً.

- رئيس الرابطة دخل المعمعة وبدأ يشارك في الهجوم على اللاعبين.

- فارق كبير بين من يدعم المشرف صدقًا ومن يقف معه تزلفاً وتنفعاً. وعند المدرج الخبر اليقين.

- يتسابقون على الحظوة الشرفية ويبقى كبيرهم مستحوذاً على النصيب الأوفر من الكعكة.

- محامي الغفلة تدخل في قضية تعاطي المنشطات وجاب العيد. مثلما كاد يورط النادي الكبير في مشاركته القارية لولا أنه تخلى عن استشاراته المضروبة.

- الأعضاء الفاعلون والدافعون تخلوا عنه فظهرت إمكانياته الحقيقية. الجماهير الآن تطالب بإقالته.

- الجماهير كانت تتطلع لتعاقدات شتوية قوية تنقذ الفريق وتنتشله من حالة التدهور والضياع وصدمت بصفقات ضم المنسقين من الأندية الصغيرة. مغادرته النادي باتت حتمية فبقائه يعني مزيداً من الضياع. لأن الفكر الإداري السليم مفقود تماماً.

- لاعب المحور أصبح اليوم خارج الدكة ودخل مرحلة النسيان وهو الذي جاء بطريقة أفلام الآكشن.

- محاولة الدخول في صفقة الظهير الأيسر العائد للعاصمة تؤكد أن صفقتهم السابقة لنفس الخانة كانت مضروبة واللاعب يعاني من إصابة مزمنة.

- الرئيس والمدرب ربما يكون اليوم آخر عهد لهما بالنادي.





كل جمعة
الهلال فرط في (التاريخية)




صالح الهويريني

فرط الهلال في دك شباك الأهلي بوافر من الأهداف (نتيجة كبيرة) في مباراة الثلاثاء الماضي واكتفى بأهداف ثلاثة (3-1) وذلك من جراء الاستعجال وسوء التعامل مع أكثر من ثلاث فرص مؤكدة كانت سانحة للتسجيل في المرمى الأهلاوي، وتألق أيضاً ياسر المسيليم في إنقاذ مرماه من أكثر من هدف هلالي (باختصار) نتيجة مباراة الثلاثاء كادت أن تكون تاريخية للهلال وفضيحة بحق الأهلي ولكن!!

* انتصار الهلال على الأهلي ليس بالجديد فهو امتداد لانتصارات هلالية على الفريق الأهلاوي (محلياً.. عربياً.. وآسيوياً) وجاء بعضها على طريقة (دق خشوم).. لكن الجديد في انتصار الثلاثاء هو أنه تحقق للهلال ونجومه يعانون من حالة إرهاق بفعل مشوارهم في الآسيوية الذي تكلل بالنجاح ومشاركتهم أيضاً في العالمية على عكس الأهلي تماماً.. إضافة إلى أن الهلال يومها لم يشارك إلا بثلاثة أجانب أساسيين على عكس أيضاً الأهلي الذي كان متسلحاً بستة أجانب.. فضلاً عن أنه انتصار قد تحقق للهلال وسط ظلم تحكيمي تعرض له.

* خلال الكثير من المباريات وعند حدوث أي خطأ (ضربة حرة) قريب من منطقة جزاء الخصم للهلال لا يلتزم لاعب الفريق الخصم (الحيطة) في الابتعاد بالخطوات القانونية مما ضيق الزوايا على (منفذ) الخطأ وحال دون الاستفادة منه وعلى غرار ما حدث (مثلاً) للهلا في مباراته أمام الفيصلي.

* وتبقى المشكلة.. في أن لاعبي الهلال لا ينبهون الحكام بعدم التزام (حيطة) الفريق الخصم بالابتعاد الخطوات القانونية، وإذا ظل الحال على ما هو عليه فإن الهلال سيتضرر أكثر وأكثر في القادم من المباريات.

* بعض المشاهير (من خلال تويتر) كنا نعتقد أنهم (قدوة.. وعليهم الشرهة) ولكن الذي اتضح ومن واقع ما يكتبونه في بعض تغريداتهم أن اعتقادنا لم يكن في محله.. إلى درجة أن بعضهم تشعر وكأنهم في سن المراهقة!!

* المعيوف أخطأ.. والشهراني أخطأ فسجل الأهلي هدف التعادل (1-1) للأسف بعض الأهداف التي تلج مرمى الهلال بسبب أخطاء بدائية من بعض لاعبيه!!


الأفراح النصراوية طبيعية

* سألني أحد الزملاء: ما رأيك في برامجنا الرياضية؟.. فأجبته (يقال) إنها ما زالت تعج (بالمتردية والنطيحة) و... فقاطعني (هذا ما يقال لك)، ولكن ماذا أنت تقول؟ فقلت: منذ فترة ليست بالقصيرة لم أعد أشاهدها أوعلى الأقل أغلبها لأنها تدور في حلقة مفرغة، وأغلب ما يقال فيها هو عبارة عن كلام مكرر.. ومغالطات إلى حد الكذب ولا تضيف لي شيئاً، فكان لا بد من مقاطعتها لإراحة بالي (من وجع الرأس).. باستثناء بعض المقاطع التي تستحق المتابعة وتنتشر في السوشيال ميديا.

* وفاز النصر ببطولة السوبر السعودي على حساب التعاون لأنه كان الأفضل في المباراة.. لكن ذلك لا يعفي عن التأكيد على أن هناك عوامل قد ساعدت النصر في أن يكون هو الأفضل ومنها خروج مهاجم التعاون (توامبا) مصاباً ولكون خروجه كان نقطة تحول كبيرة في المباراة ونتيجتها لمصلحة النصر ولاسيما وأن حكم المباراة ظلم التعاون كثيراً في بعض قراراته، فضلاً عن أن خروج (توامبا) حدث وقت أن كان التعاون هو المتقدم بالنتيجة (1-صفر).

* رغم كل ما حدث للتعاون (من ظروف.. واستفزاز تحكيمي) إلا أن نجومه تمكنوا من فرض الاحتكام إلى الضربات الترجيحية في حسم نتيجة النهائي. مبروك للنصر.. وهاردلك للتعاونيين.

* الذي يستغرب الأفراح النصراوية الطاغية والمبالغ فيها هو (غلطان) لأن أغلب النصراويين (هذه هي عادتهم) في حالة فوز فريقهم حتى ببطولة ودية لأنهم يحاولون (تضخيم) أي نجاح لفريقهم حتى لو كان ودياً وعادياً (هذا أولاً).. ولأنهم يريدون أيضاً (تفريغ) ما في نفوسهم بسبب معاناتهم من جراء تميز الهلال عن فريقهم واستمرار نجاحاته وحصوله على البطولات التي كان آخرها بطولة دوري أبطال آسيا ومن ثم مشاركته في مونديال رسمي للأندية.

* ارتفع عدد بطولات النصر بعد حصوله على بطولة السوبر السعودي إلى (25) بطولة رسمية.. وودياً ورسمياً إلى (44) بطولة بفارق (55) بطولة عن الهلال صاحب الـ(99) بطولة رسمية وودية.. أما إذا كان على الصعيد الرسمي فقط سيتقلص الفارق لمصلحة الهلال إلى (34) بطولة وعلى اعتبارات رصيد الهلال من البطولات الرسمية (59) بطولة.


بطولات الهلال (99)

على الهلاليين أن يتمسكوا بالرقم (99) لعدد بطولات فريقهم الكروي (رسمياً.. وودياً) ونسيان الرقم الرسمي (59) بطولة.. حتى يتدخل الاتحاد السعودي لكرة القدم لإيقاف التزييف البطولي الذي يحدث من لدى إدارات وأعلاميي وأنصار بعض الأندية.. ويتم إصدار توثيق رسمي من اتحاد الكرة لعدد بطولات كل الفرق السعودية.

* نعم هذا هو المطلوب من الهلاليين وطالما أيضاً لم يتم الاعتراف بإحصائية لجنة توثيق البطولات التي رأسها الأستاذ تركي الخليوي.


خاتمة

اللهم احفظ السعودية من الفتن ما ظهر منها وما بطن.. ووفق ولاة أمرنا وانصرهم على عدونا وعدوهم.. اللهم من أراد ببلادنا شراً فرد كيده في نحره، واجعل تدبيره تدميراً عليه.. اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين أجمعين.. وصل اللهم وسلم على نبينا خير البشر محمد وعلى آله وصحبه إلى يوم الدين.








الهلال يشكو التعاون بخصوص السواط


عبدالمجيد السواط


الرياض - أسامة النعيمة

علمت «دنيا الرياضة» إن إدارة الهلال ستتقدم بشكوى ‏لغرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد إدارة التعاون على خلفية مبلغ مليون وثلاث مئة ألف ريال المتبقية من شراء عقد عبدالمجيد السواط، إذ لا يزال الحكم الصادر بتعويض الهلال بمبلغ السواط لم يتسلمه من نادي التعاون، مما جعل الهلاليين يحضرون أوراق الشكوى بعد تاخر استلام مبلغ انتقال اللاعب حتى الوقت الراهن.





‏الزعيم يتفق مع البليهي ويصرف خربين


إدواردو وجيفنكو خلال تدريب أمس (عدسة - المركز الإعلامي بالهلال)


الرياض - خالد العمار

علمت "الرياض" أن إدارة الهلال اتفقت مع المدافع علي البليهي لتجديد عقده مع الفريق لمدة سنتين بمبلغ 5 ملايين ريال لكل موسم، وكان قد تلقى البليهي عرضا من نادي الأهلي لكسب خدماته ورفض اللاعب العرض المقدم له رغبة منه في المواصلة مع الفريق "الأزرق".

من جانبه أعلن الهلال غياب لاعب الوسط سالم الدوسري بسبب الإصابة التي ستستغرق أسبوعا إلى جانب لاعب الوسط عبدالله عطيف بعد تعرضه لكدمة في الفخذ، وفضل الجهاز الفني إراحتهما عن مواجهة الوحدة يوم غد (السبت) إلى جانب لاعب الوسط سلمان الفرج الذي سيغيب عن اللقاء بسبب تراكم البطاقات، وسيعقد المدرب الروماني رازفان لوشيسكو مغرب اليوم (الجمعة) مؤتمرا صحفيا رفقة أحد اللاعبين في مقر النادي للحديث عن مواجهة الوحدة ضمن الجولة الـ14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.

ومن جانب آخر رشح الاتحاد الآسيوي المدرب الروماني رازفان لوشيسكو لجائزة أفضل مدرب في غرب آسيا بعد تحصل الهلال على بطولة دوري أبطال آسيا لموسم 2019 ومن المنتظر أن يتم تكريم المدرب الروماني في حفل يقيمه الاتحاد الآسيوي الشهر الجاري.

من جانب آخر تبقّى يومان كمُهلة لنادي ‎الهلال برفع القائمة الآسيوية للاعبين الذين سيشاركون في البطولة الآسيوية التي ستنطلق الشهر المقبل وسيتم إتاحة فرصة أخيرة في يوم 3 فبراير يتاح فيها استبدال خمسة لاعبين لأي سبب، وثلاثة لاعبين في حال الإصابة.

وعلمت مصادر "الرياض" أن المدرب رازفان سيستبعد المهاجم السوري عمر خربين عن القائمة الآسيوية التي ستشارك في دوري أبطال آسيا؛ بسبب وجوده في قائمة الانتقالات خلال الفترة الشتوية لعدم حاجة الفريق لخدماته، عطفا على إصاباته المتكررة.





‏الشايع لـ«الرياض»: توقيع الهلال مع مد الله قانوني


مدالله بشعار الهلال - (تصوير - المركز الإعلامي بالهلال)


الرياض - خالد العمار

أكد القانوني الرياضي عبدالله آل شايع في تصريح لـ"دنيا الرياضة" أن توقيع الهلال مع مدافع التعاون مد الله العليان قانوني لدخول اللاعب فترة الـ 6 أشهر والتي تتيح له فرصة التوقيع لأي نادٍ من دون الرجوع إلى ناديه وفق المادة 33 من لائحة الاتحاد السعودي، ‏وقال: "توقيع الهلال مع مد الله العليان قانوني لأنه في الفترة الحرة آخر ستة آشهر من عقده التي تسمح له بالتفاوض والتوقيع مع أي نادٍ، وذلك وفق المادة 33 الفقرة 3 من اللائحة المحلية، والقول بإن هناك شرطاً في عقده مع التعاون يفرض عليه انتظار عرض التجديد من التعاون حتى آخر ثلاثة أشهر من عقده لا يصح لأن الشرط باطل، وإن وجد في العقد وذلك بناء على المادة 24 فقرة 6 من ذات اللائحة والتي نصت على بطلان أي شرط يخالف أحكام لائحة الاحتراف والقرارات والتعاميم الصادرة عن الاتحاد، وبالتالي لا يمكن لنادي التعاون التمسك بهذا الشرط، كما أن اللاعب سوف يمثل نادي الهلال مع بداية الموسم القادم بعد أن يتم تسجيله في الفترة الصيفية، وذلك لعدم إمكانية تسجيله في الفترة الشتوية لعدم نهاية عقده مع التعاون قبلها أو خلالها".





دنيا الرياضة




إصابة الدوسري تبعده أسبوعاً عن الهلال




متابعة - الرياض الإلكتروني

تقرر أن يغيب سالم الدوسري لاعب فريق الهلال عن صفوف الفريق لمدة أسبوع بسبب الإصابة.

وقال نادي الهلال عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي أن اللاعب يعاني من تمدد في العضلة الخلفية.

وسيحتاج الدوسري لبرنامج علاجي وتأهيلي سيستمر لمدة أسبوع.

ومن جانبه تواجد اللاعب عبدالله عطيف في عيادة مستشفى المملكة بمقر النادي بسبب شعوره بآلام في الفخذ.








الهلال يؤجل الأجانب




الرياض ـ حمد الصويلحي

ترفع إدارة نادي الهلال، قائمة مبدئية خالية من المحترفين الأجانب في الفريق الأول لكرة القدم إلى الاتحاد الآسيوي للعبة، اليوم، تمهيداً للمشاركة في النسخة الجديدة من دوري أبطال آسيا 2020م.
وذكرت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن القائمة التي سترفعها إدارة الهلال تضم 25 اسماً فقط، بعد أن فضّل الروماني رازفان لوشيسكو الاحتفاظ بأوراق المحترفين الأجانب الأربعة حتى الموعد النهائي لرفع الأسماء إلى الاتحاد القاري.
وأشارت المصادر نفسها إلى أن لوشيسكو يسعى إلى الاطمئنان على أوضاع لاعبيه، مستفيداً من نظام الاتحاد الآسيوي الذي يمنح الأحقية للأندية بتغيير أو إضافة 5 أسماء في الموعد النهائي لتسليم الكشوفات، والمقرر في الأول من فبراير المقبل. وكان الهلال قد أنهى مشاركته في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل بالتتويج بطلاً للقارة، بعد تجاوزه أوراوا الياباني في المواجهة الختامية ذهاباً وإياباً.





هيون يتعافى ويقترب من العودة
الهلال يخسر سالم وعطيف


أمس الكوري الجنوبي هيون مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم يؤدي تدريبات خاصة
في الحصة التدريبية لفريقه.. ويعاني اللاعب من إصابة في عضلات أسفل البطن
(المركز الإعلامي ـ الهلال)



الرياض ـ عبد الإله المرحوم

أبلغت “الرياضية” مصادر خاصة، أن الكوري الجنوبي جانج هيون، مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم، اجتاز الإصابة التي تعرض لها بنسبة كبيرة، مبينةً أن اللاعب، يخضع لبرنامج علاجي منتظم للشفاء من إصابته في عضلات أسفل البطن التي تعرض لها في الدقائق الأولى من مباراة فريقه أمام الفيصلي في دور الـ 16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، ويُنتظر أن يدخل التدريبات تدريجيًّا الأسبوع المقبل.
من جهة أخرى، يغيب سالم الدوسري، لاعب وسط فريق الهلال، عن مواجهة فريقه أمام الوحدة في الجولة الـ 14 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، غدًا، بسبب تعرضه إلى إصابة في عضلة الفخذ بعد مواجهة الأهلي، الثلاثاء الماضي.
وكشفت نتائج الفحوصات الطبية والإشعاعية، التي أجراها اللاعب، عن وجود تمدُّد في عضلة الفخذ الخلفية، وتقرَّر أن يخضع لعلاج طبيعي وتأهيلي لمدة أسبوع.
وازدادت أوضاع الهلاليين سوءًا بسبب كثرة الإصابات، حيث عادت الإصابة العضلية مجددًا إلى عبد الله عطيف، لاعب خط الوسط، ما ألزمه مراجعة عيادة النادي عقب شعوره بآلام، ستُصِّعب عليه الدخول في قائمة الفريق الـ 20 لمباراة الوحدة.





الشلهوب يعزي




شارك محمد الشلهوب قائد الهلال متابعيه عبر حسابه على سناب شات مقطع فيديو أثناء وجوده في عزاء خميس العويران لاعب الهلال الراحل. وظهر الشلهوب خلال المقطع يقدم التعازي إلى سعيد العويران لاعب الشباب السابق، وإلى حمد نجل الراحل.





وشلون حطها؟




بث حساب نادي الهلال على فيسبوك صوراً متتالية للبرازيلي إدواردو لاعب الفريق لحظة تسجيله هدفاً في الحصة التدريبية. وعلق الحساب على الصور بقوله “وشلون حطها؟”، في إشارة إلى تسجيله الهدف من الزاوية التي يقف فيها الحارس.





‏احتفالية الأسد




نشر الفرنسي بافيتيمبي جوميز عبر حسابه على إنستجرام مقطع فيديو له مع أطفال داخل نادي الهلال يقلدون احتفالية الأسد. واعتاد جوميز نشر فيديوهات يومية لمن يقلدون طريقة احتفاله بعد تسجيل الأهداف.





آخر الأخبار





الهلال يخسر سالم.. وعطيف يعود إلى العيادة




الرياض - الرياضية

ضربة جديدة تلقاها الروماني رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، بعد أن كشفت الفحوص الطبية التي أجراها سالم الدوسري لاعب الفريق تعرضه لإصابة بتمدد في العضلة الخلفية، سيحتاج على إثرها برنامج علاجي وتأهيلي يمتد إلى أسبوع، بما يؤكد غيابه عن مباراة الأزرق أمام الوحدة السبت المقبل ضمن المرحلة الـ14 من دوري محمد بن سلمان للمحترفين.
وفي سياق متصل، تواجد عبدالله عطيف لاعب خط الوسط في العيادة الطبية للنادي، وذلك نظير شعوره بآلام في عضلة الفخذ، على أن يتحدد لاحقاً مدى إمكانية لحاقه بلقاء السبت من عدمه.
ميدانياً، أجرى عناصر الفريق الأول التدريبات الإعدادية لمباراة الوحدة، بتركيز لوشيسكو على النواحي التكتيكية، والفنية، قبل أن يختتم الحصة التدريبية بمناورة فرضها على جزء من الملعب.








إدواردو ينعش الهلال .. "العضلة الخلفية" تبعد الدوسري




عساف الخليفي - الرياض

شارك المحترف البرازيلي كارلوس إدواردو، في تدريبات فريق الهلال الجماعية، بعد أن أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي، وأصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات القادمة للفريق الأزرق، وكان إدواردو قد تعرض لتمزق في العضلة الخلفية، بعد مواجهة فريقه أمام مونتيري في بطولة كأس العالم للأندية.
ميدانيًا، واصل الفريق تدريباته استعدادًا لمواجهة نادي الوحدة، يوم السبت القادم، ضمن مباريات الجولة الـ14 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث ركز مدير الجهاز الفني رازفان لوشيسكو في المران، على الجانبين الفني والتكتيكي، حيث فرض لوشيسكو عددًا من التدريبات الفنية اختتمها بمناورة على جزء من مساحة الملعب طبق خلالها عددا من الجمل التكتيكية. ولم يشارك عبدالله عطيف في مران الفريق، نظرًا لشعوره بآلام في عضلة الفخذ، تواجد على إثرها في العيادة الطبية بمقر النادي.
في هذا الصدد، انضم الدولي سالم الدوسري إلى قائمة اللاعبين المصابين في الفريق، بعد تعرضه إلى تمدد في العضلة الخلفية، سيحتاج على إثره لبرنامج علاجي وتأهيلي، تتراوح مدته من أسبوع وحتى عشرة أيام.





الأخضر الأولمبي يعبر الياباني




علي السلمي - جدة

سجل الأخضر الأولمبي بداية مثالية في بطولة آسيا تحت 23 عاماً، المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020، إثر فوزه على نظيره الياباني 2-1، في المباراة التي جرت عصر اليوم على ملعب تاماسات بالعاصمة التايلندية بانكوك . سجل للأخضر أيمن الخليف (7) ، عبدالرحمن غريب (88 من ركلة جزاء) ولليايان ريوتارو ميشينو (56) .

وبهذه النتيجة أودع الأخضر الأولمبي أول ثلاث نقاط في رصيده تصدر من خلالها المجموعة الثانية .








قبل الشكوى .. مدالله مقابل كادش وذعار
الهلال يتمسك بخربين .. والتعاون يتنازل عن المدة المتبقية من عقده


إبراهيم بن محمد من الرياض

اتفقت إدارة نادي الهلال مع نظيرتها في التعاون على انتقال المدافع مدالله العليان "ظهير أيمن" خلال فترة الانتقالات الثانية الشتوية الحالية، حيث علمت "الاقتصادية" أن إدارة محمد القاسم طلبت في المقام الأول حصولها على خدمات المهاجم السوري عمر خربين، بنظام الإعارة، وهو ما وجد رفض الروماني رازفان لوشيسكو، ليتفق الناديان على انتقال الثنائي المدافع حسن كادش بشكل نهائي، واللاعب ذعار العتيبي، بنظام الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم دون أن يدفع الهلال أي مبالغ مالية جراء تمثيل اللاعب خلال الستة أشهر من عقده، ورواتب ذعار المعار.
وكانت إدارة الهلال قد وقعت الأربعاء الماضي ممثلة في رئيسها فهد بن نافل، عقدا احترافيا مع العليان الذي يشغل مركز الظهير الأيمن لثلاثة مواسم ابتداء من الموسم المقبل، فيما لوحت إدارة محمد القاسم، بتقديم شكوى ضد اللاعب والنادي العاصمي، بحجة أنها وضعت شرطا في عقده ينص على إلزام اللاعب بمدة ثلاثة أشهر من الفترة الحرة بعدم التفاوض مع أي نادٍ آخر وانتظار عرض ناديه، إلا أن مصدرا مقربا من لجنة الاحتراف أكد لـ"الاقتصادية" أن العقد الموقع بين الهلال والعليان سارٍ، ولن يلغى وإن كانت هناك عقوبات فإنها ستكون غرامة مالية مقتصرة على اللاعب فقط.
ميدانيا، تدرب الهلال، تحضيريا لمواجهة الوحدة، لحساب الجولة الـ14 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، تحت إشراف لوشيسكو، الذي ركز على الجانبين اللياقي والفني، ووجود اللاعب عبدالله عطيف، في عيادة مستشفى المملكة الطبية في مقر النادي نظير شعوره بآلام في عضلة الفخذ، فيما أوضحت الفحوص الطبية التي خضع لها اللاعب سالم الدوسري، تعرضه لتمدد في العضلة الخلفية سيحتاج معه إلى برنامج علاجي وتأهيلي لمدة أسبوع.





الأخضر الأولمبي .. الصدارة لك
كسب اليابان بلدغة خليف وجزائية غريب


فرحة سعودية بهدف غريب في شباك اليابان.


«الاقتصادية» من الرياض

استهل المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم، مشواره في كأس الأمم الآسيوية تحت 23 عاما في تايلاند، بالفوز على نظيره الياباني 2 /1 ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية، بينما خيم التعادل على اللقاء الذي جمع المنتخب القطري مع نظيره السوري 2 /2.
وتصدر الأخضر المجموعة الثانية بثلاث نقاط، يليه قطر وسورية بنقطة واحدة لكل منهما، واليابان بلا نقاط.
وتقدم الأخضر، عن طريق أيمن الخليف مستغلا كرة عبدالرحمن غريب التي أسكنها الشباك (48) فيما أهدى ميشينو التعادل للياباني (56)، إلا أن الأخضر تقدم عبر غريب عن طريق ركلة جزاء ارتكبت مع فراس البريكان (88).
ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في البطولة إلى مسابقة كرة القدم من دورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها في طوكيو العام الجاري.
وسيلعب الأخضر، مباراته الثانية الأحد المقبل في مواجهة نظيره القطري، فيما تصطدم سورية مع اليابان.








  #2  
قديم 10/01/2020, 08:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/02/2011
مشاركات: 887
مشكورين على نقل أخبار الزعيم العالمي
مباراة الوحدة مفصلية من أجل استعادة الصدارة
خسارة سالم وعطيف وهيون بسبب الإصابة خسارة كبيرة أمام الوحده
والفرج بسبب تراكم البطاقات
لكن باذن الله الخير في الموجودين وباذن الله فوز هلالي رغم صعوبة اللقاء
  #3  
قديم 10/01/2020, 10:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Min1988
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/08/2007
المكان: Studying
مشاركات: 492
طققة جرايد كلها شبة اخبار اعطونا عناوين

جديدة و قسم باللة ما في شي خبر علية القيمة






أتمنى لكم التوفيق مشكورين و يعطيكم العافية
  #4  
قديم 10/01/2020, 11:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/02/2008
مشاركات: 823
مشكورين على النقل وأتمنى إن صح خبر الإقتصادية التراجع فإدارة التعاون بتواجد القاسم لا تستحق التعامل معها اللاعب مدالله هلالي الموسم القادم فإن وافق على بيع المدة المتبقية بمبلغ معقول فبها والا سيأتي الموسم القادم دون الرضوخ لاستقلال القاسم
  #5  
قديم 10/01/2020, 12:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولد الحكومة
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/10/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 550
بارك الله فيكم وفي جهودكم
الله يوفق الهلال في البطولات ويبعد عن اللاعبين الإصابات

اللهم احفظ السعودية من الفتن ما ظهر منها وما بطن.. ووفق ولاة أمرنا وانصرهم على عدونا وعدوهم.. اللهم من أراد ببلادنا شراً فرد كيده في نحره، واجعل تدبيره تدميراً عليه.. اللهم اغفر لي ولوالدي وللمسلمين أجمعين.. وصل اللهم وسلم على نبينا خير البشر محمد وعلى آله وصحبه إلى يوم الدين.
  #6  
قديم 10/01/2020, 12:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يونس الاركاني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2009
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 3,013
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي


بالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
  #7  
قديم 10/01/2020, 01:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 27,286

الله يعطيكم العافيه على النقل اليومي لأخبارالزعيم الأســـــيوي


بالتوفيق داااااااائماً للزعيم الهلالي


شــــــــــعارنا دائماً
( يداً بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء

  #8  
قديم 10/01/2020, 01:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/09/2009
مشاركات: 489
مشكورين على النقل
الله يوفق الزعيم فوق كل ارض وتحت كل سماء
بخصوص اللاعب مدالله العليان ، اعتقد والله اعلم ان القاسم لن يتنازل عن المده المتبقيه من عقده
لسبب بسيط وهو :
لانه واضح جدا انه وجه فقر ،
والدليل ان مباراة السوبر سلبت من ناديه
ولم تجد ردة فعل معقوله منه
  #9  
قديم 10/01/2020, 01:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الخنجر الهلالي1
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/07/2017
المكان: ارض الله الواسعة
مشاركات: 361
مشكورين على هذا التقرير
لكن ما هذا الحظ للزعيم يعود لاعب من الإصابة
يصاب اثنان مكانه ويعودون للعلاج.
لا حول ولا قوة إلا بالله
  #10  
قديم 10/01/2020, 01:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 6,197
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي
  #11  
قديم 10/01/2020, 03:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوبدر97
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2009
المكان: تمير
مشاركات: 6,320
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube