#1  
قديم 09/01/2020, 05:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,122
Post أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 14 / 5 / 1441 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ








استعاد «ادواردو» وخسر «سالم».. وهيون سو تحت التأهيل
الهلال يبدأ تحضيراته للوحدة.. والرئيس يطالب اللاعبين بالمواصلة


ادواردو عاد للتدريبات


«الجزيرة» - طارق العبودي:

منح الجهاز الطبي لفريق الهلال الكروي, المحترف البرازيلي كارلوس إدواردو الضوء الأخضر للعودة للتدريبات , بعد أن أنهى برنامجيه العلاجي والتأهيلي إثر الإصابة التي كان يعاني منها وغيبته عن عدد من المباريات التي خاضها الفريق بعد عودته من المشاركة في مونديال الأندية.

وشارك اللاعب في مران الفريق الجماعي أمس في إشارة إلى جاهزيته «طبيا» للعودة للملاعب بدءا من المباراة الدورية المقبلة أمام الوحدة بعد غد السبت , غير أن مشاركته فيها مرهونة بجاهزيته اللياقية .

وفي الوقت ذاته ينتظر أن يتقدم الدولي سالم الدوسري قائمة الغائبين عن المباراة, بعد شعوره بآلام في العضلة الخلفية للفخذ خضع بموجبها لفحص إشعاعي أمس ستكشف نتائجه «اليوم» عن نوعية ودرجة الإصابة ومدة العلاج اللازم لها.

كما يواصل المحترف الكوري جانغ هيون سو برنامجه التأهيلي إثر الإصابة التي تعرض لها في بداية مباراة فريقه أمام الفيصلي في كأس الملك وشخصت بأنها في عضلات البطن, غاب بسببها عن مباراة الأهلي أمس الأول, وسيغيب عن مجموعة من المباريات القادمة.

وكان الفريق الهلالي قد أدى صباح أمس مرانا بعد أقل من 12 ساعة من مباراته أمام الأهلي التي كسبها بثلاثية , واقتصر مران المشاركين فيها على النواحي الاسترجاعية والاستشفائية, فيما أكمل بقية اللاعبين مرانهم بشكله المعتاد, بمتابعة رئيس النادي فهد بن نافل الذي تحدث مع اللاعبين وهنأهم بالفوز على الأهلي, وحثهم على مواصلة الانتصارات حتى يعود الفريق لموقعه الطبيعي والمعتاد في قمة الترتيب .

ويستعد الفريق الهلالي لملاقاة الوحدة بعد غد السبت في ملعبه بجامعة الملك سعود ضمن الجولة الرابعة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين , حيث يؤدي عصر اليوم مرانا مغلقا هو الرئيس تأهبا للمباراة .





فهد المفرج: كان لنا أخًا وقدوة
الهلال يخصص دخل لقاء النصر الماضي لأسرة خميس العويران


الفقيد خميس العويران


«الجزيرة» - الرياض:

خصص نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، إيرادات مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام نظيره النصر، لصالح أسرة الفقيد خميس العويران، الذي وافته المنية أمس الأول الثلاثاء.

وقال فهد المفرج، عضو مجلس إدارة نادي الهلال: «كان بالنسبة لنا أخًا وقدوة ومثالًا يُحتَذَى به داخل الملعب». وأضاف: «هذه سُنَّةُ الحياة، وأنا متأكد بأن هيئة أعضاء شرف نادي الهلال ومحبيه، لن يتخلوا عن شخص خدم النادي والوطن بأفضل صورة ممكنة». وأتم: «رئيس النادي أمر بتخصيص دخل لقاء ديربي الرياض بين الهلال والنصر الماضي، الذي أُقيم على ملعب جامعة الملك سعود، لأسرة الفقيد، عند تحصيله من الشركة الراعية».





صح لسانك


جروس


* الهلال أفضل من الأهلي واستحق الفوز

(جروس)

ترى يطردونك





فواصل


- كسب الهلال مواجهته الكبيرة والمثيرة أمام الأهلي وقدم لاعبوه مستوى رائعاً.. ولم يلتفتوا للنقص والغيابات المؤثرة. وقد أصبحت ثقافة الفوز والانتصار سائدة في الفريق الهلالي مهما كانت الأسماء التي تمثله.

* * *

- إرجاع الكرة للخلف بشكل مبالغ فيه أصبح سمة واضحة لدى لاعبي الهلال في مركز المحور عندما يعيدون الكرة للدفاع ثم لاعبو الدفاع يعيدونها لحارس المرمى وكم أحرجت هذه الألعاب الفريق وحارس المرمى بالذات ونتج عنها أهداف سجلها الطرف الآخر بلا عناء.

* * *

- ضم اللاعب مدالله العليان من التعاون يعتبر ضربة معلم هلالية قوية وفي الصميم. فهذا اللاعب مبدع ورائع وفي مركز يحتاجه الفريق. والنجاح في ضمه بسرية تامة حتى إنهاء التوقيع يحسب لإدارة ابن نافل التي تواصل نجاحاتها المدهشة في قيادة النادي.

* * *

- ما يتعرض له الهلال خلال مبارياته من مخرجي المباريات يدعو للتعجب. فالمخرجين يتابعون تحركات لاعبيه بالمجهر والكاميرات المتعددة من مختلف الزوايا والإعادات المتكررة. بحثاً عن خطأ يحسب عليه، في حين يتم تجاهل كل ما هو لصالحه إما بإعادة من زاوية غير واضحة أو بالتجاهل وعدم الإعادة إطلاقا. وعلى العكس من ذلك يتم التعامل مع المنافسين للهلال. تجاهل أخطائهم والبحث بالإعادات المتكررة عن أيّ شيء يحسب لصالحهم. إدارة الهلال مطالبة بإيقاف هذا الترصد العجيب لفريقها والمطالبة بمعاملته مثل بقية الفرق. أو معاملة الفرق الأخرى وبالأخص المنافسين مثلما يتم التعامل معه.





أكثر من عنوان
التحكيم للمرة الألف!!




علي الصحن

الشكوى من الحكام والتحكيم لا تتوقف، معظم الأندية ترجع خسائر فرقها للتحكيم، وفي فقرات محللي أداء الحكام يتحدثون عن أخطاء عدة في كل مباراة، أخطاء كان يمكن تمرير بعضها في السابق، لكنها لم تعد مقبولة في زمن الحكم الأجنبي الخبير وتقنية (VAR) التي جاءت لتحل المشكلة، ثم أصبحت جزءاً منها، وهو ما ظهر أخيراً في مباراة الهلال ومضيفه الفيصلي لحساب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي كادت نتيجتها أن تذهب من يد الهلال بسبب أخطاء تحكيمية غريبة، وعدم التزام المساعد الثاني بميثاق (VAR) بجانب اعتماد حكام التقنية على الناقل الرسمي، وهو ما قد يلغي الحياد، أو يؤثر على قرارات الحكام بسبب اختيار زوايا الإعادة ومواقع الكاميرات، واختيار اللقطات المعادة، ونسبة الزوم، وجودة الكاميرا... الخ.

الغريب أن حكماً دولياً خبيراً يذهب إلى (VAR) ثم يتخذ القرار الخاطئ، أو أن حكام (VAR) يستدعون الحكم الرئيس في مناسبة، ولا يفعلون ذلك في أخرى، وهنا أجدني بحاجة إلى إعادة ما كتبته هنا في وقت سابق : « هل يحتاج حكام الفار إلى تقنية فار أيضاً؟ هذا هو السؤال الذي يطرحه بعضهم اليوم، ومردهم في ذلك إلى أخطاء حكام غرفة الفار المتواصلة، ووقوعهم في متناقضات ما كان يجب عليهم أن يقعوا فيها، وإن كان المعذرون يقولون في السابق أن الحكم يتخذ قراره في جزء من الثانية، ومن زاوية واحدة فقط، فحكام الفار اليوم يأخذون وقتهم في المتابعة ولديهم زوايا مختلفة يحكمون فيها على اللقطة المنظورة!!

والأغرب من ذلك أيضاً أن يقع الحكم في الخطأ عندما يعود لمشاهدة اللقطة رغم أن الجميع - بمن فيهم متخصصون وغرفة الفار - يتفق على وجود ما يخالف رأيه، وهو ما يثير الدهشة والاستغراب».

الأخطاء التحكيمية جزء من اللعبة بلا شك، والأخطاء ستقع بالغاً ما بلغت المحاذير والاحتياطات، لكن بعض الأخطاء غير مقبولة ولا معقولة، ولا يمكن تمريرها أو السكوت عنها، والمسؤولية هنا تقع بالطبع على من يختار الحكام الأجانب، وعلى من يكلفهم، وعلى كل من له علاقة بعملهم، وهنا لا يمكن أن ننسى تصريح رئيس لجنة الحكام قبيل المباراة النهائية لبطولة كأس الملك التي جمعت بين التعاون والاتحاد الموسم الماضي والذي تسبب في إقالته بعدها بساعات، عندما تحدث عن لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم ودورها في توفير معلومات شاملة للحكام الأجانب، ومنها إبلاغهم باللاعبين المؤثرين والنجوم، فمثل هذه الأمور يفترض أن لا تتكرر، وأن يكون الحكم بمعزل عن أي مؤثرات، حتى لو كان المقصد منها مساعدة الحكم الذي يجب أن يدخل مباراة بين فريقين فقط دون أي معلومات إضافية.

الموسم لم ينتصف بعد، واتحاد الكرة في موسمه الأول يجب أن يترك بصمة واضحة على التحكيم، وأن يعمل على ضمان منافسة عادلة بين الجميع، وهذا من أبسط حقوقهم، وهذا لن يتأتى بسهولة بالطبع، بل بالاختيار المناسب للحكام ومن يختارهم ومن يكلفهم، وأن توضع معايير واضحة ومحددة لا يتم اختيار أي حكم إلا بناءً عليها، مع أهمية عدم تكليف حكم معين لمباريات فريق معين بشكل متكرر، حتى لا يكون هناك قيل وقال، واستغراب متوال.





كاريكاتير




رشيد السليم










التعاون يتمسك بالعليان.. و"المدرج الأزرق" يقدم دعماً مليونياً


جماهير الهلال واصلت حضورها المتميز (تصوير - المركز الإعلامي بنادي الهلال)


الرياض - خالد العمار

علمت مصادر "دنيا الرياضة" أن إدارة الهلال قدمت عرضاً للتعاون لشراء المتبقي من عقد المدافع مدالله العليان (24 عاماً) الذي وقع مع "الزعيم" عقداً لثلاثة مواسم أول من أمس (الثلاثاء) بعد دخوله الفترة الحرة من عقده، إلا أن العرض الأزرق قوبل بالرفض.

وينتظر أن تجدد إدارة الهلال خلال اليومين المقبلين عقود عدد من لاعبي الفريق الذين اقتربوا من دخول الفترة الشتوية في مقدمتهم الحارس الدولي عبدالله المعيوف، والذي سيوقع عقداً لثلاثة مواسم، ولاعب منتصف الميدان البرازيلي كارلوس إدواردو الذي يرغب المدرب الروماني رازفان لوشيسكو بتجديد عقده لموسم واحد.

من جانب آخر استقبلت خزينة الهلال مليون ريال، بعد أن تجاوز حضور جماهير الفريق حاجز الـ10 آلاف مشجع في مواجهة الأهلي المؤجلة من الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب جامعة الملك سعود وانتهت بفوز المستضيف بنتيجة 3 - 1، وبحسب الاتحاد السعودي لكرة القدم فإن الفريق الذي يتجاوز حضور جماهيره اكثر من 50 % من مقاعد المدرجات يستحق مكافأة مليون ريال.

إلى ذلك، أجرى لاعب منتصف الميدان سالم الدوسري فحصاً طبياً صباح أمس (الأربعاء) لشعوره بآلام في العضلة الخلفية، ومن المنتظر إعلان مدة غياب اللاعب بعد ظهور نتائج الأشعة المقطعية التي أجراها اللاعب..

فيما واصل "الزعيم" تدريباته بمشاركة إدواردو الذي انخرط في التمارين الجماعية بعد انتهاء برنامجه التأهيلي، وتأكد جاهزيته في مواجهة الفريق المقبلة، وفضل رازفان إراحة لاعب منتصف الميدان سلمان الفرج عن التدريبات ليوم واحد بسبب تراكم البطاقات، وعدم مشاركته أمام الوحدة بعد غد (السبت) لصالح الجولة الـ14 من الدوري.

يذكر أن الهلال طالب بإسناد مهمة إدارة اللقاء المقبل أمام الوحدة الذي سيقام على ملعب جامعة الملك سعود إلى طاقم تحكيم أجنبي.




المعيوف قارب من دخول الفترة الحرة (تصوير - المركز الإعلامي بنادي الهلال)





في الشباك


• أكد الهلال علو كعبه على الأهلي وكانت السابعة زرقاء ثابتة بعد تفوق الأزرق في ست مواجهات سابقة متتالية في دوري الموسم الماضي، وكأس زايد والبطولة الآسيوية!

• على الرغم من تفوق الهلال على الأهلي بشكل واضح إلا أن بعض إعلاميي الراقي مازالوا يظهرون ويقللون من الهلال ويمارسون الفرجة على وضع فريقهم ويتركونه يغرق في أزماته الفنية والإدارية!

• من حق الجماهير الهلالية أن تحمل الرقم 99 الذي يشير إلى عدد بطولات الفريق وفقاً لحسابات النصر والأهلي الذين ضموا لبطولاتهم على الأخص بطولات المناطق التي ما أن ضمها حتى قفز الرقم إلى الضعف!

• المهاترات والتشكيك في الذمم واتهام المسؤولين في المؤسسة الرياضية يصدر في قناة الوطن التي تشرف عليها الهيئة العامة للرياضة بشكل مباشر؛ الكرة الآن في مرمى «هيئة الرياضة»!!

• الهلال أمامه مواجهة صعبة جداً أمام الوحدة صاحب المركز الثالث في سلم الدوري يوم السبت المقبل على «محيط الرعب»، ينتظر فيها وقفة جماهيره حتى تتواصل انتصاراته.

• وجود الدكتور جاسم الهويدي في الاستديو التحليلي للدوري السعودي إضافة فنية كبيرة من خلال رؤيته الثاقبة وأحكامه الفنية المنطقية.

«صياد»





قول على قول



رازفان

* ضغط المباريات أرهقنا
واللي ضغطها ودع!





دنيا الرياضة




الهلال يستعيد خدمات إدواردو.. وسالم يجري فحوصات




متابعة - الرياض الإلكتروني

عاد البرازيلي كارلوس إدواردو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد غيابه لفترة بسبب الإصابة، حيث يستعد اللاعب للمشاركة في المباريات في الفترة المقبلة بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، ملخصًا لتدريبات الفريق صباح اليوم الأربعاء، بعدما فاز أمس، على نظيره الأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي بنتيجة (3/1).

وأجرى سالم الدوسري، لاعب الهلال، فحوصات طبية وأشعة بعد شعوره بآلام في العضلة الخلفية، على أن تتضح نتائجها يوم غد الخميس.

واشتمل المران على تدريبات تكتيكية وجمل فنية، ومناورة على جزء من الملعب، وسط متابعة فهد بن سعد بن نافل، رئيس النادي.

وسيجري فريق الهلال مرانا مغلقا عصر يوم غدٍ استعداداً لملاقاة ضيفه نادي الوحدة يوم السبت المقبل.












































ارتفاع حظوظ إدواردو


أمس البرازيلي كارلوس إدواردو يمر من صالح الشهري زميله خلال
أول تدريب جماعي يخوضه منذ إصابته عقب مونديال الأندية
(المركز الإعلامي ـ الهلال)



الرياض ـ عبد الإله المرحوم

شهدت تدريبات فريق الهلال الأول لكرة القدم أمس، عودة البرازيلي كارلوس إدواردو، لاعب الوسط، بعدما أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي من الإصابة في عضلة الفخذ الخلفية، التي لحقت به أثناء التدريبات عقب المشاركة في كأس العالم للأندية.
وارتفعت حظوظ إدواردو في المشاركة أمام الوحدة، خلال المباراة المقررة بعد غدٍ، على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، ضمن الجولة الـ14 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
من جهة ثانية، تحدِّد اليوم نتائج فحوصات سريرية وإشعاعية خضع لها سالم الدوسري، الجناح، أمس، على موضع إصابته في عضلة الفخذ، إمكانية مشاركته في مباراة السبت من عدمها. وكان الدوسري تعرض لتلك الإصابة خلال المباراة التي انتصر فيها الهلال على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أمس الأول.





البليهي: الاحتفالية من الإنستجرام


الدمام ـ وليد الصيعري

كشف لـ “الرياضية” علي البليهي، مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم، عن أن حركة احتفاليته بعد تسجيله الهدف الثالث لفريقه أمام الأهلي لم يبحث من ورائها عن استفزاز مدرج الأهلي.
وأكد البليهي، أنه شاهد الطريقة عن طريق الإنستجرام وقال: “فضلت أن أحتفل بنفس الطريقة بأي هدف أسجله من أجل أن تبقى عالقة لدى الجماهير”.
مشيراً إلى أنه يسعى دائما للبحث عن الطرق الغريبة والمميزة وخاصة المتعلقة بالأهداف.
وأضاف مدافع الهلال: “إن الاحتفالية لم تحمل أي إساءه لجماهير الأهلي، ولم تتجاوز التعبير عن فرحة هدف تأكيد الفوز لفريقي”._





أحلام زرقاء لا تتوقف




عيد الثقيل

على الرغم من تحقيقهم الكأس الآسيوية، ومشاركتهم في كأس العالم للأندية، وحلولهم رابعًا في البطولة الكبرى، وعودتهم بقوة للمنافسة المحلية، وتقليصهم الفارق مع المتصدر النصر، إلا أن الهلاليين لم يركنوا لذلك، وبدؤوا فعليًّا التجهيز منذ الآن للموسم المقبل للحفاظ على مكتسبات الفريق.
ابن نافل، الرئيس الصامت، يوقِّع أمس صفقة مميزة مع الدولي مد الله العليان، لاعب التعاون والمنتخب السعودي، ليكون منافسًا للبريك في الجهة اليمنى، ويفاوض أندية أخرى لاستقطاب لاعب محلي آخر منذ الآن.
حين تشاهد العمل الإداري في الهلال لا تستغرب حقيقةً لماذا أصبح هذا الفريق المنافس الثابت على البطولات في السعودية في العقود الماضية، بينما يتبدَّل منافسوه كل عام، فالثقافة الزرقاء لا تشبع من الذهب، ولا تكتفي بصعود المنصات أيًّا كانت المنصة، محليةً أم خارجيةً، فيما تجد كثيرًا من الأندية الأخرى، تتغنَّى بإنجازات مضت عليها عقود، وتحتفي بأي منجز وإن كان على مستوى المناطق لتضيفه إلى رصيدها في محاولة للاقتراب من هذا الهلال.
الهلال المكتمل بأجانب مميَّزين، ونجوم محليين، ودكة بدلاء قد لا يوجد لها مثيل في المنطقة العربية، لا يزال يبحث عن النجوم، ولا يزال يستشعر أي ثغرة في صفوفه حتى وإن كانت ستحدث مستقبلًا، في الوقت الذي تشاهد فيه بقية الأندية، باستثناء جاره النصر، تبدِّل في لاعبيها الأجانب خلال الفترة الشتوية، وتحاول ستر عيوب لا تنتهي، لذا يبقى الهلال ثابتًا ومنافسوه متحركون.
في ثقافة الهلال الذهبية والمختلفة، البطولات لا تتوقف، ولا يمكن عدم المنافسة على البطولة مهما تعددت البطولات وتقاربت. ظن الجميع أن جماهير الهلال ستكتفي بالعالمية، وتحقيق البطولة الآسيوية المستعصية، لكنهم ما لبثوا وعادوا ليطالبوا بكل بطولة، فلا الخروج من كأس الملك مقبول لديهم، ولا الابتعاد عن لقب الدوري.
الحلم العالمي لم يتوقف لديهم، هاهم يتحدثون عن العالمية المقبلة، ويجهزون فريقهم لها من الآن. بطولة واحدة لا تكفي، ومشاركة عالمية وحيدة لا تغنيهم ولا تجعلهم يتغنون بها، الأحلام لديهم لا تتوقف، كلما تحقق حلم، حلموا بآخر أصعب من سابقه.
هي ثقافة من الصعب تدميرها، أو القفز فوقها مهما كانت الضغوط، ومهما كانت التحديات، لا تبريرات ضغط المباريات تمنعهم من أحلامهم، ولا الأخطاء التحكيمية يعلِّقون عليها فشلهم، وأمام البطولة لا يعترفون بأي عائق، ولا يتلفَّتون إلى تبرير أو مبرر، وحده الذهب يسكنهم ولا يريدون رحيله.





آخر الأخبار





الهلال يستعيد إدواردو.. وسالم في العيادة




الرياض - الرياضية

استعاد فريق الهلال الأول لكرة القدم، البرازيلي كارلوس إدواردو، الذي غاب في الفترة الماضية بسبب الإصابة، حيث شارك في تدريبات الفريق الجماعية، الأربعاء، في حين أجرى سالم الدوسري زميله في الفريق، فحوصا طبية وأشعة بعد شعوره بآلام في العضلة الخلفية.
وأجرى الفرق الأزرق تدريباته اليوم، بعد أن كسب ضيفه الأهلي، أمس، بنتيجة 3-1، في لقاء جمعهما على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وأدى اللاعبون الذي شاركوا في مباراة الأهلي بصفة أساسية تدريبات استرجاعية، فيما أدى بقية اللاعبين تدريباً اعتيادياً شمل تدريبات تكنيكية وتطبيقات تكتيكية شمل على عدد من الجمل الفنية ومناورة على جزء من الملعب.
ويستعد الفريق الأزرق لمواجهة الوحدة، السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ14 من الدوري، على ملعب جامعة الملك سعود.








بارباع: شرط التعاون على مدالله .. باطل
عقد الهلال لن يلغى .. والغرامة قد تقتصر على اللاعب


مدالله يقبل القميص الأزرق بعد التوقيع «مركز الهلال الإعلامي».


نايف الثقيل من الرياض

أكد لـ"الاقتصادية" القانوني فهد بارباع، أن الشرط الذي وضعته إدارة نادي التعاون في عقدها مع اللاعب مدالله العليان، الذي ينص على إلزام اللاعب بمدة ثلاثة أشهر من الفترة الحرة بعدم التفاوض مع أي ناد آخر وانتظار عرض ناديه، باطل، وقال "بحسب نظام فيفا، تعد الأشهر الستة الأخيرة من عقد اللاعب ملك له ويحق له التصرف والتفاوض مع أي نادي آخر دون الرجوع إلى ناديه الأصلي، وهذا نظام مطبق في جميع الدول التي تندرج تحت مظلته".
وكشف بارباع أن المحكمة الدولية الرياضية "كاس" سبق أن حكمت لمصلحة لاعب في قضية مشابهة، وقال "تقدم ناد بشكوى ضد لاعب فيما يتعلق بذات البند الذي وضعه التعاون في عقده مع العليان، إلا أن محكمة "كاس" حكمت لمصلحة اللاعب ورفضت القضية".
وأكد بارباع أن توقيع الهلال مع العليان ثلاثة أعوام بعد دخوله الفترة الحرة، قانوني وعقده صحيح، وقال "لا توجد أي مخالفة على الهلال في خطوته تجاه التعاقد مع العليان، حيث إنه متوافق مع الأنظمة والقوانين".
وعن قبول لجنة الاحتراف في اتحاد كرة القدم السعودي للعقد رغم مخالفته لنظام "فيفا"، وقال "مهمة لجنة الاحتراف المصادقة على العقد بغض النظر عن بنوده، ومهمتها تقتصر على تطبيق المعايير والاشتراطات الخاصة باللائحة". في سياق متصل، شدد لـ"الاقتصادية" مصدر مقرب من لجنة الاحتراف، على أنه حتى لو كانت هناك مخالفة في طريقة التعاقد بين الهلال والعليان، يعد العقد الموقع بينهما ساريا، وقال "فيفا يقف في صف اللاعب ويعد عقده الأخير ساريا، ولا يلغى، بل تكون العقوبات مقتصرة على التعويضات المالية".
وزاد، "مهما تقدم التعاون بشكوى وصعد القضية، فإن عقد الهلال مع العليان لن يلغى، وإن كانت هناك عقوبات، فإنها عبارة عن غرامات مالية مقتصرة على اللاعب فقط".





فحص عضلة سالم بـ «الأشعة»


«الاقتصادية» من الرياض

فيما عاد البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب فريق الهلال لكرة القدم، وشارك في التدريبات الجماعية التي جرت أمس بعد غياب ثلاثة أسابيع، بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي. وأجرى اللاعب سالم الدوسري فحوصا طبية وأشعة بعد شعوره بآلام في العضلة الخلفية ستظهر نتائجها اليوم.
وعاود الهلال تدريباته بعد تغلبه على الأهلي 3/ 1 أمس الأول في المباراة المؤجلة من الجولة الـ11 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، استعدادا لمواجهة الوحدة بعد غد في الجولة الـ14، وتركزت الحصة التدريبية على الجانبين الفني والبدني.
وأدى اللاعبون الذين شاركوا أمام الأهلي تدريبات استرجاعية قبل أن يسمح لهم المدرب لاروماني رازفان لوشيسكو بالمغادرة، ومن ثم أخضع البقية إلى تدريبات اعتيادية اشتملت على تطبيقات تكتيكية متنوعة ومناورة على جزء من الملعب.








  #2  
قديم 09/01/2020, 06:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Min1988
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/08/2007
المكان: Studying
مشاركات: 493
متألقين و مشكورين على التغطية يعطيكم العافية



تحية هلالية
  #3  
قديم 09/01/2020, 07:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: في قلب والدتي
مشاركات: 4,950
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
التعاقد مع العليان ضربة معلم
ونتمنى له التوفيق مع الهلال
والتعاقد معه يعتبر انجاز للادارة الهلالية
كونه لاعب تعاونيا ... وذلك لموقف ادارته ضد الهلال
فادارة التعاون قلبا وقالبا مع اصفر الرياض دائما.
بقي على ادارة الهلال حارس محلي وظهير ايسر بالاضافة لقلب دفاع اجنبي بديل لخربين.
  #4  
قديم 09/01/2020, 09:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 24,245
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #5  
قديم 09/01/2020, 09:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 5,148
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي


بالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #6  
قديم 09/01/2020, 09:49 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/09/2004
المكان: في ارض الزعيم
مشاركات: 194
مشكورين على الأخبار ...
بالتوفيق لزعيمنا
  #7  
قديم 09/01/2020, 10:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعيم44
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/01/2011
مشاركات: 1,105
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي


بالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #8  
قديم 09/01/2020, 10:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوبدر97
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2009
المكان: تمير
مشاركات: 6,323
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي
  #9  
قديم 09/01/2020, 11:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/12/2002
مشاركات: 1,911
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي
  #10  
قديم 09/01/2020, 12:22 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/03/2010
المكان: الخبر
مشاركات: 1,426
يعطيكم العافيه

بالتوفيق للزعيم
  #11  
قديم 09/01/2020, 01:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 6,204
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي
  #12  
قديم 09/01/2020, 01:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 27,296

الله يعطيكم العافيه على النقل اليومي لأخبارالزعيم الأســـــيوي


بالتوفيق داااااااائماً للزعيم الهلالي


شــــــــــعارنا دائماً
( يداً بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء

  #13  
قديم 10/01/2020, 11:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يونس الاركاني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2009
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 3,013
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي العالمي


بالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:42 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube