#1  
قديم 18/12/2019, 02:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alfayhaa Sport
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2008
المكان: حى منفوحة الجديدة - الرياض
مشاركات: 26,476
Unhappy الهلال يخسر نصف النهائى أمام فلامنغو ٣-١ (كأس العالم للأندية ٢٠١٩)




العربية نت ـ تعديل: على الـمزارقه

أوقف فلامنغو البرازيلي مسيرة الهلال السعودي في مونديال الأندية عقب فوزه عليه ٣-١ ليحجز مقعده في نهائي البطولة، في الدور نصف النهائي للمسابقة، يوم الثلاثاء.

وقدّم الهلال أداءً مميزاً في الشوط الأول الذي فرض سيطرته مبكراً وكان قريباً من تسجيل أكثر من هدف، في حين وضح الارتباك على مدافعي فلامنغو وظهر ذلك من خلال كثرة التمريرات الخاطئة.




شوط هلالى ممتع



وسنحت أولى الفرص الهلال للاعبه الإيطالي سباستيان جوفينكو الذي تلقى تمريرة من زميله البيروفي آندري كاريليو ليدخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة قوية إلا أنها وجدت مدافع فلامنغو الذي اعترض طريقها وأبعدها.

ورد فلامنغو على هجوم الهلال وكاد أن يسجل هدف بعدما استغل خروج حارس الهلال عبدالله المعيوف الخاطئ وسدد الكرة إلا أنها ذهبت خارج المرمى.

وواصل الهلال هجومه وكان قريباً من افتتاح التسجيل حينما تلقى لاعبه سالم الدوسري أن يسجل الهدف الأول عقب تلقيه تمريرة مميزة من زميله المدافع علي البليهي لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة إلا أنها وجدت حارس فلامنغو الذي تصدى لها لتعود للمهاجم الفرنسي بافتيمبي غوميز الذي فشل في تحويلها للشباك الخالية.

وعند الدقيقة ١٨ تمكن لاعب الهلال سالم الدوسري من افتتاح التسجيل بعدما حول عرضية زميله محمد البريك بقدمه في شباك حارس فلامنغو.

وفرض الهلال سيطرته وحاول كثيراً الوصول لمرمى فلامنغو في العشر دقائق الأخيرة من الشوط الأول الذي انتهى بتقدمه بهدف نظيف.





شوط الصدمة


وفي الشوط الثاني تحسن أداء فلامينعو الذي فرض سيطرته على المباراة وسجل الهدف الأول في الدقيقة ٤٩.

وحاول الهلال إخماد فورة فلامنغو بتسجيل الهدف الثاني حينما تصدى لاعبه الإيطالي جوفينكو لخطأ خارج منطقة الجزاء وسدد الكرة قوية إلا أنها ذهبت خارج المرمى.

وواصل فلامنغو هجومه ونجح مهاجمه الخصم بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة ٧٨ بعدما حول عرضية زميله رافينيا برأسه لتستقر في شباك الحارس عبدالله المعيوف.

وكثّف فلامنغو هجومه وتمكن من تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة ٨٢ والذي تكفل به مدافع الهلال علي البليهي الذي حول عرضية فلامنغو بالخطأ في شباك الحارس المعيوف.

وازدادت صعوبة المباراة على الهلال بعد طرد لاعبه البيروفي كاريو لدخوله العنيف على لاعب فلامنغو.

وعلى الرغم من الطرد فقد فرض الهلال سيطرته في الدقائق الخمس الأخيرة وسنحت له فرصة خطيرة للاعبه البرازيلي إداوردو الذي تلقى تمريرة من زميله نواف العابد، ليواجه المرمى ويسدد الكرة إلا أنها ذهبت خارج المرمى.

وسيلعب فلامنغو يوم السبت المقبل في النهائي، أمام الفائز من مواجهة ليفربول الإنجليزي ونظيره مونتيري المكسيكي التي ستقام الأربعاء.

الـمصدر: العربية نت
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:56 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube