#1  
قديم 13/03/2001, 06:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/12/2000
مشاركات: 262
بسم الله الرحمن الرحيم
والزعيم يعيش مرحلة حرجة خروج مرير والادهى من ذلك ان بقا ذلك الخروج ستسبب حجب التفوق للبطولات القادمة . الجميع يرتب اوراقه للبطولات القادمة والاسلوب الاعلام المعروف عنهم بدوء بإستخدامه هذا اليوم من التحذير للحكام والوعيد الشديد والتهدير الصارخ للجنة المنظمة وشل تفكير الفريق المقابل .
اقول بعد ذلك كله إليس من المفروض ان نتنازل عن قناعاتنا بل ونتنازل عن ماسبق وان شرطناه ونوحد الجهود ونتخذ الإجراء المناسب وندعم الصف . وليكن اول الخطوات تلك احضار المدرب ايلي بلاتشي . لعدة اسباب منها ورغم خروجه الذي يشبه الفرار إلا ان عذره مقبول لفئة واخرى نتقبل رايها بخطأه السابق واللاحق ونقول لهم ان الحال الآن بلغ به اليأس مابلغ يتطلب حضور ذلك المدرب دون سواه بعد ان طار الآخر وهو الصيد الثمين . فهذا المدرب خبيراً بامور الزعيم والوقت يمضي والتجارب لم تؤتي ثمارها ولم يعد هنالك من تثق في نجاح تجربته لاسيما وان الهلال بمثابطة خارطة عجيبة ملامحها تبدو واضحة ولكنها قد تصبح صماء في لحظة ما . ذلك المدرب اجزم بانه حصل على كورس خاص في التعامل مع الشؤون الهلالية وبدرجة امتياز رسب غيره فيها بمجرد الدخول .
اجزم بأنها فرصة سانحة وإلا زاد العويل وماحدث في طهران الدليل.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:05 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube