المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree1Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06/11/2019, 05:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,054
Post أخبار نادي الهلال ليوم الأربعاء 9 / 3 / 1441 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ








على غرار الأندية العالمية
«التجارة والاستثمار» توافق على إنشاء شركة الهلال الاستثمارية


الهلال.. النادي الاستثماري الأول


«الجزيرة» - أحمد العجلان:

صدرت يوم أمس الثلاثاء موافقة وزارة التجارة والاستثمار على الترخيص بتأسيس شركة نادي الهلال الاستثمارية كشركة مساهمة مقفلة، ويأتي ذلك على غرار الأندية العالمية في إعلان متقدم عن الخصخصة التي ينتظر أن تتم قريباً.. حيث ينتظر أن تحذو أندية أخرى حذو الهلال في هذا الجانب، حيث بدا واضحاً منذ تسلم الأستاذ فهد بن سعد بن نافل رئاسة النادي الجماهيري الكبير التنظيم الواضح في النادي على كافة الأصعدة وإن كان الاستثمار جاء في المقدمة، حيث يعد الهلال النادي الاستثماري الأول في المملكة بعقود استثمارية ضخمة لشركات كبرى محلية وخليجية.

جدير بالذكر أن (الجزيرة) كانت قد انفردت بخبر قرب إنشاء شركة استثمارية باسم الهلال.








قائمة الأخضر شهدت عودة العابد واستمرار الأسماء الصاعدة
25 لاعبا يستعدون لآسيوية أوزبكستان وودية باراجواي




«الجزيرة» - طارق العبودي:

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم قائمة المنتخب الوطني الأول التي اختارها المدير الفني إيرفي رينارد استعدادًا لمواجهتي منتخب «أوزبكستان» ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 ومنتخب «باراجواي» الودية.

وتقرر أن تغادر بعثة المنتخب إلى العاصمة الأوزبكية «طشقند» يوم الأحد المقبل العاشر من نوفمبر الجاري حيث يلتقي المنتخب الأوزبكي يوم الخميس الرابع عشر من نوفمبر على ملعب باختاكور المركزي، فيما يلتقي نظيره منتخب باراجواي يوم الثلاثاء التاسع عشر من الشهر نفسه.

وضمت قائمة «الأخضر» 25 لاعبًا هم: محمد العويس وفواز القرني وأمين بخاري وعبدالله مادو وزياد الصحفي ومحمد خبراني وحسان تمبكتي وياسر الشهراني وسعود عبدالحميد ومحمد البريك وعبدالرحمن العبيد وعبدالله الخيبري وعبدالله عطيف وعبدالرحمن الدوسري وعبدالإله المالكي وسلمان الفرج وسالم الدوسري ويحيى الشهري وعبدالعزيز البيشي وعبدالفتاح عسيري ونواف العابد وهتان باهبري وفراس البريكان وعبدالله الحمدان وهارون كمارا.





الجهاز الطبي منح كنو الضوء الأخضر للمشاركة
الهلال يستعد لذهاب النهائي الآسيوي بمران فني


كنو بات جاهزا طبيا


«الجزيرة» - طارق العبودي:

استعاد الهلال نجم وسطه محمد كنو قبل 4 أيام فقط من ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، حيث شارك في مران الأمس بعد حصوله على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي، في إشارة إلى جاهزيته الطبية إثر الإصابة التي تعرض لها أمام السد القطري في ذهاب نصف النهائي وغيبته عن جملة من المباريات، ويبقى أمر مشاركته في المواجهة مرتبط بجاهزيته اللياقية.

وكان الفريق الهلالي قد أدى البارحة مرانا اعتياديا في بداية تحضيراته النهائية لمواجهة أوراوا الياباني، وتركز المران في مجمله على النواحي الفنية التي خصص لها الروماني رازافان لوشيسكو جزءا كبيرا من وقت الحصة من خلال تطبيق جمل عدة ومناورة على جزء من مساحة الملعب.

وسيؤدي الفريق الهلالي الليلة مرانه شبه الرئيس الذي سيحاط كالعادة بالسرية، حيث سيشرع لوشيسكو في اختيار قائمته التي سيبدأ بها ذهاب النهائي، مع تطبيق أولي لطريقة اللعب، على أن يكون مران الغد هو الرئيس والنهائي.على صعيد ذي صلة يواصل المحترف السوري عمر خربين برنامجه التأهيلي ولم يتحدد حتى الآن موعد عودته للتدريبات.





دوري أبطال «آسيا» في الملعب وليس داخل «تويتر» يا هلاليون..!
ضرب الانضباط المعنوي وإشعال «الهاشتاقات» ومحاصرة اللاعبين أكبر خطر


من لقاء الهلال وأوراوا في 2017


كتب - سلطان المهوس:

في الرابع والعشرين من شهر نوفمبر عام 2017 كنت في العاصمة اليابانية طوكيو لحضور نهائي كأس دوري أبطال آسيا بين الهلال السعودي واوراوا الياباني على ملعب سايتاما, بعد نهاية المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين الذي انعقد قبل النهائي بيوم واحد لحقت بالمدرب الياباني «تاكافومي هوري» الذي كان دبلوماسياً بحديثه في المؤتمر وقلت له بصراحة هل أنت قلق بعد أن خرجت بتعادل بالذهاب والهلال كان أفضل فنياً؟

أجاب أنا لا أتحدث خارج المؤتمر للإعلاميين لكن سأجيبك بشكل شخصي: لاعبو الهلال هم من يملكون القلق لذلك لم يغتنموا فرصة اللعب بأرضهم وأثر الضغط عليهم كثيرًا ولذلك أنا لست قلقا أبدًا..!

تذكرت هذا الحديث الشخصي وأنا أرى قصة «2017» تعود من جديد فلا حديث للهلاليين سوى عن النهائي حتى قبل مباراة تفصلهم عنه أمام السد القطري، ولأن كرة القدم لا تعرف سوى «الملعب» والشواهد حيَّة لكن من يملك «العبرة» والاتعاظ، حيث تم تنويم الوسط الهلالي مغناطيسياً وتقديمه كطرف بالنهائي، بل بدأت المكافآت تأخذ وعودها وهو أخطر ما يواجه «الحلم» الهلالي الآسيوي..! وكاد يذهب الفريق ضحية هذا التفاؤل غير المبرر لولا لطف الله ثم توفيق المعيوف.

يخطئ من يرى أن لاعبي الهلال لا يتأثرون بما يُطرح بتويتر والصحف والإستديوهات فهم في الأخير بشر ولديهم جوانب التأثير الجماهيري والإعلامي بشكل طبيعي وما يشاهد ويكتب ويقرأ حالياً هو بمثابة وضع اللاعبين في قالب التشتت وكأن الزمن يعود من جديد للعام 2017 ..!

كان الهلال أقرب من أوراوا في الرياض لكسب نتيجة الذهاب «1-1» لكنها الضغوط الرهيبة التي جعلت من الخصم يتقدم بالنتيجة رغم تحفظه الدفاعي البحت من أول دقيقة ليخطف لقب انتظره منذ العام 2007 حينما نال اللقب أمام ساباهان الإيراني..!

في طوكيو «25 نوفمبر 2017» كانت الظروف جيدة لكن الفريق لم يستعد للإياب إلا بتحميل اللاعبين ضغطًا أكثر من اللازم ليدخلوا المباراة بتشنج أضاعهم حتى إن سالم الدوسري نال بطاقتين صفراوين مجانًا ليطرد عن الدقيقة 78 وبعدها يسجّل أوراوا هدف الفوز باللقب عند الدقيقة 88 ..!

اليوم حديث عن تقنية الفيديو بالنهائي التي أصلاً لم يتم اعتمادها بالنظام وحديث عن الحكام وحديث عن المكافآت وضغط على اللاعبين وكأن الفريق على أعتاب اللقب..!

استقرار الهلال الحالي الإداري والفني والعناصري يعني التزامن معه إعلاميًا وجماهيريًا وفق كل مباراة على حدة حتى الوصول لتحقيق الهدف الأكبر للفريق.

ما يحصل حاليًا من غالبية الجماهير والإعلام هو هز حقيقي للروح المعنوية للاعبين وتحميلهم من الآن صورة لم يحن أوانها بعد وبالتالي خلق تشتت ذهني، فاللاعبون بشر يتأثرون كثيرًا بالطرح الجماهيري والإعلامي..!

جماهير الهلال تُحب فريقها بجنون شديد لكن من الحب ما قتل...!

هذه المرة فكروا بتجاوز لقاء السبت أولاً.. بعد أن كاد الفريق ألا يصل للنهائي.

ثم نعود للتفكير وفق نتيجة المباراة الأولى!

أليس هذا المنطق يا هلاليون؟!





فواصل


- يحاول بعض الدخلاء على الإعلام الرياضي تقديم تبريرات للمجاهرة بالوقوف ضد ممثّل الوطن في نهائي بطولة آسيا. وللأسف أن المنابر والمنصات الإعلامية الرسمية التابعة لوزارة الإعلام تمنح أولئك فرصة الخروج للمشاهدين وتقديم ذلك الغثاء من القول الذي لا يتوافق مع سياسات وأهداف وزارة الإعلام ولا مع القيم الوطنية الراسخة. ويمكن لبعض أصحاب الميول الرياضية عدم تمني فوز فريق منافس. ولكن المجاهرة بالوقوف ضده في مباراة تعتبر تمثيلاً للوطن في قنوات رسمية فهذا أمر يستحق التوقف عنده، واتخاذ إجراء ضده ومن يسمح به.

* * *

- مخرِّجو المباريات يرتكبون أعمالاً لا يمكن السكوت عنها. فقد أصبح الإخراج التلفزيوني يتحكّم في قرارات الحكام وغرفة الفيديو المساعد للحكم. وبالتالي أصبح الإخراج يؤثِّر في نتائج المباريات. ويجب أن يتنبه اتحاد الكرة إلى هذا الأمر ويطالب الناقل الرسمي بضرورة اختيار كفاءات إخراجية متمكِّنة وذات قدرات عالية. تستطيع إدارة كاميرات النقل بشكل محترف ودقيق. بما فيها من جمال وفنيات النقل ويحفظ لطرفي كل مباراة حقوقهم.

* * *





كاريكاتير




رشيد السليم










رازفان يغلق تدريبات الهلال وكنو جاهز


محمد كنو ينعش التدريبات (عدسة/ المركز الإعلامي بالهلال)


الرياض - خالد العمار

واصل فريق الهلال تدريباته استعداداً لمواجهة أوراوا السبت المقبل في ذهاب نهائي أبطال آسيا بتدريبات فنية وتكتيكية متنوعة، ختمت بمناورة على جزء من مساحة الملعب، وشهدت التدريبات الجماعية مشاركة لاعبي الوسط أندري كاريلو ومحمد كنو بعد إنهاء برامجهم التأهيلية، فيما واصل المهاجم عمر خربين برنامجه التأهيلي، فيما احتفى اللاعبون بعودة كنو للتدريبات بعد انقطاع لأكثر من شهر.

وقرر المدرب الروماني إغلاق التدريبات الجماعية ابتداء من اليوم (الأربعاء) استعداداً لمواجهة أوراوا على أن يسبق مواجهة ذهاب النهائي بيومين معسكر للفريق في مقر النادي لتنظيم برنامج اللاعبين، فيما عملت إدارة النادي على استخراج تأشيرات لعمر خربين وسابستيان جيوفينكو وكارلوس إدواردو لمرافقة بعثة الفريق إلى اليابان يوم 19 نوفمبر الجاري دعماً للفريق في مشواره الآسيوي.





‏الحبشي: الذهاب الآسيوي طريق الهلال لتحقيق اللقب أمام أوراوا


من مواجهة الفريقين سابقا


المدينة المنورة - صالح الحبيشي

اعتبر قائد الهلال السابق المدافع حسين الحبشي والمدرب الحالي، مواجهة الفريق المرتقبة أمام أوراوا الياباني ظهر يوم (السبت) المقبل في ذهاب نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا والفائز من المباراتين سيتأهل لبطولة كأس أندية العالم للأندية، بالاختبار الحقيقي لقدرات وإمكانات اللاعبين، في تحقيق منجز طال انتظارة وإعادة أمجاده مع بطولات القارة.

وبين: "من خلال متابعتي للفريق الياباني يملك مهاجما أقل من عادي، وطيلة البطولة لم يسجل سوى هدف، وتركيزه على التسديد من الخارج، وفي الهلال متى كان غوميز بحالته الفنية فسيقود الفريق لتحقيق نتيجة مرضية".

وقال: "اللعب على الأرض بدعم جماهيري كبير يعتبر أهم الأسلحة الفعالة لتحقيق نتيجة إيجابية قبل موقعة 23 نوفمبر بطوكيو في حالة وجود روح وإصرار وعزيمة من نجوم الهلال الذين يملكون الكثير لتحقيقه".

وأضاف "لدينا ثقة كبيرة بلاعبي الزعيم بتحقيق المأمول منهم، واستغلال أنصاف الفرص، لخطف الكأس الآسيوي من ملعب جامعة الملك سعود، ولا أخفيك أن اللقاء لن يكون بتلك السهولة على الطرفين، ولكن العزيمة والتحدي ستقودان الهلال بتاريخه الطويل لتحقيق لقب ابتعد كثيرا عن خزائنه، بعامل الحظ الذي وقف ضده كثيرا، وبصراحة لا أخشى إلا من لاعبي الهلال أنفسهم بألا يظهروا في النهائي بما هو معروف عنهم".

وعرج قائلا: "ذهاب النهائي سيلعب على جزئيات بسيطة، وسيشهد اندفاعا هجوميا هلاليا مبكرا، وتراجعا يابانيا خشية ولوج هدف مبكر يلخبط أوراقه كما حدث في لقاء الذهاب من نسخة 2017، الذي كان له تأثير واضح في نتيجة اللقاء، وبحكم قربي من نجوم الفريق فهم يدركون أهمية المباراة ذهاباً، والمدرب الروماني رزافان على أنه لا يجد ترحيبا من بعض الجماهير والإعلاميين، إلا أنه يملك من الخبرة الكثير لتعامل مع كل الظروف والمواجهة، والظروف بشكل عام متساوية والفرص متكافئة بين الفريقين".

وختم الحبشي حديثه قائلا: "الهلال على مدار أعوام طويلة تعود على مثل تلك المواجهات المصيرية، التي نجح في التغلب عليها، وإذا أراد تجاوز أزمة سيدني وأوراوا فعليه الفوز ذهابا بأي نتيجة وستكون حافزا له في لقاء الإياب".




حسين الحبشي





(أوراوا) يوزع تدريباته بين الملز والجامعة


الرياض - أسامة النعيمة

تصل بعثة فريق أوراوا الياباني إلى الرياض اليوم الأربعاء، استعدادا لخوض لقاء الذهاب في نهائي دوري أبطال آسيا للأندية أمام الهلال السبت المقبل، إذ سيصل الفريق الياباني عن طريق دبي، ولن يكون بطائرة خاصة ويقيم في فندق قريب من ملعب التدريبات، إستاد الأمير فيصل بن فهد بعد أن اختاره مسؤولو النادي الياباني، كونه هو المتكفل بمصاريف الإقامة حسب نظام الاتحاد الآسيوي، وسيحتضن الملعب حصتين تدريبيتين الأربعاء والخميس، على أن يكون التدريب الأخير يوم الجمعة في ملعب المباراة بجامعة الملك سعود، وقبل 24 ساعة من المواجهة المنتظرة الأولى بين الفريقين.

الجدير بالذكر أن وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وصل الرياض أمس الثلاثاء، على أن يكون تواجدهم في اليابان يوم الـ19 من نوفمبر استعدادا لمواجهة الرد التي سيتوج بها البطل.





في الشباك


* عندما حاول رئيس الهلال السابق النجم الجماهيري سامي الجابر إيضاح المزيد من المعلومات الخاصة بالمستحقات المالية على الإدارة التي سبقته تصدت له الهيئة العامة للرياضة بسرعة البرق وتضامنت معها رابطة دوري المحترفين عبر بيانين رسميين وفي المقابل عندما ظهر عضو شرف النصر الذهبي السابق سعد آل مغني عبر أكثر من برنامج وهاجم هنا وهناك وأشار إلى دور الهيئة في منح الرخصة الآسيوية للنصر التزم الجميع الصمت.. وجاء الاستدعاء متأخراً وبأثر رجعي

• يبدو أن اتحاد الإعلام الرياضي لا حول له ولا قوة أمام الوضع المخجل الذي تظهر به بعض البرامج الرياضية وتخطت فيها حدود اللباقة والأدب من صراخ ورقص واستفزاز للمشاهدين وإسهام في الاحتقان والتعصب وتكريس ثقافة الكراهية بين أبناء المجتمع، ومن النقد الموضوع والهادف لابد من القول ومصارحة الاتحاد أنه ومنذ إنشائه ظل مكانك راوح ولم يقدم أي جديد أو عملاً إيجابياً للإعلام الرياضي!

«صياد»





دنيا الرياضة

* * *


كنو يشارك في تدريبات الهلال الجماعية وتأكد جاهزيته التامة لنهائي آسيا




متابعة - الرياض الإلكتروني

شهدت تدريبات الهلال الجماعية اليوم الثلاثاء مشاركة لاعب الوسط محمد كنو بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي إثر الإصابة التي تعرض لها في مواجهة السد القطري بإياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

حيث أجرى فريق الهلال الأول لكرة القدم مرانا اعتياديا استعداداً لملاقاة ضيفه أوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا مساء يوم السبت المقبل، وركز مدير الجهاز الفني الروماني رازافان لوشيسكو في الحصة التدريبية على النواحة التكتيكية، وتخلل الحصة التدريبية تطبيقات تكتيكية وجمل فنية ومناورة على ثلثي الملعب.

من جهة أخرى واصل عمر خريبين برنامجه التأهيلي المعد له مسبقا، وسيؤدي فريق الهلال مرانا مغلقا مساء يوم غدٍ الأربعاء تأهبا لمواجهة أوراوا الياباني مساء يوم السبت المقبل.





























* * *


رينارد يعلن قائمة الأخضر لمواجهتي أوزبكستان وباراجواي




متابعة - الرياض الإلكتروني

أعلن الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الثلاثاء، قائمة الأخضر لمواجهة أوزبكستان الخميس 14 نوفمبر الجاري، في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، ومواجهة بارجواي الودية يوم 19 من الشهر ذاته.

وضمت قائمة رينارد: محمد العويس وفواز القرني وأمين بخاري في حراسة المرمى، وعبدالله مادو وزياد الصحفي ومحمد خبراني وحسان تمبكتي وياسر الشهراني وسعود عبدالحميد ومحمد البريك وعبدالرحمن العبيد في خط الدفاع، وعبدالله الخيبري وعبدالله عطيف وعبدالرحمن الدوسري وعبدالإله المالكي وسلمان الفرج وسالم الدوسري ويحيى الشهري وعبدالعزيز البيشي وعبدالفتاح عسيري ونواف العابد وهتان باهبري في خط الوسط، فيما يقود خط الهجوم كل من فراس البريكان وعبدالله الحمدان وهارون كمارا.

وكان المدرب الفرنسي قد أعلن السماح للاعبي الهلال بالعودة إلى ناديهم بعد نهاية مباراة أوزبكستان وذلك لارتباطهم مع فريقهم بمواجهة أوراوا الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019، التي يحتضنها ملعب سياتاما في اليابان 24 من نوفبر الجاري.








الهلال يخفي المدافع الثاني





الرياض ـ عبد الإله المرحوم

أرجأ الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، اختيار المدافع المحلي الذي سيلعب إلى جوار الكوري هيون سو في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019 أمام أوراوا الياباني، السبت المقبل، إلى تدريب اليوم الذي يرسم فيه الروماني الملامح التكتيكية للمواجهة المرتقبة.
وذكرت لـ "الرياضية" مصادر مطلعة، أن الغموض يكتنف مصير الثلاثي علي البليهي، وعبد الله الحافظ، ومحمد جحفلي، المدافعين، ومَن سيلعب إلى جوار الكوري سون، إذ لم يتخذ المدرب الروماني قراره النهائي حتى الآن.
واحتفل لاعبو الهلال بعودة محمد كنو، زميلهم في الفريق، إلى التدريبات الجماعية عقب السماح له بالمشاركة بعد الشفاء من الإصابة التي لحقت به، فيما يسعى الروماني رازفان، المدرب، إلى تجهيز اللاعب بالشكل الأمثل للاعتماد عليه أساسيًّا في اللقاء المقبل.
وتتسارع الخطوات التحضيرية للنهائي الآسيوي، الذي يحتضنه ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، إذ يجهز مجلس الجمهور الهلالي "تيفو" مختلفًا لإظهار المدرج الهلالي بشكل يتناسب وحجم المباراة المنتظرة.
وعلى الطرف الآخر، خسر فريق أوراوا الياباني، أمس، على أرضه وبين جمهوره أمام كاواساكي فرونتال ضمن مباريات الجولة الـ 32 من الدوري الياباني، قبل أن يطير إلى الرياض التي يصل إليها اليوم لمواجهة الهلال في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا. وتعد الخسارة أمام كاواساكي الثانية لأوراوا بعد تأهله إلى نهائي القارة، حيث خسر في الجولة الماضية أمام كاشيما إنتلرز 0ـ1، الأمر الذي جعل موقفه في الدوري الياباني صعبًا، حيث يملك 36 نقطة في المركز الـ 11 بفارق خمس نقاط فقط عن مراكز الهبوط، مع لعبه مباراتين أكثر من منافسيه.





التحضيرات تبدأ في طشقند.. والعابد أبرز التغييرات
ماريوت يحتضن تجمع الأخضر




الرياض ـ مازن العسرج

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن وقوع الاختيار على فندق ماريوت المطار في الرياض، لاستضافة تجمع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الأحد المقبل، قبل السفر مباشرة إلى طشقند، العاصمة الأوزبكية، تأهبًا لخوض مباراة الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2022 وكأس آسيا 2023.
وبحسب المصادر نفسها، لا يتضمن برنامج الأخضر خوض أي تدريبات في الرياض، فيما تبدأ التحضيرات الميدانية فور الوصول إلى طشقند، وحتى موعد المباراة المحددة في 14 نوفمبر الجاري، على ملعب باختاكور المركزي. ومقارنة بالمعسكر الماضي، شهدت القائمة التي أعلنت أمس، عدة تغييرات، أبرزها عودة نواف العابد وسالم الدوسري، لاعبي وسط الهلال، ومحمد خبراني، مدافع الأهلي، وعبد الرحمن العبيد، ظهير أيسر النصر، وفي المقابل استُبعِد كل من علي البليهي، وعلي لاجامي، وعبد الله الشامخ.
ويتخلل المعسكر مباراة تجريبية أمام باراجواي 19 نوفمبر، يغيب عنها لاعبو الهلال، بعدما وافق الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب، على مغادرتهم فور مواجهة أوزبكستان، للالتحاق بتحضيرات فريقهم قبل مباراة العودة أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.





الأزرق يتدرب خلف الأبواب المغلقة.. ومناورة ترسم الخطة
رازفان يبدأ تجهيز كنو


أمس جوميز أثناء مشاركته في تدريبات الفريق التي شهدت مشاركة جميع اللاعبين يتقدمهم محمد كنو
العائد من الإصابة استعداداً لمواجهة ذهاب دوري أبطال آسيا أمام أرواوا الياباني السبت المقبل
(المركز الإعلامي ـ الهلال)



تغطية: حمد الصويلحي

شارك محمد كنو لاعب وسط فريق الهلال الأول لكرة القدم، في تدريبات فريقه أمس، عقب انتهاء برنامجه العلاجي الذي أبعده عن المشاركة مع الفريق 36 يوماً بعد آخر ظهور له أمام السد القطري في مباراة ذهاب نصف النهائي، في أكتوبر الماضي.
ومن المرجح أن تكون ورقة كنو متاحة للروماني لوشيسكو مدرب الفريق خلال ذهاب نهائي البطولة الآسيوية أمام أوراوا السبت المقبل، بعد أن منعته الإصابة من إشراكه في مباريات متعددة الشهر الماضي بينها لقاء إياب السد، ودورياً أمام ضمك والنصر والفتح، وفي كأس الملك ضد فريق عرعر.
من جهته، أعلن الروماني لوشيسكو إغلاق التدريبات الجماعية للفريق حتى موعد ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا السبت المقبل.
وحضع الفريق أمس لتدريب مسائي شارك فيه جميع اللاعبين، وفرض من خلاله الروماني لوشيسكو مناورة كروية في منتصف الملعب، شرح من خلالها الطريقة التي سينتهجها الفريق أمام أوراوا الياباني.
من جانب آخر، واصل السوري عمر خربين برنامجه التأهيلي أمس حسب البرنامج المعد من الجهاز الطبي.





أوراوا يخسر ويطير إلى الرياض


أمس من مباراة أوراوا الياباني أمام نظيره كاواساكي برونتال في الدوري الياباني
والتي خسرها الأول بهدف دون مقابل (المركز الإعلامي ـ أوراوا)



تصل بعثة فريق أوراوا الياباني، إلى الرياض عصر اليوم، استعداداً للقاء الهلال في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، السبت المقبل، على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.
وسيؤدي الفريق الياباني فور وصوله تدريبه الأول على الملعب الرديف في ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز اليوم وغداً، على أن يؤدي تدريبه الأخير على ملعب اللقاء في جامعة الملك سعود بعد غدٍ.
من جهته، خسر الفريق الياباني، أمس، على أرضه وبين جماهيره أمام كاواساكي فرونتال ضمن مباريات الجولة الـ32 من الدوري الياباني.
وتعد الخسارة أمام كاواساكي هي الثانية لأوراوا بعد تأهله إلى نهائي القارة، حيث خسر في الجولة الماضية أمام كاشيما إنتلرز 0ـ1.
الخسارة صعّبت موقف أوراوا في الدوري الياباني، حيث إنه يملك 36 نقطة في المركز الحادي عشر، بفارق 5 نقاط عن مراكز الهبوط، مع لعبه مباراتين أكثر من منافسيه.





كوروكي.. سلاح الساموراي




الرياض ـ الرياضية

يعد شينزو كوروكي، المهاجم الياباني، من أبرز الأسلحة التي يعول عليها فريق أوراوا الأول لكرة القدم أمام الهلال السبت المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.
وأسهم كوروكي بشكل كبير في قيادة فريقه إلى النهائي القاري بعدما سجل 8 أهداف أبرزها هدفين في الدور ربع النهائي، وهدف الفوز في شباك جوانزو الصيني الذي أكد به تأهل فريقه إلى الدور النهائي.





كاريلو والزحمة




بثَّ البيروفي أندريه كاريلو، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، صورة في حسابه على “إنستجرام” وهو يقود سيارته في أحد شوارع الرياض.
وبيَّن كاريلو من خلال الصورة الازدحام الكبير في الطريق، مع توقف الحركة أحيانًا.





آخر الأخبار

* * *


أوراوا يتحضر للنهائي في الملز




الرياض - عبدالله الحنيان

من المنتظر أن يخوض فريق أوراوا الياباني أولى تدريباته في الرياض عند الثامنة من مساء يوم غد الأربعاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن استعدادات الفريق لمباراة نهائي دوري أبطال آسيا والتي ستجمعه بالهلال السبت المقبل على ملعب جامعة الملك سعود .
وبحسب الجدول المعد للفريق ستتواصل التدريبات على ملعب الأمير فيصل بن فهد يوم الخميس المقبل، فيما يتدرب الفريق على ملعب المباراة في السادسة من مساء الجمعة بعد المؤتمر الصحفي للمدرب.
فيما ينتظر أن تغادر البعثة الرياض مساء الأحد المقبل، حيث فضلت إدارة الفريق قضاء ليلة في الرياض بعد مباراة الذهاب.








كنو يعود للتدريبات الهلاليه بعد غياب 35 يوما


كنو


عساف الخليفي - الرياض

عاد لاعب خط الوسط محمد كنو، للمشاركة في تدريبات فريق الهلال الأول الجماعية مساء اليوم الثلاثاء، بعد أن غاب لأكثر من شهر بسبب الإصابة التي لحقت به أمام السد القطري في لقاء ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا خلال أكتوبر الماضي.

وشارك كنو للمرة الأولى في التدريبات الجماعية بعد غياب استمر نحو 35 يوما، ما جعله يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي في العيادة الطبية للنادي، قبل أن يمنحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأزرق.

ومن المرجح أن تكون ورقة محمد كنو متاحة لمدير الجهاز الفني الروماني رازفان لوشيسكو خلال ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا أمام فريق أوراوا الياباني يوم السبت المقبل، بعد أن منعته الإصابة من إشراكه في مباريات متعددة الشهر الماضي.








عودة كنو




شارك محمد كنو في تدريبات الهلال الجماعية بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي استعدادا لمباراة أوراوا السبت المقبل ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.





العابد .. العودة بعد 519 يوما
إبعاد المعيوف والبليهي والسميري عن الأخضر


«الاقتصادية» من الرياض

فيما ضم الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم، نواف العابد لاعب نادي الهلال بعد غيبة طويلة، استبعد زميليه الحارس عبدالله المعيوف، وعلي البليهي، بجانب خالد السميري لاعب الاتحاد من القائمة التي أعلنها أمس لمواجهة أوزبكستان في 14 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري، في الجولة الخامسة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، ومواجهة باراجواي الودية في الـ19 من الشهر نفسه.
وينتظر أن يغادر الأخضر إلى طشقند في العاشر من الشهر الجاري، أي قبل أربعة أيام من مواجهة الأوزبكي على ملعب باختاكور المركزي.
يشار إلى أن آخر انضمام للعابد كان خلال معسكر الأخضر في ماربيا الإسبانية في الـ24 من نيسان (أبريل) 2018، واختير لمواصلة برنامجه التأهيلي حيث كان يعاني إصابة في العضلة الضامة، قبل أن يستبعده الأرجنتيني خوان بيتزي حينها من القائمة النهائية التي شاركت في نهائيات كأس العالم في روسيا في العام نفسه، وأعلنها في الرابع من حزيران (يونيو) أي ما يقارب 519 يوما.
وضمت قائمة رينارد كلا من: محمد العويس، فواز القرني، أمين بخاري في حراسة المرمى، وعبدالله مادو، زياد الصحفي، محمد خبراني، حسان تمبكتي، ياسر الشهراني، سعود عبدالحميد، محمد البريك، عبدالرحمن العبيد في خط الدفاع، وعبدالله الخيبري، عبدالله عطيف، عبدالرحمن الدوسري، عبدالإله المالكي، سلمان الفرج، سالم الدوسري، يحيى الشهري، عبدالعزيز البيشي، عبدالفتاح عسيري، نواف العابد، هتان باهبري في خط الوسط، وأخيرا فراس البريكان، عبدالله الحمدان وهارون كمارا في الهجوم.
وكان رينارد قد سمح للاعبي الهلال بالعودة إلى فريقهم بعد نهاية مباراة أوزبكستان، لارتباطهم بمواجهة أوراوا الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019، في ملعب سياتاما في اليابان في الـ24 من الشهر الجاري.








  #2  
قديم 06/11/2019, 05:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 6,061
الله يعطيكم العافية على نقل اخبار الزعييم الاسيوي
  #3  
قديم 06/11/2019, 06:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 27,137

الله يعطيكم العافيه على النقل اليومي لأخبارالزعيم


بالتوفيق داااااااائماً للزعيم الهلالي


شــــــــــعارنا دائماً
( يداً بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #4  
قديم 06/11/2019, 07:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/12/2002
مشاركات: 1,886
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم
  #5  
قديم 06/11/2019, 07:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السد العالي اسامه هوساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2008
مشاركات: 2,511
سلمت الايادي علي الاخبار
وبالتوفيق للزعيم الملكي و
فالنا الفوز والبطوله ان شاء
الله والحمدالله ع رجوع كنو ودمتم ساااالمييين....
  #6  
قديم 06/11/2019, 07:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يونس الاركاني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2009
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 2,979

الله يعطيكم العافيه على النقل اليومي لأخبارالزعيم


بالتوفيق داااااااائماً للزعيم الهلالي
  #7  
قديم 06/11/2019, 07:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بسام اليحياء
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/02/2007
المكان: السعوديه
مشاركات: 215
يعطيكم العافيه على النقل وبالتوفيق للزعيم في وبالتوفيق للزعيم في المباراة القادمة أمام أوراوا الياباني والفوز بالمباره

واتمنى من جميع جماهير المملكة كافه تشجيع ممثل الوطن
  #8  
قديم 06/11/2019, 07:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 23,979
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #9  
قديم 06/11/2019, 09:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعـــ روح ـــيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
المكان: أهـ ما ارقـ الرياضـ
مشاركات: 5,234
«التجارة والاستثمار» توافق على إنشاء شركة الهلال الاستثمارية

نادي عريق وسباق ،، بالتوفيق لهلالنا عقبال ما نشوف ملعبه الخاص

شكرا على النقل
  #10  
قديم 06/11/2019, 09:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعيم44
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/01/2011
مشاركات: 1,048
الله يعطيكم العافيه على النقل اليومي لأخبارالزعيم


بالتوفيق داااااااائماً للزعيم الهلالي


شــــــــــعارنا دائماً
( يداً بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #11  
قديم 06/11/2019, 10:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوبدر97
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2009
المكان: تمير
مشاركات: 6,255
الله يعطيكم العافية على نقل اخبار الزعييم الاسيوي
  #12  
قديم 06/11/2019, 11:10 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/03/2010
المكان: الخبر
مشاركات: 1,383
يعطيكم العافيه

بالتوفيق للزعيم
  #13  
قديم 06/11/2019, 11:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خليل الهلال
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/01/2005
مشاركات: 508
الله يعطيكم العافية على نقل اخبار الزعييم الاسيوي
  #14  
قديم 06/11/2019, 11:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 4,991
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي


بالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #15  
قديم 06/11/2019, 12:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ انا هلالي$
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/08/2013
المكان: الــديـــره
مشاركات: 344
الله يوفق الهلال بلمباراة

يعطيكم العافيه على التغطيه اليوميه
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:29 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube