#1  
قديم 07/08/2003, 11:50 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/03/2003
المكان: جــــــــــــــــــــــده غير
مشاركات: 1,369
عمرك تخيلت أنك ممكن ترفع عن خمسمائة و ستون إنساناً العذاب في قبورهم


حكى أن امرأة جاءت إلى الحسن البصري رحمه الله و قالت : إن ابنتي قد ماتت و أحببت أن أراها في المنام , فعلمني صلاة أصليها لعلي أراها , فعلمها صلاةً , فرأت ابنتها و عليها لباس القطران , و الغل في عتقها , و القيد في رجلها , فارتاعت لذلك , فأعلمت الحسن و فاغتم عليها , فلم تمض مدة حتى رآها الحسن و هي في الجنة , و على رأسها تاج . فقالت له : أما تعرفني ؟ قال : لا , قالت له : أنا تلك المرأة التي علمت الصلاة لأمي فرأتني في المنام , قال لها : فما سبب أمرك ؟ قالت : مر بقبرنا رجل فصلى على النبي محمد صلى الله عليه و سلم و كان في المقبرة خمسمائة و ستون إنساناً في العذاب ؛ فنودي : ارفعوا العذاب عنهم ببركة صلاة هذا الرجل على النبي محمد صلى الله عليه و سلم!! سبحان الله

اللهم ارحم والدتي رحمة واسعة و تغمدها برحمتك , تحت الأرض و يوم العرض عليك , اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليها , اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها و أنس وحشتها اللهم ارحم غربتها و ارحم شيبتها , اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار , اللهم اغفر لها وارحمها و اعف عنها , و أكرم نزلها , الهم أبدلها داراً خيراً من دارها و أهلاً خير من أهلها و ذريتاً خيراً من ذريتها و أدخلها الجنة بغير حساب برحمتك يا أرحم الراحمين .

اللهم إني أسألك في هذه الساعة إن كانت في سرور فزد في سرورها و نعيمها , إن كانت في عذاب فنجها من عذابك و أنت الغني الحميد برحمتك يا أرحم الرحمين . اللهم تقبل منها القليل و تجاوز عنها التقصير و اجعل مرضها كفارة عن ذنبها و اجعل آخر عذابها عذاب الدنيا يا رب العالمين .
((و لجميع موتى المسلمين و المسلمات))

تحيااااتي
الرهيب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube