#1  
قديم 11/09/2019, 05:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,001
Post أخبار نادي الهلال ليوم الأربعاء 12 / 1 / 1441 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ








الفريق يواصل الإعداد للفيحاء ولوسيسكو يغلق التدريبات
الإدارة الطبية في الهلال تستحدث منطقة تدريب رملية بالنادي


من مران الهلال أمس


«الجزيرة» - نبيل العبودي:

استحدثت الإدارة الطبية بنادي الهلال منطقة تدريب رملية في مقر النادي، بهدف زيادة نسبة الوقاية من الإصابات وتقويم الأداء الرياضي ، وتأهيل المصابين بواسطة التدريب على الرمل، حيث يسهم في زيادة القوة العضلية، وقليل الإجهاد البدني، إلى جانب تعزيز ثبات المفاصل فضلاً عن زيادة السرعة، وخفة الحركة، ورفع المعدل اللياقي، حيث يستكمل اللاعب عبد الله عطيف برنامجه اللياقي والتأهيلي في هذه المنطقة المستحثة استعدادا لهودته لمشاركة زملائه اللاعبين في التدريبات ومباريات فريقه القادمة.

ميدانيا سينضم لاعبو الفريق الدوليين مساء اليوم في تدريبات الفريق بعد فراغهم من المشاركة في مباراة المنتخب مساء أمس أمام اليمن في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات أمم آسيا ومونديال 2022، وكان لاعبو الفريق الهلال قد استأنفوا مساء أمس تدريباتهم استعدادا لمواجهة فريق الفيحاء في الجولة الثالثة من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، حيث ركز المدير الفني للفريق الروماني رازفان لوشيسكو في المران على النواحي البدنية والفنية، بمشاركة المنضم حديثا للكتيبة الزرقاء الكولومبي جوستافو كويلار، وقد تخلل المران مناورة على ثلثي الملعب، وكان الثنائي محمد البريك وصالح الشهري قد شاركا في الجزء الأول من المران الجماعي، قبل أن يعودا في الحصة الثانية منه ليؤديا تدريبات لياقية وبدنية. وسيؤدي الفريق اليوم تدريباً مغلقا بمقر النادي سيرسم من خلاله المدرب النهج والطريقة التي سيعتمدها في مباراة الفيحاء السبت .








إبعاد كنو عن مواجهة اليمن بقرار انضباطي


محمد كنو


«الجزيرة» - صادق الحرز:

استبعد المدير الفني للمنتخب السعودي السيد إيرفي رينارد، لاعب وسط المنتخب الكابتن محمد كنو، عن التشكيل الأساسي لمواجهة المنتخب السعودي أمام المنتخب اليمني والتي أقيمت على استاد البحرين الدولي بمدينة عيسى في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العام 2022 وكأس آسيا 2023. ويأتي سبب الإبعاد انضباطياً وذلك لعدم تواجد اللاعب لتناول وجبته في الوقت المحدد لذلك.

الجدير بالذكر أن اللاعب محمد كنوا لعب في التشكيل الأساسي في مواجهة المنتخب الودية والتي أقيمت أمام منتخب مالي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.





بمستوى ضعيف وأداء باهت
الأخضر يتعثر في بداية المشوار ويتعادل مع اليمن


جانب من المباراة


«الجزيرة» - صادق الحرز:

خرج منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مع المنتخب اليمني في المواجهة التي جرت على استاد البحرين الوطني بمدينة عيسى بمملكة البحرين في أولى مواجهات المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وقدم منتخبنا مستوى هزيلا واداء باهتا لم يرض المتابعين والجماهير السعودية .. انتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب اليمني بهدفين مقابل هدف ، بدأ المنتخب اليمني التسجيل بواسطة محسن قراوي ليعادل هتان باهبري للمنتخب السعودي، عاد عمر الداحي وسجل الهدف الثاني للمنتخب اليمني, ومع بداية الشوط الثاني سجل سالم الدوسري هدف التعادل للمنتخب السعودي .

بداية هجومية خضراء وفرصة سانحة لسالم الدوسري وتسديدة من هتان باهبري تمر فوق العارضة , ومن أول هجمة للمنتخب اليمني « 8» سجل محسن قراوي، الهدف الأول من كرة وصلته من ضربة حرة مباشرة من منتصف الملعب وبدون أي رقابة أو مضايقة لعبها باك ورد في حلق المرمى السعودي .. ليواصل المنتخب السعودي سيطرته الميدانية وضغطه على المرمى بغية إدراك التعادل لتذهب رأسية عبد الله الحمدان «16» بجوار القائم، ليدرك المنتخب السعودي التعادل «23» من كرة وصلته من الحمدان استلمها وسددها أرضية على يمين الحارس اليمني، وتسديدة من سلمان الفرج من خارج منطقة الجزاء «29» تصدى لها الحارس سالم عوض وقائم المرمى اليمني.

ومن هجمة مرتدة (د 38) لاعب المنتخب اليمني عمر الداحي استلم كرة من جحة اليسار وتخطى ياسر الشهراني وسدد الكرة في الزاوية الضيقة على يمين عبد الله المعيوف لتسكن المرمى هدفاً ثانياً للمنتخب اليمني. ووسط محاولات لم يكتب لها النجاح من جانب منتخبنا انتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب اليمني 2 / 1.

مع بداية الشوط الثاني أجرى رينارد تغيره الأول بدخول عبد الفتاح عسيري وخروج خالد السميري، وبداية هجومية موفقة سجل من خلالها سالم الدوسري هدف التعادل للمنتخب السعودي « 48» من تسديدة بدأها باهبري تصدى لها حارس المنتخب اليمني تجد سالم الدوسري سددها على يمين الحارس تهز شباك المرمى اليمني، وتغيير ثاني للمنتخب السعودي بدخول هارون كمارا وخروج عبد الله الحمدان، وتسديدة من سلمان الفرج (د 71) تصدى لها الحارس اليمني، والتغيير الأخير للمنتخب السعودي خروج هتان باهبري ودخول عبد العزيز البيشي (د 79) ولم يستطيع لاعبي المنتخب السعودي من إضافة أي جديد حيث لم تحضر الخطورة للخروج بنتيجة المباراة لتنتهي بالتعادل 2 / 2.

فوز الإمارات والبحرين

وقد جاءت نتائج المباريات الأخرى في التصفيات على النحو التالي:

- ماليزيا× الإمارات 1 / 2.

- إندونيسيا × تايلاند 0 / 3.

- سنغافورة × فلسطين 2 / 1.

- كموديا × البحرين 0 / 1.

- إيران × هونغ كونغ 2 / 0.

- قطر × الهند 0/0.

- الكويت × أستراليا 0 / 3.





صح لسانك


* الهلال جاهز للرد على كورنثيانز

عنوان صحفي

- وكورنثيانز يشكر المدافعين عنه محلياً





فواصل


- مع قرب استئناف الدوري استبشرت جماهير بعض الأندية بعودة لاعبيها المصابين الذين غابوا عن الجولات الماضية، في حين قلقت جماهير أخرى لتعرّض بعض نجوم فرقها للإصابات لمشاركتهم مع منتخبات بلادهم. وهكذا هي طبيعة الكرة والمنافسات. وتبقى قوة قائمة البدلاء هي الفيصل بين تأثر فريق وعدم تأثر آخر.

* * *

- واحد من الذين علّقوا على حديث الكابتن سامي الجابر حول موضوع الـ 170 مليون ريال قال: أنا لا أقبل من سامي الجابر هذا الحديث! المشكلة أن هذا الواحد ليس له ناقة ولا جمل بالموضوع وليس من الذين لرأيهم قيمة أو اعتبار ولكن الواسطة التي قدّمته للناس عبر الشاشة هي التي جعلته يتحدث بمثل هذا.





كاريكاتير




رشيد السليم










البريك جاهز للفيحاء.. و«تيفو» ترحيباً بكويلار


جانب من تدريبات الهلال أمس


الرياض - خالد العمار

يقيم مجلس جمهور الهلال "تيفو" ترحيباً بلاعب المحور الكولومبي غوستافو كويلار المنضم حديثاً لصفوف الفريق "الأزرق" بعقد يمتد لأربعة مواسم، وذلك على ملعب جامعة الملك سعود يوم السبت المقبل في مباراته أمام الفيحاء ضمن الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

من جانبه تأكدت جاهزية المدافع محمد البريك والمهاجم صالح الشهري بعد دخولهما تدرييات الفريق الجماعية التي اختتمت بمناورة تدريبية على جزء من مساحة الملعب، إذ ترجح مشاركتهم أمام الفيحاء؛ فيما واصل لاعب الوسط عبدالله عطيف برنامجه التأهيلي على أن يكون جاهزاً للمشاركة امام الاتحاد يوم الثلاثاء المقبل في مواجهة اياب ربع نهائي البطولة الآسيوية والتي ستقام في الرياض.

ومن ناحية ثانية استحدثت الإدارة الطبية بنادي الهلال منطقة تدريب رملية في مقر النادي بهدف زيادة نسبة الوقاية من الإصابات وتأهيل المصابين فضلا عن زيادة المعدل اللياقي للاعبين المصابين وكان لاعب الوسط عبدالله عطيف أول لاعب تواجد في المنطقة الرملية ضمن برنامج علاجه التأهيلي قبل الدخول في التدريبات الجماعية خلال اليومين المقبلين.





تأجيل «دربي» الهلال والنصر معلق


الرياض - أسامة النعيمة

علمت «دنيا الرياضة» أن لجنة المسابقات تعتزم تأجيل «دربي العاصمة» الذي سيجمع الهلال والنصر في الجولة الثامنة لدوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين والذي سيكون يوم 25 أكتوبر المقبل كونه يعقب مواجهة الفريقين في حال تأهلهما لنصف نهائي دوري أبطال آسيا في لقاء الرد والذي سيكون يوم 22 أكتوبر، إذ يفصلهما عن المباراتين ثلاثة أيام وربما يتم تأخير اللقاء ليومين أو أكثر أو تاجيلها لموعد آخر تحدد المسابقات مابين جولات الدوري ومراعاة للفريق الذي يصل لنهائي دوري أبطال آسيا ومن ثم بطولة أندية العالم، أما في حال تأهل غير الهلال والنصر لهذا الدور فستسير الأمور بطبيعتها كما هو محدد للقاء في الجولة الثامنة من الدوري.





من الخاطر
الرئيس الصامت




سعد الرويس

في وسطنا الرياضي كلما كثرت المشاكل وتعقدت الأمور في المؤسسات الرياضية وخصوصاً في إدارات الأندية الجماهيرية ارتفع الصوت لكي يغطي الفشل ويذهب بالجماهير إلى طريق الجدال والصدام والمشاحنات والإثارة غير المقبولة، هذا الأمر هو الأسلوب المتبع لعدد كبير من رؤوساء الأندية الكبار، وربما حقق نتائج وقتية لعدد منهم خلال فترة تولي رئاستهم لتلك الأندية.

رئيس الهلال الشاب فهد بن نافل وهو يتولى رئاسة أكبر الأندية الآسيوية و"زعيمها" وأكثرها جماهيرية كسر هذه القاعدة، وكان شعاره منذ الوهلة الأولى لتوليه هذا الكرسي الساخن المثير المستهدف من الجميع هو العمل بصمت بعيداً عن الإعلام والضوضاء والإثارة؛ فالعمل الكبير الذي قدمته الإدارة خلال الثلاثة أشهر الماضية والذي من خلاله حلت الملفات المالية الشائكة والمتعقدة جداً، والتي كانت تتطلب ميزانية هائلة جداً كانت كفيلة بأن يكتسح هذا الرئيس الشاب الإعلام ويصبح المادة الدسمة والأولى لجميع وسائل الإعلام خصوصاً وانه يرأس ناد باسم ومكانة كبير آسيا، إلا أن بن نافل ركز وإدارته كان شعارهم العمل على مدار الـ24 ساعة على خطين الأول هو تجهيز الفريق الأول لكرة القدم وتحقيق مطالبه الفنية خصوصاً وأن بدايته كانت بدور الـ16 في البطولة الآسيوية أمام فريق كبير كالأهلي الأمر الذي يفرض على الإدارة مضاعفة الجهد لحل جميع الصعوبات، والمشاكل التي تواجه الفريق، وتهيأت الجو المناسب له حتى يذهب بعيداً في البطولة، الأمر الثاني وهو حل الملفات المالية، ومشكلة التخلص من اللاعبين الأجانب بعقودهم المالية الضخمة بالإضافة إلى الهيكلة العامة للنادي، وجلب موارد مالية ضخمة تساهم في نجاح هذا المشروع الضخم، والذي يتطلب موارد مالية كبيرة لنادٍ بحجم ومكانة الهلال.

الإدارة الهلالية نموذج للإدارة المحترفة التي تنتهج أسلوبا جديدا على الرياضة السعودية، فالعمل بصمت فقط هو الشعار الذي وضعه ابن نافل وأعضاء إدارته أمامهم من أجل خدمة الكيان الهلالية صاحب الشعبية الجارفة، والجماهير التي لا تكتفي ببطولة واحدة خلال الموسم فجميع البطولات والانتصارات والتميز هو هدفهم فقط، فتوالت النجاحات وسط صمت إعلامي غير مسبوق، بداية بالعقود الضخمة والجهاز الفني وأخيراً كسب صفقة المحور الكولمبي كويلار، ولن يتوقف الأمر عند ذلك فالعمل من أجل تحقيق رغبات الجماهير "الزرقاء" المنطقية سيتحقق بإذن الله في ظل سياسة الصمت وترك العمل يتحدث على أرض الواقع.








رازفان.. يرفض راحة الدوليين


الخماسي البريك وجيوفينكو وهيون وإدواردو وجوميز لاعبي فريق الهلال الأول لكرة القدم يؤدون
جملة تكتيكية طلبت من قبل الروماني رازفان مدرب الفريق (المركز الإعلامي ـ الهلال)



الرياض ـ حمد الصويلحي

فضّل الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، عدم منح لاعبي فريقه الدوليين أي راحة عقب نهاية مشاركتهم مع المنتخب السعودي، الذي خاض أمس المواجهة الافتتاحية ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 أمام اليمن.
وطلب رازفان انضمام السباعي الدولي في تدريبات الفريق اليوم استعداداً لمواجهة الفيحاء مساء السبت المقبل، والتي لم يتبقَ عليها سوى 72 ساعة، وعدم وجود فترة كافية لمنحهم إجازة قبل اللقاء المقبل. من جانب آخر، استحدثت الإدارة الطبية في نادي الهلال منطقة تدريب رملية في مقر النادي لزيادة نسبة الوقاية من الإصابات وتقويم الأداء الرياضي، وتأهيل المصابين بواسطة التدريب على الرمل، حيث يسهم في زيادة القوة العضلية وتقليل الإجهاد البدني، إلى جانب تعزيز ثبات المفاصل وزيادة السرعة وخفة الحركة ورفع المعدل اللياقي.





هتان: لم ننسجم.. والمشوار ما زال طويلا


أرجع هتان باهبري، لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، التعادل مع اليمن "2ـ2" أمس في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، إلى عدم انسجام اللاعبين مع أسلوب الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب.
وقال هتان، في تصريحات إعلامية بعد نهاية المباراة: "المباراة كانت الرسمية الأولى للفرنسي رينارد، واللاعبون لم ينسجموا بعد مع طريقته، ولكن المشوار لا يزال طويلاً، وسنعمل على تصحيح الأوضاع".
وأبدى هتان عدم رضاه عن الأداء والنتيجة أمام اليمن، واعدًا بتصحيح الأوضاع وتحقيق النتائج التي ترضي الجماهير السعودية في المباريات المقبلة.





احتفال المدرب


المدرب الفرنسي يحيي لاعبه عقب إحراز الهدف


احتفل الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مع سالم الدوسري بعد تسجيله الهدف الثاني الذي عادل به المنتخب النتيجة أمام اليمن..





جيوفينكو.. مشاعر جيدة




نشر الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، صورة له مبتسمًا عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلّق عليها قائلًا: "مشاعر جيدة". وحظيت الصورة بتفاعل كبير من الجماهير الهلالية، حيث بلغ الإعجاب بها 30.624 خلال 6 ساعات، بجانب 1.055 تعليقًا.





إبعاد كنو




تفاعل الجمهور بشكل كبير مع تغريدة "الرياضية" من المؤتمر الصحافي للفرنسي رينارد، مدرب المنتخب، حول إبعاده محمد كنو لأسباب انضباطية.
وحظيت التغريدة، التي تضمنت صورة للاعب في طريقه للجلوس في المدرجات، بـ 200 تعليق خلال 10 دقائق فقط، بجانب 180 "ريتويت" و100 "تفضيل".





جوميز يحارب العنصرية




بث الفرنسي بافيتمبي جوميز، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، عبر حسابه على "إنستجرام" صورة لشخصين أبيض وأسود يسلمان على بعض، وعلّق عليها قائلًا: "لا للعنصرية".
كما دافع في بوستات أخرى عن بيير مينيز، الصحافي الفرنسي، بشأن تصريحه الذي قال فيه: "إن المشكلة الحقيقية في فرنسا وفي كرة القدم هي العنصرية ضد البيض"، مؤكدًا أنه يعرفه شخصيًا، ولم يعرف عنه العنصرية.








الانضباطية تغيب «كنو»


محمد كنو يجلس في المدرجات بعد استبعاده


محمد الخباز – الدمام

غاب محمد كنو عن التشكيلة السعودية التي خاضت لقاء اليمن في التصفيات الآسيوية المشتركة، وهو ما أثار الكثير من علامات الاستفهام حول هذا الغياب من قبل عشاق الأخضر، خاصة وأن كنو كان أحد نجوم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خلال المواجهة الودية التي جمعته بالمنتخب المالي مساء الخميس الماضي. وتوقع الكثيرون بأن يكون سبب الاستبعاد هو تعرض اللاعب للإصابة خلال التدريبات الأخيرة، حتى أن البعض حاول الاطمئنان على اللاعب، ووجه لومه لإدارة المنتخب السعودي في عدم الإعلان عن ذلك، لكن الحقيقة اتضحت في أن استبعاد محمد كنو كان بسبب انضباطي، حيث قرر الفرنسي هيرفي رينارد استبعاده بعد تأخره عن الحضور لإحدى وجبات الأخضر.





شوط كارثي.. يبث القلق في الشارع السعودي




محمد الخباز – الدمام

قدم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم واحدا من أسوأ مستوياته على الإطلاق في السنوات القليلة الماضية، خلال مجريات الشوط الأول من اللقاء الذي جمعه بالمنتخب اليمني في التصفيات الآسيوية المشتركة، والذي انتهى بتقدم الأخير بنتيجة (2 – 1).

وظهرت خطوط الأخضر بشكل مفكك، في الوقت الذي قدم فيه نجوم المنتخب السعودي أداء كارثيا على مستوى الجدية والتحركات، وكذلك دقة التمريرات، بالإضافة للسوء الكبير على مستوى التمركز في الحالة الدفاعية.

الجماهير السعودية عبرت عن قلقها الكبير من ظهور الأخضر بهذا المستوى، مطالبة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد بفرض المزيد من الانضباط التكتيكي أثناء خوض المباريات، كما نجح في فرضه خارج أرضية الميدان.

وأكدت خلال أحاديثها عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة أن الانضباط والجدية التامة، هما ما يمكنهما قيادة الأخضر نحو بر الأمان، خاصة وأن المنتخب السعودي سيواجه منتخبات بنفس الأسلوب فيما يتعلق بإغلاق المناطق الخلفية والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.








خيب الأخضر آمالها بعد أن قطعت المسافات
للجماهير .. شكرا لا تكفي


خيبة أمل على وجه مشجع بعد تعادل الأخضر مع اليمن


فهد الصيعري من المنامة

فيما التقى ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، الجماهير السعودية في مدرجات ملعب البحرين الوطني، خلال المواجهة التي جمعت المنتخب السعودي لكرة القدم بنظيره اليمني 2/2، في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، حيث شكرهم على تكبدهم عناء السفر لمساندة الأخضر في المنامة، فيما بادلته الجماهير الشعور نفسه على توفير الخدمات كافة، إلا أن التعادل خيب آمال الجماهير، إذ كانت تؤمل في تحقيق الفوز بعد أن قطعت مسافة بعيدة، فكان الشكر لا يكفي لها.
وتوافدت جماهير الأخضر، منذ وقت مبكر للملعب وقبل ثلاث ساعات على الأقل لمساندة الأخضر، حيث جاءت البداية من قبل جماهير المنطقة الشرقية على سياراتهم الخاصة من ـ الدمام، الخبر، القطيف، وبعض مناطق الأحساء، فيما وصلت أول ثلاث حافلات محملة بالجماهير وروابط أندية الشرقية قبل انطلاق المباراة بساعتين. من جانب آخر، حرص محمد الشهراني البالغ من العمر 60 عاما على اصطحاب ابنه إلى ملعب البحرين الوطني، لمؤازرة الأخضر، حتى يعتاد على الوقوف خلف منتخب بلاده دائما، وقال "منذ 25 عاما وأنا أدعم الأخضر، لذا كنت مصرا على أن يرافقني ابني، كي يعتاد على المهمة الوطنية، فمهما قدمنا لن نوفيه حقه".
وأضاف "التاريخ الذي صنعه ماجد عبدالله، ويوسف الثنيان وبقية زملائهما لن يمسح أبدا من ذاكرتي، كنت أحضر مباريات الأخضر، وأثق تماما بأننا سنكسب وأبدا لم يخذلوني".





تأخر مرتين من اليمن وتعادل.. وأحبط جماهيره
الأخضر .. قبل الأخير


فرحة الدوسري بهدف التعادل في اليمن


«الاقتصادية» من الرياض

خيب المنتخب السعودي لكرة القدم الآمال بعد أن وقع في فخ التعادل مع نظيره اليمني 2/2 في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023، فيما تعرض فلسطين لهزيمة مفاجئة أمام مضيفه سنغافورة 1/2. وانفرد سنغافورة بصدارة المجموعة الرابعة بـ(أربع نقاط) بفارق نقطة واحدة عن فلسطين (ثلاث نقاط)، ونقطتين عن اليمن (نقطتان)، الأخضر بـ(نقطة)، وأخيرا أوزبكستان بلا رصيد. وتقدم المنتخب اليمني مرتين بهدفين سجلهما محسن قراوي (8)، وعمر الداحي (37) وتعادل الأخضر في المرتين بهدفين سجلهما هتان باهبري (23) وسالم الدوسري (48).
ورغم الفارق في الإمكانات والخبرة، فشل الأخضر في تحقيق الفوز ليفقد نقطتين ثمينتين في بداية مسيرته في التصفيات تحت قيادة مدربه الجديد الفرنسي هيرفي رينارد.
وفي المباراة الثانية، تقدم منتخب سنغافورة بهدف حمل توقيع محمد شاكر بن حمزة (4) ثم رد الفلسطيني بهدف التعادل عن طريق ياسر حمد (13)، قبل أن يحرز محمد صفوان بحر الدين هدف الفوز لسنغافورة (39).
واكتسح الأسترالي مضيفه الكويتي 3/ 0 ضمن المجموعة الثانية، وتغلب البحريني على مضيفه كمبوديا بهدف للاعبه كميل حسان الأسود (77)، لمصلحة المجموعة الثالثة التي شهدت فوز إيران على هونج كونج 2/ 0، بينما استهل الإمارات مشواره ضمن المجموعة السابعة بالفوز على ماليزيا 2 /1. وجاءت أهداف أستراليا كلها في الشوط الأول حيث تقدم ماثيو ليكي بهدفين (7، 30)، وتكفل آرون موي بالهدف الثالث (38)، لينال أول (ثلاث نقاط) محتلا المركز الثاني بفارق الأهداف عن الكويت المتصدر.
وتصدر البحرين بـ (أربع نقاط)، بفارق نقطة عن إيران (ثلاث نقاط)، بينما كمبوديا، وهونج كونج، تساويا مع العراق عند (نقطة واحدة).
ورغم تقدم شفيق رحيم بهدف لماليزيا (1)، لكن الإماراتي رد بهدفين عن طريق علي أحمد مبخوت مهاجم الجزيرة (43، 75).
وحصد الإمارات أول (ثلاث نقاط) محتلا المركز الثاني بفارق الأهداف عن ماليزيا صاحبة المركز الثالث.








  #2  
قديم 11/09/2019, 06:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المالكي الملكي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2012
مشاركات: 438
اللجنة الإعلامية الله يعطيكم العافية .
  #3  
قديم 11/09/2019, 06:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 5,900
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي
  #4  
قديم 11/09/2019, 07:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 4,863
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي


بالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #5  
قديم 11/09/2019, 08:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 23,368
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #6  
قديم 11/09/2019, 09:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولد الحكومة
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/10/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 532
الله يعطيكم العافيه على مجهوداتكم
تعليقي عن المنتخب ( المدرب يحتاج فتره لتشبع بطريقة المدرب - لكن هناك اصوات سمعناها امس ومن فترة طويلة بان المنتخب كله هلال ومن هالكلام للاسف يتحدثون بمالا يفقهون الهلال ماشاءالله افضل العناصر لديه والفتره اللي راحت واقصد بالموسم الماضي اكبر دليل بان الهلال من ضمن احد اسباب خسارة الدوري وجود لاعبين الهلال بالمنتخب وارهاق وضغط المباريات و و و و إلخ ، وبعض الجماهير مايعجبه العجب ولا الصيام برجب وانا اقول الجماهير الاندية الاخرى اذا لعبنا لاعبين الهلال قالو منتخب هلالي واذا مالعبو قالو يريحونهم عشان الدوري يعني بكلا الحالتين ماراح تسلم منهم .
المنتخب لو كلنا بيد وحده جماهير واعلام و و صدقوني راح نحقق انجازات لكن كلن يدور رتويت وكلن يدوراثاره وبلبله .
خطوة باذن الله سيكون لها الاثر بالمستقبلل القريب : ستحدثت الإدارة الطبية بنادي الهلال منطقة تدريب رملية في مقر النادي، بهدف زيادة نسبة الوقاية من الإصابات وتقويم الأداء الرياضي ، وتأهيل المصابين بواسطة التدريب على الرمل، حيث يسهم في زيادة القوة العضلية، وقليل الإجهاد البدني، إلى جانب تعزيز ثبات المفاصل فضلاً عن زيادة السرعة، وخفة الحركة، ورفع المعدل اللياقي، حيث يستكمل اللاعب عبد الله عطيف برنامجه اللياقي والتأهيلي في هذه المنطقة المستحثة استعدادا لهودته لمشاركة زملائه اللاعبين في التدريبات ومباريات فريقه القادمة.
الله يوفق الهلال بالمرحله القادمة واستعادة المصابين واكتمال الصفوف وفالنا التنجاح بنهاية الموسم بحصد البطولات
  #7  
قديم 11/09/2019, 10:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/12/2002
مشاركات: 1,858
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #8  
قديم 11/09/2019, 11:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوبدر97
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2009
المكان: تمير
مشاركات: 6,205
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي
  #9  
قديم 11/09/2019, 12:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خليل الهلال
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/01/2005
مشاركات: 493
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #10  
قديم 11/09/2019, 01:44 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/03/2010
المكان: الخبر
مشاركات: 1,342
يعطيكم العافيه

بالتوفيق للزعيم
  #11  
قديم 11/09/2019, 02:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ kh2001k
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2006
المكان: بين الرياض & عنيزة
مشاركات: 1,968
بعد التحية والسلام

( الْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ، وَتُسَبِّحُ اللَّهَ مِثْلَهُنَّ”)،
ثُمَّ قَالَ:”تُعَلِّمُهُنَّ عَقِبَكَ مِنْ بَعْدَكَ”

اللهـــم وفـــق
الزعيم الملكي بجميع العابه و فئاته

ربي يوفق الزعيم الملكي وجميع محبيه فوق كل ارض وتحت كل سماء بكل زمان ومكان اللهم امين يارب العالمين
وارحم جميع المسلمين


الله يعطيكم العافية على التغطية والنقل



دمتم بود

Kh2001k
  #12  
قديم 11/09/2019, 02:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2015
مشاركات: 2,741
بالتوفيق لزعيمنا

يعطيكم العافيه
  #13  
قديم 11/09/2019, 02:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 27,000

كل الشــــــــكر لكم على النقل اليومي لأخبار الزعيم

بالتوفيق داااااااائماً للزعيم الهلالي


شــــــــــعارنا دائماً
( يداً بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #14  
قديم 11/09/2019, 07:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ sultan 07
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/01/2012
المكان: جده - آلدمآم
مشاركات: 747
،


آلف شكرر لكم ، وبالتوفيق للزعيم الملكـي !
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube