المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree1Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 10/09/2019, 06:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,000
Post أخبار نادي الهلال ليوم الثلاثاء 11 / 1 / 1441 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ








عطيف يواصل التأهيل
الدوليون يعودون لتدريبات الهلال غدا استعدادا لمواجهة الفيحاء السبت


كويلار في مران الهلال



جوفينكو



عطيف يواصل التأهيل


«الجزيرة» -نبيل العبودي:

واصل الفريق الهلال تدريباته بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء الدوليين المرتبطين بمنتخبنا الوطني الذي يواجه المنتخب اليمني اليوم في التصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا ومونديال 2022، وتأتي تحضيرات الفريق الازرق استعدادا لمواجهة الفيحاء في المباراة الدورية الثالثة السبت المقبل في الرياض، وذلك تحت إشراف مدير الجهاز الفني الروماني رازفان لوشيسكو، والذي ركز على الجوانب اللياقية والفنية حيث قسم اللاعبين الى مجموعتين أدت كل مجموعة على حدة تدريباتها التكتيكية.

في حين واصل اللاعب عبدالله عطيف برنامجه التأهيلي المعد له استعدادا للعودة من جديد لمشاركة زملائه اللاعبين وينتظر أن ينخرط اللاعبون الدوليون في تدريب الفريق مساء غدٍ الاربعاء بعد عودة منتخبنا من البحرين اليوم الثلاثاء.





ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 اليوم
الأخضر يستهل مشوار التأهل السادس بلقاء اليمن


منتخبنا الوطني الأول


«الجزيرة» - عمار العمار:

يدشن منتخبنا السعودي مساء اليوم الثلاثاء مشواره الجديد في العودة مرة أخرى للأحضان العالمية والتأهل للمرة السادسة في تاريخه عندما يبدأ أولى مواجهاته أمام المنتخب اليمني ضمن التصفيات الأولية المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2022.

وستنطلق اليوم الجولة الثانية التصفيات بإقامة 16 مباراة تخوض خلالها المنتخبات الآسيوية جولتها الثانية، ويلعب الأخضر السعودي أمام المنتخب اليمني عند الساعة الثالثة عصراً على إستاد البحرين الدولي ضمن مباريات المجموعة الرابعة، ويأمل الأخضر في العودة بالفوز والنقاط الثلاث ومواصلة مشواره للوصول للتصفيات النهائية من أجل الوصول لنهائيات كأس العالم.

الاخضر السعودي أقام معسكرا تدريبياً في الدمام وأكمل استعداده لهذه المباراة وخاض مباراة ودية أمام المنتخب المالي وخرج بالتعادل بهدف لمثله مما يؤكد الاستعداد بقيادة مدربه الجديد الفرنسي هيرفي رينارد، وسيبدأ منتخبنا بالهجوم من البداية على أمل التسجيل واستثمار الفوارق الفنية التي تصب لصالحه بشكل واضح وسيحاول حسم الأمور بوقت مبكر باللعب بطريقة 2/4/4 وبهجوم ضاغط من البداية، ويبرز في صفوف الأخضر كل من سالم الدوسري وياسر الشهراني وسلمان الفرج وعبد الفتاح عسيري وهارون كمار.

أما المنتحب اليمني فخرج في أول لقاءاته في الجولة الأولى بالتعادل بهدفين لمثلهما أمام منتخب سنغافورة بعدما قدم مستوى جيد ومقنع ويأمل في مواصلة مستوياته الجيدة والخروج بنتيجة إيجابية ينافس من خلالها على التأهل للدور الثاني، ويتميز المنتخب اليمني بصغر سن لاعبيه ويبرز منهم المهاجم عبد الواسع المطري ومحسن قراوي ومحمد بقشان إضافة إلى قائد المنتخب الحارس الخبير سالم عوض.

وستقام اليوم 15 مباراة ضمن نفس التصفيات ستكون على النحو التالي:

8.30 غوام × الفلبين

12.00 منغوليا × طاجكستان

2.00 جرز المالديف × الصين

2.10 تايوان × نيبال

2.30 كمبويا × البحرين

2.30 ميانما × اليابان

2.45 سنغافوره × فلسطين

3.00 هونج كونج × إيران

3.00 أفغانستان × بنغلاديش

3.30 أندونيسيا × تايلند

3.45 ماليزيا × الإمارات

5.00 سيرلانكا × كوريا الشمالية

5.00 تركمانستان × كوريا الجنوبية

6.30 الكويت × استراليا

7.30 قطر × الهند





فواصل


- عندما ينزل سمو رئيس مجلس إدارة هيئة الرياضة للميدان ويخالط المشجعين والجماهير في الملاعب ويتجول في مرافق الملاعب والمدن الرياضية إلى درجة الشراء من منافذ بيع الأغذية لاختبار جودة ما يقدم، فذلك يعكس اهتمامه الكبير ببيئة الملاعب وحرصه على أن تستمع الجماهير بحضورها وأن تحفظ لها حقوقها في مقاعد نظيفة ودورات مياه جيدة وخدمة أغذية مناسبة، وتوافر سهولة في عمليات الدخول والخروج من الملاعب. وهنا يجب على مديري الملاعب ومسؤولي مكاتب هيئة الرياضة في كل المناطق مواكبة هذا الفكر الإداري المتجدد الذي يقوده سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي.

* *

- بعد ظهور الكابتن سامي الجابر وإيضاح حقيقية الـ 170 مليون ريال التي لم تدقق مالياً في بداية استلامه مهام إدارة نادي الهلال، اعترض البعض على الإيضاح رغبة منهم في أن يبقى هذا الموضوع معلقاً لكي تستمر اتهاماتهم الباطلة تجاه نزاهة الإدارات الهلالية. سامي أقفل الباب تماماً وأغلق ملف الموضوع للأبد بعد إيضاحه.

* *

- ما موقف برنامج رياضي من ضيف حصري لديه ثبت كذبه في أكثر من موضوع!؟ بعض الضيوف ربما يتم التجاوز عن معلومة خاطئة أوردها. ولكن الكذب على المشاهدين وتكراره يلحق الضرر بالبرنامج وسمعته ومصداقيته. ولكن للأسف أن بعض القائمين على بعض البرامج لا تهمهم سمعة برامجهم ولا مصداقيتها، لأنهم يتوافقون مع أولئك الكذابين في الميول وخدمة النادي المحبوب.





كاريكاتير




رشيد السليم










الهلال يتدرب بلا دوليين.. وعطيف يواصل التأهيل


عطيف تعرض للإصابة في الجولة الأولى من الدوري (تصوير - المركز الإعلامي بنادي الهلال)


الرياض - «الرياض»

أدى لاعبو الهلال تدريباتهم اليومية على ملعب النادي تحت إشراف المدرب الكرواتي رازفان لوشيسكو ومتابعة رئيس النادي فهد بن نافل، استعداداً لاستئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمواجهة الفيحاء في الجولة الثالثة يوم السبت المقبل، وإياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام الاتحاد في الـ17 من الشهر الجاري.

وغاب عن المران نجوم الفريق الدوليين بسبب مشاركتهم في أيام «فيفا»، فيما واصل لاعب منتصف الميدان عبدالله عطيف برنامجه التأهيلي بعد الإصابة التي لحقت به في مواجهة فريقه أمام أبها.





استاد البحرين الوطني يحتضن مواجهة الشقيقين
«الأخضر» يبدأ حلم المونديال السادس بلقاء اليمن


منتخبنا يتطلع لفوز مريح في بداية المشوار


المدينة المنورة - خالد الحربي

يستهل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم «الثلاثاء» مشواره في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 ?على استاد البحرين الوطني، عندما يلاقي منتخب اليمن في منافسات المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبهما منتخبات سنغافورة وفلسطين وأوزبكستان.

ويسعى «الأخضر» إلى تأكيد حضوره على مستوى القارة ومواصلة التواجد في المحفل العالمي للمرة السادسة، بعد أن تواجد في المونديال الماضي الذي أقيم في روسيا عام 2018، وفي المقابل يتطلع المنتخب اليمني إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام أكثر المنتخبات ترشيحاً للوصول للمرحلة المقبلة والمؤهل أيضا لخطف إحدى بطاقات التأهل إلى المونديال، وسيقام اللقاء الساعة السابعة مساءً.

وتأتي هذه المباراة الـ19 في تاريخ لقاءات المنتخبين في مختلف اللقاءات الرسمية والودية، وجميع اللقاءات السابقة فاز «الأخضر» بـ17 لقاء، وتعادلا في مباراة واحدة ولم يفز المنتخب اليمني في أي مباراة، وكانت أول مواجهة بين الفريقين في الخامس من أغسطس 1985 في دورة الألعاب العربية بالمغرب وفاز المنتخب السعودي بهدفين دون رد سجلهما ماجد عبدالله وحسام ابو داوود، وآخر لقاء جمعهما في نوفمبر الماضي وكانت مباراة ودية وأقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام وانتهت بفوز المنتخب السعودي بهدف دون رد جاء عن طريق لاعب الوسط عبدالرحمن غريب.

وقد أصبحت الجماهير السعودية تتفاءل بمشاركه منتخب بلادها إذ اعتاد «الأخضر السعودي» على تسجيل حضور مشرف في التصفيات، ويكون مرشحاً قوياً لبلوغ المونديال العالمي، من خلال قوة المنتخب والحماس والأداء الفني العالي لدى اللاعبين.

وأصبحت الترشيحات تصب في مصلحة «الأخضر» باكراً في الوصول إلى المونديال المقبل وللمرحلة المقبلة من نهائيات آسيا.

ويعد لقاء اليوم الأول للفرنسي هيرفي ريناد مدرب منتخبنا إذ يدرك جيدا صعوبة اللقاء وأهمية البداية من أجل التقدم نحو صدارة المجموعة باكرا، ويظل اللقاء صعباً وذلك لما يمتلكه المنتخبان من نجوم قادرة على الحسم في أي وقت من عمر المباراة، وكان آخر لقاء جمعهما في المباراة الودية في نوفمبر الماضي والتي اقيمت على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام وانتهت بفوز «الأخضر» بهدف دون رد، لذا يظل عامل الحذر مهماً كون البداية المتعثرة ستكون عواقبها وخيمة، وقد تلخبط الأوراق الفنية لدى ريناد في باقي المواجهات.

المنتخب السعودي استعد لهذا اللقاء بمعسكر قصير في مدينة الدمام، وركز خلاله المدرب على بعض الجمل التكتيكية والأسلوب الذي سيدخل به المواجهة، ولعب المنتخب السعودي لقاء ودي امام المنتخب المالي وانتهت المواجهة بالتعادل بهدف لمثله.

ويعتمد منتخبنا على الأسلوب الهجومي مع اللعب عن طريق الأطراف، وتقدم الظهيرين من أجل لعب الكرات العرضية لخط المقدمة، والتسديد من خارج منطقة الجزاء وخصوصا أن هناك أكثر من لاعب لديه ميزة التسديد، ومن المتوقع أن يزج الفرنسي هيرفي ريناد بكامل أوراقه الهجومية منذ بداية اللقاء، سعياً للوصول إلى مرمى الخصم باكرا، ولا شك أن وجود عدد من المهاجمين أمثال عبدالله الحمدان وهارون كمارا يجعل الهجمات «الخضراء» على المرمى اليمني أكثر خطورة.

وعلى الرغم من أفضلية «الأخضر» وتفوقه على المنتخب اليمني في المواجهات الماضية إلا أن المنافس يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية.

وفي المقابل، سيعمد مدرب اليمن سامي النعاش إلى الاعتماد على العناصر الأساسية التي شاركت في اللقاء الماضي أمام سنغافورة من أجل خطف الثلاث نقاط، ولدى المنتخب اليمني نقطة واحدة في المركز الثالث، ومن أهم الأسماء المهاجمين محسن قراري وعبدالواسع المطري.





في الشباك


• الليلة يفتتح منتخبنا الأول مواجهاته الآسيوية بلقاء المنتخب اليمني الشقيق في البحرين، والأمنية أن تكون بداية الأخضر قوية، وأن يستثمر الإمكانات الفنية الكبيرة لنجومه ويحقق أول انتصار!

• الحكم على المنتخب باكرًا من خلال مواجهته الودية أمام نظيره المالي خطأ، فهناك مجموعة تلعب معًا للمرة الأولى، ومدرب المنتخب ريناد هيرفي يحتاج إلى وقت أطول حتى يطور الأداء ويفرض الانسجام، والمشكلة هي الهجوم غير المبرر لبعض الإعلاميين المشجعين في برامج التعصب على اللاعبين والمدير الفني وبُعد طرحهم عن المهنية والموضوعية بدافع الميول والتعصب!

• المهاجم كسب قضيته، والجهة الرسمية المعنية أنصفت وفرضت على الطرف الآخر تسديد جميع المستحقات المالية له ولناديه السابق، فما يصح إلا الصحيح، ومحاولة التهرب ولملمة الموضوع والضغوط الإعلامية من المتعصبين كلها لم تثمر عن شيء.

* حديث الإعلامي الكبير كشف الحقيقة بعد أن وضع النقاط على الحروف بلغة لا تخلو من الشجاعة، جعلته يسقط المتعصبين بالضربة الفنية القاضية، وجعلهم يتبادلون مقاطع الحوار الجريء!

* ما زال البرنامج الرياضي ومقدمه الناجح واثق الخطوة؛ إذ توجهت أنظار الجماهير إلى البرنامج، وتجاهلت برامج الكوميديا والصياح والتعصب، ومهما حاول أعداء النجاح الإضرار به، فلن يصلوا إلى مرادهم، فالسور عظيم، ولا ينطبق عليه اختراق اللجان وتغيير رؤسائها وبعث الخطابات الخاصة باستبدال الحكام الأجانب!

* على الاتحاد السعودي لكرة القدم أن يتنبه للائحته الخاصة بتسجيل المواليد، وألا يترك الأمر محل جدل واتهامات متبادلة في الوسط الرياضي؛ إذ ما زال الوضع غامضًا، ولم تقتنع الجماهير بأن الجواز يكفي لأن يكون تسجيل لاعبي المواليد سليمًا ويواكب أنظمة ولوائح الفيفا!

«صياد»





قول على قول



سامي الجابر

*لم أتدخل في صفقات الهلال
- كبير يا أبو عبدالله!




عنوان صحافي

*عبدالله عطيف جاهز لموقعة الاتحاد
-أجل موقعة الفيحاء إجازة!








برنامج يحدد عودة عطيف قبل الاتحاد


عبد الله عطيف لاعب وسط فريق الهلال الأول لكرة القدم أثناء التدريبات الخاصة
التي يخضع لها لتجهيزه بعد الإصابة (المركز الإعلامي ـ الهلال)



الرياض ـ حمد الصويلحي

تقررت عودة عبد الله عطيف، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى تدريبات فريقه الجماعية منتصف الأسبوع المقبل، بعد الانتهاء من برنامجه العلاجي والتأهيلي، وستتحدد إمكانية مشاركته في لقاء الاتحاد ضمن إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء المقبل، حسب الاختبارات اللياقية التي ستجرى له قبل اللقاء.
ويسعى الجهاز الفني لتجهيز الكولومبي كويلار للمشاركة في لقاء الفيحاء السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض. من جانبه، عاود الفريق تدريباته مساء أمس بعد الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس الأول، إذ شهدت التدريبات حضور اللاعبين كافة باستثناء اللاعبين الدوليين المرتبطين بمعسكرات المنتخبات الوطنية.





المعيوف انتظار 15 شهرا




يستعد عبد الله المعيوف، حارس مرمى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، إلى تسجيل مشاركته الدولية الرسمية الأولى منذ نحو 15 شهرًا، عندما يلتقي الأخضر اليوم المنتخب اليمني، ضمن الجولة الثانية من تصفيات مونديال 2022 وكأس آسيا 2023. ولعب المعيوف آخر مبارياته الدولية الرسمية، في افتتاح المونديال الماضي، أمام روسيا، صاحبة الضيافة، في 14 يونيو 2018. ومنذ ذلك الحين ابتعد المعيوف عن الظهور الدولي تمامًا، قبل عودته في تجربة مالي الخميس الماضي.





جوميز يحتفي بالمعجبين




احتفى الفرنسي بافيتيمبي جوميز لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم بالأشخاص الذين يقلدون الطريقة التي يحتفل بها عقب تسجيل الأهداف.
ونشر الفرنسي عبر حسابه على "إنستجرام" عدة مقاطع فيديو لمن يقلدون طريقة احتفاله، من بينها مقطع لستة أطفال وضع عليه قلوبًا في إشارة إلى إعجابه بهم.





آخر الأخبار

* * *


الجابر يعتذر عن حفل جوائز «فيفا»




الرياض - الرياضية

اعتذر سامي الجابر قائد الهلال والمنتخب السعودي السابق، الإثنين، عن تلبية دعوة الاتحاد الدولي لكرة القدم له من أجل حضور حفل إعلان جوائز "فيفا" 23 سبتمبر الجاري في ميلانو الإيطالية.
كما اعتذر الجابر أيضاً عن حضور اجتماع لجنة أوضاع اللاعبين في "فيفا"، الذي سينعقد بعد ثلاثة أيام من حفل إعلان جوائز فيفا.
ونشر الجابر عبر حسابه الرسمي في "تويتر" الدعوة المقدمة له من الاتحاد الدولي، معلقاً عليها:" الأسبوع الأخير من الشهر الحالي يشهد حفل إعلان جوائز الفيفا وبعده بثلاثة أيام يعقد اجتماع لجنة اوضاع اللاعبين"
وتابع:" للأسف الارتباطات العملية هذا الشهر لا تسمح لي بتلبية الدعوة المقدمة للحضور والمشاركة".
يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اختار سامي الجابر في ديسمبر 2017 عضواً في لجنة أوضاع اللاعبين.








زحف جماهيري نحو المنامة


جماهير الأخضر ستقول كلمتها اليوم


سعد السبيعي - المنامة

من المنتظر أن تقوم الجماهير السعودية وخاصة جماهير المنطقة الشرقية اليوم بالزحف نحو عاصمة مملكة البحرين المنامة أفرادا وجماعات لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام منتخب اليمن اليوم الثلاثاء بمملكة البحرين، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم أمس تسيير حافلات من مدينة الدمام لدعم ومؤازرة المنتخب.

وحدد الاتحاد أماكن التحرك من ملعب الأمير محمد بن فهد، حيث يكون التجمع عند الساعة 2:00 م والانطلاق 3:00 م، كما تقرر أن تكون العودة عقب نهاية المباراة.

وقدم اتحاد الكرة الدعوة للعوائل والشباب لمساندة أبطال الأخضر في استهلالية المشوار.

من جانبها، قررت إدارة نادي القادسية تسيير حافلات لمساندة الأخضر، وحددت أن الذهاب سيكون من بوابة النادي الرئيسية عند الساعة الرابعة عصر اليوم والعودة عقب نهاية المباراة.







على الرمل


عبدالله عطيف


«الاقتصادية» من الرياض

واصل عبدالله عطيف لاعب الهلال أمس برنامجه التأهيلي على الرمل, فيما فرض المدرب الروماني رازفان لوشيسكو, حصة تدريبية تكتيكية ثم مناورة بين اللاعبين.





الأخضر .. الخطوة الأولى نحو بطولتين




«الاقتصادية» من الرياض

يقص المنتخب السعودي لكرة القدم شريط مشواره في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023 عندما يحل ضيفا ثقيلا على نظيره اليمني على استاد البحرين الوطني في المنامة، حيث يتطلع إلى تحقيق فوزه الأول ليكون بمنزلة جرس إنذار مبكر لبقية منتخبات المجموعة الرابعة.
وتحمل مشاركة الأخضر في تصفيات كأس العالم الرقم 12 على التوالي، حيث سبق أن شارك 11 مرة وتأهل من خلالها لنهائيات كأس العالم خمس مرات كان آخرها في مونديال روسيا 2018.
ودخل الأخضر معسكرا داخليا في الدمام لمدة أسبوع تعرف من خلاله المدرب الفرنسي الجديد هيرفي رينارد على إمكانات لاعبيه، وتخللته مباراة ودية أمام مالي 1/1. وعلى مدى تاريخه في مشاركاته في تصفيات كأس العالم، يدخل الأخضر السعودي كل نسخة بمدرب جديد بداية من البرازيلي بيل ماجراي في تصفيات 1978 حتى رينارد، ليكون عدد المدربين الذين أشرفوا على الأخضر خلال التصفيات الـ12، 19 مدربا كان أكثرهم في تصفيات 2010 التي وجد فيها ثلاثة مدربين فيما كانت التصفيات الأربع الأولى بمدرب وحيد. ويقف التاريخ إلى جانب الأخضر عندما يواجه نظيره اليمني في المواجهة المباشرة رقم 19 التي تجمعهما في مختلف البطولات، وسبق للمنتخبين أن التقيا 18 مرة فرض خلالها الأخضر سيطرته المطلقة، إذ فاز في 17 مباراة وتعادل في واحدة عام 2002 ولم يخسر أي مباراة، وسجل هجومه 49 هدفا فيما استقبل مرماه ثلاثة أهداف فقط. أما المنتخب اليمني الذي عاد بنقطة من أمام مضيفه سنغافورة بعد التعادل 2/2، فيدرك صعوبة المباراة وقوة المنافس ولهذا سيلعب وفق إمكاناته، وسيلجأ مدربه في أغلب الظن إلى تأمين خطوطه الخلفية ومراقبة مفاتيح اللعب مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.








  #2  
قديم 10/09/2019, 06:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 5,898
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي
  #3  
قديم 10/09/2019, 06:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 26,999

كل الشــــــــكر لكم على النقل اليومي لأخبار الزعيم
: بالتوفيق داااااااائماً للزعيم الهلالي
وبالتووووفيق للأخضر وفااااااالهم الفوز بحول الله وقوته


شــــــــــعارنا دائماً
( يداً بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #4  
قديم 10/09/2019, 07:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abokhaled85
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/04/2010
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 40
يعطيكم العافيه على النقل المميز والغير مستغرب لاخبار الزعيم

وبالتوفيق دايما للزعيم ان شةاء الله
  #5  
قديم 10/09/2019, 07:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/12/2002
مشاركات: 1,858
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #6  
قديم 10/09/2019, 07:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 23,367
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #7  
قديم 10/09/2019, 09:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نجم العان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2008
المكان: السعوديه
مشاركات: 2,023
شكراً على التغطية كل التوفيق للزعيم الملكي ...
  #8  
قديم 10/09/2019, 09:31 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/03/2010
المكان: الخبر
مشاركات: 1,341
يعطيكم العافيه

بالتوفيق للزعيم
  #9  
قديم 10/09/2019, 09:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حسين خواجي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/08/2016
المكان: الرياض
مشاركات: 106
شكراً على التغطية كل التوفيق ل الملكي ...
  #10  
قديم 10/09/2019, 10:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 4,862
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي


بالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #11  
قديم 10/09/2019, 11:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ kh2001k
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2006
المكان: بين الرياض & عنيزة
مشاركات: 1,967
بعد التحية والسلام

( الْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ، وَتُسَبِّحُ اللَّهَ مِثْلَهُنَّ”)،
ثُمَّ قَالَ:”تُعَلِّمُهُنَّ عَقِبَكَ مِنْ بَعْدَكَ”

اللهـــم وفـــق
الزعيم الملكي بجميع العابه و فئاته

ربي يوفق الزعيم الملكي وجميع محبيه فوق كل ارض وتحت كل سماء بكل زمان ومكان اللهم امين يارب العالمين
وارحم جميع المسلمين



الله يعطيكم العافية على التغطية والنقل



دمتم بود

Kh2001k
  #12  
قديم 10/09/2019, 11:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2015
مشاركات: 2,740
بالتوفيق لزعيمنا

يعطيكم العافيه
  #13  
قديم 10/09/2019, 01:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبودحيم998
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/03/2009
مشاركات: 1,318
بالتوفيق للأخضر في مشواره الآسيوي والعالمي إن شاء الله
بالتوفيق للزعيم في مشواره الآسيوي والمحلي إن شاء الله
  #14  
قديم 10/09/2019, 01:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/03/2010
المكان: الـــريــاض
مشاركات: 1,616
الله يعطيكم العافية على هذا النقل
جهد تشكرون عليه
  #15  
قديم 10/09/2019, 03:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوبدر97
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2009
المكان: تمير
مشاركات: 6,204
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:03 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube