المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

Like Tree13Likes

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 13/08/2019, 10:34 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/11/2010
مشاركات: 50
عودة ادواردو

إذا كان هناك فرصة في دور الثمانية لتغيير اللاعبين الاجانب اتمنى عودة ادواردو خصوصاً ان كاريلو لم يفعل شي اليوم على الإطلاق وكذلك يجب البحث بأسرع وقت ممكن عن أظهره فلا يعقل ان فريق كبير لا يوجد لديه احتياط للظهير
بلجيك likes this.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/08/2019, 10:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ طلائع الهلال
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/09/2009
مشاركات: 757
مافيه الوعد البطولة الجديدة خلاص بااااااااااااااااااح يا بااشا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/08/2019, 10:49 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/02/2008
مشاركات: 740
اذا سيعود أدواردو فهو على حساب جيفينكو
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/08/2019, 10:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابن حافي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2006
المكان: جحفلي
مشاركات: 1,563
والله مااقول الا ربي يوفق الزعيم الملكي وجميع محبيه تحت كل سماء وفوق كل ارض وبكل زمان ومكان اللهم امين يارب العالمين
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/08/2019, 10:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/02/2008
مشاركات: 740
في دور الثمانية مسموح التبديل
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/08/2019, 11:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mxo
mxo mxo غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/10/2012
مشاركات: 3,979
على اساس ان ادواردو
مكسر الدنيا في آسيا
ما فيه الا عمر خربين هو اللي يستحق

شاهد

عمر خربين ضد بيروزي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/08/2019, 11:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ثائرالهميجان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2010
المكان: الشرقيه
مشاركات: 11,768
الآن فترة التسجيل تنتهي قريبا والفريق لم يتعاقد مع حارس ومحور أجانب ! ولم يتعاقد مع محليين لدعم مراكز الضعف ظهير ومهاجم .
اتمنى جلب عبدالله اليوسف ظهير الفتح بالمقايضة مع الواكد كادش الحافظ وعزل الشلهوب وشراء عقد غامدي الاتحاد وتصعيد محمد منصور مهاجم درجة الشباب حتى يكون هناك توازن في خطوط الفريق والتخلص من اللاعبين الذين لن يقدموا شيئا
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/08/2019, 11:39 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/03/2006
مشاركات: 31
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mxo
على اساس ان ادواردو
مكسر الدنيا في آسيا
ما فيه الا عمر خربين هو اللي يستحق

شاهد

عمر خربين ضد بيروزي

ليه ما تشاهده أمام أوراوا؟
لأن ليس لديه ما يضيفه للفريق!
فبيروزي ليس محك

الهلال بالمجموعة الحالية يتفوق على جميع أندية غرب آسيا ووصوله للنهائي بإذن الله مضمون وبإمكانه يلعب النهائي سنويا إذا توفق بمدرب جيد من بعد توفيق الله
اللي عليه الكلام النهائي.
فخربين ليس من مستوى هذه المباريات.
وبالنسبة لإدواردو مما لاشك فيه أن الفريق يفتقد وجوده وجوفينكو أقل منه كمستوى لكن لو نظرت في الأعوام الماضية ما الاضافة التي قدمها للفريق تحديدا في بطولة آسيا؟
ربما التجديد مطلوب.
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/08/2019, 11:44 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/03/2006
مشاركات: 31
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ثائرالهميجان
الآن فترة التسجيل تنتهي قريبا والفريق لم يتعاقد مع حارس ومحور أجانب ! ولم يتعاقد مع محليين لدعم مراكز الضعف ظهير ومهاجم .
اتمنى جلب عبدالله اليوسف ظهير الفتح بالمقايضة مع الواكد كادش الحافظ وعزل الشلهوب وشراء عقد غامدي الاتحاد وتصعيد محمد منصور مهاجم درجة الشباب حتى يكون هناك توازن في خطوط الفريق والتخلص من اللاعبين الذين لن يقدموا شيئا

ما أدري ليه التهجم على الحافظ مع إني أراه صالح النعيمة الجديد
وعندي قناعة بأنه أفضل مدافع سعودي وستذكر كلامي بإذن الله.
بلجيك likes this.
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13/08/2019, 11:47 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/03/2006
مشاركات: 31
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ثائرالهميجان
الآن فترة التسجيل تنتهي قريبا والفريق لم يتعاقد مع حارس ومحور أجانب ! ولم يتعاقد مع محليين لدعم مراكز الضعف ظهير ومهاجم .
اتمنى جلب عبدالله اليوسف ظهير الفتح بالمقايضة مع الواكد كادش الحافظ وعزل الشلهوب وشراء عقد غامدي الاتحاد وتصعيد محمد منصور مهاجم درجة الشباب حتى يكون هناك توازن في خطوط الفريق والتخلص من اللاعبين الذين لن يقدموا شيئا

لو كل من ذكرت على بعضهم تتم مقايضتهم بالحافظ أشك أن هناك إدارة واعية ستوافق على هذا العرض!!
بلجيك likes this.
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 14/08/2019, 01:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2007
مشاركات: 14,458
ادواردو اهون من جيوفينكو لكن في الاخير الاثنين مامنهم فائده يبيلنا صانع لعب يقشر كور مثل فيلانويفا الاتحاد والله الاعب الوحيد اللي اتمناه في الهلال

الهلال افتقد تمويل الفئات السنيه اخر لاعب استفاد الهلال منه استفاده حقيقيه بعد جيل العابد والفريدي والفرج البريك ومن بعدها ماشفنا اي نتاج

الهلال طحن اسيا طحن يوم كانت الفئات السنيه تخرج نجوم الان ماتقدر تقارع اضعف فريق بشرق اسيا لان عندك لاعبين بلا ولاء
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 14/08/2019, 01:35 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/07/2015
المكان: الغربيه - الوسطى
مشاركات: 1,498
* جوفينكو في المباراه الاولى صنع ٣ اهداف.

* كاريلو في المباراه الاولى صنع هدف لقوميز .

وسبحان مغير الاحوال ...

في ليله وضحاها اصبحت بعض الجماهير تطالب بالتغير فقط لأن ( الوضع ) ما كان كالعاده.

* عمرك كله ما بيكون على وتيره وحده.

* بيوم حي وبيوم مريض وبيوم ميت بدون لا تدري.

* ما بالك بكرة قدم !

* اركدوا في ناس افضل منك ومني شغلهم وحياتهم كلها التدريب وعالم كرة القدم .

* والتوفيق بيد ربك اولا واخراً.

* اجمل مافي المباراه...البعض يشوف الفرج كان ( نكبه ) وربي ينصفه بشهاده الاتحاد الآسيوي بافضل لاعب بالمباراه..افضل حتى من صاحب الهدف الوحيد!!

* نظرتنا تحكمها العاطفه ولا الومكم...
الامع and مساعد9 like this.
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 14/08/2019, 02:43 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/06/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 66
مع احترامي



ادواردو انتها بعد الاصابه


كان وجوده الموسم اللي فات اساسي نكبه على الفريق


كان زياده عدد ونقص عده استغرب من اللي يطالب به والله لن يضيق للفريق شي



ولا فيه مقارنه بينه وبين جوفنكو بالفعاليه داخل بالملعب
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 14/08/2019, 02:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mxo
mxo mxo غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/10/2012
مشاركات: 3,979
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مساعد9
ليه ما تشاهده أمام أوراوا؟
لأن ليس لديه ما يضيفه للفريق!
فبيروزي ليس محك

الهلال بالمجموعة الحالية يتفوق على جميع أندية غرب آسيا ووصوله للنهائي بإذن الله مضمون وبإمكانه يلعب النهائي سنويا إذا توفق بمدرب جيد من بعد توفيق الله
اللي عليه الكلام النهائي.
فخربين ليس من مستوى هذه المباريات.
وبالنسبة لإدواردو مما لاشك فيه أن الفريق يفتقد وجوده وجوفينكو أقل منه كمستوى لكن لو نظرت في الأعوام الماضية ما الاضافة التي قدمها للفريق تحديدا في بطولة آسيا؟
ربما التجديد مطلوب.

من اللي سجل لنا قدام اوراوا ؟!!!

خربين قدم مستوى عظيم قدام اوراوا
لكن حظه سيء
وطلع باصابة في الاياب

اغلب الكور اللي اتت قدامه
اتت بسبب قتاليته وتوقعه الصحيح وحسن تمركزه
هل تعتقد ان تسديدة الفرج في الدقيقة 32 كانت اسست

خربين لاعب حسم
والمدرب الذكي هو اللي يعرف يتعامل معه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 14/08/2019, 04:56 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/07/2017
مشاركات: 1,282
يقول المثل: غاب القط العب يا فار

الشخص الي يقول أن إدواردو سيء آخر موسمين إنسان جاهل

لأنه إما أنه فعلاً يجهل المعلومه أو يتجاهل بقصد في محاوله إيهام الناس برأيه الخاطىء

كيف تلوم لاعب هداف على عدم التهديف وانت تلعبه في أبعد مركز عن المرمى الخصم !!!

إدواردو الموسم الي فات عائد من عمليه رباط صليبي وكانو المدربين يلعبونه محور ويطلبون منه أدوار دفاعية وفوقها مسجل 15 هدف

المفترض إدواردو يسجل من الكره الثانية بعد قوميز كما كان يفعل اول ما اشتريناه

ولو تلاحظون ردود الاعضاء الي يحاربون إدواردو ستجدونهم نفسهم الاعضاء الذين كانو يريدون الهلال يوقع مع عموري أبو 3 رباط صليبي !

خطه تفكيك الفريق الي حط نادي النصر على الكوشه يسير على أكمل وجه
الامع and مساعد9 like this.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:04 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube