المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

Like Tree21Likes

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 11/07/2019, 12:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2008
مشاركات: 5,140
أدميلسون لاعب ينطبق عليه المثل القائل : لاعب ماله حل ... لو أتى للهلال ستكون


صفقة الموسم بلا منازع .. ولا يضاهي التعاقد مع عموري الموسم الماضي إلا التعاقد


مع أدميلسون هذا الموسم ...


الغريب والعجيب اللاعب يعرض نفسه على الهلال والإدارة تلهث خلف كاريلو و ترضخ


لابتزازات بنفيكا !!!..


أدميلسون يتفوق على كاريلو بمراحل و من جميع النواحي مهارياً .. السرعة .. الصناعة


التسجيل .. العطاء .. اللياقة .. و لمحبين لغة الأرقام البون شاسع بين أرقام أدميلسون و كاريلو


و يصب لمصلحة أدميلسون ... و لا يعني هذا التقليل من إمكانات كاريلو لكن إن وضعته في


مقارنة مع أدميلسون فالمقارنة ظالمة جداً ... كل هذا كوم و ارتباط كاريلو بمنتخب بلده كوم ثاني


وهذا كان أحد أسباب خسارة الهلال لبعض النقاط بسبب غياب كاريلو إما لارتباطه مع منتخبه


او لإصابته و على العكس تماماً مع أدميلسون غير مرتبط نهائياً مع منتخب بلده و سيكون


حاضر في جميع المباريات إلا للإصابة لا سمح الله ...


و الأمر سيحدث في الموسم القادم و سيرتبط كاريلو مع منتخبه كثيراً بسبب بطولة كوبا أمريكا 2020


وسيعاني الفريق كما عانى سابقاً و الإدارة لا زالت تفاوض و تزايد على شراء عقده بمبلغ ضخم


يفوق الـ 15 مليون يورو !!!!! ...


أتمنى من إدارة الهلال أن تفيق من غيبوبتها و تنظر للواقع بعين ثاقبة و رؤية مستقبلية



أقولها بالفم المليان وقع يابن نافل مع أدميلسون و ستحفر اسمك في قلوب الجماهير


و سيسطر التاريخ اسمك بمداد من ذهب ...


افعلها و لا ترضخ لابتزازات البرتغال و سيكون توقيعك مع أدميلسون ضربة قاصمة


لإدارة بنفيكا وستهرول إليك حتى تقبل شراء عقد كاريلو بالشروط التي تريدها ..
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 11/07/2019, 12:19 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,418
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بالثمنيات
أدميلسون لاعب ينطبق عليه المثل القائل : لاعب ماله حل ... لو أتى للهلال ستكون


صفقة الموسم بلا منازع .. ولا يضاهي التعاقد مع عموري الموسم الماضي إلا التعاقد


مع أدميلسون هذا الموسم ...


الغريب والعجيب اللاعب يعرض نفسه على الهلال والإدارة تلهث خلف كاريلو و ترضخ


لابتزازات بنفيكا !!!..


أدميلسون يتفوق على كاريلو بمراحل و من جميع النواحي مهارياً .. السرعة .. الصناعة


التسجيل .. العطاء .. اللياقة .. و لمحبين لغة الأرقام البون شاسع بين أرقام أدميلسون و كاريلو


و يصب لمصلحة أدميلسون ... و لا يعني هذا التقليل من إمكانات كاريلو لكن إن وضعته في


مقارنة مع أدميلسون فالمقارنة ظالمة جداً ... كل هذا كوم و ارتباط كاريلو بمنتخب بلده كوم ثاني


وهذا كان أحد أسباب خسارة الهلال لبعض النقاط بسبب غياب كاريلو إما لارتباطه مع منتخبه


او لإصابته و على العكس تماماً مع أدميلسون غير مرتبط نهائياً مع منتخب بلده و سيكون


حاضر في جميع المباريات إلا للإصابة لا سمح الله ...


و الأمر سيحدث في الموسم القادم و سيرتبط كاريلو مع منتخبه كثيراً بسبب بطولة كوبا أمريكا 2020


وسيعاني الفريق كما عانى سابقاً و الإدارة لا زالت تفاوض و تزايد على شراء عقده بمبلغ ضخم


يفوق الـ 15 مليون يورو !!!!! ...


أتمنى من إدارة الهلال أن تفيق من غيبوبتها و تنظر للواقع بعين ثاقبة و رؤية مستقبلية



أقولها بالفم المليان وقع يابن نافل مع أدميلسون و ستحفر اسمك في قلوب الجماهير


و سيسطر التاريخ اسمك بمداد من ذهب ...


افعلها و لا ترضخ لابتزازات البرتغال و سيكون توقيعك مع أدميلسون ضربة قاصمة


لإدارة بنفيكا وستهرول إليك حتى تقبل شراء عقد كاريلو بالشروط التي تريدها ..

.
.
.
.
.
بالظبط قلت هالكلام في اكثر من موقع ... كارليو جيد ولكن ليس بالمؤثر على مستوى المنظومة كامله .
واختلف معك قليلا ان في غيابة يقل رتم الفريق ولكن ليس بتلك الدرجه الطامة على الفريق .
ولا تنس دخول النصر ايضا يولد نزعه في الانتصار والظفر باللاعب واذا ما قدرت تجيبه خذ طقطقه وضغط على بن نافل .
ولكن الخوف من الدخول في نقاشات خارج الاطار الداعم يخلي الواحد لا يعلق .... ادفع اعارة في كارليو سنة واتشحذ نادية بالموافقة ليه ؟
وعندي لاعب افضل وجنن الهلاليين بمستواه ويعرف المنافسة ويعرف اسيا ايضا .
اتمنى ان يلتفت ابن نافل لكل حرف كتبته اخي الغالي .
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 11/07/2019, 11:24 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/04/2009
مشاركات: 101
السلام عليكم


لاعب ممتاز



مهاري وعرضيات



بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 12/07/2019, 12:51 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/10/2007
مشاركات: 1,302
أعجبني كثيراً لاعبين كثيرين بالطولة الأفريقية ..
وسأركز على اللاعبين اللي ماهو مستحيل التعاقد معاهم ..
حراسة المرمى : حارس بينين و الشناوي
الدفاع : حجازي و محمود علاء
المحور : عدلان قديوره
الجناح : تريزيجيه و آدم أوناس
الوسط ( لاعب حر ) : البلايلي
الهجوم : بو نجاح

كلهم يعتبرون صفقات رائعة و إضافة لأي فريق ..


:::
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 12/07/2019, 12:54 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/10/2007
مشاركات: 1,302
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بالثمنيات
أدميلسون لاعب ينطبق عليه المثل القائل : لاعب ماله حل ... لو أتى للهلال ستكون


صفقة الموسم بلا منازع .. ولا يضاهي التعاقد مع عموري الموسم الماضي إلا التعاقد


مع أدميلسون هذا الموسم ...


الغريب والعجيب اللاعب يعرض نفسه على الهلال والإدارة تلهث خلف كاريلو و ترضخ


لابتزازات بنفيكا !!!..


أدميلسون يتفوق على كاريلو بمراحل و من جميع النواحي مهارياً .. السرعة .. الصناعة


التسجيل .. العطاء .. اللياقة .. و لمحبين لغة الأرقام البون شاسع بين أرقام أدميلسون و كاريلو


و يصب لمصلحة أدميلسون ... و لا يعني هذا التقليل من إمكانات كاريلو لكن إن وضعته في


مقارنة مع أدميلسون فالمقارنة ظالمة جداً ... كل هذا كوم و ارتباط كاريلو بمنتخب بلده كوم ثاني


وهذا كان أحد أسباب خسارة الهلال لبعض النقاط بسبب غياب كاريلو إما لارتباطه مع منتخبه


او لإصابته و على العكس تماماً مع أدميلسون غير مرتبط نهائياً مع منتخب بلده و سيكون


حاضر في جميع المباريات إلا للإصابة لا سمح الله ...


و الأمر سيحدث في الموسم القادم و سيرتبط كاريلو مع منتخبه كثيراً بسبب بطولة كوبا أمريكا 2020


وسيعاني الفريق كما عانى سابقاً و الإدارة لا زالت تفاوض و تزايد على شراء عقده بمبلغ ضخم


يفوق الـ 15 مليون يورو !!!!! ...


أتمنى من إدارة الهلال أن تفيق من غيبوبتها و تنظر للواقع بعين ثاقبة و رؤية مستقبلية



أقولها بالفم المليان وقع يابن نافل مع أدميلسون و ستحفر اسمك في قلوب الجماهير


و سيسطر التاريخ اسمك بمداد من ذهب ...


افعلها و لا ترضخ لابتزازات البرتغال و سيكون توقيعك مع أدميلسون ضربة قاصمة


لإدارة بنفيكا وستهرول إليك حتى تقبل شراء عقد كاريلو بالشروط التي تريدها ..

أدميلسون لاعب رائع جداً وأنا ذكرت إسمه من قبل وأعتبره
أفضل بمراحل من كاريلو .
.
إختياراتك دائماً تعجبني ..
::
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 12/07/2019, 02:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ثائرالهميجان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2010
المكان: الشرقيه
مشاركات: 11,669
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز الثنيان
أعجبني كثيراً لاعبين كثيرين بالطولة الأفريقية ..
وسأركز على اللاعبين اللي ماهو مستحيل التعاقد معاهم ..
حراسة المرمى : حارس بينين و الشناوي
الدفاع : حجازي و محمود علاء
المحور : عدلان قديوره
الجناح : تريزيجيه و آدم أوناس
الوسط ( لاعب حر ) : البلايلي
الهجوم : بو نجاح

كلهم يعتبرون صفقات رائعة و إضافة لأي فريق ..


:::

بصراحه تفاجأت أن البلايلي محترف في تونس !
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 12/07/2019, 03:13 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,418
تريزيجية تقدم بطلب الانتقال وانهاء التعاقد مع نادية التركي ويرغب في الدوري الانجليزي ... واتوقع لو جاه عرض مجزي فقدومه مكسب ...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:17 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube