#1  
قديم 14/06/2019, 07:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 5,902
Post أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 11 / 10 / 1440 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ








فيما ستستقبل لجنة الانتخابات «الطعون» اليوم
هيئة الرياضة تعتمد قائمتي مرشحي رئاسة الهلال




«الجزيرة» - طارق العبودي:

تلقت إدارة نادي الهلال أمس خطابا من الهيئة العامة للرياضة تضمن ماورد إلى اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية بشأن القائمة الأولية للمرشحين لرئاسة مجلس الإدارة، بعد أن قدم الهلال قائمتين، الأولى لفهد بن سعد بن نافل العتيبي، والثانية لموسى بن عبد العزيز بن عبد الله الموسى.

وقد ضمت قائمة ابن نافل كلا من: سلطان بن حسن بن سعيد وسلمان بن أحمد التويجري وسليمان بن ناصر الهتلان وفيصل بن عبد المحسن بن غشيان وفهد بن عبد الله المفرج.

فيما ضمت قائمة الموسى كلا من: مشاري بن فواز المسعد ويعقوب بن يوسف المطير وعبد الله بن عبد الرحمن بن سعيد وفيصل بن عبد الرحمن بن سعيد وفيصل سالم ابو ثنين.

وسيتم فتح باب الطعون ضد القائمتين اليوم الجمعة، على أن ينظر فيهما «الطعون» يومي غد وبعد غد، فيما سيتم فحص وإعلان القائمة النهائية للمرشحين والناخبين يوم الاثنين، قبل يوم واحد من عقد الجمعية العمومية والاقتراع الذي حدد له يوم الثلاثاء المقبل، يليها في يوم الأربعاء تلقي الطعون على إجراءات عقد الجمعية.





كواليس


- طقطقة العيد تحولت إلى دراما وكارثة على أصحابها.

* *

- البحث عن بديل يتم من خلال اجتماعات ما وراء البحار.

* *

- قائمة لا يمكن أن تقود فريق في دورة رمضانية.

* *

- لن يتغيَّر من الأمر شيء سيأتي البديل وينال نفس الدعم.

* *

- تكفَّل بتسديد كامل رسوم أعضاء القائمة والناخبين أيضاً. وأتعاب «الأبواق» كذلك.

* *

- الخضوع والقبول بالتبعية يجعلهم في حالة صمت أمام الاعتداء والتعدي على نجومهم.

* *

- عددٌ من اللاعبين أبدوا ارتياحهم بعد مغادرة الإداري الذي كان وجوده يشكِّل هماً لا يُطاق.

* *

- في جلسة مغلقة وخاصة كشف اللاعب أن غيابه ليس بداعي الإصابة.

* *

- المدرب السابق كانت التشكيلة تصله من المكتب لذلك تركهم على كيفهم في النهاية.

* *

- لم يكترث الجمهور كثيراً لما قاله لأنهم يعملون حقيقة ما وراء الكواليس.

* *

- تم استبعاده قبل لحظات من تقديم القائمة بعد أن أظهر استعداداً للخروج عن الإطار المرسوم له.

* *

- الحالات الإنسانية لا تخضع للميول أو ألوان الأندية ليت تلك الجمعية تدرك.

* *

- طموحه تجاوز منصباً رياضياً.

* *

- منذ نشأته لا يمكن أن يسير في خط مستقيم. لا بد أن يسلك الطريق المتعرِّج. نشأ على حب اللف والدوران.

* *

- أحياناً كثيرة ينسون أنهم إعلاميون لشدة تقمصهم دور «الأبواق».

* *

- بهذه القائمة ستكون الاستقالة حاضرة بعد الجولة الثالثة من الدوري.

* *

- انتقال لاعب ناديهم إلى العاصمة كان الاختبار الذي رسبوا فيه بعد التزامهم الصمت.

* *

- اللاعب طلب من الإداري إمهاله إلى ما بعد المعسكر الأوربي الخارجي، لأن ناديه القادم سوف يعسكر في البلد العربي المجاور.

* *

- اللاعبون تفاءلوا بتغيير مقر المعسكر الخارجي الذي حفظوا كل تفاصيله لتكراره في كل موسم. بعد مغادرة الإداري الذي كان يفرضه عليهم.

* *

- الوسيط ظهر أخيراً وكشف عن نفسه. ربما أدواره القادمة ستكون في العلن.

* *

- ستعقد الجمعية دون حضور ناخبين! فلم يسدد أحد.

* *

- لا يهمه ما يُقال عنه. فما يقبضه هو الأهم.

* *

- خيّروا «البوق» بين أن يكون ضمن بعثة المعسكر الأوربي أو يقبض الثمن «كاش»، ففضَّل الثانية.





كل جمعة
الهلال لم يهزم نفسه




صالح الهويريني

لا أظن أن هناك جمهور ناد (يزعل) في حالة خسارة فريقه لبطولة بحجم (زعل) جمهور الهلال عندما يخسر فريقه أي بطولة وعلى اعتبار أن الهلال زعيم البطولات ومن النادر أن يغيب عن منصات التتويج، ولكن جمهور الهلال بعد خسارة فريقه لأكثر من بطولة في الموسم الماضي ومنها تحديداً بطولة الدوري وعلى غير المعتاد (لم يزعل) ولم يهاجم نجوم فريقه بل قدم الشكر لهم لأنه يدرك أن أهم وأغلب أسباب خسارته قد جاءت بفعل ظروف كانت خارجة عن إرادتهم..

** ليس جديداً أن يعاني الهلال من هبوط مستواه في أكثر من مباراة، أو يفرط في نقاط سهلة وثمينة على غرار ما حدث في دوري الموسم الماضي، فهو في الكثير من المواسم تعرض لمثل تلك المعاناة، ولكنه رغم ذلك نجح من خلالها في تحقيق بطولات (وهذه المعاناة طبيعية وتمر بها أغلب فرق البطولات حتى على مستوى العالم).. ولكن لأن هناك ظروفا وعوامل أخرى (من سوء تحكيم و.... و.... وخلافه) واجهها الهلال وتضرر منها (في دوري الموسم الماضي) وكانت أقوى من أن يتجاوزها كانت خسارته لبطولة الدوري ولاسيما أن منافسه استفاد منها.. وكان يستفيد أيضاً من ظروف أخرى مهدت له طريق حصوله على البطولة.. ولهذا من غير المنطق أن يقال إن (الهلال هزم نفسه)!! وأضاع بطولة الدوري..

** سألني أحد الهلاليين: هل تعرف تاريخ الأخ (فهد بن نافل) المرشح الجديد لرئاسة الهلال؟.. فقلت: للأسف لا أعرفه، ولكن الذي أعرفه وجعلني أتمنى أن يكون رئيساً للهلال هو أن من رشحه للرئاسة هو رجل أعمال كبير وناجح بحجم الأمير الوليد بن طلال، ولأن ذلك يعني أن (ابن نافل) سيكون تحت مظلة سموه وهذا بحد ذاته يدعو للتفاؤل برئاسته للهلال..

** (شكراً فهد المفرج) على كل ما قدمته كمدير كرة في الهلال.. لكن التغيير يظل أمراً مطلوباً وضرورياً لتجديد الفكر والإدارة ليس في مجال الرياضة فحسب وإنما في كل مجالات الحياة ولاسيما أن المفرج أمضى سنوات ليست بالقليلة في منصبه فكان لابد من استقالته لإتاحة الفرصة لغيره لخدمة الهلال..

كلام في الصميم

** ثمانية.. أخو (سبعة).. يعني تقليص عدد الأجانب في كل فريق إلى (7) بدلاً من (8) هو تقليص ضعيف وجاء على طريقة (وكأنك يابوزيد ما غزيت) وعلى اعتبار أن هذا التقليص لا يوفي بالغرض المتمثل في إزالة الضرر الذي عانى منه منتخبنا الوطني بعد قرار مشاركة الأجانب الثمانية..

** عالمية الترشيح والتصويت أرادوا أن يكرروها بعالمية أخرى اسمها (عالمية الاستضافة) ولكنهم فشلوا لأن الظروف اختلفت.. والأسماء تغيرت!!

** بعض الذين ليس لهم علاقة بالتاريخ الكروي وأرقامه وحقائقه حشروا أنفسهم فيه فراحوا يضعون اسم (الدوري المشترك) اسماً للدوري التصنيفي الذي حققه النصر في موسم 1975م مما جعلهم مثار سخرية..

** (الدوري المشترك) أقيم في موسم 1982م وهو الدوري الذي حقق فيه الاتحاد بطولته على حساب الشباب وبعد (14) عاماً غاب من خلالها عن منصات التتويج..

** التعاون تعاقد مع المدرب البرتغالي (باولو سيريجيو) خلفاً لمواطنه (بيدرو مانويل).. الأكيد أن التعاون في الموسم الأخير أصبح هو من يصنع المدربين، وأن مسيرته لم تعد تتوقف على وجود هذا المدرب أوذاك طالما أنه أصبح أيضاً يملك أدوات النجاح إدارياً.. وعناصرياً..

** كتبت إحدى الصحف خبراً خاصا بقائمة أسماء اللاعبين الذين تم تحليلهم من المنشطات في الموسم المنصرم فكذبت لجنة الكشف على المنشطات هذا الخبر وأكدت في بيان لها أنها ستعلن الأسماء بعد نهاية الموسم.. انتهى الموسم ولم توف اللجنة بوعدها..

** الذين اعترضوا على نتائج لجنة توثيق البطولات التي رأسها الأستاذ تركي الخليوي بمتابعة وتوجيه من الأمير عبدالله بن مساعد وراحوا يرفضونها هم أنفسهم الذين يتزعمون دائماً (حراج البطولات) ويغالطون الحقائق ويعبثون بأرقام التاريخ في محاولة منهم لتضليل الجماهير المغلوب على أمرها ومنح فرقهم بطولات وهمية..

** منتخبنا للشباب في مونديال كأس العالم 2019 لا نتائج إيجابية.. ولا حتى أيضاً مستوى مشرفا يحفظ ماء الوجه وأغلب المسؤولية تقع على عاتق اتحاد الكرة..

** رئاسة الأستاذ خالد البلطان لإدارة الشباب خبر سار لمحبي الشباب وأثلج صدورهم وبعث الاطمئنان في قلوبهم حيال مستقبل فريقهم.. أبو الوليد عقلية إدارية مميزة ومن أهم صفاته أنه يعشق التحدي.. بالتوفيق للشباب ورئيسه..

من أجل التاريخ

** يعد فريق الشباب من كبار الكرة السعودية عبر العقود الثلاثة الأخيرة، وأكثرها من خلال هذه العقود تحقيقاً للبطولات (بعد الهلال).. الشباب رغم أنه أقدم أندية المنطقة الوسطى (تأسس عام 1367هـ) إلا أنه حتى نهاية موسم 1407هـ كان بلا أي بطولة رسمية وعلى اعتبار أن أول بطولة رسمية حققها كانت في موسم 1408هـ..

** هذه البطولة كانت بطولة كأس الاتحاد التي حققها من أمام الاتحاد جراء فوزه في المباراة النهائية بنتيجة (2/ 1) سجلها عبدالعزيز الرزقان وخالد المعجل.. وللاتحاد محفوظ حافظ ووقت إدارة الأمير خالد بن سعد..

** مشوار الشباب في أول بطولة رسمية حققها بدأ بحصوله على صدارة مجموعته التي ضمت إلى جانبه الهلال والنصر وبفعل فوزه (ذهاباً وإياباً) بنتائج مبارياته الأربع.. وفي دور الأربعة واجه الاتفاق في الدمام وكسبه بنتيجة (2/ 1)..

** خاتمة.. اللهم احفظ السعودية من الفتن ما ظهر منها وما بطن.. اللهم وفق ولاة أمرنا، وكن عوناً ونصيراً لجنودنا وقوات التحالف في الحد الجنوبي في حربهم ضد الإرهابي الحوثي.. اللهم من أرادنا وبلادنا بسوء فاشغله في نفسه ورد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميراً عليه..

اللهم اغفر لنا ولوالدينا وللمسلمين أجمعين.. وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه إلى يوم الدين..








وكيل كاريلو: الإدارة الجديدة مهتمة باللاعب
مدرب عالمي أول اهتمامات إدارة الهلال.. وابن نافل الأكثر تصويتاً


ابن نافل


الرياض - خالد العمار

بات المترشح فهد بن نافل الأقرب لرئاسة نادي الهلال بع منافسته مع المترشح الآخر موسى الموسى لحصوله على التصويت الأكبر والدعم من عضو الشرف الداعم الأمير الوليد بن طلال وأعضاء شرف آخرون.

وسيتم عقد الجمعية العمومية يوم الثلاثاء المقبل 18 يونيو في مقر نادي الهلال بعد اعتماد رئيس الهيئة العامة للرياضة لإعلان بن نافل رئيسا للهلال لأربعة سنوات.

ووضع الرئيس الجديد اللاعب السابق سعود كريري ضمن أولوياته في إدارة كرة القدم بدلا للمفرج الذي أعلن استقالته نهاية الموسم بسبب ظروفه الشخصية.

وتعمل إدارة فهد بن نافل على سرعة التعاقد مع جهاز فني عالمي قبل انطلاق معسكر الفريق الخارجي والذي سيكون في النمسا بعد أن تواجد كريري في الأيام الماضية في سالزبورغ للوقوف على بعض التجهيزات المبدئية لمعسكر الفريق الشهر المقبل.

من جهة أخرى نوه كاساريتو وكيل اللاعب كاريلو قبل يومين لـ Radio capital بأن أحد المترشحين لرئاسة الهلال أبدى رغبته بكاريلو.





بقاء الجربوع والنمر مطلب يا رئيس الهلال


استمرار الجربوع والنمر من صالح الهلال


فهد الحسين

لم يتحدد بعد اسم الرئيس الجديد لمجلس إدارة نادي الهلال وإن كان خيار أعضاء الجمعية العمومية الزرقاء بين اثنين هما فهد بن نافل وموسى الموسى وكلا المرشحين مؤهل لقيادة دفة إدارة الزعيم وكلاهما يحظى بدعم الجماهير لكن الأمر المهم هو ما بعد إعلان الإدارة الجديدة فكرسي رئاسة الهلال كما يقال وثير ومهره غالٍ جداً ويتطلب عملاً دؤوباً وجهداً وتضحيات وتخطيطاً وفكراً يعيد الزعيم لمنصة الذهب حتى وإن لم يغب عنها طويلاً وحضرها كبطل لكأس السوبر السعودي ووصيفاً لثلاث بطولات هي كأس السوبر السعودي المصري وكأس الشيخ زايد للأندية العربية ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان بفارق نقطة واحدة فقط عن منافسه التقليدي لكنه الهلال وهذه ضريبة تاريخه الذهبي وعراقته واسمه وشعبيته المحلية والعربية والقارية.

إدارة الهلال الجديدة سواء ترأسها فهد بن نافل أو موسى سيكون أمامها مسؤوليات جسيمة وعمل جبار ولن تكون المهمة بالسهلة، لم يقد كبير الأندية السعودية والآسيوية إذ إن هناك العديد من الملفات أبرزها ملف الجهاز الفني والمحترفين الأجانب والمحليين والمعسكر الإعدادي للموسم الجديد والفرق السنية وعقود الاستثمار وكل هذه المعطيات تجعل المشجع الهلالي يقدم أهم النصائح للرئيس الجديد، وهي الاستعانة بأبناء النادي الرئيس المكلف المهندس عبدالله الجربوع ونائبه المهندس عبدالرحمن النمر الذي كان شريكاً في الكم الكبير من الإنجازات والبطولات والأفراح سواء مع رئيس النادي السابق الأمير محمد بن فيصل في فترته الأولى 2007 أو مع الرئيس الذهبي وجه السعد الأمير نواف بن سعد.

وجود المهندسين عبدالله الجربوع وعبدالرحمن النمر سيخفف الكثير من الأعباء على الإدارة الجديدة وسيكون لوجودهما دعم كبير للرئيس الجديد الذي لا يمتلك الخبرة الكافية ويحتاج لحنكة وخبرات الجربوع والنمر اللذين حتى وإن لم يحققا إنجازاً خلال فترة تكليفهما إلا أنهما سارا بالفريق بهدوء إلى بر الأمان، ولم يسعفهما ضيق الوقت في عمل شيء، ولو رحلت إدارة محمد بن فيصل باكرًا وحضرا لكان للألقاب التي خسرها الهلال شأن آخر لكنهما ورثا تركة ثقيلة قبل نهاية الموسم الرياضي بأيام قليلة وبعد عبث وخراب تسبب فيهما الإدارة السابقة والمدير الفني السابق الكرواتي زوران الذي تلقى الفريق على يده خسارة ثقيلة قوامها خمسة أهداف من التعاون في نصف نهائي مسابقة خادم الحرمين وخسر كل الألقاب التي كانت في متناول يده.

لا يمكن لوجوه إدارية حديثة على النادي أن تعمل لوحدها وهي تفتقد للخبرة والحل دمج هذه الوجوه الجديدة، والتي تحمل فكراً جديداً بالسابقين أصحاب الخبرة مثل الجربوع والنمر وهنا يكتمل النجاح ويثمر العمل.








الهــلال بطـل وسيـعود




حمود دخيل العتيبي

لا أحد يمكن أن يصدق ماذا يحدث لهذا النادي العريق زعيم البطولات، فمن غير المعقول أن يحدث هذا للفريق المتوج الذي كان يحصد البطولات بينما الفرق الأخرى تصفق لإنجازاته، لقد بدأت نكسات الفريق بتغيير مجلس إدارته ومدربه في منتصف الموسم، كذلك انسحاب أعضاء الشرف المؤثرين في الفريق، هذا بالإضافة إلى تكالب بعض الظروف الأخرى التي جعلت جماهيره الوفية ترثي لحال فريقها الذي لم تعهده بهذا الضعف والتردي الذي جعله مثاراً للتندر من جماهير الفرق الأخرى، فبعد أن كانت الفرق الأخرى لا تجرؤ على مقارعة «الزعيم» أصبحت تلك الفرق تراه صيداً سهلاً يمكن الفوز عليه أو على الأقل الخروج من أمامه بأقل الخسائر وهو التعادل المشرف، نعم فلا استغراب في ذلك فهذا حال «الزعيم الجريح» الذي شهد خللاً إدارياً وتفككاً واضحاً لم يشهده من قبل، هذا غير بعض الصفقات المضروبة التي لم تضف شيئاً بل ساهمت في تردي نتائجه، ناهيك عن الضعف الإداري في المطالبة بحقوق النادي والدفاع عنه، وتكاسل بعض لاعبي الفريقين عن تقديم المستويات المأمولة، بل أصبح البعض منهم يلعب لنفسه بعد أن كان يلعب للكيان في ظل غياب الحزم الإداري الذي يعطي كل ذي حق حقه.

هذا غيض من فيض، وبعض من المشكلات التي عانى منها الفريق هذا الموسم وسوف يعاني منها في الموسم المقبل مالم يتم العمل سريعاً على تدارك الأخطاء، بتكاتف محبي «الزعيم» والتفاف أعضاء الشرف لمعرفة الخلل، فوقوف محبي «الزعيم» خلف ناديهم ودعمه بكل الطرق تجعل الفريق يعود بطلاً من جديد، فهل يحدث ذلك قريباً قبل فوات الأوان؟ هذا ما تأمله جماهير «الزعيم».








6 آلاف صوت ترجح كفة ابن نافل




الرياض ـ حمد الصويلحي

رجَّحت مصادر خاصة في الهلال اقتراب فهد بن نافل من كسب السباق على كرسي رئاسة النادي، على الرغم من منافسة موسى الموسى، المرشح الآخر، لامتلاكه نحو ستة آلاف صوت.
وبيَّنت المصادر نفسها، أن ابن نافل ضَمِنَ هذه الأصوات بعد تلقي خزينة النادي نحو ستة ملايين ريال في الموسم الماضي من عدد من أعضاء الجمعية العمومية، الذين يملكون أحقية التصويت، من أبرزهم الأمير الوليد بن طلال، وفهد الراشد، نائب رئيس الهلال السابق، اللذان يدعمان ابن نافل.
وينص نظام الانتخابات على منح صوت لكل 1000 ريال يدفعها عضو الجمعية العمومية، وأحقية الأعضاء الاستفادة من المبالغ التي تم إيداعها في حساب النادي منذ عامٍ من بداية فتح باب الانتخابات.





معاقبة خربين بالحرمان من المنتخب


دمشق ـ الفرنسية

أبعد السوري فجر إبراهيم، مدرب منتخب بلاده الأول لكرة القدم، عمر خربين، مهاجم فريق الهلال، نهائيًّا من اختياراته، واتهمه بـ "عدم الالتزام" بالالتحاق بالمعسكر التدريبي الأخير، والتخلُّف عن مباراتين تجريبيتين ضد إيران وأوزبكستان "دون عذر".
وقال إبراهيم خلال مؤتمر صحفي أمس في دمشق "كانت هناك موافقة مسبقة من جميع اللاعبين، الذين تمت دعوتهم، على الالتزام بمعسكر المنتخب، وفوجئنا بعدم التحاق عمر خربين على الرغم من وجوده في دمشق، والحقيقة أنه لم يقدم أي عذر لعدم التحاقه، فتقرَّر استبعاده نهائيًّا".





ابن نافل وأزهر .. أصغرهم والمطوع وصل الـ60




الرياض ـ الرياضية

تباينت أعمار المرشحين لتولي رئاسة الأندية ما بين الخبرة وحيوية الشباب، وذلك بعد ختام تقديم ملفاتهم إلى اللجنة الخاصة بالانتخابات، التي تُشرف عليها الهيئة العامة للرياضية، التي أقفلت الثلاثاء الماضي، وسط ترشح 15 رئيساً لتولي رئاسة 13 نادياً.
ويقف على رأس الهرم، بمثابة أكبر الرؤساء سناً، فهد المطوع مرشح نادي الرائد، الذي دخل عامه الـ 60، وكذلك يوسف التويجري صاحب الـ54 عاماً وهو الذي سينافس الأول برفقة منصور العشاب صاحب الـ41 عاماً. ويتقارب خالد البلطان مرشح نادي الشباب مع موسى الموسى مرشح نادي الهلال من حيث العمر، حيث حل البلطان ثالثاً، والموسى رابعاً.
ويقف اثنان أيضاً في الـ46 عاماً، وهما فهد المدلج مرشح الفيصلي، وناصر الهويدي مرشح الباطن، وفي عمر الـ42 يأتي سعد العفالق مرشح الفتح، وفي الـ41 يتوالى منصور العشاب مرشح الرائد، وخالد الدبل مرشح الاتفاق.
وحينما نعود بالعد التنازلي للـ 30، سن الشباب والحيوية، فسنجد ستة من المرشحين لم يتجاوزوا هذا الرقم، فمساعد الزامل مرشح القادسية صاحب الـ39 عاماً، وحمود الحربي مرشح أحد 36 عاماً، وأنمار الحائلي 34 عاماً، وأحمد الصائغ مرشح الأهلي 33 عاماً.
وأخيراً يأتي أصغر الروساء المرشحين، فهد بن نافل مرشح الهلال، وسلطان أزهر مرشح الوحدة، وكلاهما لم يتجاوزا الـ31 عاماً.





صراع هلالي.. المرة الأولى


الرياض ـ الرياضية

سيخضع الهلاليون إلى تحد جديد وللمرة الأولى في تاريخ ناديهم، وذلك يوم الاقتراع في الجمعية العمومية، الذي تحدد في 18 من يونيو الجاري، الذي سيتنافس فيه مرشحان لتولي رئاسة النادي. وسيخوض الثنائي فهد بن نافل، وموسى الموسى اختباراً صعباً أمام المنتخبين، حيث سيكشف بعدها من سيتولى كرسي الرئاسة في النادي الأزرق.





المسعد يقدم مشاري


جدة ـ عبدالله الغامدي

قدم فواز المسعد الرئيس الأسبق لنادي الهلال، ابنه مشاري، ليكون أحد أعضاء قائمة المرشح موسى الموسى، لتولي كرسي الرئاسة في نادي الهلال.
وكان فواز المسعد انسحب من الترشيحات بشكل مبكر، بسبب المؤهل العلمي، وهو من الشروط الأساسية لنظام الانتخابات لرئاسة الأندية التي أطلقتها الهيئة العامة للرياضة.








كاساريتو: كاريلو قد لا يعود للهلال




«الاقتصادية» من الرياض

أكد إليو كاساريتو وكيل أعمال كاريلو لاعب فريق الهلال لكرة القدم المعار من بنفيكا البرتغالي، أن مستقبل كاريلو غير واضح بسبب الانتخابات في نادي الهلال، وقال "مستقبل كاريلو غير واضح في البقاء في الهلال مع أن أحد المرشحين في انتخابات الهلال أظهر اهتماما بضم اللاعب الذي لديه عقد مع بنفيكا وسيتم انتظار انتهاء الانتخابات لمعرفة الموقف النهائي للنادي السعودي".
وأشار كاساريتو في تصريحات لراديو كابيتال أن ناديا فرنسيا طلب ضم كاريلو إضافة إلى العديد من الأندية الإنجليزية مهتمه به، وقال "سيتم حسم ملف اللاعب بعد نهاية بطولة كوبا أميركا 2019".
يُذكر أن صحيفة “depor” البيروفية أكدت أن أندية فرنسية وإنجليزية مهتمة بضم اللاعب الذي سيغادر الهلال بعد كوبا أميركا، وقالت "قبل بضعة أيام فقط كانت إدارة الهلال تريد شراء عقد اللاعب نهائيا من بنفيكا بمبلغ 17 مليون يورو إلا أن تصريحات وكيله كاساريتو أكدت أن مستقبله لم يتضح بعد".
وكان الهلال قد تعاقد مع كاريلو الصيف الماضي لمدة عام على سبيل الإعارة قادما من نادي بنفيكا.








‏مدرب المنتخب السوري يؤكد استبعاد خريبين "نهائيا" من التشكيلة


خريبين تغيب عن معسكر المنتخب من دون عذر.


دمشق - أ ف ب -

أعلن المدرب فجر إبراهيم، قراره استبعاد المهاجم عمر خريبين "نهائيا" من صفوف المنتخب السوري لكرة القدم، على خلفية عدم التزامه بالالتحاق بالمعسكر التدريبي الأخير وتخلفه عن مباراتين وديتين ضد إيران وأوزبكستان دون عذر.


وأكد إبراهيم أنه قرر استبعاد عدد من اللاعبين لأسباب انضباطية، أبرزهم خريبين، ومدافع العهد اللبناني أحمد الصالح الذي حمل شارة قيادة المنتخب منذ تنازل عنها عمر السومة في كأس آسيا 2019.

وأوضح في مؤتمر صحافي "سيتم استبعاد عدة لاعبين وضم لاعبين جدد من عناصر المنتخب الأولمبي" الى تشكيلة المنتخب الأول.

أضاف "هناك قرارات ستصدر عن اتحاد الكرة ورفعنا توصيات لاستبعاد بعض اللاعبين وعمر خريبين وأحمد الصالح لن يكونا معنا في المرحلة القادمة، وكذلك أياز عثمان (دينامو دريسدن الألماني) وغابريال السومي (نيو إنغلند ريفولوشن الأميركي) لأسباب فنية وسلوكية".

وأكد المدرب الذي تولى مهام الإدارة الفنية للمنتخب مطلع العام الحالي خلفا للألماني برند شتانغه المقال بسبب سوء النتائج في كأس آسيا، أنه "كانت هناك موافقة مسبقة من جميع اللاعبين الذين تمت دعوتهم للالتزام بمعسكر المنتخب وفوجئنا بعدم التحاق عمر خريبين رغم وجوده في دمشق والحقيقة أنه لم يقدم أي عذر لعدم التحاقه فتقرر استبعاده نهائيا".

ويعد خريبين (25 عاما) لاعب الهلال السعودي الذي كان معارا في الفترة الماضية لبيراميدز المصري، من أبرز المهاجمين السوريين، وخاض مع المنتخب 38 مباراة دولية سجل فيها 18 هدفا، كما اختير أفضل لاعب في آسيا لعام 2017.

وبشأن الصالح، أوضح المدرب المساعد غسان معتوق لوكالة فرانس برس أنه "تهرّب من السفر وتصنّع الإصابة حتى يتفرغ للعب مع فريقه العهد اللبناني في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي".

وتلقى المنتخب السوري خسارتين في مباراتين وديتين في الأيام الماضية، اذ سقط أمام إيران صفر-5 وأوزبكستان صفر-2، وخاضهما بصفوف منقوصة بسبب الاصابات والغيابات.

وردا على سؤال عن غياب المهاجم عمر السومة، أكد إبراهيم أن الأخير "كان تقدم مسبقا باعتذاره عن خوض مباراة أوزبكستان لارتباطه بظرف عائلي وتم قبول اعتذاره".

أضاف "لم اقم باستدعاء لاعبي المنتخب الأولمبي لاحميهم من هذه المرحلة وهم موجودون على جدولنا في المراحل الاستعدادية القادمة (...) لم نستطع تعويض الغيابات بأسماء أخرى بسبب ضيق الوقت".








  #2  
قديم 14/06/2019, 08:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بسام اليحياء
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/02/2007
المكان: السعوديه
مشاركات: 162
بالتوفيق ان شاء الله للزعيم
  #3  
قديم 14/06/2019, 09:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2015
مشاركات: 2,578
بالتوفيق لزعيمنا

يعطيكم العافيه
  #4  
قديم 14/06/2019, 10:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 4,681
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي


بالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #5  
قديم 14/06/2019, 11:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السد العالي اسامه هوساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2008
مشاركات: 2,398
سلمت الايادي علي الاخباااار
ويعطيكم الف عااااافييييييبه
ودمتم سااااااااااااااااالمييييين يااااررب .....
  #6  
قديم 14/06/2019, 12:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 5,700
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي
  #7  
قديم 14/06/2019, 01:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 23,055
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #8  
قديم 14/06/2019, 01:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يونس الاركاني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2009
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 2,903
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم الأسيوي


بالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
  #9  
قديم 14/06/2019, 01:44 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/10/2005
مشاركات: 1,133
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم
  #10  
قديم 14/06/2019, 02:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 26,773

كل الشــــــــكر لكم على النقل اليومي لأخبار الزعيم

بالتوفيق داااااااائماً للزعيم الهلالي


شــــــــــعارنا دائماً
( يداً بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #11  
قديم 14/06/2019, 04:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوبدر97
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2009
المكان: تمير
مشاركات: 6,124
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم
  #12  
قديم 14/06/2019, 05:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DAWADMI
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: الدوادمي
مشاركات: 1,298
الله يعطيكم العافية على النقل

وبالتوفيق للزعيم
  #13  
قديم 14/06/2019, 06:36 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/03/2010
المكان: الخبر
مشاركات: 1,252
يعطيكم العافيه

بالتوفيق للزعيم
  #14  
قديم 14/06/2019, 11:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بن سيال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/02/2012
المكان: الرياض
مشاركات: 1,667
كل الشــــــــكر لكم على النقل اليومي لأخبار الزعيم

بالتوفيق داااااااائماً للزعيم الهلالي


شــــــــــعارنا دائماً
( يداً بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:15 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube