المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

Like Tree4Likes
  • 1 Post By mxo
  • 1 Post By alzaeem only
  • 1 Post By ولد الحكومة
  • 1 Post By ابوساري

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/02/2019, 10:23 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/09/2009
مشاركات: 409
ايقاف ادواردو ... ورأي خالد البلطان


اسعد الله اوقاتكم ايها الابطال
نعم .. اقحمت اسم خالد البلطان لانه قد وصف اعلاميي ذلك النادي الوضيع بالكلاب المسعورة
ما اود قوله هو ان ادواردو لاعب محترف بمعنى الكلمه
هذا غير انه قمه في الاخلاق
ودائما هادئ وغير متشنج ، وليس كما هم اجانب وضيع الرياض
ولو تلاحظ ، لقد حاول ادواردو تلافي اللاعب عندما سقط امامه ، الا انه لم يتمكن
ويتضح ذلك من محاولة ثني ساقه كي لا تتسبب في ايذاء لاعب الباطن الا انه لم يستطع تلافيه
جنة الانضباط لهم عقول ويستطيعون تمييز حركة رجل ادواردو ، وهل دفعها بشده نحو اللاعب كي يؤذيه
او انه حاول تلافيه
عموما تم ايقاف اللاعب ونحن لا نعترض وان كانت اللجنة اوقفته عن قناعة وبدون نية سيئه مسبقه
فقدر الله وما شاء فعل
وان كانت اللجنة رأت ان ايقافه لاغلاق باب التأويلات والجام الكلاب المسعورة فنقول لك الله يا زعيم
وان كانت اوقفته وهي على قناعة بأن الاصطدام عادي وبدون تعمد الايذاء ، فهذه النية الخبيثة ستعود على اصحابها بما هو اسوأ باذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/02/2019, 12:40 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/04/2014
مشاركات: 173
السلام عليكم

اخي الكريم ... لا اعتقد ان الايقاف تم بناءا على نيسيئه مسبقه انما تم ايقافه لناءا على دهس

هل كان مقصود او غير مقصود هذا اللجنه ماتعرفه لكن هو قرار انضباطي ولابد نحترمه خصوصا ان اللاعب اخطأ خطا غير اعتيادي

فلنتقبل القرار بروح رياضيه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/02/2019, 02:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mxo
mxo mxo غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/10/2012
مشاركات: 3,727
الحفايظ شوهوا رياضتنا
متى يعودون لموقعهم الطبيعي (الدرجة الثانية)
الغنام وامرابط يدعسون اللاعبين
والايقاف يطال ادواردو
لجان الحفايظ يجب ان يوضع حد لها
سئمنا من هرائهم
king99 likes this.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/02/2019, 04:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alzaeem only
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
المكان: بريطانيا,مانشيستر.الخبر
مشاركات: 4,075
والله عيني عينك مستقصدين لاعبين الهلال ولاعبي النصر كل مباراة حكاية ولا توقفوا
لكن الله فوق وبينصر الهلال ان شاء الله لكن لازم الظاهره يكون له ردة فعل للي يصير
king99 likes this.
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/02/2019, 12:06 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/12/2007
مشاركات: 4
نكون واقعين شوي

ادواردو داعسه عمد كان يقدر ينطة لكن المفروض عاقبوة مبارة وحدة
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/02/2019, 01:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/04/2014
مشاركات: 173
مانقدر نخش في النيه لكن الدعس كان مشين والايقاف مستحق

الرياضه قبل ان تكون فوز وخساره هي اخلاق وثقافه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/02/2019, 01:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولد الحكومة
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/10/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 367
اللاعب لم يقصد وثنى رجله عشان مايكون الايذاء قوي على اللاعب واتحدى اي شخص يتلافى مثل ادواردو وانا اقول الحق ونفس الواقعه
كانت للاعب النصر والغنام ايضآ
لكن المثل يقول :
ظلم الهلال عداله
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12/02/2019, 03:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ king99
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 904
عموما يفترض محاسبة اللاعب ليست الأولى التي يوقف فيها
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12/02/2019, 03:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ mxo
mxo mxo غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/10/2012
مشاركات: 3,727
ادواردو استحق الطرد واخذ العقوبة
الكلام على من استحق الطرد والعقوبة ولم يطاله شئ (الغنام - امرابط)
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13/02/2019, 09:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوساري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/03/2003
المكان: حصه بنت محمد
مشاركات: 1,553
بكل حيادية.. بغض النظر عن كوني هلالي..
الطرد غير مستحق.. يمكن أتقبله كتقدير من حكم المباراة بوقتها..
لكن عقوبة انضباطية بعد المباراة تعتبر استهبال..
اللاعب جاي منبرش على الأرض بنفسه و إدواردو نط و طب عليه..
ما أدري إذا كانت قوانين الفيزياء تسمح إن الشخص ينط مرة ثانية بالهواء أو لأ .. هذا علم جديد ..
لكن عدت اللقطة أكثر من مرة .. عين إدواردو و اتجاه راسه كان على الكورة وهي رايحة و لا ناظر اللاعب ..

بعدين أنا نطيت و رفعت رجليني و بديت أرجع للأرض بفعل الجاذبية هههه وش تبين أسوي؟ أطب على راسي علشان مايصير دهس و إلا أتشقلب و إلا وش؟..
هذا كله كوم.. و لاعب الخصم هو اللي منسدح قدامي و جاي حدر رجليني كوم ثاني ..
على قولة الشاعر.. أنت الذي جيت في رجليك ما جيتك .. واليوم تبخل علي بالصوت و تعيي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 14/02/2019, 08:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abubadr98
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
المكان: الـريـاض الحبـيبـة
مشاركات: 11,082
الله يعطيك العافية
وبالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 15/02/2019, 10:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلال المجمعة
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/12/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 226
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابوساري
بكل حيادية.. بغض النظر عن كوني هلالي..
الطرد غير مستحق.. يمكن أتقبله كتقدير من حكم المباراة بوقتها..
لكن عقوبة انضباطية بعد المباراة تعتبر استهبال..
اللاعب جاي منبرش على الأرض بنفسه و إدواردو نط و طب عليه..
ما أدري إذا كانت قوانين الفيزياء تسمح إن الشخص ينط مرة ثانية بالهواء أو لأ .. هذا علم جديد ..
لكن عدت اللقطة أكثر من مرة .. عين إدواردو و اتجاه راسه كان على الكورة وهي رايحة و لا ناظر اللاعب ..

بعدين أنا نطيت و رفعت رجليني و بديت أرجع للأرض بفعل الجاذبية هههه وش تبين أسوي؟ أطب على راسي علشان مايصير دهس و إلا أتشقلب و إلا وش؟..
هذا كله كوم.. و لاعب الخصم هو اللي منسدح قدامي و جاي حدر رجليني كوم ثاني ..
على قولة الشاعر.. أنت الذي جيت في رجليك ما جيتك .. واليوم تبخل علي بالصوت و تعيي

وأزيدك من الشعر بيت

لو أدواردو ماتصرف ونط

كان جته إصابه من هاللاعب الغبي

هو وإنبراشته وكأنه ناوي يعطبه ولا اتباعدها صراحة
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 15/02/2019, 03:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 5,528
الله يعطيك العافية
وبالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube