المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/02/2019, 08:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
أخبار نادي الهلال ليوم الاثنين 29 / 5 / 1440 هـ من الصُحف









اليوم الاثنين في ختام الجولة الـ(18) بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان
الهلال يستضيف الفتح.. والوحدة يقابل الاتحاد في ديربي تاريخي.. والشباب يستقبل الرائد



الهلال يستقبل الفتح في (محيط الرعب)

«الجزيرة» - عمار العمار:

تُختتم مساء اليوم الاثنين مواجهات الجولة الثامنة عشرة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بإقامة ثلاث مواجهات. ففي المواجهة الأولى يلتقي الشباب مع الرائد في المجمعة، فيما يلتقي الهلال مع الفتح في الرياض، ويتواجه الوحدة مع الاتحاد في مكة المكرمة.

الشباب - الرائد

على ملعب مدينة المجمعة الرياضية بالمجمعة يستضيف الفريق الشبابي نظيره الرائد عند الساعة الـ3.40. ويدخل الفريق الشبابي وعينه على النقاط الثلاث للحاق بالمنافسة على وصافة الترتيب، وانتظار تعثر الهلال؛ ليدخل المنافسة كذلك على الصدارة، وخصوصًا بعد تعثُّر النصر أمام التعاون. ويمتلك الفريق الشبابي في رصيده 33 نقطة وتعادلاً مع الاتحاد في الجولة الماضية بلا أهداف، ولديه الفرصة لتقليص الفارق مع النصر إلى نقطة، وتثبيت نفسه في منافسة النصر على الوصافة. وسيلعب الفريق الشبابي بهجوم مبكر من أجل تحقيق النقاط الثلاث التي لا يمكن أن يفرط بها.

وعلى الطرف الآخر يدخل الفريق الرائدي وهو في المركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة، وخسر في الجولة الماضية أمام الاتفاق بهدف لهدفين، ويأمل بخطف النقاط الثلاث، وتعزيز موقفه بعيدًا عن خطر المؤخرة والهبوط، ومحاولة تحسين موقعه في سلم الترتيب. وسيلجأ الفريق الرائدي للتحفظ الدفاعي وعدم الاندفاع للهجوم بالاعتماد على المرتدات السريعة.

الهلال - الفتح

وبأمل تعزيز الصدارة، والابتعاد بها بعيدًا عن منافسيه، يستقبل الهلال نظيره الفتح على ملعب جامعة الملك سعود (محيط الرعب) عند الساعة الـ6.20. الفريق الهلالي أمام فرصة كبيرة لتعزيز صدارته، ورفع الفارق إلى 6 نقاط مع النصر الذي خسر أمام التعاون. ويدخل الفريق الهلالي وهو في صدارة الترتيب برصيد 40 نقطة بعد فوزه على الفيحاء بنتيجة 5/ 1؛ ليعزز الصدارة، ويدخل في تحدٍّ جديد من أجل الابتعاد بها أكثر، والاقتراب من حسم اللقب مبكرًا أمام منافسيه، وسيدخل الفريق الأزرق بهجوم مكثف من البداية بغية خطف النقاط الثلاث التي ستكون أهم النقاط في هذه الفترة؛ كونه سيبتعد نقطيًّا بشكل أكثر، وسيدخل المباريات القادمة براحة نفسية أكبر، تمكِّنه من المضي قدمًا بتحقيق الانتصارات المتتالية.

في المقابل يدخل الفريق الفتحاوي بنشوة كبيرة من جراء فوزه الأخير على القادسية 2/ 0، وعزز موقفه بعيدًا عن الخطر بتقدمه للمركز العاشر برصيد 22 نقطة، ويأمل في الخروج على أقل تقدير بنقطة التعادل لدعم موقفه في سلم الترتيب. وسيطبق الفريق طريقة دفاعية بحتة بإغلاق منطقته الدفاعية بأكبر عدد، مع اللعب بهجوم مضاد، يخطف من خلاله هدفًا، يُنهي به المباراة.

الوحدة - الاتحاد

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع عند الساعة الـ8.15، وفي لقاء منتظر، يلتقي الوحدة مع الاتحاد في أقدم الديربيات التي ستكون بنكهة مختلفة هذا الموسم نظرًا لتباين الطموحات والآمال، وبأفضلية واضحة لفريق الوحدة الذي يسعى لتعزيز موقفه في سلم الترتيب، والمنافسة على البطاقة الآسيوية بعكس الفريق الاتحادي الذي يرغب في الهروب من صراع الهبوط.

يدخل الفريق الوحداوي بعد تعادله مع الحزم بهدف لمثله، ورفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز الخامس، ويمنِّي النفس بخطف النقاط الثلاث، وتعزيز موقفه في المنافسة على مركز متقدم. ويمتلك الفريق الوحداوي أسلحة التفوق، وسيحاول استثمارها لتحقيق فوز معنوي وتاريخي أمام جماهيره التي ستدعمه بقوة في هذا اللقاء المهم. وسيلعب الفريق الوحداوي بتوازن كبير، يهدف معه إلى استدراج خصمه الاتحادي الذي يحتاج إلى النقاط الثلاث للهروب من صراع الهبوط الذي يحاصره بشكل كبير، وبات قريبًا منه، ويحتاج إلى الفوز لكي يبدأ رحلة البقاء لموسم جديد. ويمتلك الفريق الاتحادي في رصيده 10 نقاط، يحتل بها المركز الخامس عشر، ولا مجال للتفريط في النقاط التي ستدفعه للتقدم أكثر، وسترفع معنوياته لتخطي المرحلة الحرجة في تاريخه. وسيلعب الفريق الاتحادي بهجوم مبكر وضغط كبير نظرًا إلى أهمية النقاط الثلاث؛ كون خسارتها ستصعب أمله في البقاء.



ديجنيك وهتان والخيبري جاهزون
الهلال ينهي تحضيراته للفتح بمناورة تكتيكية



الاسترالي ديجينيك وهتان باهبري شاركا في تدريب الهلال امس وجاهزان للقاء اليوم

«الجزيرة» - طارق العبودي:

ينتظر أن تشهد مباراة الهلال الليلة أمام الفتح إطلالة أولى للمدافع الاسترالي ديجينيك والدولي هتان باهبري بالقميص الأزرق ، بعد أن أدرج الكرواتي زوران ماميتش اسميهما ضمن قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة ، كما ينتظر أن تشهد القائمة عودة لاعب الوسط عبد الملك الخيبري للمرة الأولى هذا الموسم بعد غياب طويل جدا . وهي المباراة الأولى للفريق الهلالي تحت إشراف مدربه الجديد زوران ، الذي وضع البارحة اللمسات الأخيرة وأسدل الستار على تحضيرات فريقه للمباراة من خلال المران الأخير الذي ركز فيه على الجوانب الفنية كثيرا من خلال مناورة على كامل مساحة الملعب شارك بها باهبري في إشارة إلى جاهزيته الفنية والبدنية . وتمثل المباراة للهلاليين أهمية كبيره كون الفوز بها سيوسع الفارق بينه في القمة واقرب منافسيه الى 6 نقاط.

من جهة ثانية ينتظر أن يصل اللاعب الايطالي جوفينكو إلى الرياض عصر اليوم، على أن يتم تقديمه للجماهير بين شوطي مباراة الهلال والفتح مساء اليوم.



لدوره الكبير في دعم جمعية «إرادة»
وزير العمل يكرّم نادي الهلال



معالي وزير العمل يسلم السبيعي درع التكريم

«الجزيرة» - طارق العبودي:

كرّم معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي أمس الأحد نادي الهلال لدوره الكبير في دعم جمعية الإرادة لدى الموهوبين والموهوبات من ذوي الإعاقة؛ وذلك في المؤتمر الدولي الأول للموهوبين من ذوي الإعاقة الذي أقيم في «جدة»، حيث كان لنادي الهلال العديد من الإسهامات يأتي في مقدمتها تبرعه بحصته من دخل مباراة الفريق الأول لكرة القدم مع نظيره الشباب لصالح الجمعية، التي صُرفت في برنامج رعاية الموهوبين خلال عام 2018م، ومثل الهلال في التكريم مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية الأستاذ سعود السبيعي. وهذا التكريم الذي حظي به الهلال ليس الأول بل سبقه أكثر من تكريم من مقام وزارة العمل . يذكر أن الهلال امتاز عن غيره من الأندية بالأمور الاجتماعية والإنسانية وخدمة المجتمع وسجَّل مبادرات عدة في هذا الشأن مؤكداً انه نادٍ لا يركز على الرياضة فحسب.



فواصل

- أحدث فريق التعاون إثارة تنافسية كبيرة في الدوري عندما تمكَّن من كسب فريق النصر وصيف المتصدِّر بثلاثة أهداف مقابل هدف. وقدَّم للهلال فرصة ثمينة لتوسيع الفارق والانفراد بعيداً بالصدارة. وقد أشبع سكري القصيم نهم المتابعين بعرض فني جميل أكد من خلاله تفوقه الميداني على منافسه وتميز عناصره المحلية والأجنبية وكذلك تفوق مدربه في إدارة مجريات اللقاء.

* *
- خسارة النصر من التعاون جاءت لسببين. الأول تفوق التعاون والثاني انكشاف قدرات بعض لاعبي الفريق وتواضعها الفني حينما تواجه فريقاً قوياً. فحارس المرمى الأسترالي جونز والمدافعان أوفيني وراموس ليسوا بمستوى فني يؤهلهم لتمثيل فريق كبير مثل النصر. إضافة إلى تراجع مستويات عدد من لاعبيه المحليين مثل غالب ويحيى الشهري والسهلاوي وعوض خميس.

* *
- كسب الهلال عنصراً محلياً مهماً بضمه اللاعب الدولي هتان باهبري منتقلاً من نادي الشباب والذي سيشكل إضافة فنية مهمة للفريق الهلالي وسيكون ورقة قوية في يد المدرب زوران خلال مشاركات الفريق محلياً وخارجياً. وقد استطاع باهبري خلال الفترة الماضية من تطوير مستواه بشكل لافت مما جعله خياراً مفضلاً لدى مدرب المنتخب بيتزي وكذلك مطمعاً للأندية التي سعت لاستقطابه، حيث ظفر به الهلال.

* *
- يغلق مساء اليوم الاثنين باب التسجيل للفترة الشتوية لهذا الموسم، حيث تمكن عدد من الأندية من تسجيل لاعبين محترفين جدد محليين وأجانب لتعزيز مسيرة فرقها الكروية خلال ما تبقى من منافسات. واستطاع الهلال والاتحاد من استثمار هذه الفترة أكثر من غيرهما، حيث أضافا العديد من العناصر المحلية والأجنبية المميزة التي ينتظر أن يكون لها حضور لافت في المرحلة القادمة. كما أن هناك أندية اكتشفت متأخرة أنها بحاجة للتغيير في بعض عناصرها الأجنبية ولم يعد أمامها وقت للبحث والاختيار.

* *
- الاشتباك الكلامي الذي ظهر فضائياً بين المشرف العام على فريق الأهلي ولاعب الفريق مهند عسيري لم يكن لائقاً للطرفين ولا للنادي الأهلي. كما أنها لم تكن محسوبة من قبل اللاعب الذي كان واجباً عليه الحفاظ على أسرار ناديه وعلى علاقاته مع مسؤوليه مهما كانت الأحداث. ولعل بعض الأندية التي كانت ترغب في ضم عسيري قد تراجعت الآن بعد هذا الظهور لعدم رغبتها في ضم لاعب يثير المشاكل حتى ولو كان يمثِّل إضافة فنية. فالحفاظ على وحدة الفريق وتماسكه وانضباطه أهم بكثير من إضافة لاعب جيد فنياً ولكنه مثير للمشاكل.

* *
- بات الكابتن أحمد الفريدي أمام مفترق طرق إما لاستمرار على مقاعد البدلاء في النصر أو الانتقال لنادي أحد واللعب أساسياً مع فريق يصارع الهبوط! وكل من عرف الكابتن الفريدي وعايش بداياته مع الكرة ساءه الوضع الحالي له. فهو على صعيد الإمكانيات الفنية والمهارية يعتبر الأفضل في الملاعب السعودية ولكنه لم يحسن توظيفها بالشكل الأمثل فكان هذا واقعه اليوم.



بوتشيلي في الهلال!


فيصل المطرفي

خطفت العلا الجوهرة الأثرية الثمينة في المملكة العربية السعودية كل الأنظار في الفترة الماضية، بإقامتها احتفالات وفعاليات متعددة انطلقت من شتاء هذا العام، وباعتبارها موطن الآثار في شمال شبه الجزيرة العربية وملتقى العديد من الحضارات على مر عصور متعاقبة، يأتي برنامج مهرجان شتاء طنطورة انعكاسًا لهذا الإرث العريق، حيث تلتقي الثقافات وتمتزج الفنون من الشرق والغرب عبر مناسبات ثقافية وفنّية سجلت نجاحا مبهرا وحضورا جماهيريا غفيرا واهتماما إعلاميا واسعا تحدث عن هذا الحدث الكبير بايجابية وإعجاب.

في عطلة نهاية الأسبوع الماضي استضاف المهرجان على مسرحه الفنان الأوبرالي والموسيقار الإيطالي الشهير «أندريا بوتشيلي» صاحب السيرة والمسيرة الكبيرة، ليحيي إحدى ليالي شتاء طنطورة، ويكون أبرز ضيوف العلا.

بوتشيلي أبدى اهتمامًا بالموسيقى منذ الصغر حتى بات الأبرز والأشهر، رغم طفولته الصعبة التي بدأت بمعاناة تشكلت في ضعف البصر لديه، وبعد بلوغه سن الثانية عشرة أصيب بالعمى أثناء لعبه لكرة القدم، لكن ذلك لم يمنعه من المثابرة، وواصل هواياته ودراسته والكفاح حتى نجح وعانق النجومية.

محبو هذا الفن كانوا على موعد استثنائي مع التاريخي «بوتشيلي» بعد أن وصل إلى المملكة العربية السعودية وسط هالة إعلامية واسعة، بالطبع أنه لم يبصر الاستقبال الذي كان ينتظره ولكنه شعر بالحفاوة الكبيرة، وبعاصفة التصفيق التي كانت تحاصره بعد كل وصلة، وكان يبادلهم التحية في كل فاصل على طريقته الخاصة، حتى فاجأ الجميع بمشاركته بالزي السعودي احتراماً للبلد وتقديرًا لثقافتها قبل أن يشكر الجميع ويودع كل الحضور.

في المقابل وقبل وصول «بوتشيلي» إلى العلا، نجح الهلاليون الأسبوع الفائت في التوقيع مع مواطنه لاعب الوسط الشهير «سيباستيان جيوفنكو» في صفقة تعد هي الأقوى فنيًا وماليًا في الميركاتو الشتوي بالملاعب السعودية، وذلك ضمن مساعي الإدارة الهلالية وتحركاتها لتدعيم صفوف الفريق للمرحلة الأهم في الموسم، وحظيت الصفقة بهالة إعلامية كبيرة واهتمام وتفاعل جماهيري كبير نظير ما يمتلكه اللاعب من إمكانيات كبيرة ومسيرة زاخرة في كل محطاته، ويُنتظر أن يكون هو نجم النصف الثاني من الموسم.

في العلا الجميع كان يترقب الفنان والموسيقار الشهير «بوتشيلي» ليقدم كل روائعه، وفي الهلال الجميع يترقب وصول الايطالي «جيوفنكو» ليعزف أجمل الألحان داخل المستطيل الأخضر ويقدم أجمل العروض ويشكل الإضافة الحقيقية المرجوة للفريق، ويستمر طوال مدة عقده علامة فارقة في الفرقة الزرقاء.

... هذا هو الحال!

كتبت في مقال الأسبوع الماضي عن الاتحاد السعودي لكرة القدم تحت عنوان «من ورّط الرئيس»، وتوالت أحداث لم أستغربها ولم أتمناها كذلك، لكنها للأسف تعكس واقع اتحاد الكرة، وبدأ المجتمع الرياضي يتعرف أكثر على آلية العمل داخل أروقة الاتحاد، وسط صمت مطبق من المتحدث الرسمي، ويشاركه في الصمت «الرئيس» الذي ظهر في «أزمة الملاعب» وأشعل فتيلها، وبعد ذلك.. الكل يبحث عن الرئيس، أين الرئيس؟ اختفى!

الخوض والحديث في ملف (لجنة المسابقات، استقالة الرئيس والنائب، خطاب رئيس اللجنة الجديد، تصريح المتحدث المثير للجدل، ونقل مواجهة الشباب والرائد، ثم الانتقال للجنة الانضباط واستقالة رئيسها، والانتقال إلى عقوبة رئيس النصر، والمهاجم المغربي).. بات غير مجدٍ إطلاقا، كونه أشبع طرحًا ولا حياة لمن تنادي، ولكن لكم أن تتخيلوا أن كل تلك الملفات محل اختلاف وجدل كل الرياضيين، حدثت فقط خلال أقل من أسبوعين!!

سأنتقل للأهم في مستقبل كرة السعودية فيما يخص قرار استمرار اللاعبين الأجانب، - على سبيل المثال - من سيقرر استمرارهم، أو تقليصهم، هل هو اتحاد كرة القدم الحالي؟ هل سيكرر أخطاءه في قرارات هامة تمس المسابقات والأندية ومستقبلها؟

أشعر بل أكاد أجزم بأنه «اتحاد» لم يستطيع مواجهة العاصفة الحالية، ووضع نفسه طرفًا في بعض القضايا، واختلق أزمات وصراعات من المفترض أن يكون سببًا في حلها لا تعقيدها وتصعيدها.

من الطرف الآخر السيد «بيتزي» المدير الفني للمنتخب السعودي الأول ظهر في تصريح تلفزيوني لصالح قناة «العربية» مع الزميل «نايف الثقيل» وأكد أنه لا زال ينتظر الرد من اتحاد كرة القدم بشأن مستقبله للاستمرار في تدريب الأخضر من عدمه بعد أن سلّم كافة التقارير، ويبدو أن الملفات الداخلية والقضايا التي تتصاعد بشكل متسارع حول اتحاد الكرة أجلت البت في هذا الملف، لذلك منتخبنا ومستقبل جهازه الفني مؤجل حتى إشعار آخر!



كاركتير

رشيد السليم









باهبري والعابد والخيبري يتقدمون القائمة
الهلال يرفع تشكيلة «الأبطال» بلا أجانب


الرياض - شبيب الحقباني

علمت مصادر «دنيا الرياضة» أن قائمة الهلال الأولية لدوري أبطال آسيا خلت من اللاعبين الأجانب، إذ فضّل مدرب الفريق الكرواتي زوران ماميتش تأجيل اختيار الرباعي الأجنبي إلى الموعد الأخير من رفع القائمة في التاسع من الشهر الجاري.

وأشارت المصادر إلى أن القائمة يتقدمها ثلاثي منتصف الميدان نواف العابد، هتان باهبري، وعبدالملك الخيبري العائد مؤخراً من الإصابة.

على صعيد متصل اختتم الفريق مشاء أمس (الأحد) تحضيراته لمواجهة الفتح على ملعب جامعة الملك سعود بقيادة زوران ومشاركة الثلاثي الجديد المدافع ميلوس ديجينيك، لاعب منتصف الميدان هتان باهبري، والمهاجم عبدالرحمن اليامي



لوحدة يخطط لخطف نقاط الاتحاد في ختام الجولة الـ18.. اليوم
الهلال في مهمة صعبة أمام «النموذجي» والشباب يصطدم بالرائد


المدينة المنورة - خالد الحربي

تختتم اليوم (الاثنين) مباريات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة ثلاثة لقاءات، ففي الرياض يلتقي الهلال نظيره الفتح على استاد جامعة الملك سعود الساعة 6:20 مساء، ويدخل المضيف المباراة بـ40 نقطة في صدارة الترتيب بقيادة الكرواتي زوران ماميتش الذي تم التعاقد معه خلفاً للبرتغالي خورخي خيسوس، ومن المنتظر أن يغزو المدرب مرمى الخصم من العمق، وتشهد القائمة (الزرقاء) غياب لاعبي الوسط الإماراتي عمر عبدالرحمن وسلمان الفرج للإصابة، ومن أهم الأوراق الرابحة لدى المدرب البرازيلي كارلوس إدواردو، والمهاجمان الإسباني جوناثان سوريانو والفرنسي بافيتيمبي غوميز.

في الجهة المقابلة، يسعى الفتح في هذا اللقاء إلى إحراز الفوز السادس له في الدوري وتحسين مركزه ضمن فرق الوسط، ويملك الفتح 22 نقطة في المركز التاسع، ويعرف مدرب الفتح التونسي فتحي الجبال صعوبة المنافس، لذا من المتوقع اللعب بطريقة دفاعية، مع الاعتماد على الكرات المرتدة، وسيدفع بكل أوراقه الأساسية لإبطال مفاجأة أصحاب الضيافة، ومن أهم الأوراق المدافع ياسين حمزة ولاعبا الوسط محمد الفهيد والتونسي عبدالقادر الوسلاتي.

الشباب - الرائد

يستضيف الشباب نظيره الرائد على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، الساعة 6:25 مساءً، ويسعى الشبابيون لخطف نقاط المباراة التي تجعلهم متمسكين بالمنافسة على الصدارة، ويحتل "الليث" المركز الثالث وبحوزته 33 نقطة، ويدرك مدرب الفريق الروماني ماريوس سوموديكا، أن الرائد يبحث عن الفوز لتحسين مركزه في سلم الترتيب، لذا من المتوقع أن يقوم بتأمين المناطق الدفاعية قبل التفكير بشن الهجمات، ومن أبرز الأسماء في قائمة الفريق المهاجم ناصر الشمراني، ولاعبا الوسط البرازيلي ويرغتون صوماليا وعبدالمجيد الصليهم، والمدافع الجزائري جمال بلعمري.

في المقابل، يسعى الرائد للعودة مجدداً إلى سكة الانتصارات والتقدم إلى مراكز الوسط في سلم الترتيب، ويحتل "رائد التحدي" المركز العاشر بـ22 نقطة، ويدرك الرائديون صعوبة اللقاء وهم يلتقون فريقاً لديه رغبة جادة في المنافسة على المراكز المتقدمة، ومن المتوقع أن يرمي البلجيكي بيسنيك هاسي بجميع أوراقة الهجومية منذ بداية اللقاء بحثاً عن خطف الثلاث نقاط، ومن أبرز اللاعبين الحارس الجزائري عزالدين دوخة، والمهاجم صالح الشهري.

الوحدة - الاتحاد

يلتقي الوحدة نظيره الاتحاد على إستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع الساعة 8:15 مساءً، ويطمح لاعبو الوحدة إلى تحقيق الفوز التاسع لهم في المسابقة، ويملك الفريق 28 نقطة في المرتبة الخامسة، ويسعى المدرب المصري أحمد حسام "ميدو" إلى العودة مجدداً لمسلسل الانتصارات والعروض القوية بعد التعادل في اللقاء الماضي أمام الحزم، ويغيب عن المشاركة لاعب الوسط علي النمر بسبب الإصابة، ومن أهم اللاعبين في صفوف الفريق الحارس المصري محمد عواد، ولاعب الوسط صالح العمري، وصانع الألعاب الفنزويلي رومولو اوتيرو، والمهاجم البرازيلي جوزيه فرناندو.

على الطرف الآخر، يدخل الاتحاد المواجهة بحثاً عن ثالث فوز له بالدوري، ويحتل الفريق المركز ماقبل الأخير بعشر نقاط، واستطاع "العميد" في اللقاءات الأخيرة العودة إلى مستواه المعروف، ونجح في الوصول للدور الربع نهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ومن المنتظر أن يبدأ المدرب الكرواتي سلافن بيليتش اللقاء بأسلوب هجومي بحثاً عن هدف باكر مع محاولة السيطرة على وسط الميدان، ومن أهم الأسماء التي يعتمد عليها المدرب لاعبا الوسط التشيلي كارلوس فيلانويفا والمغربي كريم الأحمدي والمهاجم فهد المولد.



سيتم تقديمه للجماهير بين شوطي لقاء الهلال والفتح
الهلال: جوفينكو يصل الرياض يوم غد


متابعة - الرياض الإلكتروني

أعلنت إدارة نادي الهلال اليوم الأحد عن وصول اللاعب الإيطالي سيباستيان جوفينكو يوم غدٍ الاثنين إلى العاصمة الرياض.

حيث تهبط الطائرة التي ستقل جوفينكو حسبما أعلن المركز الإعلامي بنادي الهلال عن الساعة 3.20 عصرا غدا في مطار الملك خالد الدولي، وسيتواجد اللاعب في صالة رقم 1 بالمطار بعد إتمام إجراءات الدخول.

وأضاف الهلال بأنه سيتم تقديم اللاعب "سيبا" للجماهير بين شوطي لقاء الهلال والفتح مساء يوم غدٍ الاثنين



في الشباك

فترة الانتقالات الشتوية اكتسحها الهلال بالتعاقد مع جوفينكو، سوريانو، ديجنيك، وهتان باهبري، إضافةً إلى التعاقد مع المدرب الكرواتي زوران، لكن هذا يدل على وجود خلل في التعاقدات بداية الموسم، لأن أربعة لاعبين تم التعاقد معهم وهو رقم كبير في الانتقالات الشتوية.

*أكد القانوني يعقوب المطير على أن لجنة الانضباط لم تستند على المادة الصحيحة في العقوبة التي صدرت على رئيس النصر سعود آل سويلم، وهذا الأمر ربما يزيد من التأويل في الشارع الرياضي!!

*إذا ما أراد المسؤولون عن كرة القدم السعودية تحقيق إنجازات كبرى للمنتخب الوطني، فعليهم الاستعانة بمدارس تدريبية عالمية كبرى لتدريب الصغار من أعمار ثمانية أعوام، وأي عمل خلاف ذلك فهو مؤقت ومضيعة للمال والوقت والجهد، فإعداد جيل قادر على خطف الذهب لا بد أن يكون من الصغر.

*بيئة الهلال الجاذبة أصبحت حلماً للكثير من اللاعبين، وأكد ذلك حديث المدرب الكرواتي زوران والنجم الدولي هتان باهبري اللذين وقعا مع «الزعيم» مؤخراً، وحتى اللاعبين اللذين خرجوا من الفريق لا يزالون يتابعونه ويحضرون المباريات مثل رادوي وطارق التايب وويلهامسون والمدرب الروماني كوزمين أولاريو، بعكس بعض الأندية الأخرى التي يطلق لاعبوها التصريحات ضدها مع أول ظهور بعد انتهاء العقد.

«صياد»





ليوم.. الهلال للابتعاد.. والشباب للمزاحمة.. والاتحاد للهروب



الرياض ـ الرياضية

تختتم اليوم الإثنين الجولة الـ18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بثلاث مواجهات في مدن "الرياض، المجمعة، مكة المكرمة".
وفي المباراة الأولى سيسعى فريق الهلال إلى الفوز على ضيفه الفتح على ملعب جامعة الملك سعود "محيط الرعب" من أجل كسب نقاط المباراة والابتعاد بالصدارة من خلال توسيع الفارق بينه ومطارده النصر إلى 6 نقاط، حيث يملك متصدر الترتيب حاليا 40 نقطة .
وفي مواجهة ثانية يستضيف الشباب منافسه الرائد على ملعب مدينة المجمعة الرياضية بعد نقل المباراة من الرياض، وسيعمل الشباب على مواصلة انطلاقته القوية ومزاحمة فرق الصدارة حيث يحل في المركز الثالث برصيد 33 نقطة لبنما للرائد 22 نقطة وضعته في المركز الحادي عشر.
ويسدل فريقا الوحدة وضيفه الاتحاد الستار عن الجولة بمواجهتهما على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع. في مواجهة ذات دوافع مختلفة، حيث يأمل الوحدة في كسب نقاط المباراة ليعود إلى فرق المقدمة حيث يحتل المركز السادس برصيد 28 نقطة ، بينما سيعمل الاتحاد على كسب المواجهة للابتعاد من شبح الهبوط حيث قبع في المركزالخامس عشر " قبل الأخير" برصيد 10 نقاط.



زوران يضم ثلاثي الهلال الجديد إلى معسكر الفتح



الرياض - عبدالله الحنيان

كشفت مصادر لـ"الرياضية" أن الكرواتي زوران ماميتش مدرب الهلال، ضم رباعي الفريق الأسترالي ديجينيك وهتان باهبري وعبدالرحمن اليامي وعبدالملك الخيبري، إلى قائمة المعسكرين للقاء الفتح مساء غد.
وجاء ضم الثلاثي الأول بعد قيدهما في كشوفات الفريق، بينما عاد الخيبري للقائمة الزرقاء بعد غياب طويل بسبب الإصابة.
يشار إلى أن الهلال سيفتقد غداً أمام الفتح الثنائي سلمان الفرج، سالم الدوسري بداعي الإصابة.
هذا، وسيواجه الهلال نظيره الفتح ضمن الجولة الـ18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين من أجل الابتعاد بالصدارة بعد سقوط منافسه النصر أمس أمام التعاون.



الهلال يودع خيسوس على طريقة دياز



الرياض - الرياضية

ودعت إدارة نادي الهلال، أمس السبت البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الفريق الهلالي السابق، بحضور مدير الكرة فهد المفرج وعدد من لاعبي الفريق القدامى.
وكانت إدارة الهلال أقالت خيسوس من تدريب الفريق وتعاقدت مع الكرواتي زوران ماميتش خلفا له، لتولي تدريب الفريق العاصمي خلال الفترة المقبلة.
وودع خيسوس النادي العاصمي، بعد أن قاد الفريق الأزرق 239 يوماً، حقق في أول مباراة له، كأس السوبر السعودي، أمام الاتحاد 2-1، في اللقاء الذي أقيم في لندن 8 أغسطس الماضي.
وحقق البرتغالي، أفضل انطلاقة للهلال في دوري المحترفين، حين قاد الفريق العاصمي إلى 9 انتصارات متتالية، قبل أن يتعادل مع الفيصلي في الجولة التاسعة، من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وقاد خيسوس الهلال في 17 مباراة في دوري محمد بن سلمان للمحترفين، محققاً 12 انتصاراً و4 تعادلات وخسارة وحيدة، متصدراً جدول ترتيب المسابقة بـ40 نقطة.
كما تأهل مع الفريق الأزرق، إلى ربع نهائي كأس الملك، وربع نهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال.
حالة إقالة خيسوس وهو يتصدر الدوري لم تكن هي الأولى في تاريخ الدوري السعودي، حيث سبقه العديد من الحالات التي غادرت السعودية بعد مسيرة حافلة وانجازات كبيرة، وكان الأرجنتيني رامون دياز آخر الضحايا، حيث نجح الأرجنتيني في الفوز بلقبي الدوري السعودي وكأس الملك في موسم 2016-2017 مع النادي العاصمي، وتمت إقالته في الموسم التالي وهو يتصدر ترتيب الدوري برصيد 46 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الوصيف الأهلي.



ميركاتو أزرق


فهد الروقي

عاشت الجماهير الهلالية فترة عصيبة من الترقب لمعرفة قدرة الإدارة الزرقاء على استقطاب أسماء قادرة على صناعة حاضر الفريق ومستقبله بعد خطأ التعاقدات الصيفية والمتمثلة في وجود ثلاثة مهاجمين أجانب والفريق عادة يلعب بمهاجم واحد ثم في وجود ثلاثة لاعبين آسيويين لا يختلفون في تركيبتهم الجسدية عن اللاعب المحلي وهو أمر لا يتناسب مع مرحلة انتقالية تمر بها الكرة السعودية وبدعم لا محدود من المؤسسة الرياضية الحكومية.
ثم بعد أن ازدادت الأمور الزرقاء تعقيداً بعد إصابة النجم الكبير عموري بالرباط الصليبي وانتهاء موسمه الحالي تقريباً. ووصل توتر الجماهير ذروته تجاه إدارة ناديه بعد اقتراب فترة التسجيل الشتوية من نهايتها وهي التي وعدت منذ أول يوم في حضورها بلاعب "عالمي" ولم تقتنع الجماهير بالثنائي "الإسباني سوريانو والأسترالي ديجينيك" بأنهما يستحقان الوصف الكبير ولم يشبع نهمها بلاعب بمواصفات خاصة على الرغم مما يحمله كل منهما من سيرة ماضية كبيرة بالمشاركة مع أندية وبطولات كبيرة وحققا أرقاماً مميزة وكانت المفاجأة السارة التي طال انتظارها وأخذت منعرجات صعبة زاد من تأثيرها فشل التعاقد مع "أليخاندرو جوميز" مما اضطر الرئيس الهلالي إلى السفر بنفسه إلى الولايات المتحدة الأمريكية وإنهاء التعاقد مع النجم الكبير "حيوفينكو" لاعب المنتخب الإيطالي وجوفنتوس سابقاً وتورنتو الكندي المشارك في الدوري الأمريكي للمحترفين.
في اليوم التالي لفرحة الجماهير الزرقاء بعد التعاقد مع اللاعب العالمي أعلنت الإدارة الهلالية التعاقد مع المدرب الكرواتي زوران ماتيتش خلفاً للبرتغالي خورخي خيسوس ومع التوقع بأن إدارة الهلال اكتفت جاء التعاقد مع اللاعب الدولي هتان باهبري وبينهما التجديد مع نجم الفريق محمد البريك.
في ثلاثة أيام عاصفة كان الظاهرة محمد بن فيصل في أمريكا ونائبه فهد الراشد في الرياض والرئيس التنفيذي طارق التويجري في دبي ينهون صفقات فريقهم بكل احترافية.

الهاء الرابعة
أَنْتَ الضِّيَاءُ إِذَا تَحَالَكَ لَيْلهُ
مَا زَالَ يَرْقُبُ فِي الصَّبِيحَةِ مَطْلَعَكْ
تَكْفِي مَدَامِعهُ دَلِيلًا لِلْهَوَى
يَا مَنْ بَخِلْـتَ بِأَنْ تُسَيـِّلَ أَدْمُعـَكْ!





الفتح .. الركلة الأولى لزوران



«الاقتصادية» من الرياض
ينشد فريق الهلال لكرة القدم، إضافة انتصار جديد إلى سجلاته حينما يستقبل الفتح، بينما يستضيف الوحدة، نظيره الاتحاد، ويصطدم الشباب بالرائد، في ختام الجولة الـ 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويحتفظ الهلال بصدارته للمسابقة برصيد (40 نقطة)، الشباب (33 نقطة)، الوحدة (28 نقطة)، الفتح (22 نقطة)، والرائد (22 نقطة)، والاتحاد (10 نقاط). في الرياض، وعلى ستاد جامعة الملك سعود "محيط الرعب"، يبحث الهلال المتصدر، إضافة انتصار جديد لسجله على حساب الفتح، حتى يبتعد بفارق ست نقاط عن مطارده النصر، الذي تعثر بالخسارة من التعاون 3/1، إذ يلج المتصدر اللقاء مستعينا بمجموعة من النجوم على رأسهم العُماني علي الحبسي، البرازيلي كارلوس إدواردو، الفرنسي جوميز، البيروفي كاريلو، وقد ينضم إليهم النجوم الجدد ـ الأسترالي ديجينيك، هتان باهبري، وعبدالرحمن اليامي، علما بأن المواجهة ستكون الاختبار الأول للمدرب الكرواتي زوران ماميتش، الذي خلف البرتغالي جيسوس المقال من منصبه أخيرا، علما بأن الذهاب بينهما في الأحساء ضمن الجولة الرابعة كسبه الأزرق 3/ 2، بهدف أحرزه الفنزويلي ريفاس في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.
في المقابل، فإن الفتح الذي يقوده المدرب التونسي فتحي الجبال، يعي صعوبة المهمة التي تنتظره في "محيط الرعب"، بيد أنه يرغب في تحقيق المفاجأة بالتغلب على أصحاب الأرض في ظل النشوة التي يعيشها الفريق عقب الفوز على القادسية 2/ 0، في الجولة الماضية.
وفي مكة المكرمة، يشتعل الصراع بين الوحدة، والاتحاد، إذ يمني أصحاب الأرض أنفسهم بانتصار يقربهم أكثر من المراكز المتقدمة، في الوقت الذي يصارع فيه العميد، لأجل جمع النقاط التي ستجنبه الهبوط إلى الدرجة الأدنى، على الرغم من التعادل المخيب للآمال في مواجهة الشباب خلال الجولة الماضية من دون أهداف، في أرضه وبين جماهيره في جدة.
وفي المجمعة، يصطدم الشباب، بالرائد، في ظل طموحاتهما بالفوز خاصة "الليث الأبيض"، الذي يسعى إلى تقليص الفارق بينه وبين النصر، حال فوزه اليوم إلى نقطة واحدة، بينما يرغب الضيوف في تجاوز آثار الخسارة من الاتفاق 2/1.





الهلال في اختبار الفتح.. والشباب يستقبل الرائد
الوحدة والاتحاد.. موقعة «الطموحات المختلفة»

تقديم - علي السلمي

يسعى الهلال إلى تعزيز صدارته عندما يستقبل الفتح مساء الإثنين على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض في ختام منافسات المرحلة 18 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. فالهلال الذي يتربع على الصدارة برصيد 40 نقطة استعاد نغمة الفوز في الجولة الماضية بعد عودة لاعبيه الدوليين ومشاركة بعض الأجانب الجدد، ويطمح الليلة إلى إضافة ثلاث نقاط جديدة يحكم من خلالها قبضته على الصدارة خصوصا في ظل تكامل صفوفه إلى حد كبير. أما الفتح الذي يحتل المركز التاسع برصيد 22 نقطة، فقد وضع حدا لنتائجه السلبية وانتزع فوزا مهما أمام القادسية، ويأمل الليلة في الخروج بنتيجة إيجابية رغم صعوبة المهمة. وعطفا على الفوارق الكبيرة بينهما فإن كفة الهلال تبقى هي الأرجح وسيكون الأقرب لتحقيق الفوز.

ويأمل الشباب في ملاحقة المتصدر ووصيفه عندما يستضيف الرائد على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في مباراة تم نقلها لعدم جاهزية ملاعب الرياض. فالشباب الذي يحتل المركز الثالث برصيد 33 نقطة توقف قطار انتصاراته أمام الاتحاد ويتطلع إلى تجاوز ضيفه للبقاء قريبا من فرق المقدمة، وفي نفس الوقت المحافظة على مركزه، بينما الرائد الذي يحتل المركز العاشر برصيد 22 نقطة، فقد تلقى خسارته الأولى في الجولة الماضية بعد أربع مباريات لم يخسر خلالها، ويسعى جاهدا لتحقيق الفوز أو التعادل على أسوأ الاحتمالات والتقدم في سلم الترتيب خصوصا وأنه ما زال في دائرة الخطر. ورغم التفوق الطفيف للشباب إلا أن المباراة لن تكون سهلة على الفريقين وستكون نتيجتها مفتوحة على كافة الاحتمالات.

ويبحث الاتحاد عن نقاط الوحدة عندما يلتقيان على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة في قمة الجولة. ويدخل الوحدة المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 28 نقطة، وأهدر في الجولة الماضية نقطتين ثمينتين إثر تعثره بالتعادل أمام الحزم، ويطمح في خطف النقاط الثلاث وزيادة مصاعب ضيفه، فيما الاتحاد الذي يحتل المركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط فليس أمامه خيار سوى الفوز فقط لجمع أكبر قدر ممكن من النقاط لتفادي الهبوط. وتعتبر المباراة صعبة على الفريقين في ظل رغبة كل منهما في نقاط المباراة ولكن الفريق الأكثر هدوءا واستثمارا للفرص سيكون الأقرب للفوز.



هيمنة زرقاء تخفي «نموذجي الأحساء»

علي السلمي - جدة

تحمل مباراة الهلال والفتح مساء اليوم الرقم 20 في تاريخ مواجهاتهما بالدوري، إذ التقى الفريقان في دوري المحترفين 19 مرة شهدت سيطرة هلالية مطلقة، إذ فاز أزرق العاصمة في 15 مباراة فيما فاز الفتح في مباراتين فقط في الوقت الذي حضر فيه التعادل في مناسبتين أخريين، وسجل هجوم الهلال خلال تلك المواجهات 45 هدفا بينما سجل هجوم الفتح 16 هدفا فقط.

وتعود أول مواجهة دورية بينهما إلى يوم الجمعة 23 أكتوبر 2009 وتمكن الهلال من الفوز بنتيجة ثقيلة 5-1، تعاقب على تسجيلها محمد الشلهوب (هدفين) والبرازيلي تياجو نيفيز وياسر القحطاني والسويدي ويلهامسون، فيما سجل هدف الفتح الوحيد أحمد بوعبيد. أما آخر مباراة فكانت يوم الإثنين 24 سبتمبر 2018 وانتهت بفوز الهلال أيضا 3-2 سجلها الفرنسي غوميز والبرازيلي إدواردو والفنزويلي ريفاس للهلال والتونسي عبدالقادر الوسلاتي «هدفين» للفتح.

ومن خلال الرصد التاريخي فإن الفتح لم يتفوق على الهلال سوى في موسم واحد -2013- وهو العام الذي توج خلاله بلقب الدوري للمرة الأولى في تاريخه، حيث فاز ذهابا وإيابا بنتيجة واحدة، هدفين لهدف.



الزعيم»..عقدة الجبال

محمد الخباز - الدمام

يمثل الزعيم العقدة الأكبر، التي واجهها مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح التونسي فتحي الجبال، منذ تواجده مع «النموذجي» في دوري الأضواء السعودي، فقد تلقى على يديه العديد من الخسائر، والتي كان آخرها الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الـ(4) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويسعى الجبال لتحصين دفاعاته خلال المواجهة التي تجمعه بالهلال هذا المساء، وذلك من أجل عدم تكرار الخسائر الكبيرة، التي سبق وأن تلقاها الفريق الفتحاوي أمام الزعيم.

الابتعاد عن الخسارة بنتيجة كبيرة ليس الهدف الوحيد من لجوء الجبال إلى الخطط الدفاعية، ففي ظل الإمكانيات الهجومية الكبيرة التي يمتلكها الهلال، يبدو الدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة هو السلاح الأمثل، لخطف نقطة هامة من أمام المتصدر، وربما النجاح في خطف هدف قاتل يهديه نقاط المباراة الثلاث.



الفرج يعود من ليون لبدء التأهيل

عساف الخليفي - الرياض

يصل اليوم الاثنين لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم سلمان الفرج إلى العاصمة الرياض قادمًا من مدينة ليون الفرنسية، وذلك بعد أن أجرى عملية جراحية ناجحة لتحرير أوتار مفصل الحوض، الأسبوع الماضي.

وسيخضع الفرج إلى برنامج تأهيلي تتراوح مدته ما بين شهرين إلى 3 أشهر للتعافي، حيث سيبدأ الجري في الملعب في 16 مارس المقبل، بينما سيخضع إلى تقييم شامل لبرنامجه ومدى جاهزيته في الثالث من أبريل المقبل.




وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




  #2  
قديم 04/02/2019, 08:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 7,308
الله يعطيكم العافية على نقل اخبار الزعييم الاسيوي
  #3  
قديم 04/02/2019, 08:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 27,959
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم وفالهم الثلاث نقاط بإذن الله
  #4  
قديم 04/02/2019, 10:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ع السراء
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/01/2012
المكان: الرياض
مشاركات: 1,544
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار زعيم أسياء

وبأذم الله اليوم نبارك لبعض بالثلاث نقاط والمستوى

العود/ ابوعبدالله

  #5  
قديم 04/02/2019, 09:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعيم44
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/01/2011
مشاركات: 1,595
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم وفالهم الثلاث نقاط بإذن الله
  #6  
قديم 04/02/2019, 10:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 28,067

كل الشــــــــكر لكم على النقل اليوميه لأخبار الزعيم
بالتوفيق داااااااائماً للزعيم الهلالي وفااااااالهم الفوز بحول الله وقوته


شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #7  
قديم 04/02/2019, 10:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2015
مشاركات: 2,956
بالتوفيق لزعيمنا

فالنا النقاط الثلاث


يعطيكم العافيه يا رب
  #8  
قديم 04/02/2019, 10:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبودحيم998
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/03/2009
مشاركات: 1,394
شكرا للتغطية
كل التوفيق للزعيم الليلة إن شاء الله
  #9  
قديم 04/02/2019, 11:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ kh2001k
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2006
المكان: بين نجد & باريس نجد
مشاركات: 2,245
بعد التحية والسلام

( الْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ، وَتُسَبِّحُ اللَّهَ مِثْلَهُنَّ”)،
ثُمَّ قَالَ:”تُعَلِّمُهُنَّ عَقِبَكَ مِنْ بَعْدَكَ ”

ربي يوفق الزعيم الملكي وجميع محبيه فوق كل ارض وتحت كل سماء بكل زمان ومكان اللهم امين يارب العالمين
وارحم جميع المسلمين

الله يعطيكم العافيه على التغطيه والنقل



دمتم بود

kh2001k
  #10  
قديم 04/02/2019, 11:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 5,897
الله يعطيكم العافية على نقل اخبار الزعيم الأسيوي

وبالتوفيق للزعيم الهلالي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #11  
قديم 04/02/2019, 12:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 1,680
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار زعيم أسيا
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
  #12  
قديم 04/02/2019, 01:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عادل القلادي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/10/2009
المكان: ادمن سابقاً بروم الزعيم الرسمي بالبالتوك . التابع لشبكة الزعيم
مشاركات: 236
بالتوفيق للزعيم يارب .. شكرا على الاخبار المميزة
  #13  
قديم 04/02/2019, 01:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السد العالي اسامه هوساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2008
مشاركات: 2,531
الف شكر لكم علي الاخبار
ويعطيكم الف عااااافييييه
وبالتوفيق للزعييم الملكي
وفالنا الفوز والثلاث نقاط
ودمتم ساااااااااالمييييين ياااارررب ....
  #14  
قديم 04/02/2019, 02:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بن سيال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/02/2012
المكان: الرياض
مشاركات: 1,682
شكرا

شكرا على نقل الاخبار الساررررررررررررررررررررره للزعيم
  #15  
قديم 04/02/2019, 02:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوبدر97
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2009
المكان: تمير
مشاركات: 6,905
الله يعطيكم العافية على نقل اخبار الزعييم
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:10 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube