#1  
قديم 16/01/2019, 04:59 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/01/2011
مشاركات: 101
يلا شوت || مشاهدة مباراة العراق وايران بث مباشر يوتيوب YALLA SHOOT

تقام اليوم مباراة هي قمة المجموعة الرابعة بين العراق وإيران اليوم في المرحلة الأخيرة من دور المجموعات من كأس آسيا AFC 2019 في دبي. وتلعب العراق وإيران إلى جانب فيتنام واليمن في المجموعة الرابعة من المسابقة.

لأول مرة على الإطلاق ، ستتنافس أربع وعشرون دولة في المسابقة الآسيوية بدلاً من الستة عشر العادية. وعلى هذا النحو ، تمت إضافة مجموعتين إضافيتين يتقدمان من خلالها أفضل فريقين وأفضل الفرق الثالثة.

كانت المجموعة D موضوعًا من جانب واحد إلى حدٍ ما مع فريقين يضعان الكرة المتدحرجة ويحصلان على أفضل من الجانبين الآخرين. كانت فيتنام واليمن على طرفي نيران إيران والعراق في البطولة حتى الآن.


(بث مباشر) مشاهدة مباراة العراق وايران بث مباشر

https://satellitetvtheinternet.blogs...ternet-tv.html


(بث مباشر) مشاهدة مباراة العراق وايران بث مباشر
https://satellitetvtheinternet.blogs...ternet-tv.html

مشاهدة مباراة العراق وايران بث مباشر 16-1-2019 كاس اسيا 2019، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة العراق وايران لايف بدون تقطيع، مشاهدة مباريات اليوم مشاهدة مباراة العراق وايران بث مباشر , مباراة منتخب العراق اليوم , نقل مباشر ايران والعراق كاس اسيا 2019
مباشر,مشاهدة,متابعة,اون لاين,بث,مباراة,ماتش,العراق,ايران,كاس اسيا,مشاهدة
مشاهدة مباراة العراق وإيران بث مباشر عبر MAX HD1 , مباراة الجولة الثالثة والأخيرة في المجموعة الرابعة بكأس أسيا يوم الأربعاء 16/1/2019

وكان العراق هو أول من انتصر على فيتنام 3-2 في مباراة مثيرة ، لكن إيران كانت خطوة فوق التنين الذهبي وفزت بسهولة بنتيجة 2-0. افتتح فريق ميلي حملته بانتصار ساحق 5-0 على اليمن قبل الانتصار على فيتنام.

مباراة العراق مقابل اليمن ، من ناحية أخرى ، كانت قضية عالية المستوى كذلك مع الأسود من بلاد ما بين النهرين الفوز 3-0. ومع ذلك ، تقرر تركيبات الليلة كيف تتحرك المجموعة في النهاية

https://www.youtube.com/watch?v=QQLv15h7ve4

يمكن لعشاق كرة القدم في إيران التحقق من القنوات التابعة لـ IRIB لمشاهدة البطولة ، في حين يمكن للمشاهدين الأستراليين أيضًا الاستماع إلى FOX Sports.

علاوة على ذلك ، يمكن لمشجعي كرة القدم في دولة الإمارات العربية المتحدة (الإمارات العربية المتحدة) متابعة المباراة على BEIN SPORTS CONNECT ، وكذلك على beIN MAX 1 و beIN MAX 2.

يمكن للمعجبين أيضًا متابعة التغطية المباشرة للمباراة من خلال مدونتنا المباشرة على FOXSportsAsia.com.

يستطيع المشاهدون في العراق تصوير الحدث مباشرة على beIN MAX 1، beIN SPORTS CONNECT
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube