#1  
قديم 12/01/2019, 03:59 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/01/2011
مشاركات: 90
يلا شوت مباراة ( الاهلي× فيتا كلوب ) بث مباشر اليوم السبت 12/1/2019 دوري ابطال افريقيا

مشاهدة مباراة الاهلي وفيتا كلوب بث مباشر اليوم السبت في دوري أبطال أفريقيا 2019

يفتتح فريق الأهلي المصري اليوم مشواره الأفريقي نحو الحصول على البطولة الغائبة عنه والمفضلة لديه وهي بطولة دوري أبطال أفريقيا حيث يلتقي اليوم الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي فى تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على أستاد برج العرب فى أفتتاح مباريات المجموعة الرابعة وسيسعى النادي الأهلي فريق Al Ahly إلى فتح حملته في المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا CAF 2018/1919 في ملعب برج العرب بالإسكندرية يوم السبت ، 12 يناير ، في الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.

هذه المباراة تجمع بين قوتين من كرة القدم الأفريقية: لقد فاز الأهلي بثمانية ألقاب في دوري الأبطال وكان الوصيف في العامين الماضيين ، أما فريق فيتا كلوب وصل إلى المباراة النهائية في عام 2014. وفي عام 2018 ، أنهى الفريق أيضًا المركز الثاني في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويدخل كلا الفريقين هذا اللقاء وكلا منهما يأمل فى حصد الثلاث نقاط ووضع منهجه وطريقة لعبه لجميع الفرق حيث أن المجموعة الرابعة تضم أيضا سيبما التنزاني وشببة الساورة الجزائري ..







بث مباشر.. مباراة الاهلي وفيتا كلوب اليوم السبت 12-1-2019 دوري ابطال افريقيا

https://www.paldf.net/forum/showthread.php?t=1214003



وكان قد كسب الأهلي المصري جيمبا الأثيبوبي بنتيجة 2-1 في الدور التمهيدي ال 32 ، في حين حقق فريق فيتا كلوب الكونغولي الفوزعلى فريق بانتو في ليسوتو 5-2 في شوطي الدور الأول.

وكما هو معروف لجميع متابعي الأهلي في جميع مختلف الدول العربية أنه يمر ببعض الاضطرابات في وقت الأخير ، وقد تم تعيين مدرب أوروغواي مارتن لاسارتي واكتساب بعض الصفقات المميزة مثل رمضان صبحي وحسين الشحات وقد عزز الثقة لدي الجماهير - لدرجة أنه فاز في أول مباراة له تحت قيادة المدرب الجديد مساء الثلاثاء ، بفوزه على سموحة 1-0 في مباراة في الدوري.

كانت فيتا مشغولة أيضاً بسوق الانتقالات فى بداية هذا العام إلى رأس السنة الجديدة ، حيث خسرت العديد من اللاعبين الرئيسيين مث كل من إدي نغويي وموكوكو باتيزاديو ، على الرغم من أن سافيو كابوجو انضم إلى برولين في أوغندا.

https://www.youtube.com/watch?v=QQLv15h7ve4

حول المدرب فلورنت إيبنج فريق كينشاسا إلى منافسين جديين لبطولة دوري أبطال أوروبا وسيأملون في إثبات ذلك بمظهر قوي في مصر نهاية هذا الأسبوع.

وستكون مباراة قوة للغاية بين وصيف بطولة دور الأبطال وكأس الكونفدرالية وسيعى كل فريق لى ظهور جيد طمئن جماهيره برغم ما مر به كل فريق وسيتولى الحكم التونسي الصادق سيلمي صافرة تحكيم هذه المباراة في الإسكندرية

اخر تعديل كان بواسطة » تيتووماامى في يوم » 12/01/2019 عند الساعة » 09:08 PM
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:20 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube