#1  
قديم 12/01/2019, 08:07 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/01/2011
مشاركات: 90
رابط بث مباشر مباراة العراق واليمن بث مباشر 12-1-2019((live))

مشاهدة مباراة العراق واليمن بث مباشر اليوم السبت في كأس آسيا 2019

ستقام اليوم المباراة الثانية فى المجموعة الرابعة بين منتخب العراق ومنتخب اليمن في بطولة كأس آسيا 2019

AFC 2019 في الشارقة. وتضم المجموعة الرابعة كلا من اليمن والعراق إلى جانب إيران وفيتنام .. وتتنافس هذه المنتخبات على حصد بطاقتين التأهل من أصل أربع منتخبات في أكبر تكرار للتنافس من أجل الفوز باللقب. وستنطلق المباراة الثانية للمجموعة الثانية في اليوم الثاني من منافسات المجموعة الثانية في 12 يناير / كانون الثاني مع مشاركة العراق و المنتخب اليمني.


وتعد هذه المرة الأولي على الإطلاق ، ستتنافس أربع وعشرون دولة في المسابقة الآسيوية بدلاً من الستة عشر العادية. وعلى هذا النحو ، تمت إضافة مجموعتين إضافيتين يتقدمان من خلالها أفضل فريقين وأفضل الفرق الثالثة.



لايف.. مباراة شاهدة مباراة العراق واليمن بث مباشر اليوم السبت في كأس آسيا 2019



https://satellitetvtheinternet.blogs...ternet-tv.html


لايف.. مباراة شاهدة مباراة العراق واليمن بث مباشر اليوم السبت في كأس آسيا 2019



https://satellitetvtheinternet.blogs...ternet-tv.html



المباراة الثانية من المجموعة الرابعة - المباراة الثانية في كأس آسيا 2019 ستقام يوم 12 يناير في ملعب الشارقة بالشارقة. سيكون من 5:30 بالتوقيت المحلي (9:30 AM SGT / HKT).

أبطال كأس آسيا 2007 منتخب العراق اليوم هو ظهورهم التاسع في المسابقة ويجب أن يشكلوا التحدي الأكبر لإيران في المجموعة الرابعة.

https://www.youtube.com/watch?v=QQLv15h7ve4

ويتملك منتخب العراق متوسط عمر يبلغ 24 عامًا لقائمة لاعبيه ، يعد العراق ثاني أصغر فريق من بين 24 مشاركًا. المدرب السوري السلوفيني سركو كاتانيتش هو المدير الفني لمنتخب العراق لمدة أربعة أشهر الآن وتحت ولايته ، لعب العراق مجموعة من المباريات الودية الدولية للتحضير لكأس آسيا.

وكان ذلك هزيمة 0-4 على يد منتخب الأرجنتين ولكن منذ هذه الهزيمة ، و العراق يبحث بشكل جيد على الانتصارات وكان ذلك على الصين وفلسطين.

ويمرالاتحاد العراقي لكرة القدم بفترة عصيبة من الاضطرابات خلال العام الماضي ، لكن الفريق الشاب ومجموعة اللاعبين الشباب عازم على تحقيق فوز واحد على الأقل وتقديم مستوي أفضل من الذي كان في المسابقة عام 2015 حيث احتل المركز الرابع وحظي بشرف الوصول الى الدور نصف النهائي من البطولة .

أما منتخب اليمن فهو يسعى لحصد الثلاث نقاط وتقديم مستوي جيد عوض بيه الأداء المنخفض الذي قدمه أمام منتخب أيران والذي كان بسببه لق هزيمة ثقيلة بـخمسة أهداف مقابل لاشئ .وأمل ان يعوض هذا اليوم أمام المنتخب العراقي وأن كانت هذه المباراة ستكون صعبة للغاية ولكن برغم ما تمر به الكرة اليمنية والدولة بشكل عام يأمل لاعبي المنتخب بتقديم مستوي مشرف يرقي لجماهيره وطموحاته.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube