المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree1Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/12/2018, 09:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 5,725
أخبار نادي الهلال ليوم الأربعاء 27 / 3 / 1440 هـ من الصُحف ‏









الهلال تصدر بأكثر من 7 ملايين ريال
10 أندية سعودية تحقق استفادة مادية من المونديال الروسي



منتخبنا في روسيا

الرياض - واس:

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قائمة الأندية التي حصلت على عوائد مادية نظير مشاركة لاعبيها خلال النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا .

وبحسب القائمة التي أعلنها «فيفا»، فإن 10 أندية تنافس في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين استفادت كثيراً من الناحية المادية، بعد مشاركة لاعبيها مع «الأخضر» في البطولة.

واعتلى الهلال القائمة وحصل على 2 مليون و24 ألف دولار أمريكي، يليه الأهلي بواقع مليون و025ر889 ألف دولار . وتلقى الباطن 127 ألف دولار والفتح 191 ألفا والاتحاد 343 ألف دولار، والاتفاق 203 الاف والنصر 700 ألف دولار والرائد 133 ألف دولار والشباب 704 الاف والتعاون 152 ألف دولار أمريكيا.



الخيبري يعود اليوم من فرنسا
اكتمال صفوف الهلال لمواجهة الديربي بعودة الثنائي الشهراني وسالم



من تدريبات الهلال

«الجزيرة» - معاذ المسلم:

تنفّس السيد جورجي جيسوس مدرب الهلال الأول لكرة القدم الصعداء بعد مشاركة مدافع الفريق ياسر الشهراني في تدريبات الفريق الجماعية أمس عقب الإصابة التي تعرض لها في أيام الفيفا إبان مشاركته مع الأخضر السعودي، وجاءت عودة الشهراني متزامنةً مع عودة زميله في الفريق سالم الدوسري، والذين سيكونان جاهزين لمواجهة الديربي السبت المقبل ضمن الجولة الثانية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وكانت تدريبات الفريق قد اشتملت على جوانب فنية وتكتيكية متنوعة طبق جيسوس عددًا من الجمل الفنية عبر مناورة على ثلثي مساحة الملعب. من جهته سيعقد المدرب جيسوس وأحد اللاعبين غدًا الخميس مؤتمرًا صحفيًا عند الساعة الثالثة عصرا في مقر النادي. من جانبٍ آخر يصل اللاعب عبدالملك الخيبري اليوم إلى الرياض بعد أن أدى جلسات علاجية في مدينة ليون.



في الثانية الأخيرة من مباراتهما المؤجلة
الهلال ينتصر على النصر81/79



فريق سلة الهلال


قلب فريق الهلال لكرة السلة الطاولة في وجه نده النصر وحول خسارته في الثواني الأخيرة إلى فوز بـ 81 - 79 في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن مباريات الجولة الثالثة «المؤجلة» في الدوري الممتاز.

وظهرت المباراة قوية ومتكافئة ومثيرة, حيث كان النصر يتقدم بالنقاط والهلال يرد عليه, قبل أن يتقدم النصر بفارق جيد, لكن الهلال عكس تأخره في الفترة الثانية 45/33 إلى فوز مع الثواني الأخيرة عن طريق نجمه محمد السويلم الذي نجح قبل الثانية الأخيرة في منح فريقه نقطتي الفوز.



فواصل

- احتجاج النصر على الوحدة سهل جداً على أي قانوني، ويستطيع إبداء وجهة نظره فيه بسهولة. فالموضوع ليس من القضايا الشائكة.

* * *

- حفاظ الإدارة الشبابية على اللاعب الجزائري جمال بلعمري خطوة مهمة تضمن للفريق استقراراً دفاعياً للموسم المقبل. فاللاعب مكسب كبير وقدم خلال الفترة الماضية مستوى متميزاً وأصبح مطمعاً لكثير من الأندية التي تتطلع لاستقطابه.

* * *

- عادت الصراعات الإعلامية الاتحادية من جديد لتطفو على السطح بعد أن توقفت ظاهرياً. بما يؤكد أن الانقسامات الاتحادية عميقة جداً. ومن يعرف الاتحاديين جيداً يعلم أن إعلامه منقسم وكل فئة محسوبة على كتلة شرفية معينة. وقليل منهم المستقل الذي لا ينتمي لطرف محدد يمجده ويدافع عنه ويهاجم خصومه.

* * *

- ديربي الشرقية الخميس المقبل يسعى أطرافه لجعله يمر بهدوء ودون ضجيج إعلامي رغم أهميته لكل كنهما. فالاتفاقيون يسعون لتحقيق انتصار يعيد توازن الفريق الذي اختل مؤخراً فيما يرفض القدساويون أن يكون تحسين الأوضاع الاتفاقية على حسابهم. وستكون الجماهير في المنطقة الشرقية على المحك.

* * *

- الأنباء التي تحدثت عن وجود لاعب الفيحاء اسبريلا في منزل رئيس نادي الاتحاد بجدة على هامش زيارة الفريق الفيحاوي لجدة للعب مباراته أمام الأهلي يجب التوقف عندها طويلاً. فأنظمة ولوائح الاحتراف تمنع ذلك. فاللاعب مرتبط بعقد مع ناديه ولا تجوز مفاوضته من قبل أي نادٍ. وإصدار بيان إعلامي لتأكيد احتفاظ النادي بلاعبه لا يكفي.

* * *

- من أجل مباراة الهلال فضل النصر إراحة عدد من نجومه وعدم إرهاقهم فخسر الفريق من مولودية الجزائري وخرج من البطولة العربية وخسر من الوحدة وفقد ثلاث نقاط كانت في متناوله!! وحتى لو تحقق الفوز على الهلال فذلك لا يوازي حجم الخسائر التي تكبدها الفريق.



كاركتير

رشيد السليم







جيسوس يغلق التدريبات قبل مواجهة النصر

الرياض - خالد العمار

شهدت تدريبات الهلال الجماعية مشاركة المدافع ياسر الشهراني بعد تأكد جاهزيته من الإصابة التي لحقت به، فيما واصل لاعب الوسط سلمان الفرج برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب استعداداً لدخوله التدريبات الجماعية قبل مواجهة النصر السبت المقبل إلى جانب المهاجم عمر خربين والذي تضاءلت فرصة مشاركته مع الفريق.

من جانبه قرر المدرب البرتغالي خورخي جيسوس إغلاق تدريبات الفريق اليوم "الأربعاء" تحضيراً للمواجهة.



الهلال يعكس تأخره ويكسب النصر

المدينة المنورة - صالح الحبيشي

تغلب الهلال على غريمة النصر بنتيجة 81-79 ضمن مباريات الجولة الثالثة "المؤجلة" في الدوري الممتاز لكرة السلة الذي أقيم أمس (الثلاثاء)على صالة الهيئة العامة لرياضة في الرياض في مباراة ظهرت بصورة قوية ومتكافئة، وعكس الهلال تأخرة في الفترة الثانية 45/33 وبعد ذلك التأخر بفارق 16 نقطة لفوز مع الثواني الأخيرة عن طريق نجمه محمد السويلم الذي نجح قبل الثانية الأخيرة أن يمنح فريقه نقطتين والفوز في اللقاء والتقدم للمركز الخامس برصيد خمس نقاط وتراجع النصر للسابع بأربع نقاط متلقياً خسارته الثانية من ثلاث مباريات.



الزعيم» الأول محلياً وعربياً وآسيوياً في النجوم
الراشد: تقرير «فيفا» أنصف الهلال

الرياض - أسامة النعيمة

علق نائب رئيس نادي الهلال فهد الراشد على بيان الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» بحصول النادي على أعلى عائد مادي مابين الأندية السعودية والآسيوية والعربية والذي يبلغ مليوني دولار بعد مشاركة لاعبية الدوليين محليين وأجانب في نهائيات كأس العالم التي أقيمت الصيف الماضي في روسيا وقال لـ»دنيا الرياضة»: «لدينا في الهلال لاعبون نجوم دوليون مميزيون على مستوى الكرة السعودية أو الاستقطابات الأجنبية التي يتم اختيارها للعب مع الفريق الكروي، لذا جاءت غالبية العناصر التي ذهبت للعب كأس العالم في روسيا ما بين محليين وأجانب، وهذا العدد أعطى أفضلية وعائداً مادياً للنادي وصل إلى مليوني دولار مسجلاً أعلى رقم مادي لنادي آسيوي وعربي وخليجي ومحلي ومتقدماً في المركز الأول». وأضاف: «دائماً نسعى للتميز في الهلال في كل الجوانب من إنتاج نجوم لخدمة الكرة السعودية أو استقطاب نجوم عالميين، لذا أصبح الهلال الأول دائماً في بطولاته وإنجازاته واستقطاباته».

الجدير بالذكر أن «الفيفا» أعلن أمس عن قوائم الأندية التي حصلت على عوائد مادية من جراء مشاركة عدد اللاعبيين الدوليين المشاركين مع منتخباتها في نهائيات كأس العالم في روسيا 2018م وجاء الهلال أولاً في العائد المادي الذي وصل إلى مليوني دولار.



حلم بمنصب في رياضة وطني.. وتأثرت بالمصيبيح
المدوح: الهلال بيتي الثاني.. أرى نفسي في العابد


الرياض - أسامة النعيمة

لن أنسى هدفي في الوداد.. ومباراة النصر أجمل ذكرياتي

أحلامنا ستتحقق بوجود آل الشيخ.. والمدرب الوطني يستحق الثقة

منذ نشأة الحركة الرياضية في المملكة وحتى يومنا هذا هناك أسماء غادرت الساحة الرياضية بعد أن كان لها صيت، وكما يقال بالعامية «حنة ورنة»، وجاءت مغادرتها ميدان الرياضة طبيعية، وكسنة من سنن الحياة، إذ إن دوام الحال من المحال، لذا تعاقبت أجيال وأجيال، هناك من غادر، وهناك من أقبل، وحضر من مسؤولين في قطاع الرياضة ورؤساء أندية وإداريين ونجوم كرة ومدربين وأعضاء الشرف تحتفظ بهم ذاكرة الرياضة، ويحفظ لهم التاريخ ما قدموه لرياضة الوطن، و»الرياض» من باب واجبها تجاه هؤلاء ومهنيتها الإعلامية سلطت عليهم الأضواء من جديد رغبة في معرفة أحوالهم وذكرياتهم وانطباعاتهم عن الرياضة بين الماضي والحاضر، وضيفنا لهذا اليوم نجم الهلال والرياض الأسبق وليد المدوح.

في البداية أين وليد المدوح الآن؟‏‫

مدرب بالفئات السنية في نادي الهلال.

كيف ترى المشهد الرياضي حالياً؟

المشهد في تطور ملحوظ، والدليل على ذلك تأهل منتخبنا الشباب لكأس العالم وحصوله على كأس آسيا.

ماذا يعني لك الهلال؟

بيتي الثاني.

هل تتابع كل تحركات الهلال؟

أتابعها بكل اهتمام.

هل توجهت لمجال آخر حالياً؟

أنا أخدم في الهلال، ومستعد لخدمته في أي مجال يخص كرة القدم.

هل قدمت أفكاراً - سابقًا أو حاليًا - للهلال؟

نحن في الفئات السنية مع المدير الأخ منصور الأحمد دائماً نطرح أفكاراً لتطوير الفئات السنية في النادي.

لو طُلبت لتتبوأ منصبًا في الرياضة السعودية؟

هذا حلم كل مواطن أو لاعب، والأهم خدمة وطني.

كيف كانت تجربتك مع الهلال خلال تمثيلك للنادي لاعبًا؟

عشت مع النادي أجمل الفترات.

* كيف كانت علاقتك مع النجوم السابقين؟


علاقتي لا تزال مستمرة مع الجميع.

ما أبرز الأهداف التي سجلتها مع المنتخب السعودي أو الهلال وكانت مؤثرة؟


إنجازاتي كثيرة، ويبقى دوري 1408هـ هو الأفضل، إذ حصلنا عليه من دون لاعبي المنتخب، بعد استدعاء تسعة لاعبين، ودخلنا الدور الثاني بفارق سبع نقاط عن المتصدر الإتفاق وحصلنا عليه، أما أهدافي فهي قليلة لكن هدفي على الوداد البيضاوي في البطولة العربية هو الأجمل.

ما نظرتك للجيل الهلالي الحالي؟

الجيل الحالي للهلال ممتاز وننتظر منهم الإنجازات والبطولات.

ما الذي ينقص كرة القدم السعودية لتحقق المزيد من الإنجازات؟

الكرة السعودية بوجود رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ لا ينقصها شيء، وسترى الإنجازات.

* ما الذكريات الجميلة مع الهلال؟

ذكرياتي مع الهلال كلها جميلة، منذ بدايتي في مدرسة الهلال حتى وصولي إلى الفريق الأول ولا تزال جميلة فأنا أخدم النادي.

المباراة التي لا تزال تتذكرها حتى الآن؟

تغلبنا على النصر بنتيجة 2 - صفر التي سجلها يوسف جازع العام 1408هـ.

هل تركت الكرة بسبب الإصابة أو ظروف أخرى؟

تركت الهلال بسبب الإصابة، لكن لم أترك الكرة فقد التحقت بنادي الرياض ولعبت معه ثلاثة أعوام تقريبًا، وحققت معه بطولة كأس الاتحاد.

أبرز الأسماء التي أثرت في حياتك الرياضية؟

كنت متأثراً جدًا بفهد المصيبيح.

مَن مِن الأسماء الحالية ترى فيه نفسك؟

نواف العابد.

كلمة أخيرة؟


امنحوا الثقة للمدرب الوطني فهو يستحق، والدليل إنجازات خالد العطوي وقبله سعد الشهري.




السماري يتماثل للشفاء

أجرى الكاتب وعميد النقاد الرياضيين الزميل عبدالرحمن السماري عمليتي قسطرة في القلب تكللت ولله الحمد بالنجاح على إثر تعرضه لجلطة قلبية مطلع الأسبوع الجاري وبدأت حالته الصحية في التحسن وغادر أمس قسم العناية المركزة.

‏من جانب آخر عبر سعد السماري أكبر أنجال الزميل عبدالرحمن في تغريدة على حسابه الشخصي بتويتر عن شكره وامتنانه لكل من اطمأن على صحة والده وقال: «الحمد والشكر لله.. من القلب جزاكم الله خيراً وشكراً للجميع، وأخص أصحاب السمو الأمراء والمعالي والمسؤولين والإعلاميين والمشجعين من كل الأندية،

‏ولله الحمد والمنة تم إجراء العمليات بنجاح بفضل من الله سبحانه ثم بدعواتكم».



في الشباك

من يصدق أن لاعب خط وسط النصر أحمد الفريدي والذي يهدد بالفوز على الهلال المتصدر في مواجهة الدربي لم يكن له أي ظهور أو بصمة إيجابية ووجهت له جماهير النصر نقداً قوياً وطالبت بإبعاده عن صفوف الفريق وهناك من أشار أن عليه أن يطور من أدائه ويعتذر عن الخسائر التي شارك به بدلاً من إطلاقه للوعود الوهمية!

الحديث عن عودة مهاجم الأهلي الحالي عبدالفتاح عسيري ومهاجم الشباب هتان باهبري إلى فريقهما السابق الاتحاد لا يصب لا في مصلحة اللاعبين ولا في مصلحة الأهلي والشباب حتى وإن كان رحيل الثنائي غير مؤثر، وإدارتا الناديين مؤكد لن تستسلما للضغوط وتمنحهما مبالغ كبيرة مقابل مايقدمانه من مردود فني ضعيف لا يشجع على التجديد معهما!

ضحت إدارة النصر بمباراتين الاولى عربية أمام مولودية الجزائر والثانية محلية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان عندما أراحت النجوم المؤثرين تحسبا لمواجهة المنافس التقليدي الهلال يوم السبت المقبل وأصبح ينطبق عليها المثل الشعبي المعروف «معيد القريتين» وهي في هذا الحال معيد ثلاث قرى فهل تخسر العيد الثالث أيضاً وتتبدد كل جهودها وتجييش إعلامي الفريق في البرامج وتخسر كل شيء؟!

انتهى الحديث عن مباريات الجولة الحادية عشرة وبدأ الحديث عن الجولة الثانية عشرة والتي ستحمل أهم وأقوى المباريات بين الهلال المتصدر ووصيفه النصر في ديربي العاصمة إذ بدأت التوقعات والتخمين بمن سيفوز بالنتيجة ونقاط المباراة الثلاث والجديد فيها إن النصر سيكون مكتمل الصفوف وكامل عدته وعتاده التي أراحها من أجل منافسه وزاد على ذلك بأن ضحى بالخروج من كأس زايد وتلقى خسارة موجعة وغير متوقعة من الوحدة!

رحل رئيس الاتحاد الخلوق نواف المقيرن والكل يتذكره بالخير إذ حتى وفريق يخسر ويمر بأسوأ مواسمه لم يغرد ويسيء لزحد ولم يرجع الخسائر لزخطاء تحكيمية أو لتقنية « الفار» أو شحن جماهير فريقه لتشتكي وتتوسل بمنه ضربات جزاء وباختصار الرجل كان مثالياً وواقعياً وكان إضافة للوسط الرياضي والرياضة السعودية ولم تعكس أبداً نتائج الاتحاد حرصه وجهوده وتضحياته من أجل أن يضع العميد في القمة!

«صياد»





قبل ديربي القدم.. سلة الهلال تكسب النصر



الرياض - الرياضية

كسب فريق الهلال الأول لكرة السلة اليوم نظيره فريق النصر في ديربي الرياض للسلة بنتيجة 79/81 ضمن مواجهات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.
وقلب الفريق الهلالي تأخره في الثواني الأخيرة بعد نهاية الشوط الأول بتقدم النصر 45-33، إلى فوز في نهاية المباراة.
ويتصدر الفتح ترتيب الدوري الممتاز لكرة السلة برصيد 7 نقاط، يليه أحد والاتحاد برصيد 6 نقاط لكل منهما.
يذكر أن الجماهير على موعد مع ديربي الرياض في كرة القدم يوم السبت المقبل على ملعب جامعة الملك سعود لحساب الجولة الـ12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.



الهلال يتنفس بالشهراني قبل مواجهة النصر

الرياض ـ الرياضية

تنفس البرتغالي خورخي خيسوس الصعداء، بعد ظهور ياسر الشهراني لاعب الفريق الأول لكرة القدم، ومشاركته في التدريبات الجماعية مع اللاعبين اليوم الثلاثاء استعداداً لمواجهة النصر السبت المقبل على ملعب جامعة الملك سعود "محيط الرعب"، ضمن مباريات الجولة الـ12 من دوري كأس محمد بن سلمان.
وغاب الشهراني عن المشاركة مع الفريق العاصمي منذ أسبوعين، تعرضه لإصابة في العضلة الأمامية للفخذ، خضع بعدها اللاعب للعلاج، وويتوقع إعلان مشاركته بصورة رسمية أمام النصر حال اكتمال إعداده للمباراة.
فيما واصل الثلاثي، عمر خربين وسلمان الفرج ومختار فلاتة برامجهم التأهيلية.
من جهة أخرى، يصل عبدالملك الخيبري لاعب الفريق، غداً الأربعاء إلى الرياض، بعد أن أجرى جلسات علاجية في مدينة ليون الفرنسية.





الشهراني يعود قبل النصر



«الاقتصادية» من الرياض

ربما يكون ياسر الشهراني لاعب فريق الهلال لكرة القدم، إحدى الأوراق الرابحة للمدرب البرتغالي جورجي جيسوس، لنزال النصر السبت المقبل في الجولة الـ12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب "محيط الرعب"، بعد أن تماثل للشفاء وشارك أمس في جزء من التدريبات الجماعية.
وكان الشهراني قد غاب عن المشاركة مع الهلال منذ أسبوعين، إثر إصابته في العضلة الأمامية للفخذ، تعرض لها أثناء نزال الأخضر أمام اليمن الودي خلال مرحلة الإعداد الثالثة تأهبا لنهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات، خضع بعدها لعلاج تأهيلي.
وفي المقابل، واصل الثلاثي، السوري عمر خربين، سلمان الفرج ومختار فلاتة برامجهم التأهيلية. وكان الفريق قد واصل تدريباته التي ركز فيها جيسوس على الجوانب اللياقية، قبل أن يطبق عديدا من الجمل التكتيكية عبر مناورة على مساحة ثلثي الملعب.
هذا وينتظر أن يصل اللاعب عبدالملك الخيبري اليوم، بعد أن أجرى جلسات علاجية في ليون الفرن



مونديال 2018 يؤخر عوائد الأندية 111 يوما

نايف الثقيل من الرياض

تأخرت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا عن الموعد المحدد لتسليم العوائد المالية الخاصة بالأندية التي يشارك لاعبوها مع منتخباتهم في مونديال 2018.
وبحسب نظام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فإن البلد المستضيف للمونديال مُلزم بإيداع المبالغ في حساب "فيفا" خلال شهر من موعد المباراة النهائية حتى يتسنى للأخير تحويلها إلى الاتحادات الأهلية إلا أن روسيا تأخرت أكثر من ثلاثة أشهر "قرابة 111 يوما" عن الموعد المحدد.
وتحججت اللجنة المنظمة بأنها واجهت مشاكل في تحصيل المبالغ المالية من الشركات الراعية إضافة إلى الجهات الأخرى التي كانت تمثل نقاطا لاستقبال المبالغ المالية من إيرادات البطولة.
وبحسب قائمة الأندية التي أعلنها "فيفا" والتي حصلت على عوائد مادية نظير مشاركة لاعبيها خلال مونديال روسيا، فإن 10 أندية تنافس في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، استفادت كثيرا من الناحية المادية، بعد مشاركة لاعبيها مع المنتخب السعودي لكرة القدم. واعتلى الهلال صدارة القائمة على الصعيدين المحلي والعربي، بعد أن حصل على مليوني دولار و24 ألفا و865 دولارا، يليه الأهلي بواقع مليون و889 ألفا و25 دولارا، فالشباب 704 آلاف، النصر 700 ألف، الاتحاد 343 ألف دولار، الاتفاق 203 آلاف، الفتح 191 ألفا، التعاون 152 ألف دولار، الرائد 133 ألفا، والباطن 127 ألفا.
ومن جملة 416 ناديا، تصدّر مانشستر سيتي الإنجليزي، قائمة الأكثر ربحا بعد أن حصد خمسة ملايين و3 آلاف و440 دولارا، متفوقا على ريال مدريد الإسباني الذي حصل على أربعة ملايين و813 ألفا و830 دولارا، فيما جاء توتنهام الإنجليزي ثالثا بأربعة ملايين و385 ألفا و792 دولارا.





لفيفا يعلن إيرادات الأندية من كأس العالم

عساف الخليفي - الرياض

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» أمس الثلاثاء عوائد الأندية المختلفة حول العالم من مشاركات لاعبيها في كأس العالم روسيا 2018 م، وحصلت الأندية السعودية على نحو 6.5 مليون دولار، تقاسمتها عشرة أندية، بحسب اللائحة التي نشرها الاتحاد الدولي على موقعه الإلكتروني، وحقق نادي الهلال أعلى الإيرادات بين الأندية العربية والآسيوية والمحلية، وبلغت عوائد الفريق الأزرق نحو 2 مليون دولار، فيما حل النادي الأهلي ثانيا بعوائد بلغت 1.9 مليون دولار، ثم الشباب ب704 آلاف دولار، وجاء النصر رابعا ب700 ألف دولار، في حين توزع باقي المبلغ على أندية الاتحاد، الاتفاق، الفتح، التعاون، الرائد، الباطن.



أندية سعودية تستفيد ماديًا من المونديال
«الهلال» في المقدمة


واس- الرياض

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم، قائمة الأندية التي حصلت على عوائد مادية نظير مشاركة لاعبيها خلال النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا .

وبحسب القائمة، فإن 10 أندية تنافس في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين استفادت كثيراً من الناحية المادية، بعد مشاركة لاعبيها مع "الأخضر" في البطولة.

واعتلى الهلال القائمة وحصل على 2 مليون و24 ألف دولار أمريكي، يليه الأهلي بواقع مليون و 025ر889 ألف دولار .

وتلقى الباطن 127 ألف دولار والفتح 191 ألفا والاتحاد 343 ألف دولار، والاتفاق 203 ألفا والنصر 700 ألف دولار والرائد 133 ألف دولار والشباب 704 ألف والتعاون 152 ألف دولارا أمريكيا.





10 أندية سعودية تحقق استفادة مادية كبيرة من مونديال روسيا

الرياض - «الحياة»

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم قائمة الأندية التي حصلت على عوائد مادية نظير مشاركة لاعبيها خلال النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم، التي أقيمت في روسيا خلال الصيف الماضي.

وبحسب القائمة التي أعلنها «فيفا»، فإن 10 أندية تنافس في دوري المحترفين السعودي استفادت كثيرا من الناحية المادية، بعد مشاركة لاعبيها مع «الأخضر» في البطولة. واعتلى الهلال القائمة وحصل على مليونين و24 ألف دولار أمريكي، يليه الأهلي (1.889.025 دولارا)، وهما أكثر الأندية العربية حصولا على مكافآت من الفيفا. وتلقى الباطن 127 ألف دولار، والفتح 191 ألفا والاتحاد 343 ألف دولار، والاتفاق 203 آلاف والنصر 700 ألف والرائد (133 ألفا) والشباب 704 آلاف والتعاون 152 ألف دولار أمريكي.

يذكر أن المنتخب السعودي ودع البطولة من الدور الأول بعد خسارتين أمام روسيا 0-5 وأوروغواي 0-1، وفوز وحيد على مصر في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات بهدفين لهدف.



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




  #2  
قديم 05/12/2018, 09:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعيد الحمادي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/09/2010
المكان: السعودية
مشاركات: 978
شكراً ع النقل المبكر للأخبار

الهلال متصدر الأندية الآسيوية والعربية في عوائد كأس العالم

الحمد لله على هذا المنجز ، وأتمنى أن يكون الهلال رائداً على الدوام

والحمد لله على عودة اللاعبين المؤثرين سالم وياسر

الهلال سيدك مرمى النصر ب 5 أهداف أشكال وألوان إن شاء الله

علشان يتوقف الهياط حقهم .

  #3  
قديم 05/12/2018, 09:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبودحيم998
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/03/2009
مشاركات: 1,195
الحمد لله على سلامة الشهراني وسالم وعودة الخيبري
بالتوفيق لكل لاعبي الزعيم وعقبال عودة عموري إن شاء الله
  #4  
قديم 05/12/2018, 09:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعيم44
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/01/2011
مشاركات: 895
الحمد لله على سلامة الشهراني وسالم وعودة الخيبري
بالتوفيق لكل لاعبي الزعيم وعقبال عودة عموري إن شاء الله
  #5  
قديم 05/12/2018, 10:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 4,389
يعطيكم العافيه على النقل اليومي لاخبار الزعيم
بالتوفيق للزعيم الملكي

شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #6  
قديم 05/12/2018, 10:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ع السراء
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/01/2012
المكان: الرياض
مشاركات: 1,033
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سعيد الحمادي
شكراً ع النقل المبكر للأخبار

الهلال متصدر الأندية الآسيوية والعربية في عوائد كأس العالم

الحمد لله على هذا المنجز ، وأتمنى أن يكون الهلال رائداً على الدوام

والحمد لله على عودة اللاعبين المؤثرين سالم وياسر

الهلال سيدك مرمى النصر ب 5 أهداف أشكال وألوان إن شاء الله

علشان يتوقف الهياط حقهم .



صباح الخير الله يتقبل منك يارب ونشكركم على التغطية المميزة

العود/ ابوعبدالله
  #7  
قديم 05/12/2018, 11:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السد العالي اسامه هوساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2008
مشاركات: 2,277
الف شكر لكم علي الاخبار
ويعطيكم الف عااااااافييه
ودمتم سااااااااااالمييين يااارب ...
  #8  
قديم 05/12/2018, 12:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 26,395

كل الشــــــــكر على النقل اليومي لأخبار الزعيم
بالتوفيق دااااائماً للزعيم الهلالي


شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #9  
قديم 05/12/2018, 12:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 21,439
الله يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #10  
قديم 05/12/2018, 01:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولد الحكومة
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/10/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 222
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سعيد الحمادي
شكراً ع النقل المبكر للأخبار

الهلال متصدر الأندية الآسيوية والعربية في عوائد كأس العالم

الحمد لله على هذا المنجز ، وأتمنى أن يكون الهلال رائداً على الدوام

والحمد لله على عودة اللاعبين المؤثرين سالم وياسر

الهلال سيدك مرمى النصر ب 5 أهداف أشكال وألوان إن شاء الله

علشان يتوقف الهياط حقهم .



باذن الله الفوز بنتيجه ومستوى للهلال ومتفائل بالمباراة ولكن نقول ديربي لايخضع لاي مقاييس الفرق امام الهلال تلعب وكانها تلعب نهائي كاس العالم - ان شاءالله الهلال يفوز بمستوى ونتيجه تاريخيه -
باذن الله عودة الشهراني وسالم باذن الله تكون فال خير والله يبعد عن اللاعبين الاصابات ويعجل بعودة المصابين ليكتمل الهلال بالنجوم .
تحياتي لكم
  #11  
قديم 05/12/2018, 01:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعيد الحمادي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/09/2010
المكان: السعودية
مشاركات: 978
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ولد الحكومة
باذن الله الفوز بنتيجه ومستوى للهلال ومتفائل بالمباراة ولكن نقول ديربي لايخضع لاي مقاييس الفرق امام الهلال تلعب وكانها تلعب نهائي كاس العالم - ان شاءالله الهلال يفوز بمستوى ونتيجه تاريخيه -
باذن الله عودة الشهراني وسالم باذن الله تكون فال خير والله يبعد عن اللاعبين الاصابات ويعجل بعودة المصابين ليكتمل الهلال بالنجوم .
تحياتي لكم




يبقى علينا كعشاق للزعيم الحضور والتشجيع الفعال المتواصل والتيفو المميز

لابد أن نحقق الجمهور المثالي في تلك المباراة

وقتها اللاعبين راح يبدعووووون .
  #12  
قديم 05/12/2018, 02:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2015
مشاركات: 1,703
بالتوفيق لزعيمنا

يعطيكم العافيه
  #13  
قديم 05/12/2018, 02:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 5,426
الله يعطيكم العافيه على النقل اليومي لاخبار الزعييم الاسيوي
  #14  
قديم 05/12/2018, 03:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ kh2001k
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2006
المكان: بين الرياض & عنيزة
مشاركات: 1,900
بعد التحية والسلام

( الْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ، وَتُسَبِّحُ اللَّهَ مِثْلَهُنَّ”)،
ثُمَّ قَالَ:”تُعَلِّمُهُنَّ عَقِبَكَ مِنْ بَعْدَكَ ”

ربي يوفق الزعيم الملكي وجميع محبيه فوق كل ارض وتحت كل سماء بكل زمان ومكان اللهم امين يارب العالمين
وارحم جميع المسلمين

الله يعطيكم العافيه على التغطيه والنقل



دمتم بود

kh2001k
  #15  
قديم 05/12/2018, 03:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوبدر97
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2009
المكان: تمير
مشاركات: 5,957
يعطيكم العافيه على النقل اليومي لاخبار الزعيم
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube