المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree1Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 10/10/2018, 08:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 5,673
أخبار نادي الهلال ليوم الأربعاء 1 / 2 / 1440 هـ من الصُحف ‏ ‏









الهلال يعاود تدريباته اليوم


من تدريبات الهلال

«الجزيرة» - معاذ المسلم:

يعاود فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم تدريباته استعدادًا لاستئناف المنافسات بعد فترة التوقف الحالية, حيث ستتركز التدريبات التي ستقام من دون اللاعبين الدوليين المحليين والثلاثي الآسيوي على جوانب فنية وبدنية, وسيخوض الفريق مباراة ودية أمام الباطن يوم السبت المقبل في مقر النادي. وكان مدرب الفريق جورجي جيسوس قد منح الفريق راحة لمدة ثلاثة أيام بعد فراغ الفريق من مباراة كأس السوبر السعودي المصري.

الجهاز الفني بنادي الهلال فضل عدم إقامة معسكر خارجي والاكتفاء بأداء التدريبات في ملعب النادي.



فواصل

تنطلق غداً الخميس بطولة سوبر كلاسيكو العالمية التي تجمع منتخبنا الوطني والمنتخب العراقي الشقيق إلى جانب منتخبي البرازيل والأرجنتين وتستضيفها المملكة بالرياض. وهي فرصة ثمينة جداً للجماهير لمشاهدة نجوم العالم عن قرب في الرياض وجدة. كما سيكون لهذه البطولة عوائد إعلامية إيجابية كبيرة للمملكة في الخارج.

* *
- لاعب الهلال كاريلو لم يكن مقنعاً للجماهير في الفترة الماضية ولكنه في مباراة فريقه أمام الزمالك المصري قدَّم مستوى متميزاً للغاية وشكَّل جبهة هجومية قوية ولكن لم تستثمر مجهوداته بالشكل الأمثل لغياب اللاعب الهداف. هذا أصبح الآن ورقة هجومية قوية بيد المدرب جيسوس تُضاف لما هو موجود بالفريق مثل قوميز وخربين وسالم الدوسري.

* *
- إدارة الفيصلي هي من القلائل بين إدارات الأندية التي لا يمكن مساءلتها حول إلغاء عقد مدرب ولا يمكن تصنيفها ضمن الإدارات التي تتخذ قراراتها بشكل ارتجالي أو عشوائي. فعندما تلغي عقد مدرب الفريق الكروي فهي تتخذ القرار الأنسب وليس من باب كبش فداء أو غيره. فالإدارة التي يرأسها فهد المدلج منذ أكثر من عشرين عاماً عرفت بالتميز وفق الإمكانات المالية المحدودة جداً واستطاعت رغم ذلك أن تزاحم الفرق ذات الإمكانات المالية الكبيرة وتتفوّق عليها ويكفي وصول الفيصلي الموسم الماضي لنهائي كأس الملك.

* *
- ما زال الوحدة غير مستفيد من لاعبه المحترف البرازيلي اوجستو الذي شارك مع فريقه البرازيلي بعد توقيعه للوحدة مما أحدث مشكلة يجب أن يحلها «الفيفا». ورفع الضرر عن الوحدة وتعويضه عن الفترة الماضية. نادي الوحدة وفي ظل الدعم الكبير من معالي رئيس هيئة الرياضة سينال حقه العادل من خلال محام قدير يترافع أمام «الفيفا» ويحفظ حق النادي.

* *
- رئيس نادي الاتحاد نواف المقيرن متحمس جداً لإسعاد جماهير ناديه وصناعة فريق قوي. ولكن المشكلة أن مهمته تحاج إلى وقت حتى مع المدرب الجديد بيليتش. لذلك فمن الأفضل أن لا يسارع بالوعود للجماهير بأن الفريق سيظهر قريباً بمستواه الرفيع السابق. فهذه الوعود سوف تشكِّل ضغطاً على الإدارة والمدرب. ينبغي الطلب من الجماهير الصبر ريثما تظهر بصمات المدرب ونتائج عمله.

* *
- تتعالى بعض الأصوات غير الاتحادية مطالبة بتغيير ممثل الكرة السعودية في مباراة السوبر السعودي المصري ليكون النصر أو الأهلي بدلاً من الاتحاد على اعتبار أن الاتحاد غير جاهز فنياً لخوض المباراة ويعاني من هبوط فني. وللأسف أن بعض الأصوات الاتحادية شاركت وأيَّدت هذه المطالبات غير العادلة والتي تبخس الاتحاد حقه. إضافة إلى أن قبول الاتحاد بهذا يعني تكريس روح الضعف والانهزامية لدى الفريق ولاعبيه وكذلك جماهيره.



كاركتير

رشيد السليم







«الأخضر الشاب» يواجه إندونيسيا.. اليوم



المدينة المنورة - خالد الحربي

يحلّ المنتخب السعودي تحت 19 عامًا اليوم «الأربعاء» ضيفًا على منتخب إندونيسيا في اللقاء الودي الذي يجمعهما في الساعة 3:45 مساءً بتوقيت إندونيسيا «11:45 بتوقيت المملكة» على ملعب ويباوا موكتي، وذلك ضمن معسكر «الأخضر» الإعدادي المقام في إندونيسيا، والذي يمتد حتى الـ15 من شهر أكتوبر الجاري، في المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في بطولة كأس آسيا تحت 19 عامًا 2018 في إندونيسيا، التي تنطلق منافستها في الـ18 من شهر أكتوبر الجاري.

من جهة أخرى، عقد الاتحاد الإندونيسي لكرة القدم أمس الثلاثاء اجتماعًا فنيًا للتنسيق للمباراة، بحضور مدير المنتخب عمر الغامدي، والمنسق الإداري ماجد الدوسري، والمسؤول الإعلامي فيصل المرشدي، وممثلي منتخب إندونيسيا، ومسؤولي المباراة.



من الخاطر
الهلال هو «الزعيم» فاز أم خسر



سعد الرويس

على الرغم من أن مواجهة الهلال وشقيقه الزمالك المصري هو لقاء ودي وحبي ويحمل أهدافاً ومضامين أسمى من الفوز والخسارة، وأن نتيجة لقاء سوبري الكرتين السعودية - المصرية سبقت صافرة حكم المباراة الألماني إيذاناً ببدء المباراة واتضحت بصورة جلية قبل وأثناء وبعد نهاية المباراة من خلال النجاح الرائع في تنظيم لقاء المحبة والوفاء والتلاحم بين قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين اللذين تربطهما علاقات وثيقة جداً على الرغم من هذا كله إلا أن هناك من جعل خسارة كبير آسيا متنفساً له وفرصة ذهبية للشماتة وليته قبل أن يفعل سأل نفسه أين فريقه من هذه المناسبة الجماهيرية الكبيرة ولماذا حضر الهلال الفريق البطل والطرف الثابت في كل البطولات وصاحب الإنجازات والتاريخ والشعبية الجارفة، ولم استغرب ليلة المباراة ان هناك البعض من المتعصبين أصبح بقدرة قادر مشجعاً ومتعاطفاً مع الفريق الذي سيكون خصماً للممثل وطنه وكان الأمر مؤسفاً وهناك من يعلن أنه كان يعشق الزمالك.

أعلم وأدرك أنه وكما أن للهلال ضحايا داخل الملعب فهناك أيضاً من هم خارجه من هذه الفئة التي أشرت إليها وإذا كان الوضع طبيعياً داخل الملعب لأن هناك لاعبين يقارعون لاعبين آخرين وينتهي كل شيء بنهاية المباراة فهو خارجه يثير الضحك كثيراً ولعل من يتشمت بخسارة الهلال يذكرني بمن تشمت في «الزعيم» وهو يخسر نهائيين أمام سيدني ورواوا فيما فريقه إما خرج من التصفيات التمهيدية أو لم يتحصل على الرخصة ولذا أصبح الهلال مصدر قلق للمتعصبين في كل انتصاراته وإنجازاته ونجاحاته ولم يسلم منهم حتى في موضوع امتلاكه لملعب خاص به سعى له وحصل عليه عبر الطرق النظامية ولكن بالفعل كل ذي نعمة محسود.

الهلال هو البطل وهو «الزعيم» فاز أم خسر وهو سحر الكرة وجمالها وبغيابه تغيب المتعة ويغيب العمل الناجح الملفت للنظر والمشرف وهو صاحب الشعبية الأولى والأكبر والفريق الذي تتعلق به جماهيره وتعشقه بصورة أكبر عندما يخسر لثقتها وردراكها أنه حصان كبا وسينهض بإذن الله ويعود بخطى مضاعفة وستكون هذه الخسارة لمواجهة حبية ودية هي بمثابة تجربة فنية قوية هي الدافع لتقديم مستويات أفضل وانتصارات لا تتوقف.





ميسي يظهر في الهلال



الرياض ـ الرياضية

رغم عدم قدومه مع بعثة المنتخب الأرجنتيني إلى العاصمة الرياض للمشاركة في البطولة الرباعية الدولية، إلا أن ليونيل ميسي قائد المنتخب وبرشلونة الإسباني كان حاضراً اليوم الثلاثاء في ملعب نادي الهلال بقميصه الذي يحمل الرقم "10".
وقدم كلاوديو تابيا رئيس الاتحاد الأرجنتيني إلى قصي الفواز رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قميص الأسطورة الأرجنتينية "ميسي" كهدية رمزية خلال زيارته مقر تدريبات التانجو.
يذكر أن المنتخب الأرجنتيني سيلاقي نظيره البرازيلي في كلاسيكو لاتيني ضمن البطولة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" في جدة.



الفرج ينعش الأخضر قبل السامبا.. والجبرين انتظار



الرياض - الرياضية

واصل لاعب وسط المنتخب السعودي عبدالعزيز الجبرين تمارينه الخاصة برفقة الجهاز الطبي، فيما شارك لاعب الوسط سلمان الفرج في التدريبات الجماعية مع زملائه.
وأدى المنتخب السعودي الأول مساء اليوم الثلاثاء تدريباته على استاد الأمير فيصل بن فهد، ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمشاركة في كأس امم آسيا 2019.
وبدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء، ثم طبق المدير الفني خوان انطونيو بيتزي عدداً من الجمل التكتيكية، تركزت في جميع المراكز والربط المثالي بينها، قبل أن يقسم اللاعبين إلى مجموعتين أجرى من خلالهما مناورة تكتيكية على كامل الملعب.
وسيجري المنتخب مساء غدٍ الإربعاء عند السادسة مساء حصة تدريبية مسائية على استاد جامعة الملك سعود.
من جانبه أكد سعيد المولد مدافع المنتخب على سعيهم للاستفادة من بطولة سوبر كلاسيكو، في ظل مشاركة منتخبات البرازيل والأرجنتين والعراق، مبينًا سعيهم إلى تحقيق الاستفادة الكافية من الخبرات والعناصر التي تمتلكها تلك المنتخبات.
وعن أهمية المعسكرات الإعدادية قال:" المعسكرات تزيد من الإنسجام والتفاهم بين اللاعبين وتمنحنا فرصة تطبيق الجوانب التكتيكية التي يطلبها منا المدرب".
وأوضح مدافع المنتخب محمد خبراني على أهمية المرحلة الحالية من البرنامج الإعدادي كونها فرصة لتحقيق الانسجام وتطبيق الأسلوب التكتيكي للمدرب بالطريقة المثالية التي تكفل الجاهزية الكاملة خلال المنافسات المقبلة.
وأشاد خبراني بأهمية بطولة سوبر كلاسيكو التي يسعون من خلالها لتسجيل النتيجة الإيجابية والظهور بأداء فني إيجابي يحقق لنا الفائدة الكبيرة.



نجوم التانجو يتدربون على ملعب الهلال



الرياض - الرياضية

بدأ المنتخب الأرجنتيني أول تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب نادي الهلال تحضيرًا لمواجهة العراق بعد غداً الخميس في الدورة الرباعية التي تستضيفها السعودية هذه الأيام بمشاركة البرازيل والسعودية والعراق.
وحضر الألبي سلستي بكامل نجومه باستثناء قائده ليونيل ميسي المبتعد عن الظهور الدولي منذ نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.
وسيعتمد ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين على تألق نجمي إنتر ميلان ويوفنتوس الإيطاليان ماورو إيكاردي وباولو ديبالا الذان يعيشان هذه الأيام أفضل أوقاتهم، في حين سيكون صخرة دفاع السيتي نيكولاس أوتمندي هو صمام الأمان لدفاعات راقصي التانجو.
ويستعد المنتخب الأرجنتيني لمواجهة العراق الخميس المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، في افتتاح مباريات الدورة الرباعية.
في حين يطير الأرجنتينيون إلى جدة لمواجهة خصمهم وغريمهم التقليدي المنتخب البرازيلي الثلاثاء المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" في مواجهة سوبر كلاسيكو



الهلال يؤهل العابد بالكرة



الرياض ـ عبد الإله المرحوم

حدد الجهاز الطبي لفريق الهلال الأول لكرة القدم، مدة تتراوح من عشرة أيام إلى أسبوعين يلامس فيها نواف العابد لاعب الفريق الأول ضمن برنامج تأهيلي خاص، قبل أن يبدأ الالتحاق بالتدريبات الجماعية لفريقه بشكل تدريجي حتى اكتمال جاهزيته وتعافيه من الإصابة.
ودخل العابد المرحلة الثالثة من التأهيل بعد إصابة أسفل البطن التي عانى منها طوال الفترة الماضية في الوقت الذي أكدت لـ"الرياضية" فيه مصادر خاصة، أن العابد يسير بشكل جيد في برنامجه العلاجي والتأهيلي، مؤكدا أنه يسير وفق الخطة الموضوعة من قبل الجهاز الطبي،وأن عودته ستكون قريبة.





عزام: «بيت جدتي» سبب اهتمامي بالتنس الأرضي

بشاير الخالدي - الدمام

يسعى عبدالرحمن العزام لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال للتنس الارضي لتحقيق طموحاته في هذه اللعبة. وقال: أمنيتي أن أشارك في بطولة بديفيز كاب مع المنتخب الوطني والتأهل لقروب 2.

وسرد العزام بداياته بعالم التنس، موضحًا أنه زاول رياضة التنس منذُ أن كان في سن الثامنة، حيثُ كان مقر الاتحاد السعودي قريبا من بيت جدته وحب والده للرياضة دفعه لخوض تجربة التنس.

وتطرق العزام إلى التحاقه بنادي الهلال والذي تم عن طريق مدرب النادي عمر السويدان حينما كان بعمر العاشرة عامًا، مشيرًا إلى أنه لم يتلق الدعم الكافي من النادي بالرُغم من تحقيقه بطولتين.

وأشار العزام إلى طبيعة رياضة التنس قائلًا: التنس لعبة صعبة تحتاج إلى صبر كثير وجهد بدني، مضيفًا إن: فرص المشاركة كثيرة ولكن خارج المملكة وبسبب دعم والدي لي تمكنت من المشاركة في البطولات الدولية، بالرغم من مواجهتي بعض الصعوبات كوني في تلك الفترة كنت طالبا والآن أدرس بجامعة الملك سعود قسم التربية البدنية.

ومن جهته أكد مدرب نادي الهلال عمر السويدان ان اللاعب عبدالرحمن العزام مستواه ممتاز والدليل على ذلك سيطرته على بطولات المملكة الفردية العام الماضي كلها، ولاعب مثل العزام يحتاج مثل ما يحتاجه نجوم اللعبة بالمملكة للرعاية والاهتمام كي يطور من مستواه، وللاسف الاهتمام من اللجنة الأولومبية والأندية مُنصب فقط على كره القدم رغم شهرة اللعبة عالميًا.





الفرج يدخل التدريبات.. والجبرين يواصل «الانفرادي»



الرياض - «الحياة»

واصل لاعب وسط المنتخب السعودي الأول عبدالعزيز الجبرين تمارينه الخاصة برفقة الجهاز الطبي، فيما شارك لاعب الوسط سلمان الفرج في التدريبات الجماعية مع زملائه. وأدت عناصر المنتخب مساء أمس (الثلثاء) التدريبات على استاد الأمير فيصل بن فهد، ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمشاركة في كأس امم آسيا 2019. وبدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء، ثم طبق المدير الفني خوان انطونيو بيتزي عدداً من الجمل التكتيكية، تركزت في جميع المراكز والربط المثالي بينها، قبل أن يقسم اللاعبين إلى مجموعتين أجرى من خلالهما مناورة تكتيكية على كامل الملعب.

وسيجري المنتخب مساء اليوم (الاربعاء) عند السادسة مساء حصة تدريبية مسائية على استاد جامعة الملك سعود.

من جهته، أكد مدافع المنتخب الأول سعيد المولد على سعيهم للاستفادة من بطولة سوبر كلاسيكو، في ظل مشاركة منتخبات البرازيل والأرجنتين والعراق، مبينًا سعيهم إلى تحقيق الاستفادة الكافية من الخبرات والعناصر التي تمتلكها تلك المنتخبات.

وعن أهمية المعسكرات الإعدادية قال: «المعسكرات تزيد من الانسجام والتفاهم بين اللاعبين وتمنحنا فرصة تطبيق الجوانب التكتيكية التي يطلبها منا المدرب».



رئيس اتحاد القدم العراقي: سعداء باستضافة الهلال.. ونقل مباراتنا معه مستحيل


الهلال سيلاقي النقط العراقي في كأس زايد للأبطال. (الاتحاد العربي)

الأحساء - عبدالله بن جمعة

«يستحيل نقل مواجهة نفط العراقي والهلال السعودي في دور الـ16 من كأس زايد للاندية العربية الأبطال إلى ملعب اخر»، هكذا بدأ رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبدالخالق مسعود حديثه لـ«الحياة» قائلا اننا في البداية نرحب بالاشقاء السعوديين في بلدهم الثاني العراق وبالتحديد بمدينة أربيل التي ستحتضن مباراة دور الـ16 من كأس زايد للاندية العربية الأبطال والتي ستجمع نادي نفط العراقي والهلال السعودي على استاد اربيل ومن المتوقع ان تشهد تنافسا كبيرا بين الفريقين في ارضية الملعب نظراً لقوتهما وشعبيتهما اذ ان الفريق الهلالي يحظى بشعبية كبيرة في جميع مدن ومحافظات العراق ويتوقع ان تمتلئ مدرجات الملعب منذ وقت مبكّر قبل انطلاق اللقاء، ورفض مسعود اي فكرة بشأن نقل المواجهة الى دولة اخرى وقال مستحيل نقبل بنقل المباراة الى مكان اخر وان المباراة باذن الله ستقام في مدينة أربيل العراقية وان الفريق الهلالي سيحظى باستضافة تليق به، واضاف مسعود ان استاد أربيل سيستضيف مباريات تصفيات كأس العالم وتصفيات الاولمبياد بالاضافة الى انه سبق أن استضاف مباراة نفط والصفاقسي التونسي وانه لا توجد لدينا نية بشأن نقلها وان شاء الله هذه المواجهة ستكون فأل خير على كافة الملاعب العراقية. وقدم عبدالخالق مسعود شكره لرئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ والى كافة المسؤولين في الرياضة السعودية على حسن الاستقبال وكرم الضيافة غير المستغربة منهم نظير ما وجدوه من حفاوة واستقبال ودعم للكرة العراقية ودعوة المنتخب العراقي للمشاركة في البطولة الرباعية الدولية بمشاركة افضل المنتخبات السعودية والأرجنتين والبرازيل.




وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




  #2  
قديم 10/10/2018, 08:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بسام اليحياء
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/02/2007
المكان: السعوديه
مشاركات: 112
يعطيكم العافيه على النقل وبالتوفيق للزعيم
  #3  
قديم 10/10/2018, 08:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 1,622
الله يعطيكم العافيه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
  #4  
قديم 10/10/2018, 09:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 21,180
يعطيكم العافيه على النقل وبالتوفيق للزعيم
  #5  
قديم 10/10/2018, 09:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولد الحكومة
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/10/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 123
بالتوفيق لزعيم في جميع البطولات
  #6  
قديم 10/10/2018, 10:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 4,309
الله يعطيكم العافية على نقل اخبار الزعيم الأسيوي




وبالتوفيق للزعيم الهلالي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #7  
قديم 10/10/2018, 10:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 5,279
الله يعطيكم العافية على نقل اخبار الزعيم الأسيوي
  #8  
قديم 10/10/2018, 10:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعيم44
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/01/2011
مشاركات: 853
الله يعطيكم العافية على نقل اخبار الزعيم الأسيوي




وبالتوفيق للزعيم الهلالي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #9  
قديم 10/10/2018, 12:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ whdan
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/03/2015
مشاركات: 31
يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم ......
  #10  
قديم 10/10/2018, 12:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 26,221

كل الشــــــــكر على النقل اليومي لأخبار الزعيم
بالتوفيق دااااائماً للزعيم الهلالي


شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #11  
قديم 10/10/2018, 01:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبودحيم998
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/03/2009
مشاركات: 1,178
إلا أن هناك من جعل خسارة كبير آسيا متنفساً له وفرصة ذهبية للشماتة وليته قبل أن يفعل سأل نفسه أين فريقه من هذه المناسبة الجماهيرية الكبيرة ولماذا حضر الهلال الفريق البطل والطرف الثابت في كل البطولات وصاحب الإنجازات والتاريخ والشعبية الجارفة، منقول
بالتوفيق للزعيم في كل مباراة
  #12  
قديم 10/10/2018, 01:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبودحيم998
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/03/2009
مشاركات: 1,178
ياجماهير كونوا على الموعد مع الأخضر السعودي
  #13  
قديم 10/10/2018, 01:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ع السراء
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/01/2012
المكان: الرياض
مشاركات: 904
:
ba:

بالتوفيق لزعيم في جميع البطولات المحلية والخارجية

وشكرا جزيلا على التغطية المميزة

العود/ ابوعبدالله
  #14  
قديم 10/10/2018, 03:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abubadr98
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
المكان: الـريـاض الحبـيبـة
مشاركات: 10,764
الله يعطيكم العافية
وبالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
  #15  
قديم 10/10/2018, 04:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوبدر97
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2009
المكان: تمير
مشاركات: 5,902
يعطيكم العافيه على النقل وبالتوفيق للزعيم
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube