المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام > صيـد الإنترنــت
   

صيـد الإنترنــت منتدى للمواضيع والمقالات المميزة والمفيدة المنقولة من المواقع الأخرى .

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/09/2018, 07:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alfayhaa Sport
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2008
المكان: حى منفوحة الجديدة - الرياض
مشاركات: 25,999
Thumbs up قناة العربية: لوكا مودريتش أفضل لاعب فى العالم، ومحمد صلاح أفضل هداف بجائزة بوشكاش 2018م



كسر الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب كرواتيا احتكار الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي لجائزة أفضل لاعب في العالم، وحققها للمرة الأولى في مسيرته بعدما قاد بلاده إلى وصافة كأس العالم وحقق لقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد.

وتسلم مودريتش الجائزة اليوم من السويسري جياني إنفانتينو رئيس الفيفا خلال الحفل السنوي للفيفا، والذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن، كما توجت اللاعبة البرازيلية مارتا بجائزة أفضل لاعبة في العالم، وذلك للمرة السادسة في مسيرتها الكروية حتى الآن.


وقدم فيفا قائمة العام المثالية وجاء فيها الإسباني ديفيد دي خيا (مانشستر يوناتيد الإنجليزي) حارساً، والبرازيلي داني ألفيش (باريس سان جيرمان الفرنسي) والفرنسي رافاييل فاران (ريال مدريد الإسباني) والبرازيلي مارسيلو (ريال مدريد الإسباني) والإسباني سيرخيو راموس (ريال مدريد الإسباني) في الدفاع.

وفي خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتش (ريال مدريد الإسباني) والفرنسي نجولو كانتي (تشيلسي الإنجليزي) والبلجيكي إيدن هازارد (تشيلسي الإنجليزي).

وفي الهجوم البرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد الإسباني-يوفنتوس الإيطالي) والأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة الإسباني) والفرنسي كيليان مبابي (باريس سان جيرمان الفرنسي).

____________________

توج المصري الدولي محمد صلاح بجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم لعام 2018 في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وذلك عن هدفه في مرمى إيفرتون في العاشر من ديسمبر 2017 ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي.

وتسلم صلاح الجائزة اليوم خلال الحفل السنوي للفيفا، والذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن، فيما حصل البلجيكي الدولي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني بجائزة أفضل حارس مرمى في العالم لعام 2018 في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم، والفرنسي ديديه ديشان مدرب منتخب فرنسا بجائزة أفضل مدرب.

وقال صلاح بعد تسلمه الجائزة للمرة الأولى في مسيرته: سعيد جدا بحضوري أشكر الجميع الذي صوت لي واتطلع إلى جائزة أخرى هذا المساء.

وتنافس صلاح مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس والويلزي غاريث بيل لاعب الريال والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني والروسي دينيس تشيريتشيف واليوناني لازاروس كريستودولوبولوس لاعب آيك أثينا اليوناني والأوروجوياني جورجي دي أراسكايتا نجم كروزيرو والأسترالي رايلي ماكغري لاعب نيوكاسل جيتس الأسترالي والفرنسي بنيامين بافارد والبرتغالي ريكاردو كواريزما في طريقه للفوز بجائزة بوشكاش.




اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:24 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube