المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

Like Tree9Likes

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 14/09/2018, 05:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي مغترب USA
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/12/2014
مشاركات: 574
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القعقاع
تصريح مراهق لا يليق بالهلال راح الذيب وجانا نعجه

انا علي اتذار والا كان رديت عليك بما يليق بك
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 14/09/2018, 05:27 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 33
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي مغترب USA
انا علي اتذار والا كان رديت عليك بما يليق بك

عليك اتذار بعد !!! تعلم الكتابه بعدين فكر في الردود التي تليق .
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 14/09/2018, 05:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي مغترب USA
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/12/2014
مشاركات: 574
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القعقاع
عليك اتذار بعد !!! تعلم الكتابه بعدين فكر في الردود التي تليق .

ياورع ماغلطت املائيا ادرسك وادرس اللي خلفوك .....نقطه يعني ماافرق بين النون والتاء الله يخلف ع امك......الاخطاء الاملائيه تكون بالمد والهمزه على السطراو الواو او الكرسي
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 15/09/2018, 03:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ذوق الزعامه
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/05/2013
مشاركات: 657
الهلال لم يعد للهلالييين, اقالة سامي غير مبرره خصوصا ان الفريق بني بشكل مميز وبقيادة مدرب لا اعتقد استمراره !!!!!
ودام الوضع الان( انا اشيل وانا اجيب ) اعلن اعتزالي متابعت الكره السعوديه حتى تعود الانديه لجماهيرها.

شكرا من القلب للامير نواف بن سعد وللنجم سامي الجابر, نماذج لن تتكرر في المستقبل القريب.
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 15/09/2018, 03:41 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/07/2017
مشاركات: 820
إن خير من إستأجرت القوي الأمين

مرحباً بالرئيس: محمد بن فيصل

اشكره على غيرته ودفاعه عن حقوق نادي الهلال

وهذا من عوايده وامر غير مستغرب منه

اكرر شكري وتقديري له
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 15/09/2018, 05:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ world_class_sami
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/08/2003
المكان: الهوى شرقي
مشاركات: 737
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي مغترب USA
ياورع ماغلطت املائيا ادرسك وادرس اللي خلفوك .....نقطه يعني ماافرق بين النون والتاء الله يخلف ع امك......الاخطاء الاملائيه تكون بالمد والهمزه على السطراو الواو او الكرسي

شوفو الفاظ اللي يقول انه شايب

يبدو انه شب على قلة الادب فشاب عليها
القعقاع likes this.
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 15/09/2018, 09:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/07/2003
مشاركات: 324
شكرا للاحبة الكرام على التفاعل , وياليت نبتعد عن الردور الجارحة والغير مقبولة , ويكون الرد في حدود اللباقة والذوق ,, كل التوفيق للزعيم بقيادة الامير المحبوب محمد بن فيصل ,, وكل الشكر للغالي ابا عبدالله اسطورة الزعيم .
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 15/09/2018, 09:12 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,245
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلال بن بدر
شكرا للاحبة الكرام على التفاعل , وياليت نبتعد عن الردور الجارحة والغير مقبولة , ويكون الرد في حدود اللباقة والذوق ,, كل التوفيق للزعيم بقيادة الامير المحبوب محمد بن فيصل ,, وكل الشكر للغالي ابا عبدالله اسطورة الزعيم .



الردود الجارحه ما تاتي الا من شخصين لا اكثر يختلف معك في طرحك ويسطح تفكيرك ويقلل من احترامك عندما تختلف انت معه يصفك بالورع والاخر يصفك بالحرمه ومره يتوطا في بطنك والاخر يتمنى انك قدامه كان عمل فيك العمايل .... عموما الطرح النشاز والعقلية الطفوليه لا تدووم لا يستطيع مجاراة العقلاء والمحترمين فجاءة تجده ينسحب لان البيئه لا تناسب اخلاقه وتربيته وسلوكه الغير منظبط ..... معا مع رئيسنا الجديد ودوما في حب نادينا العظيم .
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 15/09/2018, 09:17 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,245
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلال بن بدر
مرحبا بعودة اميرنا المحبوب وقاهر الخصوم ( في الملعب ) محمد بن فيصل ,, اما تصريحه ل بتال فليته لم يصرح ,, وآمل ان يكون آخر تصريح بهذا المستوى , فقد عودنا سموه ان يكون رده في الملعب .


شكرا ابا عبدالله الاسطورة سامي



ولعمك اخي الكريم ان الردود خارج الميدان بغض النظر عن وقاحتها او تجنيها او تضليلها تشغلك عن الاهم وهو التخطيط السليم النقي المتقن للنادي .... وكذلك المدرب اذا انشغل بالتصاريح خارج الملعب فتأكد ان خططه داخل الملعب مظروبه لان فكره مشوش وعقله منشغل .
الله يجمعنا على حب هالكيان ومن يحبه وينصره ويكفينا شر كل من يكرهه او يحرض عليه بقصد او بدون قصد .
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 15/09/2018, 09:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ hqh12
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 779
يستفزون الهلاليين لعبه قديمه جدا السبب خوفهم من الهلال.الرجل غير معروف وما عنده الا الهلال اما باقي الانديه مايقدرات يتكلام عنهم ان نحمد الله ونشكرةصرنامعرفين لهم و كثير منه والمثل يقول تبي ان يعرف الكل تحرش بالهلال.والرجل فاضي.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:34 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube