#1  
قديم 17/08/2018, 09:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alfayhaa Sport
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2008
المكان: حى منفوحة الجديدة - الرياض
مشاركات: 25,999
Thumbs down السعودية تتراجع إلى الترتيب 70 عالـمياً لتصنيف فيفا لشهر يوليو 2018م

تراجع المنتخب السعودي في تصنيف الاتحاد الدولي "فيفا" للمنتخبات لشهر يوليو، وحل الأخضر في المركز 70، متراجعًا 3 مراكز، وذلك بعد خسارته من روسيا والأوروغواي في كأس العالم 2018، بينما فاز على المنتخب المصري.

وقفزت فرنسا بطلة العالم إلى صدارة التصنيف، وتراجعت ألمانيا، المتصدرة السابقة، 15 مركزا بعد الخروج المبكر من كأس العالم في روسيا.

وكانت مصر، التي خسرت مبارياتها الثلاث في كأس العالم الأخيرة، صاحبة أكبر تراجع إذ عادت إلى الخلف 20 خطوة لتصبح بالمركز 65.

وهذا أول تصنيف لـ "فيفا" منذ فوز فرنسا 4-2 على كرواتيا في نهائي كأس العالم في 15 يوليو، كما أنه الأول منذ الاعتماد على نظام جديد في حساب النقاط بعد تعرض النظام السابق لانتقادات عديدة.

وجاءت بلجيكا، التي خسرت أمام فرنسا في قبل نهائي كأس العالم، في المركز الثاني بينما تراجعت البرازيل خطوة واحدة لتصبح بالمركز الثالث. وقفزت كرواتيا من المركز العشرين إلى الرابع.

وتراجعت الأرجنتين 11 مركزا بعد الخسارة في دور المجموعات 3-صفر أمام كرواتيا والخروج من دور الستة عشر أمام فرنسا بينما قفزت روسيا صاحبة الأرض 21 مركزا بعد الوصول المفاجئ لدور الثمانية.


وقال الاتحاد الدولي إن النظام الجديد يعتمد على إضافة أو خصم نقاط بناء على نتائج المباريات بدلا من احتساب متوسط النقاط خلال فترة زمنية محددة. وأضاف أن النظام الجديد تم تطويره واختباره على مدار عامين وحصل على موافقة مجلس "فيفا" قبل كأس العالم الأخيرة.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:24 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube