المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree1Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 13/08/2018, 06:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 5,670
أخبار نادي الهلال ليوم الاثنين 2 / 12 / 1439 هـ من الصُحف ‏ ‏









عادل عزت رئيساً لاتحاد جنوب غرب آسيا بالتزكية


أعضاء الجمعية العمومية بعد الاجتماع

زكت الجمعية العمومية لاتحاد جنوب غرب آسيا لكرة القدم بالإجماع رئيس الاتحاد السعودي عادل عزت رئيساً للاتحاد في دورته الأولى، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد أمس في محافظة جدة.

وانتخبت الجمعية العمومية رئيس الاتحاد المالديفي محمد شاويد نائباً أولاً للرئيس، فيما زكت الهندي صبراتا دوتا نائباً للرئيس عن منطقة جنوب آسيا، والإماراتي عبدالله الجنيبي نائباً للرئيس عن منطقة غرب آسيا.

وصادقت الجمعية على تزكية أعضاء اللجنة التنفيذية بعضوية البنغلاديشية محفوظة اختر، والنيبالي كارما تسيرينغ شيربا، والسيرلانكي أنورا دي سيلفا، والبحريني الشيخ علي آل خليفة، والكويتي فهد الهملان. وكانت الجمعية قد بدأت أعمالها, بكلمة أعرب من خلالها عزت عن شكره وتقديره لرؤساء الاتحادات الأهلية الأعضاء في الجمعية العمومية على إيمانهم بأهمية إنشاء هذا الاتحاد لما فيه صالح كرة القدم في قارة آسيا، والاتحاد الأعضاء فيه، مؤكداً أن الاتحاد قد وضع منذ اجتماعه الأول الأساسات المتينة التي تضمن له النجاح.

وأشار إلى أن فكرة إنشاء الاتحاد التي أطلقها معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، جاءت من إيمان المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بما تمثله كرة القدم من شغف، باعتبارها الرياضة التي تجمع وتوحد شعوب ودول المنطقة، وسائر دول العالم، لافتاً النظر إلى أن جمع غرب القارة بشرقها سيأتي بنتائج إيجابية كبيرة.

وأكد رئيس اتحاد جنوب غرب آسيا, أن الاتحاد ماضٍ إلى تحقيق أهدافه في ظل إيمان أعضائه بالمشروع الذي وجد مباركة من الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم، لما يحمل من أهداف تدعم تطوير كرة القدم في قارة آسيا، وفي الاتحادات الأعضاء على المستويات كافة؛ الإدارية والفنية والاستثمارية، وكذلك ما يتعلق بالبنية التحتية.



الهلال يفتتح الموسم بفوز باهت على الشباب العماني


فرحة لاعبي الهلال بهدف البريك

«الجزيرة» - طارق العبودي:

افتتح الهلال موسمه الكروي بفوز باهت على ضيفه الشباب العماني بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما البارحة في ملعب النادي بجامعة الملك سعود في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال العرب وسط حشد جماهيري كبير ملأ مدرجات الملعب جاءوا للاطمئنان على جاهزية فريقهم قبل خوض منافسات الدوري الذي ستسبقه مواجهة كأس السوبر السعودي السبت المقبل أمام الاتحاد في لندن. سجل محمد البريك هدف المباراة «22» من تسديدة من داخل المنطقة الشبابية مستثمرا كرة من هجمة مرتدة بدأها سالم ومنه لإدواردو ثم كاريليو قبل أن تصل للبريك الذي سدد كرة قوية ارتطمت بالعارضة قبل سقوطها متجاوزة خط المرمى.

جاءت الحصة الأولى للمباراة هلالية خالصة، إذ سيطر الهلال من ثانيتها الأولى وأجبر الشبابيين على التراجع، لكن هذه السيطرة كانت سلبية رغم عديد الفرص التي تناوب لاعبو الهلال على إهدارها من جهة، وتألق أمام بعضها حارس الشباب سعيد السناني من جهة.

بدأ البرتغالي جيسوس مدرب الهلال المباراة بتشكيل مكون من: الحبسي والبريك والبليهي وبوتيا والشهراني وسالم وناصر الدوسري ومحمد كنو وكاريليو وإدواردو وخربين، معتمدا على طريقة 4-4-1-1 وافتقد لمجموعة من عناصره الرئيسة وخصوصا الدوليين سلمان الفرج وعبد الله عطيف، إضافة إلى استمرار فقدانه للخيبري والعابد.. قابله العماني خالد العلوي مدرب الشباب بتشكيل مكون من: السناني والبريكي وشوقي وعبد المجيد وعبد الحافظ ومنذر وآرنيست وجنيات والمعتصم والسيابي وتقي، وركز كثيرا على تأمين دفاعاته بأكبر عدد ممكن من اللاعبين وخصوصا في حال استحواذ الهلال على الكرة. وبدأ الهلال التهديد بعد مرور 4 دقائق عن طريق قائده إدواردو الذي نفذ خطأ من خارج المنطقة وسدد الكرة في زاوية 90 تألق أمامها السناني، ثم رأسية من كنو أمسك السناني بكرتها «8»، وحاول الهلال ثالثة ورابعة قبل أن ينجح البريك في التسجيل بعد مرور 22 دقيقة من تسديدة لم تهز الشباك ولكنها تخطت خط المرمى. ووضع الهلاليون أيديهم على قلوبهم بعد سقوط نجم الفريق سالم الدوسري مصابا إثر تدخل عنيف من مدافع الشباب أحمد البريكي الذي تحصل على إنذار أصفر «43» لكن سالم عاد لإكمال اللعب. وفي الحصة الثانية سار الوضع كما كان في الأولى من حيث الأفضلية الهلالية رغم تحسن أداء العمانيين كثيرا ومحاولتهم مشاطرة الهلال الذي واصل سيطرته السلبية المصحوبة بإهدار الفرص. وحاول مدربا الفريقين تنشيط اللعب بإجراء بعض التبديلات لكن النتيجة بقيت كما هي دون تغيير إلى أن أعلن الحكم الجزائري مصطفى غربال نهايتها بفوز هلالي بهدف وحيد مصحوبا بمستوى أقل من المتوسط بكثير.

من المباراة:

* قدم الهلاليون بين شوطيها النجم الإماراتي عمر عبد الرحمن «عموري» باحتفالية مبسطة قام خلالها اللاعب بتحية الجماهير وإهدائهم كرات تحمل اسمه وتوقيعه ورقمه.

* جماهير الهلال حضرت بكثافة لكنها خرجت قلقة من المستوى رغم النقص العناصري الكبير على مستوى المحليين والأجانب.

* المباراة كشفت حاجة الهلال الماسة لمهاجم صريح يساند عمر خربين، ومحور دفاعي يكون ساترا أول أمام خط الدفاع.

* الفوز الهلالي غير مطمئن رغم فارق الإمكانات بين الفريقين كونه سيلعب الإياب على أرض منافسه.

* الوافدان الجديدان كاريليو وبوتيا شاركا في أول مباراة رسمية.. الأول قدم مستوى جيدا نوعا ما والثاني لم يختبر جيدا.



حيّا الجماهير وقدم لهم كرات وقمصاناً زرقاء
الهلاليون يقدمون «عموري» في محيط الرعب




«الجزيرة» - طارق العبودي:

قدم الهلاليون نجمهم الجديد الإماراتي الدولي عمر عبد الرحمن «عموري» البارحة في احتفالية مصغرة بين شوطي مباراة الهلال والشباب العماني في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال العرب التي احتضنها ملعب النادي بجامعة الملك سعود وسط حضور جماهيري كبير، حيث رحبوا باللاعب كثيرا وهتفوا باسمه طويلا تقديرا لموقفه الذي ظهر به أثناء المفاوضات عندما رفض عروضا مغرية من أندية أخرى وتمسك برغبته باللعب للهلال.

تضمنت الاحتفالية توزيع اللاعب كرات على الجماهير تحمل اسمه وتوقيعه, إضافة إلى إطلاق بالونات تحمل صورته ورقم قميصه «21».

عموري لم يشارك في مباراة الأمس رغم جاهزيته كون اسمه لم يدرج ضمن قائمة الفريق في دوري أبطال العرب, لكنه سيكون في مقدمة المشاركين السبت المقبل في مواجهة كأس السوبر أمام الاتحاد.



مدربا الهلال والشباب في مؤتمرهما الصحفي بعد المباراة:
جيسوس: هذه المباراة امتداد لإعدادنا.. وفريقي بحاجة لمهاجم ومحور



جيسوس خلال المباراة

«الجزيرة» - معاذ المسلم:

قال البرتغالي جورجي جيسوس مدرب فريق الهلال بعد تغلب فريقه على الشباب العماني في افتتاحية مشوار الفريقين في دوري ابطال العرب: حققنا الأهم في المباراة الاولى وهو الفوز وألا يستقبل فريقي اَي هدف.. في المعسكر الإعدادي لعبنا مباريات أفضل بكثير من مستوانا الذي قدمناه في المباراة لكونها أول لقاء رسمي، لكنني أعتبرها امتداد للإعداد، وأعتقد ان لدى اللاعبين الكثير.

وعن أبعاده لاعبه وهدافه إدواردو عن الهجوم قال: أحب هذه الأسئلة التكتيكية، صحيح ادواردو بدأ مهاجما ثم رجع لوسط الميدان، وأعتقد أني أعرف ادواردو أكثر مما تتصورون عندما كان في البرتغال هو لاعب بإمكانيات عالية جدا ولديه قدرة ممتازة في اللعب مع المحور الاساسي مشيرًا إلى أنهم افتقدوا لرأس الحربة الحقيقي البارحة، ولذلك هم بصدد التعاقد مع مهاجم آخر بجانب خربين.

واختتم حديثه حول الأجنبي الأخير: إصابة عطيف تصيبني بالحيرة، ربما تطول فترة العلاج وهذا ما يجعلني أفكر في التعاقد مع لاعب محور موكدًا بأنهم سيكونون أفضل مستقبلًا بعودة عطيف والفرج وتواجد عموري.

من جهته شدد العماني خالد العلوي مدرب فريق الشباب بأن فوز الفريق الهلالي البارحة لايعني حسم المواجهة مشيرًا إلى أنه لا يزال شوط ثانٍ في عمان سيظهر فيه فريقه بشكل أكثر إيجابية.

وأضاف: لعبنا بشكل دفاعي أغلب مجريات المباراة كنا نطمع ألا يدخل مرمانا أكثر من هدف حتى لا يصعب علينا ذلك العودة في مباراة الاياب الهلال يملك فريق قوي وجمهور محفز لكننا كنا نعاني من غيابات اللاعبين المحترفين وهذا ما سيتغير في لقاء الرد بعد عودتهم من الإصابة.



نواف العابد يغيب عن السوبر


نواف العابد

«الجزيرة» - معاذ المسلم:

تأكد غياب لاعب الهلال نواف العابد عن لقاء فريقه أمام الاتحاد في كأس السوبر السعودي الذي سيقام الأسبوع المقبل في لندن بعد أن عاودته الإصابة من جديد بعد عودة الفريق للتدريبات.. وكان العابد قد عمل على تطبيق برنامج وقائي خلال فترة الإعداد ولم يتواجد في تدريبات الفريق الجماعية.العابد لن يغادر مع بعثة الفريق اليوم المتوجهة إلى لندن والتي ستقيم معسكرًا إعداديًا لمدة 5 أيام قبل مواجهة الاتحاد في كأس السوبر.



فواصل

عندما يفوز فريق الوحدة السعودي على الوحدة الإماراتي بأربعة أهداف مقابل هدفين فذلك يعني أن الفرسان قادمون بقوة للمنافسة على بطولة الدوري السعودي.

* *
- برنامج الابتعاث الرياضي للموهوبين الذي أقرَّته الهيئة العامة للرياضة وتم تكليف نواف التمياط مسؤولاً عنه سيكون بإذن الله ركناً قوياً في بنائنا الرياضي. وستكون نتائجه إيجابية للغاية في تطور رياضتنا السعودية.

* *
- تنقّل الهلال بين أوروبا والرياض ثم العودة لأوروبا مرة أخرى لخوض مباراة السوبر أمام الاتحاد يرهقه كثيراً ويجعل تغيّر الأجواء ذَا أثر سلبي عليه فيما استفاد الاتحاد من تأجيل مباراته في البطولة العربية واستمر في نفس الأجواء الأوروبية وهذا يمنحه أفضلية على الهلال.

* *
- يحسب لرئيس نادي النصر سعود السويلم العمل بصمت وترك عمله يتحدث عنه بعيداً عن الضجيج الذي يحاول بعض المحسوبين على النادي افتعاله. وهذا النهج الإداري هو الذي سيقود النصر لتحقيق البطولات والإنجازات.

* *
- الاحتفاء باللاعب الأجنبي الجديد يجب أن يكون في النادي وبين الجماهير وبشكل حضاري وبما يتيح للاعب تقديم نفسه دون مضايقات أو تدافع تجعله يخرج بانطباع سلبي عن النادي وجماهيره.

* *
- وجود أكثر من نصف فريق الوحدة في مدينة جدة كونهم أجانب إضافة إلى الجهاز الفني أيضاً فرض أن تكون تدريبات الفريق في جدة وليست في مكة معقل النادي. وهذا سيكون أثره سلبياً على الفريق؛ فاللاعبون المحليون سينتقلون يومياً إلى جدة لأداء التدريبات مما سيرهقهم مع مرور الوقت. وحتما سيؤثِّر ذلك على مستوى الفريق وعطائه.



كاركتير

رشيد السليم







الإدارة أودعت رواتب اللاعبين
الهلال يغادر إلى لندن بعد لقاء الشباب والعابد خارج الحسابات




الرياض - خالد العمار

تقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول بنادي الهلال مساء اليوم إلى لندن بعد مباراة الذهاب من دور الـ32 أمام الشباب العُماني على ملعب جامعة الملك سعود.

وسيترأس البعثة مدير الكرة فهد المفرج فيما غادر في ساعة متأخرة من فجر الأمس فهد المديد إلى لندن للوقوف على ترتيبات وتجهيزات استقبال البعثة الهلالية التي ستدخل معسكرا يمتد إلى خمسة أيام قبل مباراة «السوبر» أمام الاتحاد يوم 18 أغسطس.

وسيكون في مقدمة البعثة المغادرة الى لندن اللاعب الإماراتي عمر عبدالرحمن المنتقل حديثا إلى صفوف الفريق فيما ستشهد البعثة المغادرة غياب لاعب الوسط نواف العابد لعدم جاهزيته للمباراة بسبب الإصابة.

يذكر أن بطل كأس «السوبر» سيحصل على مبلغ مليوني ريال وذلك بعد قرار رئيس مجلس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ باعتماد المكافأة للنادي الحاصل على البطولة.

من جانب آخر أودعت إدارة الهلال مسيرات رواتب اللاعبين المطلوبة من لجنة الاحتراف باتحاد كرة القدم وذلك لتسجيل اللاعبين المحترفين في كشوفات الفريق لخوض منافسات هذا الموسم.



تجاوز الشباب العماني بمستوى غير مقنع
الهلال يقلق جماهيره قبل مواجهة «السوبر اللندني»



فرحة هلالية بهدف البريك

مكة المكرمة - تركي الغامدي

زف الهلاليون فريقهم لافتتاح مشواره في كأس العرب للأندية الأبطال بالفوز على الشباب العماني 1-صفر مساء أمس (الأحد) على استاد جامعة الملك سعود بالرياض ضمن ذهاب دور الـ32، وتمكن «الأزرق» من تحقيق اول انتصار سعودي في البطولة، وعلى الرغم من الأداء الفني المتوسط للزعيم في أولى مبارياته هذا الموسم إلا انه تمكن من الخروج منها بنتيجة إيجابية، حتى وإن كان محبطاً لبعض انصاره إلا انه منطقي، كونها اول مباراة رسمية للمدرب البرتغالي جيسوس بالإضافة الى ان التشكيلة الزرقاء شهدت تواجد أسماء جديدة، ويحتاج الفريق الى مزيد من الوقت للظهور بصورة افضل، وحظيت اول مباراة رسمية للهلال هذا الموسم بحضور جماهيري كثيف من الأفراد والعائلات الذين ملأوا المدرجات بالكامل، وتأجل حسم بطاقة التأهل لمواجهة الإياب التي سيحتضنها استاد السيب في مسقط العمانية يوم 29 سبتمبر.

ممثل الوطن تمكن من تسجيل هدفه في ثلث الساعة الأولى من عمر اللقاء، وعلى الرغم من قوة الهجوم الأزرق إلا ان هدف الفوز تكفل بتسجيله المدافع محمد البريك الذي سدد كرة قوية تدخلت العارضة لإنقاذها لكن الحكم المساعد الأول مقران قوراري تدخل واحتسبها هدفا كونها وفق رؤيته تجاوزت خط المرمى «22».

وفي استاد الاسماعيلية حقق الاسماعيلي فوزاً مقنعاً على الكويت الكويتي 2-صفر في ذهاب دور الـ32، وجاء هدفا المباراة على مدار شوطيه، إذ افتتح محمد الشامي التسجيل «33»، وأضاف كريستوفر ميندوغا الهدف الثاني لأصحاب الأرض «55».



البريك يسجل أول أهداف المرمى الجنوبي في «محيط الرعب»


عموري مع الجهور الهلالي

الرياض - محمد الحطيم

شهدت مباراة الهلال مع ضيفه الشباب العماني ضمن بطولة كأس العرب للأندية الأبطال عددا من المشاهدات والأحداث لم تكن ظاهرة للمشاهد. «دنيا الرياضة» ترصد كل الأحداث داخل وخارج ملعب المباراة.

بدأ توافد الجماهير في تمام الساعة السادسة. وقد واجه الجمهور صعوبة في الدخول بسبب تعطل موقع الشركة المشغلة وسط استياء وتذمر شديدين.

لم يكتمل الحضور الجماهيري خصوصا في واجهة الملعب إلا بعد الدقيقة الـ22 من زمن المباراة.

حضر أحد مساعدي مدرب فريق الهلال جيسوس في أعلى نقطة من الملعب لرصد الملاحظات على أداء الفريق داخل الميدان.

فضلت إدارة الهلال تأجيل تقديم اللاعب عمر عبدالرحمن إلى ما بين الشوطين لضمان اكتمال الجماهير.

يعتبر هدف اللاعب محمد البريك أول أهداف الهلال الرسمية هذا الموسم وأول هدف في المرمى الجنوبي للهلال في ملعب «محيط الرعب» منذ افتتاحه.

بين شوطي المباراة رددت رابطة مجلس جمهور الهلال تكبيرات عشر ذو الحجة.

رحبت جماهير الهلال بدخول اللاعب عمر عبدالرحمن على أنغام رابطة مجلس الجمهور، التي تغنت به مع الجماهير، كما قام بالطواف حول الملعب وتحية الجماهير وتقديم الكرات التذكارية والقمصان.

أثناء تبديل اللاعب محمد الشلهوب توجه اللاعب كارلوس إدواردو للشلهوب وسلمه شارة القيادة.

بلغ عدد الحضور الجماهيري 16956 مشجعا.



جمهور الهلال لـ«عموري»: أجيبه يعني أجيبه لو كان تحت الحراسة


عموري يقبل شعار الهلال

الرياض - علي النفيسة

احتفى نادي الهلال بلاعبه الجديد النجم الاماراتي عمر عبدالرحمن القادم من صفوف نادي العين الاماراتي، وذلك بين أرضه وجماهيره، بين شوطي اللقاء الذي جمع الهلال والشباب العماني في الدور الـ32 من كأس العرب لأندية الأبطال، والتي انتهت بفوز الأول بهدف مقابل لا شيء.

حيث استقبلت الجماهير الهلالية نجمها «عموري» بأهازيج وأبرزها «اجيبه يعني اجيبه لو كان تحت الحراسة»، وذلك بعد ان كانت الصفقة بين شد وجذب مع غريمهم التقليدي نادي النصر، والذي حسم أمرها اللاعب باختياره التوقيع لنادي الهلال والانتقال لموسم واحد قابل للتجديد.



الهلال يغادر إلى لندن

الرياض - خالد العمار

تقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول بنادي الهلال مساء اليوم إلى لندن بعد مباراة الذهاب من دور الـ32 أمام الشباب العُماني على ملعب جامعة الملك سعود.

وسيترأس البعثة مدير الكرة فهد المفرج فيما غادر في ساعة متأخرة من فجر الأمس فهد المديد إلى لندن للوقوف على ترتيبات وتجهيزات استقبال البعثة الهلالية التي ستدخل معسكرا يمتد إلى خمسة أيام قبل مباراة «السوبر» أمام الاتحاد يوم 18 أغسطس.

وسيكون في مقدمة البعثة المغادرة الى لندن اللاعب الإماراتي عمر عبدالرحمن المنتقل حديثا إلى صفوف الفريق فيما ستشهد البعثة المغادرة غياب لاعب الوسط نواف العابد لعدم جاهزيته للمباراة بسبب الإصابة.

يذكر أن بطل كأس «السوبر» سيحصل على مبلغ مليوني ريال وذلك بعد قرار رئيس مجلس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ باعتماد المكافأة للنادي الحاصل على البطولة.

من جانب آخر أودعت إدارة الهلال مسيرات رواتب اللاعبين المطلوبة من لجنة الاحتراف باتحاد كرة القدم وذلك لتسجيل اللاعبين المحترفين في كشوفات الفريق لخوض منافسات هذا الموسم.



الطائي يخطف مشاري الهلال


مشاري القحطاني

حائل - محمد الصقري

أنهت إدارة الطائي إجراءات التعاقد مع لاعب خط وسط الهلال مشاري القحطاني لتمثيل الفريق الكروي الأول لموسم رياضي واحد بعد منافسة شرسة مع أحد أندية دوري النجوم للمحترفين وذلك للاستفادة من خدمات اللاعب في الموسم المقبل بعد أن أعلن مدرب الهلال البرتغالي جورجي جيسوس قائمة الأسماء المستبعدة والتي ضمت القحطاني الذي تدرج بالفئات السنية بنادي الهلال بداية من فئة البراعم حتى وصل الفريق الأول.

من جهة أخرى كسب الطائي المباراة الودية التي خاضها ضمن معسكره الإعدادي الخارجي في الأردن أمام نادي سحاب بنتيجة 2-0 بعد الزج بالفريق الرديف وإراحة المدرب للفريق الأساسي الحاصل على وصيف بطولة أمنية الودية الرباعية والتي ضمت قطبي الكرة الأردنية الفيصلي والوحدات وبطل البطولة نادي أحد السعودي



تزكية عزت رئيساً لاتحاد جنوب غرب آسيا


أعضاء الجمعية العمومية

جدة - عبدالله الغامدي

زكت الجمعية العمومية لاتحاد جنوب غرب آسيا لكرة القدم بالإجماع رئيس الاتحاد السعودي عادل عزت رئيساً للاتحاد في دورته الأولى، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد أمس (الأحد) في محافظة جدة.

وانتخبت الجمعية العمومية رئيس الاتحاد المالديفي محمد شاويد نائباً أولاً للرئيس، فيما زكت الهندي صبراتا دوتا نائباً للرئيس عن منطقة جنوب آسيا، والإماراتي عبدالله الجنيبي نائباً للرئيس عن منطقة غرب آسيا.

وصادقت الجمعية على تزكية أعضاء اللجنة التنفيذية بعضوية البنغلاديشية محفوظة اختر، والنيبالي كارما تسيرينغ شيربا، والسيرلانكي أنورا دي سيلفا، والبحريني الشيخ علي آل خليفة، والكويتي فهد الهملان.

وكانت الجمعية قد بدأت أعمالها بكلمة أعرب من خلالها عزت عن شكره وتقديره لرؤوساء الاتحادات الأهلية الأعضاء في الجمعية العمومية على إيمانهم بأهمية إنشاء هذا الاتحاد لما فيه صالح كرة القدم في قارة آسيا، والاتحاد الأعضاء فيه، مؤكداً أن الاتحاد قد وضع منذ اجتماعه الأول الأساسات المتينة التي تضمن له النجاح.

ورفع عزت باسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة التنفيذية والجمعية العمومية خالص الشكر والعرفان لمعالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ على فكرة إنشاء الاتحاد، والتي تبلورت إلى واقع، معرباً عن تقديره لتوفير معاليه كل سبل الدعم لإنجاح مسيرة الاتحاد.

وأكد عزت بأن فكرة إنشاء الاتحاد والتي غرس بذرتها الرئيس الفخري للاتحاد معالي تركي آل الشيخ ستنمو وتترعرع في ظل الخطة المرسومة والأهداف السامية التي تسعى إلى إحداث نقلة نوعية في الاتحاد نفسه، وبما ينعكس على الاتحادات الأعضاء فيه. وقال:"لقد شهدنا يوماً تاريخياً لكرة القدم في المنطقة، إذ اجتمعت كل هذه الدول بهدف تطوير لعبة كرة القدم في القارة، بدءاً من قواعدها الأساسية وصولاً إلى المستوى الاحترافي المنشود".

وأضاف: "لا شك أن كرة القدم في جنوب وغرب آسيا مقبلة على مرحلة نمو كبيرة، لذلك علينا أن نجمع موارد وخبرات دول المنطقة لنعمل معاً على استغلال هذه الطاقة الكامنة في منطقتنا، وسوف يساهم اتحاد جنوب غرب آسيا في تركيز تلك القوى والجهود لصالح اللعبة في القارة".





خيسوس: وديات النمسا أفضل من ظهور «العربية»



الرياض ـ الرياضية

أقر البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب فريق الهلال، بظهور فريقه في أولى مواجهاته الرسمية أمس الأحد أمام الشباب العماني بشكل باهت، ودون المأمول وأقل من مستوى ودياته في معسكر النمسا، كاشفاً عن نية التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال الساعات المقبلة.
وقال خيسوس في مؤتمر صحفي عقب المباراة التي كسبها فريقه بهدف يتيم في الرياض ضمن ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية: في مباراة اليوم، كان الهدف الأهم لي هو الفوز وعدم استقبال أهداف، قدمنا في الوديات مباريات أفضل، لدينا القدرة على تقديم الأفضل، لدينا غيابات مثل اللاعبين عبدالله عطيف، وسلمان الفرج.
وأضاف انضمام النجم عمر عبدالرحمن سيضيف لنا، إضافة إلى المهاجم الأجنبي القادم، نحن في حاجة كبيرة له.
‏ وأردف:"‏نعمل على مفاوضة مهاجم، وعلى وشك التعاقد معه، الاختيارات الأوروبية السابقة لم نوفق في إتمامها نظير صعوبة المجيء باللاعبين للمنطقة".



كسب شباب عمان في «العربية»
هلال خيسوس يبدأ موسمه بفوز باهت




الرياض ـ الرياضية

•محمد البريك يمنح الهلال أول فوز في الموسم.
•لقاء الإياب يوم 29 سبتمبر المقبل في مسقط.
•شهدت المباراة حضور جماهيري غفير في ملعب الجامعة.
كسب فريق الهلال الأول لكرة القدم أولى مبارياته في الموسم الجديد بهدف وحيد على حساب الشباب العماني اليوم الأحد على ملعب جامعة الملك سعود "محيط الرعب" في ذهاب دور الـ32 من كأس العرب للأندية العربية الأبطال.
ويدين الهلال بالفوز للاعبه محمد البريك الذي سجل هدف المباراة الوحيد.
ظهر الهلال بأول محاولة عن طريق إدواردو من ضربة ثابتة حولها حارس المرمى إلى ركنية عند الدقيقة الخامسة، حتى تقدم محمد البريك للأزرق عند الدقيقة 22، انتهى عليه الشوط الأول.
بدأ البرتغالي خيسوس بتشكيل أساسي ضم كل من "علي الحبسي في حراسة المرمى والبرتو بوتيا وعلي آل بليهي ومحمد البريك وياسر الشهراني رباعي دفاع واندري كاريلو وناصر الدوسري وسالم الدوسري ومحمد كنو كارلوس إدواردو في الوسط وعمر خربين وحيداً في الهجوم.
ومع بداية الشوط الثاني، واصل الهلال ضغطه على الضيوف عن طريق الأطراف بواسطة محمد البريك وياسر الشهراني، وشهدت الدقيقة 61 دخول قائد الفريق المخضرم محمد الشلهوب بديلاً عن كنو.
وسيتجدد لقاء الفريقين السبت 29 سبتمبر المقبل في العاصمة العمانية مسقط في لقاء الإياب لتحديد الفريق المتأهل إلى الدور الثاني.



البريك يتألق.. ويفتتح أهداف الأزرق



الرياض ـ الرياضية

دون محمد البريك لاعب فريق الهلال اسمه، كصاحب أول هدف للفريق الهلالي للموسم الرياضي الجديد 2018-2019 بإحرازه اليوم الأحد هدفاً في شباك الشباب العماني.
وسجل البريك هدفه في المباراة التي جمعت الأزرق العاصمي بالأصفر العماني، على ملعب جامعة الملك سعود "محيط الرعب" في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال 2018.
واستفاد البريك من حالة توهان لدفاع الشباب العماني، ليسدد كرة قوية ارتطمت بالقائم ليعلن الحكم تجاوز الكرة خط المرمى ويحتسب هدفا للهلال بعد مرور 22 على بداية المباراة.
كما يعد هدف البريك أول أهداف الموسم السعودي، في كافة المسابقات المحلية والقارية، باعتبار أنها اول مباراة رسمية لفريق سعودي في الموسم الجديد.



خيسوس يستبعد العابد ويضم الفرج وعطيف لقائمة لندن



الرياض ـ عبدالله الحنيان

كشفت مصادر "الرياضية" أن قائمة البرتغالي خورخي خيسوس مدرب فريق الهلال، المغادرة إلى لندن عصر غدٍ الإثنين، تخلو من اسم اللاعب نواف العابد، لعدم جاهزيته، إلى جانب عبدالله الحافظ ومتعب المفرج.
وبحسب المصادر ذاتها، ضمت القائمة المصابين عبدالله عطيف وسلمان الفرج انتظارًا لتأكد جاهزيتهما ومن ثم الاستعانة بهما في اللقاء المنتظر مع الاتحاد في نهائي السوبر السعودي على كأس هيئة الرياضة في العاصمة البريطانية لندن 18 أغسطس.
وتقرر أن يواصل اللاعبان برنامجهما التأهيلي في المعسكر الذي سيستمر لمدة 4 أيام، فضًلا عن الثنائي الأجنبي أشرف بن شرقي، جيلمن ريفاس، اللذان لم يتحدد مصيرهما بشكل رسمي مع النادي العاصمي، رغم تأكيدات اقتراب مغادرتهما لأسوار الأزرق



الفحوص الطبية: عطيف لا يحتاج إلى الجراحة



الرياض - عبدالله الحنيان

كشفت الفحوص الطبية التي خضع له عبدالله عطيف لاعب الهلال في موضع إصابته في الركبة، عدم حاجته للتدخل الجراحي.
وبحسب مصادر "الرياضية" سيؤدي اللاعب برنامجاً تأهيلياً يستغرق مدة تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة، قبل الانضمام للتدريبات الجماعية.
وتعرض عطيف لإصابة التواء في غضروف الركبة في تدريبات الفريق الأسبوع الماضي، فيما سيغادر مع الفريق إلى لندن عصر اليوم الاثنين لاستكمال برنامج التأهيل.



الهلال يقدم «عموري».. والجماهير تهتف باسمه



الرياض - الرياضية

قدم فريق الهلال، نجمه الجديد الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري" اليوم الأحد في احتفالية خاصة، وذلك بين شوطي مواجهة الفريق أمام الشباب العماني على ملعب جامعة الملك سعود "محيط الرعب"في دور الـ32 من البطولة العربية.
وشهدت الاحتفالية الهلالية بالنجم الإماراتي توزيع الكرات والقمصان على الجماهير الحاضرة، كما خصصت إدارة الفريق الأزرق عدد من المنافذ لمتجر النادي في ملعب جامعة الملك سعود لبيع قمصان "عموري".
وكسب الفريق العاصمي أولى مبارياته في الموسم الجديد بهدف وحيد على حساب الشباب العماني في مواجهة حضرها الدولي الإماراتي عموري من المدرجات، بعد استبعاده من قبل البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الفريق الهلالي من قائمة اللاعبين الأجانب الذين ينوي الاعتماد عليهم في البطولة العربية.



عموري



فهد الروقي

سنوات ليست بالقصيرة والهلال يحتاج إلى صانع لعب تقليدي قادر على إكمال المنظومة الزاخرة باللاعبين المميزين في جميع الخطوط؛ فبعد التائب وقبله "كوماتشو" لم يظفر الفريق بمن يريد، حتى أن الثنائي البرازيلي المميز جدًّا "نيفيز وإداوردو" لم يكونا تقليديين، بل إنهما يميلان ويبرعان في اللعب خلف المهاجم.

في الفترة الشتوية من الموسم الفارط، حاولت الإدارة الزرقاء آنذاك نيل خدمات أحد أمهر صناع اللعب في القارة، إن لم يكن الأفضل، وهو الإماراتي عمر عبد الرحمن، لكن محاولاتها لم يكتب لها النجاح رغم رغبة اللاعب القوية في العودة لمسقط رأسه حقيقة ومجازًا.

لكن الأمل لم يتوقف فتكررت الرغبة من الطرفين في هذه الفترة، وابتدأت رحلة المفاوضات الطويلة التي حبست الأنفاس فتارة يقترب "التوقيع" وتارة يبتعد حتى وصلت "الحبكة الدرامية" ذروتها، بعد أن أقحمت الإدارة النصراوية نفسها في معركة خاسرة منذ البداية، وتقدمت بخطاب رسمي لإدارة العين، رغم أن علاقة اللاعب بالنادي الشقيق انتهت رسميًّا، وفي هذه "سقطة إدارية" تضاف إلى سقطة اقتحام التفاوض مع طرف مرتبط عاطفيًّا بناد، رافض كل الإغراءات المالية.

كل هذه التفاصيل الصفراء قد تتلاشى لو توقفت عند هذا الحد، لكن "بعضا" من الإعلام والجماهير مارسوا ما مارسته إدارة ناديهم وتبنوا حربًا على الصفقة دون مبرر قانوني أو مهني، بل إنهم أظهروا عداوة حمقاء وجهلاً بالأنظمة واللوائح، ولزموا ما لا يلزم، بل إن بعضهم تجاوز وضع المرحلة الانتقالية وأعادونا للمربع الأول، حيث التأجيج والصراعات وممارسة التشكيك في الذمم بأخبار كاذبة ومعلومات مغلوطة؛ ما حدا بإدارة الجابر كما وصلني بتقديم شكوى للجهات المعنية بعد أن بلغ السيل الزبى.

وحقيقة لا أعرف سبب ردة الفعل الصفراء المبالغ فيها والتناقضات الكبيرة التي وقعوا بها؛ فتارة عمورى نجم كبير وأخرى لاعب عادي، وثانية النصر لم يفاوضه، ثم إنهم أصحاب الأولوية في التفاوض وثالثة بأن سعره مبالغ فيه، ثم إن العين وعموري رفضا عرض النصر الأضخم،هذا التأجيج ما أهدافه ولماذا كان من الأساس؟!

ويبقى السؤال: هل ستتوقف هذه التجاوزات بالوقفة الحازمة من الجهات المعنية، أم ستتواصل مع بداية الموسم؟

الهاء الرابعة
ولا حزنٌ يدوم ولا سرورٌ
ولا بؤسٌ عليك ولا رخاء
إذا ما كنت ذا قلب قنوع ٍ
فأنت ومالك الدنيا سواء





جيسوس: ربما أفكر في المحور



خالد القحطاني من الرياض

أكد البرتغالي جورجي جيسوس مدرب فريق الهلال لكرة القدم، أن الهدف الأول أمام الشباب العُماني 1/ 0، أمس في ذهاب دور الـ 32 في بطولة كأس الأندية العربية للأبطال، قد تحقق بالفوز وعدم استقبال أي هدف على أرض الأزرق.
وأضاف: "افتقدنا اليوم لرأس الحربة المنهي للهجمات، هناك مهاجم قادم لنا، البرازيلي كارلوس إدواردو بدأ مهاجما ثم رجع للوسط، أعتقد أني أعرفه أكثر مما تتصورون عندما كان في البرتغال، هو لاعب بإمكانات عالية ولديه قدرة ممتازة في اللعب مع المحور الأساسي".
وتابع: "‏لم أرَ من محمد كنو ما كنت أطلبه منه بضرورة زيادة عددية المهاجمين، اضطررت إلى استبداله وإعادة إدواردو وإشراك الشلهوب الذي تمكن من تسريع وتيرة اللعب". وعن التعاقد مع لاعب آخر، قال: "‏أنا المسؤول الأول عن أي تعاقد، في البرتغال وهنا في الهلال، إصابة عطيف تصيبني بالحيرة، ربما تطول فترة العلاج وهذا ما يجعلني أفكر بالتعاقد مع لاعب محور.. ربما". في المقابل، أوضح خالد علوي مدرب الشباب، وجود فروقات كبيرة بين الفريقين، والإياب لها حسابتها، وقال لم نكن جيدين، عانينا من ثغرات عديدة، ولم نقدم أداء هجوميا يشفع لنا، لعبنا برجولة، اللاعبون لم يتأثروا بالجماهير الغفيرة



الهلال .. بلا رعب

تغطية: عادل الخنين

كما قال البرتغالي جورجي جيسوس مدرب فريق الهلال لكرة القدم، "قد لا يظهر الهلال بمستواه"، انتزع الأزرق فوزا دون أن يقدم المستوى المأمول أمام ضيفه الشباب العماني 1/ 0، في ذهاب دور الـ 32 في بطولة كأس الأندية العربية للأبطال.
ورغم أن الهلال فشل في تقديم نفسه بشكل جيد في أول مباراة تنافسية له، حيث غابت خطورته تماما في ملعب "محيط الرعب"، نجح لاعبه محمد البريك في منحه ثلاث نقاط غالية بتسجيله هدف المباراة الوحيد (23).
ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب في عمان في 29 أيلول (سبتمبر) المقبل، ويحتاج الهلال إلى التعادل أو الفوز بأي نتيجة ليصعد إلى دور الـ 16، فيما يحتاج الشباب للفوز بفارق هدفين نظيفين للتأهل.
وفي المباراة الثانية، وضع الإسماعيلي قدما في دور الـ 16 بفوزه على الكويت الكويتي 2/ 0، سجلهما محمد الشامي (33) وكريستوفر ميندوجا (55).
ويلتقي الفريقان 27 أيلول (سبتمبر) المقبل في الإياب في الكويت، ويكفي الإسماعيلي الخسارة بهدف أو التعادل أو الفوز بأي نتيجة، فيما يحتاج الكويت للفوز بفارق ثلاثة أهداف.
وفي الدور نفسه، سيرمي النصر بكل ثقله حينما يحل ضيفا على الجزيرة الإمارتي على ملعب الشيخ محمد بن زايد في أبوظبي اليوم، فيما يواجه النجمة اللبناني نظيره الأهلي المصري.



عموري.. تحية بين الشوطين



"الاقتصادية" من الرياض

انتظر عمر عبد الرحمن "عموري" لاعب فريق الهلال لكرة القدم الجديد، حتى نهاية الشوط الأول لنزال الشباب العماني في ذهاب دور الـ 32 لبطولة كأس الأندية العربية للأبطال على ملعب جامعة الملك سعود "محيط الرعب"، لتحية الجماهير.
ونزل عموري إلى أرضية الملعب بين شوطي المباراة، وسط هتافات كبيرة من الجماهير التي أحسنت استقباله، ومن ثم توجه نحوها ووزع عليها كرات وقمصان الهلال.
وكان يفترض أن يحتفي الهلال بعموري قبل انطلاق المباراة، قبل أن يؤجل الخطوة إلى ما بين الشوطين، نظير تأخر حضور الجماهير إلى الملعب.
وكانت إدارة النادي قد خصصت منافذ لبيع قميص عموري، في أماكن متفرقة من "محيط الرعب".
ولم يتمكن عموري من اللعب مع الهلال، لعدم وجود اسمه ضمن القائمة النهائية المشاركة في البطولة العربية.






الهلال يتجاوز الشباب العُماني بصعوبة
الحسم تأجل لموقعة الإياب في مسقط


تحليل - علي السلمي

انتزع الهلال فوزا صعبا عندما تغلب على ضيفه الشباب العُماني ١-٠ سجله المدافع محمد البريك في الدقيقة (٢٢) من عمر مباراة الذهاب، التي أقيمت مساء أمس على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، ضمن منافسات الدور ٣٢ لكأس العرب للأندية.

وسيدخل الهلال مباراة الإياب التي ستقام في مسقط يوم ٢٩ سبتمبر المقبل، بأكثر من فرصة لبلوغ الدور ثمن النهائي.

وقدم الهلال بين شوطي المباراة لاعبه الجديد النجم الإماراتي «عموري» الذي حظي بترحيب كبير وتصفيق متواصل من قبل الجماهير الزقاء قبل أن يحييها ويهديها مجموعة من الكرات والتيشيرتات التي حملت توقيعه وصورته.

واندفع الهلال للهجوم منذ بداية الشوط بحثا عن هدف مبكر وكاد أن يحقق مبتغاه لولا تألق الحارس العُماني سعيد السناني الذي أنقذ مرماه من هدف محقق عندما طار لكرة البرازيلي كارلوس إدواردو وحولها بأطراف أصابعه للركنية (٥) وواصل الحارس حضوره في مناسبة ثانية عندما أمسك رأسية محمد كنو ببراعة (٨) ونتيجة السيطرة المطلقة نجح الهلال في افتتاح باب التسجيل بواسطة مدافعه محمد البريك الذي استفاد من كرة مرتدة على مشارف منطقة الجزاء، أرسلها قوية لتأخذ طريقها داخل المرمى بعد ارتطامها بالعارضة (٢٢) وبعد الهدف هدأ اللعب وانحصر في وسط الملعب دون خطورة تذكر على المرميين.

وفي الشوط الثاني واصل الهلال أفضليته ولكن بمستوى أقل وكاد أن يضاعف النتيجة بنيران صديقة ولكن كرة المدافع شوقي السعدي مرت بجوار القائم (٥٢) وتهيأت فرصة أخرى ولكن رأسية كارلوس إدواردو أخطأت المرمى (٨٩).





فوز باهت للهلال في مباراته الأولى



الرياض - «الحياة»

حقق فريق الهلال الفوز أمام نظيره الشباب العماني بهدف من دون مقابل، في المباراة التي جرت بينهما لحساب مواجهات ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية.

ويدين الهلال للاعبه محمد البريك، الذي سجل هدف الفريق الوحيد في الدقيقة 22، مستغلاً تمريرة زميله أندريه كاريلو. والتقى الفريقان على ملعب جامعة الملك سعود، على أن تقام مواجهة العودة على ملعب السيب العماني في 29 أيلول (سبتمبر) المقبل. وظهر الهلال بمستوى مميز في الشوط الأول، وباغت لاعبوه مرمى الشباب العماني بتسديدات عدة حال تألق حارس الفريق العماني دون ولوجها الشباك. إلا أن الشباب العماني استحوذ بشكل كبير على مجريات اللعب في الشوط الثاني من دون جدوى، إذ لم يُختبر حارس الهلال علي الحبسي اختباراً حقيقياً وسط تراجع زملائه مكتفين بالهدف.





الزعيم يكسب شباب عمان ويقدم عموري للجمهور

هلالكم : فهد الدوسري

ضمن ذهاب دور الـ 32 لكأس العرب للأندية الأبطال وذلك على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض
بدأ نادي الهلال اليوم مشواره لموسم 2018/2019 بالفوز على فريق الشباب العماني (1-0) سجل هدف الفوز لصالح الهلال الظهير الأيمن محمد البريك عند الدقيقة (21) من زمن مجريات الشوط الأول

وسيقام لقاء يوم السبت 29 سبتمبر باستاد السيب الرياضي في سلطنة عمان.
سجل هدف الفوز لصالح الهلال الظهير الأيمن محمد البريك عند الدقيقة (21) من زمن مجريات الشوط الأول، وسيقام لقاء يوم السبت 29 سبتمبر باستاد السيب الرياضي في سلطنة عمان.
سجل هدف الفوز لصالح الهلال الظهير الأيمن محمد البريك عند الدقيقة (21) من زمن مجريات الشوط الأول، وسيقام لقاء يوم السبت 29 سبتمبر باستاد السيب الرياضي في سلطنة عمان.عند الساعة الـ4:00 عصرا
وطرحت إدارة نادي الهلال 10 آلاف قميص يحمل الرقم 21 الخاص باللاعب الإماراتي عمر عبدالرحمن ” بقيمة تصل إلى 400 ريال لطقم الواحدة اليوم الأحد,
وتستهدف إدارة النادي جنى 4 ملايين ريال من هذا الطرح الذي يتم عبر منافذ البيع في ملعب جامعة الملك سعود ” محيط الرعب ” والذي يتسع إلى 25 ألف متفرج.
وتم تقديم عموري للجماهير اليوم بين الشوطين في المبارة تجمع الهلال بنظيره الشباب العُماني، في ذهاب دور الـ 32 من كأس العرب للأندية الأبطال، على الرغم من عدم مشاركة عموري في البطولة وكان عموري انتقل إلى الهلال قادمًا من العين الإماراتي لمدة موسم واحد
وقرر خورخي خيسوس المدير الفني استبعاد نواف العابد من البعثة المسافرة الى لندن للعب السوبر امام فريق الاتحاد وجاء الابعاد لعدم جاهزيته وكذلك متعب المفرج وعبدالله الحافظ للصابة فيما يسعى لتجهيز عطيف والفرج لمغادة مع البعثة الى لندن عصر الاثنين



البريك : طموحنا لا يقتصر على تسجيل هدف واحد .. والدوسري : لا أحب مدح نفسي

هلالكم : وليد الحربي

صرح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السعودي “محمد البريك” لوسائل الإعلام الإماراتية ، بعد تسجيله هدفًا وحيدًا حققا به الانتصار لفريقه ، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد 12 أغسطس ضمن بطولة كأس العرب للأندية الأبطال ، والتي كانت من أمام فريق الشباب العماني .

حيث قال : كنا نطمح أن نسجل أكثر من هدف , ولم يقتصر طموحنا على تسجيل هدفٍ وحيد ، وأَلْحقَ قائلًا : هذه أول مباراة للفريق في الموسم و سنحاول أن نتطور أكثر و أكثر .
فيما صرح زميله في الفريق لاعب الوسط سالم الدوسري : الانتصار لابد منه في بداية الموسم ، وسيكون هذا الفوز دافعًا لنا في لقاء السوبر بإذن الله ، و ختم حديثه قائلاً : لا أحب أن أمتدح نفسي ، وسأري الناس ما لدي ، وسيكون الحكم لناس العاقلة والواعية .



جيسوس : انضمام عموري سيضيف الكثير .. ونسعى الان لأنهاء صفقة المهاجم

هلالكم : مناحي العنزي

تحدث المدير الفني لنادي الهلال البرتغالي “جيسوس” عبر مؤتمر صحفي اقيم فور نهاية مباراة فريقه الهلال امام مضيفه فريق “الشباب العماني” وذلك ضمن مباريات بطولة كأس العرب للأندية الأبطال على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض واللتي انتهت بفوز الهلال بهدف مقابل لاشئ .
وبدأ جيسوس المؤتمر بأن الهدف الأهم في أول مباراة هو الفوز وعدم استقبال أهداف ، قدمنا اداء افضل في المباريات الودية ، ولدينا القدرة على تقديم الأفضل ، ولا ننسى ان لدينا غيابات مثل عطيف والفرج .
وعن عدم اقتراب ادواردو من خط الهجوم اضاف :
ربما انا اعرف ادواردو اكثر منكم ، لعب في البرتغال كلاعب محور ثاني واستطاع اللعب بجانب عطيف والدوسري ، ايضاً يستطيع اللعب كمهاجم ثاني .
وعن اللاعبين الاجانب المنضمين للفريق اجاب :
انضمام عموري سيضيف لنا الكثير، وايضاً هنالك مهاجم قادم في الطريق ، نحن بحاجة لذلك حين ان الأندية التي دربتها سابقاً كانت الأختيارات عن طريقي انا فقط ، وهذا ماحدث في الهلال ايضاً .
واكمل “جيسوس” عن اللاعبين الاجانب : نسعى الأن لحسم صفقة المهاجم والأمر ليس بالسهل ان يتم اقناع لاعب في اوربا بالقدوم الى هنا .



“الحبسي” ينظم الى منتخب بلاده بعد الجولة الاولى

هلالكم : فهد الدوسري

أرسل الاتحاد العماني لكرة القدم خطابًا إلى نادي الهلال لاستدعاء الكابتن “على الحبسي” حارس مرمى نادي الهلال للانضمام لمعسكر المنتخب العماني ، ومن المقرر أن يغادر اللاعب بعد انتهاء الجولة الأولى من مسابقة دوري المحترفين التي يواجه فيها الهلال فريق الفيحاء يوم الجمعة الموافق ٣١ / ٨/ ٢٠١٨م في محيط الرعب .

يذكر بأن المنتخب العماني سيخوض مباراتين وديتين خلال معسكره حيث ان المباراة الأولى يوم 5 سبتمبر أمام منتخب لبنان والثانية يوم 11 سبتمبر أمام منتخب الأردن .




وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




AlyAAm likes this.
  #2  
قديم 13/08/2018, 07:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 21,168
يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #3  
قديم 13/08/2018, 07:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعيم44
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/01/2011
مشاركات: 850
يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #4  
قديم 13/08/2018, 08:04 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/09/2003
المكان: سكاكا
مشاركات: 371
يعطيكم العافية على هذا النقل المميز والتغطية الرائعه
  #5  
قديم 13/08/2018, 09:08 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/03/2010
المكان: الخبر
مشاركات: 1,102
يعطيكم العافيه


بالتوفيق للزعيم
  #6  
قديم 13/08/2018, 09:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 4,305
الله يعطيكم العافية على نقل اخبار الزعيم الأسيوي




وبالتوفيق للزعيم الهلالي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #7  
قديم 13/08/2018, 09:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 5,270
الله يعطيكم العافية على نقل اخبار الزعيم الأسيوي
  #8  
قديم 13/08/2018, 10:04 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/07/2017
مشاركات: 528
،،،رررربي يعطيييكم العااااافييييية ،،
  #9  
قديم 13/08/2018, 10:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 5,270
المستوى الصراحة كيف الحااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
  #10  
قديم 13/08/2018, 10:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abubadr98
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
المكان: الـريـاض الحبـيبـة
مشاركات: 10,764
الله يعطيكم العافية
وبالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
  #11  
قديم 13/08/2018, 10:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السد العالي اسامه هوساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2008
مشاركات: 2,252
الف شكر لكم علي الاخبار
ويعطيكم الف عاااافييييه
وبالتوفييق للزعييم الملكيي ودمتم سالمين ....
  #12  
قديم 13/08/2018, 10:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محمد آل سعد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2013
المكان: ولاية الرياض
مشاركات: 3,177
الحمدلله ع الفوز

المستوى ما يطمن ولو كان في بداية الموسم بس ما نطلع بهالشكل امام فريق مع كل التقدير له اقل من الهلال بكثير

واضح التأثر من غياب سلمان وعطيف .. ناصر ممكن يكون بديل جيد مع الوقت

فرصه للمدرب يعدل من الاخطأ اللي صارت ، وان شاء الله الجاي افضل



لاهنتوا ع النقل






يارب وفق الزعيم ~
  #13  
قديم 13/08/2018, 02:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولد الحكومة
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/10/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 116
الحمدلله فوز معنوي والقادم اجمل
  #14  
قديم 13/08/2018, 04:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوبدر97
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2009
المكان: تمير
مشاركات: 5,900
يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #15  
قديم 13/08/2018, 05:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ااابوعبدالله
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/03/2011
مشاركات: 1,752
لاهنتو ومشكورين وبيض الله وجوهكم على الاخبار والنقل

والف مبروك فوز الهلال في اول ظهور له في البطوله العربيه

واتمنا للفريق الهلالي الفوز في كافة البطولات المحليه والقاريه

وبطولة السوبر المقامه في العاصمه البريطانيه بين الهلال والاتحاد


   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube