#1  
قديم 09/07/2018, 01:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alfayhaa Sport
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2008
المكان: حى منفوحة الجديدة - الرياض
مشاركات: 25,989
Arrow موقع الفجر الـمصرية: الـمعلق القطرى يوسف سيف يتسبب فى غضب الـمتابعين



ياسمين مبروك - الفجر الـمصرية

متابعو كأس العالم، كانوا على موعد مع وجبة كروية دسمة للغاية أمس السبت، حيث كانت الـمباراة تجمع بين كرواتيا وروسيا فى الدور الـ8 بنهائيات كأس العالم، والتى فازت بها الأولى وصعدت إلى نصف النهائى، ولكن انشغل الجمهور بتعليق المعلق القطرى يوسف سيف، بقوله؛ "رئيسة كرواتيا هى اللى لابسة الأحمر وتحتفل.. علشان الـمشاهد ما يفتكر أن الأصلع هو رئيسة كرواتيا"، ودشن هاشتاج يوسف سيف وتتوالى التغريدات الـمهاجمة له.


معلق رياضى

يوسف سيف معلق رياضى قطرى من مواليد عام 1953، بدأ التعليق الرياضى منذ عام 1975 فى إذاعة قطر، قبل أن ينضم للتلفزيون القطرى عام 1981م، واستمر معه طيلة أربعة عشر عاماً، ترأس القسم الرياضى فى تلفزيون قطر بين عامى 1989 و1994م.


انضم لقناة أوربت منذ انطلاقتها عام 1994م، واستمر معها طيلة عشر سنوات برفقة، الـمعلق الكويتى الكبير خالد الحربان والـمعلق السعودى ناصر الأحمد وغيرهم الكثير، أمثال العملاق التونسى عبد المجيد الشتالى.



التعليق على الـمباريات

شارك "سيف"، فى التعليق على العديد من الأحداث الهامة، مثل كأس العالم للشباب والناشئين ونهائيات الـمونديال فى العديد من البطولات، وكذلك كأس أمم آسيا وأفريقيا وأوروبا، وكأس الخليج على مدى اثنتى عشرة بطولة، والكثير من مباريات التصفيات والنهائيات الـمختلفة عربيًا وقاريًا ودوليًا والكثير الكثير من الـمباريات الـمحلية بالبطولات السعودية.

أنتقل لقناة الجزيرة الرياضية منذ إنشائها للعمل كمعلق رياضى إضافة لعمله بالجانب الإدارى بالقناة وقد علق على الكثير من مباريات الـمسابقات القطرية الـمحلية إضافة لـمباريات الدورى الأسبانى والإيطالى، حيث يعمل الآن فى قناة بى ان سبورت كمدير عام للبرامج ومعلق في نفس الوقت.


أنباء اعتزاله

دائًا ما ترددت أنباء على مواقع التواصل الاجتماعى عن اعتزال الـمعلق القطرى يوسف سيف مهنة التعليق على مباريات كرة القدم، لكن لم يصدر أى شىء رسمى عن قنوات “بى إن سبورت” الرياضية، حيث يعرف بإثارته للجدل.

هجوم الجمهور الـمتكرر

ونظرًا لإثارته للجدل بين الجمهور، دشن رواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، هاشتاج "يوسف سيف"، ليصبح الأكثر تداولًا، بعد تعليقه على مباراة روسيا وكرواتيا في الدور الـ8 بنهائيات كأس العالم، والتى فازت بها الأولى وصعدت إلى نصف النهائى، وذلك بتعليقاته الغربية، مثل "رئيسة كرواتيا هى اللى لابسة الأحمر وتحتفل.. علشان الـمشاهد ما يفتكر أن الأصلع هو رئيسة كرواتيا".

وسبق وهاجمه الجمهور، بسبب بعض مقولاته خلال المباريات التي يعلق عليها، حيث يتحدث عن بعض الأمور خارج الـمباراة، لشغل بال الـمتابعين.


الـمصدر: موقع الفجر الـمصرية
الـرابط : من هنا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube