المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree2Likes
  • 1 Post By أخبار الصحف
  • 1 Post By واحشني الموج الازرق

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 18/05/2018, 05:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
أخبار نادي الهلال ليوم الجمعة 2 / 9 / 1439 هـ من الصُحف ‏ ‏









أشرف بنشرقي يشارك في تدريبات الهلال الليلة


أشرف بنشرقي

«الجزيرة» - معاذ المسلم:

سيتواجد المغربي أشرف بنشرقي لاعب فريق الهلال في تدريبات الفريق التي تنطلق الليلة بعد أن تم استبعاده من قبل مدرب المنتخب المغربي من قائمة المنتخب المغربي المشارك في كأس العالم روسيا 2018، وسيتواجد في مران الفريق مساء اليوم جميع لاعبي الفريق باستثناء اللاعبين الدوليين.

هذا ويقود الارجنتيني خوان براون بشكل مؤقت تدريبات الفريق على أن تتوقف التدريبات في 20 من رمضان الجاري وتستأنف بعد العيد بمعسكر خارجي



انطلاق ملتقى الهلال الرمضاني ومسابقة حفظ القرآن


سامي الجابر

«الجزيرة» - وهيب الوهيبي:

انطلقت أمس فعاليات ملتقى الهلال الرمضاني، ومسابقة الهلال لحفظ وتجويد القرآن الكريم، برعاية رئيس مجلس إدارة النادي سامي بن عبدالله الجابر، ودعم أوقاف «سليمان بن عبدالعزيز الراجحي»، والتي تهدف إلى دعم وتشجيع الشباب على حفظ وتجويد كتاب الله، خلال الشهر الكريم حيث تضم المسابقة ثلاثة فروع:

الفرع الأول: حفظ القرآن كاملاً، مخصّص للشباب حتى 28 سنة.

الفرع الثاني: حفظ خمسة أجزاء من الآية الأولى لسورة الأحقاف حتى آخر سورة الناس، مخصّص للشباب حتى 20 سنة.

الفرع الثالث: حفظ جزءي عمّ وتبارك، للأشبال تحت سن 13 سنة.

ودعا النادي الراغبين في المشاركة التسجيل عبر الرابط https://goo.gl/forms/S4azeNe5E57cDmRi1 أو الحضور لمقر النادي، حيث يستمر التسجيل يوم الاثنين الخامس من شهر رمضان، على أن تنطلق الاختبارات عقب صلاة التراويح يوم الثلاثاء المقبل، وسيقام الحفل الختامي وتكريم الفائزين يوم الأربعاء الرابع عشر من شهر رمضان.



كواليس

فتح الملفات القديمة لن يكون في صالح البعض، حيث سيدان علناً. لذلك لا يوافقون على فتح تلك الملفات.

* *
- الموفد كان أقل من مستوى المناسبة، وضاعت الفرصة لتقديم عمل مميز متاح.

* *
- لن يبقى في منصبه طويلاً. فلسانه الطويل سيجعله خارج أسوار النادي عاجلاً.

* *
- محاولاته المتكررة للإسقاط على الصحافة عائد لطرده من العمل فيها لعدم صلاحيته رغم إلحاحه.

* *
- الإعلامي الفضائي المميز وجد صدى عمله في الشارع الرياضي بعد نهاية الموسم واستحق الثناء الكبير الذي عكس مهنيته وعمله بلا أجندات.

* *
- اقتراب الشرفي الداعم من الإدارة استفز بعض من يسؤوهم الاستقرار في النادي رغم توافقهم في الميول. لذلك أصبحوا يتحدثون بغضب عن ذلك الشرفي. ويشككون فيه.

* *
- بعض اللاعبين السابقين كانوا نجوماً لامعة في الملاعب. ولكن ظهورهم في القنوات بعد الاعتزال شوّه صورتهم الجميلة بسبب سطحية طرحهم وآرائهم إضافة إلى أن قليل منهم يتحدث بإساءات لأندية منافسة وللاعبين كانوا زملاء معه. ويحاول تصفية حسابات قديمة معهم.

* *
- من الواضح أن هناك مستقبلاً مظلماً ينتظر ذلك النادي. والجميع سكتم بكتم.

* *
- النجم المتألق في نهاية الموسم وقف سماسرة النادي العاصمي في تحويله لناديه الحالي لأنه لم يحضر عن طريقهم.

* *
- متسلقو القانون يحاولون التطفل على القضية لاستعراض معلوماتهم وقدراتهم فجعلوا من أنفسهم عرضة للتندر والضحك فهم يتحدثون في اتجاه والقضية تسير قانونياً قي اتجاه آخر.

* *
- إدارة سلاحها المال فقط لن تنجح. فالفكر يأتي أولاً. وليال العيد تبان من عصاريها.

* *
- لن يترك الرئيس يعمل براحته سيعمل كل ما بوسعه لمضايقته والتشويش عليه واختلاق الشائعات وترويجها لإفشال كل خطواته.

* *
- تقدم للعمل في الصحافة فرسب في الاختبار التجريبي عندما أخطأ في كتابة اسمه لينكفئ على نفسه فترة ثم يعود لينتقم فضائياً.

* *
- سوء حظ اللاعب في المباراة الأخيرة سيجعله أول المغادرين مع بداية الموسم الجديد. رغم اجتهاده طوال الموسم.

* *
- مفاوضة المدربين واللاعبين في الخفاء لخطفهم من أنديتهم أسلوب انتهى إلى التورّط مع هؤلاء اللاعبين والمدربين ثم التخلص منهم بأبخس الأثمان.

* *
- من حسن حظهم أنهم غادروا الساحة قبل الوصول لهذه المرحلة وإلا كان مصيرهم أسوأ من زميلهم.

* *
- نادي الساحل الغربي بإدارته الجديدة يسعى لخطف أكثر من لاعب مميز من الجار. المشغول بمشاكله.

* *
- رئيس النادي فوجئ بأن عدد أعضاء الجهاز الإداري بالفريق الأول يفوق عدد اللاعبين! بعد ضم مجموعة إدارة فريق الفئات الملغى رسمياً مما ضاعف التكلفة المالية بدلاً من خفضها.



كل جمعة
إتي.. وهلالي واحد



صالح الهويريني

) حقق الاتحاد يوم السبت الماضي بطولة كأس الملك (موسم 2018م) (اللافت للنظر) أن الهلاليين (في التويتر) كانوا هم الأكثر (مباركة) للفريق الاتحادي بهذه البطولة رغم أنه أقرب منافسي الهلال في عدد البطولات، ورغم أن خصم الاتحاد في (النهائي الكبير) كان هو فريق الفيصلي الباحث عن تحقيق أول بطولة في تاريخه من خلال (منافسات الكبار) وتسجيل اسمه في سجلات الأبطال.

) (هذه المباركة الهلالية) جاءت وكأنها تجديد للعلاقة التاريخية التي تربط الهلال والاتحاد منذ القدم تحت شعار (إتي.. وهلالي واحد).. وبعد (زوال الأسباب الاتحادية) التي أفسدت هذه العلاقة بفعل بعض الدخلاء والمنتفعين وإعلام دأب على التحريض، ونشر الكراهية داخل أوساط الناديين.

) وهنا لا بد أن نبارك لمعالي المستشار رئيس هيئة الرياضة (تركي آل الشيخ) على ذلك الختام الرائع لموسمنا الرياضي (2018م) الذي كان ختامه مسكاً بالرعاية الملكية الكريمة من لدن والد الجميع خادم الحرمين الملك سلمان - يحفظه الله - للنهائي الكبير والأغلى (نهائي كأس الملك).. ومبروك للهلال والاتحاد بطولتي الموسم (الدوري والكأس).. وحظ أوفر لبقية الفرق في القادم من المواسم.

) استبشرنا بالهدوء.. والواقعية (عدم الاحتقان) التي سيطرت على برامجنا الرياضية بعد تنصيب معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيساً لهيئة الرياضة.. (استبشرنا) لأن تلك البرامج هي التي ضاعفت من حجم التعصب والاحتقان والتوتر في داخل شارعنا الرياضي (قبل قدوم آل الشيخ).. ولكن في الفترة الأخيرة بدأ (الاحتقان.. وعدم الواقعية) وكأنه قد عاد من جديد وبكل أسف إلى ذات البرامج.. وهنا تكمن الكارثة.

) غالباً الأجانب (لاعبون.. ومدربون) عندما يرحلون عن الهلال (تنتهي عقودهم).. (يبكون) على فراقه بسبب ذكرياتهم الجميلة (بطولات.. أجواء صحية.. علاقات حميمة) ولأنهم يتمنون الاستمرار معه.. أما في أندية أخرى (....) فأجانبهم عندما (يبكون) فإن السبب في الغالب يعود إلى (حقوق مادية) لم يستلموها.. بل وربما (ندماً) على الاحتراف فيها من جراء كثرة مشاكلها ومماطلاتها معهم.

) بالمناسبة.. ولد دياز (ايمليانو) ليس هو أول مدرب (يبكي) بعد إلغاء عقده ووالده مع الهلال.. فقد سبقه في ذلك (البكاء) المدرب البرازيلي نوقيرا عندما ألغي عقده بعد نهاية موسم 1416هـ، وبعد أن قاد الهلال خلال ذت الموسم إلى تحقيق أول بطولة خارجية في تاريخه (الخليجية).. وإلى الحصول على بطولة الدوري.

كلام في الصميم

) خرج الأهلي من البطولة الآسيوية 2018م مواصلاً بذلك غيابه التام عن منصة هذه البطولة.. (الذي يثير الاستغراب) أن بعض أنصار الأهلي (الله يهديهم) ومنهم رئيس رابطة مشجعيه راحوا بعد هذا الخروج يرددون من جديد أسطوانة (هناك من يريد تدمير فريقنا) ويقصدون بذلك اتحاد الكرة.

) لو كان هذا الذي يزعمه الأهلاويون صحيحاً فإن (اتحاد القدم) لن يجد فرصة لتنفيذ هذا التدمير (مخططه) أفضل من تلك الفرصة التي لم تتم بسبب (حب الخشوم) وكانت تفرض (نظاماً) تهبيط الأهلي إلى دوري أندية الدرجة الأولى بفعل قضية حارس المرمى محمد العويس.

) في مواسم (2014 - 2015 - 2016م) فقط إجمالي ما ارتكب ووقع فيها من أخطاء تحكيمية (إلى حد الفضيحة) ربما لا يوازي كل الأخطاء التي وقعت من خلال بقية مواسم الكرة السعودية منذ انطلاقتها رسمياً قبل أكثر من (50) عاما.

) الفرق التي (عادت.. أو أعيدت) لتحقيق البطولات (بعد طول غياب) خلال فترة اتحاد أحمد عيد (عادت) للغياب عن تحقيقها بعد رحيل هذا الاتحاد.. والعكس صحيح لفرق أخرى.

) كنا نأمل كثيراً بالحكم الشاب فهد المرداسي في مونديال 2018م، ولكن للأسف آمالنا تبخرت.. (للعلم) هذا الحكم لم يدر سوى مباراة واحدة فقط للهلال من خلال منافسات الموسمين الأخيرين.. براءة يا هلال.

) (التاريخ) لا يهتم به ولا يحفظه إلا المنتصر.. أما المهزوم فهو الذي يحاول دائماً العبث بأرقامه ومغالطة حقائقه.

) الفيصلي قدم موسماً رائعاً (موسم 2018م).. ووصوله إلى نهائي كأس الملك هو بمثابة التتويج لمستوياته المتطورة ونتائجه الجميلة في هذا الموسم.. (قلة خبرة الفيصلاويين في خوض (النهائيات) كانت أحد أسباب خسارة فريقهم للكأس الغالية.. القادم أجمل وأفضل - إن شاء الله - لأبناء حرمة.

) مدرب الأهلي الجديد يقول (أعلم أنني حضرت إلى أكبر أندية آسيا).. هل يعقل أن (الكوتش) لا يعلم أن عدد البطولات الآسيوية للأهلي (صفر مكعب)؟!

المركز السابع

) الدوري الممتاز عمره (42) موسما.. الهلال حقق بطولته (15) مرة.. ونال الوصافة (13) مرة.. (يعني) أن الهلال نافس عليه (28) مرة وبما يعادل أكثر من عدد مرات إقامته.

) المراكز الأخرى التي احتلها الهلال في الدوري الممتاز هي: (المركز الثالث (6) مرات.. والرابع (مرتين) ومثلها في المركزين الخامس والسادس.. ويعد (المركز السابع) هو أسوأ مركز حصل عليه الهلال في تاريخ مشاركاته في الدوري الممتاز منذ انطلاقته موسم 1397هـ.

خاتمة:

أهل علينا شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن.. اللهم أعنا على صيامه وقيامه, واجعله شهراً يهل علينا بالخيرات وزيادة في فعل الطاعات وتكفيراً للذنوب وصلاحاً في الأحوال وللمسلمين أجمعين.. مبارك لنا ولكم هذا الشهر الفضيل.. وكل عام ووطني (السعودية) بألف خير وأمن وأمان وتقدم ورقي وازدهار.





قرعة آسيا للشباب تسحب اليوم بإندونيسيا

المدينة المنورة - خالد الحربي

تجرى اليوم الجمعة قرعة كأس آسيا تحت 19 عامًا 2018، في إندونيسيا، ويمثل المنتخب السعودي في حضور القرعة المدير التنفيذي لإدارة المنتخبات الوطنية السنية عبدالرحمن السيار ومدير المنتخب السعودي للشباب عمر الغامدي.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس آسيا بإندونيسيا، خلال الفترة من 18 أكتوبر إلى 4 نوفمبر المقبل، بمشاركة 16 منتخبًا، وهي السعودية وإندونيسيا "المضيف" واليابان وفيتنام والعراق وطاجسكتان وكوريا الجنوبية والإمارات وأستراليا وقطر والصين وتايلاند وكوريا الشمالية والأردن وماليزيا والصين تاييه.



بطل الدوري يبدأ تدريباته الليلة وإدواردو يعود


الهلال يبدأ مشوار الدفاع عن لقبه الليلة

الرياض - أسامة النعيمة

كلفت إدارة نادي الهلال للمدرب الأرجنتيني خوان براون بقيادة تدريبات الفريق الكروي الأول بطل دوري المحترفين للموسم الماضي، التي تنطلق اليوم الجمعة استعدادا للموسم الرياضي المقبل حتى يتم الانتهاء من إجراءات الطاقم التدريبي الجديد الذي سيقود الفريق، والذي يواصل رئيس النادي سامي الجابر اتصالاته الحالية مع عدد من الأسماء التدريبية العالمية إلا أن الحسم النهائي ربما يكون الأسبوع المقبل بعد الانتهاء من التفاوض وتوقيع العقد النهائي، فيما يوجد حاليا في أوروبا وتحديدا في النمسا وسويسرا إداريا الفريق الأول فهد المفرج ووليد القاسم للاطلاع على مكان المعسكر الخارجي المقبل الذي سيقيمه الفريق منتصف شهر شوال المقبل، إذ أن هناك العديد من المقرات للمعسكر الخارجي إلا أن القرار النهائي سيكون بعد التشاور مابين رئيس النادي سامي الجابر والجهاز الإداري اللذين يتوقع لقاؤهما في أوروبا اليومين المقبلين.

من جهة أخرى يدخل لاعب وسط الهلال كارلوس إدواردو التدريبات اليوم الجمعة بعد اتمام مراحل علاجه بصورة نهائية وجاهزية لبدء الموسم الرياضي بصورة طبيعية، إذ سيكون موجودا بجانب اللاعبين غير السعوديين المهاجمين عمر خربين وأشرف بن شرقي بالإضافة للحارس علي الحبسي، فيما سينضم للرباعي ثلاثة آخرين سيتم التنسيق في الاختيار مع المدرب الجديد، بينما أعدت الإدارة وبالتنسيق مع الجهاز الإداري قائمة بأسماء اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم للموسم المقبل، بعد أن قلص العدد إلى 28 لاعبا مسجلين للفريق الأول، وستكون الأسماء المحلية المستغنى عنها مابين إعارات واستغناء نهائي كما أن تلك الأسماء لن تدخل في تدريبات الفريق للفترة المقبلة، الجدير بالذكر أن التدريبات ستتواصل إلى 25 رمضان وبعدها يُمنح اللاعبون إجازة إلى العاشر من شوال ومن ثم البدء في المعسكر الخارجي منتصف الشهر ذاته.



رأي
كفاية أجانب يا اتحاد الكرة!


سليمان العساف

أن يتلقى الاتحاد السعودي لكرة القدم شكوى محالة له من الفيفا طرفاها اليوناني يوانيس فيتفانزيدس والبرازيلي ليوناردوا سوزا اللذان يطالبان إدارة الأهلي بصرف رواتبهما الشهرية لأكثر من خمسة أشهر ويهددان أو يطالبان بفسخ عقديهما فهذا مؤشر خطير جداً في مسيرة الأندية السعودية الكبيرة والتي عرف بأنها غنية مالياً في السابق ولا تتأخر في صرف مستحقات الأجهزة الفنية والمحترفين المحليين والأجانب إذ نادراً ما يأتي ذكر الأهلي في المطالبات والمشاكل التي سببت صداعاً لمسؤولي الاتحاد السعودي لكرة القدم.

أعلم واتفهم أن هناك من يقول بالعامية: «انس دعم أعضاء الشرف» إلى الأبد أو ربما إلى أجل غير مسمى وهذا ما غير الأمور وجعل نادياً كبيراً بحجم الأهلي عرضة لشكاوى عدد من محترفيه المحليين والأجانب وأن الهلال النادي الذي يصنف هو الآخر بأنه من الأندية الغنية سبق الأهلي في سوء أوضاعه المالية بعد ابتعاد أعضاء الشرف وكشف رئيسه الحالي المكلف سامي الجابر مبلغاً مالياً كبيراً يحتاج للإيضاح كيف سجل على النادي كدين وأين ذهب ولكن أتساءل في ظل هذه الأوضاع المالية الصعبة للأندية وتوقع المزيد من الشكاوى والمطالبات أين الاتحاد السعودي لكرة القدم من هذا الذي يحدث والذي سيؤثر بشكل سلبي على كرة القدم السعودية في المستقبل وتحديداً من الموسم المقبل؟ خصوصاً أن رئيس إدارة الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ أشار إلى أن عملية الدعم والضخ في خزائن الأندية ستتوقف، وأن على الأندية أخذ الحيطة والحذر والاستعداد للاعتماد على مداخيلها الذاتية من نقل تلفزيوني، ودخل مباريات ورعاية، وهذه المبالغ مجتمعة لا تكفي لتغطية مصروفات الأندية.

شكوى محترفي الأهلي، وقبلها شكاوى عدة من المحترفين والمدربين الأجانب على بعض الأندية السعودية البعض منهم انضم لهذه الأندية قبل موسمين، أو أكثر والأيام المقبلة والشهور حبلى بالمزيد ألا تكفي هذه كلها على أن يعيد الاتحاد السعودي لكرة القدم النظر في قراره المتعلق بزيادة أعداد الأجانب إلى سبعة سيكون مستحيلاً على الأندية تحمل تكاليف عقودهم حتى وإن ساهمت الهيئة العامة للرياضة في نفقاتهم، بجانب أن الأندية ستكون بين أمرين أحلاهما مر فهي مجبرة أن تسير مع الركب، وتحضر أجانب لكي تتساوى مع البقية فأما أن تحضر أجانب على مستوى فني عالٍ يصنعون الفارق ويكونون إضافة فإن هؤلاء يحتاجون ميزانيات ضخمة لن تستطيع الأندية بأوضاعها الحالية ومديونياتها تأمينها، وإما أن ترضى بالمحترف الأجنبي العادي الرخيص تمشياً مع الموضة وهنا الأفضل لها الزج بلاعبي درجتي الشباب والأولمبي الأقل تكلفة بمراحل فلا رواتب عالية ولا تذاكر سفر ولا سكن ولا دفع مبالغ سمسرة للوسطاء.

الحل للمشكلة يبدأ من التفكير بالقرار وتبعاته قبل إقراره ومادامت الأندية حالياً غير قادرة على الدفع باستثناء توقيع العقود واستقدام الأجانب وبعدها يبقون بلا رواتب ويتجهون لمقاضاتها عبر الفيفا فلا بأس أن يبقى الدوري السعودي بدون أجانب أرحم أو على الأقل يخفض العدد إلى ثلاثة لاعبين أو اثنين ما عدا المشاركين آسيوياً، وعلينا أن نتذكر أن كل المشاكل والشكاوى على الأندية جاءت والأجانب ثلاثة أو أربعة فقط فكيف الحال عندما يكون العدد سبعة ومن يعجز عن تأمين رواتب ثلاثة أو أربعة كيف به أن يدفع ويؤمن رواتب سبعة؟!



في الشباك

نجحت إدارة الأهلي في امتصاص غضب جماهيرها جراء الخروج من بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري وخسارة الدوري والخروج من مسابقة كأس خادم الحرمين عندما قدمت مدرب الفريق الجديد الأرجنتيني بابلو جويدي في مؤتمر صحفي وسر النجاح يكمن في التوقيت السريع جداً لإعلان هوية المدرب وتفاصيل عقده.

إدارة الأهلي يحسب لها حسم التعاقد مع مدرب الفريق باكراً عكس إدارة الهلال التي لا تشاهد جماهيره إلا إعلان رئيس النادي المكلف سامي الجابر عن التعاقد مع مدرب ومحترفين أجانب عبر موقعه على التواصل الاجتماعي أو الاكتفاء بالتصوير مع المدرب دون تأكيد لحسم أمر التعاقد معه.

*منح المنتخب الأول جماهير الكرة في المملكة اطمئناناً كبيرًا على مستواه وإعداده لخوض مباريات مونديال كأس العالم 2018م في روسيا بعد أن ظهر في مواجهتي منتخبي الجزائر واليونان بمستوى فني أكثر ممتاز أظهر روحاً عالية وانسجاماً بين نجوم الأخضر.

*تقاسم الهلال والاتحاد البطولات السعودية لأن حديثهما بكل اختصار داخل الميدان وليس خارجه عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض البرامج الرياضية التي تعج بمشجعي أندية أخرى وليسوا إعلاميين إن صح التعبير أنشغلوا وأشغلوا فرقهم ومشجيعها بمطاردة بطل الدوري وبطل الكأس فكانت النتيجة صفراً مكعباً في عدد البطولات وخيبات تتواصل ولا تنقطع.

*بعد الحركة غير الاحترافية التي أقدم عليها محترفا الأهلي يوانيس فيتفانزيدس ووليوناردودا سيلفا سوزا من المؤكد أن جماهير الأهلي لن تراهما مجدداً يرتديان شعار الفريق وأن الاستغناء عنهما لن يكون قراراً خاطئاً وسيذهبان ويبقى الأهلي ببطولاته وتاريخه الكبير.

*بصرف النظر عن كونه أخطأ وفقاً لنتائج التحقيق معه إلا أن ماحدث من الحكم الدولي فهد المرداسي يبدو محزناً للغاية ومعكراً لأجواء الكرة السعودية ولعله ملف سيطوى ويصبح من الماضي بدلاً من تصعيده من قبل بعض الإعلاميين وتعمد الشماتة المرفوضة بشخص الحكم الذي أخطأ ونال عقابه وانتهى كل شيء.

«صياد»





ديبورتيفو يؤجل توقيع كاريلي للهلال

كشفت لـ "الرياضية" مصادر مطلعة، أن العرض الذي قدَّمته إدارة نادي الهلال للبرازيلي فابيو كاريلي، مدرب فريق كورينثيانز من أجل إسناد مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم إليه، تضمَّن الرغبة في التوقيع معه لمدة عامين ابتداءً من الموسم المقبل.وأوضحت المصادر نفسها، أن المدرب طلب تأجيل مناقشة العرض لحين الانتهاء من مباراة فريقه مع ديبورتيفو لارا الفنزويلي، اليوم، ضمن مباريات دور المجموعات من "كأس ليبرتادوريس"، فيما رحَّب مسؤولو كورينثيانز البرازيلي بعرض الهلال، وأبدت الإدارة موافقتها على انتقال المدرب، حيث يُنتظر أن تجتمع معه لمناقشة العرض، وتحديد مستقبله.ووصفت وسائل إعلام برازيلية العرض الهلالي المقدَّم إلى المدرب بـ "المغري"، وأشارت إلى أن راتبه سيصل إلى ثلاثة أضعاف المبلغ الذي يتقاضاه مع ناديه البرازيلي.





الهلال يغري كاريلي بالراتب المضاعف



«الاقتصادية» من الرياض
قد يفقد كورينثيانز مدربه البرازيلي فابيو كاريلي لمصلحة نادي الهلال الذي سيدفع أكثر من ضعف راتبه الذي يحصل عليه، إضافة إلى عقد طويل لسنتين أو ثلاث.
وسئل كاريلي عن عرض الهلال، وقال "لم يتم إبلاغي به، لكنني رفضت عروضا في الأيام الأخيرة، ربما يتم الحديث عن العروض الإثنين المقبل".
وفي حال تأكد رحيل كاريلي سيتولى مساعداه لياندرو دا سيلفا وكوكا تدريب كورينثيانز.
وتولى كاريلي كورينثيانز في أوائل 2017 وفاز بثلاثة ألقاب باوليستا وبرازيلييرو العام الماضي، وباوليستا، حيث مدد عقده من نهاية 2018 إلى ديسمبر 2019.
ويفاوض الهلال حاليا البرتغالي جورج خيسوس مدرب سبورتينج لشبونه إضافة إلى كاريلي.
ميدانيا، يعاود الهلال تدريباته اليوم بقيادة المدرب الأرجنتيني خوان براون مؤقتا الهلال اليوم، حيث سيسانده في قيادة التدريبات الهلالية في المرحلة الانتقالية عبدالعزيز الدوسري مدرب اللياقة الذي كان مساعدا لألفارو فيلب مدرب اللياقة السابق والروماني دان مدرب الحراس.
وسيسلم براون تقريرا مفصلا عن حالة الفريق للمدربين الذين يدخلون قائمة اهتمام الهلاليين، حيث لن تشهد فترة الإعداد الأولى للهلال خوض أي مباراة ودية، وسيكون التركيز فيها على التحضير البدني واللياقة وتدرج مستوى الشدة في الأحمال البدنية.





إدارة «الأخضر» تكشف عن القائمة المشاركة في معسكر سويسرا



اليوم- الرياض

أعلنت إدارة المنتخب قائمة الأسماء المختارة من المدير الفني خوان أنطونيو، للالتحاق بالمعسكر الذى سيقام فى مدينة بادرا غاز بسويسرا، الذى سينطلق الأحد المقبل، ويستمر حتى الثامن من شهر يونيو المقبل، ضمن المرحلة الخامسة من البرنامج الإعدادي للمشاركة فى كأس العالم.

وتضم القائمة، عساف القرني، محمد العريس، ياسر المسيليم، عبد الله المعيوف، منصور الحربي، ياسر الشرهاني، محمد البريك، سعيد المولد، معتز هوساوي، أسامة هوساوي، عمر هوساوي، محمد جحفلي، على البليهي، عبد الله الخيبري، عبد الملك الخيبري، عبد الله عطيف، تيسير الجاسم، حسين المقهوي، سلمان الفرج، نواف العابد، محمد كنو، هتان باهبري، محمد الكويكبي، سالم الدوسري، يحيى الشهري، فهد المولد، محمد السهلاوي، ومهند عسيري.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب خلال المرحلة الخامسة، 3 مباريات ودية، الأولى أمام إيطاليا فى العشرين من مايو الجاري، فيما يلتقى فى المباراة الثانية منتخب بيرو فى 3 يونيو، أما المباراة الأخيرة سيواجه فيها المنتخب الألماني فى 8 يونيو.




وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




  #2  
قديم 18/05/2018, 05:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ انغام هلاليه
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/07/2013
مشاركات: 624
الله يوفق الزعيم الملكي نادي القرن
  #3  
قديم 18/05/2018, 05:54 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/02/2011
مشاركات: 984
مشكورين على نقل أخبار الزعيم الملكي
ان شاء الله يوفق الزعيم في جلب مدرب عالمي يستطيع قيادة الزعيم
واتمنى جلب محترفين على طراز عالي
بن شرقي علامة استفهام منذ قدومه الهلال و قرار استمراره في يد المدرب الجديد القادم
  #4  
قديم 18/05/2018, 07:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي والكل ينادي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
المكان: الريااض
مشاركات: 1,194
كل الشكر والتقدير لأخبار الصحف
يعطيكم العافيه
  #5  
قديم 18/05/2018, 08:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 5,897
الله يعطيكم العافية على نقل اخبار الزعيم الأسيوي


وبالتوفيق للزعيم الهلالي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #6  
قديم 18/05/2018, 08:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 7,308
الله يعطيكم العافية على نقل اخبار الزعيم الأسيوي
  #7  
قديم 18/05/2018, 09:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 27,902
مشكورين على التغطيه والله يعطيكم العافيه
  #8  
قديم 18/05/2018, 10:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعيم44
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/01/2011
مشاركات: 1,595
الله يعطيكم العافية على نقل اخبار الزعيم الأسيوي


وبالتوفيق للزعيم الهلالي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #9  
قديم 18/05/2018, 10:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/07/2017
مشاركات: 528
،، ررربي يعطييييكم العااااافيييية ،،
  #10  
قديم 18/05/2018, 10:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2005
مشاركات: 1,773
الله يعطيكم العافية على نقل اخبار الزعيم الأسيوي
  #11  
قديم 18/05/2018, 12:20 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/11/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,012
مشكورين على النقل ورمضان مبارك على الجميع
  #12  
قديم 18/05/2018, 01:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: في قلب والدتي
مشاركات: 5,121
بالتووووووفيق
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
  #13  
قديم 18/05/2018, 05:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوبدر97
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2009
المكان: تمير
مشاركات: 6,905
مشكورين على نقل أخبار الزعيم الملكي
  #14  
قديم 18/05/2018, 08:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2015
مشاركات: 2,956
بالتوفيق لزعيمنا

يعطيكم العافيه يا رب
  #15  
قديم 18/05/2018, 10:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abubadr98
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
المكان: الـريـاض الحبـيبـة
مشاركات: 11,181
الله يعطيكم العافية
وبالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube