#1  
قديم 17/05/2018, 10:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 5,524
أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 1/ 9 / 1439 هـ من الصُحف ‏ ‏







إعداد:S.ALKaHiR




تحت قيادة براون ومشاركة إدواردو
الهلال يستهل غدا تحضيراته للموسم الجديد



إدواردو

«الجزيرة» - معاذ المسلم:

يبدأ لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم عند الساعة العاشرة من مساء غدٍ الجمعة نشاطهم التدريبي في مستهل التحضيرات للموسم الكروي الجديد بعد انتهاء الإجازة الممنوحة لهم بنهاية الموسم المنصرم والتي استمرت قرابة الـ 30 يومًا.

وسيقود التدريبات الأرجنتيني خوان براون ويساعده مدرب اللياقة الوطني عبد العزيز الدوسري ، ومدرب الحراس دان زادرينكا ، وستشهد التدريبات الهلالية عودة البرازيلي كارلوس ادواردو بعد غياب طويل بعد تشافيه من إصابة الرباط الصليبي, في حين سيبدأ اللاعب أحمد أشرف برنامجه التأهيلي بعد العملية التي أجراها مؤخرًا في عضلات أسفل البطن لدى أحد المراكز الطبية في ألمانيا وسيحتاج أشرف لفترة تأهيل تصل لأسبوعين قبل الالتحاق بالتدريبات الجماعية.



بعد تكريمه من مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب
رئيس هيئة الرياضة يهنئ الأمير نواف بن محمد ويكرمه قريبًا



الأمير نواف بن محمد أثناء التكريم

«الجزيرة» - سلطان الحارثي:

بارك معالي المستشار رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ للأمير نواف بن محمد رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى بمناسبة تكريمه من قبل مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب لما قدمه من خدمات جليلة للرياضة العربية، وقال معالي المستشار في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): «أبارك للأمير نواف بن محمد تكريمه من مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب في اجتماعه الـ41 وهو يستحق التكريم؛ لما قدمه للوطن ورياضته، وبإذن الله سيتم قريبًا تكريمه إلى جانب عدد من القيادات الرياضية بوطننا الغالي».

وقد وجدت هذه التغريدة إشادات واسعة سواءً فيما يخص تكريم الأمير نواف بن محمد الذي قدم الكثير لرياضة الوطن سواء من خلال ألعاب القوى أو من خلال عضويته السابقة في اتحاد القدم السعودي، كما أشاد المتابعون بخطوة تكريم بعض القيادات الرياضية السابقة التي عملت الكثير والكثير لخدمة الرياضة السعودية.

الجدير بالذكر أن الأمير نواف بن محمد خدم الوطن من خلال عدة مناصب رياضية، وقد قدم ما يستطيع لاعتلاء الرياضة السعودية، ونجح بكل اقتدار في إدارة الاتحاد السعودي لألعاب القوى، إِذ كان هذا الاتحاد بقيادة الأمير نواف بن محمد يُسمى بـ(اتحاد الذهب)، حيث قدم من خلاله العديد من الميداليات الذهبية والفضية العالمية والآسيوية، وكان محل رهان الجميع، لثقتهم بالأمير نواف وما يقدمه من عمل وجهد جبار.



فواصل

إعلان معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي آل الشيخ مرافقته المنتخب خلال مرحلته القادمة من معسكره الذي سيقيمه في سويسرا، والذي يستمر إلى قرب انطلاق المونديال، يمثل وقفة رائعة، ستدعم اللاعبين، وترفع من روحهم المعنوية، وتجعلهم في حالة يقظة تامة لواجباتهم، وإدراك لمسؤولياتهم، والشعور الواعي بأن الجميع ينتظر منهم عملاً مختلفًا خلال المباريات الثلاث في المونديال. وهناك سقف عال بالوصول إلى الدور الثاني.

* *
- ثبوت وقوع الحكم فهد المرداسي في خطيئة طلب الرشوة، وإعلان لجنة الانضباط إيقافه مدى الحياة مع الرفع للفيفا باستبعاده من المونديال، قطع كل الأقوال التي تتضارب والشائعات التي تتداول حول الموضوع، والتي تناولت أسماء وشخصيات ليس لها علاقة بالموضوع.

* *
- المستوى الذي يقدمه المنتخب في معسكره بإسبانيا مطمئن جدًّا حتى الآن؛ فقد استطاع الفوز على الجزائر ثم اليونان بمستويات مقنعة للغاية، ومتصاعدة.. ولكنها ليست كافية للمشاركة المونديالية؛ فلا يزال المنتخب بحاجة إلى تجارب أقوى، وهذا ما سيحدث في المرحلة القادمة التي ستشهد مواجهات ثقيلة جدًّا أمام البيرو ثم إيطاليا وأخيرًا ألمانيا. وستعطي هذه المباريات مؤشرًا حقيقيًّا لمستوى المنتخب الفعلي.

* *
- ثلاثي المنتخب المحترف في إسبانيا (الدوسري والمولد والشهري) ينتظر منهم الجميع أداء مختلفًا خلال مشاركتهم القادمة مع المنتخب؛ فالفترة التي قضوها في الدوري الإسباني أضافت لهم الكثير فنيًّا واحترافيًّا، وسينظر لهم العالم في المونديال على أنهم محترفون في أقوى الدوريات العالمية.

* *
- مهمة كبيرة أسندها رئيس نادي الاتحاد للاعب السابق خميس الزهراني بتعيينه مديرًا تنفيذيًّا للفريق الكروي. هذه المهمة حساسة للغاية في نادٍ كبير مثل الاتحاد، ومقبل على نقلة غير عادية مع الإدارة الجديدة. والجماهير تتطلع الموسم القادم إلى بطولات وإنجازات غير عادية، ولن تنتظر ما يسمى بالبناء والوقت الذي يحتاج إليه؛ إذ سيكون العاملون في النادي تحت الضغط الجماهيري والإعلامي.

* *
- المدرب الجديد للأهلي بابلو اجويدي تنتظره مهمة صعبة مع فريق يحتاج إلى تغيير شبه كامل، ولن يبقى من عناصره الحالية أكثر من ثلاثة أو أربعة لاعبين فقط، والبقية لن يكون لهم مكان إذا ما أراد المدرب ومعه الإدارة المنافسة على بطولات الموسم القادم.



أكثر من عنوان
انصرف الجميع وطار الكبيران بالذهب..!



علي الصحن

انفض السامر، وأرخت المنافسات سدولها، وانصرف الجميع إلى الراحة - بانتظار مشاركة الأخضر المونديالية المرتقبة - ومتابعة الأحداث الملتهبة خارج الميدان، بعد تنافس لافت داخله، وطار الكبيران (الهلال والاتحاد) باللقبين الكبيرين، بعد موسم متقلب شهد متغيرات عدة، وإثارة منقطعة النظير حتى النقطة الأخيرة في سطور صفحته.

في مرحلة ما من الموسم بدا أن الهلال في طريقه لتحقيق فوز سهل بلقب الدوري، تقدم على منافسيه بفارق كبير، ولديه مواجهات مؤجلة أيضاً، لكن الفريق تراجع فجأة، وبدأ يهدر النقاط، كان الأمر مزعجاً لأنصاره والقائمين عليه لدرجة قطع حبال الود مع مدربه رامون دياز في خطوة إنقاذ ما يمكن إنقاذه، لكنه - تعثر الهلال - كان في مصلحة الدوري والمنافسة فقد عادت الإثارة، وانتعشت آمال الأهلي، قبل أن يلملم الهلال أوراقه وينجح في حسم الأمر في النهاية.

تقاسم الهلال والاتحاد غلة الموسم، في نسخة ثانية لما فعلاه في الموسم الماضي، وأكدا من خلال نتائجهما أن الفرق الكبيرة لا تتأثر بالظروف، وأنها تستطيع أن تتعامل مع كل ما يحيط بها بكفاءة من أجل الخروج بأعلى أرباح أو أقل خسائر، وبما يجعلها تواصل حضورها وتضمن كتابة اسمها على لائحة الشرف كل عام.

حقق الهلال بطولة الدوري وأخفق في النهائي الآسيوي وفي كأس الملك وفي الدور التمهيدي من دوري أبطال القارة، يبدو أن صناع القرار في النادي قد وجدوا في ظل ما يتعرض له الفريق من ظروف وغيابات وإصابات أن يتم التركيز على بطولة الدوري، وتأجيل الطموحات الأخرى حتى حين.

من المهم في مثل الظروف التي تعرض لها الفريق، وتعرض لها غيره، أن يتم تحديد الأهداف والأولويات بشكل جيد، وأن لا يتم التوسع في الطموحات حتى لا يضيع كل شيء، وأن يكون التركيز للوصول إلى نقطة معينة، ثم النظر في الأمور الأخرى. إن غياب التركيز وضعف التخطيط أمران يبعثران عمل الإدارة، ويهدران جهودها ويقللان من فرص تحقيق النجاح في عملها.

وحقق الاتحاد كأس الملك، بعد أن حل في مركز لا يتناسب مع تاريخه في الدوري السعودي، وجاء المركز (التاسع) ليزيد من الضغوط على الفريق والقائمين عليه من أجل إنقاذ موسم الفريق، وتعويض مدرجه عن الموقع المخيب للآمال في الدوري، وكانت النهاية سعيدة للاتحاديين الموعودين بموسم مختلف مع إدارة ناديهم الجديدة.

لم يكن وضع الأندية السعودية جيداً في النسخة الحالية من دوري القارة، خرج الهلال على غير العادة مبكراً، فيما كان حضور الأهلي جيداً في الدور الأول، في نهاية دور الستة عشر كان الأهلي يرافق الهلال إلى خارج المنافسة.

العمل هذه الأيام في الأندية مختلف في ظل إداراتها الجديدة، والجماهير تؤمل بحضور لافت يفي بالوعود في الموسم القادم، ورحى المفاوضات تدور في غير موقع، والناس تترقب من يوقع ومن ينتقل ومن يغادر إلى الأبد، وتنتظر قوائم الأندية بعد تقليص أعداد قوائمها، لمعرفة من يبقى ومن يترك المكان إلى موقع آخر.

وكما يحدث في كل عام ينصرف بعض صناع القرار في الأندية إلى صرف الوعود الباذخة بموسم مختلف وبالفريق الذي لا يهزم، وبالنجوم الذي يصنعون الفارق ويعيدون كتابة التاريخ، فيما يأمل أنصارها أن تصدق الوعود، وأن تشاهد أسماء عليها القيمة في الفريق، وأن يكون هناك عمل حقيقي، ونجوم حقيقية، وقدرة على المنافسة الفعلية على البطولات.

يتوقع بعض المراقبين موسماً ملتهباً بعد ثلاثة أشهر، ويسندون توقعاتهم بتحضيرات الأندية وما ينتظر من إداراتها ولا سيما الجديدة منها، ويخشى آخرون من تكرار حكاية صيف، حيث تنشر الأماني بلغة الوعود، لكن الحقيقة ما تلبث أن تظهر عندما تشتد المنافسة، فلا جديد عن حكاية كل موسم، فالمتنافسون هم المتنافسون والألقاب لا تخرج عن عباءة الأبطال الذين تعودهم الشارع الرياضي.... فهل يجد جديد يغير المعادلة؟؟

خاتمة:

اليوم غرة شهر رمضان المبارك، أسأل الله للجميع القبول والرحمة والغفران والعتق من النار، وأن يجعلنا من صوامه وقوامه، وكل عام وأنتم بخير.



كاركتير

رشيد السليم







التمياط: المرحلة الأخيرة تتطلب التركيز من الجميع
«الأخضر» يغادر الأحد لسويسرا ورئيس «الهيئة» يرافق البعثة



المنتخب كسب ودية اليونان

الرياض - أسامة النعيمة

يدخل لاعبو المنتخب السعودي الأول يوم الأحد المقبل الموافق 20 مايو المرحلة الخامسة والأخيرة من الإعداد لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018م والتي ستقتصر القائمة على 30 لاعبا فقط هم من رفعت أسماؤهم إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" وستكون انطلاقة التدريبات لتلك المرحلة في سويسرا يوم 21 مايو على أن يخوض "الأخضر" ثلاثة لقاءات تحضيرية أخيرة قبل المونديال الروسي أمام منتخبات إيطاليا يوم 25 مايو وأمام منتخب البيرو يوم 3 يونيو ويختتم آخر اللقاءات أمام منتخب ألمانيا يوم 8 يونيو على أن يغادر إلى مدينة بطرسبرغ الروسية حيث مقر المعسكر طوال إقامته في روسيا إذ ستكون المغادرة للمباريات قبل 48 ساعة من كل مباراة في مدن موسكو ورستوف وفولفوغراد والتي سيقابل بها منتخبات روسيا والأوراغواي ومصر، وسيركز المدرب انطونيو بنتزي طوال المباريات الودية المتبقية على تنفيذ طريقة اللعب التي سينهجها في المونديال على أن يكون يوم 4 يونيو الموعد الأخير لتقديم قائمة الأسماء الأخيرة والنهائية التي ستشارك في النهائيات وتضم 23 لاعبا فقط، بعد أن يقف بصورة نهائية على كل الجاهزية للاعبين خصوصا من الجانب الطبي خشية خسارة أي لاعب في المباريات لدواعي الإصابة.

من جانب آخر تحدث نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس فريق العمل لمونديال روسيا 2018م نواف التمياط بأن التجهيزات للمنتخب تسير بالشكل المرسوم لها وقال: "لدينا خطة نسير عليها مع الجهاز الفني ولله الحمد حققنا المطلوب ولايزال الأهم في المرحلة المقبلة التي تتطلب تركيزا أكبر من اللاعبين لما يطلب منهم في لقاءات المونديال الرسمية التي تعتبر تجديدا لتاريخ سابق بالتأهل أربع مرات للمونديال".

وأضاف: "ستكون اللقاءات الودية الثلاثة الأخيرة إعداد وتجهيز حقيقي لمراحل ستعكس المستوى الفني وتنفيذ أسلوب المدرب قبل المونديال".

على صعيد آخر يرافق رئيس مجلس إدارة هيئة الرياضة معالي المستشار تركي آل الشيخ بعثة المنتخب السعودي الأول في المعسكر الأخير الذي سيقام في سويسرا من الفترة 20 مايو إلى 8 يونيو للوقوف على آخر الاستعدادات قبل انطلاقة نهائيات كأس العالم.





الجابر يجتمع بـ«كاريلي» وصفقة خيسيوس تتعقد

دخلت مفاوضات الهلال مع البرتغالي خورخي خيسيوس، مدرب سبورتنج لشبونة في تفاصيل ومستجدات قد تؤثر على نجاح الصفقة، بعد أن تقدم ناديا بنفيكا البرتغالي، وسيفيل الإسباني بطلبات للتعاقد مع المدرب الشهير، كما أن رئيس نادي لشبونة بدأ في وضع عراقيل في طريق اتفاق الهلال والمدرب طمعاً في كسب أي عوائد لصالح ناديه من الصفقة.
وكان سامي الجابر رئيس الهلال، قد اتفق مع المدرب البرازيلي فابيو كاريلي على اللقاء في مدينة أوروبية، سائراً على منهجيته المستحدثة في السفر للقاء المدربين ومحاورتهم ونقاشهم قبل التوقيع مع أي أحد منهم.
ويعد كاريلي، الخيار الثاني في قائمة الجابر، المدعومة مالياً من تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة، وتضم القائمة أيضا مدربين أوروبيين آخرين.ويعتبر كاريلي “44 عاماً” واحداً من أهم المدربين البرازيليين الصاعدين في بلاده، إذ قاد كورنثيانز في موسم 2017 إلى بطولة الدوري، وهو أول لقب دوري في تاريخه الرياضي، خلاف البطولات الأخرى. ويصنف فابيو كواحد من المدربين المجددين في الكرة البرازيلية، الذين يعتمدون على المنهج العلمي بخلاف سابقيهم الذين كان اعتمادهم الدائم على الموهبة الفطرية وتطوراتها الزمنية.ويعتقد أن الرئيس الجابر سيحسم أمر مدرب فريقه خلال الأسبوعين المقبلين، إما بالنجاح في التوقيع مع خيسيوس البرتغالي، أو البرازيلي كاريلي.



قطبا العاصمة يستهدفان باهبري

دخل ناديا الهلال والنصر في سباق لكسب خدمات الدولي هتان باهبري، لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم.وذكرت لـ”الرياضية” مصادر، أن الهلال يرغب في شراء عقد اللاعب في الوقت الذي ذكرت فيه مصادر أخرى أن الأوروجوياني دانيال كارينيو مدرب فريق النصر طلب من سعود السويلم رئيس النادي ضم اللاعب إلى صفوفه، بعد أن أشرف على تدريباته إبان عمله في الشباب وأبدى إعجابه بمستواه.
فيما تسعى إدارة الشباب إلى تجديد عقد لاعبها هتان باهبري، حيث ينتظر أن تجتمع معه بعد عودته من معسكر المنتخب السعودي لبحث تمديد عقده قبل دخول فترة الستة أشهر يناير المقبل.



الهلال يفقد بن شرقي

يُنتظر أن يفقد فريق الهلال الأول لكرة القدم خدمات المغربي أشرف بن شرقي في بداية استعدادات الفريق للموسم المقبل، بعد أن ضمَّه الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب منتخب المغرب الأول لكرة القدم، إلى القائمة الأولية لمنتخب المغرب، الذي يدخل الأسبوع المقبل معسكرًا إعداديًّا في سويسرا لمدة عشرة أيام، بمشاركة 35 لاعبًا، استعدادًا لخوض نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.من جهة أخرى، يضع فهد المفرج، المدير العام لكرة القدم في نادي الهلال، بعد عودته إلى الرياض ملفات عدد من المعسكرات "في النمسا وإيطاليا" على طاولة إدارة النادي لعرضها على المدرب الجديد، ليختار الأنسب منها.





براون يقود الهلال مؤقتا



خالد القحطاني من الرياض

كلفت إدارة نادي الهلال، المدرب الأرجنتيني خوان براون لقيادة فريقها في المرحلة الأولى من التحضيرات الاستعدادية التي تنطلق غدا.
وسيساند براون في قيادة التدريبات الهلالية في المرحلة الانتقالية عبدالعزيز الدوسري مدرب اللياقة الذي كان مساعدا لألفارو فيلب مدرب اللياقة السابق والروماني دان مدرب الحراس، حيث ستشهد مشاركة جميع اللاعبين المحليين والأجانب بمن فيهم البرازيلي كارلوس إدواردو العائد من الإصابة، فيما سيكون أشرف بن شرقي الأجنبي الوحيد الغائب بعد انضمامه لمعسكر منتخب بلاده.
وسيسلم براون للإدارة الهلالية تقريرا مفصلا عن حالة الفريق للمدربين الذين يدخلون قائمة اهتمام الهلاليين وعلى رأسهم البرتغالي خيسوس الذي وصلت معه الإدارة الهلالية إلى مراحل متقدمة من المفاوضات.
يُذكر أن فترة الإعداد الأولى للهلال لن تشهد خوض أي مباراة ودية، وسيكون التركيز فيها على التحضير البدني واللياقة وتدرج مستوى الشدة في الأحمال البدنية.





«عطني بطولات الهلال واغرقني بالديون»

فهد بن عيسى الغريب


لا أعلم لماذا الهلاليون يتجاهلون بقصد أو بغير قصد أنهم مادة إعلامية دسمة ولو كانت (بحجم) حبة الرمل وقلت بالحجم وليس (بالعدد) وتكون حديث الشارع الرياضي وآخرها قضية ديون الهلال، التي أتت بعد استلام ملف الهلال الرئاسي من قبل سامي الجابر، الذي لا يلام على ذلك كونه يريد أن يستلم النادي وهو خالٍ من الديون ليتفرغ لعمله الإداري، ولكن كان بإمكانه وبما يملكه من حكمة وخبرة ألا يظهر الديون إعلاميا في البداية، حيث المفترض أن يجمع أعضاء شرف الهلال على طاولة واحدة ويشرح لهم الوضع المالي في النادي واعلم علم اليقين أن الوضع سينتهي في حينه على طاولة النقاش دون شوشرة إعلامية وهذا ما تعودناه من الإدارات السابقة يختلفون ويتفقون ولا احد يعلم عن خلافاتهم، التي تكون تحت الطاولة ولم اعلم ان رئيسا للهلال أتى وصرح على من قبله سواء بديون أو غيرها لأن ذلك شأن داخلي يحل في البيت الهلالي.

وحتى عندما ظهر إعلاميا كان من المفترض على أعضاء شرف الهلال ضرورة الاجتماع للنظر في هذه المشكلة البسيطة مع رئيس النادي، وأعتقد أنها لن تأخذ دقائق إلا وكل شيء قد انتهى لأننا نعلم مدى حب أعضاء شرف الهلال لناديهم.

وعلى الهلاليين المحبين ألا يتضايقوا ويزعلوا على الإعلام والجماهير الأخرى، التي أخذت الموضوع وتناولته بشكل كبير لأنهم صادقون، فنادٍ مثل الهلال لم يشهد التاريخ له من قبل أن كانت عليه ديون فكيف يحدث ذلك؟ فالهلالي كان من المفترض أن يفرح ويرفع رأسه لأن ما كان عند غيرهم ظاهرة أصبح لديهم أمرا نادرا، وكون الآخرين أخذوا ديون الهلال بطولة تضاف إلى سجلهم البطولي وهم لا يلامون لأنهم أصبحوا يهتمون بديون الهلال ليبعدوا جماهيرهم عن فشلهم في صعود المنصات ونجحوا في ذلك إعلاميا لأن جماهيرهم ليست أفضل حالا منهم.

والهلال بحجم الديون التي عليه إلا أن تحقيق البطولات متواصل له في آخر ثلاث سنوات وعددها خمس فقط في كرة القدم ناهيك عن الألعاب الأخرى، التي دائما الهلال ما يأتي في مقدمتها سنويا في تحقيق البطولات في جميع الألعاب، هناك أندية عليها من الديون ما يضاعف ديون الهلال ولا يوجد لديها سوى لعبة واحدة تنافس وبقية الألعاب في سبات عميق وتسمى في العرف نادٍ ثقافي اجتماعي رياضي.

خلاصة القول لو سدد ما للهلال من استحقاقات مادية لدى النقل التليفزيوني ومكافأة بطولة الدوري والبطولات الأخرى وعند لجنة الاحتراف لأصبح الهلال صفرا من الديون أو لنكن صادقين تصبح ميزانيته فائضة.




وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::





اخر تعديل كان بواسطة » السلطاني في يوم » 17/05/2018 عند الساعة » 10:29 AM
  #2  
قديم 17/05/2018, 10:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محب الجوهره
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
مشاركات: 2,325
بالتوفيق ان شاء اللة الله يوفق الزعيم الملكي
  #3  
قديم 17/05/2018, 10:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 20,775
يعطيكم العافيه على نقل اخبارالزعيم
  #4  
قديم 17/05/2018, 12:50 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/07/2017
مشاركات: 443
،، رررربي يعطييييكم العااااافييييية ،،
  #5  
قديم 17/05/2018, 01:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ااابوعبدالله
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/03/2011
مشاركات: 1,693
الله يعطيكم العافيه على الاخبار والنقل

وبالتوفيق للاخضر في منديال روســيا

ووفق الله الهلال للعام الجديد لكافة
البطولات المحليه والقاريه
  #6  
قديم 17/05/2018, 01:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعيم44
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/01/2011
مشاركات: 775
يعطيكم العافيه على نقل اخبارالزعيم
  #7  
قديم 17/05/2018, 02:09 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,254
بالتوفيق ان شاء اللة الله يوفق الزعيم الملكي
  #8  
قديم 17/05/2018, 02:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 4,089
الله يعطيكم العافية على نقل اخبار الزعيم الأسيوي



وبالتوفيق للزعيم الهلالي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #9  
قديم 17/05/2018, 05:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة
مشاركات: 4,916
الله يعطيكم العافية على نقل اخبار الزعيم الأسيوي
  #10  
قديم 17/05/2018, 05:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محمد آل سعد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2013
المكان: ولاية الرياض
مشاركات: 3,093
بيرجع الفريق وللحين ما تعاقدنا مع مدرب .. الله يستر


لاهنتوا ع النقل







يارب وفق الزعيم ~
  #11  
قديم 17/05/2018, 05:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوبدر97
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2009
المكان: تمير
مشاركات: 5,751
يعطيكم العافيه على نقل اخبارالزعيم
  #12  
قديم 17/05/2018, 06:28 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/12/2015
مشاركات: 1,078
بالتوفيق للزعيم

مبررروك الشهر يا مسلمين
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:34 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube