المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/05/2018, 08:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
أخبار نادي الهلال ليوم الأربعاء 30 / 8 / 1439 هـ من الصُحف ‏ ‏ ‏









«الجزيرة» تنهي استطلاعها السنوي مع الإعلاميين
ملعب الهلال من الإيجابيات.. وجيمس أضعف «الانضباط» وأفشلها



ملعب جامعة الملك سعود

«الجزيرة» - سلطان الحارثي:

تنهي اليوم صحيفة الجزيرة استطلاعها السنوي الذي بدأته هذا الموسم مع الإداريين في الجزء الأول، ليأتي الجزء الثاني مع الفنيين، واليوم نستكمل وننهي هذا الاستطلاع مع عدد من الزملاء الإعلاميين والنقاد.

عادل عصام الدين «إعلامي رياضي»

أبرز ثلاث إيجابيات:

* التحول الكبير في مشروع نهضة الرياضة السعودية بتعيين وقدوم تركي آل الشيخ، واعتبر هذه الإيجابية هائلة جداً، وهي امتداد لرؤية المملكة 2030.

* العدالة والمساواة فيما يتعلق بهوية الأندية، ومثال على ذلك، إبعاد جميع رؤساء وإدارات الأندية من الجلوس في دكة البدلاء.

* فشل الجمعيات العمومية والانتخابات، والعيينات التي حدثت خاصة على مستوى رؤساء الأندية الكبيرة تعتبر من أبرز إيجابيات الموسم.

أبرز ثلاث سلبيات:

* تدخل الجهة الرسمية في بعض تفاصيل الأندية، مثل تعاقدات الأندية.

* عدم التوقيت الجيد لاحتراف اللاعبين السعوديين في أسبانيا، فالنجاح كان سيتحقق بشكل أفضل فيما لو كان التوقيت مناسبا.

* ديون الأندية التي شكلت عبئا على المؤسسة الرياضية، وفي المقابل نجد بأن هنالك إيجابية في هذا الموضوع وهو تدخل الهيئة لحل هذه الأزمة.

خلف ملفي «إعلامي رياضي»

أبرز ثلاث إيجابيات:-

* التنافس على لقب الدوري حتى آخر مباراة.

* ملعب الهلال في جامعة الملك سعود كبروفة حقيقية لضمان المقاعد والدخول بسلاسة وجمال الملعب.

* جوائز الموسم.

أبرز ثلاث سلبيات:-

* السبعة أجانب.

* تكاثر القرارات التخبطية في اتحاد القدم.

* تفاقم تأخر رواتب اللاعبين أكثر من المواسم السابقة.

عبدالله فلاتة «إعلامي رياضي»

أبرز ثلاث إيجابيات:

* استضافة المملكة للعديد من البطولات العالمية لما له من عدة أبعاد إيجابية.

* السماح بمشاركة اللاعبين المواليد مع الفرق السعودية.

* زيادة عدد الفرق لـ16 فريقا.

أبرز ثلاث سلبيات:

* اختيار الأسترالي جيمس رئيساً للجنة الانضباط، إذ أضعفها وأفشلها.

محمد المسحل «ناقد رياضي»

أبرز ثلاث إيجابيات:-

* تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم في روسيا.

* زيادة اللاعبين الأجانب، وهذا فيه إيجابية من ناحية ارتفاع مستوى الدوري فنياً، ولكن هذا الأمر لابد أن يكون مقرونا بإقرار دوري رديف مثل بعض الدول المتقدمة كروياً لكي يحافظ على المواهب السعودية.

* إعطاء الفرصة لوجيه كثير دخلت الوسط الرياضي.

أبرز ثلاث سلبيات:-

* كثرة القرارات التصحيحية والصحيحة ولكنها صدرت في وقت ضيق، على سبيل المثال (الملحق) والذي كان من المفترض إقراره مبكراً، وقس على هذا القرار الكثير من القرارات.

* تأخر صدور جدول أعمال اللجنة الأولمبية فيما يخص الدورات الأولمبية القادمة، ومشاركة المملكة فيها.

* اختفاء الحكم السعودي في هذا الموسم، وعدم خلق فرصة له ليبرز، وإذا استمرينا على هذا النهج بعدم وجود الحلول فسوف يختفي الحكم السعودي نهائياً.

عيسى الجوكم «إعلامي رياضي»

أبرز ثلاث إيجابيات:-

* عودة المنتخب السعودي للمونديال العالمي بعد غياب طويل.

* السماح للحارس الأجنبي للعب في الدوري السعودي.

* إلغاء الدوري الأولمبي.

أبرز ثلاث سلبيات:-

* قلة الحضور الجماهيري مقارنة بالمواسم السابقة.

* غياب المهاجم المحلي الهداف.

* ضعف المستوى الفني للمنافسات المحلية



أول عربي يُكرّم من قبل جامعة الدول العربية
نواف بن محمد لـ«الجزيرة»: أتمنى أن يسابق وزراء الشباب والرياضة بتكريم من يستحقون التكريم في بلادهم




القاهرة - سجى عارف:

أقام الأستاذ سليمان الزايدي عضو مجلس الشورى السابق رئيس الاتحاد العربي لألعاب القوى الأسبق حفل عشاء تكريماً لسمو الأمير نواف بن محمد الرئيس السابق للاتحاد السعودي لألعاب القوى واحتفاءه بتكريم سموه من قبل مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب بجامعة الدول العربية بمناسبة الخدمات الجليلة والجهود الكبيرة التي بذلها سموه في خدمة الرياضة العربية، وحضر الحفل سفير خادم الحرمين الشريفين بجمهورية مصر العربية مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير أسامة نقلي وكبار الشخصيات الرياضية بمصر وعدد من الإعلاميين والمسئولين بمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب والتقت الـ(الجزيرة) الأمير نواف بن محمد الرئيس السابق للاتحاد السعودي لألعاب القوى والذي قال: إن فرحة هذا التكريم تكمن في أنني أول عربي يكرم من قبل جامعة الدول العربية، وهناك من هم أفضل مني لم يكرموا لذلك أتمنى أن تسابق الدول العربية عن طريق وزراء الشباب والرياضة العرب بتكريم من يستحقون التكريم في بلادهم وهذا يجعلنا نحن العرب نستطيع أن نبادر بهذه الجائزة وتكبر وتتبناها الأمانة العامة بالجامعة العربية، ولكونها من الأمانة العامة بالجامعة العربية هذا في حد ذاته فخر واعتزاز، وعن العلاقات الرياضية بين المملكة ومصر يقول سموه إن العلاقات بين المملكة ومصر هي علاقة تاريخية وما يتعلق بوزراء الرياضة والشباب وبرامجهم هذا أمر مستقل ونتمنى عليهم بالمتابعة والتقييم من قبل الأمانة العامة بالجامعة ويكون هدفهم القادم هي الرياضة المدرسية لأنها الأساس الذي سوف يبنى عليه التفوق والنجاح الذي نبحث عنه في عالمنا العربي وهي الشيء الذي نطمح إليه والأمر المطلوب من قبل وزراء الرياضة والشباب أن تفعل في المدارس والجامعات. وعن الرياضيين يقول سموه إن أهم شيء هو الانضباط في حياتهم العملية الرياضية ليقدموا الشيء المرجو منهم، فالانضباط هو أساس نجاح أي عمل فما بالك بالرياضة. وعن الاحترافات الدولية للرياضيين السعوديين يقول إننا سنراهم في المستقبل القريب.



فواصل

خرج الأهلي من منافسات دوري أبطال آسيا بعد تعادله على أرضه وبين جماهيره مع فريق السد القطري الذي سبق أن فاز في مباراة الذهاب في الدوحة وبالتالي تأهل إلى دور الثمانية. ولخروج الأهلي أسباب عديدة أبرزها عدم الاستقرار الفني ومشكلات اللاعبين الأجانب.

* *
- منصب نائب الرئيس في نادي النصر ما زال خاليًا. وهو موقع حساس. وغالبًا ما يقوم صاحب هذا المنصب بأدوار فاعلة ومؤثرة. وعدم وجود نائب رئيس حتى الآن ربما يشغل بال محبي العالمي ويقلقهم خصوصًا أن هناك الكثير من الأسماء مؤهلة لشغل هذا الموقع بكفاءة ورئيس النادي يحتاجها في هذه الفترة لمساعدته في ترتيب البيت الأصفر والمشورة في استعدادات الفريق للموسم المقبل.

* *
- لا يمكن أن تلام الإدارة الأهلاوية أو حتى المدرب فتحي الجبال على خروج الفريق الأهلاوي من البطولة الآسيوية. فهم استلموا فريقًا يعج بالمشكلات التي كان من الصعب حلها خلال فترة قصيرة. ورغم ذلك من الصعب على المشجع الأهلاوي تقبل الخروج من الموسم بلا بطولة بعد أن كان الفريق ينافس على ثلاث بطولات بشكل قوي.

* *
- هدوء في البيت النصراوي ولا يوجد أي حديث عن لاعبين أو صفقات محلية أو أجنبية. لكن المؤكد أن هناك عملاً يقوده رئيس النادي سعود بن سويلم يعلو بطموحات النصراوي ويحلق بها إلى مستويات تتجاوز توقعاتهم.

* *
- لم يتألق أي لاعب من اللاعبين الذين أوفدهم معالي رئيس مجلس الهيئة العامة للرياضة لمانشستر يونايتد لإقامة معسكر تدريبي سوى النجم الاتحادي عبدالرحمن الغامدي الذي كان أحد نجوم فريقه وأهم عوامل فوزه ببطولة كأس الملك. الغامدي إذا واصل التزامه وحضوره ومثابرته فسيكون مثمرًا في فريقه وفي المنتخب أيضًا لما يملكه من إمكانات فنية عالية وقدرات كبيرة.

* *
- الساحة الرياضية مليئة بالأحداث المثيرة والفعاليات الجميلة التي تستحق أن تناقش وتتداول شؤونها في البرامج الرياضية ولكن للأسف أن ضعف المعدين في البرامج الرياضية وتواضع إمكاناتهم يجعل هذه البرامج تدور في حلقة مفرغة من النقاش العقيم وتداول مواضيع تافهة يضيع فيها وقت البرنامج ووقت المشاهدين بلا فائدة أو مردود.





«الأخضر» ينهي معسكر إسبانيا بالفوز على اليونان


فرحة «خضراء» تكررت مرتين

الرياض - أسامة النعيمة

كسب المنتخب السعودي الأول آخر مبارياته في المعسكر الخارجي للمرحلة الرابعة في مدينة ماربيا أمام منتخب اليونان بهدفين دون مقابل، جاءت عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة 19 ومحمد كنو في الدفيقة 79، وجاء المستوى الفني للمباراة امتداداً للقاء الجزائر الماضي وظهر الأداء بصورة قريبة من النهج الذي سيؤدي به الأخضر لقاءات كأس العالم وهو الأسلوب المتحفظ وليس الدفاع البحت، وحرص المدرب بنتزي على تنويع التشكيل الذي شارك به في المباراة بغية الوقوف على الأسماء الـ 30 التي سيقدمها لـ"الفيفا" اليوم أو غداً على أن تكون القائمة النهائية لـ23 لاعباً قبل عشرة أيام من المونديال، وبدا الارتياح على بنتزي في الأسلوب الذي تعامل فيه واللاعبون في المباراتين الوديتين اللتين أنهى بهما المعسكر في المرحلة الرابعة على أن تعود البعثة اليوم وتدخل مرحلة إعداد أخيرة في العاشر من رمضان المقبل في معسكر سويسرا ولعب ثلاثة لقاءات ودية على أن يغادر يوم 9 يونيو لروسيا.





الهلال يفقد بن شرقي

يُنتظر أن يفقد فريق الهلال الأول لكرة القدم خدمات المغربي أشرف بن شرقي في بداية استعدادات الفريق للموسم المقبل، بعد أن ضمَّه الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب منتخب المغرب الأول لكرة القدم، إلى القائمة الأولية لمنتخب المغرب، الذي يدخل الأسبوع المقبل معسكرًا إعداديًّا في سويسرا لمدة عشرة أيام، بمشاركة 35 لاعبًا، استعدادًا لخوض نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.من جهة أخرى، يضع فهد المفرج، المدير العام لكرة القدم في نادي الهلال، بعد عودته إلى الرياض ملفات عدد من المعسكرات "في النمسا وإيطاليا" على طاولة إدارة النادي لعرضها على المدرب الجديد، ليختار الأنسب منها.



الهلال ينتظر تقرير المفرج

يقدِّم فهد المفرج، المدير العام لكرة القدم في نادي الهلال، تقريرًا عن جولته الأوروبية بشأن تحديد مكان معسكر الفريق الأول، استعدادًا للموسم المقبل، وعرضه على الإدارة، والمدرب الجديد بعد عودته إلى السعودية خلال اليومين المقبلين.
وتفقَّد المفرج عددًا من المناطق في النمسا، منها لينز، وسالبورج، وسيلفيد، وأخرى في إيطاليا، منها كاستل روتو، التي خاض فيها الفريق الأزرق معسكره الإعدادي موسم 2008 لمدة أسبوعين، قبل أن يقضي مثلهما في النمسا.
وكان المفرج غادر الرياض قبل يومين، متوجهًا إلى إيطاليا، والنمسا برفقة وليد القاسم لاختيار المكان المناسب للمعسكر، كما حدث في الموسم الماضي.
من جهة أخرى، يعود اللاعبون، بعد غد الجمعة، إلى التجمُّع في النادي لتسلُّم البرنامج الإعدادي للموسم المقبل.



بن شرقي في قائمة المغرب المونديالية

ينتظر أن يفقد فريق الهلال الأول لكرة القدم خدمات المغربي أشرف بن شرقي في بداية استعدادات الفريق للموسم المقبل، بعد أن ضمَّه الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب منتخب المغرب الأول لكرة القدم، إلى القائمة الأولية لمنتخب المغرب، الذي يدخل الأسبوع المقبل معسكرًا إعداديًّا في سويسرا لمدة عشرة أيام، بمشاركة 35 لاعبًا، استعدادًا لخوض نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

من جهة أخرى، يضع فهد المفرج، المدير العام لكرة القدم في نادي الهلال، بعد عودته إلى الرياض ملفات عدد من المعسكرات "في النمسا وإيطاليا" على طاولة إدارة النادي لعرضها على المدرب الجديد، ليختار الأنسب منها.

فيما يتسلَّم لاعبو الهلال، يوم الجمعة المقبلة، برنامج الفريق الإعدادي للموسم المقبل، الذي ينطلق في النادي بالبرنامج البدني لحين وصول المدرب الجديد، الذي سيتولى مهام تدريب الفريق في الموسم المقبل، على أن يجري اللاعبون فحوصًا طبية شاملة، كما هو معتاد في كل موسم قبل انطلاق هذه المرحلة.






الأخضر يتجاوز اليونان بثنائية سالم وكنو
تحليل - علي السلمي
|
22:39 الثلاثاء 15 / 05 / 2018

تجاوز المنتخب السعودي نظيره اليوناني ٢-٠ في اللقاء الودي الدولي الذي جمعهما اليوم على ملعب لاكارتوكا بمدينة اشبيلية في ختام المرحلة الرابعة من مراحل اعداد الأخضر لنهائيات كأس العالم. سجل هدفي المنتخب سالم الدوسري ١٩ ومحمد كنو ٧٩.

ورغم انحصار اللعب خلال مجريات الشوط الأول في منتصف الملعب إلا أن الأخضر نجح في أخذ الأسبقية بعد هجمة منسقة وصلت على إثرها الكرة لسالم الدوسري الذي استغل خروج الحارس اليوناني فاسيليوس باركاس ولعبها في أقصى الزاوية اليسرى (١٩) ولاحت فرصة لليونان لتعديل النتيجة ولكن الكرة التي نفذها باكاسيتاس من ركلة حرة مباشرة ارتطمت بالقائم وأخذت طريقها خارج الملعب (٣٤) وتهيأت فرصة للأخضر لإضافة هدف ثان عندما انفرد سلمان الفرج بالمرمى ولكن اللاعب اليوناني جاكنليوس ارتكب مخالفة ضد الفرج خرج على إثرها بالبطاقة الحمراء (٤٣).

وفي الشوط الثاني سيطر الأخضر على مجرياته وكاد ان يسجل هدفا ثانيا عندما انطلق ياسر الشهراني خلف كرة يحيى الشهري كاسرا مصيدة التسلل ولكن الحارس اليوناني تصدى للكرة وحولها للركنية (٥٢) اتبعه محمد السهلاوي بكرة رأسية اعتلت العارضة بقليل (٥٥) وتوغل يحيى الشهري بكرة على الطرف الأيسر قبل أن يصوبها قوية فوق العارضة (٦٧)، ومن هجمة منسقة عزز الأخضر تقدمه بهدف ثان عندما تجاوز محمد كنو المدافع ولعب الكرة قوية على يمين الحارس اليوناني (٧٩).





استعدادا للمونديال.. السعودية تهزم اليونان بثنائية



أ ف ب

فاز المنتخب السعودي لكرة القدم على نظيره اليوناني وديا 2-صفر الثلاثاء على ملعب لاكارتوخا بمدينة أشبيلية الاسبانية في ختام المرحلة الرابعة من استعدادات الاول لنهائيات مونديال 2018 في روسيا.
وسجل سالم الدوسري (19) ومحمد كنو (79) الهدفين.
وانحصر اللعب خلال الشوط الأول في منتصف الملعب، لكن المنتخب السعودي نجح في افتتاح التسجيل بعد هجمة منسقة وصلت على إثرها الكرة الى الدوسري الذي استغل خروج خاطىء للحارس اليوناني ولعبها في أقصى الزاوية اليسرى.
ولاحت فرصة لليونان لتعديل النتيجة من ركلة حرة مباشرة لكن الكرة ارتطمت بالقائم وذهبت خارج الملعب (34)، وكاد "الأخضر" السعودي يضيف هدفا ثانيا عندما انفرد سلمان الفرج بالمرمى قبل الن يسقطه ديميتريوس يانوليس ويخرج مطرودا بالحمراء (43).
واستغل السعوديون النقص العددي، وسيطروا على مجريات الشوط الثاني، وعززوا تقدمهم بهدف ثان بعدما تجاوز محمد كنو اخر مدافع ولعب الكرة قوية على يمين الحارس.



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




  #2  
قديم 16/05/2018, 09:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 27,930
يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #3  
قديم 16/05/2018, 09:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 5,897
الله يعطيكم العافية على نقل اخبار الزعيم الأسيوي




وبالتوفيق للزعيم الهلالي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #4  
قديم 16/05/2018, 10:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محمد آل سعد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2013
المكان: ولاية الرياض
مشاركات: 3,179
لا هنتوا ع النقل








يارب وفق الزعيم ~
  #5  
قديم 16/05/2018, 10:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السد العالي اسامه هوساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2008
مشاركات: 2,531
سلمتم على نقل اخبار الزعيم الملكي
ويعطيكم الف عاااااافييييييييييييييه
ودمتم سااااااااااااااااالمييييييييين يااارب....
  #6  
قديم 16/05/2018, 10:19 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/07/2017
مشاركات: 528
،، رررربي يعطييييكم العااااافيييية ،،
  #7  
قديم 16/05/2018, 10:33 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/11/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,012
شكرا على النقل .. وان شاء الله الموسم القادم يكون موسم هلالي مميز
  #8  
قديم 16/05/2018, 10:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: في قلب والدتي
مشاركات: 5,121
بالتووووووووفيق
ومبارك علينا وعليكم الشهر الفضيل
  #9  
قديم 16/05/2018, 12:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعيم44
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/01/2011
مشاركات: 1,595
الله يعطيكم العافية على نقل اخبار الزعيم الأسيوي




وبالتوفيق للزعيم الهلالي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #10  
قديم 16/05/2018, 01:37 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/03/2011
المكان: الجبيل المنطقة الشرقية.
مشاركات: 532
الله يعطيكم الصحة والعافية على نقل أخبار الزعيم الملكي.
وكل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، أعاننا الله جميعا فيه على الصيام والقيام وقراءة القرآن.
  #11  
قديم 16/05/2018, 02:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 7,308
الله يعطيكم العافية على نقل اخبار الزعيم الأسيوي
  #12  
قديم 16/05/2018, 05:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ااابوعبدالله
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/03/2011
مشاركات: 1,912
يعطيكم العافيه على الاخبار والنقل

وبالتوفيق للاخضر والهلال الملكي

زعيييييييييييييييييييييييييييييييم::
أســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيا
  #13  
قديم 17/05/2018, 02:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بن سيال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/02/2012
المكان: الرياض
مشاركات: 1,682
عوووووووووووووووووووووووافي وكل عام وانتوا بخيـــــــــــــــــــــــر
  #14  
قديم 17/05/2018, 04:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2015
مشاركات: 2,956
كل عام وانتم بخير

بالتوفيق للجميع
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:54 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube