المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 30/07/2003, 10:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصوت الهلالي
المشرف العام على منتدى مدمي الشباك
الموقع الرسمي للكابتن سامي الجابر
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: sami9.net
مشاركات: 4,692
أخبار الزعيم ليوم الأربعاء 1/6/1424هـ من(الرياضية وعالم الرياضة والإقتصادية)

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:transparent;background-image:url(backgrounds/8.gif);border:4 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]مسؤول ينفي التعاقد مع (أروس) وخسارة جديدة للفريق في هولندا
نواف يتعافى ويشارك مع الهلال بعد ( 3 ) أسابيع[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]نجوم الهلال يحيطون زميلهم بدرا بعد إجرائه
لعملية الغضروف أمس في صورة بثها أمس موقع الزعيم ;)


استوواك هاتفياً خالد الشايع / الرياض - أحمد سرور
خسر الفريق الكروي الأول بنادي الهلال خامس مباراياته التجريبية في معسكره المقام حالياً في ( استوواك 70 كلم غرب العاصمة الهولندية أمستردام ) من فريق ( زولا ) الهولندي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أمس الثلاثاء على ملعب وترف ( ساعتين بالحافلة عن مقر سكن البعثة ) .. وقدم الهلاليون رغم الخسارة عرضاً جيداً إتسم بالقوة أمام فرقة المحترفين الهولنديين وسجل التشيلي ( باريرا ) هدف الهلال الوحيد .. من جهته نفى مدير الكرة الهلالية الأحمد أن يكون ناديه وقع عقداً مع التشيلي (أروس) وقال : هو يتدرب معنا ولم نقرر حتى الاًن , هل نوقع معه أو مع غيره . مدربنا قال أنه يريد لاعباً في نفس مركزه ولكن ربما يكون (أروس) وربما يكون لاعباً اًخر , حتى الاًن لم نحزم أمرنا معه , أما باريرا فصرفنا النظر عنه نهائياً .. وفي شأن اًخر طمأن الدكتور ( ستاين ) الهلاليين على لاعبهم ( سيبي بدرا ) بعد خضوع الأخير لعملية إزالة الغضروف يوم أمس الأول وأكد ( ستاين ) أن بدرا سيحتاج لتأهيل لمدة أربع أسابيع يكون بعدها قادراً على اللعب في الوقت الذي سيحتاج فيه لاعب الوسط نواف التمياط ( 3 ) أسابيع فقط قبل أن يكون بمقدوره التدرب مع زملائه اللاعبين داخل الملعب , بينما سيدخل التدريبات ذاتها لاعب الوسط عمر الغامدي الأسبوع المقبل , وسيخضع حارس المرمى حسن العتيبي ( اليوم ) لكشف طبي تحت إشراف أخصائي العلاج الطبيعي ( ستام ) سيتحدد بعده موعد عودته للملاعب بشكل أكثر دقة .. وفي الرياض كسب رديف الهلال ( تحت سن 23 عاماً ) مناورته أمام شباب النادي بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها محمد العنبر ( هدفين ) وماجد الضويلع هدفاً , ولكنه خسر خدمات لاعبه وليد العمودي لإصابته في مفصل قدمه اليمنى .. وتقرر أن ينضم للفريق الذي سيغادر غداً الخميس إلى أبها للمشاركة في بطولة الصداقة الدولية السابعة الحارس بندر الماس والمدافع فهد المفرج إضافة إلى لاعب ثالث من الأرجح سيكون أحمد الجري .. وكان نائب الرئيس أسامة السليم إجتمع مع الأمين العام للنادي أحمد الخميس وعضو الإدارة فهد المصيبيح ناقش معهم قائمة الفريق التي ستشارك في بطولة الصداقة وسيخوض الفريق ( تحت 23 سنة ) اليوم مناورة أخرى مع شباب النادي لتحديد القائمة النهائية .. من جهة أخرى أفتتح سعود العنقري مدير مكتب الوسطى معرض الفنون التشكيلية على صالة الهلال ويشارك فيه فنانون من أندية الهلال والشباب والعرض والوصيل وسدوس وقدموا ( 50 ) عملاً وحقق الهلال المركز الأول وجاء العرض ثانياً والشباب ثالثاً ..

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]الحبشي طلب ( 4 ) لاعبين من الكبار
( أدموس ) يغربل الـهـلال فـي هـولـنـدا[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]متابعة - خالد الشايع[/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]- عقدة الهجوم بلا حل
- لن نصل للكمال إلا بالتعب والجهد
- الهلاليون يحلون أزمة الـ(( 500 ))
- أكد أن توقيع (أروس) لا يهدد بقاءه .. بدرا : سأعود قبل شهر
- أدموس وفاندرليم إعتمدا عليه في الكرات العرضية وتوقعوا موسماً مميزاً للشلهوب[/ALIGN]


[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]الهلال يخسر أمام زاولا البلجيكي بالثلاثة[/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]إصابة بالغة للعمودي في مناورة رديف الهلال أمس

فارس السبيعي - هاتفياً اوست واك
خسر الهلال تجربته الرابعة والتي جرت مساء أمس أمام فريق ( زوالا اف سي ) أحد الأندية المحترفة بدوري الدرجة الأولى البلجيكي 3/1 وكان الشوط الأول قد إنتهى بتقدم الفريق البلجيكي بهدفين في الدقيقتين 23 و 40 فيما سجل هدف الهلال الوحيد المحترف التشيلي بيريرا في الدقيقة 35 , وفي الشوط الثاني أضاف فريق زوالا هدفه الثالث في الدقيقة 80 , وجاءت المباراة قوية بين الطرفين وقدم الهلال مستوى جيداً رغم خسارته وإستثمر الفريق المضيف المرتدات بشكل جيد , وقد مثل الهلال في مباراة الأمس كل من الدعيع والشريدة وخليل والدوخي والمطيري ومجرشي وأورس والشلهوب ومحمد العنزي والجابر وبيريرا , وفي الشوط الثاني زج أديموس بكل من الماس والجري وسليمان والخثران والمسعري وعزيز وعبدالله العنزي والعلي والجمعان أي أنه لعب بفريق كامل جديد , فيما أبقى فقط على الدوخي .. ومن جانب اًخر يقوم لاعبوا الهلال في الثامنة من صباح اليوم - الأربعاء - بإجراء كشف طبي متكامل لقياس القدرات البدنية والعضلية ومدى مقاومتها وعمل تحاليل مخبرية وأشعة مغناطيسية وغيرها وذلك في أحد المراكز الطبية المتقدمة في بلجيكا البلد المجاور لهولندا .. ويختتم الهلال معسكره الحالي بعد غد - الجمعة - بمباراته الخامسة والأخيرة أمام فريق أرنيهم الهولندي أحد أندية الدرجة الأولى , فيما تقرر أن تصل البعثة الهلالية بإذن الله في الساعة الحادية عشرة من ظهر يوم السبت المقبل , وعلى صعيد تدريبات الرديف بالرياض فقد فاز الفريق في مناورة كروية على فريق شباب النادي 3/0 سجلها كل من العنبر هدفين وماجد الضويلع وقد تعرض اللاعب وليد العمودي لإصابة قوية في مفصل قدمه وسوف يخضع لكشف طبي صباح اليوم للتأكد من مدى هذه الإصابة على جاهزيته للمشاركة مع الفريق في بطولة الصداقة الدولية التي تفتتح الجمعة في أبها ..

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]أفضل مثال للإداري الناجح[/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
سليمان الشويعر - المجمعة
حرص الأمير عبدالله بن مساعد رئيس نادي الهلال على زرع الثقة في نفوس لاعبي الفريق المعسكر حالياً بهولندا وكان حرص الأمير الشاب عبدالله بن مساعد على التواجد مع الفريق ومشاركتهم الحصص التدريبية تدل على مدى ما يتمتع به الأمير عبدالله بن مساعد من نضج كامل في كيفية التعامل المثالي وكانت إشادته باللاعبين مجرشي والعنزي حافزاً لهذين النجمين القادمين ليكونا من العناصر الأساسية في صفوف الفريق الهلالي الموسم القادم . كما أن إستجابته لمطالب المدرب أديموس بتمديد فترة المعسكر هي مؤشرات إيجابية قدمها رئيس الهلال تدل على حرصه الشديد لجميع ما يخدم الفريق بشكل جيد . وتدل دلالة واضحة على أن الفريق الهلالي سوف يشهد نقلة قوية بالدوري عكس ما كان عليه الفريق في الموسم الماضي الذي لم يكن موفقاً فيه بشكل جيد وخسر فيه عدداً من البطولات الهامة ولم يستطع دخول المربع الذهبي لأول مرة ..

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]الأخضر والأزرق والأصفر في مهمات وطنية
الزعيم الجديد قادم لحصد الذهب[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
تذكار الماضي - الرياض
طار الزعيم الهلال لهولندا في معسكر وإعداد من نوع اًخر لموسم سيكون بإذن الله هو الأجمل لهذا الزعيم الذي أخفق في بدايات الموسم الماضي ثم عاد لإحتضان الذهب في اًخره وها هو الاًن يبدأ من أول السطر الكروي الجديد لمصالحة جمهوره الذي لم يغضب منه كثيراً في الموسم الماضي لأن الزعيم يعلم متى يرضيهم ومتى يثير الغيرة فيهم فبينه وبينهم علاقة حب تمتد لجذور عميقة جداً وليس من السهل إقتلاعها .. الزعيم في هولندا ذلك البلد الذي يتهافت عليه النجوم كما يقول أديموس مدرب الهلال الذي ذكر أن لاعبين مثل رونالدو أو بيكام يأتون كل صيف للإعداد في هولندا وبما أن لدى الهلال رونالدو وبيكام من نوع اًخر فلا مجال للشك أن اعداداً لمثل أؤلئك النجوم يجب أن يماثل إعداد النجوم الأصليين فلاعبو الأزرق أمامهم ثلاث مهمات قادمة في الموسم الجديد , فلقب اًسيا ينتظرهم ولقب العرب يترقبهم والألقاب المحلية تتمناهم وهم ليسوا بغرباء عن كل تلك الكؤوس وبجهود رئيس النادي المميز الأمير عبدالله بن مساعد وبإعداد أديموس فلا خوف على الزعيم الجديد , فقد عاد الجابر سامي وجدد التمياط نواف وتطور مستوى الجمعان عبدالله وعاد الدعيع محمد للبروز . لذلك فالزعيم قادم من جديد لألقاب وبطولات ستعيد الإبتسامات العريضة على محيا كل محبيه وكل محبي كرة الوطن الجميلة فهو سيمثلنا مع الإتحاد والأهلي في بطولتي اًسيا والعرب ونتمنى له ولغيره من أندية البلد التوفيق ولن نرضى سواء منه أو منهم إلا بالذهب فطموحنا لن يقل عن الذهب ولا شيء غير الذهب .. فكما تتمنى جماهير الأزرق تحقيقه لبطولات الذهب المحلي فكل جماهير الوطن تتمنى للأزرق والأصفر والأخضر أن يحققوا ذات الذهب بكل أشكاله , فكرتنا تقدمت كثيراً ولسنا بأقل من منافسينا في البطولات العربية أو الاًسيوية , بل على العكس أصبحت أنديتنا تمثل (( رعباً )) حقيقياً لهم , لذلك يجب أن نستغل تلك الناحية ونحقق ما نحن معتادون عليه ونخطف ما هو حق شرعي لنا ..

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]الزعيم يعتمد المناورات الكروية قبل المغادرة لأبها غداً
الهلال يخطف المسواك من الإتحاد .. في صفقة دعمها المؤسس[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
فارس السبيعي - الرياض
إعتذر منتخب القوات البحرية عن مقابلة فريق الرديف الهلالي وذلك لعدم الجاهزية الفنية , حيث بدأ تدريباته منذ ثلاثة أيام فقط , وقد تسبب هذا الإعتذار في إحراج الجهاز الفني الهلالي الذي يقوده الوطني حسين الحبشي وكانت فرق الشعلة والرياض والفيصلي قد إعتذرت هي الأخرى عن ملاقاة الهلال , وقد قرر الجهاز الفني الهلالي عدم لعب أي مباراة ودية في الثلاثة أيام الأخيرة قبل المغادرة إلى أبها والإكتفاء بإجراء مناورة كروية بين اللاعبين مع فريق شباب الهلال .. ومن جانب اًخر إستطاع الهلال كسب صفقة أحد أبرز المواهب في مدينة الرياض مسواك مجرشي الذي يلعب في متوسط الدفاع بعد أن تدرب في نادي الإتحاد خلال فترة إستعداد الإتحاد لمباراة السوبر السعودي المصري , حيث تم إقناع اللاعب بالعودة إلى للرياض عبر أحد أصدقائه المعروف بميوله الهلالية وقد دعم الصفقة مؤسس نادي الهلال عبدالرحمن بن سعيد الذي تكفل بدفع مبلغ مالي لقاء تسجيله في الهلال وقد قام الهلاليون بتسجيل اللاعب في مكتب رعاية الشباب بالوسطى وتم إستخراج الكارت الخاص باللاعب وذلك لإعتماد تسجيله في الكشوفات الهلالية .. ويواصل اللاعب حالياً تدريباته مع الرديف وينتظر أن يكون على رأس قائمة المغادرين إلى أبها للمشاركة في بطولة الصداقة الدولية السابعة بعد أن برز في تمارين الفريق الرديف وإقتنع الهلاليون بمستواه ويتوقع الكثير أن يكون مسواك مجرشي أحد أبرز المواهب الهلالية خلال السنوات المقبلة .. ومن جهة أخرى يواصل المستجدون تدريباتهم في الهلال ويشرف عليها المدرب حسين الحبشي وتبدأ تدريباتهم بعد صلاة العشاء وتحديداً بعد إنتهاء تدريبات الرديف ..

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]كشف طبي لجميع اللاعبين في بلجيكا
إزالة غضروف بدرا .. وفريق (( الصداقة )) يفوز بثلاثية
الـهـلال يخسر من زولا الهولندي بــ3 ويكسب المستوى[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]لاعبو الهلال يحتفلون بعودة بدرا من بلجيكا بعد عملية
الغضروف أمس في هولندا . ( محمد ابولما - موقع الزعيم ;) )


مساعد العياضي - الرياض هاتفياً استو واك
خسر فريق الهلال الكروي مباراته البارحة أمام زولا الهولندي ( درجة أولى ) 3/1 ضمن برنامج معسكره الحالي في ضاحية استو واك الهولندية , وإنتهى الشوط الأول 2/1 لزولا الذي تميز باللياقة البدنية , وقوة الإلتحام والإنتشار في الملعب , وجرت المباراة على ملعب الفريق الهولندي وحضر المباراة نحو خمسة اًلاف متفرج , وقدم الفريقان مباراة جيدة , بل تعتبر أقوى نزالات الهلال في معسكره الحالي , حيث إرتفع مستوى التجانس , والتقيد بتعليمات المدرب . سجلت أهداف الفريق الهولندي ( 23 , 40 , 80 ) وسجل للهلال التشيلي بيريرا في الدقيقة 35 ( تعادل ) , لعب للهلال : الدعيع , الدوخي , الشريدة , خليل , المطيري , أحمد مجرشي , التشيلي أوراس , الشلهوب , الجابر , محمد العنزي , بيريرا , ويلاحظ أن الدوخي الوحيد الذي لعب الشوطين , وفي الشوط الثاني لعب بندر الماس , المفرج , سليمان , الدوخي , الجري , الخثران , المسعري , عزيز , عبدالله العنزي , حسين العلي , وعبدالله الجمعان .. ويخضع جميع اللاعبين لكشف طبي اليوم في بلجيكا , بينما يلعب الفريق الأزرق بعد الغد مباراة أخرى .. وعلى صعيد المعسكر , أجرى العاجي سيبي بدرا صباح أمس عملية إزالة الغضروف من الركبة في أحد المستشفيات في بلجيكا , وعاد إلى مقر البعثة , حيث إستقبله أفراد البعثة بالورود , ويحتاج إلى شهرين قبل مزاولة الكرة .. وعلى صعيد فريق الرديف الذي يشرف عليه حسين الحبشي وهذال الدوسري , ويستعد لبطولة الصداقة الدولية في مقر النادي في حي العريجاء , فاز البارحة على شباب النادي 3/0 و وسجل الاهداف : محمد العنبر ( هدفين ) , وماجد الضويلع . شهدت المباراة خروج وليد العمودي متأثراً بالإصابة , وسيغادر الفريق إلى أبها غداً , على أن تعلن الأسماء اليوم ..

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]الجدير أن صورة إحتفال نجوم الهلال باللاعب العاجي سيبي بدرا وإستقباله عقب عودته من بلجيكا بعد إجراء عملية الغضروف قد تصدرت صحيفتي الرياضية والإقتصادية وقد ألتقطت من شبكة الزعيم وبالأخص من تغطية سفير الشبكة الغالي ابولما .. ولمشاهدة تغطية إستقبال بدرا مدعمه بالصور .. إضغط هنا[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

أخوكم:الصوتالهلالي


[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » الصوت الهلالي في يوم » 30/07/2003 عند الساعة » 11:05 AM
  #2  
قديم 30/07/2003, 10:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
[ALIGN=CENTER]صباح الخير [/ALIGN]
إقتباس
[ALIGN=CENTER]نواف يتعافى ويشارك مع الهلال بعد ( 3 ) أسابيع [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]لانريد العودة سريعاً للملاعب خوفاً من اصابة قادمة ( الله يستر ) ومايشوف شر إن شاء الله.[/ALIGN]

إقتباس
[ALIGN=CENTER]إصابة بالغة للعمودي في مناورة رديف الهلال أمس[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]خبر غير سار للجمهور الهلالي والذى كان ينتظر عودة جميع المصابين بما فيهم العامودي ولكن الحمد الله على كل حال. [/ALIGN]

إقتباس
[ALIGN=CENTER]أفضل مثال للإداري الناجح [/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]الله يحفظه لنا من شر العين وإن شاء الله يستمر فى الرئاسة اطول فترة ممكنة.[/ALIGN]

[ALIGN=CENTER]مشكور يالصوت الغالي على الجهود الكبيرة.

تقبل تحياتي.[/ALIGN]
  #3  
قديم 30/07/2003, 10:38 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/12/2002
المكان: vancouver
مشاركات: 1,155
صباح الخير والله يعطيك العافية يالغالي.
  #4  
قديم 30/07/2003, 10:54 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/07/2001
مشاركات: 1,204
[ALIGN=CENTER][TABLE=width:70%;][CELL=filter:;][ALIGN=center]صباح الخير يااحلى صوت
يعطيك العافيه[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]
  #5  
قديم 30/07/2003, 10:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/02/2001
المكان: Addhahran ==>> بالعربي == الظهران
مشاركات: 3,597
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة هلالي العليا 176 </u></center>
صباح الخير والله يعطيك العافية يالغالي.</normalfont>

  #6  
قديم 30/07/2003, 10:56 AM
مشرف سابق في منتدى السيارات
وعضو سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 23/12/2001
المكان: معـ سـامي ! ..
مشاركات: 6,077
مشكور ..

وتسلم ..
  #7  
قديم 30/07/2003, 11:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/11/2002
مشاركات: 575
الله يعطيك الف عافيه على المجهود اليومي ،،،،،
  #8  
قديم 30/07/2003, 12:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2002
المكان: باريس نجد (عنيزة)
مشاركات: 4,204
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووورررررررر
  #9  
قديم 30/07/2003, 12:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/03/2002
المكان: بريده
مشاركات: 342
مشكور وماقصرت
  #10  
قديم 30/07/2003, 01:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2002
المكان: فيه احلى من الشرقيه بالسعوديه
مشاركات: 2,745
[ALIGN=CENTER]
الصوت الهلالي

عساك على القوه دوووووم

وما ننحرم مجهوداتك

تحيـ( تحدوهـ ,,, )ـاتي ,,,
[/ALIGN]
  #11  
قديم 30/07/2003, 02:19 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 999
إقتباس
<center><normalfont><u>إقتباس من مشاركة ابو العلالي الهلالي </u></center>
الله يعطيك الف عافيه على المجهود اليومي ،،،،،</normalfont>

  #12  
قديم 30/07/2003, 02:37 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/06/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 591
مشكور اخوي والله يعطيك الف عافية
  #13  
قديم 30/07/2003, 02:50 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 10/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 202
يعطيك العافية يالغالي.
  #14  
قديم 30/07/2003, 03:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/03/2002
المكان: حــائل ــ إم الجبال وبنت القصيد
مشاركات: 3,740
مشكور إخوي الصوت .. والله يعطيك العافيه .

إن شاء الله راح يكون موسم حلو للزعيم ..

تحياتي ..
  #15  
قديم 30/07/2003, 03:11 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: في صومعة الحياة ..!!
مشاركات: 9,999
مشكور

يااحلى صوت هلالي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube