المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree1Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 19/02/2018, 07:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
أخبار نادي الهلال ليوم الأثنين 3/ 6 / 1439 هـ من الصُحف ‏ ‏




إعداد:S.ALKaHiR

تَسَلّم دَعْمَ الوليد بن طلال
الهلال أدى مرانه الرئيس وغادر لمسقط بغياب المعيوف والفرج .. ورفع عرضه لعطيف



الجزيرة - معاذ المسلم:

أدى فريق الهلال عصر أمس الأحد مرانه الرئيس استعدادًا لمواجهة الاستقلال الإيراني مساء غد الثلاثاء في «مسقط»، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، وتركّز المران على الجوانب الفنية إذ ركّز المدير الفني الأرجنتيني «رامون دياز» على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية، تلاها مناورة على جزء من مساحة الملعب.

وبعد المران غادرت بعثة الفريق إلى «مسقط، ولم يغادر معها الثلاثي المعيوف والفرج وعبد الله الزوري فيما شهدت تواجد عبد الله عطيف وأسامة هوساوي.

من جهة أخرى تسلم رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد دعم الأمير الوليد بن طلال الذي أُعلن عنه مسبقًا بقيمة مليوني ريال، حيث استقبل سموه في مكتبه بمقر النادي الأستاذ زياد محمد العمير المساعد التنفيذي للأمير الوليد بن طلال.

هذا وقد ثمن الأمير نواف بن سعد دعم الأمير الوليد بن طلال الدائم لنادي الهلال، موضحًا أن هذا الدعم غير مستغرب من سموه.

من جانب آخر علمت الجزيرة أن إدارة نادي الهلال قدمت عرضا جديدا للاعب الفريق عبد الله عطيف خلال الأيام القليلة الماضية بعد دخول اللاعب الفترة الحرة مطلع يناير الماضي، وكانت الإدارة قد أبلغت وكيل أعمال اللاعب في فترة سابقة عن العرض المقدم لموكله إلا أن الأطراف الثلاثة لم تصل إلى اتفاق نهائي، حيث فضلت الإدارة الهلالية تقديم عرض آخر للاعب بمبلغ مالي أعلى مما كان عليه العرض الأول، حيث إن إدارة النادي حريصةً على بقاء اللاعب في الفترة القادمة نظير ما يقدمه عطيف من مستويات مرتفعة من الموسم الماضي وامتدادًا لموسم الفريق الحالي وقبل ذلك رغبة كبيرة من اللاعب في البقاء داخل أسوار نادي الهلال.


الجزيرة«الجزيرة» في متابعة لأحوال مصابي متصدر الدوري:
الفرج يعود بعد أسبوع وخربين بعد أسبوعَيْن وإدواردو نهاية مارس


ا لم يواجه الفريق الهلالي في هذا الموسم خصمًا أقوى من «الإصابات» التي واجهت الفريق بكل شراسة وعنف، وغيبت عددًا من نجومه، وحرمته الاستفادة من خدماتهم في مباريات كثيرة؛ الأمر الذي أقلق الهلاليين جميعًا، وخصوصًا أنهم يصارعون على جبهات عدة، ويسعون للمحافظة على لقبهم أبطالاً للدوري. وبفعل هذه الإصابات والغيابات المتكررة حدث اختلال في توازن الفريق فخسر فرصة المحافظة على لقبه بطلاً للكأس، ودخل في حسابات من أجل حسم لقب الدوري لصالحه، وإن كان لا يزال متصدرًا بفارق 4 نقاط قبل النهاية بـ 5 جولات.

الإصابات شملت جميع مراكز الفريق تقريبًا، وطالت أهم ركائزه الرئيسة.. ومنهم من غاب طويلاً، وما زال يحتاج إلى مزيد من الوقت، ومنهم من غاب فترة أقل، واقترب من العودة.

«الجزيرة» تابعت أحوال لاعبي المتصدر، وخرجت بالتقرير الآتي:

الغائب الأكبر.. إدواردو

تعرض نجم الفريق وهدافه وقلبه النابض كارلوس إدواردو لأخطر وأقوى إصابات الملاعب «قطع في الرباط المتصالب» لركبته اليسرى، وذلك في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، وتحديدًا يوم 18 نوفمبر 2017م، أي قبل نحو 4 أشهر، ثم خضع في بلاده لعملية جراحية لرتق الرباط المقطوع، وانخرط بعدها في برنامج تأهيلي

متكامل، قدم فيه درسًا مجانيًّا لأقرانه من حيث الانضباطية والحرص. وينتظر الهلاليون أحدث التقارير الطبية عن حالته للوقوف على آخر المستجدات. ومن المنتظر أن يعود إلى الرياض بداية شهر مارس المقبل ليبدأ المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي. ووفقًا للمعلومات الأولية ينتظر أن يكون جاهزًا للعب تدريجيًّا بدءًا من أواخر مارس أو بداية إبريل.

«مخاشنة» غيّبت أفضل لاعبي آسيا

المهاجم السوري عمر خربين الذي تُوج بجائزة أفضل لاعب في آسيا غاب عن المباريات التي أعقبت إياب النهائي الآسيوي بسبب الإصابة، وبعد عودته تعرض لمخاشنة عنيفة من قائد الاتحاد عدنان فلاتة في مباراة الفريقين الأخيرة، شُخصت على أنها تمزق في أربطة الكاحل، غاب من لحظتها، وخضع لبرنامجين علاجي وتأهيلي، وأنهى المرحلة الأولى، وبدأ مطلع هذا الأسبوع المرحلة الأخيرة المتمثلة بالجري حول الملعب ومداعبة الكرة بشكل انفرادي. ووفقًا للتقارير المبدئية أمامه أسبوعان إلى ثلاثة بحد أقصى للوصول للجاهزية التامة.

جراحة تنهي معاناة العابد مع «الضامة»

منذ موسمين أو أكثر والدولي نواف العابد يعاني من إصابة تتكرر معه كثيرًا، تتمثل في العضلة الضامة، وقد حاول التغلب والتحامل عليها بالتنسيق مع الجهازين الطبيين للمنتخب والهلال، إلا أنها تعاوده بين الحين والآخر، قبل أن تُسقطه وتجبره على الخضوع للجراحة. وقد عاد مؤخرًا من رحلته العلاجية، ولا زال يطبق برنامجه العلاجي بانتظار التئام الجرح تمامًا ليرسم له الجهاز الطبي برنامجه التأهيلي، وبعده يتحدد موعد عودته للملاعب، وإن كان موسمه مع الهلال شبه منتهٍ، والأمل أن يكون جاهزًا مع الأخضر للمونديال.

الكاحل يبعد الفرج

في ديربي العاصمة الأخير تعرض الدولي سلمان الفرج لإصابة قوية في كاحل القدم؛ غاب بسببها عن مباراتي فريقه أمام العين الإماراتي آسيويًّا والشباب دوريًّا. أنهى الفرج قبل يومين برنامجه العلاجي، وبدأ برنامجه التأهيلي مع المعد البدني، ويحتاج تقريبًا لأسبوع كحد أقصى للوصول للجاهزية التامة.

عطيف والعضلة الخلفية

في التدريبات التي سبقت مواجهة العين تعرض الدولي عبدالله عطيف لشد في العضلة الخلفية للفخذ؛ وغاب بسببه عن تلك المواجهة والمواجهة الدورية التي تلتها أمام الشباب.

أتم عطيف برنامجه التأهيلي، وشارك السبت مع زملائه في التدريبات الجماعية، وينتظر أن يكون ضمن قائمة الفريق أمام استقلال إيران متى ما رأى المدرب حاجته له.

وبخلاف هؤلاء فقد الفريق الأزرق في فترات متفاوتة عددًا آخر من نجومه؛ إذ غاب الشهراني والبريك وهوساوي والحافظ والخيبري وميليسي نظير إصابات مختلفة.

وبحسب تقارير الجهاز الطبي فإن السبب الرئيس في تكرار الإصابات وتعددها هو ضغط المباريات وتقاربها، والجهد الكبير الذي يبذله اللاعبون، بخلاف التدخلات العنيفة التي يمارسها لاعبو الفرق الأخرى دفاعًا عن ألوان فرقهم.

مجاهد المنيع: لم أظهر بمستواي حتى الآن
الحبسي: سعيد باللعب مع الهلال في مسقط.. وانتظروا الجماهير الهلالية بعمان



عبّر حارس فريق الهلال علي الحبسي عن سعادته بالمشاركة مع فريقه في مواجهة الاستقلال الإيراني على الأراضي العمانية، مشيرًا إلى أن الجماهير العمانية على عادتها ستكون حاضرة ومؤازرة للفريق الهلالي لحصد النقاط الثلاث أمام فريق قوي ومتمرس في البطولات الآسيوية.

وأضاف الحبسي في حديث لـ»الجزيرة»: تداخل المباريات يشكل ضغطاً أكبر علينا، لكن الفريق قادر على التأقلم مع المرحلة الحالية كوننا نملك لاعبين على مستوى عالٍ وجهاز فني قادر على التدوير السليم بيننا كلاعبين، مؤكدًا أن مباراة الشباب كانت دافعاً قوياً للفريق كونها أعطتهم فارقاً مريحاً عن منافسهم نادي الأهلي، ولكن الدوري لا يزال في الملعب ولم يحسم الأمر بعد.

من جانبه، شدد لاعب فريق نادي الهلال والمحترف المغربي أشرف بن شرقي على أهمية تحقيق النقاط الثلاث أمام الاستقلال الإيراني، ذاكرًا أنهم كانوا يستحقون الخروج بثلاث نقاط في مواجهة العين الإماراتي مع انطلاقة البطولة.

وتابع: بإذن الله الدوري هلالي، لكننا نعمل خطوة بخطوة ومباراة بمباراة، وفارق الأربع نقاط لا يعني حسم الدوري، فالجولات المقبلة صعبة ونحن نقاتل على جميع المسابقات، وهذه هي ضريبة النادي الكبير كالهلال.

في حين قال مجاهد المنيع مهاجم نادي الهلال إنه فخور بالثقة التي يضعها فيه مدرب الفريق رامون دياز، وبإذن الله أكون عند حسن ظن المدرب والجماهير الهلالية، مؤكدًا أنه لم يظهر حتى الآن بمستواه الذي يتمناه مع الفريق.

فواصل

* ست عشرة مباراة قاد فيها كارينيو الشباب كسب خمس مباريات وخسر ست مباريات وتعادل في خمس، ولو كان المدرب وطنياً لما تحملته أي إدارة! ولكن الأجنبي مقبول منه أي شيء.

* * *

* الدكتور عمر الخولي أستاذ القانون في جامعة الملك عبد العزيز وأحد أعضاء مجالس إدارة نادي الاتحاد السابقين لو جمعت أحاديثه الصحفية عن أسباب ديون الاتحاد لكانت خارطة طريق للوصول إلى من تسبب في هذه الديون وأغرق النادي بهذا الشكل، الخولي يملك الكثير من المعلومات الخطيرة حيث يعتبر شاهدا عن قرب على أخطر المراحل في مسيرة نادي الاتحاد.

* * *

* قرار إدارة النادي الأهلي تأجيل إلغاء عقد المدرب ريبروف إلى ما بعد مباراة الفريق في دوري أبطال آسيا أمام الجزيرة الإماراتي قرار غريب، فالحسم هو المطلوب في مثل الأمور إما إلغاء وإما ثقة واستمرار، لكن التذبذب والتردد سيدفع الفريق ثمنه غالياً.

* * *

* مع اقتراب الدوري من نهايته يجب على اتحاد الكرة التدقيق بشكل أفضل في اختيارات الحكام الأجانب وبالأخص المباريات التي يكون الهلال والأهلي طرفاً فيها، لأنها مباريات لا تقبل الأخطاء أو حكام مغمورين، من الآن يجب وضع خطة بالأسماء لحكام المباريات القادمة والاجتماع برئيس لجنة الحكام والمشاركة معه في الاختيار.

* * *

* فترة التوقف الحالية سيستفيد منها جميع الفرق لاستشفاء لاعبيها المصابين والمرهقين، وسيعاني الأهلي من الإرهاق أكثر من غيره لمشاركته في آسيا ومنافسته في الدوري وكأس الملك، رغم حاجته للتوقف وأخذ قسط من الراحة.

صح لسانك

* شرفي أهلاوي يكافئ من يسجل في الهلال.

(عنوان صحفي)

- لو كافأ فريقه أخذ البطولة.

* * *

* رؤساء الاتحاد همهم العمولات.

(عمر الخولي)

- شاهد على العصر.

* * *

* الأهلي يؤجل إلغاء عقد ريبروف.

(عنوان صحفي)

- على طريقة مين يأخذ الشرط الجزائي.

كاركتير
رشيد السليم




الهلال يصل إلى مسقط.. والرئيس يتسلم دعم الوليد بن طلال


وصلت بعثة نادي الهلال اليوم الأحد إلى العاصمة العمانية مسقط، وذلك استعدادا لمواجهة نظيره الاستقلال الإيراني مساء يوم الثلاثاء المقبل.

وكان الفريق قد أدى عصر اليوم الأحد مرانه الرئيس، استعدادًا لمواجهة الاستقلال الإيراني، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2018م، حيث تركّز المران على الجوانب الفنية، إذ ركّز المدير الفني الأرجنتيني "رامون دياز" على تطبيق عددًا من الجمل التكتيكية، تلاها مناورة على جزء من مساحة الملعب وسط متابعة سمو رئيس النادي.

وفي سياق متصل، استقبل الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال مساء اليوم الأحد في مقر النادي زياد العمير المساعد التنفيذي للأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، حيث تسلم رئيس النادي دعمًا مالًا بقيمة مليوني ريال تمثّل الدعم الذي أعلن عنه الأمير الوليد بن طلال عضو شرف النادي بعد نهاية مباراة الفريق أمام العين الإماراتي الثلاثاء الماضي، والتي شهدت افتتاح النادي لملعبه الجديد.

من جانبه، ثمّن الأمير نواف بن سعد الدعم السخي الذي قدّمه الأمير الوليد بن طلال لخزينة النادي، مشيراً إلى أن دعم سموه غير مستغرب للنادي؛ حيث ظّل الأمير الوليد داعمًا لنادي الهلال طوال تاريخه؛ ذاكراً أن بادرة سموه أتت؛ امتداداً لأهمية دور أعضاء الشرف في مسيرة النادي.

في الشباك

يفترض على اللجان المعنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم المبادرة فورا بإزالة اللبس حول الجدل تجاه الإنذارات التي حصل عليها مهاجم الأهلي مهند عسيري بدلا من الصمت وترك وسائل التواصل تشتعل بردود الفعل، وزيادة ضبابية الصورة، فالأمر لا يحتاج إلا بعض التوضيح وإيقاف التساؤلات.

الذين تعاطفوا مع بعض المتجاوزين الذين أوقفتهم هيئة الرياضة أو الاتحاد السعودي لكرة القدم وفق اللوائح وحسب حجم الخطأ، فعلوا ذلك بسبب العواطف وليس حجم ما ارتكبوه من كسر للوائح وتحد للأنظمة، ويفترض مساندة القرارات الحازمة والتصدي لكل متجاوز حتى يكون النظام هو سيد الموقف لردع المخطئ.

يبدو أن لجنة الحكام تحتاج إلى غربلة كبيرة على مستوى الإدارة والأعضاء وإيقاف مسلسل تراجع مستوى التحكيم الذي استفز رئيس مجلس هيئة الرياضة، وكأنه يوجه رسالة لاتحاد الكرة بتعديل الوضع وإيقاف مسلسل الأخطاء المؤثرة.

مع كل قرار يشعر المتابع أن الرياضة تتجه إلى الجادة الصحيحة، وبقية العمل لاشك أنه يقع على عاتق مسؤولي الاتحادات والأندية لإصلاح أي خلل من الممكن يعيق التقدم، وتخليص الأندية والمنتخبات من الضعف وعدم القدرة على نيل البطولات القارية الكبيرة.

اليوم وغدا جولة آسيوية جديدة للأهلي والهلال، والمؤمل منهما نفض غبار الكسل في الجولة الأولى وتقديم الصورة الحقيقية لهما، حتى يضمنا التأهل إلى الدوري الثاني باكرا، بدلا من مخاوف جماهيرهما التي أعقبت الجولة الأولى، وإن كان وضع الأهلي يختلف عن الهلال على اعتبار أنه انتصر في أول مباراة.

يبدو أن العلة لم تعد إدارية فقط في النصر، انما هناك أطراف أخرى تشارك في تحمل الخلل وعدم القدرة على الإصلاح، ومن خلال المباراتين السابقتين للفريق في الدوري السعودي يلاحظ عدم قدرة بعض اللاعبين غير السعوديين على صناعة الفارق، وهذا يعني أن الإدارة لم تحسن الاختيار.

"صياد"


دياز يكشف الجوانب الفنية في مؤتمر صحفي

يعقد الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم ظهر اليوم مؤتمراً صحفياً برفقة أحد لاعبي الفريق في مسقط العاصمة العمانية التى وصلها الفريق الهلالي أمس.

وسيتحدث دياز خلال المؤتمر الصحفي عن الجوانب الفنية الخاصة بمباراة الهلال والاستقلال الإيراني المقررة غدا على ملعب السلطان قابوس، ضمن مباريات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا واستعدادات الفريق الهلالي الفنية لهذا اللقاء.


الهلال وصل مسقط.. وخطة الاستقلال لا تختلف عن مواجهة الشباب
إبعاد الزوري.. والواكد بديل الحبسي


وصلت بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء أمس الأحد إلى مسقط العاصمة العمانية على متن طائرة خاصة، استعدادا لمواجهة فريق الاستقلال الإيراني غدا الثلاثاء على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي بمسقط، ضمن الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا.
واستبعد الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال سلمان الفرج لاعب الفريق الذي لايزال يتلقى العلاج من إصابة مفصل القدم، كما فضل المدرب إراحة عبدالله المعيوف عن المشاركة في المباراة وإبعاد عبدالله الزوري غير الجاهز بدنياً، فيما أبدى أسامة هوساوي وعبدالله عطيف جاهزيتهما الكاملة للمشاركة في المباراة، وسيكون محمد الواكد حارسا بديلا للعماني علي الحبسي الذي سيشارك ضمن القائمة الأساسية.
طريقة الشباب
ومن المنتظر أن يواجه دياز مدرب الهلال فريق الاستقلال الإيراني بطريقة مشابهة للتي لعب بها أمام الشباب في مباراته الأخيرة في الدوري السعودي للمحترفين، وهي اللعب بأربعة مدافعين وثلاثة في خط الوسط ومثلهم في الهجوم.

تسديد الكرات
ركز الجهاز الفني على تدريبات التسديد من أماكن ومسافات مختلفة للاعبين الذين لم يشاركوا بصفة أساسية في لقاء الفريق الماضي أمام الشباب باستخدام حوائط وهمية بهدف استغلال الكرات الثابتة التي تتاح للفريق.

التركيز الذهني
درس دياز فريق الاستقلال بعد أن شاهد مباراته الأخيرة أمام الريان القطري، ودون أبرز نقاط القوة والضعف في الفريق الإيراني للعمل عليها واستغلالها خلال المواجهة.
وعمل دياز خلال تدريبات عصر أمس على الجوانب البدنية، على أن يضع التكتيك النهائي للمباراة في ختام مران الفريق مساء اليوم الإثنين في مسقط.

تقدم هجومي
يعمل دياز مدرب فريق الهلال للاستفادة من الهجمات العكسية التي تعتمد عليها غالبية الفرق الإيرانية، باستغلال التقدم الهجومي على مرماهم للحد من خطورة الهجمات العكسية للإيرانيين.

الهلال يؤجل النصر والشباب

أدى تعارض الموعد بين مباراتي الهلال والريان في دوري أبطال آسيا، والنصر والشباب في دوري المحترفين السعودي، إلى تأجيل الأخيرة 24 ساعة، إذ تُلعَب كلتاهما في الرياض.
وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم أمس، أن لجنة المسابقات أجلت مباراة النصر والشباب، المقررة في الجولة الـ 18 من الدوري يوماً واحداً، بحيث تُلعَب في 7 مارس المقبل بدلاً من 6 مارس الذي تقام فيه مباراة الهلال الآسيوية.
والجولة الـ 18 من الدوري أجّلها اتحاد اللعبة في النصف الثاني من يناير الماضي، للسماح للأندية بتسجيل الصفقات الشتوية. وفي حين يحتضن ملعب جامعة الملك سعود مواجهة الهلال والريان، تُلعَب مباراة النصر والشباب في ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز.

الهلال يتفق مع فلاتة للتجديد

توصلت إدارة نادي الهلال إلى اتفاق مع مهند فلاتة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، لتجديد عقده مع الهلال لمدة ثلاثة أعوام مقبلة، تبدأ بعد نهاية عقده الحالي مع نهاية الموسم. وتعمل إدارة الهلال على إنهاء هذا الملف بتوقيع العقد خلال الفترة القريبة المقبلة.من جانب آخر، تسلم الأمير نواف بن سعد، رئيس نادي الهلال دعماً مالياً بقيمة مليوني ريال والذي أعلن عنه الأمير الوليد بن طلال، عضو شرف النادي، بعد أن استقبل الأمير نواف بن سعد زياد العمير المساعد التنفيذي للأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة لتسلم الدعم المالي.

العتيبي يبرر الاعتماد على حارسين في الهلال
المعيوف اكتسب ثقة المدربين


أرجع حسن العتيبي حارس فريق الهلال الأول لكرة القدم السابق، اعتماد الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق على عبدالله المعيوف في المباريات الأخيرة الماضية، لحساسية المركز والضرر النفسي المتوقع جراء سحب الثقة من حارس ثابت في المستوى خلال عام ونصف العام مع الفريق.

وبين العتيبي أن المعيوف قدم في الموسم الماضي مستوى مميزاً أهله لأن يكون حارس المنتخب الوطني الأول، وقال: "حظي المعيوف بسبب ذلك على ثقة المدربين والشارع الرياضي بشكل عام، وهذا الموسم وقع بطبيعة الحال في عدد من الأخطاء أعتقد أنها حدثت بعد غيابه عن حساسية المباريات خلال فترة من الفترات، حيث يحتاج الحارس إلى البقاء في أجواء المباريات دون انقطاع".

وأضاف: أعتقد أن الجهاز الفني في الهلال يخطط بعيدًا باعتماده على المعيوف، حيث لايريد خسارة مركز آسيوي في بطولة دوري الأبطال مع تقدم الأدوار وحاجته القوية لعمر خربين مهاجم الفريق حال تجاوز دور الـ 16 في البطولة، ومن خلال خبرتي كحارس مرمى، أرى أن المعيوف يستحق هذه الثقة، حيث يقدم عطاء مميزا ولديه حضوره من حيث ردة الفعل.

واستدرك العتيبي بقوله: يظل العماني الحبسي حارسا كبيرا دون شك، ويتميز في جوانب مهمة مثل تحفيز اللاعبين ورفع الروح المعنوية لدى زملائه بطبيعة شخصيته، كما يمتاز بالمرونة والسرعة في ردة الفعل.


دياز يعقد مؤتمراً صحافيًا لمواجهة الاستقلال الايراني


يعقد مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الاول لكرة القدم ” الارجنتيني رامون دياز ” و أحد اللاعبين مؤتمرًا صحافيًا عند الساعه 12:30 من ظهر يوم غدٍ الاثنين ، وذلك للحديث عن استعدادات الفريق لمواجهة نادي الاستقلال الايراني ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري ابطال اسيا 2018 ، على ان يسبق المؤتمر الصحافي الاجتماع الفني الخاص بالمباراة .

ضمن منافسات الدوري السعودي لتنس الطاولة الهلال يظفر انتصارين متتالين


ضمن المنافسات المرحلة الأولى التي أقيمت على ملاعب استاد نادي الراكة في مدينة الخبر ، خلال الفترة من 15-17 فبراير الجاري ، حقق فريق “الهلال” في لعبة التنس للشباب انتصارين متتاليين في الدوري الممتاز في لعبة التنس ، حيث واجه الهلال فريق نادي “القارة” واستطاع التغلب عليه بنتيجة 2-1 وفي اللقاء الثاني تغلب فريق الهلال على فريق نادي “الجيل” بنتيجة 2-1 كما مثل فريق الهلال بقيادة المدرب “عمر السويدان” كلاً من الاعبين “عبدالعزيز البيوك ، وضاح الجبر، عبدالعزيز الغبين، إبراهيم السويدان و نواف السويدان” .

الزعيم يصل أرض السلاطين

وصل الفريق الاول بنادي الهلال مساء اليوم إلى العاصمة العمانية مسقط أستعدادا لمواجهة الاستقلال الإيراني ضمن منافسات دوري أبطال اسيا دور المجموعات الجولة الثانية ويذكر أن الهلال قد تعادل سلبا مع نظيره نادي العين الأسبوع الماضي ويأمل رأمون دياز بأن يحقق أول انتصاراته يوم الثلاثاء حين يلعب على أستاد السيب أمام الاستقلال

وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::
al3nan likes this.
  #2  
قديم 19/02/2018, 07:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 1,680
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
  #3  
قديم 19/02/2018, 07:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2007
مشاركات: 3,930
بـ التوفيق للزعيم في السلطنة ��
  #4  
قديم 19/02/2018, 07:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي والكل ينادي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
المكان: الريااض
مشاركات: 1,194
الرئيس يتسلم دعم الوليد بن طلال ..
شكراً ابو خالد على الدعم الا محدود ..
بالتوفيق للزعيم في مشواره الآسيوي ..
كل الشكر والتقدير لأخبار الصحف
يعطيكم العافيه ..
  #5  
قديم 19/02/2018, 08:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفيلسوفـ ...
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/09/2007
المكان: . :: القــصيم :: .
مشاركات: 2,460
بـ التوفيق للزعيم في السلطنة
  #6  
قديم 19/02/2018, 08:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محمد آل سعد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2013
المكان: ولاية الرياض
مشاركات: 3,179
الحمدلله ع سلامة البعثه

لاهنتوا ع النقل








يارب وفق الزعيم ~
  #7  
قديم 19/02/2018, 09:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hilali_To_Deth
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/01/2004
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 8,782
مشكورين على الأخبار .. وبالتوفيق لزعيمنا
  #8  
قديم 19/02/2018, 09:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2015
مشاركات: 2,956
بالتوفيق لزعيمنا

يعطيكم العافيه
  #9  
قديم 19/02/2018, 10:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2007
المكان: البيت الهلالي
مشاركات: 2,778
بالتوفيق للزعيم الأسيوي
الدوري وآسيا هالسنة بإذن الله ماهي لغيرنا
  #10  
قديم 19/02/2018, 11:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 5,897
الله يعطيكم العافية على نقل اخبار الزعيم الأسيوي





وبالتوفيق للزعيم الهلالي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #11  
قديم 19/02/2018, 12:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 7,308
الله يعطيكم العافية على نقل اخبار الزعيم الأسيوي
  #12  
قديم 19/02/2018, 01:08 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,308
الله يعطيكم العافية على نقل اخبار الزعيم الأسيوي

وبالتوفيق للزعيم الهلالي
  #13  
قديم 19/02/2018, 02:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 28,067

يعطيكم العافيه على النقل اليومي لاخبارالزعيم
بالتوفيق للزعيم الهلالي وفااااااالهم الفوز بحول الله وقوته


شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #14  
قديم 19/02/2018, 02:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/02/2011
مشاركات: 984
مشكورين على نقل أخبار الزعيم الملكي
بالتوفيق للهلال امام الفريق الإيراني غدا وان شاء الله الفوز حليف الزعيم
  #15  
قديم 19/02/2018, 02:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوبدر97
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2009
المكان: تمير
مشاركات: 6,905
الله يعطيكم العافية على نقل اخبار الزعيم
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:06 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube