المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 12/03/2001, 10:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
صالح بن ناصر وجدار الهلال القصير ، وما بعد إيقافات لاعبي الهلال
(((((((((بادئ ذي بدء أنا شخصيا مع إيقاف الجمعان والكاتو من قبل إدارة مع خصم مرتب شهر كلم منهما ، على أن لا يزيد هذا الأيقاف عن اسبوعين ، لأن ما قاما به لهو سلوك مشين)))))))))

اما بخصوص موضوعنا الرئيسي وبعد صدور قرار الأتحاد السعودي لهذا اليوم بإيقاف كل من الكاتو والشريده داخليا وخارجيا ولمدة شهر كامل (ركز على مدة الثلاثون يوما , ومن المستفيد من الشهر).

وبعد تصريح د. صالح بن ناصر أحد كبار مسئولي رعاية الشباب هذا اليوم في الرياضيه والذي لا يفتؤ بين مناسبه وأخرى ألا أن يتطاول على الهلال ولاعبيه، فهاهو وفي جريدة الرياضيه لهذا اليوم يقول:

"وا أسفاه على الروح التي ظهر بها لاعبي الهلال وقال أيضا أن الأتحاد السعودي لن يسكت على هذه التصرفات الغير مسئوله"

أود أن أقول أن بن ناصر من أكثر المسئولين تجرءا على الهلال ولاعبيه ولخلفيه بسيطه أود أن أذكر الأمثلة القادمه التي توضح جرأته وتهجمه على لاعبي الهلال بمناسبه وغير مناسبه:

1) تصريحه لهذا اليوم ولم ينتظر طويلا بل أطلقه في بعد إنتهاء المباراة مباشره.

2) بعد تصرف خميس العويران المشين في كأس القارات ، صرح وبنفس الجريده (الرياضيه) وقال أن اللاعب كان غير طبيعي وهذا يسئ لسمعة المملكه ، وقال أيضا أنه سيتم إيقافه

3) بعد هدف سيرجيو الملغي في الهلال أمام الأهلي صرح تصريح غريب وقال أن الحكم أخطأ والهدف صحيح (لا حظ مسئول كبير في رعاية الشباب يصرح وبعد مباراة بين فريقين شقيقين وفي الدوري المحلي) ، ولكن كان أن رد عليه سمو الأمير بندر بن محمد برد قوي ومفحم (أثلج صدورنا) وقال في ما معناه: كيف تتجرأ على الهلال وأنت مسئول كبير في رعاية الشباب ، فبهت من هذا الرد ولم يجد منفسا الا البحث عن مصدر كاتب الرد لأنه يتصور أن الكاتب ليس بندر بن محمد بل شخص آخر.

أما سكوته المطبق والمشين تجاه التصرفات التي حدثت من قبل بعض لاعبي الأنديه الأخرى فهي على سبيل المثال لا الحصر:

1) عندما تهجم الهريفي على مدربه وقال أما الجميع والشاشات الفضائيه اللفظ( والذي أترفع عن ذكره) والمعروف لدى الجميع ، وفي نفس المباراة عندما رفض الخوجلي الخروج من المباراة وبدأ بالصياح ولاصراخ على الجميع وكانت في بطولة كاس العالم أتدرون ماذا قال:

لقد قال وفي تصريح لجريدة الرياض (لاحظو لم يختر الرياضيه هذه المره) قال أن هذا شأن نصراوي داخلي ولا دخل لأتحاد الكره به ، وتم إيقاف الهريفي من قبل الأتحاد السعودي لشهر واحد خلال إجازة الصيف.

إذاياسعادة الدكتور صالح بن ناصر أين هذا الشأن الداخلي عندما رفض الجمعان الخروج!!!!!!!! السبب واضح للعيان لاتستطيع ولا تتجرأ أن تنبس بكلمه ضد النصر لأنك لاترغب بأن يعود التاريخ 20 سنه عندما نشر رسم كاريكاتوري بجريدة الملاعب في مقالة عبدالرحمن بن سعود وكان الرسم هو تيس متعلق بشبكة المرمى،إذا هو الخوف ولا ننسى الهديه التى أرسلت الى بيتكم من قبل رئيس نادي النصر في ذلك الوقت وهي نفس ما رسم بالكاريكاتور.

2) في العام الماضي لعب الأهلى أمام فريق كازاخستاني (6/0) وقالم الكاتو بنفس التصرف الأرعن الذي قام به مع الهلال بل زاد أنه قام بحركات أشبه ما تكون بحركات الجودو ، أين أنت في ذلك الوقت ولماذا أغضضت طرفك ، والسبب معروف لقوة سمو الأمير محمد العبدالله ولعدم جرأته عليه ، (وأنا لم أطالب بإيقاف الكاتو في العام ولكنه شأن داخلي في الأهلي).

المستغرب هو أن هذه الآراء تصدر من سعادة الدكتور صالح بن ناصر وهوالذي لايزال يعاني من آثار الأزمه القلبيه التي ألمته به قبل أكثر من أسبوعين أو ثلاثه (شفانا الله وإياه وكل مسلم) ، أقول أنه صرح وآثار هذه الأزمه لم تنته بعد فكان حليا به أن يستريح ويريح .

@@@ وخصوصا بعد فضيحة قضية عقد المدرب سولوبودان وهي التي يعتقد أنها السبب الرئيسي في الأزمه القلبيه التي حدثت له وكانت كما يلي:

رفع سعادته لسمو نائب الرئيس العام عقد المدرب سلوبودان وملحقاته وكان هذا العقد يحتوي على مايلي:

450,000 $ مقدم عقد وأكثر من30,000 $ راتب شهري ، وقبل التوقيع من نائب الرئيس العام سؤل الهلال عن كم كان عرضهم للمدرب وأوضح الهلال أنهم أتفقوا معه على 300,000 $ شامله مقدم العقد والرواتب (فرق كبير بين العرضين!!!!!!) ، ومما كبر الفضيحه أن أحد مكاتب التعاقد مع اللاعبين أرسل للأتحاد السعودي صوره لأيداعاته الشهريه بحسابه والتي توضح أن راتبه الشهري من الأتحاد اليوغسلافي فقط 2,500 $ (لاحظ الفرق الكبير!!!!!!!!!) ، بعدها قام الأتحاد السعودي بتخفيض مبلغ عقد المدرب الى حدود النصف ووافق ووقع مع الأتحاد ، وحدث غضب شديد من قبل كبار المسئولن من تصرف سعادته.

وبعد أنكشافه من قبل المسئولين بالأتحاد السعودي أصيب بالأزمه القلبيه (شفانا الله وأياه وكل مسلم) ، بعد كل هذا نأمل منه مراجعة نفسه والتذكر أن الظلم ظلمات ، وأن يدع الهلال وشأنه.

أما بخصوص قرار الأتحاد السعودي بالأيقاف لشهر فهو غريب أن يتم الأيقاف داخليا وخارجيا (لأنه هذه الفتره تتخللها بطولة النخبه ، وكأس ولي العهد) ، فلمصلحة من الأيقاف شهر كامل!!!! آمل أن لايكون هدفهم هو الأبن المدلل لأنه لن يستطيع الحصول على بطولة النخبه.

وأود أن أشيد بالأتحاد الأيراني ودعمه لأنديته بعد أن رفع الأيقاف عن حميد ستيلي ورأفت بياني قبل تصفيات مربع غرب آسيا مباشره والذي أقيم في طهران قبل أيام ، بينما وللأسف لازلنا نطالب ونطالب برفع الأيقاف عن خميس ولكن لاحياة لمن تنادي.

وكنا نأمل المعامله بالمثل في هذه القضايا كما أشرت بالأمثله أعلاه.

أخيرا: آمل من الهلال أن يراجع ما حدث جيدا فأين المتبجحين بنظام إدارة الكره الصارم بالهلال ، وهاهي نتيجته.

أخواني الهلاليين المدرب في الهلال هو صاحب الدور الرئيسي مع اللاعبين في الأنجازات لا إدارة الكره ولا مجلس الأداره ولا أعضاء الشرف ، العام الماضي المدرب يودانسكونو أستطاع تهيئة جميع اللاعبين نفسيا وأستطاع ترويض الشاغب سيرجيو والنتيجه الفوز بالبطولات ، إذا المدرب مع اللاعبين هم أهم العناصر في الهلال,

وما أقول ياحسايف على يوردانسكو ، ولكن يعوضنا الله خير.


  #2  
قديم 12/03/2001, 10:10 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/01/2001
المكان: حي الدوحة - الظهران
مشاركات: 728
كلام جميل

و أتمنى ان صالح بن ناصر يقرا هذا الموضوع عشان يتعظ
  #3  
قديم 12/03/2001, 10:12 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
مشاركات: 277
Thumbs up

يعطيك العافيه بصراحه مقال من العيار الثقيل واحب ابدى اعجابي بما طرحته وشكرا
  #4  
قديم 12/03/2001, 10:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/02/2001
مشاركات: 300
Thumbs up

سلام من اسير..

انا اتفق معاك بكل ما كتبته .. ولكن الملاحظ على صالح بن ناصر انه الشخص الذي يصرح على اخطاء الهلال و كأنه هو الشخص الوحيد في الرئاسة ولكن احب ان اوضح ان من وراء هذه الايقافات هو زكية زكريا ..
  #5  
قديم 12/03/2001, 10:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المــalmojــوج
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 23/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 7,922
ابو نواف ما قصرت على هالموضوع الرائع وابن ناصر مواقفه معروفه منذ القدم 000

قبلها اجبر الهلال على الإنسحاب من نهائي كأس اسيا بسبب بن ناصر وعبدالفتاح ناظر الذين رفضوا مشاركة لاعبي الهلال المنضمين للمنتخب انذاك 000

وغيرها الكثير 000000


وعقبال الطرد التشكيل الجديد حتى نرتاح منه 00

الجمعان والكلتو يستحقان الإيقاف ولكن لا تكون على حساب مجاملة فريق آخر00
[عدلت بواسطة ادارة الموقع التاريخ:12-03-2001 الساعة: 10:40 PM]
  #6  
قديم 12/03/2001, 10:45 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/01/2001
مشاركات: 16
صحيح الهلال مثل الجدار القصير مافيه أحد ما أخذ نصيبه منه لكن غير الهلال أتحدى أحد يتعرض له . خاصة ذلك النادي المدلل الذى أصبحة قرارات الاتحاد السعودي تصدر عن طريقة خوف من رئيس هذا النادي المعتوة. وإلا بماذ يفسر تهجمة على بعض أعضاء الاتحاد السعودي .والله يعينكم على القرارات القادمة التي تصب في مصلحة هذا النادي المدلل.لتسكيت رئيسة المعتوة.

وفي النهاية نقول الله يرحم فيصل بن فهد



  #7  
قديم 12/03/2001, 10:55 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/10/2000
مشاركات: 111
والله كلام حلو, لكن ما قول إلا الله يرحم عبد الله بن سعد هو الي يوقف هل أشكال عند جدها وإلا آلي هل حين والله انهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صبر جميل والله المستعان
  #8  
قديم 12/03/2001, 10:59 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/02/2001
مشاركات: 129
تعيش والله علي هذة الكتابه لاكن لو تكتب الي يوم الدين ما عندك احد ةالله يرحم الامير عبدالل بن سعد هو الي كان ياخذ حق الهلال ولا عنده في احد ما هو مثل الحين فقط جعجعه ولا تري شيئ
  #9  
قديم 13/03/2001, 12:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 246
Thumbs up

الله يرحم فيصل بن فهد
الله يرحم فيصل بن فهد
الله يرحم فيصل بن فهد
الله يرحم عبد الله بن سعد
الله يرحم عبدالله بن سعد
  #10  
قديم 13/03/2001, 12:10 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/01/2001
مشاركات: 1,083
ان لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب !!!

الاخ الغالي ابو نواف
أشكرك من الاعماق وليس لدي اي تعليق !!!!
وأمل ان يفقس البيض لتصحو الدجاجة الراجنه!!!!!
فقد مللنا الهدؤ!!!!
وتحياتي للجميع
  #11  
قديم 13/03/2001, 12:25 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 1,346
القرار في منتهى الغرابة والتصريح قبله أغرب .

وربما قصد به دعم النصر في النخبة وكأس ولي العهد ولكن في رأيي أنه يدعم الهلال فنياً فماذا قدم اللاعبان للزعيم هذا العام ؟

الكاتو يسجل هدفاً ويضيع عشراً ويصفق ألفاً !!!

والجمعان قدم تائهة وجسم ضخم هش وعقلية طفل وإماتة كرة !!!!

وإذا لم يدعم الفريق بلاعب مميز قبل النخبة فقل عليها السلام حتى وإن لعب جميع الموقوفين فالعلة في لاعب الحسم المهاجم ،،،
  #12  
قديم 13/03/2001, 12:29 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
Smile حبايبنا.........

القهر أن الأموركل يوم وأسوأ ، لاحظوا العام كيف الأيقافات والسنه هذي ، يعني العمليه متزايده ، ونقطه ثانيه أن صالح بن ناصر هو المحرك المبسوط لهذه الأمور فدائما يمرر لسمو الرئيس ونائبه الأمور التي تضر الهلال ولاعبيه بينما يتغاضى أمور أندية الأهلي والأتحاد والنصر ، ولا ننسى مواقفه الغريبه مع ART والمشابهه لما حدث مع مدرب المنتخب فهي عملية مصالح ودفع من تحت الطاوله وكله على حساب الوطن.

أيعقل إيقاف لاعبين من الهجوم وقبل بطوله خارجيه بأسبوعين ، من المستفيد فقط هو النصر.

المطوب من رئيس الهلال وأعضاء الشرف وقفت رجل واحد لضرب هذا السرطان المستشري في الرياضه لدينا والمتمثل بمحاربة الهلال ولاعبيه ، أليس الهلال أحد أندية الوطن إذا لماذا كل هذا.

الملاحظه الأخرى أن رئيس النصر وزبانيته الأعلاميين وغيرهم يعملون على خط متوازي مع هذا السرطان فهم من يهيئ الرأي العام لذلك فتجدهم منتشرون بالمنتديات الرياضيه والمحطات الفضائيه.

أنها مجموعة عمل غريبه هدفها تدمير الهلال ولاعبيه.


الأخوان الأعزاء:

بوهلالي: ياريت يقرأه ويخاف الله ويتعض ، ما بقى بالعمر كثر اللي مضى.

واهلالاه: تسلم لي والله

أسير لطيفة: والله صحيح ولكن زكيه زطريا زراءها بطريقه غير مباشره.

مجتهد: الله يرحمه.

خالد الهلال: حنا نكتب وأعضاء الشرف والرئيس الله يهجيه لازم يتحركون.

الذئب99: الله يرحمه

سور الصين: أحلى تعليق سمعته "أمل ان يفقس البيض لتصحو الدجاجة الراجنه!!!!! "

عزيزي ابوبدر السموحه ما شفت ردك: المهم نحن لانريد الجمعان ويستحق العقوبه ، ولكن لماذا الجرأه على الهلال فقط ، أما الكاتو فللأسف أنه هو الأفضل حاليا وهو هدافنا ، وصدقت فيجب أن يحضر لاعب أجنبي وبشكل عاجل جدا فهذا هو الحل.


كلمه أخيره: الهلال هذه الأيام أصابته هزات وكان من الممكن أن تؤثر عليه ولكنهم وبأصدارهم لهذا القرار أعادوا الهلاليين الى بعض سيكون ضعفهم قوه إنشاء الله









[عدلت بواسطة AbuNawaf التاريخ:13-03-2001 الساعة: 12:35 AM]
  #13  
قديم 13/03/2001, 12:34 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 66
Angry


الله يرحمك ياعبد الله بن سعد

ياسمو الأمير خالد بن طلال ويا سمو الأمير بندر بن محمد... اينكم؟؟؟؟.... هلالكم يترنح ويحتاج اليكم لتسكتوا هذا******وغيره عند حدودهم
[عدلت بواسطة ادارة الموقع التاريخ:13-03-2001 الساعة: 01:33 AM]
  #14  
قديم 13/03/2001, 01:51 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/10/2000
مشاركات: 111
يجب آن يقف أعضاء الشرف وقفة رجل واحد تجاه من هم على شاكلة صالح بن ناصر وإلا فان الجميع سوف يتجرا على الهلال
(آلي يسووا والي ما يسووا)


  #15  
قديم 13/03/2001, 07:58 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/12/2000
المكان: في قلبها
مشاركات: 1,119
Thumbs up

اصبت الجرح, الله يعطيك العافيه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:54 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube