المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree4Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 07/12/2017, 06:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 5,367
أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 19/ 3/ 1439 هـ من الصُحف ‏ ‏







إعداد:S.ALKaHiR






الأهلي في المجموعة الأولى مع الجزيرة وتراكتور والفائز من الغرافة وبختاكور
الهلال في المجموعة الحديدية بالبطولة الآسيوية 2018




وضعت قرعة دوري أبطال آسيا، التي سُحبت أمس في مقر الاتحاد الآسيوي بكوالالمبور، فريق الهلال في المجموعة الحديدية بالبطولة، وذلك بجانب الاستقلال الإيراني والريان القطري والفائز من العين الإماراتي والمالكية البحريني. كما وضعت النادي الأهلي السعودي في مجموعة مع الجزيرة الإماراتي وتراكتور الإيراني والفائز من الغرافة القطري وبختاكور الأوزبكي. وإليكم مجموعات فرق غرب آسيا:

المجموعة الأولى:

- الجزيرة الإماراتي

- الأهلي السعودي

- تراكتور الإيراني

- الفائز من الغرافة وبختاكور

المجموعة الثانية:

- الدحيل القطري

- الوحدة الإماراتي

- لوكوموتيف الأوزبكي

- الفائز من ذوب آهن الإيراني وايزوال الهندي

المجموعة الثالثة:

- بيروزي الإيراني

- السد القطري

- الوصل الإماراتي

- الفائز من ناساف الأوزبكي والفيصلي الأردني

المجموعة الرابعة:

- الهلال السعودي

- الريان القطري

- الاستقلال الإيراني

- الفائز من العين الإماراتي والمالكية البحريني






الهلال يفتح صفحة الإعداد لمواجهة الفتح



عاود فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته صباح أمس بعد تغلّبه على نظيره الرائد مؤخراً، حيث أجرى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في اللقاء تدريبًا استرجاعيًا فيما أدى بقية اللاعبين مرانًا اعتياديًا تركز في مجمله على الجوانب الفنية تخلله تدريبات لياقية ومناورة على جزء من مساحة الملعب، في حين واصل الرباعي «حسن كادش، عبدالله الحافظ، نيكولاس ميليسي، عمر خربين» برامجهم العلاجية والتأهيلية المعدّة لهم مسبقًا، حيث بدأ كادش في المرحلة الأخيرة من البرنامج الخاص به بالجري حول الملعب.

الفريق سيواصل تدريباته عصر اليوم استعدادًا لمواجهة الفتح الأحد المقبل ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، حيث ستذهب البعثة الهلالية إلى الأحساء بعد مران الفريق الأخير يوم السبت الذي سيقام على ملعب مقر النادي.



الهلال استعاد صدارته في 180 دقيقة



كل ما احتاج إليه الفريق الأول بنادي الهلال لاستعادة صدارته لدوري السعودي للمحترفين، عقب أن فرغ من مشاركته في دوري أبطال آسيا 2017 التي جانبه فيها عامل التوفيق في تحقيق بطولتها، 180 دقيقة فقط وهو مجموع دقائق مباراته التي استضاف فيها نظيره الأهلي على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في الجولة 12 التي كسب نتيجتها 2 / 0 ومباراته التي حل فيها أول أمس الثلاثاء ضيفا على نظيره الرائد بملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية ببريدة والمؤجلة من الجولة 6 وكسب نتيجتها 3 / 0. يذكر أن الهلال بفوزه على الأهلي والرائد رفع رصيده من النقاط إلى 26 نقطة وتربع على صدارة ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين بفارق نقطتين عن نظيره الأهلي الذي كان يتربع على صدارة الترتيب برصيد 24 نقطة حتى ماقبل مباراة الهلال المؤجلة أمام نظيره الرائد.




ضمن الجولة 11
الهلال يغرّد وحيدًا في صدارة الدوري الأولمبي


تمسّك الهلال بصدارته للدوري الأولمبي لكرة القدم بعد فوزه على مستضيفه القادسية بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما أمس في ملعب نادي القادسية بالخبر، ضمن الجولة الحادية عشرة من المسابقة.. سجل هدفي الهلال مالك العبدالمنعم وفهد الرشيدي, وارتفع رصيد الهلال إلى 23 نقطة في قمة الترتيب بفارق نقطتين عن أقرب منافس, فيما توقف رصيد القادسية عند 16 نقطة ثامناً.

وفي المجمعة كسب الفتح مضيفه الفيصلي بهدفين نظيفين ليتقدم إلى المركز الثاني بـ21 نقطة، ويبقي الفيصلي على رصيده السابق 18 نقطة سادساً.
وخسر الشباب من ضيفه الباطن بهدف دون رد، ليتراجع إلى المركز الثالث بـ18 نقطة، ويرتفع رصيد الباطن إلى 15 نقطة تاسعاً.
وفي الرياض تعادل النصر والأهلي بهدف لكل منهما، ليرتفع رصيدهما معاً إلى 18 نقطة وضعت الأهلي رابعاً والنصر خامساً.
وفي جدة فاز الاتحاد على ضيفه الخليج بـ3 أهداف دون رد، ليرتفع رصيده إلى 17 نقطة سابعاً، وتوقف رصيد الخليج عند 11 نقطة في المركز 13.
وفاز أحد على هجر بـ4 أهداف مقابل هدف، ليرتفع رصيده إلى 13 نقطة عاشراً، وتوقف رصيد هجر عند 12 نقطة في المركز 12.

كما فاز الجيل في الأحساء على الأنصار بهدفين دون رد، ليبقى في مركزه الأخير بـ4 نقاط، وتوقف رصيد الأنصار عند 12 نقطة في المركز 11.



أندية أوروبية تزاحم الهلال على «عموري»



علمت «الجزيرة» أن إدارة نادي العين لا تمانع من إعارة لاعبها عمر عبدالرحمن «عموري» إلى نادي الهلال في حال تقدمت إدارة النادي السعودي بعرضها للاعب الذي دخل فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده مطلع ديسمبر الحالي، وأشارت المصادر إلى أن النادي الاماراتي قد وصلت له عروض عديدة من أندية اوروبية تطمح في كسب خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة.

مسيرو نادي العين يرغبون في انتقال اللاعب إلى الاندية الاوروبية أو البقاء في نادي العين، وفي حال اللعب للدوري السعودي فلا يكون إلا عن طريقة إعارة اللاعب فقط.

اللاعب عمر عبدالرحمن يرغب وبقوة في ارتداء شعار نادي الهلال خلال الفترة المقبلة ولو عن طريق الإعارة وهو الذي قد مثّل الازرق في الفئات السنية قبل سنوات.

في المقابل أشارت مصادر خاصة للجزيرة إلى أن البيت الهلالي وضع اسم اللاعب عمر عبدالرحمن ضمن الاسماء المتاحة للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية لتعويض غياب البرازيلي ادواردو حيث أوضح الجهاز الفني رغبته في لاعب يستطيع اللعب كوسط متقدم ويملك مهارة صناعة اللعب.



فواصل

- عاد فريق الهلال لصدارة الدوري بعد أدائه أول مباراة مؤجلة وتبقت له مباراتان مؤجلتان. ويعتبر الهلال هو الفريق الأفضل والأكمل بين فرق دوري المحترفين السعودي. وساعده في ذلك وجود عناصر مميزة إضافة الاستقرار الفني والإداري الذي يعيشه فضلا عن وجود لاعبين بدلاء في مستوى الأساسيين حيث لم يتأثر بغياب عدد من لاعبيه الأساسيين بداعي الإصابة.

* *

- هل تملك إدارة أي نادي من الأندية المتعثرة في الدوري أن تقدم استقالتها معلنة عدم قدرتها على تطوير فريقها الكروي ومتيحة الفرصة لغيرها للعمل وتحقيق النجاح؟ للأسف لايوجد من يملك مثل هذه الشجاعة رغم تكرار الفشل وعدم القدرة على تحقيق أي نجاح.

* *

- قضية التون الفتح وسيلفا الباطن متشابهة كثيرا وهي ترك اللاعب للفريق بحجة عدم تسلمه لثلاثة رواتب ثلاثة أشهر وهي الفترة التي يمنح فيها اللاعب المحترف حرية الانتقال لناد آخر دون موافقة ناديه الأول. وقد تعودت أنديتنا على تأخير رواتب المحترفين سواء محليين أو أجانب لأكثر من ثلاثة أشهر ومع ذلك لا يحدث انتقال إلا عند وجود محرض يلوح للاعب بعقد جديد ويغريه بعرض أكبر فيمارس اللاعب حقه الذي منحه إياه الفيفا وينتقل وهو ما تسميه بعض الأندية هروب اللاعب في محاولة للتملص من المسؤولية أمام الرأي العام وإلقائها على اللاعب.

* *

- المحللون التحكيميون في القنوات الفضائية هل استقر في أذهانهم أن المتابع الرياضي على درجة كبيرة من الوعي والفهم والإدراك!؟ أم يتعاملون معه على أنه جاهل يمكن تمرير أي كلام عليه!؟ للأسف نادر ما تجد من يحترم عقلية المشاهد والمتابع ويقدم له تحليلا منطقيا ومتوافقا مع القانون وليس مع الهوى والميول. فالتبريرات التي يسوقها المحلل مثلا لإثبات وقوع ضربة جزاء لفريق ما. تغيب تماما عندما تحدث لفريق آخر. ومثلما يأخذ المحلل التحكيمي على الحكم عدم الثبات في قراراته خلال المباراة يأخذ المتابع على المحلل عدم الثبات في التحليل.

* *

- كلما قاد الحكم مارك كلايتنبرغ مباراة في الدوري السعودي قدم دراسة عملية لحكامنا المحليين في كيفية إدارة المباراة تحكيميا بشكل نموذجي. ولكن هل من مستفيد!!. للأسف أن حكامنا المحليين متحفزون لنقد الحكام الأجانب وتضخيم أخطائهم بدلا من الاستفادة منهم ومحاكاة تجاربهم. وهذا الذي جعلهم لا يتطورون رغم سنوات العمل والتجارب والمعسكرات والمحاضرات والدراسات.

* *

- ليس من السهولة على الإدارة الأهلاوية أن تغير الجهاز التدريبي لفريقها الكروي في الوقت الراهن فذلك سيكلفها مبالغ طائلة لا تقل عن أربعين مليون ريال نصفها للمدرب الحالي كحقوق لإلغاء العقد. لذلك الإدارة تعيش حالة قلق مستمرة فهي غير مقتنعة بعمل المدرب الحالي ولكن التغيير مكلف جدا.






صح لسانك



* التون يكسب قضيته أمام الفتح

عنوان صحفي

- درس لمن يؤخر الرواتب

* كوزمين يشترط 20 مليون ريال لتدريب الأهلي

عنوان صحفي

- الغالي ثمنه فيه

* ثلاثة عروض لماتياس الهلال

عنوان صحفي

- يروح لو ببلاش




كارتير
رشيد السليم









"آسيا" ترمي الهلال في "الرابعة" والأهلي في "الأولى"



وقع الهلال السعودي وصيف بطل دوري أبطال اسيا لكرة القدم في المجموعة الرابعة مع الاستقلال الإيراني والريان القطري وأحد المتأهلين من الملحق، بموجب قرعة دور المجموعات لموسم 2018 التي سحبت أمس الأربعاء في كوالالمبور.

ووصل الهلال إلى الدور النهائي في النسخة الأخيرة قبل أن يخسر أمام أوراوا ريد دايموندز إيابا في سايتاما صفر-1، بعد أن تعادل معه ذهابا في الرياض 1-1.

ولا يشارك أوراوا ريد دايموندز في البطولة المقبلة لفشله في إحراز مركز مؤهل إليها في الدوري الياباني.

ووقع الأهلي في المجموعة الأولى مع الجزيرة الإماراتي وتراكتورسازي تبريز الإيراني وأحد المتأهلين من الملحق، وجاء في المجموعة الثانية الدحيل القطري والوحدة الاماراتي ولوكوموتيف الأوزبكي وأحد المتأهلين من الملحق.

وضمت المجموعة الثالثة بيرسيبوليس الإيراني والسد القطري والوصل الإماراتي وأحد المتأهلين من الملحق.

ووقع في المجموعة الخامسة شونبوك الكوري الجنوبي وكيتشي من هونغ كونغ وفريقان يتأهلان من الملحق، وجاء في المجموعة السادسة كاواساكي فرونتال الياباني وأولسان الكوري الجنوبي وملبورن فيكتوري الأسترالي وأحد المتأهلين من الملحق.

ووقع غوانغجو ايفرغراند الصيني وأحد ممثلي اليابان وجيجو يونايتد الكوري الجنوبي وبوريرام التايلاندي في المجموعة السابعة، وجاء في المجموعة الثامنة سيدني الأسترالي وشنغهاي شينهوا الصيني وكاشيما انتلرز الياباني وأحد المتأهلين من الملحق.

تنطلق منافسات دور المجموعات في فبراير، ويقام الدور النهائي في الثالث من نوفمبر ذهابا وفي العاشر منه إيابا.



مواجهات وصيف آسيا بين أبوظبي والكويت



حدد الهلاليون مبدئياً الملاعب التي ستُجرى فيها لقاءاتهم مع فرق المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا للأندية 2018م المواجهات للأراضي المحايدة أمام الأندية الإيرانية والقطرية ستكون محصورة في مدينتي أبوظبي والكويت، إذ ستكون لقاءات الأندية الإيرانية في أبوظبي والأندية القطرية في الكويت وسيرفع الهلاليون أسماء الملاعب في الأيام المقبلة وقبل انطلاق لقاءات البطولة يوم 12 فبراير المقبل، الجدير بالذكر أن قوائم اللاعبين للأندية المشاركة في المجموعات سيكون آخر موعد لها يوم 31 يناير المقبل.




الهلال يحافظ على صدارة الدوري الأولمبي


حافظ أولمبي الهلال لكرة القدم على صدارة ترتيب مسابقة الدوري الأولمبي، بعد فوزه عصر امس الأربعاء على مضيفه القادسية بنتيجة 2-صفر، وذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي القادسية بالخبر، ضمن لقاءات الجولة ال11، وبهذا الفوز ارتفع رصيد الهلال الى 23 نقطة،فيما تجمد رصيد القادسية عند 16 نقطة في المركز الثامن، وبالنتيجة ذاتها تفوق الفتح على مضيفه الفيصلي، لينفرد الفتح بوصافة ترتيب الفرق ب21 نقطة، وبقي الفيصلي على رصيده السابق 18 نقطة في المركز السادس، وفي الرياض انتهت مواجهة النصر والأهلي بالتعادل 1-1، وفي المدينة المنورة كسب أحد ضيفه هجر 4-1، ونجح الباطن في تجاوز مضيفه الشباب 1 -صفر، وفي جدة فاز الاتحاد على الخليج 3-صفر، وفي الأحساء حقق الجيل اول فوز له في المسابقة بعد أن تغلب على ضيفه الأنصار 2-صفر.




في الشباك

*عاد المهاجم الاجنبي لممارسة هوايته في السياحة الاوربية من جديد وسط ضعف اداري جديد تجاه استهتاره بقيمة النادي وجماهيره.

*المحترف الاجنبي لن يكون الاول الذي يتذمر ويطالب بفسخ عقده نتيجة التأخر في صرف مستحقاته المالية فالقائمة تطول وتحمل العديد من الاسماء المحلية والاجنبية التي تنتظر من مدة طويلة صرف مستحقاتها.

*الصدام الذي حدث بين نائب الرئيس ومدرب الفريق يؤكد أن الامور لم تعد على ما يرام وأن العلاقة بين المدرب والنادي في اسوأ مراحلها وتنذر بقرب رحيل المدرب.

*من الطبيعي أن يستبعد مدرب الفريق المحترف الاجنبي الذي ورط به ادارة فريقه فاللاعب انكشف مستواه ولم يعد يستحق المشاركة حتى في تدريبات الفريق.

*المدافع لا يرغب في الاستمرار مع فريقه الحالي لكنه يخشى أن يلاقي نفس مصير زميله لاعب الوسط الذي اضطر للرضوخ للضغوط التي مورست عليه بعد توقيعه للمنافس قبل نهاية المدة المتبقية من عقده.

*واصل مدافع الهلال محمد جحفلي تألقه وثبت نفسه من جديد في مركز قلب الدفاع "الازرق" بجانب زميله قائد الفريق اسامه هوساوي.

*الهلال يسير بشكل صحيح لكن يعاب على مديره الفني الارجنتيني رامون دياز استمرار مجاملته لياسر القحطاني الذي لم يضف جديدا وتوقف الفريق عن التسجيل بعد نزوله ولم يمثل اي خطورة على مرمى الرائد.

*بعد أن عاد الفريق الكبير يلعب ويمتع وينتصر توقف الشامتون من خسارته الخارجية فالصدمة كانت قوية من عودته واستعادته للصدارة باكرا ولم تجد مع المتعصبين حملهم لقمصان واسماء الفرق الخارجية.

"صياد"








قرعة آسيا تضع الهلال في المجموعة الحديدية.. والأهلي بجانب بطل الإمارات



أجريت صباح اليوم الأربعاء قرعة دوري أبطال آسيا 2018 في العاصمة الماليزية كوالالمبور، والتي يمثل فيها الهلال والأهلي الأندية السعودية، بعد تعثر الاتحاد والنصر في الحصول على الرخصة الآسيوية.

وتواجد النادي الأهلي في المجموعة الأولى بجانب الجزيرة الإماراتي وتركتور الإيراني والفائز من الملحق المؤهل بين الغرافة القطري وباختاكور الأوزبكي، فيما وضعت المجموعة الرابعة وصيف النسخة الماضية فريق الهلال بجانب الريان القطري والاستقلال الإيراني والفائز من مباراة الملحق المؤهل بين العين الإماراتي والمالكية البحريني.

فيما ضمت المجموعة الثانية الوحدة الإماراتي والدحيل القطري ولوكوموتيف الأوزبكي والفائز من مباراة الملحق المؤهل من ذوب آهن الإيراني وأيزاول الهندي.

في حين ضمت المجموعة الثالثة الوصل الإماراتي وبيروزي الإيراني والسد القطري والوصل الإماراتي والفائز من مباراة المحلق المؤهل ناساف الأوزبكي والفيصلي الأردني.

هذا وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم 12 فبراير من العام الجديد 2018 موعداً لانطلاق مباريات الدور التمهيدي، فيما ستكون مواجهة ذهاب نهائي البطولة يوم 3 نوفمبر من عام 2018 ومواجهة الإياب يوم 10 نوفمبر من الشهر ذاته.




محاولات طبية عاجلة تجهز خربين

يسارع الجهاز الطبي في تجهيز السوري عمر خربين ليكون أحد العناصر الأساسية التي سوف يستعين بها الأرجنتيني دياز في مواجهة الفريق المقبلة أمام الفتح في المواجهة التي ستقام في الأحساء.
وكان عمر خربين تعرض إلى إصابة في ربلة الساق خلال إياب نهائي دوري أبطال آسيا يوم الخامس والعشرين من نوفمبر الماضي أمام أوراوا الياباني في طوكيو.
من جانب آخر، عاد لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم صباح أمس الأربعاء لتدريباتهم بعد تغلب الفريق على نظيره الرائد مساء أمس الأول، إذ أجرى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في اللقاء تدريبًا استرجاعيًا، في الوقت الذي أدى فيه باقي اللاعبين مرانًا اعتياديًا، تركّز في مجمله على الجوانب الفنية، تخللته تدريبات لياقية، ومناورة على جزء من مساحة الملعب، في حين واصل الرباعي حسن كادش وعبدالله الحافظ ونيكولاس ميليسي برامجهم العلاجية والتأهيلية المعدة لهم مسبقًا، إذ بدأ كادش الجري حول الملعب ضمن برنامجه التأهيلي.
ويخضع عبدالله الحافظ لاختبارات عضلية وبدنية قبل ملامسة الكرة، إذ يواصل خلال هذه الأيام التأهيل لما بعد الإصابة في مفصل القدم برفقة المعد البدني، ويسير في برنامجه بالشكل الصحيح، وينتظر أن يبدأ الحافظ برنامجه في ملامسة الكرة الأسبوع المقبل قبل منحه الضوء الأخضر للدخول في التدريبات الجماعية.








مهمة صعبة للأهلي والهلال بدوري أبطال آسيا





سيضطر الهلال للعب في مجموعة واحدة مع الريان القطري والاستقلال الإيراني بعد سحب قرعة دوري أبطال آسيا لموسم 2018 أمس الأربعاء.

وسيخوض الهلال مباراتي الاستقلال في ملعب محايد لكنه في المقابل سيضطر للعب في ضيافة الريان بعدما أصر الاتحاد الآسيوي على أن يستضيف كل فريق مباراته. وما يزيد من قوة المجموعة الرابعة أنها ربما تضم أيضا العين الإماراتي إذا اجتاز المالكية البحريني في الدور التمهيدي. وتلوح في الأفق مواجهة أخرى بين الأندية السعودية والقطرية إذا تمكن الغرافة من اجتياز باختاكور الأوزبكي في الدور التمهيدي. وسيلعب الفائز من هذه المواجهة الفاصلة في المجموعة الأولى إلى جانب الأهلي والجزيرة الإماراتي وتراكتور سازي الإيراني.

أما المجموعة الثانية، فتضم الدحيل القطري والوحدة الإماراتي ولوكوموتيف الأوزبكي وزوب آهان الإيراني أو إيزوال الهندي.

وسيلعب السد القطري والوصل الإماراتي في المجموعة الثالثة إلى جانب بيروزي الإيراني إضافة إلى ناساف الأوزبكي أو الفيصلي الأردني.

ولن يكون بوسع أوراوا ريد دياموندز الياباني الدفاع عن لقب دوري الأبطال لأنه فشل في التأهل للمسابقة القارية في 2018. وسيلعب جوانجتشو إيفرجراند الصيني في المجموعة السابعة مع جيجو يونايتد الكوري الجنوبي وبوريرام يونايتد التايلاندي، إضافة إلى فريق ياباني لم يتحدد بعد. وسيلعب شنغهاي شينهوا الصيني في المجموعة الثامنة إلى جانب سيدني إف.سي الأسترالي وكاشيما أنتلرز الياباني إضافة إلى فريق من كوريا الجنوبية أو فيتنام أو هونج كونج.

وسيلتقي تشونبوك الكوري الجنوبي مع فريق كيتشي من هونج كونج في المجموعة الخامسة، إضافة إلى فريقين صاعدين من الدور التمهيدي.

وسيلعب كاواساكي في المجموعة السادسة مع أولسان الكوري الجنوبي وملبورن فيكتوري الأسترالي وفريق من التصفيات من المرجح أن يكون شنغهاي سيبج الصيني.








الجولتان 15 و16.. «الصافرة سعودية»


أكد مارك كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أمس، الاستعانة بحكام سعوديين دوليين لقيادة مواجهات الجولتين 15 و16 في الدوري السعودي للمحترفين، معلنا تأجيل الاستعانة بالحكام الأجانب بسبب أعياد الميلاد.
وأشار كلاتنبرج، إلى أن الاستعانة مجددا بالمحليين جاءت بسبب عدم توافر طواقم حكام أجانب، لتعارض موعد الجولتين مع الإجازات الرسمية لأعياد الميلاد "الكريسماس" ورأس السنة الميلادية في البلدان الأوروبية.
وأوضح كلاتنبرج أن اللجنة بذلت جهودها لتوفير حكام أجانب على مستوى عالٍ يليق في الدوري، إلا أن الإجازات حالت دون ذلك، مؤكدا وجودهم بدءا من الجولة الـ17، وحتى نهاية البطولة إضافة إلى مواجهات كأس خادم الحرمين الشريفين.
وشكر كلاتنبرج، في نهاية حديثه كلا من تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة وعادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي، على دعمهما المتواصل للجنة الحكام.



المفرج: لن نستغني عن إدواردو




عاد فريق الهلال لكرة القدم لصدارة الدوري السعودي للمحترفين عقب ختام الجولة الـ 12 رغم تبقي له مباراتان مؤجلتان وبفارق نقطتين عن أقرب مطارديه، حيث تبقى له مواجهة أمام الفيصلي ومواجهة أمام الاتفاق. وأكد فهد المفرج مدير جهاز الكرة للفريق أن حامل لقب المسابقة عاد إلى ما كان عليه في القمة بصدارة الدوري. ونجح الهلال أمس الأول في تخطي عقبة مضيفة الرائد في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة بفوزه بثلاثية نظيفة، وقال المفرج "الرائد لم يكن بالفريق السهل، لكن اللاعبين هم من سهلوا المهمة في تحقيق النتيجة بأقل مجهود وسط غياب عناصر أساسية على المستوى الأجنبي والمحلي"، كاشفا "ما يميز الفريق هو وجود البديل الجاهز".
وعن الأسباب التي جعلت الهلال يتجاوز أزمة خسارة نهائي دوري أبطال آسيا، وتحقيق فوزين متتالين على الأهلي والرائد بمجموع خمسة أهداف دون أن تتلقى شباكه أي هدف، أوضح المفرج "لم نتأثر بفقدان اللقب القاري، وأيضا لم يكن هناك أي خطة سرية للخروج من العامل النفسي للاعبين بسبب واحد هو تجاوزنا هذه المرحلة بالتجربة السابقة".
وأضاف "الظروف اختلفت عن السابق، اكتسبنا الخبرة، تعلمنا من الأخطاء السابقة، اللاعبون يعون قيمة وأهمية موسمهم، ليس فقط فقدان البطولة الآسيوية".
وشدد المفرج "لا يوجد أدنى شك أن الجانب النفسي مهم بالنسبة للاعبين، وقفة الأمير نواف بن سعد رئيس النادي مع اللاعبين، كذلك الجهاز الفني بقيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز بعد المباراة بالحديث مع اللاعبين فور فقدان اللقب لأن العمل ليس لبطولة واحدة العمل لموسم كامل، على الرغم من أهمية البطولة الآسيوية إلا أننا تجاوزنا هذا الأمر لأننا نعيش الأسرة الواحدة والروح التي نعيشها داخل الفريق والمنظومة هي التي أثمرت العطاء داخل أرض الملعب".
وبين المفرج "اللاعبون قادرون بالسير بالفريق لنهاية الموسم، يجب علينا مواصلة الصدارة، وحصد نقاط المباريات المؤجلة، نعم تصدرنا، لكن هذا لا ينسينا الأخطاء التي يجب أن نتداركها لأن أمامنا مباريات ليست سهلة، لكن أيضاً ليست صعبة، قادرون على مواصلة الصدارة والمحافظة على اللقب".
وتطرق المفرج للاعبين المصابين، وقال "السوري عمر خربين مهاجم الفريق يواصل برنامجه العلاجي، إذا لم يكن في مباراة الفتح ضمن الجولة الـ 13 جاهزا فسيكون جاهزا لما بعد الفتح بحول الله، أما ما يخص البرازيلي كارلوس إدواردو المصاب بقطع في الرباط الصليبي فالهلال يملك عقده، لديه من غير هذا الموسم موسمان قادمان أيضا، من المستحيل التحدث عن الاستغناء عن لاعب بقيمة إدواردو، قد يعود قبل نهاية الموسم، لكن شيء محتمل، اللاعب يواصل برنامجه بعد العملية الجراحية، ومتى ما كانت الحاجة إلى البديل خلال فترة التسجيل الثانية "الشتوية" فسيكون هناك تشاور بين الجهاز الفني والإدارة التي لن تقصر مع الفريق في أي لاعب".




كادش .. يجري

بدأ حسن كادش؛ لاعب فريق الهلال لكرة القدم، الجري حول الملعب ضمن برنامجه التأهيلي، أمس، في حين واصل عبدالله الحافظ؛ نيوكولاس ميليسي؛ وعمر خربين؛ برامجهم العلاجية والتأهيلية.
وكان لاعبو الهلال قد عادوا إلى التدريبات، صباح أمس، بعد الفوز على الرائد بثلاثية؛ حيث أجرى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في اللقاء تدريباً استرجاعياً، في الوقت نفسه أدت بقية اللاعبين مراناً اعتيادياً، تركّز في مجمله على الجوانب الفنية، تخلّلته تدريبات لياقية، ومناورة على جزء من مساحة الملعب،
ويواصل الفريق، عصر اليوم، تدريباته الاعتيادية تحضيراً لمواجهة الفتح الأحد المقبل.




الهلال واحدة على أرضه .. والأهلي قد يلعب اثنتين


سيلعب فريق الهلال لكرة القدم، مباراة واحدة على أرضه أمام الفائز من العين الإماراتي والمالكية البحريني، في بداية مشواره في دوري أبطال آسيا النسخة المقبلة؛ بينما يلعب الأهلي مباراتين على أرضه حال تأهل باختاكور الأوزبكي على حساب الغرافة القطري في الملحق، إما إذا حدث العكس فسيكون مصيره مباراة واحدة هو الآخر أمام الجزيرة الإماراتي.
وكانت قرعة دور المجموعات التي سُحبت في ماليزيا، أمس، قد أسفرت عن وقوع الهلال في المجموعة الرابعة إلى جانب الاستقلال الإيراني، الريان القطري، وأحد المتأهلين من الملحق، بينما حل الأهلي في المجموعة الأولى بجوار الجزيرة الإماراتي، تراكتور سازي تبريز الإيراني، واحد المتأهلين من الملحق الذي يجمع الغرافة وباختاكور.







الدوري الأولمبي لكرة القدم : الهلال يعزز صدارته بفوزه على القادسية .. والفتح ثانيا


عزز فريق الهلال صدارته للدوري السعودي الأولمبي لكرة القدم بعد فوزه على نظيره القادسية بهدفين دون رد اليوم في الجولة الحادية عشرة من المسابقة .
وارتفع رصيد الهلال إلى 23 نقطة في صدارة الفرق ، وتوقف رصيد القادسية عند 16 نقطة بالمركز الثامن .
وفي مدينة الرياض تعادل النصر والأهلي بهدف لكل منهما ، ليرتفع رصيد النصر والأهلي إلى 18 نقطة بالمركزين الخامس والرابع تواليا .
وتراجع فريق الفيصلي إلى المركز السادس بعد خسارته من الفتح بهدفين دون رد ، ليتقدم الفتح إلى المركز الثاني برصيد 21 نقطة ، وبقي الفيصلي على رصيده السابق 18 نقطة .
وخسر فريق الشباب من نظيره الباطن بهدف دون رد ، ليتراجع الشباب إلى المركز الثالث برصيد 18 نقطة ، ورصيد الباطن 15 نقطة بالمركز التاسع .
وحقق فريق الجيل فوزه الأول بالمسابقة على حساب الأنصار بهدفين دون رد ، ليبقى على مركزه الأخير برصيد 4 نقاط ، فيما توقف رصيد الأنصار عند 12 نقطة بالمركز الحادي عشر .
وفاز فريق أحد على هجر بأربعة أهداف مقابل هدف ، ليرتفع رصيد أحد إلى 13 نقطة بالمركز العاشر ، وتوقف رصيد هجر عند 12 نقطة بالمركز الثاني عشر .
وفي جده حقق فريق الاتحاد فوزه الخامس بالدوري على حساب الخليج بثلاثة أهداف دون رد ، ليرتفع رصيد الاتحاد إلى 17 نقطة بالمركز السابع ، وتوقف رصيد الخليج عند 11 نقطة ما قبل الأخير .




وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::

  #2  
قديم 07/12/2017, 06:16 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/03/2010
المكان: الخبر
مشاركات: 1,017
يعطيكم العافيه


بالتوفيق للزعيم
  #3  
قديم 07/12/2017, 07:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Abu Mish3L
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/03/2009
المكان: حيث يكون الهلال
مشاركات: 1,401
مجموعتنا صعبة بالاسيويه ولكن الهلال قادر بإذن الله على تجاوز جميع فرق غرب آسيا
  #4  
قديم 07/12/2017, 07:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 19,729
يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #5  
قديم 07/12/2017, 08:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بسام اليحياء
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/02/2007
المكان: السعوديه
مشاركات: 78
يعطيكم العافيه على النقل وبالتوفيق للزعيم في مشواره الآسيوي
  #6  
قديم 07/12/2017, 08:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة
مشاركات: 4,611
يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #7  
قديم 07/12/2017, 08:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/07/2017
مشاركات: 246
رررررربي يعطيييييك العااااااافييييية
  #8  
قديم 07/12/2017, 09:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهاجر15
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/08/2008
المكان: مكة الخير
مشاركات: 1,397
يعطيكم العافية على النقل
...............
  #9  
قديم 07/12/2017, 09:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محمد آل سعد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2013
المكان: ولاية الرياض
مشاركات: 2,974
لا هنتوا ع النقل









يارب وفق الزعيم ~
  #10  
قديم 07/12/2017, 09:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hilali_To_Deth
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/01/2004
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 8,751
مشكورين على الأخبار .. وبالتوفيق لزعيمنا
  #11  
قديم 07/12/2017, 09:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعيم44
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/01/2011
مشاركات: 667
مشكورين على الأخبار .. وبالتوفيق لزعيمنا
  #12  
قديم 07/12/2017, 10:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ kh2001k
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2006
المكان: بين الرياض & عنيزة
مشاركات: 1,614
بعد التحية والسلام

( الْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ، وَتُسَبِّحُ اللَّهَ مِثْلَهُنَّ”)،
ثُمَّ قَالَ:”تُعَلِّمُهُنَّ عَقِبَكَ مِنْ بَعْدَكَ”

بالتوفيق
للزعيم الأسيوي بجميع العابه و درجاته

ربي يوفق الزعيم الملكي وجميع محبيه فوق كل ارض وتحت كل سماء بكل زمان ومكان اللهم امين يارب العالمين
وارحم جميع المسلمين



الله يعطيكم العافية على التغطية والنقل



دمتم بود

kh2001k
  #13  
قديم 07/12/2017, 10:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوبدر97
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2009
المكان: تمير
مشاركات: 5,580
يعطيكم العافيه


بالتوفيق للزعيم
  #14  
قديم 07/12/2017, 11:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2007
المكان: البيت الهلالي
مشاركات: 2,755
بالتوفيق للزعيم الهلالي
موسم طويل صعب على الفريق الأزرق ولكن كلنا أمل في الله ثم في رجال الهلال الأبطال
  #15  
قديم 07/12/2017, 11:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده
مشاركات: 3,891
الله يعطيكم العافية على نقل اخبار الزعيم الهلالي




وبالتوفيق للزعيم الهلالي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:31 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube