المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree4Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06/12/2017, 08:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 5,367
ico2 أخبار نادي الهلال ليوم الأربعاء 18/ 3/ 1439 هـ من الصُحف ‏ ‏







إعداد:S.ALKaHiR






الهلال والأهلي يمثلان الأندية السعودية.. والبقية تغيب بسبب الرخصة
اليوم قرعة دوري أبطال آسيا 2018 في كوالالمبور




تحتضن العاصمة الماليزية كوالالمبور في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الأربعاء قرعة مسابقة دوري أبطال آسيا 2018، وذلك بحضور ممثلي الأندية المشاركة. وسيشارك من الأندية السعودية فريقا الهلال والأهلي فقط بسبب عدم تمكُّن بقية الأندية من الحصول على الرخصة الآسيوية؛ إذ لم تتمكن أندية الاتحاد والنصر والرائد والشباب من الحصول على الرخصة، ويُسمح فقط بمشاركة الأندية من أول الترتيب إلى السادس.

هذا، وستبدأ مباريات البطولة في دوري التمهيدي في شهر يناير المقبل، على أن يبدأ دوري المجموعات في الثاني عشر من شهر فبراير.

وعلى الصعيد نفسه سيستمر نظام البطولة بتقسيم القارة شرقًا وغربًا، على أن يلتقي في النهائي فريق من الشرق وآخر من الغرب. كما سيكون إياب نهائي هذه النسخة في غرب القارة.

وكان نائب رئيس الهلال المهندس عبدالرحمن النمر، ومعه إداري الفريق فيصل الفرشان، وعضو المركز الإعلامي عبدالعزيز الثنيان، قد وصلوا لماليزيا لحضور ورش عمل الاتحاد الآسيوي، وكذلك القرعة.. وكذلك الحال لمدير فريق الأهلي باسم أبو داوود، ومدير المركز الإعلامي فهد الزهراني.




بثلاثية في الرائد:
الهلال يستعيد صدارة الدوري




استعاد فريق الهلال صدارته للترتيب بـ 26 نقطة بعد أن تغلب على نظيره ومضيفه فريق الرائد بثلاثة أهداف دون مقابل، وشهد الشوط الأول من المباراة تفوق وسيطرة مطلقة للهلال، وكان الأكثر استحواذا على الكرة ووصولا للمرمى والأخطر وشن لاعبوه جملة من الهجمات التي تنوعت واختلفت طرق الغزو فيها، فتارة تأتي من العمق وتارة أخرى من الأعماق في الوقت الذي تراجع لاعبو الرائد وانكمشوا حول مرماهم مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي لم تكن ذات فاعلية.

وفي ظل الهجمات الهلالية المتواصلة والمكثفة سدد ريفارس كرة قوية تصدى لها شراحيلي وأخرجها لضربة زاوية نفذها الفرج بالمقاس على رأس جحفلي الذي ارتقى لها دون مضايقة ولعبها برأسه لتعانق الشباك ق 7

زادت رغبة لاعبي الهلال في البحث عن هدف ثان وواصلوا هجماتهم المكثفة، إلا أن التكتل الدفاعي من قبل لاعبي الرائد والاستعجال من قبل لاعبي الهلال لم يتوج مجهودهم ويحقق مبتغاهم ككرتي سالم الدوسري وريفاس أبطل الدفاع مفعول الأولى، وأنقذ شراحيلي فريقه من خطورة الثانية وكان حكم اللقاء قد ألغى هدف لريفاس بعد أن لامست الكرة يده قبل أن يسيطر عليها ويصوبها.

لم ييأس لاعبو الهلال بل زاد الوقت الذي مر إصرارهم وعزيمتهم لتسجيل هدف ثان وكان لهم ذلك عند ق 43 عندما لعب كنو كرة من الجهة اليمنى لريفاس الذي أودعها الشباك.

واصل فريق الهلال بسط نفوذه وسيطرته وهيمنته على مجريات اللعب مع بداية الحصة الثانية من اللقاء، وتوغل الزوري ق 55 وتعرض لعرقلة داخل المنطقة من قبل سابيا ليعلن حكم المباراة عن ضربة جزائية للهلال تقدم لها الفرج ووضعها على يمين شراحيلي هدفا ثالث للهلال.

تحسن أداء الرائد بعد الهدف بعد أن تحرر لاعبوه وتخلوا عن الانكماش حول مرماهم وبدأوا يشنون هجمات شكل بعضها خطوة على مرمى الهلال إلا أنه لم يكتب لها النجاح في الوقت الذي أنقذ شراحيلي كرة خطرة إثر عكسية من كنو وطالب الرائديون بضربة جزائية بعد سقوط ويندر لويس لكن الحكم أمر بمواصلة اللعب.

كانت أخطر الهجمات الرائدية تلك التي سددها شيكابالا بعد مجهود فردي مرت بجوار القائم ورد عليها ريفاس بكرة أخرى اعتلت العارضة لينتهي اللقاء بفوز الهلال بثلاثية نظيفة.



محلل «الجزيرة» القانوني:
الحكم أغفل ركلة جزاء للهلال واحتسب أخرى صحيحة




قال محلل «الجزيرة» القانوني والمحاضر ومقيم الحكام العميد احمد الوادعي ان حكم مباراة الهلال والرائد الانجليزي مارك كلاتنبيرغ قد سجلت عليه عدد من الملاحظات رغم سهولة المباراة، أهمها عدم احتساب ركلة جزاء للهلال ق 21 بعد أن قام مدافع الرائد بإعاقة مهاجم الهلال، ورغم قرب الحكم إلا انه اتخذ قرارا خاطئا باستمرار اللعب.

واحتسب الحكم ركلة جزاء صحيحة للهلال ق 55 بعد أن قام مدافع الرائد بركل وإعاقة لاعب الهلال الزوري، والتنفيذ خاطئ وكان الواجب إعادة التنفيذ لدخول بعض لاعبي الفريقين قبل التنفيذ.

وكان معه الحق باستمرار اللعب في الدقيقة 87 عندما سقط مهاجم للرائد ويندر كونيرو قرار سليم من الحكم باستمرار اللعب.

أيضا كان مع الحكم الحق بعدم احتساب هدف للهلال في الدقيقة 31 لوجود لمسة يد على مهاجم الهلال رقم 11.




صح لسانك

* الأجانب الجدد على طاولة الأهلي.

عنوان صحفي

- والمدرب على طاولة مين.

* نلعب أمام الهلال للمتعة.

بانجورا

- المتعة في هز الشباك.

* انفراج أزمة صيعري الاتفاق.

عنوان صحفي

- الحل الأخير.





فواصل

- الجهود التي يبذلها معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة لرفع الإيقاف عن الكرة الكويتية أثمرت عن عودة الحياة للملاعب الكويتية ورفع الحظر عن الفرق والمنتخبات الكويتية. وهذه الجهود هي نتاج علاقة وثيقة بين أشقاء تربطهم صلات قربى متجذِّرة في أعماق التاريخ.

* *

- قرار إدارة الأهلي إبعاد المدرب ريبروف مسألة وقت فقط، وليس من صالح الفريق تأخير هذا القرار. فالثقة انتزعت تماماً من هذا المدرب إدارياً وجماهيرياً وإعلامياً وأصبحت مهزوزة مع اللاعبين.

* *

- مغادرة اللاعب فهد المولد صفوف الاتحاد في فترة التسجيل القادمة للاحتراف الخارجي ربما يتأثر منها الاتحاد ولكنها في صالح اللاعب والكرة السعودية. وفي صالح نظام الاحتراف. ويجب على اللاعب الاستفادة من هذه التجربة الذهبية التي تسبق انطلاق المونديال للظهور في المحفل العالمي بشكل مختلف.

* *

- كان فريق الباطن هو الأقرب للفوز في مباراته أمام النصر وفرَّط مهاجموه بفرص ثمينة كانت كفيلة بتحويل النقاط الثلاث لرصيدهم. الباطن من الفرق المميزة في دوري المحترفين وهو الأفضل من حيث ثبات المستوى فلا يجده المتابع مرة صاعداً ومرة هابطاً فنياً. وهذا يعكس ثقافة الاحتراف العالية لدى لاعبيه.

* *

- إذا أراد اتحاد السلة إعادة إنعاش اللعبة التي دخلت في غيوبة منذ سنوات فعليه الاهتمام بمعقل الشعبية الأولى لها ومنبع نجومها في المدينة المنورة. يجب دعم ناديي أحد والأنصار ودعم الاهتمام بالناشئة لوجود حب جارف لهذه اللعبة وانتشار كبير. وإذا عادت نهضة اللعبة في هذه المنطقة فستعود في باقي مناطق المملكة.

* *

- تتجنب إدارات كثير من الأندية طلبات الجماهير باستقالتها بأن تقيل المدرب! هذه الحيلة مارستها إدارات كثير من الأندية ونجحت كحل تخديري للجماهيري، إذ سرعان ما يعود الخلل من جديد لذلك نشاهد بعض الأندية تغيّر مدربيها ثلاث أو أربع مرات في الموسم هروباً من مواجهة الحقيقة وهي أن الخلل في الإدارات وليس في المدربين.






كاركتير
رشيد السليم










الهلال يكتمل في بريدة .. «صدارة وبس»



تربع الهلال على صدارة الدوري السعودي للمحترفين بعد فوزه الكبير على الرائد 3-صفر مساء أمس الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة في لقاء مؤجل من الجولة السادسة وسط حضور 8140 مشجعاً، وذهبت نقاط المباراة الثلاث للطرف الأفضل، اذ سيطر "الزعيم" عليها منذ البداية وحتى النهاية، واحكم قبضته على مجرياتها ولم يسمح لأصحاب الأرض بمفاجأته واستغل هدف التقدم الذي سجله في وقت باكر، وكانت الفوارق الفنية ظاهرة بين الفريقين، وهو ماجعل "الأزرق" يحسم اللقاء لمصلحته بأقل مجهود وبنتيجة كبيرة، ليتصدر الدوري رغم تبقي مباراتين مؤجلتين.

الهلال وصل الى النقطة 26، بينما تجمد رصيد الرائد عند تسع نقاط في المركز الأخير.

تكفل المدافع محمد جحفلي بتسجيل هدف السبق للهلال عندما تلقى كرة عرضية من لاعب الوسط سلمان الفرج ارتقى لها داخل منطقة الجزاء دون ان يجد اي مضايقة ولعبها برأسه في الشباك في الدقيقة السابعة، وتلقى المهاجم الفنزويلي جيلمين ريفاس كرة على القوس استقبلها واستدار بشكل رائع وسددها في المرمى لكن الحكم الانجليزي مارك كلاتنبيرغ تدخل والغى الهدف بحجة وجود لمسة يد 32، وعوض ريفاس سريعاً عندما نجح في تسجيل الهدف الثاني اثر كرة عرضية اخطأ المدافع البرازيلي ايلي سابيا في التعامل معها لتصل الى ريفاس الذي استغلها جيداً واكملها داخل مرمى الحارس متعب شراحيلي 43، وفي الشوط الثاني احتسب كلاتنبيرغ ركلة جزاء للمدافع عبدالله الزوري تقدم الفرج لتنفيذها ونجح من خلالها في اضافة الهدف الثالث للهلال 57.




«آسيا» تترقب قرعة الأندية اليوم.. وحضور جديد للهلال والأهلي



تجري اليوم الأربعاء عند الساعة 11 صباحاً، في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور، مراسم سحب قرعة دوري أبطال آسيا 2018، وسط مشاركة 32 فريقاً يتم تقسيمهم إلى أربع مجموعات، وضمن 24 فريقاً المشاركة في دور المجموعات فيما سيدخل 22 مرحلة الملحق، الذي تبدأ مبارياته لغرب القارة يوم 30 يناير المقبل من مرحلة واحدة. فيما تلعب مباريات ملحق الشرق على ثلاث مراحل وتبدأ 16 يناير المقبل، لإعلان بقية الأندية المتأهلة إلى دور المجموعات الذي ينطلق رسمياً يوم 12 فبراير المقبل.

وسيقام النهائي في الثالث من نوفمبر 2018 ذهاباً في شرق القارة الآسيوية، فيما ستكون مباراة الإياب في العاشر من نوفمبر في غرب القارة.

الأندية التي ضمنت المشاركة مباشرة في دور المجموعات الهلال والأهلي من السعودية، والجزيرة والوحدة والوصل من الإمارات، والدحيل والسد والريان من قطر، وبيروزي والاستقلال وتراكتور من إيران، ولوكوموتيف من أوزبكستان، وجيونبوك وأولسان وجيجو من كوريا الجنوبية، وكاواساكي وكاشيما وبطل الكأس يتحدد لاحقاً من اليابان، وغوانزو وشنغهاي شينهوا من الصين، وسيدني اف سي وميلبورن من استراليا، وبوريرام يونايتند من تايلند، وكيتشي من هونغ كونغ.




الهلال ينتزع الصدارة بثلاثية في شباك الرائد




انتزع الهلال صدارة الدوري السعودي للمحترفين اليوم الثلاثاء بعد اكتساحه شباك الرائد بثلاثية دون مقابل في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة السادسة والمؤجلة على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

حملت أهداف الهلال إمضاء محمد جحفلي عند الدقيقة (7) إثر استغلاله لعرضية سلمان الفرج من الركلة الركنية، فيما أضاف ريفاس الهدف الثاني عند الدقيقة (42) إثر عرضية محمد البريك المتقنة، وأضاف سلمان الفرج الهدف الثالث في الدقيقة (57) إثر ضربة جزاء تسبب بها عبدالله الزوري أثناء اختراقه دفاعات الرائد إثر كرة متبادلة مع سالم الدوسري.

وبهذه النتيجة يصل الهلال إلى النقطة 26 في صدارة ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن الأهلي وما زال يمتلك مباراتين مؤجلة، فيما بقي الرائد عن رصيد 9 نقاط في مؤخرة ترتيب الدوري.





عصف
أسطورية سامي تثير المتأزمين!



دائمًا ما أقول وسأظل أقول إنَّ التعصب الرياضي ليس أن ترى أنَّ ناديك هو النادي الأعظم في العالم؛ ولا أن تعتقد جازمًا أنَّ لاعب ناديك هو أسطورة الأساطير الذي أتى بما لم تستطعه الأوائل، لكنَّ التعصب الرياضي الخطير الذي يجب أن يُحارب فوق كل أرضٍ وتحت كل سماء هو أن تكره النادي الآخر أو اللاعب الآخر أكثر من أن تحب فريقك ولاعبك، وأن يقودك هذا الكره إلى أن تتخلى ولو مؤقتًا عن كل مبادئك وأخلاقك وتربيتك، إلى درجةٍ تصل بها إلى محاولة الإضرار بالآخر وتشويه صورته واستعداء القيادة والشارع ضده كذبًا وبهتانًا عبر استخدام شعارات حقٍّ أريد بها باطلًا!.

من هذا محاولة البعض التحريض ضد أسطورة الكرة السعودية والآسيوية سامي الجابر بدلًا من الاحتفاء به والفخر بهذا النجم الكبير بعد أن قام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بدعوته ضمن عددٍ من أهم الشخصيات في عالم كرة القدم لحضور قرعة كأس العالم التي جرت الجمعة الماضية في موسكو، وراح أولئك المحتنقون والمحترقون يبحثون عن أي مدخل لتفريغ ما في قلوبهم من أمراضٍ وعُقَد صنعها بهم هذا السامي منذ عقود، ولم تستطع الأيام والسنوات أن تعالجها أو حتى أن تخفِّف منها، بل ظهر أنَّ السنوات زادت علتهم علة، خصوصاً مع استمرار تواجد سامي الجابر في دائرة الضوء وملاحقة الإنجازات له حتى بعد اعتزاله، وآخر ذلك اختيار "فيفا" رسميًا للجابر ضمن فريق أساطير كرة القدم، وهو الأمر الذي ربما كان وراء هذه الحملة الأخيرة التي شارك بها ثلة من مأزومي الإعلام الرياضي.

أحد هؤلاء المأزومين جاء بصورة قديمة لسامي الجابر مع النجم الإيراني السابق علي دائي موهمًا متابعيه أنَّها التقطت قبل أيام أثناء قرعة كأس العالم في موسكو، محاولًا التحريض على سامي الجابر والطعن في وطنيته، على الرغم من أنَّ الصورة تعود لنهائي كأس آسيا للمنتخبات عام 2015 بين المنتخبين الأسترالي والكوري الجنوبي، والتقطت على هامش حضور النجمين بالإضافة للماليزي داتو سوه تشين كسفراء رسميين للبطولة، أمَّا المضحك فعلًا هو أنَّ هذا وأمثاله كثيرون ممن يدعون أن صورة سامي مع لاعب إيراني قد استفزت وطنيتهم كانوا قبل أسابيع يقفون قلبًا وقالبًا وبكل مشاعرهم وحواسهم مع بيروزي الإيراني ضد الهلال السعودي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

مأزوم آخر لا يزال يقول لمتابعيه أنَّه النموذج الوحيد للإعلامي الرياضي المستقل والحيادي والنزيه، ويتهم كل مخالفيه بالتبعية والارتزاق، رغم أنَّه كان لسنوات مطيَّة بيد الآخرين الذين كانوا يستأجرونه كعنصر مهم في خطط الفتنة التي كانوا يدبرونها قبل أن يفلسوا ويفلس معهم، فظلَّ يطرق بالهلال وسامي الجابر أبواب الشهرة والأضواء كلما توارت عنه.




في الشباك



*لم ينجح النصر في اختبار الباطن وعانى كثيرا ونجا من الخسارة وعاد للرياض بنقطة كانت له مكسب عطفا على المستوى الفني المتواضع الذي ظهر به الفريق!

دخل لاعب الوسط المنتدب خارجيا لتطوير مستواه وتأهيله الملعب وخرج دون ان يلمس الكرة الا مرات قليلة جدا ولم يكن اضافة او عامل تغيير في النتيجة!

*بعد ان علم المحترف الاجنبي كبير السن أن فريقه يخطط للاستغناء عن خدماته خلال الفترة الشتوية المقبلة اصبح تحت ضغط نفسي شديد وانشغل في الصدام وتبادل الشتائم مع زملائه الذين ارتاحوا كثيرا بعد استبداله!

*هذه المرة لم يشر المحلل التحكيمي الى أي ضربة جزاء او اخطاء تحكيمية مؤثرة واذا عرف السبب بل العجب فهو ينتقي الاخطاء ويخترع ضربات الجزاء فقط مع فريق واحد!

*يحسب لحارس مرمى النصر الكابتن حسين شيعان بجانب تألقه امام الباطن وانقاذه فريقه من الخسارة انه لا يتكلف ويتسم بالهدوء والخلق ولا يجيد بعض الحركات التمثيلية التي يقوم بها محمد العويس ووليد عبدالله!

*على الرغم من انها لو حدثت لن تتجاوز الاربع والعشرين ساعة الا أن هناك من جهز عبارات واهازيج خاصة بالصدارة التي لم تتحقق وذهبت لمن يستحقها!

*المعروف ان اللاعب صغير السن والذي يرجى تطور أدائه من خلال التأهيل في احد الاندية الخارجية فرصته كبيرة في الاستفادة لكن بعض الفرق تتجه لانتداب لاعبين تخطوا الثلاثين في العمر ولا يرجى منهم أي تطور خصوصا والهدف من مثل هذه الخطوة واضح وليس موضة تتبعها بعض الاندية للتخلص من لاعبيها الذين اصبحوا عبئا ثقيلا عليها!

" صياد "









الهلال يتخطى النصر والأهلي ويحتل الصدارة



قفز فريق الهلال الأول لكرة القدم من المركز الثالث خلف الأهلي والنصر إلى صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن كسب نظيره الرائد بثلاثة أهداف دون رد، في لقاء مؤجل من الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وتقدم الهلال بالهدف الأول عن طريق لاعبه محمد جحفلي عند الدقيقة السابعة، فيما استطاع الفنزويلي ريفاس من تعزيز النتيجة لصالح الفريق العاصمي عند الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدفين دون رد، وفي الشوط الثاني، سجل سلمان الفريق ثالث أهداف الهلال عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 57، لتستمر النتيجة بتقدم الفريق الأزرق بثلاثية حتى أعلن الحكم الأنجليزي مارك كلاتنبيرغ نهاية المباراة.

ورفع الهلال رصيده بهذا الانتصار إلى النقطة الـ26 في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد الرائد عند النقطة التاسعة متذيل ترتيب جدول الترتيب.

يشار إلى أن الفريق الهلالي يملك مباراتين مؤجلة من الجولتين العاشرة والحادية عشرة أمام الفيصلي والاتفاق.







متصدر وباقي «2»



لم يضيع فريق الهلال لكرة القدم فرصة استعادة الصدارة بإزاحة الأهلي عنها، إثر فوزه على الرائد 3/ 0 أمس في النزال المؤجل من الجولة السادسة في الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة.
وتصدر الهلال بـ (26 نقطة)، بفارق نقطتين عن الأهلي (24 نقطة)، علما أن له مباراتين مؤجلتين أمام الفيصلي والاتفاق، لانشغاله السابق بمشاركته في نهائي دوري أبطال آسيا الذي خسره أمام أوراوا الياباني بمجموع المباراتين 1 /2، فيما تجمد الرائد في (9 نقاط).
وحافظ الهلال على سجله خاليا من الهزائم هذا الموسم، حيث فاز في ثماني مباريات وتعادل في مباراتين، فيما تعد هذه الخسارة هي السابعة للرائد هذا الموسم مقابل الفوز في مباراتين والتعادل في ثلاث.
الهلال بدأ المباراة بشكل هجومي منذ البداية واضعا الرائد تحت الضغط المتواصل، ما أوجد مساحات وسط دفاعه، ومن خلالها نجح محمد جحفلي من مباغتة صاحب الأرض بالهدف الأول برأسية متقنة مستفيدا من ركينة نفذها سلمان الفرج (8).
واصل الهلال ضغطه الهجومي، ليأتي الهدف الثاني، وهذه المرة عبر الفنزويلي ريفاس الذي سبب ازعاجا كبيرا على دفاع الرائد، إثر عرضية من محمد كنو (43).
وفي الشوط الثاني استمر الحال كما هو مع تحسن ملحوظ للرائد الذي استطاع الوصول إلى مرمى الحارس العماني علي الحبسي لكنه كان له بالمرصاد، ومن هجمة هلالية تعرض عبد الله الزوري لعرقلة داخل الصندوق احتسبها الحكم ضربة جزاء تصدى لها بنجاح الفرج محرزا هدف فريقه الثالث (57).



دياز: طريقتنا لم تتغير





أوضح الأرجنتيني رامون دياز، مدرب فريق الهلال لكرة القدم، أن فوزهم البارحة على الرائد 3/0 لحساب الجولة السادسة المؤجلة من الدوري السعودي للمحترفين، كان مهما لاعتلاء الصدارة وقال "ضغطنا على الخصم بشكل قوي ونجحنا في تسجيل الأهداف، دائما ما نستهدف استغلال الكرات الثابتة والعرضية أيضا".
وأضاف "المهاجم الفنزويلي جيملين ريفاس، أضاف للمجموعة إلى جانب سالم الدوسري، نواف العابد، وسلمان الفرج، بشكل عام نحن راضون عن الأداء، جماهيرنا لم تتخل عن الفريق، ساندته بقوة للعودة المميزة، هم من ساعدونا للوقوف على أقدامنا بعد خسارة نهائي كأس آسيا أمام أوراوا الياباني".
وتابع "اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو، أجرى عملية جراحية وتكللت بالنجاح، ننتظر عودته للفريق مجددا لأنه نجم كبير، كما أن لدينا لاعبين جيدين، مهما تغيرت المجموعة تبقى طريقة لعبنا دون تبديل".
من جانبه، اعترف الروماني ماريوس سيبريا، مدرب الرائد، أن الهلال قدم مردودا أفضل من أصحاب الضيافة واستحق الفوز في النهاية، وقال "الأزرق يعتبر الفريق الأفضل في آسيا، لم نظهر بالمستوى المنتظر وسنحاول تصحيح الأخطاء".




ميليسي .. العودة أمام أُحد


سيخسر فريق الهلال لكرة القدم، مجهودات لاعبه الأوروجوياني نيكولاس ميليسي؛ لثلاثة أسابيع بعد أن أوضحت الفحوص الطبية والأشعة التي أجراها تعرُّضه لتمزق في العضلة الأمامية؛ حيث سيخضع على أثره لبرنامج علاجي إلى حين العودة مجدداً.
ولن يقتصر غياب ميليسي عن لقاء الرائد، اليوم في المباراة المؤجلة عن الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين، بل إنه لن يشارك في المباريات أمام الفتح، الفيحاء، التعاون، وقد تكون عودته أمام أُحد في المرحلة 16 من البطولة في 28 كانون الأول (ديسمبر) المقبل، أو مواجهة الفيصلي المؤجلة من الجولة العاشرة والمُعلنة في الأول كانون الثاني (يناير) المقبل.
ميدانيا، أنهى فريق الهلال تحضيراته الميدانية استعداداً لملاقاة مضيفه الرائد، مساء اليوم، على ستاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة، حيث تركّزت الحصة التدريبية على الجانب الفني، إذ طبّق الجهاز الفني في بداية المران تدريبات فنية متنوّعة، قبل أن يشرح الأرجنتيني دياز؛ مدرب الفريق التكتيك الذي سينتهجه في المواجهة، ثم يختتم مرانه بمناورة على كامل مساحة الملعب.
وواصل الثلاثي: حسن كادش؛ عبدالله الحافظ؛ وعمر خربين؛ برامجهم العلاجية والتأهيلية المُعدة لهم مسبقاً.
يُذكر أن بعثة الهلال غادرت البارحة إلى بريدة؛ تحضيراً لخوض مواجهة الرائد.





دياز : راض عن اداء اللاعبين ، ومهما حدث من غيابات نملك البديل الجاهز



تحدث مدير الجهاز الفني بالفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال ” الارجنتيني رامون دياز ” في المؤتمر الصحفي بعد فوز فريقه الهلال على مستضيفه نادي الرائد بنتيجة ثلاث اهداف مقابل لاشيء في لقاء مؤجل من الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين ، حيث قال اعتمدنا ان نبدأ اللقاء بضغط كبير على فريق الرائد وهذا ماحدث ، و كان هدفنا استعادة الصدارة و نأمل بأن ننتصر في اللقائين المؤجلين للانفراد بالصادرة ، الهلال فريق كبير و يملك شخصية كبيرة جداً وذلك يجبرنا على المنافسة على كل البطولات ، ونملك مجموعة جيدة من اللاعبين ‏مهما حدث من تغيرات تبقى طريقة لعبنا كما هي ويقدمون ذات المستوى والاهم استيعاب طريقة اللعب ، و فيما يخص بعض الاصابات و الارهاق اوضح بأن ضغط المباريات خصوصاً في بطولة دوري ابطال آسيا هو سبب بعض الإصابات الحالية في الفريق ، وعن مستوى ريفاس قال : ‏ريفاس يعد إضافة للفريق داخل الملعب وراض تمامًا عن أداء جميع اللاعبين ، ‏و نحن نحاول دائما لاستغلال جميع الكرات الثابته والعرضية كذلك ، واختتم دياز حديثة ‏بتقديم الشكر للجماهير الهلاليه اذ قال نشكر جمهورنا الغالي كثيراً على وقوفهم الدائم ودعمهم وتحفيزهم للفريق ، فهم منذ المباراة الماضية ساعدونا على الوقوف من جديد .




الهلال يكتسح الرائد بالثلاثة



تغلب مساء اليوم الثلاثاء فريق نادي الهلال على مستضيفه فريق نادي الرائد على ارضية استاد الملك عبدالله بن عبدالعزيز بمدينة القصيم ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري السعودي للمحترفين ، كما يعد هذا اللقاء مؤجلاً من لقاءات الجولة السادسة حيث انتهى اللقاء بإنتصار الفريق الهلالي بثلاثية نظيفة حيث تناوب على تسجيلها المدافع “محمد جحفلي” ، ونجم خط الوسط “سلمان الفرج” و المهاجم الفنزويلي “جيلمان ريفاس” ، وبهذه النتيجة يعتلي “الزعيم” ترتيب دوري السعودي للمحترفين بـ 26 نقطة مع تبقي مبارتين اخرى مؤجلة امام نادي الفيصلي ضمن الجولة الـ 10 يوم 1 يناير ، ونادي الاتفاق ضمن الجولة الـ 11 في اليوم الثامن من شهر يناير ، كما يذكر ان الهلال سيلاقي نادي الفتح في الاحساء ضمن مباريات الجولة 13 التي ستختتم بها الدور الاول من الدوري السعودي للمحترفين .



أولمبي الهلال يغلق تحضيراته لمواجهة القادسية




ضمن استعدادات فريق أولمبي الهلال لكرة القدم أغلق مساء اليوم الثلاثاء تحضيراتهم لخوض لقاء فريق “القادسية” حيث سيلتقي الهلال عند الساعة الـ2:50 من عصر من يوم غد الأربعاء على ملعب نادي “القادسية” بالخبر، ضمن لقاءات الجولة الحادية عشر من الدوري الاولمبي 2017-2018 ، حيث وصلت بعثة الفريق عصر هذا اليوم الثلاثاء لمدينة الدمام ، قبل أن ينهي مدير الجهاز الفني الأرجنتيني السيد “خوان براون” استعدادات فريقه الميدانية بمران أقيم في مقر سكن بعثة الفريق وطبق من خلاله عددًا من التدريبات التكتيكية والاستفادة من الكرات الثابتة فيما واصل كل من نايف كريري وعبدالإله البريه برنامجيهما التاهيلي استعدادًا للعودة ومشاركة اللاعبين في التدريبات الجماعية .




وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::

  #2  
قديم 06/12/2017, 08:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Blue devastating
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
مشاركات: 105
يعطيكم العافيه وبالتوفيق للهلال ان شاء الله
  #3  
قديم 06/12/2017, 08:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
مشاركات: 208
يعطيكم العافية
بالتوفيق لهلالنا بجميع مشاركاته وبجميع العابه المختلفة
  #4  
قديم 06/12/2017, 08:55 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 47
اللهم لك الحمد
صدارة الى النهاية بإذن الله
  #5  
قديم 06/12/2017, 09:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/11/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 983
شكرا على النقل ... بإذن الله تستمر الصدارة حتى نهاية الدوري
  #6  
قديم 06/12/2017, 09:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعيم44
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/01/2011
مشاركات: 667
يعطيكم العافيه وبالتوفيق للهلال ان شاء الله
  #7  
قديم 06/12/2017, 09:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hilali_To_Deth
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/01/2004
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 8,751
مشكورين على الأخبار .. وبالتوفيق لزعيمنا
  #8  
قديم 06/12/2017, 09:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محمد آل سعد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2013
المكان: ولاية الرياض
مشاركات: 2,974
الحمدلله اولا واخيرا

مبروك للأمة الهلاليه الثلاث نقاط .. مجملا كانت المباراه مستوى ونتيجه ولله الحمد

جحفلي ما شاء الله اتضح عليه النضوج " تدريجيا "




لاهنتوا ع النقل







يارب وفق الزعيم ~
  #9  
قديم 06/12/2017, 09:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 19,729
يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #10  
قديم 06/12/2017, 10:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حسين خواجي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/08/2016
المكان: الرياض
مشاركات: 94
الف الحمممد الله على الفوز والصدارة

وعقبال كاس الدوري ان شاء الله تعالى

دمتم بود ,,,
  #11  
قديم 06/12/2017, 10:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/03/2010
المكان: الـــريــاض
مشاركات: 1,589
الحمد لله
الله يعطيكم العافية
ما قصروا أبطال ورجالات الهلال ، وألف مبروك الثلاث نقاط والصدارة
  #12  
قديم 06/12/2017, 10:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ااابوعبدالله
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/03/2011
مشاركات: 1,521
مشكورين على الاخبار والنقل

والحمد لله والشكر على تغلب

الهلال على الرايد والصداره

وبس
  #13  
قديم 06/12/2017, 10:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ whdan
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/03/2015
مشاركات: 7
يعطيكم العافية وبالتوفيق للزعيم ...
  #14  
قديم 06/12/2017, 11:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده
مشاركات: 3,891
الله يعطيكم العافية على نقل اخبار الزعيم الهلالي



وبالتوفيق للزعيم الهلالي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #15  
قديم 06/12/2017, 11:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/05/2012
المكان: قطر الدوحه
مشاركات: 935
الجماهير اللثى حضرت مباراتي الأهلي والرائد هم فعلا من يستحقون التهنئة فقد كانوا كالوقود للاعبين
الف مبروك الفوز والصدارة المستحقة لكل الزعماء
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:31 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube