#1  
قديم 01/12/2017, 04:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alfayhaa Sport
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2008
المكان: حى منفوحة الجديدة - الرياض
مشاركات: 24,971
Arrow صحيفة الرياض: رئيس هيئة الرياضة الأستاذ تركى آل الشيخ وأحمد عيد يردان على الإفتراءات القطرية




متابعة - الرياض الإلكترونى
وصف تركي بن عبدالـمحسن آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة قطر بدويلة التزوير.

وقال عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" اليوم الأربعاء: " ماذا تبقى يا دويلة التزوير؟ بعد تزوير صورة ملك الـمغرب وترويج سخيف لصورة يوسف السركال وأحمد عيد، ثم الترويج لتصريح قديم لخالد الروضان.. شاحت الوجوه".

وكانت وسائل الإعلام القطرية قد روجت إلى صورة مدسوسة لأحمد عيد، رئيس اتحاد القدم السعودى السابق، خلال تواجده اليوم الأربعاء فى بانكوك لحضور حفل جوائز الاتحاد الآسيوى، مع رئيس الاتحاد القطرى، والتى يأتى الهدف من ورائها إلى محاولة التشويه والإساءة.

ثمّن أحمد عيد الرئيس السابق لاتحاد كرة القدم، دعم القيادة للمسيرة الرياضية طوال حياته فى مجال الرياضة، مبديا اعتزازه بما حظي به شخصيا من دعم طوال هذه الـمسيرة، وأكد أحمد عيد أن ما تم التقاطه من صور مدسوسة مع رئيس الاتحاد القطرى كان الهدف منها واضحا وجليا، وهو محاولة التشويه والإساءة، والإعلام القطرى ظلّ يمارس أساليبه الدنيئة والبغيضة.

وأضاف أحمد عيد "تقديم هذه الصورة استغلال رخيص لا يجيده إلا الخبثاء، الذين يحاولون دعم قضاياهم الـمزعومة بتلفيق الأخبار والـمواقف، مقاطعتنا لقطر أمر حتمى نقف فيه مع وطننا الغالى ضد كل من يدعم الإرهاب ويموّله، ويسعى لنشره ويستغل الرياضة لهذا الغرض".

واختتم أحمد عيد حديثه بالقول "القطريون لا يتعاملون بالمبادئ ولا القيم، حتى وإن أظهرنا لهم حسن النوايا والخلق النبيل، وعليهم إدراك أن أمن الـمملكة واستقرارها خط أحمر لا نقبل الـمساس به، ولا التهاون فيه".

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:50 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube