#1  
قديم 17/11/2017, 08:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,469
دياز:نحتاج لدعم ومساندة جماهيرنا في مواجهة الغد






الرياض - مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال






أكد مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الأرجنتيني "رامون دياز" استعداد فريقه لمواجهة "أوراوا الياباني"، مساء يوم غد السبت، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2017م، ذاكرًا أن المباراة ستكون صعبة وبين فريقين يعرفان بعضهما جيدًا، متمنيًا أن يظهر النهائي بشكل يليق في القارة الآسيوية، وزاد:"نتمنّى أن نشرّف جماهيرنا، ونحقق ما يسعدهم، ونحن على أتم الاستعداد لخوض المباراة، بعد المعسكر الذي أقمناه في أبوظبي، ومشاركة اللاعبين الدوليين مع المنتخب السعودي في المباراتين الوديتين"، .. جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد عصر اليوم الجمعة في قاعة المؤتمرات بفندق ماريوت الرياض.



وأضاف "دياز":"تابعنا أوراوا الياباني جيّدا، وهو فريق منظّم، ووصوله للنهائي دليل على قوته، وسنسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، والحالة الجيّدة للفريق؛ لتحقيق نتيجة إيجابية تمنحنا فرصة لخوض مباراة الإياب بمزيد من الراحة"، مضيفًا أنّ فريقه يلعب بطريقة هجومية في كل المباريات التي يخوضها، ومباراة الغد ستكون صعبة ومعقدّة، وأن الفريق الذي سيتحكم بأعصابه سيحقّق نتيجة إيجابية، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن فريقه يملك لاعبين لديهم خبرة، على رأسهم أسامة هوساوي، مختتمًا حديثه بأن جميع منسوبي النادي على رأسهم صاحب السمو الأمير نواف بن سعد يعملون من أجل إسعاد جماهير النادي، التي ينتظرون حضورها غدًا بكثافة؛ لتحفيز الفريق أثناء المباراة.



من جانبه، وصف اللاعب "أسامة هوساوي" استعداد فريقه للنهائي بالجيد، مبينًا أن أي لاعب يتمنى أن يخوض مباراة نهائي دوري أبطال آسيا، التي يحتاجون فيها لمساندة جماهيرهم، وتحفيزهم الإيجابي للفريق في مواجهتي الذهاب والإياب لنهائي البطولة، مشيرًا إلى أنهم يملكون فريقًا قويًا ومنظمًا في الناحيتين الهجومية والدفاعية، وقال:"نعرف قوة فريق أوراوا الياباني ونقاط ضعفهم، وسنسعى لاستغلالها بشكل كبير، والخروج بنتيجة إيجابية مساء الغد".



من جهته، عبّر المدير الفني لفريق أوراوا الياباني "تاكافومي هوري" عن سعادتهم بملاقاة الهلال في نهائي البطولة، الذي استعدوا له بشكل جيّد، لخوض المباراة وتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق الهلال المنظم، وزاد:"الهلال فريق جيّد، ويجب علينا احترام المنافس في البداية لكي نحقّق نتيجة إيجابية، فهو يملك لاعبين متميّزين، ولديه مفاتيح لعب جيّدة، ونعلم أننا سنواجه فريقًا لديه حلولاً هجومية"، مبينًا أن هناك 200 شخص يعملون مع فريق أوراوا؛ لإظهاره بشكل متميّز من كافة النواحي، مبينًا أنهم لم يتوقعوا الوصول للنهائي، ولكن حضّروا فريقهم بشكل جيّد؛ ليصل إلى هذه المرحلة.

وعن عودة فريقه في مباريات الإياب التي يخوضها على أرضه بأدوار البطولة السابقة، أوضح أن المباراة الثانية عادةً على أرضهم، ويجدون فيها الدعم الكبير من جمهورهم، وليس لديه أي علم إن كان الفريق سيكرر العودة بالنتائج كما حدث في الأدوار السابقة.



من ناحيته، شدّد اللاعب الياباني "إندو" على أهمية تحقيق نتيجة جيّدة في لقاء الغد، قبل التفكير في مباراة الذهاب، ذاكرًا أن المباراة ستكون صعبة، فالهلال يملك لاعبين متميّزين في الشق الهجومي، إضافةً إلى أنه يلعب بتنظيم عالٍ جدًا، وأضاف:"نحن على أتم الاستعداد لخوض لقاء الغد، وتحقيق نتيجة إيجابية قبل العودة إلى اليابان؛ لخوض إياب نهائي البطولة".



إلى ذلك، عقد عصر اليوم الاجتماع الفني للمباراة، إذ تم خلاله مناقشة كافة الجوانب التنظيمية المتعلقة للقاء، والحديث عن جميع التحضيرات للقاء الغد، حيث سيخوض الهلال المباراة بالطقم "الأزرق والأبيض"، فيما سيلعب "أوراوا" بالطقم الأخضر الفاتح.

















  #2  
قديم 18/11/2017, 09:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 22,664
الله يوفق الزعيم ان شاء الله ويفوز بنتيجة ايجابية كبيره
  #3  
قديم 18/11/2017, 05:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 26,690

بالتوفيق للزعيم الهلالي وفااااااالهم الفوز بحول الله وقوته


شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #4  
قديم 19/11/2017, 04:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abubadr98
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
المكان: الـريـاض الحبـيبـة
مشاركات: 11,160
الله يعطيك العافية
وبالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube