#1  
قديم 18/10/2017, 06:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alfayhaa Sport
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2008
المكان: حى منفوحة الجديدة - الرياض
مشاركات: 22,335
Thumbs up صحيفة الرياض: الهلال إلى نهائى دورى أبطال آسيا 2017م بعد تعادله مع النادى الـمجوسى 2-2


بلغ الهلال نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الخامسة في تاريخه بعد تعادله 2-2 أمام مضيفه بيروزي الإيراني في إياب قبل النهائي في مسقط بفضل ثنائية للمهاجم السوري عمر خربين اليوم الثلاثاء.

وتأهل الهلال، الفائز باللقب مرتين في 1991 و2000، بعد تغلبه 6-2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بعد انتصاره 4-صفر بينها ثلاثية لخربين في الذهاب الشهر الماضي في أبوظبي.

ويتطلع الهلال بطل الدوري السعودي للمحترفين لتتويج الاحتفال بمرور 60 عاما على تأسيسه بالفوز باللقب القاري الغائب عنه منذ 17 عاما.

ورغم تسجيل النيجيري جودوين مينساه هدفين بواقع هدف في كل شوط إلا أن المهاجم السوري واصل هز شباك الفريق الإيراني عندما أدرك التعادل بعد نصف ساعة من البداية عبر ركلة جزاء نفذها على طريقة "بانينكا" إثر عرقلة سلمان الفرج داخل منطقة الجزاء.

ثم أدرك التعادل مرة اخرى في الدقيقة 76 عندما تلقى تمريرة عرضية من سالم الدوسري واستدار بجسده وسدد في الشباك بسهولة من مدى قريب على يمين الحارس علي رضا بيرانوند.

ووضع مينساه فريقه، الذي خاض المباراة على ملعبه في مسقط في المقدمة بضربة رأس ارتطمت بالأرض وسكنت شباك عبد الله المعيوف في الدقيقة 16.

وجعل المهاجم النيجيري النتيجة 2-1 في الدقيقة 61 عندما استخلص الكرة قبل عبد الله الحافظ وأرسل تسديدة أرضية في الشباك من داخل منطقة الجزاء.

وسيلتقي الهلال في النهائي، الذي تأهل له لأول مرة منذ 2014، مع الفائز من مواجهة اوراوا ريدز الياباني وشنغهاي سيبج الصيني غدا الأربعاء.

ويملك اوراوا، صاحب الأرض والجمهور في مباراة الغد، أفضلية لتعادله ذهابا 1-1 قبل ثلاثة أسابيع ويسعى لبلوغ النهائي لأول مرة منذ الفوز بلقبه القاري الوحيد في 2007.


اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/10/2017, 06:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alfayhaa Sport
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2008
المكان: حى منفوحة الجديدة - الرياض
مشاركات: 22,335
Arrow رئيس الهلال يهنئ القيادة بوصول الفريق إلى النهائى الآسيوى


متابعة - الرياض الإلكتروني
رفع صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -أيده الله- ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- بمناسبة تأهل فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى نهائي دوري أبطال اسيا 2017، كما هنأ سموه معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، ورئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم وأعضاء مجلس الإدارة، بمناسبة الوصول للنهائي، كما هنأ سموه جماهير الهلال بصفة خاصة والجماهير السعودية بصفة عامة.

وكان سموه تلقى اتصالا هاتفيا من معالي رئيس مجلس الهيئة العامة للرياضة -فور نهاية اللقاء- هنأ خلاله معالي تركي آل الشيخ سمو رئيس النادي؛ بعد تأهل الفريق إلى النهائي، وقدم بهذه المناسبة مكافأة تقديرية للاعبي الفريق بـ100 ألف ريال، كما أعلن عن مكافأة تقديرية للاعبي الفريق بمقدار 500 ألف ريال في حال تحقيق اللقب، إلى جانب توفيره لطائرة خاصة تنقل الفريق إلى الدولة التي ستحتضن إياب نهائي البطولة، مؤكدا حضوره لمباراتي نهائي دوري أبطال آسيا.

هذا وثمّن سمو رئيس النادي الدعم اللا محدود من قيادتنا الرشيدة للأندية الرياضية، مقدما شكره لمعالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة على الدعم غير المستغرب للفريق، وتقديمه لمكافآت تحفيزية في مشوار الفريق بالبطولة الآسيوية، كما ثمّن سموه دعم مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة عادل عزت وتهيئة كافة الظروف وتوفير كل الإمكانات لممثل الوطن في البطولة الآسيوية.

اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/10/2017, 06:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alfayhaa Sport
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2008
المكان: حى منفوحة الجديدة - الرياض
مشاركات: 22,335
Arrow صحيفة الرياض: عمر خريبين يسجل 5 أهداف فى مرمى پرسپولس الإيرانى


متابعة - طلال العضياني
تصدر السوري عمر خربين لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم قائمة هدافي دوري أبطال آسيا بالمناصفة مع لاعب شنغهاي الصيني، البرازيلي هولك، برصيد 9 أهداف، وذلك بعد أن سجل خماسية في مجموع مباراتي الذهاب والإياب لفريقه أمام فريق بيروزي الإيراني التي لعبت اليوم ضمن مباريات نصف نهائي البطولة.

وكانت افتتاحية عمر خربين التهديفية مع الهلال في مرمى الريان القطري بتسجيله هدفين في المباراة التي انتهت نتيجتها لصالح «الأزرق» بأربعة أهداف لثلاثة لحساب مباريات دور المجموعات، قبل أن يسجل المحترف السوري بدور الـ16 هدفين في مرمى فريق خوزستان الإيراني، في حين عاد خربين مرة أخرى ليقول كلمته أمام بيروزي الإيراني في نصف نهائي البطولة، ويحسم المعركة الآسيوية بتسجيله لخماسية في مجموع مباراتي الذهاب والإياب ويقود فريقه للنهائي الخامس في دوري أبطال آسيا.


اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/10/2017, 06:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alfayhaa Sport
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2008
المكان: حى منفوحة الجديدة - الرياض
مشاركات: 22,335
Thumbs up رئيس هيئة العامة للرياضة تركى آل الشيخ يهنئ الهلال بالوصول للنهائى الآسيوى 2017م


متابعة - الرياض الإلكتروني
هنأ معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ ، نادي الهلال بمناسبة تأهل الفريق الأول لكرة القدم إلى نهائي دوري أبطال آسيا بعد تجاوزه فريق بيرسبوليس الإيراني اليوم ، عاداً التأهل تأكيد على مكانة الكرة السعودية وحضورها الفني وعودتها للمكانة المأمولة في ظل ما تحظى به الرياضة السعودية من دعم وعناية واهتمام من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظهما الله - .

وقدّم آل الشيخ بهذه المناسبة مكافأة تقديرية للاعبي الفريق بواقع 100 ألف ريال لكل لاعب، تحفيزاً لهم وتأكيد على دعم كل منجز مشرف للوطن .

كما أعلن رئيس مجلس إدارة هيئة الرياضة تقديم مكافأة بمقدار 500 ألف ريال لكل لاعب في حال تحقيق اللقب ، مؤكداً حضوره المباراة النهائية ذهاباً وإياباً دعماً للفريق في هذا الاستحقاق الآسيوي الكبير .

جميع هذه الـمصادر من صحيفة الرياض
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/10/2017, 06:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alfayhaa Sport
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2008
المكان: حى منفوحة الجديدة - الرياض
مشاركات: 22,335


الهياط الفارسي لا يفيد !



عنوان الجريدة فى اغسطس 2017م بعد هزيمة الأهلى أمام برسبولس
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube