المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree2Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/10/2017, 04:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 5,367
أخبار نادي الهلال ليوم الأربعاء 21/ 1 / 1439 هـ من الصُحف







إعداد:S.ALKaHiR






منتخبنا يخسر ودية غانا بثلاثية







خسر منتخبنا الوطني الأول لقاءه الودي مساء أمس أمام منتخب غانا بثلاثة أهداف دون مقابل، ولم يقدم المنتخب الوطني مستواه المعروف وكان المنتخب الغاني هو الأفضل طوال مجريات المباراة، وحرص مدرب المنتخب باوزا على مشاركة عدد من اللاعبين للوقوف على مستواهم الفني.

دخل مدرب منتخبنا باوزا اللقاء بأسلوب دفاعي من خلال الطريقة الدفاعية والاعتماد على الهجمات المرتدة التي لم تشكل إزعاجا حقيقيا على مرمى غانا طوال الشوط الأول من المباراة، وذلك بفضل التغطية الدفاعية من قبل غانا، وقد لاحت لها عدة فرص إلا أن الحارس عبدالله المعيوف وقبله الرباعي الدفاعي السعودي كان يوقف تلك الهجمات والتي كان آخرها تسديدة قوية تمر بجوار القائم الأيسر. وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ضغط المنتخب الغاني بشكل أقوى حتى نجح في تسجيل الهدف الأول بعد كرة عرضية وهفوة من الدفاع السعودي نجح المهاجم الغاني من ترجمة تلك الكرة داخل الشباك لينتهي معها الشوط الأول من المباراة.

أجرى باوزا مع بداية الشوط الثاني تغييره الأول بمشاركة سلمان المؤشر بدلاً عن البريك وذلك لتنشيط الوسط إلا أن الوضع استمر على ما هو عليه بأفضلية لمنتخب غانا بينما كان منتخبنا يعتمد على الهجمات المرتدة التي لم تشكل خطورة حقيقية سوى بتسديدة سالم الدوسري التي أخرجها المدافع الغاني قبل أن تصل الشباك، ليأتي رد غانا سريعاً بتسجيل الهدف الثاني عن طريق أسامة هوساوي خطأ في مرماه بعد كرة عرضية حاول إبعادها إلا أنها أخذت طريقها للمرمى، ليقوم مدرب المنتخب بعمل عدد من التغييرات بمشاركة الفريدي ومختار واليامي وذلك لتنشيط الوسط والهجوم إلا أن غانا كان الأفضل، ونجح من تسجيل الهدف الثالث بتسديدة قوية لم تنجح محاولات عبدالله المعيوف في التصدي للكرة لتنتهي معها مجريات المباراة بفوز المنتخب الغاني بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

الاتحاد السعودي يكرم روابط الأندية بين الشوطين

كرم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت بين شوطي المباراة روابط الأندية التي كانت مع المنتخب في جميع مبارياته في السعودية وخارجها حتى تحقق التأهل لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018م، كما ستتواجد الرابطة في المونديال العالمي في روسيا ومؤازرة المنتخب في هذا المحفل العالمي.




الأول كسب مناورة الأولمبي.. والعابد يقترب من الجاهزية
دياز يريح لاعبي الهلال.. والدوليون يلتحقون بالفريق غداً








لعبت المجموعة المتواجدة مع مدرب فريق الهلال رامون دياز في تمارين الفريق هذه الأيام مناورة أمام الفريق الأولمبي بالنادي والمدعوم بالثلاثي الشلهوب وياسر القحطاني وريفاس وانتهت المناورة بخماسية للفريق الأول مقابل هدفين، ولعب للفريق كل من (الحيدري، ‏درويش، جحفلي، البليهي، كادش، ‏ميليسي النجراني، مهند فلاته، ‏ادواردو، ماتياس، ‏خربين)، وسجل ماتياس بريتوس وادواردوا أربعة أهداف مقسمة بالتساوي بينهما، وأضاف مختار فلاته الهدف الخامس، فيما سجل ريفاس هدفي الفريق الأولمبي.

من جانبه بدأ اللاعب نواف العابد المراحل الأخيرة له في برنامجه التأهيلي باستخدام الكرة واقترب اللاعب من الجاهزية والدخول للتدريبات الجماعية، ولم تتضح الصورة الكاملة على قدرته للمشاركة في لقاء بيروزي الإيراني الثلاثاء القادم في إياب نصف النهائي الآسيوي.

هذا ومنح رامون دياز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم راحة عن تدريبات اليوم الأربعاء على أن تعود التدريبات مساء غدٍ الخميس بمشاركة اللاعبين الدوليين الذين فرغوا من معسكر الأخضر أمس بعد نهاية اللقاء الودي الذي لعبه أمام غانا، ومع عودة الدوليين سيبدأ مدرب الفريق في رسم ملامح مباراة بيروزي الهامة.



مصدر مسؤول يتحدث عن ملعب جامعة الملك سعود.. ويقول:
الملعب سيجهز قريباً.. الكراسي مرقمة وجاهزة.. وبيع التذاكر إلكترونياً




أكد مصدر مسؤول لصحيفة الجزيرة أن ملعب جامعة الملك سعود الذي استثمرت فيه شركة صلة بشراكة مع من نادي الهلال، جاهز ومتكامل من ناحية البنية التحتية، ولكنه سيكون جاهزا من بقية النواحي في الوقت القريب، وقريباً سنشاهد مباريات نادي الهلال تقام عليه.

وأضاف: «الملعب لا يحتاج للكثير، فقط نحن نحتاج لتأمين بعض الاحتياجات مثل الزراعة الشتوية التي بدأنا بها، كما أن احتياجات الجمهور التجارية لابد من تأمينها قبل البدء في لعب المباريات، وكل ذلك بدأنا بالعمل عليه، ونقوم به من أجل الجمهور، وحتى نخرج بتجربة جديدة وناجحة».

وأشار المصدر الى أن كراسي ملعب جامعة الملك سعود مرقمة وجاهزة، وسيتم كل شيء الكترونيا، وقد لا نبدأ بهذا في البداية، ولكن بالتأكيد سنطبقه مع مرور الأيام، وقال: «قد نرى ملعب جامعة الملك سعود قبل بدء المباراة بدقائق فارغا من الجمهور، وحينما تبدأ المباراة تمتلئ المدرجات، مثل ما يحصل في المباريات العالمية والأوروبية، ولكن هذا الأمر يعتمد على ثقافة الجمهور».

وشدد المصدر على أن علاقة شركة صلة مع نادي الهلال علاقة طويلة وأزلية، وليست جديدة، وكل شركة تفتخر بأنها ترعى الهلال صاحب البطولات والجماهيرية الكبيرة، وقال: «نادي مثل الهلال يعتبر مطلب لكل شركة».

وأوضح المصدر أن العقد الذي وقعته شركة صلة مع جامعة الملك سعود للاستثمار في ملعب الجامعة يخص نادي الهلال فقط، وقال المصدر: «شركة صلة ترعى أكثر من نادي، ولكن ملعب جامعة الملك سعود سيكون للهلال فقط، إذ انه هو النادي الذي دخل كشريك للشركة في هذا العقد».




صح لسانك


* ابتعاد الأمير خالد بن عبدالله صدمة

عبدالرزاق أبوداود

- ما قصر والبركة فيكم




* ربما لا يشارك النصر في الآسيوية

فيصل بن تركي

- عين العقل




* إعفاء شكري وفتح الملفات

عنوان صحفي

- كل الملفات



فواصل



خطوة تطويرية رائعة من اتحاد الكرة بتنظيم مقاعد البدلاء خلال المباريات، ومنع رئيس وأعضاء مجالس إدارات الأندية من الجلوس عليها؛ لما في ذلك من تأثير على الحالة الانضباطية، وكذلك على رجال التحكيم.

* * *

- الحضور النوعي أهم من الحضور العددي في الاجتماعات الشرفية للأندية. وربما ذلك ما تحقق في الاجتماع الشرفي النصراوي الأخير بتأكيد سمو الأمير مشعل بن سعود رئيس هيئة أعضاء الشرف بعد الاجتماع أن النصر في أيدٍ أمينة. ومن الأفضل لأي ناد أن يكون بقربه عضو الشرف الداعم والمساند، ولو بالقليل، خير من شرفي لا يدعم، أو كثير الاشتراطات، ويسعى من خلال دعمه للتحكم بالقرار في النادي.

* * *

- فاجأت إدارة نادي الهلال الجميع بتوقيع اتفاقية مع جامعة الملك سعود لاستثمار استاد الجامعة الرياضي لاحتضان مباريات الفريق الهلالي في جميع المسابقات الكروية المحلية. وسيكون لهذه الخطوة الاستثمارية الكبرى أثرها البالغ في نمو موارد نادي الهلال واستثماراته. وبذلك يدخل الهلال مرحلة استثمارية جديدة ومتقدمة، تؤكد أسبقيته وجهوزيته التامة لمرحلة الخصخصة التي باتت قريبة جدًّا.

* * *

- فتح الملفات القديمة في اتحاد الكرة ورصد المخالفات في لجنة الاحتراف أو غيرها ومحاسبة المخالفين أمرٌ مهم للغاية؛ فهناك ملفات كثيرة، وهناك أكثر من لجنة يجب أن تفتح ملفاتها. إضافة إلى أن المدى الزمني الذي سوف تفتح ملفاته مهم جدًّا؛ لكي لا يُساء فهم هذه الخطوة، ولا يعتبرها البعض استهدافًا أو انتقاء لملفات بعينها فيما تُهمل ملفات أخرى. فتطبيق الأنظمة والقوانين بشدة وحزم على الجميع مطلب الجميع.

* * *

- المشاركة الآسيوية يجب أن لا تكون هاجسًا لأي نادٍ يعاني ماليًّا؛ فترتيب الأولويات مهم جدًّا. فالمشاركة من أجل الوجود فقط لا تعكس أي حكمة أو حنكة إدارية. فمن الأفضل لأي نادٍ يعاني أن يحل مشاكله أولاً؛ لكي لا يجد نفسه وسط أعباء صعبة وثقيلة.

* * *

- وجود استاد رياضي خاص بنادي الهلال مثل استاد جامعة الملك سعود سيحفز جماهير الهلال على الحضور بشكل أكبر، وسيلاحظ المتابعون أن هناك إقبالاً كبيرًا على حضور مباريات الهلال في الاستاد الجديد لشعور جماهير النادي بالانتماء للاستاد لخصوصيته، وارتباطه بالنادي.





كاركتير
رشيد السليم













«الأخضر» يخسر تجربة غانا بثلاثية



جدة - عبدالله الغامدي

فشل المنتخب السعودي في تجاوز تجربة منتخب غانا الودية، والتي خسرها بنتيجة ثقيلة صفر-3 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في ختام المرحلة الأولى من تحضيراته لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وكان "الأخضر" قد تغلب في مباراته الودية الدولية الأولى على جامايكا بنتيجة 5 - 2 وقدم خلالها مستوى جيداً، بعكس مباراة المنتخب الغاني التي لم يظهر فيها بالمستوى الفني المقنع.





باوزا: لا أعرف اللاعبين كثيرا.. وسيتم اختيار التشكيلة الأنسب



أكد مدرب الأخضر السعودي الأرجنتيني إدغاردو باوزا، أنه سيتم صحيح الأخطاء التي ظهرت في المباراة الودية التي خسرها الأخضر أمام غنا 0/ 3، بأن المعسكر القادم سيكون في أوروبا، وضد منتخبات أقوى، وذلك بعد الهزيمة التي تعرض لها المنتخب السعودي بنتيجة 3-صفر في جوهرة جدة.

وقال باوزا عقب المباراة: "لا أعرف اللاعبين كثيرا في هذه اللحظة ومع عودة الدوري سيتم اختيار التشكيلة الأنسب والأمثل بعد دراسات سوف أجريها، ولن يشارك إلا اللاعب المجتهد والذي يستحق أن يمثل بلاده في المحفل العالمي".

وختم حديثه: "سوف أباشر عملي في الاتحاد السعودي، وسأضع استراتيجية خاصة ستهيئ المنتخب وفق دراسات مع طاقمي".



مناورة «زرقاء» انتهت بخماسية والشلهوب يحتفي بحلوى «عزيزة»





الرياض - خالد القحطاني

أجرى الجهاز الفني لفريق الهلال أمس الثلاثاء مناورة جماعية بديلة عن المباراة الودية التي كان من المقرر أقامتها بعد عودة الفريق من المعسكر القصير الذي أقيم بالعاصمة الإماراتية ابوظبي، جمعت الفريق الاول والفريق الاولمبي وشارك في المناورة محمد الواكد وريفاس ومحمد الشلهوب وياسر القحطاني مع الفريق الاولمبي في الوقت الذي شارك فيه بقية اللاعبين في صفوف الفريق الاول ، وانتهت المناورة بنتيجة خمسة اهداف مقابل هدفين للفريق الاول تناوب على تسجيلها ماتياس بريتوس هدفين وكارلوس ادواردو ومختار فلاتة الذي لعب بديلا لكنه تألق بتسجيله هدفين، ليمنح المدرب رامون دياز لاعبي فريقه اليوم الاربعاء اجازة على ان تعود التدريبات الهلالية مساء غد الخميس بمشاركة اللاعبين الدوليين.

وكان لاعب خط الوسط نواف العابد قد بدأ المراحل النهائية من برنامجه التأهيلي واللياقي بعد ان خضع لتدريبات خفيفة باستخدام الكرة لاستعادة حساسيتها وتدريبات اخرى لياقية برفقة مدرب اللياقية والمعد البدني في الفريق وتحت إشراف طبيب النادي .

من جانب آخر استقبل لاعب الهلال المخضرم محمد الشلهوب منسوبي النادي بحلوى كتب عليها اسم مولودته الجديدة "عزيزة" احتفاء بمقدمها بمشاركة الجهازين الفني والاداري ونجوم الفريق.




الهلال يعقد مؤتمرا صحفيا للكشف عن تفاصيل ملعب «جامعة سعود»




أعلن نادي الهلال مساء اليوم الثلاثاء إقامة مؤتمر صحفي خلال الفترة المقبلة للكشف عن المزيد من التفاصيل حول اتفاقية المسوق الحصري للنادي «شركة صلة الرياضية» مع جامعة الملك سعود لاستثمار ملعب الجامعة الرياضي واحتضانه لمباريات الهلال، وذلك بحسب ما ذكره النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وأضاف النادي عبر حسابه، أنه سيتحدث المعنيون عن كافة الجوانب المتعلقة بالمشروع، كما سيتم خلال المؤتمر الصحفي الإجابة على كافة التساؤلات.





الهلال يجري مناورة بدلاً عن الودية.. والعابد يستكمل برنامجه التأهيلي







الرياض - خالد العمار

أجرى الجهاز الفني بنادي الهلال بقيادة السيد " رامون دياز " مناورة عصر اليوم أمام الفريق الأولمبي بدل المباراة الودية التي كان من المقرر إقامتها بعد معسكر الفريق في أبوظبي، لعب فيها دياز بجميع لاعبين الفريق عدا الحبسي الذي لم يشارك لمشاركته مع منتخب بلاده ، واللاعب نواف العابد الذي استكمل برنامجه التأهيلي بملامسة الكرة حيث لم تكتمل جاهزيته حتى الآن .

وانتهت المناورة بخماسية للفريق الأول مقابل هدفين للفريق الأولمبي بعد انضمام المهاجم ريفاس للفريق الأولمبي في المناورة ، وأضاف اللاعب الأجنبي «ماتياس» هدفين له مع الهلال في المناورة التي لعبها كاملة مع الفريق فيما أضاف المهاجم البديل مختار فلاتة هدفين في الشوط الثاني بجانب اللاعب البرازيلي «كارلوس ادواردو» الذي أضاف هدفا وحيدا.

يذكر أن الجهاز الفني بالفريق الاول منح اللاعبين راحة عن تمارين الغد على أن يعاود الفريق تدريباته مساء الخميس المقبل بمشاركة اللاعبين الدوليين .



ثلاثة أعوام لا تكفي يا هلال






زف الهلال إلى جماهيره وجماهير الكرة السعودية خبر ابرامه عقد ملعب جامعة الملك سعود لاستثمار ملعبها الذي يعتبر تحفة معمارية جميلة، روعيت فيها كل اللمسات التطويرية والتقنيات الخاصة بملاعب كرة القدم الحديثة ليخطو بهذه الخطوة نحو الأمام، ويقدم عملا للمستقبل ستكون له أصداء إيجابية ويصب في مصلحة النادي والكرة السعودية بشكل عام، إذ لن تكون مباريات الفريق محصورة في ملعبي الملك فهد والأمير فيصل بن فهد، بل سيكون هناك ملعب ثالث وربما لا يكون اللعب فيه حصريا للهلال ربما يستثمره النادي، ويبرم عقودا مع الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم للاستفادة منه.

الهلال بهذه الخطوة يمنح الفرصة لبقية الأندية لكي تبحث عن ملاعب تابعة للجامعات أو الشركات الكبيرة التي ستبدأ التفكير في الاستثمار في الرياضة عبر إنشاء ملاعب شبيهه بملعب الجامعة الذي نجح الهلال في الاستثمار فيه بعد دراسة طويلة وجدت خلالها إدارة النادي أن العقد مفيد جدا للنادي وسيجني العديد من الفوائد ومن الممكن وصفه بانه مربح جدا للنادي.

إدارة الهلال وقعت عقد الاستثمار في الملعب وملكيته عبر الراعي الرسمي للنادي لمدة ثلاثة اعوام فقط وهي مدة جيدة لكن خبراء الاقتصاد يرونها مدة قصيرة ستنتهي بسرعة عكس لو كانت اطول بعدة أعوام تصل للعشرة وتكون مفيدة ولا يؤثر فيها تبدل إدارة أو تحول الأندية إلى مرحلة التخصيص وتكون الاستفادة أكبر خصوصا والملعب مناسب من حيث مساحته وموقعه وحجم مقاعد مدرجاته والخدمات التي ستوفر في المكاتب والغرف المخصصة لها والمؤكد إن إدارة الهلال ستخصصه للفريق الاول وتفرغ ملاعب النادي للفئات السنية والفريق الأول وبذلك لن يكون هناك ازدحام وتضارب في مواعيد التدريبات والمباريات لهذه الفرق.

لا يستغرب أن يتميز الهلال ويكون سباقا لمثل هذه الافكار الجميلة وهو الذي انطلقت من مقرة اغلب الأفكار المتعلقة بالاحتراف والاستثمار والعمل الإداري الاحترافي وايضا لتوه في جمعيته العمومية اظهر عملا إداريا وماليا منظمين وهو ما جعله الفريق الابرز هذا الموسم اقترب فريق كرة القدم الأول من اللعب على نهائي بطولة اندية القارة ويتصدر الدوري السعودي الممتاز حاليا.



من الخاطر
الهلال فخر الرياضة



سعد الرويس

يوما بعد آخر يؤكد رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد انه يسير بالنادي الكبير عبر خط احترافي إداري مختلف يحقق له المكاسب في جوانب عدة فبعد الصفقات المحلية المميزة والأجنبية التي تصنع الفارق في فريق كرة القدم الاول وعادت بكبير آسيا لوضعه الطبيعي بطلاً للدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين وطرفاً في نهائي كأس ولي العهد المقبلة، وبعد العمل الاداري الاحترافي المؤسسي في الجمعية العمومية الأخيرة التي شهدت شطب نسبة كبيرة من ديون النادي ورفع مداخيله ليصبح النادي الأكثر دخلا في المملكة والخليج وربما الوطن العربي، والدور الاجتماعي في المسؤولية الاجتماعية والتي بات النادي علامة بارزة في أنشطتها، زف الرئيس الذهبي أو رئيس الجماهير الذي قطع وعداً على نفسه في أول تصريح له بعد تسلمه كرسي الرئاسة بأن اسعاد الجماهير الهلالية العريضة هو هدفه الأول الذي لن يتراخى فيه زف البشرى الكبرى بتخصيص الملعب الأحدث في التقنية والمدرجات والذي يعد مفخرة للرياضة السعودية ملعب جامعة الملك سعود ملعباً رسمياً لمباريات "الزعيم" خلال الثلاثة أعوام المقبلة في سابقة تاريخية يسجلها النادي الكبير.

الهلال مع الرئيس الذهبي أصبح مختلفا في كل شيء في صفقاته المحلية والأجنبية وقراراته التاريخية وسط سرية تامة جداً دون التسويق أو الترويج لمثل هذه الصفقات والقرارات فكثير من رؤساء الاندية يروج لها اعلاميا دون ان تتم قبل الحسم حتى يضمن الاشادة والأضواء الاعلامية بشكل مكثف ولكن مع إدارة الهلال التي تعمل بصمت الوضع مختلف جداً؛ فالصفقات مغلفة بالسرية التامة بعيداً عن الاعلام آخرها حسم صفقة استاد الجامعة ليأتي الخبر مفرحاً للجماهير الهلالية ويؤكد ان الرئيس وإدارته يعملان فقط من أجل هذه الجماهير العريضة التي يجب عليها ان ترد الجميل للادارة الذهبية من خلال الحضور والدعم للفريق فلا عذر بعد الان؛ فالملعب جميل جداً والطريق له سهل ومهيىء بجميع الامكانات.

هنا لا ننسى الدور الكبير الذي يقوم به الشريك الاستراتيجي للنادي شركة "صلة" التي كان لها دور كبير في وصول النادي لهذه المكانة الكبيرة من حيث الفخامة والعقود الاستثمارية المتميزة التي جعلت من "الزعيم" مفخرة للرياضة السعودية.



في الشباك


لايزال الإعلام الرياضي المتعصب في وضع لا يحسد عليه، فهو يريد أن يعبر عن "طيشه" ولكنه يخاف، والسبب أنه تعود على إيصال صوته من خلال "الهياط" والصراخ ونفذ سمومه بين فئات الوسط الرياضي قبل أن يشعر بتضييق الخناق ويحاول تقمص المثالية.


وجود خروقات في ملف نادي الاتحاد الخاص بطلب الرخصة الآسيوية يتطلب من الرئيس المكلف حمد الصنيع إعادة دراسة الملف والتنبه لمثل هذه الخروقات وتقديم الملف مكتمل الشروط، حتى لا يتورط "العميد".


بتأهل المنتخب المصري الشقيق لنهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا تكون الفرحة للعرب كبيرة بعد الاحتفاء بتأهل "الأخضر"، والأمل أن تتضاعف بتأهل بقية المنتخبات العربية التي مازال لها حظوظ في التأهل!


توجيه الهيئة العامة للرياضة الإلحاقي بخصوص منع رؤساء الاندية من الجلوس على دكة البدلاء وتواجدهم داخل الملعب والمتضمن منع المشرفين والاداريين باستثناء مدير الكرة والمصورين والحكام والمراقبين قرار إيجابي ويغلق منافذ ربما يسلكها بعض الرؤساء او الإداريين تحت مسمى جديد.


لن تكون الأندية السعودية خارج اهتمامات لاعب وسط المنتخب مختار علي كما ذكر والده، بل سيسعى للعب في الدوري السعودي وسينظر للعرض الأعلى الذي سيتخطى عرضه الحالي في أوروبا بأرقام أكبر!


*لا أحد يقلل من مكانة وتاريخ سيد حراس آسيا وحارس القرن الآسيوي الكابتن محمد الدعيع لكن في المقابل عليه أن أراد الدخول في أي مدرسة او أكاديمية تخص تدريب واكتشاف الحراس أن يبدأ في العمل في سلك التدريب والحرص على المشاركة في الدورات التدريبية المعترف بشهاداتها من قبل الاتحادين الدولي والآسيوي.


لا يمكن أن تتقدم بعض البرامج الرياضية خطوة واحدة إلى الإمام وهي تستقبل وتتلقف بضاعة كاسدة من المتعصبين اسهموا في إغلاق مطبوعات وبرامج وأصبحوا يتنقلون من قناة إلى أخرى عن طريق العلاقات الخاصة وتوافق الميول!


*بعد فوز الشركة المسوقة للهلال باسثمار ملعب جامعة الملك سعود يكون النادي منح الفرصة للقطاع الخاص وشجع على التفكير بإنشاء ملاعب رياضية على أحدث طراز والاستثمار بها واستنساخ تجربة جامعة الملك سعود!


بعد قرار الهيئة العامة للرياضة الجريء والايجابي بمنع رؤساء الأندية والاداريين من الجلوس على الدكة والدخول للملعب ستكون الأجواء صحية لحكام المباريات، ولن يتعرضوا للضغوط والتهديدات، وبهذا لن يكون لهم عذر في الإخفاق!

"صياد"







ثلاثية غانا تسجل الهزيمة الأولى للأخضر في الجوهرة



الدولية والودية، وذلك بعد تلقيه خسارة من نظيره الغاني 3-0، في اللقاء الودي الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، ضمن جدول الأخضر المعد لمونديال روسيا 2018.

كما تلقى الأرجنتيني باوزا مدرب المنتخب السعودي الذي خلف الهولندي فان مارفيك في تدريب الصقور الخضر الخسارة الأولى له مع الأخضر، وكان المدرب الجديد كسب مواجهته الأولى ودياً أمام منتخب جامايكا 5-2 الأسبوع الماضي في ملعب الجوهرة.


وستقام نهائيات كأس العالم 2018 في الفترة من 14 يونيو و15 يوليو.






«النجوم السوداء» تفوق على المنتخب في معظم فترات المواجهة الودية
الأخضر يتعثر أمام غانا بثلاثية



خسر الأخضر السعودي مباراته الودية الثانية عندما سقط أمام ضيفه الغاني 0-3 في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في ختام معسكره الإعدادي الذي امتد لسبعة أيام. سجل أهداف المنتخب الغاني كاسم نو (44) وأسامة هوساوي بالخطأ في مرماه (68) وتوماس بارتي (89).

وفرض المنتخب الغاني سيطرته على معظم فترات الشوط الأول وكاد المنتخب الغاني يأخذ الأسبقية في وقت مبكر لولا تألق عبدالله المعيوف الذي تصدى لكرة باتريك توماسي وحولها للركنية (2) وانطلق سالم الدوسري بكرة من منتصف الملعب قبل ان يصوبها قوية لتمر بجانب القائم (23) وفي الدقيقة قبل الأخيرة من زمن هذا الشوط نجح المنتخب الغاني في افتتاح باب التسجيل بواسطة كاسم نو الذي تلقى كرة عرضية وصلته من الركنية لعبها مباشرة داخل المرمى (44) وتهيأت فرصة أخرى لمنتخب غانا لمضاعفة النتيجة لولا براعة عبدالله المعيوف الذي حول الكرة بأطراف أصابعه للركنية (45). ومع انطلاقة الشوط الثاني لاحت فرصتان ثمينتان للأخضر لمعادلة النتيجة ولكن المدافع الغاني أبعد كرة سالم الدوسري للركنية (47) قبل أن يتصدى الحارس لورانس آتي لكرة عبدالفتاح عسيري (48) وحرم القائم منتخب غانا من هدف ثان عندما تصدى للكرة القوية قبل أن تعود ويشتتها الدفاع عن منطقة الخطر (50) ومن هجمة منسقة أضاف المنتخب الغاني هدفه الثاني إثر كرة عرضية أودعها أسامة هوساوي بالخطأ في مرماه (68) وفسخ دفاع غانا هدفا محققا للأخضر عندما أبعد كرة احمد الفريدي قبل ولوجها مرماه (87) وقبل صافرة النهاية بدقيقة سجل منتخب غانا هدفه الثالث عن طريق توماس بارتي الذي صوب كرة قوية استقرت في سقف المرمى (89).



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




al3nan and AlyAAm like this.
  #2  
قديم 11/10/2017, 04:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 25,530

كل الشــــــــكر لكم على النقل اليومي لأخبار الزعيم الملكي
بالتوفيق دااااائماً للزعيم الملكي


شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #3  
قديم 11/10/2017, 05:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 19,668
يعطيكم العافيه على نقل أخبار الزعيم
  #4  
قديم 11/10/2017, 05:50 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/02/2011
مشاركات: 481
مشكورين على نقل اخبار الزعيم الملكي
  #5  
قديم 11/10/2017, 06:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خالد الظاهري
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/07/2012
مشاركات: 493
الله يعطيكم العافيه على النقل


سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم ،
  #6  
قديم 11/10/2017, 07:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ kh2001k
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2006
المكان: بين الرياض & عنيزة
مشاركات: 1,614
بعد التحية والسلام

( الْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ، وَتُسَبِّحُ اللَّهَ مِثْلَهُنَّ”)،
ثُمَّ قَالَ:”تُعَلِّمُهُنَّ عَقِبَكَ مِنْ بَعْدَكَ”

بالــتــو فــيــق
للزعيم الملكي بجميع العابه و فئـاتـه .

ربي يوفق الزعيم الملكي وجميع محبيه فوق كل ارض وتحت كل سماء بكل زمان ومكان اللهم امين يارب العالمين
وارحم جميع المسلمين

الله يعطيكم العافيه على التغطيه والنقل


دمتم بود

Kh2001k
  #7  
قديم 11/10/2017, 07:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ع السراء
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/01/2012
المكان: الرياض
مشاركات: 649
يعطيكم العافيه على نقل أخبار الزعيم بتميز

ابوعبدالله






  #8  
قديم 11/10/2017, 08:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة
مشاركات: 4,610
يعطيكم العافيه على نقل أخبار الزعيم
  #9  
قديم 11/10/2017, 08:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محمد آل سعد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2013
المكان: ولاية الرياض
مشاركات: 2,974
لا هنتوا ع النقل








يارب وفق الزعيم ~
  #10  
قديم 11/10/2017, 08:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ااابوعبدالله
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/03/2011
مشاركات: 1,521
يعطيكم العافيه على نقل أخبار الزعيم

وكل التوفيق للهلال في كافة البطولات

المحليه والقاريه
  #11  
قديم 11/10/2017, 09:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعيم44
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/01/2011
مشاركات: 667
كل الشــــــــكر لكم على النقل اليومي لأخبار الزعيم الملكي
بالتوفيق دااااائماً للزعيم الملكي


شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #12  
قديم 11/10/2017, 10:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوبدر97
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2009
المكان: تمير
مشاركات: 5,580
الف شكر لكم علي نفل الاخبار
  #13  
قديم 11/10/2017, 12:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/12/2015
مشاركات: 461
بالتوفيق للزعيم الملكي يا رب
  #14  
قديم 11/10/2017, 01:14 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,176
يعطيكم العافيه على نقل أخبار الزعيم
  #15  
قديم 11/10/2017, 01:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده
مشاركات: 3,891
الله يعطيكم العافية على نقل اخبار الزعيم الملكي


وبالتوفيق للزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube