المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree9Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/09/2017, 05:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 5,338
ico2 أخبار نادي الهلال ليوم السبت 18 / 12 / 1438 هـ من الصُحف









بفارق هدفين عن أستراليا
أهداف التصفيات النهائية أوصلت الأخضر للمونديال



من لقاء السعودية واليابان الاخير

«الجزيرة» - طارق العبودي:

لعبت الأهداف دوراً كبيراً في تأهل منتخبنا الوطني الأول إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، إذ تمكن الأخضر في التصفيات الآسيوية «النهائية» من هز شباك منافسيه 17 مرة في 10 مباريات خاضها، مقابل استقباله 10 أهداف ليصبح مجموع ماله «+7» أهداف، في حين سجل المنتخب الاسترالي الذي كان ينافسه على خطف البطاقة الثانية 16 هدفاً مقابل اهتزاز شباكه 11 مرة ليصبح مجموع ما له من أهداف «+5».

وفارق الهدفين لصالح منتخبنا هو من أهّل الأخضر مباشرة للمونديال، وأجبر الاستراليين على التوجه للملحق، ولم يكن لأهداف التصفيات الأولية أي أهمية في هذه المرحلة بعد أن دخلت كل المنتخبات مواجهات جديدة في التصفيات النهائية.

وقد جاءت الأهداف الـ17 الحاسمة للأخضر في «التصفيات النهائية» عن طريق كل من: نواف العابد «5 أهداف» اعتلى بها قائمة الهدافين، و»هدفين» لكل من فهد المولد، ويحيى الشهري، ومحمد السهلاوي، و»هدف واحد» لكل من ناصر الشمراني وسالم الدوسري وتيسير الجاسم وسلمان مؤشر وعمر هوساوي، ومدافع تايلاندي «خطأ في مرماه».

تجدر الإشارة إلى ان موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» أبرز قائمة رسمية بأهداف المنتخبات في التصفيات وهدافيها، وكان من ضمنهم النجم السعودي نواف العابد الذي كان أحد أبرز نجوم الأخضر في التصفيات وساهم مع بقية زملائه في وصول الأخضر للمونديال الكبير للمرة الخامسة.







دياز يطلب من الحضور مغادرة التدريب
الهلال يخسر البريك ويريح (الموقوفين) ويبدأ تسويق التذاكر



محمد البريك

«الجزيرة» - معاذ المسلّم:

واصل فريق الهلال أمس تحضيراته لمواجهة العين الإماراتي لحساب لقاء الرد في ربع النهائي الأسيوي، وتركزت الحصة التدريبية على تطبيق عدد من التدريبات اللياقية باستخدام الكرة قبل أن يفرض مدرب الفريق رامون دياز مناورة على كامل مساحة الملعب أمام الفريق الاولمبي شرح خلالها عددًا من الجمل الفنية، قبل أن يغلق الجزء الأخير من المران عن الحضور ويطلب مغادرتهم المدرج.

هذا ومنح الثلاثي مدرب الفريق الثلاثي الموقوف «سلمان الفرج ، عبد الله عطيف ، عبد الله الحافظ «راحة عن تدريبات الفريق لمدة يومين، في حين واصل الثنائي ياسر القحطاني ومحمد البريك برامجهما العلاجية والتأهيلية المعدة لهم مسبقًا، حيث تأكد غياب محمد البريك عن المواجهة الآسيوية الهامة.

وعلى صعيدٍ اخر تلقت إدارة النادي موافقة الاتحاد الآسيوي على خوض لقاءات الفريق على استاد الملك فهد الدولي بينما ستكون الأرض المحايدة في حال ملاقاة بيروزي الإيراني هي العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وفي ذات السياق طرحت إدارة نادي الهلال تذاكر اللقاء في مقر النادي وملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز أماكن بيع خاصة على أن يستكمل البيع في ملعب استاد الملك فهد الدولي عصر يوم المباراة، وستكون الجماهير الحاضرة على موعد مع عودة تيفو المدرج الهلالي الذي يعمل عليه مجلس الجمهور الهلالي.



الشعلة تسير حافلات لمؤازرة الهلال أمام العين


الطفيل

الخرج - فهد السميح:

أعلنت إدارة نادي الشعلة دعمها لنادي الهلال في مباراته أمام العين الإماراتي في ربع نهائي البطولة الآسيوية، حيث ستتكفل إدارة نادي الشعلة بتسيير عدة حافلات لنقل الجماهير الراغبة بمؤازرة الهلال بنقلها من الخرج والمراكز التابعة لها إلى إستاد الملك فهد. وقد أوضح فهد الطفيل رئيس نادي الشعلة أن دعم ممثل الوطن دعم لرياضة الوطن، وأشار أن نادي الشعلة سيسخر كافة إمكانياته لدعم نادي الهلال، وأهاب رئيس الشعلة بالحماهير الرياضية في الخرج بالمسارعة لتسجيل أسمائهم لدى سكرتير النادي لحصر عدد الجماهير من أجل تجهيز الحافلات، وأبان الطفيل أن نادي الشعلة سيقف مع أي نادي يمثل الوطن في أي محفل رياضي.





اختيار أبوظبي كأرض محايدة لمباراة الفريق مع بيروزي الإيراني حال تأهلهما
مدرب الهلال دياز يمنح الفرج والحافظ وعبدالله عطيف راحة لمدة يومين




متابعة - الرياض الإلكتروني

فرض المدير الفني لفريق #الهلال "رامون دياز" مناورة على كامل مساحة الملعب أمام الفريق الأولمبي، شرح خلالها عددًا من الجمل التكتيكية والفنية... حيث واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الجمعة تدريباته؛ استعدادًا لمواجهة "العين الإماراتي" وسط مشاركة اللاعبين الدوليين.

ومنح الجهاز الفني الثلاثي " سلمان الفرج - عبدالله عطيف - عبدالله الحافظ " راحة لمدة يومين، وأدى البريك مرانا لياقيا بالجري، وفرض الجهاز الفني مناورة على كامل مساحة الملعب أمام الفريق الأولمبي ... وشهد المران متابعة الأمير نواف بن سعد .

مدرب الهلال دياز يقرر انضمام اللاعبين لمعسكر لقاء العين الإماراتي قبل المباراة بيومين، وذلك ببدء المعسكر بعد نهاية تدريب يوم غدٍ السبت.

من جانب آخر تلقى الهلال موافقة الاتحاد الآسيوي على خوض كل مباريات الأدوار النهائية باستاد الملك فهد حال تأهله.. فيما اختارت إدارة الهلال مدينة أبوظبي كأرض محايده لمباراة الفريق مع بيروزي الإيراني حال تأهلهما للدور النصف نهائي .

كما تكفلت إدارة نادي الشعلة بتسيير حافلات نقل للراغبين بحضور المباراة مؤازرةً لممثل الوطن نادي الهلال في بطولة آسيا التي ستقام مباراتها بالرياض أمام العين الإماراتي.



رياضة وتسويق
كفو يا «الأخضر»


د. مقبل بن جديع

ألف ألف مبروك للمنتخب السعودي فوزه على اليابان والتأهل لكأس العالم في روسيا 2018، إنجاز اعادنا للزمن الجميل واثبت أن الكرة السعودية لا تزال بخير وأن لدينا المواهب والنجوم وأن معاناتنا في الأعوام العشرة الماضية لم تكن في ندرة المواهب بل في عشوائية العمل الإداري والفني اللذين أوجدا مشكلة كبيرة لدى المنتخب.

نعود للفرح ونهنئ قيادتنا وانفسنا وشعبنا بهذا الإنجاز المهم في التوقيت الأهم ونحمد الله ونشكره على ما تحقق، آملين أن يكون بداية عودة الكرة السعودية للتربع على كرسي العرش الآسيوي كما كانت سابقاً.

ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله، مع هذا الانجاز الثمين يجب أن نشكر الجمهور السعودي في المقام الأول فالفضل له بعد الله سبحانه وتعالى في تأهل "الأخضر"، إذ حضر ودعم وآزر وتفنن في التشجيع الذي بدأه في المباراة الأخيرة بالتكبير والتهليل وانهاه بالتصفيق والتطبيل، وفي ظل هذه الافراح ينبغي أن لا ننسى عراب الإنجاز وراسم خطوطه العريضه صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن مساعد الذي عمل وراهن على تأهل المنتخب لكأس العالم. والشكر موصول لأحمد عيد ومجلس إدارته الذين بدأوا مشوار التأهل بإعداد هذا المنتخب الاعداد الجيد الذي استكمل مشواره مجلس الاتحاد الجديد برئاسة عادل عزت الذي يشكر مع مجلس إدارته جزيل الشكر على ترسيخ مفهوم العمل التراكمي إذ استكملوا المشوار دون تغيير في خطة العمل المرسومة بل أضافوا لها كثيرا من الدعم والتوجيه حتى تحقق الانجاز.

الجهازان الإداري والفني يستحقان الشكر العميق على ما بذلوه من جهد وعمل طوال التصفيات وما تحملوه من نقد وتشكيك غير مبررين، والشكر الأخير والكبير اخصصه لصناع الإنجاز وابطاله نجوم "الأخضر" الذين قدموا انفسهم بشكل لائق بهم وبمنتخبهم وملجم للمشككين المتربصين، فهم قدموا في المباراة الأخيرة أداء استثنائياً عنوانه التحدي ومضمونه الفوز ونتيجته التأهل.

نختم بجمل موجزة عن أربعة اسماء أراها حجر الزاوية في هذا الانجاز، أولاً الهولندي بيرت مارفيك المدرب الداهية الذي أراه مع ليوبنهاكر أفضل مدربين دربا المنتخب السعودي في تاريخه، ثانياً نواف العابد وسلمان الفرج الثنائي الذهبي والرئة التي يتنفس بها المنتخب إذ يشكلان50٪‏ من قوة "الأخضر"، أخيراً فهد المولد البديل الأفضل في هذه التصفيات والشعلة التي تبث الروح في جسد المنتخب دائماً.



خارج الصندوق
.. وعاد كبير آسيا



سلطان السيف

مخطئ من يظن أن الفرحة الكبيرة التي عمت أرجاء المملكة مساء الثلاثاء الماضي مرتبطة فقط بإعلان التأهل إلى نهائيات كأس العالم الصيف المقبل في روسيا، ذلك أن لهذا العبور دلالات عدة وأنه جاء ليؤكد على أن الكرة السعودية تستطيع أن تفعل الكثير أمام نظرائها الاقليميين والقاريين وحتى على مستوى العالم وتؤكد أن كبير الكرة الآسيوية عاد للواجهة.

عودوا بالذاكرة إلى اليوم الذي ظهرت به نتيجة قرعة التصفيات، وكيف انقسم الشارع الرياضي بين متخوف وفاقد للأمل، بل إن ثلة من الجماهير وحتى بعض النقاد تناولوا نتيجة القرعة بشيء من اليأس المغلف بالسخرية مما سيحدث نتيجة التراجع المخيف الذي كان عليه "الأخضر" طيلة عقد مضى.

كانت البداية الجيدة تجسيداً للمقولة الشعبية "العود من أول ركزة" إذ سارت الأمور بشكل إيجابي في الجولات الثلاث الأولى ما يعني أن وقع أي تعثر في المراحل المتقدمة سيكون أقل وطأة ويمكن تعويضه وهو ما تجلى بعد خسارة مواجهة الإمارات.

تعرض هذا الجيل لموجات من التأنيب والنقد حد التجريح والتقليل من قيمته الفنية عند كل خسارة على الرغم من تعاقب المدربين والإداريين، فضلاً عن محاسبته على ما يتقاضى من عقود وأموال وكأن ذلك يحدث فقط في الكرة السعودية وليس ظاهرة عالمية، لكنه نجح حين وجد مدرباً متمرساً استطاع إيصال أفكاره وأسلوبه وفرض شخصيته مع جهاز إداري متمكن، وهذا كاف للإجابة على كل من يتساءل مثلاً عن الذي تغير بين منتخب 2015 الذي ذهب لكأس آسيا في استراليا وخرج صفر اليدين وبين هذا المنتخب الذي هزم الجميع وهو الذي يضم نفس اللاعبين بنسبة كبيرة؟

وبالعودة لدلالات هذا التأهل يمكن القول إن أبرزها انتصار هذا الجيل وانتصار العمل الإداري والفني الجيد والتأكيد على أن الرغبة والشعور بالمسؤولية من أهم عوامل تحقيق المنجز الذي ننتظره ونتطلع في المونديال المقبل.

من المهم أن يؤمن كل أعضاء المنظومة أن الإنجاز الأهم هو تقديم الكرة السعودية بمظهر لائق على خشبة مسرح الكرة العالمية، وهذا يتطلب تخطيطاً وعملاً وجهداً كبيراً في الأشهر التسعة المقبلة وهذه مهمة اتحاد الكرة الذي باتت الكرة بملعبه خصوصاً وأنه سيحظى بدعم كبير جداً من قيادة المملكة التي لطالما بقيت سنداً لمنتخبات الوطن على مدى العقود الماضية.





4 جدد يدخلون تشكيلة الهلال للقاء العين



الرياض ـ عبد الإله المرحوم وحمد الصويلحي

ينتظـــر أن يستعين الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، بعدد من اللاعبين المنضمين حديثاً للفريق هذا الموسم أمام العين الإماراتي الإثنين المقبل، وذلك لفقدانه ثلاثة لاعبين في القائمة الأساسية هم: عبد الله عطيف وعبد الله الحافظ وسلمان الفرج بسبب الإيقـــاف بالبطاقــات الصفراء، إضافة إلى ياسر القحطاني المصاب بالعضلة الخلفية للفخذ.
ويتوقع أن يدفع دياز بمحمــد كنـو ومختار فلاته وعلي البليهي وحسن كادش في قائمة الـ18 التي سيعتمدها لمواجهة العين، ويعتمد على محمد جحفلي في مركز قلب الدفاع، ومحمد كنو في منطقة المحور إلى جانب عبد الملك الخيبري بديلاً للموقوف عبد الله عطيف حال رغبته اللعب بمحورين.
وبات علي البليهي، أحد خيارات المدرب للعب مدافعاً ثالثاً في العمق، في حال رغب المدرب اللعب بنفس النهج والتكتيك الذي لعب به مواجهة الذهاب في العين الإماراتية والتي انتهت سلبية.
من جهة أخرى، تأكدت مشاركة أسامة هوساوي أمام العين، فيما تضاءلت حظوظ مشاركة محمد البريك في المواجهة بعد إصابته في كاحل القدم خلال معسكر المنتخب السعودي.
وكان الفريق كثف تحضيراته مساء أمس الخميــس اســتعداداً للقــــاء بمشـــاركة اللاعبين الدوليين عبد الله المعيــوف وعبـد الله الــزوري وأسامة هوســــاوي ويــاسر الشــهراني وعبــد الله عطيف وسلمان الفرج وعبــد الملك الخيبري ونواف العابــد وسالم الدوسري بعــد انتهاء مشاركتهم مع المنتخب السعودي، إضافة إلى السوري عمر خربين مهاجم الفريق بعد عودته إلى الرياض إثر انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في نفس التصفيات.
وركـــز الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق خلال الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية قبل أن يفرض على لاعبيه تدريبات تكتيكية.



بأمر دياز.. إجازة خاصة للفرج وعطيف والحافظ



الرياض - الرياضية

منح الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال الثلاثي الدولي، سلمان الفرج، عبدالله عطيف، عبدالله الحافظ راحة لمدة يومين، لعدم مشاركتهم في مباراة العين المقبلة في بطولة دوري أبطال آسيا بسبب تراكم البطاقات الصفراء، على أن يشاركوا في تدريبات يوم الاثنين المقبل، في حين أدى اللاعب محمد البريك مرانًا لياقيًا بالجري؛ وذلك ضمن برنامجه التأهيلي.

وعلى الصعيد الميداني، واصل الفريق الأزرق تدريباته، استعدادًا لموجهة ضيفه فريق العين الإماراتي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث تركّزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية، إذ بدأ الجهاز الفني المران بتطبيق عددًا من التدريبات اللياقية باستخدام الكرة، تلاها تدريبات تكنيكية منوّعة، قبل أن يفرض الأرجنتيني رامون دياز مدير الجهاز الفني مناورة على كامل مساحة الملعب أمام الفريق الأولمبي، شرح خلالها عددًا من الجمل التكتيكية والفنية وسط مشاركة اللاعبين الدوليين، اختتمها بتدريبات تفكيك العضلات.



أسامة هوساوي: أتمنى استمرار مارفيك مع الأخضر



الرياض- الرياضية

تمنى الدولي أسامة هوساوي، قائد المنتخب السعودي، استمرار المدرب الهولندي فان مارفيك مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مع الأخضر السعودي في الفترة المقبلة، بعد أن ساهم بشكل كبير في تأهل المنتخب إلى مونديال كأس العالم 2018 في روسيا.

وتحدث هوساوي لـ "العربية" أمس، حيث قال: "في البداية إصابتي بسيطة ولله الحمد، كدمة خفيفة وأموري طيبة، وهي فداء للوطن".

وتابع: "أبارك لخادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده محمد بن سلمان، الذي حضر ودعم وساند، ولكافة الجماهير التي هتفت ووثقت بنا".

وحول خسارة الأخضر من الإمارات، قال: "مررت بأسبوع عصيب، هو الأصعب في مسيرتي الكروية بعد لقاء الإمارات، بينما مواجهة استراليا وتايلاند أصابتنا بتوتر شديد".

ويواصل هوساوي حديثه قائلاً: "كانت ثقتنا بأنفسنا كبيرة، وثقة الأمير محمد بن سلمان ودعمه، كذلك الجماهير ساهمت بشكل كبير في التأهل الغالي إلى مونديال روسيا، فرحة وطن بأكمله، والحمدلله على توفيقه".

وحول استمرار المدرب الهولندي فان مارفيك، أجاب هوساوي: "أتمنى استمرار المدرب فان مارفيك، هو مدرب قدير منحنا الثقة، وانعكس ذلك على أداء المنتخب خلال الفترة الأخيرة بشهادة الجميع".





دياز يناور بالأولمبي

«الاقتصادية» من الرياض

منح الجهاز الفني في نادي الهلال، الثلاثي سلمان الفرج، عبدالله عطيف، وعبدالله الحافظ، راحة لمدة يومين، على أن يشاركوا في تدريبات الإثنين المقبل، في حين أدى اللاعب محمد البريك مرانا لياقيا بالجري، وذلك ضمن برنامجه التأهيلي.
وكان لاعبو الهلال قد واصلوا تدريباتهم استعدادا لمواجهة العين الإماراتي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث تركّزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية؛ بدأها الجهاز الفني بتطبيق عدد من التدريبات اللياقية باستخدام الكرة تلتها تدريبات تكتيكية منوعة، قبل أن يفرض المدرب الأرجنتيني رامون دياز مناورة على كامل مساحة الملعب أمام الفريق الأولمبي، شرح خلالها عددا من الجمل التكتيكية والفنية بمشاركة اللاعبين الدوليين، اختتمها بتدريبات تفكيك العضلات.
ويؤدي الفريق في الثامنة مساء اليوم مرانا مغلقا تحضيرا لمواجهة بعد غد.





الهلال يحدد أسعار مواجهة العين


احتفالية الهلال بلاعبي المنتخب (نادي الهلال)

متابعة - حسام النصر

حددت إدارة نادي الهلال أسعار تذاكر لقاء فريقها الأول لكرة القدم أمام ضيفه فريق نادي العين الإماراتي بعد غد الاثنين المقبل على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال آسيا 2017م.

ووضعت الإدارة الهلالية ٤ أسعار لأربع درجات مختلفة، حيث تم تحديد الدرجه العادية بسعر 30 ريالا و100 ريال للدرجة الممتازة و700 ريال للمنصة الفضية و1000 ريال للمنصة الذهبية. من جهة اخرى أقامت أدارة العلاقات العامه بالنادي احتفالا للاعبي المنتخب بمناسبة تأهل الأخضر الى مونديال روسيا .



«تيفو» الهلال يعود.. والخماسي يغيب عن «العين»


محمد البريك

خالد الحصان - الرياض

تقرر عودة «التيفو» في مباراة الهلال والعين الإماراتي، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين على ملعب استاد الملك فهد الدولي ضمن إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا بعد غد الاثنين، وذلك بعد أن تم إعداد كافة احتياجات التيفو من قبل مجلس إدارة نادي الهلال.

من جهة أخرى، اختارت إدارة الهلال العاصمة الإماراتية أبوظبي كمقر محايد لمباراته مع بيروزي الإيراني حال تأهلهما للدور نصف النهائي.

من جانب آخر، تلقت إدارة الهلال موافقة الاتحاد الآسيوي على خوض كل مباريات الأدوار النهائية على ملعب ستاد الملك فهد.

وعلى صعيد الفريق الأول، تأكد غياب محمد البريك عن مواجهة العين الإماراتي بجانب ياسر القحطاني والموقوفين الحافظ والفرج وعطيف.

وعلى جانب التدريبات، أدى الفريق مساء أمس عدداً من التدريبات التكتيكية والبدنية التي فرضها مدير الجهاز الفني الارجنتيني دياز.

هذا وقد تقرر ان يقام المؤتمر الصحفي لتقديم مدربي الهلال والعين في مركز الأمير فهد بن سلمان بنادي الهلال عصر غد، فيما يصل فريق العين الإماراتي للرياض مساء اليوم.





البريك يغيب من مواجهة العين


البريك أصيب مع المنتخب. (الهلال)

الرياض - «الحياة»

يواجه مدرب فريق الهلال الأرجنتيني رامون دياز أزمة جديدة، تتمثل بغياب مدافع فريقه محمد البريك من مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، أمام فريق العين، يوم الإثنين المقبل في استاد الملك فهد، إذ انتهت مباراة الذهاب من دون أهداف في أبوظبي.

وتعرض البريك للإصابة، بعد مباراة المنتخب السعودي والإمارات، في تصفيات قارة آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، ولم يشارك على إثرها في مباراة اليابان التالية، ولكن ما قد يريح دياز أن مدافعي الفريق ياسر الشهراني وعبدالله الزوري لعبا يميناً ويساراً مع «الأخضر» في مباراة التأهل مع اليابان.





الملكي يواصل استعداداته للعين وسط مشاركة الدوليين

هلالكم : عساف الخليفي

واصل لاعبو الهلال مساء اليوم الجمعة تدريباتهم استعدادًا لموجهة نادي “العين الإماراتي” في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2017م، حيث تركّزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية، قبل أن يفرض “رامون دياز” مناورة على كامل مساحة الملعب أمام الفريق الأولمبي شرح خلالها عددًا من الجمل التكتيكية والفنية وسط مشاركة اللاعبين الدوليين اختتمها بتدريبات تفكيك العضلات ، هذا وقد منح الجهاز الفني الثلاثي “سلمان الفرج، عبدالله عطيف وعبدالله الحافظ” راحة لمدة يومين، على أن يشاركوا في تدريبات يوم الاثنين المقبل، في حين أدى اللاعب “محمد البريك” مرانًا لياقيًا بالجري؛ وذلك ضمن برنامجه التأهيلي ، وسيواصل الفريق في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم غد السبت مرانًا مغلقًا؛ تحضيرًا لمواجهة “العين الإماراتي” مساء يوم الاثنين المقبل.



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




AlyAAm likes this.
  #2  
قديم 09/09/2017, 05:53 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/07/2007
مشاركات: 168
Icon18

مشكووووورين


والله يعطيكم العافية
  #3  
قديم 09/09/2017, 06:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: في قلب والدتي
مشاركات: 4,609
مشكووووووورين
اتمنى ان يوفق دياز بوضع التشكيلة المثالية
لمباراة العين.
  #4  
قديم 09/09/2017, 06:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/12/2015
مشاركات: 435
بالتوفيق لزعيمنا

ان شاء الله الزعيم قادر على تجاوز عقبة نادي العين

مشكورين على نقل الاخبار اليوميه للزعيم الملكي
  #5  
قديم 09/09/2017, 06:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 25,378

كل الشــــــــكر لكم على النقل اليومي لأخبار الزعيم الملكي
بالتوفيق دااااائماً للزعيم الملكي


شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #6  
قديم 09/09/2017, 06:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حسين خواجي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/08/2016
المكان: الرياض
مشاركات: 91
بالتوفيق للملكي الهلالي ان شاء الله تعالى
  #7  
قديم 09/09/2017, 07:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/03/2010
المكان: الخبر
مشاركات: 991
يعطيكم العافيه


بالتوفيق للزعيم
  #8  
قديم 09/09/2017, 07:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ kh2001k
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2006
المكان: بين الرياض & عنيزة
مشاركات: 1,590
بعد التحية والسلام

( الْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ، وَتُسَبِّحُ اللَّهَ مِثْلَهُنَّ”)،
ثُمَّ قَالَ:”تُعَلِّمُهُنَّ عَقِبَكَ مِنْ بَعْدَكَ”

بالــتــو فــيــق
للزعيم الملكي بجميع العابه و فئـاتـه .

ربي يوفق الزعيم الملكي وجميع محبيه فوق كل ارض وتحت كل سماء بكل زمان ومكان اللهم امين يارب العالمين
وارحم جميع المسلمين

الله يعطيكم العافيه على التغطيه والنقل


دمتم بود

Kh2001k
  #9  
قديم 09/09/2017, 07:28 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/02/2014
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 677
يعطيكم العافية على نقل أخبار الزعيم


بالتوفيق لزعيم آسيا يوم الإثنين والتأهل لنصف نهائي آسيا ومن ثم تحقيق اللقب الغائب
  #10  
قديم 09/09/2017, 07:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يونس الاركاني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2009
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 2,318

كل الشــــــــكر لكم على النقل اليومي لأخبار الزعيم الملكي
بالتوفيق دااااائماً للزعيم الملكي
  #11  
قديم 09/09/2017, 07:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/10/2010
مشاركات: 297
بالتوووووووووووووووووووووووفيق للزعيـــــــــــــــــــــــــم
  #12  
قديم 09/09/2017, 08:01 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/01/2009
مشاركات: 46
مشكورين
تمنى اقحام مهند فلاته بدلا من عبدالله عطيف لاعب من الطراز العالي افتكاك وتسليم وبناء هجمات .... بالتوفيق للزعيم
عندي اهزوجه قريب راح انزلها على قناتي على الطريقه الاوروبيه
Abu hamad
اتمنى من الزعماء الدعم
  #13  
قديم 09/09/2017, 08:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/02/2011
مشاركات: 464
مشكورين على نقل أخبار الزعيم الملكي
بالتوفيق للهلال ان شاء الله يكون الفوز والثالث نقاط من حاليف الزعيم
  #14  
قديم 09/09/2017, 08:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alqadm
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/12/2013
مشاركات: 1,657
مشكور على النقل
بالتوفيق لهلالنا
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
لا إله إلا الله
  #15  
قديم 09/09/2017, 08:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده
مشاركات: 3,841
الله يعطيكم العافية على نقل اخبار الزعيم الملكي


وبالتوفيق للزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube