المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree2Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/07/2017, 04:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 5,343
أخبار نادي الهلال ليوم الأحد 22 / 10 / 1438هـ من الصُحف









«ليو» خارج حسابات دياز الموسم القادم
جماهير الهلال الغفيرة تستقبل «الحبسي» في مطار الرياض.. والإدارة تكتفي بخمسة أجانب


جماهير غفيرة هتفت باسم الحبسي كثيراً

«الجزيرة» - معاذ المسلّم:

وصل الحارس العماني علي الحبسي إلى مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض مساء أمس قادمًا من مسقط لإكمال إجراءات التوقيع الرسمي مع الأمير نواف بن سعد في مقر النادي مساء اليوم بعقد لمدة ثلاثة مواسم، حيث اكتظت جنبات مطار الملك خالد الدولي بالرياض بالجماهير الهلالية الكبيرة التي احتشدت لاستقبال الحارس الكبير، وسيلتحق الحبسي بالفريق في معسكر النمسا الإعدادي خلال هذا الأسبوع الجاري برفقة المهاجم الأورغوياني «ماتياس بريتوس».

من جانبها قررت إدارة نادي الهلال الاعتماد على الخماسي الأجنبي «علي الحبسي، كارلوس ادواردو، عمر خربين، نيكولاس ميليسي، ماتياس بريتوس» في منافسات الموسم القادم على أن يتم تحديد الرباعي المشارك في البطولة الآسيوية لاحقًا من قبل مدرب الفريق السيد رامون دياز، فيما تأكد عدم استعانة القائد الفني للبرازيلي ليو بوناتيني مع الفريق في الموسم القادم، حيث ينتظر أن تتم إعارته أو انتقاله لنادي آخر خلال الفترة المقبلة.

ميدانيًا أجرى الفريق الأول لكرة القدم في معسكره الخارجي بالنمسا تدريباته يوم أمس على فترتين صباحية ومسائية تركزت على الجوانب الفنية واللياقية والبدنية، وأدى اللاعبون تدريبات تكتيكية قبل أن يفرض مدرب الفريق رامون دياز مناورة على جزء من مساحة الملعب.





صح لسانك

* أحد سيعود للأولى (رئيس النادي)

الصراحة راحة


* عقوبة جديدة على الاتحاد

عنوان صحفي)


- الصبر يا عميد

* نادٍ سعودي يفاوض إبراهيموفتش

(عنوان صحفي)


- يسويها الفيحاء



فواصل

- كان الاتحاديون يتطلعون لإلغاء عقوبة المنع من التسجيل وفوجئوا بإيقاع عقوبة جديدة وغرامة مالية كبيرة بسبب قضية سابقة. الإدارة الاتحادية يجب أن تكون شفافة وتعلن للجماهير قائمة بكل القضايا المنظورة والمحكوم فيها، لتكون الجماهير على بينة بدلاً عن هذه الصدمات التي تتلقاها بين فترة وأخرى.

* *
- رئيس نادي أحد توقع أن يعود فريقه من حيث أتى بسبب ضعف الموارد وعدم وجود أي دعم من رجال الإعمال في منطقة المدينة المنورة. الرئيس الأحدي كان واقعياً ومنطقياً في حديثه فهو لا يريد من جماهير ناديه مطاردة السراب.

* *
- سبعة عشر لاعباً محترفاً جديداً انضموا الى صفوف الفيحاء بعد صعوده آخرهم المدافع الشبابي حسن معاذ. ويجب أن توقف الإدارة الفيحاوية عند هذا الحد فالكثرة أحياناً يصبح تأثيرها سلبي لا إيجابي.

* *
- مشاركة الهلال بفريق أولمبي في البطولة العربية بمصر ليست ذات جدوى بل هي سلبية على سمعة النادي واسمه.

* *
- بعد خروجه من النصر أصبحت الخيارات أمام نايف هزازي قليلة وصعبة فالاتحاد ممنوع من التسجيل وليس أمامه سوى الأهلي أو الفيحاء . فبأي قميص سترى الجماهير الرياضية الصقر الموسم القادم؟

* *
- ثمانية مدربين جدد التحقوا بدوري جميل الموسم المقبل. وستة مدربين استمروا مع فرقهم . وكالعادة سيكون هناك ضحايا مع الجولات الأولى للدوري. فهل سيكون أول ضحية من الجدد أم المستمرين؟ الموسم الماضي بدأ تسريح المدربين منذ الجولة الأولى واستمرت المغادرة بمعدل مدرب كل جولة إلى منتصف الدور الأول.



بكل تجرد
الاحتراف بين التجنيس والتجييش



سليمان الجعيلان

في الماضي القريب كان مدرب المنتخب السعودي يحتار في اختيار المهاجم الأساسي من الثلاثي ياسر القحطاني وناصر الشمراني ونايف هزازي لتشكيلة المنتخب، وأما الآن فقد بات هذا الثلاثي التاريخي خارج اهتمامات مدربي المنتخب والأندية، بل إن ناصر الشمراني ونايف هزازي أصبحا اليوم دون ناد يرغب بهما ويحرص على ضمهما، أحدهما لظروف شخصية واحترافية والآخر لأسباب فنية وانضباطية، هو ما يؤكد وجود مشكلة حقيقية في توفر المهاجمين الهدافين في الأندية السعودية، وهو ما استغله اتحاد أحمد عيد في العام الماضي بالرفع إلى جهات الاختصاص لمنح لاعب نادي الأهلي عمر السومة الجنسية السعودية، بحجة أن مدرب المنتخب السعودي الهولندي فان مارفيك أبدى إعجابه واحتياجه لعمر السومة لقيادة هجوم المنتخب، كما أقر واعترف مدير الكرة السابق في نادي الأهلي والمشرف العام على المنتخب السعودي طارق كيال في حوار فضائي في (30 ديسمبر 2016) على قناة روتانا، ولكن تم رفض طلب تجنيس السومة الذي كان يحظى بدعم قوي وغطاء رسمي من اتحاد أحمد عيد!!.. حقيقة لقد كشفت محالات تجنيس لاعب الأهلي عمر السومة الماضية أن مشكلة ومعضلة رياضة كرة القدم السعودية هو تعمُّد بعض المسؤولين في الرياضة السعودية بتقديم مصالح بعض الأندية على المصلحة العامة لأنه مهما كانت المبررات فلا يمكن أن يكون الحل لمعالجة مشكلة تواضع وضعف المهاجمين السعوديين هو الاستجابة لضغوط الميول والعواطف وتبني موضوع التجنيس، وإنما في العمل الجاد والمشترك بين اتحاد القدم والأندية لمناقشة المشكلة بكل جدية ومسؤولية لإيجاد الحلول الممكنة والناجعة لاكتشاف الهدافين ووضع خطة وإستراتيجية لتنمية مهارة التهديف لدى اللاعبين السعوديين لتعم الفائدة على جميع المنتخبات الوطنية وتستفيد كل الأندية وليس نادياً واحداً كما كان يُراد من موضوع تجنيس عمر السومة الذي وجد تأيداً وترحيباً من أصحاب نظرية المؤامرة ودعاة المظلومية الذين ملؤوا الفضاء ضجيجاً وعويلاً عقب قرار السماح باحتراف الحارس الأجنبي في الملاعب السعودية عندما اعتقدوا أن مصلحة كرة القدم السعودية متعلقة ومرتبطة باحتياجات ومتطلبات نادي الأهلي، وقد تجاهلوا أن قرار الحارس الأجنبي متاح لجميع الأندية بينما المستفيد الوحيد من تجنيس عمر السومة هو فريق الأهلي!!.. عموماً أزعم أن الضجيج الإعلامي والتجيش الأهلاوي ضد قرار السماح باحتراف الحارس الأجنبي وإقحام اسنادي الهلال بالموضوع وافتعال قضية بأن القرار جاء لمصلحة نادي الهلال فقط كذباً وبهتاناً ما هو إلا لتغطية المحاولة الفاشلة لتجنيس عمر السومة لصالح نادي الأهلي ومدارة للفضيحة الاحترافية بالتعاقد مع الحارس محمد العويس مؤخراً بأكثر من ( 40 ) مليون ريال لذلك على اتحاد عادل عزت أن يمضي قدماً في الخطوات التطويرية الشاملة والعادلة لتطوير رياضة كرة القدم السعودية ودون اجتهادات انتقائية وأن يستمع ويستجيب لمقترحات الأندية المنطقية والمطالب الواقعية وغير الانتقائية والتي منها رفع عدد اللاعبين المسجلين في كشوفات الأندية عقب زيادة عدد اللاعبين الأجانب إلى ستة أجانب وكذلك فتح عدد الاستعانة بالحكام الأجانب للأندية في الموسم القادم خاصة بعد النجاح الباهر لقرار زيادة طواقم التحكيم الأجنبي إلى ثمانية في الموسم الماضي هو من أسهم في تتويج الفريق الأحق والأجدر بكأس دوري جميل دون تدخل لجان أو توجيه حكام!!.

نقاط سريعة

** مع انطلاقة استعدادات فريق الهلال للموسم الجديد أنهت وأغلقت إدارة نادي الهلال جميع الملفات المتعلقة بشؤون الفريق من صفقات وتعاقدات محلية وأجنبية وتمديد عقود لاعبين وهذا عمل إداري كبير وجسيم يحسب لرئيس النادي الأمير نواف بن سعد الذي ظل طوال الفترة الماضية متواجداً في مكتبه في النادي يتابع المفاوضات ويوقع عقود الصفقات حتى أنهى جميع الملفات.

** الجميع يترقب بشدة انطلاقة الموسم الجديد بعد أقل من شهر من الآن عقب القرارات الأخيرة بزيادة اللاعبين الأجانب إلى ستة لاعبين وتواجد الحارس الأجنبي لأول مرة في الملاعب السعودية ومن هي الأندية التي استفادت فنياً من تلك القرارات التاريخية؟!.

** عاد الاتحاد الآسيوي من جديد لتهديد وتحذير الاتحاد السعودي لكرة القدم من عدم مجاملة الأندية السعودية في منح الرخصة الآسيوية وهذا التعامل الحازم والصارم من الاتحاد الآسيوي هو مبرر بكل ما تحمله الكلمة من معنى لأنه جاء على خلفية منح اتحاد أحمد عيد نادياً الأهلي والنصر رخصة المشاركة في دوري أبطال آسيا 2015 م وهما لا يستحقانها وقد اكتشف الاتحاد الآسيوي هذه المجاملة الفاضحة وعاقب على أثرها الاتحاد السعودي لكرة القدم السابق!!.

** يبدو أن عدم تفاوض إدارة نادي الهلال مع اللاعب حسن معاذ هو من أوقعه في موقف محرج تسبب فيه بحث إدارة نادي الأهلي عن دور البطولة الوهمية على حساب اسم وسمعة الهلال عندما أصرت في البداية على حسن معاذ حصوله على مخالصة رسمية من ناديه الشباب للتوقيع معه ولكن في النهاية تغير موقفها عندما علمت أن الهلال خارج المفاوضات!!.



في الوقت الأصلي
(اللي سبق أكل النبق)؟!


محمد بن علي الشهري

كان من الممكن، بل من المفترض التبكير باتخاذ بعض الإجراءات على غرار ما تم اتخاذه مؤخراً في سبيل الحدّ من الارتفاعات الخيالية في عقود اللاعبين المحليين، تلك الإجراءات التي تمثلت بإقرار رفع سقف الاستفادة من خدمات اللاعبين الأجانب إلى ستة.. على طريقة (أن تأتي متأخراً خير من ألاّ تأتي أبداً).

نعم: كان يمكن، بل كان من المفترض البحث عن حلول وتدابير لعلاج هذه المعضلة قبل أن تبلغ ما بلغته من مستويات أرهقت الأندية كثيراً، وتسببت في تراجع عطاءات الكثير من اللاعبين والحدّ من طموحهم، وفي تحايل وتمرّد بعضهم أحياناً..؟!

المفارقة العجيبة في الأمر أن أقيام عقود الغالبية من اللاعبين المبالغ فيها -اللهم لا حسد - لا تتناسب إطلاقاً مع ما يجسده من جهد ومن عطاءات متواضعة على المستطيل الأخضر، وهنا مكمن العِلّة!.

اليوم لم يعد بإمكان أولئك (الشطار) ممارسة اللعب على أكثر من حبال، وسيراجع كل لاعب حساباته ألف مرة قبل أن يتخذ قرار تحديد مصيره بعدما اتّسعت مجالات وخيارات الأندية، بل أجزم أن العديد من اللاعبين الذين عُرف عنهم ممارسة التلاعب والركون إلى المزاجية عقب توقيع العقد وضمان الخانة، سيعتدل حالهم، وسيحرصون على المواضبة، وعلى بذل كل ما من شأنه إقناع الجهاز الفني بجدوى وجودهم.

كرسي الهلال: تأديب وتهذيب وإصلاح

شخص منفلت يرتكب ( جريمة نكراء ) بحق كيان مسلم بكامل مكوناته البشرية (المليونيّة)، يجرده ويجردهم جميعاً من ملِّة الإسلام مفاخراً ومتباهياً بجريمته على أوسع نطاق عبر مواقع التواصل الإجتماعي، هذه مسألة فيها نظر .. على أن اعتذاره جريمة لا تُغتفر، وذلك في أعراف ومبادىء وأخلاقيات محامي (....)، أولم يكن من المفترض على الأخ وقد تشابهت عليه القيم والمبادىء والأخلاق، سؤال أحد طلبة العلم عن ماهية عقوبة صاحبه شرعاً على جريمته بدلاً من ذرف دموع التماسيح لمجرد الإنتصار للحليف أياً كانت بشاعة جنايته، أو لأن الهلال هو صاحب الحق، وهذه في حدّ ذاتها تشكل له مصيبة عظمى؟!!.

القيم والمبادىء والأخلاق والأعراف السليمة والصحيحة يا هذا، تقضي بأن يكون لك موقف سابق مشرّف رفضت من خلاله ماجاء في طرح صاحبك في حينه بحق الأمة الهلالية لكي يُقبل منك ولو بعض (زيفك وتباكيك) اليوم، ولكنه الحقد والخُبث وفساد النيّة .. ولكن (على مين يا أبا الحصين ) ؟!!.

وبما أنك تعاني كماهو معروف عنك، من حساسية (زرقاء) مفرطة ومزمنة، وبما أنك أكبر الجوقة سِنّاً : عليك بنصح باقي الرفاق من مغبّة التجاوز بحق الهلال ومنسوبيه وأنصاره تجنباً للجلوس على ذلك الكرسي الذي وجِد ليبقى معلماً من معالم التأديب والتهذيب والإصلاح، وقد قالت العرب قديماً (لسانك حصانك).



كاركتير

رشيد السليم







الحارس العماني علي الحبسي يصل الرياض للانضمام للهلال


صورة متداولة في مواقع التواصل للحارس فور وصوله الرياض

متابعة - الرياض الإلكتروني

وصل مساء اليوم الحارس العماني علي الحبسي لمطار الملك خالد الدولي بالرياض لتوقيع عقد انتقاله لنادي الهلال.

ومن المقرر أن يجري الحبسي مساء يوم غدٍ الأحد الفحص الطبي قبل أن يوقع العقد الذي يمتد لثلاث مواسم رسمياً مع الزعيم.

ولعب الحارس العماني لصفوف بولتون وويجان وفولهام قبل أن يستقر في صفوف ريدينج الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

واستفادت عدد من الأندية من قرار الاتحاد السعودي بالسماح بالتعاقد مع حراس أجانب، حيث تعاقد التعاون مع عصام الحضري، فيما انضم الحارس التونسي فاروق بن مصطفي للشباب.



المنتخب السعودي للكاراتيه.. 14 ميدالية آسيوية بانتظار المزيد


السفير السعودي خلال احتفائه ببعثة "أخضر" الكاراتيه

كازاخستان - أسامة النعيمة

رفعت الكاراتيه السعودية رصيدها من الميداليات في بطولة آسيا بالعاصمة الكازاخستانية استانا رصيدها من الميداليات إلى 14 ميدالية بعد أن حقق سعود البشير وعبدالله الحربي ميداليتين بروزيتين اليوم السبت في منافسات الكبار، فيما تأهل عن فئة الكبار إلى المواجهة النهائية طارق حمادي وعبدالعزيز الخثعمي في ختام منافسات البطولة، وسيكون اليوم الأخير لفئة الكبار في القتال الجماعي وسيتوج الأبطال مساءاً بتوقيت كازاخستان.

من جهة أخرى احتفى السفير السعودي الدكتور ظاهر العنزي اليوم بالبعثة السعودية في منزله وأقام لهم وليمة عشاء بحضور رئيس اتحاد الكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص ورئيس البعثة الدكتور سعود الرومي والجهازين الفني والإداري واللاعبين والحكام السعوديين المشاركين في البطولة وأعضاء السفارة السعودية في كازاخستان.





مجموعات دياز تشعل مران الهلال في النمسا



الرياض - الرياضية

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال صباح اليوم السبت حصته التدريبيه الأولى في معسكره التحضيري المقام حالياً بالنمسا ، وتركزت حصة اليوم التدربية على الجوانب البدنية واللياقية والفنية.

استهل الجهاز الفني للفريق بقيادة الارجنتيني رامون دياز الحصة التدربية بتطبيق عدد من التدريبات البدنية واللياقية ، قبل أن يقسم الفريق لعدة مجموعات أدت كل مجموعة تدريبات فنية متنوعة، وتدريبات تكنيكية.

واختتم المران بمناورة على جزء من مساحة الملعب ثم بالجري حول الملعب على مسافات وسرعات مختلفة .

على صعيد متصل تقرر أن يؤدي الفريق حصته التدريبية الثانية مساء اليوم.



دياز يكتفي بواحدة.. والمسبح يفكك العضلات



الرياض ـ عبدالإله المرحوم

رفع الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال درجة التدريبات في اليوم الرابع من المعسكر الإعدادي المقام حالياً في النمسا بهدف زيادة مستوى القوة التدريبية البدنية للاعبين عن طريق صالة الحديد والزراعة الثابتة وجهاز السير، ورفع مستوى الأداء الفني داخل الملعب.
واكتفى دياز بحصة صباحية أمس، فيما أراح اللاعبين عن الحصة المسائية نتيجة المجهود البدني الذي بذلوه خلال الأيام الماضية، إذ خصص الجهاز الفني جزءاً من المران الصباحي أمس للاسترخاء إذ تواجد اللاعبون في المسبح الموجود بمقر إقامة الفريق بهدف الاسترخاء وإراحة الجسم، قبل أن يمنح اللاعبين راحة عن المران الصباحي يوم أمس نظير المجهودات التي بذلت من قبلهم، على أن يؤدي الفريق اليوم السبت حصتين تدريبيتين بحسب البرنامج المجدول.

رسم فني
ورسم الجهاز الفني في الفريق المراحل التي سينتهجها فنياً في الوديات الثلاث خلال معسكر الفريق في النمسا أمام سبيتال النمساوي يوم 21 يوليو الجاري وفريق بنيڤيتو الإيطالي الثلاثاء 25 يوليو ويختتم مباريات الودية بمباراة إيتيمز التركي يوم 30 يوليو قبل أن يختتم معسكر يوم 31 يوليو على أن يستخلص بنسبة كبيرة التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها منافسات الفريق في دوري المحترفين في موسمه الجديد على أن يمنح الفرصة لكافة اللاعبين خلال اللقاءات التجريبية.

أكثر جاهزية
بدا ياسر الشهراني لاعب الفريق أكثر جاهزية من الناحية البدنية للمشاركة مع الفريق في اللقاءات الودية بعد مشاركته في التدريبات الماضية مع الفريق على أن يخضع لاختبارات فنية من خلال المواجهات الودية الثلاث قبل انطلاقة منافسات دوري المحترفين.
المنيع يقترب
اقترب مجاهد المنيع من المشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية بعد وصوله للمرحلة النهائية من التأهيل البدني لما بعد عملية الرباط الصليبي بالركبة التي أجريت له في يناير الماضي، إذ أكد المنيع أن برنامجه التأهيلي يسير بالشكل المطلوب ووفق ما رسم له الجهاز الطبي.
وأوضح أن مشاركته في التدريبات الجماعية مع زملائه ستكون بعد أقل من أسبوع من الآن، مبيناً أنه أصبح في مراحله الأخيرة لبرنامجه التأهيلي وأكثر جاهزية من الناحية البدنية إلى جانب ملامسة الكرة. وأشاد المنيع بالمعسكر الإعدادي لفريقه، مبيناً أنه على مستوى عالٍ من الإعداد لمنافسات الموسم الجديد.



أتمنى تكرار نجاحات الدعيع مع الهلال



الرياض ـ حمد الصويلحي

كشف العماني علي الحبسي، الحارس المنضم حديثاً إلى صفوف فريق الهلال، عن أمانيه في تكرار ما حققه محمد الدعيع، أسطورة الحراسة السعودية، مع فريق الهلال.
وقال الحبسي لـ"الرياضية" بعد وصوله إلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض، أمس السبت: "أتمنى التوفيق من الله حتى أكون عند حسن ظن جماهير الهلال، وكما كان عليه محمد الدعيع الذي يعد من اللاعبين الذين قدموا إنجازات كبيرة وعطاء إيجابياً مع الهلال، وأن أكون مثله بإذن الله".
وأبدى الحبسي اعتزازه وفخره بالإشادة التي نالها من محمد الدعيع، بعد اتفاقه رسمياً مع نادي الهلال، مطلع يوليو الجاري، عندما رحب به الدعيع عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
وكانت جماهير هلالية غفيرة أمام الحارس الدولي العماني فور وصوله مساء أمس، فيما كان مساعد الجريد، مدير العلاقات العامة في الهلال ممثلاً للنادي، وكذلك حضر أحمد الحبسي شقيق علي الحبسي.
ولم يخف الحبسي سعادته بالانتقال إلى فريق الهلال، وقال في حوار موسع تنشره "الرياضية" غداً الإثنين "إنه يتطلع إلى تجربة احترافية حافلة بالإنجازات مع بطل الدوري السعودي للمحترفين، وأن تشهد تتويجه بالمزيد من البطولات".
وإلى جانب ذلك، تناول الحبسي العديد من العوامل التي يرى أنها ساهمت في قبوله العرض الأزرق، وعودته مجدداً إلى اللعب في الشرق الأوسط الذي تركه عام 2003.
وتقرر أن يخضع الحبسي "35 عاماً" إلى فحوصات طبية، اليوم الأحد، في أحد مستشفيات الرياض، تحت إشراف "بوبا العربية"، الشريك الطبي لنادي الهلال، قبل التوقيع الرسمي على العقد الذي يمتد حتى 2020.
يشار إلى أن إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير نواف بن سعد أتمت في مطلع يوليو الجاري اتفاقها المبدئي مع الحارس الحبسي ليحمي الشباك الزرقاء طوال السنوات الثلاث المقبلة، وذلك بعد أيام قليلة من قرار مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، والقاضي بالسماح للأندية السعودية بالتعاقد مع حراس غير سعوديين.
وجاء التعاقد الهلالي مع الحبسي بعد الاتفاق مع نادي ريدينج الإنجليزي على شراء المدة المتبقية من عقد الحارس العماني الذي ساهم في وصول الفريق إلى مراحل متقدمة من المنافسة على بطاقة الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل الخسارة بركلات الترجيح من هيديرسفيلد تاون في آخر جولات المرحلة التأهيلية من دوري الدرجة الأولى.



"آسيا" أول مطالب جماهير الهلال من الحبسي



الرياض - الرياضية

حاصرت الجماهير الهلالية الحارس العماني الدولي علي الحبسي، الذي وصل اليوم السبت إلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض، حيث هتفت باسمه واسم نادي الهلال، كما رددت الجماهير الهلالية "آسيا آسيا"، كأحد أبرز مطالبهم من الحارس العماني، حيث تعتبر بطولة دوري أبطال آسيا هاجساً يؤرق الهلاليين، بعد غياب الأزرق عن لقب البطولة قرابة 15 عاماً.

يشار إلى أن الحارس العماني، يوقع عقد انتقاله إلى نادي الهلال يوم غدٍ الأحد، قادماً من نادي ريدينق الأنجليزي.



جماهير الـ 4G..



أخذ كفايته من النوم.. واتجه إلى جهازه "الذكي" بعد أن قام بشحنه ليبدأ جهوده اليومية في دعم الفريق والوقوف معه.. بعد أن تشبع حبًّا وهيامًا في فريقه.. وأيقن داخليًّا أن عليه نصرته ودعمه.. حتى وصل به الحال أن أصبح وصيًّا على كل قرار أو تحرك داخل ناديه..!.

وهذه الحالة من العشق تتلازم مع الرغبة في معرفة "كل" ما يخص فريقه.. ولا يهم حينها "صدق" مصدر المعلومة أو "توجهاته".. فالأهم لدى ذلك العاشق أن يعرف المزيد فحسب..!..

وبعد جولة حافلة بين جروبات الواتساب وحسابات تويتر وسنابات المتمصدرين والمنظرين.. يكون هذا العاشق جاهزًا لخوض معركته اليومية تجاه كل من يخالف أفكاره ومعتقداته.. فيستلقي صاحبنا مجددًا على ظهره وقد سل هاتفه من غمده ليتوجه بالنقد اللاذع والوصف الجارح تجاه تلك الإدارة وذلك اللاعب.. وهذا الإعلامي وتلك اللجنة..!..

وفي ظل هذا الاهتمام المبالغ فيه.. وتلك المجهودات والصراعات الحوارية من قبل "بعض" الجماهير.. يكون المشجع قد قام بتفريغ شحنات العشق ونزوات المؤازرة عبر بضعة أحرف ومقاطع.. أخذت من وقته وجهده حتى بات عاجزًا عن القيام بدوره الأساسي.. والوجود في مكانه الصحيح في المدرج، حيث يترجم العشق إلى دعم.. وتترجم المؤازرة إلى أفعال.. لكنه ترك المدرج وتفرغ للواتساب وتويتر وسناب شات ونحوها..!..

وفيما يصرف الداعمون أموالهم.. ويبذل العاملون جهدهم.. وتخسر الإدارة وقتها.. فإن صاحبنا يقوم بنسف كل ذلك وقد مد ساقيه أمام مكيف "السبيليت" بعد وجبة دسمة..!..

وللعلم.. فأؤلئك الأشخاص هم أكثر من يحرص على إرسال تصاميم جداول مواعيد مباريات فريقهم المفضل.. لكنهم غير مستعدين أن يكونوا جزءًا من الحضور الجماهيري الذي يعد الدور الأساسي والملموس للمشجع الداعم العاشق.. ولا يعلم ذلك العاشق "الوهمي" أن غيابه عن دعم فريقه في المدرج هو تخلٍّ متعمد ومباشر عن دوره في تحقيق الكثير من المنافع التي أعجز عن حصرها..

لا يعلم ذلك المشجع "الوهمي" أن غيابه عن المدرج يعني حرمان فريقه من الدعم والتحفيز..

لا يدرك ذلك "الواهم" أن حضوره للمدرج سيرفع من أرباح ناديه ودخله المباشر..

يجهل ذلك "التويتري" أن جماهيرية الملاعب ستزيد من فرص الرعاية ورفع سقف القيمة السوقية للشعار..

نسي ذلك "المتمصدر" و"الواتسابي" أن امتلاء المدرجات ما هو إلا تأصيل لصورة ذهنية إيجابية عن فريقه داخليًّا وخارجيًّا..

وصفوها بالأجهزة الذكية.. لكن ذلك الذكاء منسوب للجهاز وليس لصاحبه.. فتلك الأجهزة الذكية لا تتحمل ما يكتب فيها من الأفكار الغبية..

كل ما سبق لا يلغي أحقية الجميع بلا استثاء في تقديم آرائهم تجاه الأوضاع الرياضية داخل أنديتهم.. لكن ذلك الأمر ينبغي أن يتم وفقًا لضوابط المعرفة والاحترام.. وهو أقل ما يحتاج إليه العقلاء ليستمعوا لطرحك.. ويحترموه!..

هل هو مطلب صعب؟!.

دمتم أحبة.. تجمعكم الرياضة.. ويحتضنكم وطن..





الحبسي .. حضر وأكل الجو



منيف الشهراني من الرياض
فيما وصل الدولي العُماني علي الحبسي؛ حارس ريدينج الإنجليزي، أمس، إلى الرياض، تمهيداً للتوقيع رسمياً مع نادي الهلال، حظي باستقبال رائع من قِبل الجماهير؛ حيث التهم الأجواء في المطار، إذ من المنتظر أن يمتد عقده إلى ثلاثة مواسم، بيد أن التوقيع سيكتمل عقب اجتيازه الفحص الطبي اليوم.
ونجح الهلال في فك ارتباط الحبسي؛ مع ريدنج، بـ 300 ألف جنيه استرليني، على أن يتقاضى مليوني دولار عن كل موسم، في الوقت الذي اختار فيه اللاعب قميصه بالرقم 26، على أن يلتحق بمعسكر الفريق الذي تحتضنه النمسا هذه الأيام.
وقال الحبسي "أشكر الجميع على ثقتهم، أتمنى تقديم كل ما لديّ مع الأزرق، سعادتي لا توصف بانتقالي للهلال، الجماهير حضرت بكثافة، استقبالهم رائع، سأسعى لرسم الابتسامة على محياهم".
من جهته، أجّل المدرب الأرجنتيني رامون دياز؛ حسم أمر الرباعي الذي سيلعب به في البطولة الآسيوية، بيد أنه أسرّ للمقربين منه باعتماده على: الحبسي؛ إدواردو؛ وخربين؛ وستكون المفاضلة بين الثنائي الأوروجوياني ميليسي؛ وبريتوس؛ لإلحاق أحدهما.
وكانت صحيفة realsport الأمريكية، قد أكدت أن المهاجم البرازيلي ليو بوناتيني؛ يعد خياراً نموذجياً لتدعيم صفوف ويست هام الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الحالية، أكثر من الدولي المكسيكي خافيير هرنانديز "تشيشاريتو"؛ مهاجم بايرن ليفركوزن الألماني، الذي سيكلّف انتدابه 15 مليون إسترليني، فضلاً عن النقطة الشائكة في ملفه، وتتمثل في راتبه الأسبوعي الذي يبلغ 130 ألف جنيه إسترليني.
وبيّنت الصحيفة أن اللاعب البرازيلي الذي يشارك مع الهلال في معسكره الحالي في النمسا، تحضيراً للموسم الجديد، قد يستهلك وقتاً طويلاً قبل التكيُّف على طبيعة الدوري الإنجليزي.
ميدانياً، أجرى الفريق الأزرق تدريباته في النمسا، أمس، على فترتين صباحية ومسائية، وتركزت التدريبات في مجملها على الجوانب البدنية واللياقية، قبل أن يتم فرض تدريبات تكتيكية عدة، فيما اختتم العمل بالجري حول الملعب على سرعات مختلفة لرفع المخزون اللياقي.



المنيع: تجاوزت الأصعب .. تبقى أسبوع



منيف الشهراني من الرياض

أكد مجاهد المنيع مهاجم فريق الهلال لكرة القدم، اقتراب موعد عودته للملاعب، بعد أن تغيب عن التدريبات والمباريات لسبعة أشهر تقريبا، وقال: "بفضل من الله ثم جهود الجهاز الطبي ودعم الجماهير تجاوزت المرحلة الأصعب، عملنا خلال الفترة الماضية على برامج علاجية وتأهيلية، واليوم وصلنا للمراحل الأخيرة من التأهيل، وستكون عودتي للتمارين الجماعية خلال أسبوع".
وأضاف: "متحمس للعودة مجددا للتمارين الجماعية ومشاركة زملائي اللاعبين، الأجواء في معسكر النمسا جميلة جدا والمعسكر أكثر من رائع".
وكان المنيع قد تعرض لإصابة في الرباط الصليبي في 31 كانون الأول (ديسمبر) الماضي، خلال مباراة التعاون ضمن الجولة 15 من دوري جميل للمحترفين الموسم الماضي، ليجري بعد ذلك عملية جراحية صباح 18 كانون الثاني (يناير) الماضي تكللت بالنجاح، وواظب بعدها على برامجه العلاجية والتأهيلية إلى أن اقترب موعد عودته.
على الصعيد الميداني، اكتفى المدرب الأرجنتيني رامون دياز بحصة تدريبية وحيدة صباح أمس، حيث أجرى اللاعبون مرانهم الذي تركز على الجوانب البدنية في صالة الحديد، ومن ثم استخدام الدراجة الثابتة لرفع المعدل اللياقي، ليمارسوا بعد ذلك السباحة كجزء من البرنامج اللياقي والاسترخاء. هذا وسيؤدي الفريق اليوم حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية، ضمن اليوم الرابع من معسكر لينز النمساوي.





الحبسي يحمي عرين الهلال.. رسمياً



الرياض - «الحياة»

< أنهت إدارة نادي الهلال التوقيع مع الحارس الدولي العماني علي الحبسي، في واحدة من أضخم الصفقات على مدى مسيرة دوري المحترفين السعودي، وسيكون الحبسي حامياً لـ «العرين الأزرق» لمدة خمسة مواسم قادماً من فريق ريدينغ الانكليزي.

ووصل الحبسي إلى الرياض أمس من أجل توقيع الأوراق الرسمية، وسينضم إلى معسكر الفريق بعد غد الاثنين في النمسا، وعلمت «الحياة» أن الحبسي سيتقاضى 7 ملايين ريال سنوياً، فيما حسمت إدارة الهلال الصفقة بدفع مليون يورو لفريق ريدينغ الانكليزي.

يذكر أن الهلال تعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية مع ستة لاعبين، بداية من مهاجم الوحدة مختار فلاتة، ومدافع الفتح علي البليهي، ونجمي الاتفاق محمد كنو، وحسن كادش، والمهاجم الأوروغوياني بريتوس، وأخيراً علي الحبسي.





الحبسي وصل الرياض..لتوقيع عقده مع الملكي

هلالكم:خالد العمار

وصل مساء اليوم للرياض الحارس العُماني علي الحبسي المنتقل حاليا الى صفوف نادي الهلال السعودي بتوصية من الجهاز الفني بالنادي بعقد يمتد لثلاثة مواسم بعد سماح الاتحاد السعودي مؤخرا بالحارس الأجنبي لاندية دوري المحترفين
ويعد الحبسي المحترف سابقا في صفوف نادي ريدينج في لندن من الحراس الكبار الذين خدموا المنتخب العُماني لسنوات من الناشئين وحتى آلان
وكانت مطالبات كبيرة من جماهير الهلال بانتقال الحبسي لصفوف الهلال في ظل ضعف مركز الحراسة في المواسم الاخيرة والذي تحسن في الموسم القادم بعد جلب الحارس المحلي عبدالله المعيوف لصفوف الفريق
يذكر أن علي الحبسي سيقوم غدا بعمل الفحص الطبي عند شريك النادي ” بوبا ” وسيقوم بعدها بتوقيع عقده في مقر نادي الهلال بحضور الامير نواف بن سعد رئيس النادي ووكيل اللاعب ليلتحق بعدها ببعثة الفريق في لينز النمساوية .



الملكي يعاود تدريباته على فترتين

هلالكم : فهد الدوسري

أدى لاعبو الهلال صباح اليوم الحصة التدريبية الأولى بمعسكر النمسا والتي تركّزت على الجوانب البدنية واللياقية والفنية واستهل الجهاز الفني لفريق الهلال الحصة التدريبية بتطبيق عدد من التدريبات البدنية واللياقية وفرض رامون دياز تدريبات فنية منوّعة تلاها مناورة على جزء من مساحة الملعب
وفي المساء اجرى حصته التدريبية الثانية والتي بدأ فيهابتطبيق عددًا من التدريبات اللياقية باستخدام الكرة وبعدها اجرى تدريبات فنية منوّعة قبل أن يفرض عدة مناورات على أجزاء من مساحة الملعب وفي حين واصل اللاعب “مجاهد المنيع” برنامجه التأهيلي ويواصل تدريباته الاعتيادية بمعسكره التحضري بالنمساغد الأحد على فترتين صباحية ومسائية.
وأصدر الهلال عن خوض الفريق لثلاث مباريات خلال المعسكر الاعدادي المقام حاليا بالنمسا وسوف يواجه “سبيتال النمساوي” في اولى المباريات يوم الجمعة القادم وبعدها سوف يلعب مع سيلاقي فريق “بينفيتيو الايطالي” يوم الثلاثاء القادم ، وسيختتم معسكره بمواجهة “ايتميز التركي” يوم الاحد 30 من شهر يوليو الحالي قبيل العودة الى الرياض يوم الاثنين في 31 من يوليو .



أولمبي الملكي يواصل تدريباته والأرجنتيني يمنح راحة للاعبين



هلالكم : فارس عيسى

واصل أولمبي نادي الهلال لكرة القدم اليوم السبت تدريباته الإعتيادية على فترتين صباحية ومسائية وذالك خلال معسكر الفريق المقام في مدينة الإسماعيلية بمصر وذالك استعداداً لبدء منافسات الموسم الرياضي 2017-2018 ، حيث اشتملت الحصة التدريبية الصباحية بقيادة المدرب الأرجنتيني “خوان براون” على تدريبات استلام وتسليم الكرة بالأضافة على الضغط حامل الكرة ، والمساء تركز المران على تطبيقات خاصة بالمدافعين اختتمت بعدها التدريبات بعدة مناورات مصغرة توجه بعدها اللاعبين الى صالة الحديد لعمل تدريبات بدنية
فيما واصل الثنائي المصاب ( أنس العبيد – عمر العودة) برنامجهم التأهيلي ، فيما أجرى اللاعب “حسين قاسم” فحوصات طبية على موضع اصابته في عضلة الفخذ الخلفية على ان تظهر نتائجها غداً الأحد .
وفي نفس السياق منح المدير الفني للفريق الأولمبي الأرجنتيني “خوان براون” اللاعبين راحة للاعبين غداً الأحد على أن يتمتع لاعبو الفريق بجولة حرة وذلك ضمن برنامج الفريق المحدد خلال معسكره المقام حاليًا في مدينة “الاسماعيلية” المصرية، حيث سيعاود الفريق تدريباته عصر يوم بعد غد الاثنين تأهبًا لمواجهة فريق “القناة” الودية عصر يوم الثلاثاء القادم.



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




al3nan and AlyAAm like this.
  #2  
قديم 16/07/2017, 04:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة
مشاركات: 4,527
مشكووورين على نقل اخبار الزعييم الاسيوي
  #3  
قديم 16/07/2017, 07:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شبيه انريكي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/02/2008
المكان: السعودية
مشاركات: 303
شكرا عالمجهود يعطيكم الف عافيه
  #4  
قديم 16/07/2017, 07:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ AlyAAm
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/07/2014
مشاركات: 107
صدق بدر السعيد
  #5  
قديم 16/07/2017, 07:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/09/2009
مشاركات: 1,736
مشكووورين على نقل اخبار الزعيم وبالتوفيق للحبسي مع الزعيم
  #6  
قديم 16/07/2017, 08:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ انغام هلاليه
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/07/2013
مشاركات: 571
مشكورين عالمجهود الطيب والله يوفق الزعيم الملكي
  #7  
قديم 16/07/2017, 08:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محمد آل سعد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2013
المكان: ولاية الرياض
مشاركات: 2,950
لا هنتوا ع النقل








يارب وفق الزعيم ~
  #8  
قديم 16/07/2017, 09:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 19,449
يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #9  
قديم 16/07/2017, 09:31 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/10/2011
مشاركات: 1,461
يعطيكم الف الف عافيه على نقل الاخبار

بأنتظار باقي الصحف وبالتوفيق للزعيم
  #10  
قديم 16/07/2017, 10:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/10/2005
مشاركات: 901
يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #11  
قديم 16/07/2017, 10:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alqadm
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/12/2013
مشاركات: 1,659
مشكور على النقل
بالتوفيق لهلالنا
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
لا إله إلا الله
  #12  
قديم 16/07/2017, 10:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @bskhjr
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 19/04/2013
المكان: الرياض
مشاركات: 615
يعطيكم العافية وبالتوفيق للزعيم
  #13  
قديم 16/07/2017, 11:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالرحمن بن سعد
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/09/2010
المكان: السعودية
مشاركات: 157
مشكورين على النقل المميز ..
  #14  
قديم 16/07/2017, 12:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ع السراء
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/01/2012
المكان: الرياض
مشاركات: 633
مشكووورين على نقل اخبار الزعيم وبالتوفيق للحبسي مع الزعيم
  #15  
قديم 16/07/2017, 12:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 25,408

كل الشــــــــكر على النقل اليومي لأخبار الزعيم الملكي
بالتوفيق داااااااااائماً للزعيم الملكي

شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube