المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree2Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 18/06/2017, 05:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
ico2 أخبار نادي الهلال ليوم الأحد 23 / 9 / 1438هـ من الصُحف









صرف النظر عن «فياتري»
الهلال يستعد لإعلان إتمام صفقة خربين



الهلال يقترب من حسم صفقة السوري عمر خربين بالانتقال النهائي

«الجزيرة» - معاذ المسلّم:

صرفت إدارة نادي الهلال النظر عن المهاجم الأرجنتيني «لوكس فياتري» مهاجم نادي استوديانتيس الأرجنتيني بعد أن كان ضمن ملف اللاعبين الذين قدمهم المدرب الأرجنتيني رامون دياز، حيث رأت الإدارة واللجنة الفنية بالإضافة إلى دياز بأن اللاعب لا يملك سجل تهديفي كبير، وخوفًا من الوقوع بصفقة لا تنجح على غرار صفقة البرازيلي ليو بوناتيني بدأت الإدارة الزرقاء في البحث عن مهاجم آخر ضمن خيارات الأرجنتيني رامون دياز ليكون بجانب السوري عمر خربين الذي اقتربت إدارة النادي من الإعلان رسميًا عن التوقيع مع اللاعب خلال الأيام القادمة.



إفريقيان وبرازيلي يقتربون من تمثيل البرتقالي
الفيحاء يتعاقد مع بقعاوي الهلال بنظام الإعارة ويقترب من عكاش والمطيري



البقعاوي يحمل شعار الفيحاء بعد توقيعه

المجمعة - عمار العمار:

نجحت إدارة نادي الفيحاء في كسب خدمات النجم الشاب محمد البقعاوي قادمًا من نادي الهلال بنظام الإعارة إلى نهاية الموسم، وتم التوقيع بمقر نادي الهلال بالرياض بحضور نائب المشرف العام على فريق كرة القدم محمد الدهش ومدير الاحتراف بالنادي جاسر الجاسر من الطرف الفيحاوي، ووكيل أعمال اللاعب عبدالرحمن الخنين والأمين العام لنادي الهلال المساعد لشؤون كرة القدم خالد المغيربي.

ويبلغ البقعاوي من العمر 22 عامًا، ويلعب في خانة الظهير الأيمن، وسبق له تمثيل الفريق الأولمبي بنادي الهلال، وحقق معه بطولة دوري الأمير فيصل بن فهد العام الماضي، ورأت إدارة الهلال إعارته لضمان اللعب بشكل أساسي للعودة مرة أخرى بشكل أفضل كما حدث مع أفضل لاعب بالدوري محمد البريك الذي انتقل قبل موسمين للرائد، وعاد متألقًا بشكل لافت.

هذا، ومن المنتظر أن تنهي إدارة الفيحاء خلال اليومين القادمين إجراءات التعاقد مع لاعب النصر أحمد عكاش بنظام الإعارة، وعبدالله المطيري قادمًا من الفيصلي في صفقة انتقال حر؛ إذ أوشكت المفاوضات على النهاية، ولم يتبق سوى الاتفاق على الأمور المادية.

وفي إطار المحترفين الأجانب أوشكت إدارة الفيحاء على إتمام ثلاث صفقات أجنبية بعدما اقتربت من حسم صفقة لاعبَين إفريقيَّين، يلعبان في أحد الدوريات الأوروبية، وكذلك لاعب برازيلي يلعب في الدوري البرازيلي، وربما يكون التوقيع مع الثلاثي خلال نهاية الأسبوع. ولم يسبق للثلاثي أن خاض تجربة في الدوري السعودي، فيما رأت إدارة الفيحاء تأجيل البت في المحترف الرابع لوقت آخر.



صح لسانك

حسن معاذ يطلب الانتقال من الشباب

(عنوان صحفي)


- ضاع العمر يا ولدي

* الشمراني بين الأهلي والاتحاد

(عنوان صحفي)


- ما له غير الفيحاء

* هزازي يحصل على مخالصته من النصر

(عنوان صحفي)


- الإتي ينادي



فواصل

إقرار التبديل الرابع في مباريات كأس ولي العهد للموسم القادم تطوير جيد من اتحاد الكرة . ويبقى التطوير الأكبر الذي ينتظره الجميع وهو إضافة الحكمين الخامس والسادس للمباريات. لمعالجة الخلل الكبير في أداء الحكم المحلي ومساعدته على تجنب الكثير من الأخطاء.

* *

- قرار تكليفات إدارات الأندية تأخر كثيراً لدى الهيئة العامة للرياضة. فبعض الإدارات السابقة اتخذت قرارات وأبرمت عقوداً قد لا تكون الإدارات الجديدة راضية عنها. وتم اتخاذها كسباً للوقت وعدم وضوح الرؤية. وربما يترتب على ذلك إنهاء عقود وأعباء مالية إضافية.

* *

- التعاقدات اللافتة التي تبرمها إدارة نادي الفيحاء ستجلب لها أضواء إعلامية كثيفة وستجعل النادي تحت المجهر. وسيلتف حول النادي الكثير من المتسلقين والانتهازيين كما يحدث في كثير من الأندية.

- يبدو أن البرازيلي برونو قد دخل في شوط تفاوضي صعب مع النصر يسعى في نهايته للحصول على رقم مالي كبير بعد أن لمس مدى تمسك النصراويين به ورغبتهم القوية في استمراره.

* *

- قرار السماح بالتعاقد مع حارس مرمى أجنبي منح الأندية فرصة ثمينة لتقوية صفوفها بِما يوازي نصف قوة الفريق. فمن من الأندية سوف يستفيد من هذه الفرصة الثمينة.!؟

* *

- رغبة أنمار الحائلي الجامحة في رئاسة نادي الاتحاد تحققت له رغم الصعاب التي يعرفها والأزمات والمشاكل المالية الكبيرة. وهذه الرغبة قابلها جمهور الاتحاد الواسع بكثير من التأييد، ليقينه أن لا أحد يملك تلك الرغبة وهو مطلع على كل الملفات، إلا ولديه الاستعداد الكامل لإيجاد الحلول والخروج بالنادي من النفق المظلم الذي دخله منذ عدة مواسم. ولازال يبحث له عن مخرج.



بكل تجرد
البطولة العربية والأولويات الهلالية



سليمان الجعيلان

نصت لائحة لجنة الانضباط في الاتحاد العربي لكرة القدم في المادة (9/ 1/ 2) على أنه في حال انسحاب النادي من المشاركة في البطولة بعد إجراء القرعة وتوزيع مباريات البطولة يعاقب النادي بعقوبتين في آن واحد: الأولى المنع من المشاركة في البطولة العربية القادمة، والثانية دفع غرامة مالية قدرها 100.000 دولار. وبغض النظر عن نظامية المادة وقانونية العقوبة فإن إدارة نادي الهلال أصبحت ملزمة إما بالمشاركة في البطولة التي ستبدأ في 22 يوليو حتى 5 أغسطس على حساب استعدادات الفريق للاستحقاقات المحلية والآسيوية الموسم القادم، أو العودة للمنطق والقناعة بتطبيق العقوبة ودفع الغرامة غير المستحقة للمحافظة على خطة الجهاز الفني في الاستفادة من معسكر فريق الهلال الخارجي الذي سينطلق كما أعلن المركز الإعلامي في نادي الهلال من 11 يوليو إلى 31 يوليو بوجود كل لاعبي الفريق الأساسيين والاحتياطيين وحتى الأولمبيين الذين استدعاهم مدرب الفريق السيد رامون دياز لتجهيزهم لموسم جديد، سيشهد العديد من المشاركات لفريق الهلال، وفيه الكثير من تداخل المنافسات المحلية والقارية، ولا يحتمل المجاملات وتقديم التنازلات لمجرد مشاركة عابرة في بطولة عربية، افتقرت لهويتها وأهميتها بسبب سوء توقيتها، ومطلوب من نادي الهلال أن يضحي ببرامجه وترتيباته الفنية والتدريبية لإنجاحها!!

حقيقة، أفهم وأتفهم جهد وسعي الاتحاد العربي لكرة القدم لإعادة الحياة للبطولة العربية للأندية للواجهة من جديد بعد سنوات عدة من الموت السريري من خلال توفير العديد من الرعاة، ورفع قيمة جوائز البطولة، وغيرها من وسائل وسبل الإغراء لتشجيع الأندية على المشاركة، ولكن على مسؤولي ومسيري الاتحاد العربي أن يفهموا ويستوعبوا أن البطولة العربية للأندية باتت في المرتبة الثانية، وربما الثالثة في أولويات بعض الأندية العربية، وتحديدًا الأندية المشاركة في البطولات القارية، وأن يدركوا كذلك أن أكثر ما يعرقل تطور كرة القدم العربية هو المجاملة والمحسوبيات في الضغط لمشاركة الأندية؛ لذلك محاولة إقحام العلاقات الشخصية وإدخال الشخصيات الاعتبارية لفرض مشاركة الأندية العربية الكبيرة في البطولة على حساب أولويات وترتيبات استعدادات فرقها الموسمية وروزنامة مشاركاتها الرسمية، وتهديد إداراتها بالعقوبات في حال تقديم مصالحها على مصلحة البطولة، هي عودة إلى نقطة الصفر لفشل إقامة البطولات العربية في المواسم الماضية، وامتناع الأندية عن المشاركة فيها في نسخ عدة سابقة منها!!.. باختصار، لقد عادت البطولة العربية وعاد معها العشوائية والفوضى التنظيمية، وعاد إليها محاولة إعادة فرض الوصاية على مشاركات واستحقاقات الأندية، بل عادت البطولة العربية، وتسبقها الذكريات غير الجيدة عن حوادثها وأحداثها المؤسفة، وتسببت في اعتراضات واتهامات وحزازيات بين الرياضيين العرب بسبب إفرازات البطولات العربية؛ لهذا يفترض على إدارة نادي الهلال أن تعزم أمرها، وتمضي مع خطة المدرب رامون دياز في تغليب مصالح فريقها، والالتزام بأولويات ناديها حتى وإن اضطرت إلى دفع الغرامة غير المستحقة عليها، خاصة أن الفائدة الفنية المرجوة من المشاركة في البطولة العربية معدومة، والفريق ينتظره مباريات مهمة وحاسمة محلية وآسيوية، وكذلك غالبية لاعبي الهلال قد خرجوا للتو من موسم طويل ومرهق لهم مع ناديهم ومع منتخب بلادهم، ومن الخطأ مجاملة الاتحاد العربي لكرة القدم على حسابهم!!

نقاط سريعة

** طالبت إدارة نادي الهلال بخطاب رسمي بفتح عدد الاستعانة بطواقم الحكام الأجانب، ولكن الاتحاد السعودي لكرة القدم لم يعلق على الخطاب أو يتطرق له في اجتماعه الأخير، وهذا مؤشر غير جيد على تعامل اتحاد عادل عزت مع الأندية!!

** بالمناسبة، هل إعلان الاتحاد السعودي لكرة القدم فتح المجال للأندية للتعاقد مع حراس مرمى وتمرير معلومة أنه طلب هلالي له علاقة في تجاهل اتحاد عادل لخطاب الهلال (الأهم)، وهو فتح عدد الاستعانة بطواقم الحكام الأجانب؟!

**في الماضي القريب كان أي مدرب للمنتخب السعودي يحتار في اختيار الثلاثي ياسر القحطاني وناصر الشمراني ونايف هزازي لهجوم المنتخب السعودي، أما الآن فقد أصبح أحدهم خارج اهتمامات مدرب فريقه، وأما الاثنان الآخران فباتا دون نادٍ يلعبان له!!

** فتح مركز التحكيم الرياضي بقراره غير الاحترافي تعليق وتأجيل عقوبة نادي النصر بمنع التسجيل في الفترة الصيفية حتى البت في قضيته الباب على مصراعيه للأندية للجرأة على انتهاك الأنظمة واللوائح!!

** العبارة المشهورة «سنسجل ونسجل ونسجل» انكشفت الآن بشكل واضح وفاضح بأنها ثقة في الدعم الخفي، وليس القدرة على الدعم المالي!!



كاركتير

رشيد السليم







ترقب جماهيري عربي واسع لتدشين القنوات الرياضية الجديدة
الـ «PBS» تدخل سوق نقل البطولات العالمية بسبعة مليارات


المدينة المنورة - صالح الحبيشي

ينتظر الشارع الرياضي بالوطن العربي بشغف كبير موعد إطلاق قنوات «PBS» الرياضية على قمر عربسات، برأس مال يتجاوز سبعة مليارات دولار وهي قناة مشتركة «سعودية مصرية» بتحالف عربي كبير لإنهاء احتكار قطر عبر شبكة (bein sport) لنقل جميع البطولات العالمية والقارية، والأخيرة تعد من أهم أسلحة قناة الجزيرة الاخبارية الخفية على مستوى «الفضاء» في بث الأكاذيب والسيطرة بقوة المال على حجم المتابعة وتشفير بطولات العالم والأمم الأوروبية والآسيوية والإفريقية، ودوريات أبطال أوروبا وآسيا وإفريقيا.

وتعد هذه خطوة مهمة جدا كمنافس حقيقي قوي يستطيع فرض نفسه على الإعلام الرياضي يعزز قدرة الحراك القانوني الصحيح والسليم تجاه سحب الحقوق الممنوحة حاليا من (bein sport) في جميع البطولات والألعاب على مستوى الاتحادات العالمية والقارية والدولية ويمكن أيضا من الحصول على الحقوق المستقبلية للبطولات الوطنية لإنجلترا وألمانيا وإسبانيا وإيطاليا وغيرها من البطولات ذات الاستقطاب الجماهيري الكبير على مستوى المنطقة والعالم.

وتهدف قنوات «PBS» الرياضية لتصبح أقوى مجموعة قنوات رياضية عربية تقف بقوة لوضع حدّ لسياسة الاحتكار في نقل البطولات العالمية، وسيتم إعلان تردد القناة بحد أقصى الأربعاء المقبل، وتضم 11 قناة وسيكون مقرها في القاهرة بعد إنهاء إجراءات ترخيصها ومن ثم إطلاقها في غضون أسابيع قليلة، على أن يكون قيمة الاشتراك في القناة في متناول الجميع بشكل مجاني أو رمزي، وفقا لمصادر إعلامية موثقة.

وكان رئيس مجلس إدارة المدينة الإعلامية السعودية، مفلح الهفتاء قد كشف عبر حسابه على تويتر، ان القناة ستركز على كل الأحداث الرياضية المهمة؛ وستكون بداية هذه الشبكة بإطلاق قناة إعلانية وبروموهات للبرامج، خلال الأسبوع المقبل، ثم إطلاق سبع قنوات أخرى تعمل بخاصية (HD) فائقة الوضوح مع انطلاقة الموسم الرياضي الجديد على الأقل ترتفع تدريجيًّا لتصبح 11 قناة.

مبينا أن القناة التي سيتم إطلاقها قريبًا ستكون مجانية قدر المستطاع إذا سمحت القوانين الدولية، وإذا كان هناك تشفير سيكون رمزيًّا جدًّا.

فيما كشفت تقارير إعلامية عربية أن طاقم العمل داخل الشبكة الرياضية الجديدة، سيتجاوز 100 فرد من طاقم عمل فني وإخراجي من دول السعودية ومصر والجزائر والإمارات والعراق والأردن والمغرب وليبيا والبحرين.



في الشباك

*بعد أن ضمن استبعاد زميله المدافع من الفريق بشكل نهائي ترك لاعب الوسط جميع مشاغله وارتباطاته وسجل رقما قياسيا في حضور اول تدريب!

*لم تستفد إدارة الهلال من تجربة التوقيع مع بعض اللاعبين من خارج النادي الذين عادوا من حيث اتوا فهي وقعت مع لاعب مغمور ومن فريق اقل من فرق من تم استقطابهم ولم يكتب لهم النجاح وفي المقابل استغنت عن اكثر من وجه شاب من الفريق الاولمبي افضل فنيا بكثير من نفس اللاعب!

*استمرار لاعب الوسط الموهوب محمد الشلهوب موسما آخر مع الهلال قرار فني واداري ايجابي فهذا اللاعب بسلوكه وانضباطه قدوة وفي استمراره فائدة كبيرة لبقية زملائه وللفريق بشكل عام وامثاله هم من يجب العمل والحرص على بقائهم مدة اطول!

*هناك من يخونه الذكاء او هو فاقد له تماما فهو يمرر عبارات يعتقد انها ذم في الفريق الكبير بينما هو يمتدحه ويشير الى قوته من دون ان يعلم كما يفعل ذلك "المتلون" المحتقن الذي يعاني من كابوس لا يفارقه وسبب له ازمة لن تنتهي!

*الهروب الجماعي من عضوية اللجنة بعد تشكيلها الجديد جاء احتجاجا على اختيار الرئيس الذي يرى البعض من الاعضاء انه لا يمتلك الامكانيات والخبرات التي تؤهله لهذا المنصب خصوصا وان سياسته في العمل تعتمد على الشخصنة بتقريب هذا العضو وابعاد العضو الآخر!

*حملة الانتخابات الالكترونية والتي تم الحشد اعلاميا لها منذ عدة اشهر باءت بالفشل الذريع واحتفظ المرشحون الالكترونيون بملفاتهم للذكرى من الممكن التصوير معها والانتظار الى ما بعد نهاية مدة التكليف!

*رئيس اللجنة السابق والذي فشل في ادارتها واعاد الوضع فيها للوراء لم يخجل وهو يتقدم لاتحاد اللعبة مطالبا بمبالغ مالية كبيرة وهو الذي لم يطور اللجنة بل قادها إلى الوراء!





الشمراني بين الشباب والأهلي



الرياض ـ حمد الصويلحي

تلقت إدارة الهلال أربعة عروض من أندية محلية لشراء عقد المهاجم ناصر الشمراني أبرزها ناديا الشباب والأهلي، إذ منحت إدارة الهلال الخيار للشمراني لاختيار العرض المناسب له وتحديد مستقبله بعد استبعاده من خيارات الأرجنتيني رامون دياز مدير الجهاز الفني في الفريق الأول.
وتمسكت إدارة الهلال برباعي حراسة الفريق عبدالله المعيوف ومحمد الواكد وفهد الثنيان ومروان الحيدري بناء على طلب المدرب دياز، ورفضت عدداً من العروض التي تلقتها بشأن إعارة الثنائي محمد الواكد وفهد الثنيان من عدد من الأندية.
من جانب آخر، وقع المهندس عبدالرحمن النمر نائب رئيس مجلس إدارة الهلال فجر أمس الجمعة عقداً مع مالك سعد العبدالمنعم لاعب فريق الزلفي ليمثل بموجبه فريق أولمبي الهلال لكرة القدم. وتمت إجراءات توقيع العقد في مبنى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن ناصر الإداري بمقر النادي، بحضور أحمد المعيجل رئيس مجلس إدارة نادي الزلفي، وخالد المغيربي أمين عام النادي المساعد لشؤون كرة القدم. هذا والتقى الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة الهلال باللاعب فور نهاية توقيع العقد، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح في صفوف الفريق.



الأخضر الأولمبي يبدأ الإعداد لتصفيات كأس آسيا



الرياض - الرياضية

يقيم المنتخب السعودي الأولمبي معسكراً إعدادياً من الفترة 28 يونيو حتى 16 يوليو في مدينة الرياض، بقيادة صالح المحمدي المدير الفني للفريق، وذلك استعداداً للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2018 تحت 23 عاماً، والمقرر انطلاقها في الفترة 19 – 23 يوليو المقبل، وتضم قائمة الأخضر للمعسكر (36) لاعباً.

ويستضيف الأخضر الأولمبي في الرياض مجموعته "الثانية" في التصفيات، والتي تضم إلى جواره منتخبات العراق، البحرين، وأفغانستان.

يذكر أن بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً، ستقام منافساتها في الصين منتصف يناير المقبل.



عبثاً تحاول.. ملفك مشبوه..!


بقلم: بدر السعيد

لا أعتقد أن عاقلاً سيحسن النية بمن يدير الأمور العليا في السياسة القطرية سيما في الآونة الأخيرة التي ارتقت فيها الشكوك إلى حقائق.. وتحولت فيها التوجسات إلى يقين قاطع بسوء نوايا وأعمال تلك السياسة.. والمتابع للشأن القطري في السنوات العشر الأخيرة يدرك تماماً ذلك التجانس في التوجهات والتحركات، فما يحصل على المستوى السياسي تجد له ما يرادفه دينياً واجتماعياً ورياضياً وثقافياً وهكذا..!.

وتلك المؤشرات تعني بالضرورة أن الخطوات الكبيرة ـ الظاهرة للعلن ـ كانت تمثل هاجساً واهتماماً كبيرين لدى كل متابع.. كل في مجاله.. والمجال الرياضي هو الآخر حظي بالكثير من الخطوات القطرية التي أشير لها بالبنان لقوة تأثيرها وقيمتها في الوسط الرياضي على كل المستويات إقليمياً وعالمياً وكانت مثار إعجاب المتابعين واستغرابهم في ذات الوقت..

وباعتبار أن يد المخطط واحدة.. وأيادي المنفذين تابعة فقد كانت ولا تزال السياسة الإعلامية القطرية تحارب وتعادي وتسيء لجهات وشخصيات متعددة كجزء من عملها ومنهجها في خدمة تلك المخططات.. ومن أبرز تلك التحركات الإعلامية هو أسلوب معاداة كل من يقترب إلى كشف هذه الحقيقة أو تلك المؤامرة.. وهو الأمر الذي نشاهده ماثلاً أمامنا حالياً على المستوى الإعلام الرياضي..


واليوم نشاهد ملف التحقيقات وكشف الشبهات حول ما صاحب ترشيح قطر لاستضافة كأس العالم 2022 يعاد فتحه مجدداً.. وهو الملف الذي كان ولا يزال محل اهتمام إعلامي دولي واسع بين فترة وأخرى.. وفي كل مرة يثار فيها هذا الملف تجد الإعلام القطري يخفي واقع الأمر بالإلتواء تارة والتضليل تارة أخرى.. حتى جاءت الأزمة السياسية القطرية الأخيرة.. والتي تزامن معها إعادة فتح ذلك الملف "المشبوه".. ولأن الطرح هذه المرة جاء من جانب الإعلام السعودي فكانت الحيلة "الضعيفة" والوسيلة "المبتذلة" للإعلام القطري هي إشغال الرأي العام بافتعال قضية أو إشعال فتيل هنا أو هناك لتوجيه بوصلة المتابع إلى اتجاه آخر وإشغاله عن كشف أسرار ملف الاستضافة "المشبوه"..!.


وهو بالفعل ما حصل.. فبدلاً من أن يكون الإعلام القطري شجاعاً في إيضاح موقف سياسته تجاه كيفية الفوز "المشبوه" بتلك الاستضافة فقد اتجه للتشكيك في المنافسات الكروية السعودية.. وكانت حيلة "العاجز" هذه المرة هي اجترار حالات جدلية تجاوزها الزمن وقضايا بات النقاش فيها ضرب من الرجعية..!.

وبالطبع كان ولا يزال ذلك "المخطط" وأولئك "المنفذون" يعتقدون أن تلك الخربشات ستؤتي أكلها وتحظى باهتمام ورواج لدى المجتمع الرياضي السعودي.. إلا أن عقولهم خانتهم هذه المرة.. فلم يدركوا بعد أن الشعب السعودي أذكى وأعقل من أن ينجر خلف "أوهام" المفسدين والباحثين عن التشكيك في رياضة وطنية نعتز بها كثيراً كغيرها من أوجه التنمية في بلادي.. وإن شابها بعض القصور فهو لا يغير من قيمتها..


أيها المحرر "المملوك".. ضحكوا عليك فقالوا إنها "ضربة معلم" في وجه الإعلام الرياضي السعودي.. لكنهم نسوا أن يخبروك أن من تعاديهم هم من علموك صياغة الخبر وإعداد التحقيق وتحرير التقارير.. لذا فأنت وأسيادك تضيعون الوقت.. فالسعودي طير حر ستتعب لمجرد رفع رقبتك وأنت تشاهده يحلق.. ناهيك عن قدرتك على مجاراته.





الفيحاء يتم صفقته الـ12



الرياض - «الحياة»

أتم مجلس إدارة نادي الفيحاء تعاقده مع محمد البقعاوي، مدافع فريق الهلال، مدة موسم واحد فقط، على سبيل الإعارة.

ونشر الحساب الرسمي للفيحاء، تغريدة عبر شبكة التواصل الاجتماعي، «تويتر»: «أنهت إدارة الفيحاء إجراءات التعاقد مع لاعب نادي الهلال الكابتن محمد البقعاوي، ظهير أيمن، بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم».

وتعد هذه الصفقة رقم 12 للفيحاء، الذي يفرض نفسه بقوة في سوق الانتقالات الصيفية بين أندية دوري جميل. وكان الفيحاء الذي يتأله للمرة الأولى في تاريخه إلى دوري الأضواء سرق الأنظار في سوق الانتقالات الصيفية بتعاقداته المتواصلة واستقطاباته التي لم تكن متوقعة في الأيام الماضية



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




  #2  
قديم 18/06/2017, 05:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/03/2011
المكان: الجبيل المنطقة الشرقية.
مشاركات: 532
بالتوفيق للزعيم الملكي والله يعطيكم العافية على نقل الأخبار.
  #3  
قديم 18/06/2017, 05:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 7,308
مشكورين على نقل اخبار الزعييم الاسيوي
  #4  
قديم 18/06/2017, 07:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زمن نواف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2015
المكان: في قلب وطني
مشاركات: 3,272
مشكورين وما قصرتوا وبيّض الله وجيهكم على طرح أخبار (الملكي) اليومية الواردة في الصحف وتقبل الله منّا ومنكم صالح الأعمال في هذا الشهر الفضيل .
  #5  
قديم 18/06/2017, 08:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2007
المكان: البيت الهلالي
مشاركات: 2,778
بالتوفيق للزعيم الملكي وشكرا ادارة الاخبار
  #6  
قديم 18/06/2017, 08:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خالد الظاهري
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/07/2012
مشاركات: 498
يعطيكم العافيه على النقل ..






سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
  #7  
قديم 18/06/2017, 09:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 5,897
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم




وبالتوفيق للزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #8  
قديم 18/06/2017, 09:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ kh2001k
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2006
المكان: بين نجد & باريس نجد
مشاركات: 2,245
بعد التحية والسلام

( الْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا خَلَقَ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ، وَتُسَبِّحُ اللَّهَ مِثْلَهُنَّ”)،
ثُمَّ قَالَ:”تُعَلِّمُهُنَّ عَقِبَكَ مِنْ بَعْدَكَ”

ربي يوفق الزعيم الملكي وجميع محبيه فوق كل ارض وتحت كل سماء بكل زمان ومكان اللهم امين يارب العالمين
وارحم جميع المسلمين

الله يعطيكم العافيه على التغطيه والنقل


دمتم بود

Kh2001k
  #9  
قديم 18/06/2017, 10:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ع السراء
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/01/2012
المكان: الرياض
مشاركات: 1,544
الله يعطيكم العافيو تغطية مميزة

ابوعبدالله
  #10  
قديم 18/06/2017, 11:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 27,930
يعطيكم العافيه على نقل اخبار الزعيم
  #11  
قديم 18/06/2017, 11:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @bskhjr
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 19/04/2013
المكان: الرياض
مشاركات: 615
يعطيكم العافية وبالتوفيق للزعيم
  #12  
قديم 18/06/2017, 11:45 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,308
بالتوفيق للزعيم الملكي والله يعطيكم العافية على نقل الأخبار.
  #13  
قديم 18/06/2017, 01:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abubadr98
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
المكان: الـريـاض الحبـيبـة
مشاركات: 11,181
الله يعطيكم العافية
وبالتوفيق للهلال الزعيم الملكي
  #14  
قديم 18/06/2017, 01:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alqadm
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/12/2013
مشاركات: 1,836
مشكور على النقل
بالتوفيق لهلالنا
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
لا إله إلا الله
  #15  
قديم 18/06/2017, 02:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2013
المكان: الرياض
مشاركات: 2,675
بسم الله والحمد له ولا إله إلا الله ما شاء الله تبارك.
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد بعد الرضى ولك الحمد إذا رضيت.
أَشْهَدْ أَنْ لَا إِلَهَ إِلاَّ اللهْ وَأَشْهَدُ أَنّ مُحَمّدًا رَسُولُ اللهْ.
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الضالمين.

أستغفر الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله.
{(إِنَّ اللَّهَ وَمَلا‌ئِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا)}
اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَى نَبِيِّنَا مُحمَّد وَعَلَى آلِهِ وَصَحْبِهِ أَجْمَعِينَ.

الزعيم الملكي يقول في كل زمان ومكان الأرض أرضي والزمان زماني.
الله يعطيكم العافية على النقل والتغطية الرائعة.
الله يوفق الملكي في مهمته القادمة باختيار اللاعب الأجنبي المناسب واللي يفيد الفريق أكثر من أن اللاعب يستفيد من النادي.
الله يوفق محمد البقعاوي مع فريقه الجديد وإن شاء الله يرجع لنا الموسم القادم مكتسب الخبره.
الله يوفق الملكي بجميع فئاته السنية للألعاب المختلفة.
شــــــــــعارنا دائماً
</B>( يداً بيد من أجل الزعيم )
أحترامك الخصم تحصل على الفوز
اللهم وفق الهلال فوق كل أرض وتحت كل سماء


لـــــقـــــــطـــــــة مــــــــــوســـــــــــــم 2017</B>


لـــقــــــطـــــــة الــــمـــــــوســــــــــم 2015
</B>
</B></B>





<!-- / message -->
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube