المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

Like Tree23Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 03/06/2017, 07:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سلا الخفاق
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/12/2010
المكان: عرعر
مشاركات: 677
ايها الثنائي التاريخي .. الم يؤثر عليكما المشهد المُبكي من جماهير روما عند وداعها لملكها وإسطورتها فرانشيسكو توتــــــــي ...

بسم الله الرحمن الرحيم

لقد إندهشت حقا كما اندهش غيري من الزعماء بإصرار السيد / دياز على التجديد لياسر القحطاني والشلهوب والسماح لهما بإلاستمرار على دكة البدلاء على الرغم من تقدم السن لهما وسوء مستواهما وهو المعروف عنه الإعتماد الكلي على الشباب من خلال مسيرته التدريبية ومحطاته السابقة .

نحن لاننكر ان لهما تاريخا مشرفا مع زعيمنا وسيبقيان محل إحترام وتقدير من كل الزعماء ونشكرهما على كل الجهود المبذولة في السابق ولكن دوام الحال من المحال حيث للسن احكام في كرة القدم وهذا ليس تجني عليهما ويعلم الله مدى حبي وتقديري لهما ولا اريد ان يأتي ذلك اليوم لاسمح الله وهما يخرجان من الباب الصغير .

إن اللاعب الذكي عندما يتقدم به السن ويشعر إنه غير قادر على العطاء داخل المستطيل الاخضر فهو الذي يبادر من تلقاء نفسه بالتوقف عن الكرة ويحفظ ماتبقى من تاريخه لتذكره كل الاجيال القادمة بالخير .

وهذا بالضبط ماحصل معهما حيث اصبحت الدكة رهينةٍ لهما ومكانا مفضلا بعدما اصبح المدربون لاينظرون لهما كخيار اول بل الى خيار ثالث ورابع وصولا الى الارجنتيني الحالي حيث شاهدناه في كل مباريات الموسم الماضي يضعهما خارج حساباته الا في فترات ودقائق معدودات لاتليق بالثنائي التاريخي بالتأكيد .

لذلك تمنيت من الثنائي ان يشاهدا ويعتبرا بما فعلته جماهير روما الايطالي وهي تودع ملكها فرانشيسكو توتي بالدموع والبكاء المؤثر وهو في لحظات الوداع بملعب الأولمبيكو وتتمنى منه البقاء حتى لو بقي العمر كله عندهم ولكن هذا الشئ مستحيل وعرف كيف يختار الوقت المناسب لتوديعهم حتى احبوه ودعموه ليبقى بالذاكرة العطرة لهم كلما جاءت سيرته ذكروه بالخير لما قدمه لهم ولفريقهم من عطاءات وتضحيات امتدت لأكثر من 25 عاما .

نصيحة مُحب لكما إغتنما الفرصة بعد الثنائية التاريخية التي حققها زعيمنا واعلنا الإعتزال قبل فوات الآوان لكي تبقيان بالذاكرة العطرة والفريدة مثل توتي وغيره من النجوم الكبار الذين يحترمون تاريخهم .


** رامون دياز نتمنى ان تُتحفنا بالثلاثي الشاب ( اليامي / الرشيدي / المنيع ) في الموسم القادم .


تحيـــــــــــــــــــــــــاتي وتقديري لكم جميعااا ..


اخر تعديل كان بواسطة » سلا الخفاق في يوم » 03/06/2017 عند الساعة » 09:16 AM
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:49 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube