المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree7Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 21/03/2017, 06:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 5,312
أخبار نادي الهلال ليوم الثلاثاء 22 / 6 / 1438هـ من الصُحف









وليد عبد الله والرويلي يشددان على أهمية العودة بنقاط المباراة
منتخبنا يواصل الإعداد لمواجهة تايلاند من أجل تأكيد الصدارة.. والمدرب يريح الفرج والمسيليم



من تدريب المنتخب أمس

تايلاند - بانكوك - المنسق الإعلامي - فهد السليم / تصوير - يزيد الضويحي:

واصل منتخبنا الأول لكرة القدم مساء أمس برنامجه التدريبي بحصة تدريبية مسائية على الملعب الوطني ببانكوك، ضمن البرنامج الإعدادي استعداداً لمواجهة منتخب تايلاند في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م بعد غد الخميس، وقد بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء باستخدام الأقماع بعدها تمرين التمرير، ليشرع بعدها المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك بتطبيق تمرين تكتيكي عمد فيه الى اللعب في المساحات الضيقة، بعدها أجرى مناورة تكتيكية طبق معها عدداً من الجمل الفنية، واختتمت الحصة التدريبية بتمرين الكرات الثابتة من اتجاهات متنوعة نحو المرمى.

على صعيد متصل أراح الجهاز الفني والطبي اللاعبين ياسر المسيليم وسلمان الفرج عن الحصة التدريبية لشعورهما ببعض الألم، وشهدت الحصة التدريبية حضور ومتابعة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت. وسيجري المنتخب مساء اليوم الثلاثاء حصة تدريبية على الملعب الوطني ببانكوك عند الساعة السابعة مساءً.

العودة بنقاط المواجهة كاملة هدفنا

من جانب آخر تحدث حارس مرمى منتخبنا الأول وليد عبد الله عن مواجهة المنتخب التايلاندي في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م وقال : المواجهة تمثل لنا أهمية كبيرة في مشوارنا لذلك نعطي هذه المواجهة أهمية كبيرة من جميع النواحي فنقاطها ستساهم في تحقيق الهدف، وأضاف : الجميع على قدر المسؤولية ويشعر بأهمية المرحلة لذلك سنكون حاضرين بشكل مثالي يكفل لنا حصد النقاط مع عدم إغفالنا لقوة المنتخب المنافس، فالجميع شاهد ما قدمه في الدور الأول وسنبذل قصارى جهدنا للعودة لأرض الوطن بنقاط المواجهة كاملة.

نسعى لتعزيز صدارتنا

كما شدد لاعب وسط المنتخب عبد المجيد الرويلي على أهمية مواجهة منتخب تايلاند وقال : نحن جاهزون - بإذن الله - لهذه المواجهة المهمَّة التي تأتي مع بداية الدور الثاني، وبلا شك أننا نسعى لتعزيز صدارتنا من أجل تحقيق الهدف، كما أننا ندرك أن المواجهة لن تكون سهله كونها على أرض المنافس وبين جماهيره، وكذلك أمام منتخب متطور لكننا استغللنا الفترة الماضية من أجل ان نكون جاهزين وقادرين على التغلب على جميع الظروف، وأضاف : الحمد لله المعنويات عالية والجميع على استعداد كبير من أجل العودة بنقاط هذه المواجهة.



دياز يبدي اهتماما كبيرا بلاعبي الأولمبي
الهلال يواصل تدريباته استعداداً لودية بني ياس


ادواردو في تدريبات الهلال

الجزيرة - معاذ المسلّم:

واصل فريق الهلال تدريباته الإعدادية في معسكر الفريق بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي مساء أمس ضمن البرنامج المعدّ مسبقًا من قبل الجهاز الفني بالفريق الأول لاستغلال فترة التوقف الحالية التي تشهدها المسابقات السعودية على ملعب نادي بني ياس، حيث تركزت الحصة التدريبية للفريق على النواحي اللياقية والفنية وعمد الجهاز الفني إلى تنويع التدريبات في حالتي الدفاع والهجوم، وذلك عن طريق مناورة طبق من خلالها اللاعبون عدداً من الجمل التكتيكية بتوجيهات من مدرب الفريق رامون دياز بالإضافة إلى مساعديه، عقبها ختم الجهاز الفني الحصة التدريبية بتدريبات تفكيك العضلات. المدرب الارجنتيني رامون دياز أظهر اهتمامًا كبيرًا بلاعبي الفريق الأولمبي الذين استدعاهم مع بداية المعسكر الإعدادي للفريق لتعويض غياب اللاعبين الدوليين لانضمامهم لمعسكر المنتخب الأول لكرة القدم، ويظهر أن الارجنتيني دياز يسعى لتصعيد عدد من اللاعبين للفريق الأول في حال استمراره مع الكتيبة الزرقاء للموسم المقبل.



بعض من...
منتخب بلا منجز



غسان محمد علوان

يدخل منتخبنا الوطني مجددًا إلى معترك التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018 متصدرًا مجموعته الصعبة جدًّا بفارق الأهداف عن منتخب اليابان، وبفارق نقطة وحيدة عن المنافسَين الشرسَين (المنتخب الإماراتي والمنتخب الأسترالي). هذا التقارب النقطي يجعل من كل مباراة قادمة (رغم أننا نتحدث عن دور كامل من المواجهات) عبارة عن مباريات خروج مغلوب؛ فلقاءا منتخبنا أمام نظيرَيْه التايلاندي والعراقي (قبل مواجهة النافسين المباشرين) هما تصريح واضح وصريح عن مستقبل الأخضر في المنافسة.. فإما تأكيد لرغبة صادقة للتأهل، أو خروج مبكر نكمل معه سلسلة الإخفاقات الخارجية التي يعيشها منتخبنا وأنديتنا على جميع المستويات.

الفرصة واضحة الملامح، ويساعد على مشروعية تحقيقها تلك اللقاءات المباشرة التي ستجمع المنافسين المباشرين. فتلك اللقاءات من شأنها تقليل عدد المنافسين، أو على الأقل خلق فارق مريح للأخضر، يسمح له بالتعثر مستقبلاً - لا قدر الله - دون إنهاء حلمه بالتأهل. كل ذلك مشروط أولاً بتوفيق الله، ثم بتحقيق النقاط الست القادمة دون نقصان.

رجال منتخبنا الوطني، بل صقوره، مطالبون قبل الجميع بمعرفة حقيقة مرّة واقعية، تتلخص في أنهم كأفراد لا يملكون أي منجز على المستوى الدولي؛ فلا لقب إقليميًّا لكأس الخليج، ولا لقب قاريًّا لكأس آسيا، ولا تأهل عالميًّا بالوصول لنهائيات كأس العالم.. لا شيء إطلاقًا!!

هي معادلة شخصية ناقصة، لا يرتضيها أي لاعب يعتقد في نفسه أنه قد وصل لمرحلة النجومية؛ فنجوميتك مع ناديك هي شيء كبير ومحترم، لكن الفشل المتكرر مع المنتخب هو تشويه حقيقي لمسيرة اللاعب.

هل يوجد لاعب في المنتخب لا يتمنى تسطير اسمه في سجلات المستوى الأعلى دوليًّا في كرة القدم؟

هل يوجد لاعب في المنتخب لا يتمنى أن يقابل تلك المنتخبات العظيمة والتاريخية في كأس العالم، ومقارعة نجومها الكبار؟

هل يوجد لاعب في المنتخب لا يرى هذا التأهل فرصة للبروز على المستوى الدولي، وفرصة سانحة لتقديم نفسه بوصفه لاعبًا محترفًا خارج الوطن؟

أي لاعب يسأل نفسه تلك الأسئلة، ولا يجيب بكلمة (لا) بكل قناعة وإصرار، يجب أن ينسحب فورًا من تشكيلة المنتخب تاركًا لأصحاب الطموح والرغبات الحقيقية فرصة لتحقيق أحلامهم، حتى وإن كانوا أقل نجومية أو بروزًا منه.

لم أتحدث عن الواجب الوطني، ولم أتحدث عن شرف رفع اسم المملكة عاليًا في المحافل الدولية، ولم أتحدث عن قيمة القميص الأخضر النفيس.. فتلك جميعها مسلَّمات، نخشى إن ذكرناها أو ذكَّرنا لاعبينا بها أن يُعتبر تذكيرنا هذا إساءة مباشرة لمواطنين يعشقون وطنهم مثلنا تمامًا.

فأنا هنا أخاطب أنانية اللاعب الشخصية في تحقيق المنجز.. أخاطب فيه رغباته الشخصية بالتفرد.. أخاطب فيه حب (الأنا) الفطري لجعل مسيرته الكروية مكتملة الملامح.. فإن سعى الجميع لتحقيق تلك الرغبات الشخصية فبالتأكيد إن المصلحة العامة والفرح بتحقيق أحلام الجماهير ستتحقق من جراء ذلك.

تاريخكم تكتبونه أنتم بأيديكم، فهل سترتضون لأنفسكم بأن تكونوا مجرد هامش لا يذكر في تاريخ الصقور الخضر، أم ستكونون امتدادًا لمن كتبوا صفحات فخر كروي، ما زلنا نتغنى بهم وبذكراهم حتى الآن؟

قراركم - بعد توفيق الله - بأيديكم فقط، فماذا أنتم فاعلون؟



لقاء الثلاثاء
الأخضر.. من جديد



عبد الكريم الجاسر

استأنف الأخضر السعودي رحلة الحلم المونديالي من جديد.. حيث الهدف الأكبر للوصول نحو نهائيات كأس العالم القادمة بعد أن قطع مشوارا كبيرا نحو تحقيق هذا الحلم، الأمر الذي يراود الجماهير الرياضية السعودية قاطبة ويكاد يكون قريباً ويلوح في الأفق من جديد بعد غياب طويل وطويل جداً، حيث كان آخر ظهور سعودي في النهائيات في ألمانيا 2006م.. الأمل السعودي لن يتحقق ما لم نتجاوز لقاء الخميس القادم أمام تايلاند في العاصمة التايلندية بانكوك.. وهو لقاء لن يكون سهلاً لكنه ليس مستحيلاً أو صعب التحقيق.. فالسعودي ليس أستراليا ولاعبونا قادرون على التعامل مع كل مقومات التفوق التايلندي على أستراليا وهي تحديدا السرعة والهجوم المرتد.. فاللاعب السعودي دائماً ما يكون قادراً على مجاراة فرق شرق القارة بل والتفوق عليها.. لكننا يجب أن نقدم أفضل ما لدينا وأن نكون نفسياً في قمة الجاهزية والبحث عن الفوز والسعي له بكل قوة.. وإذا ما تحقق ذلك فسنكون قادرين على الفوز والعودة بالنقاط الثلاث كما فعلنا في مرات عديدة سابقة.. وكل ما أخشى منه على المنتخب السعودي عدم إعطاء المباراة حقها وعدم وضع الهدف الكبير في الوصول لكأس العالم قائماً أمام اللاعبين وتقدير أهمية ذلك، وبالتالي دخول اللقاء على طريقة أكون أو لا أكون.. ولو لعبنا لذلك فستظهر إمكانات لاعبينا وسنقدم أفضل ما لدينا ونحن قادرون بالنظر لما تحقق في اللقاءات السابقة في التصفيات.

** مثل هذه المباريات لا يجب التفريط في نقاطها بأي حال من الأحوال.. فهي من ستمنحنا الاستمرار في الصدارة وكذلك تقوي موقعنا أمام المنافسين الأقوياء.. فالفوز سيجعلنا فعلاً نستفيد من تعادل أستراليا وتايلاند وإذا لم نفز فلا معنى لسعادتنا وفرحنا لتفريط استراليا بنقطتين أمام تايلاند وهي المنافس لنا مع اليابان وكذلك الشيء نفسه في خسارة اليابان أمام الإمارات.. فالتفريط سيجعلنا في نفس الوضع ونفقد بذلك تفوقنا وأفضليتنا النقطية ونكون غير قادرين على التعويض أمام المنافسين الأقوياء.. وهذا ما يجب أن يدركه اللاعبون وجهازهم الفني والإداري ويجب أن يكون حاضراً في الأذهان للعمل على عدم حدوثه.

شخصياً أثق تماماً في السيد مارفيك بأنه سيتعامل مع المباراة فنياً بشكل جيد.. فقد وثقت به حين كانت المستويات غير جيدة والجميع ضده فكيف لا أثق وهو الآن في الصدارة.. لكن ثقتي ليست كاملة في مسألة تعامل اللاعبين مع أهمية المباراة وتقدير ذلك والدخول في أجواء النقطيات والعودة لمعمعة التنافس والإيمان بقدرتهم والعمل على الوصول للنهائيات.. لأن الروح سلاح مهم جداً جداً وهي لن تأتي إلا عند إدراك أهمية المباراة وضرورة الوصول لكأس العالم فالشغف الذي نريده هو شغف الوصول لكأس العالم وليس شغف الفوز على تايلاند لأنه لا يوجد شغف أو قيمة للفوز على تايلاند كمنتخب وإنما الوصول للنهائيات هو ما يجب أن يكون المحفز الرئيس للاعبين والذي يجب ألا يغيب عن الأذهان بأي حال من الأحوال.

لمسات

* الأحداث داخل نادي الاتحاد تتسارع بشكل مثير للدهشة والاستغراب بعد أن انكشف للجميع ما فعلته الإدارة السابقة بالنادي والكوارث التي ارتكبتها بحق جماهيره.. فالبيان الأخير للإدارة السابقة أدانها أكثر مما دافع عنها فهي لم تثبت أنها سلمت الإدارة الحالية أي شيء ولم تقم بواجبها في الدفاع عن النادي في قضية ترويس حين كان التقاضي فيها مفتوحاً!.

* الإسراع في الخصخصة هو الحل الأمثل لإيقاف ومواجهة مشاكل الأندية السعودية إدارياً.. فلا زلنا ننتظر أولى الخطوات علنا نرى النور في آخر النفق.

* من أكثر ما يثير الاشمئزاز أن ترى بعض (الشبيحة) الذين ينقلون بعض الأحداث للترويج لنجمهم أو رئيسهم أو من كلفهم للقيام بذلك في وسائل الاتصال الجماهيري.. حيث تلاحظ بعض الممارسات المكشوفة لزيادة رصيد فلان أو علان من الاقتناع والحب الجماهيري بالضحك على بعض البسطاء من الجماهير لاستغلال حبهم للنادي.. شخصياً أُصاب بالغثيان حين استقبل مثل ذلك في ظاهرة ليست معهودة لدي لكنها أصبحت كذلك الآن..!!



صح لسانك

إدراة الاتحاد ترد على البلوي.

عنوان صحفي


- من الضعف أن تكون في موقع المدافع.

* الفريدي يبرم صفقات في الصين.

عنوان صحفي


- لاعب عرف ماذا يريد من الكرة.

* مونتاري يتهم الاتحاد بالتزوير.

عنوان صحفي


- درجة ثانية ما فيه كلام.



فواصل

عندما يشير سمو رئيس الهيئة العامة للرياضة إلى أن ديون الأندية هي نتاج سوء إدارة مالية من قبل مجالس إدارات الأندية، فإنه يضع يده على الجرح النازف الذي تعاني منه الأندية. وهنا يبرز السؤال عن دور الجهات الرقابية في متابعة مثل ذلك. وتفعيل دور هذه الجهات. سواء في جهاز الهيئة العامة للرياضة أو الجمعيات العمومية المعطلة.

* *

- لم يكن النادي الأهلي بعراقته وتاريخه الكبير بحاجة إلى إصدار بيان صحفي حول لقب تتداوله الجماهير، ويتصارع بشأنه المشجعون. هذا البيان كان سقطة بحق النادي الأهلي وانزلاق غير محسوب. فإدارات الأندية الكبرى لا يجب أن تكون أعمالها وتصرفاتها صدى لهتافات المدرجات.

* *

- في نادي الاتحاد باتت الأمور واضحة وجلية بين محبي وعشاق النادي بإخلاص وبين من يستغل النادي في منافع ومصالح شخصية. وأصبحت الأسماء معروفة تماماً لكل اتحادي. وهؤلاء الانتهازيون أصحاب المصالح هم أكثر من أضر بالنادي. فقد ضللوا جماهير النادي طويلاً وجعلوها تعيش في أوهام سنين طويلة. حتى فاقت على كارثة الديون الشكاوى لدى الفيفا التي ربما تصل إلى قرار بهبوط الفريق الكروي.

* *

- توقف الدوري وهدأت النفوس وعادت لغة الوئام والود لتسود بين إدارة النصر وجماهيره التي شابها أثناء منافسات الدوري شد وجذب بسبب نتائج الفريق التي كانت تتأرجح صعوداً وهبوطاً.

* *

- من ينسب ديون الأندية وتراكمها الهائل ومشاكلها مع «الفيفا» إلى اتحاد الكرة الحالي أو السابق فهو مخطئ. هذا نتاج انفلات سنين طويلة من عدم تطبيق الأنظمة. تتحمّله المجالس السابقة لاتحاد الكرة ولجان الاحتراف على مدى عقدين من الزمن. سمحت بالتجاوزات وتراخت في تطبيق الأنظمة حتى باتت الديون رقماً هائلاً. وجد «الفيفا» نفسه مضطراً للتعامل مع الشكاوى المقدمة بكل حزم بعد أن لمس مقدار الاستهتار من الأندية ولجان الاحتراف باتحاد الكرة بحقوق المدربين واللاعبين المحترفين.

* *

- نادي الاتحاد بمشاكله مع «الفيفا» يكاد يكون هو النادي السعودي الأول حضوراً في وسائل الإعلام هذا الموسم. فخصم ثلاث نقاط ثم منع التسجيل لفترتين، ثم التهديد بالهبوط للدرجة الأدنى وضعت العميد في الصدارة الإعلامية. ولكن في الجانب السلبي منها وليس الإيجابي.



كاركتير

رشيد السليم







حارس الأخضر: سنكون حاضرين بشكل مثالي يكفل لنا حصد نقاط تايلاند
الفرج والمسيليم يغيبان عن تمارين الأخضر




متابعة - الرياض الإلكتروني

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الاثنين برنامجه التدريبي بحصة تدريبية مسائية على الملعب الوطني ببانكوك ضمن البرنامج الإعدادي استعداداً لمواجهة منتخب تايلاند في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018م.

حيث بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء باستخدام الأقماع بعدها تمرين التمرير ليشرع بعدها المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك بتطبيق تمرين تكتيكي عمد فيه على اللعب في المساحات الضيقة بعدها أجرى مناورة تكتيكية طبق معها عدداً من الجمل الفنية واختتمت الحصة التدريبية بتمرين الكرات الثابتة من اتجاهات متنوعة نحو المرمى.

على صعيد متصل اراح الجهاز الفني والطبي اللاعب ياسر المسيليم واللاعب سلمان الفرج عن الحصة التدريبية لشعورهما ببعض الألم. هذا وشهدت الحصة التدريبية حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم عادل عزت.

ويجري المنتخب السعودي مساء غداً الثلاثاء حصة تدريباته على الملعب الوطني ببانكوك عند الساعة السابعة مساءً.

وتحدث حارس مرمى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وليد عبدالله عن مواجهة منتخب تايلاند في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م وقال:" مواجهة تمثل لنا أهمية كبيرة في مشوانا لذلك نرعي هذه المواجهة أهمية كبيرة من جميع النواحي فنقاطها ستساهم في تحقيق الهدف.

وأضاف وليد عبدالله:" الجميع على قدر المسؤولية والجميع يشعر بأهمية المرحلة لذلك سنكون حاضرين بشكل مثالي يكفل لنا حصد النقاط مع عدم إغفالنا لقوة المنتخب المنافس فالجميع شاهد ما قدمه في الدور الأول. واختتم وليد عبدالله حديثه بقوله:" سنبذل قصارى جهدنا من أجل العودة لأرض الوطن بنقاط المواجهة كاملة".

وتحدث لاعب خط وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عبدالمجيد الرويلي عن مواجهة منتخب تايلاند في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م وقال:" جاهزون بإذن الله لهذه المواجهة الهامة التي تأتي مع بداية الدور الثاني وبلا شك بأننا نسعى لتعزيز صدارتنا من أجل تحقيق الهدف كما أننا ندرك بأن المواجهة لن تكون سهله كونها على أرض المنافس وبين جماهيره وكذلك أمام منتخب متطور لكننا استغلينا الفترة الماضية من أجل نكون جاهزون وقادرين على التغلب على جميع الظروف. وأضاف الرويلي قائلاً: الحمد لله المعنويات عالية والجميع على استعدادا كبير من أجل العودة بنقاط هذه المواجهة.



اختبارات لياقية للاعبي الهلال في أبو ظبي



أبو ظبي - حمد الصويلحي

واصل الهلال تدريباته في معسكر الفريق الاعدادي في أبو ظبي وتركزت التدريبات على الجوانب اللياقية البحتة تحت إشراف مدرب اللياقة الفارو الذي فرض اختبارات لياقية بشكل يومي لتحديد مدى القدرات البدنية لكل لاعب قبل الجزء الأخير من الموسم.



ياسر: عقدي مع الهلال أزلي


ياسر خلال حديثه للزميل حمد الصويلحي

أبو ظبي - حمد الصويلحي

"عقدي مع الهلال أزلي.. لا يحتاج الى تجديد" كان هذا تعليق قائد الهلال ياسر القحطاني على ما يتردد حول تجديد عقده مع الفريق من عدمه، وقال: "قبل أن أكون لاعباً أنا عاشق لهذا الكيان، وعقدي معه أزلي لا يرتبط بشيء". مؤكدًا أن فريقه يسير بشكل جيد خلال الموسم الحالي بعد صدارته لترتيب الدوري ومنافسته في بطولة دوري أبطال آسيا، وكأس خادم الحرمين الشريفين، متمنياً أن يعود المعسكر الإعدادي المقام حالياً في أبو ظبي بالفائدة على الفريق في المرحلة المقبلة التي تلي فترة التوقف الحالية ويتخللها مباريات حاسمة.



غـرق الأنـدية بالديـون.. لايــزال للمـسلسل بـقيـة



بريدة - بندر العـبيد

أعلنت الهيئة العامة للرياضة قبل حوالي شهر لوائح جديدة للحد من ديون الأندية بالتنسيق مع اتحاد الكرة، وأكد البيان أن أندية الدرجة الممتازة ملزمة بتقديم تقارير مالية في الأول من شهر يوليو المقبل ومن يتأخر يترتب عليه عقوبات تصل إلى المنع من التسجيل، مؤكدة أن القرار يمنع فرق المراكز الخمسة الأولى في دوري جميل من التسجيل في حال تجاوز ديونه 40 مليون ريال، فيما يشمل المنع الأندية فرق المركز السادس وحتى العاشر في حال تجاوز دين النادي 20 مليون ريال، ويمنع أي ناد من المركز الـ11 وحتى الأخير من التسجيل في حال تجاوز دين النادي عشرة ملايين ريال، كما يمنع النادي من جدولة أي مديونية يترتب عليها زيادة مبلغ الدين، والسؤال كم نادٍ لدينا سيسمح له بقيد اللاعبين الموسم المقبل؟ نراهن اذا ما طبق القرار فعلياً من دون استثناءات فإن 80% من أندية جميل لن تُسجل ولن يسمح لها لأن تقاريرها المالية ستحتوي على أرقام فلكية من الديون المتراكمة والمجدولة التي تفوق الأرقام التي وضعتها لوائح الحد من الديون كسقف للإفلات من المنع؛ نتمنى تطبيق القرار وفرض القواعد المنظمة بنصوصها على كل الأندية من دون الإسهام بتقديم تسهيلات لناد من دون غيره!

محاولات ومساعي واستبسال مسيري الرياضة وعلى رأسهم الأمير عبدالله بن مساعد وحتى أولئك المساهمين بطرحهم لرؤى الحد من هذه الديون والقضاء عليها يشكرون ويثمن لهم ذلك، ولكن بقي الطرف الآخر وثمة سؤال (كيف يفلت من أغرقوا الأندية من المساءلة؟) ومعرفة أين ذهبت الأرقام الفلكية المالية التي أثقلت خزائن الأندية بل وامتد الأمر إلى (الفيفا) وأصبحت أضحوكة وصيداً سهل للاعبين ووكلائهم.

أليس من المفترض ان يكون شرط التعهد المالي أبرز شروط تولي رؤساء الأندية مجالس الادارات؟ وقيام الجمعيات العمومية قبل المصادقة على ترشيح أي رئيس بإجباره على التوقيع على تعهد عدم تجاوز ديون ادارة ناديه في نهاية فترة رئاسته للمداخيل ليسهل على تعاقب الادارات الوفاء بالعهود والعقود ويضمن لنا عدم وجود ديون وتراكم مبالغ تسببت بإغراق الأندية بوحل التساؤلات والاتهامات، فليس من المنطق أن يأتينا رؤساء يكسبون الشهرة والفلاشات بسبب كثرة إبرام الصفقات مع كل فترة تسجيل وسماسرة يقتسمون الكعكة من دون التصدي لهم.



منصة النقد
شر البلية ما يضحك!


عندما صدرت التعليمات لشن الحرب على التعصب الرياضي الإعلامي وكونت لجنة من جهات عدة أبرزها وزارتا الداخلية والثقافة والاعلام، والهيئة العامة للرياضة وهيئة الاعلام المرئي المسموع لم يأتِ ذلك من فراغ انما لأنه بلغ السيل الزبى من بعض المحسوبين على الإعلام الرياضي الذين أصبحوا أشبه بالبضاعة الكاسدة لبعض البرامج والقنوات الفضائية الرياضية وغير الرياضية التي وجدت في استضافة اسماء معينة مادة كوميدية تجذب المشاهد مباشرة أو عبر برنامج اليوتيوب ولاحظ من يهمه الأمر أن الامور زادت عن حدها وتخطت الخطوط الحمراء وبدأ خطرها يحيط بالمجتمع ويتسبب في احتقانه وشق صفه وتكريس الكراهية بين ابنائه بسبب "الجلد المنفوخ" الذي يستعان به في الأصل للتعارف والالتقاء والمحبة والصفاء بكل روح رياضية لكن هناك من جعل الأمر في اتجاه آخر، وكرس في ظهوره السيئ وعباراته البغيضة المزيد من التعصب، والمؤسف أن التاريخ يحفظ لهم الكثير من التجاوزات، وكانوا "نكرات" ولكنهم اشتهروا عندما رأوا أن الخروج عن النص هو الوسيلة ليعرفهم الناس.

الذين رصدت عليهم الملاحظات معروفون بالاسماء فردا فردا كما هي معرفة القنوات والبرامج التي تستضيفهم ليل نهار وربما زاد عن ذلك أن هناك قنوات وبرامج خليجية تستعين بهم وتستضيفهم وتتفرج عليهم وهم يتصارعون وتعلو صيحاتهم وصراخهم وتضحك عليهم خصوصا وأن البرامج المحلية الرياضية تخلو من أي ضيوف يأتون من الخارج ويمارسون ضد فرق ونجوم ورموز أوطانهم الرياضيين كما يفعل من ينتمي إلى الاعلام الرياضي المحلي في البرامج الرياضية الخليجية، والطريف أنه بمجرد صدور التوجيهات الكريمة وتكوين اللجان للقضاء على هذه الظاهرة بدأ المتخصصون في اشعال نار التعصب بمناقشة القضية بشكل مضحك و"شر البلية ما يضحك" ولبسوا ثوب المثالية وأسقطوا على من لا يعنيهم الأمر محاولين تبرئة أنفسهم عبر برامج إما تستضيف ضيفاً أو اثنين هذا عبر الأرض وذاك عبر الاقمار الصناعية او استضافة مجموعة عددها كبير كأنهم في استراحة أو حراج والجماهير تعرفهم جيدا وليس هناك شخصيات غامضة ومجهولة ويضاف إليهم بعض من يديرون ويحررون بعض الأعمدة في بعض المطبوعات والملاحق الخاصة والذين ايضا حاولوا التذاكي والظهور بالمثالية بينما هم من يشعل الفتن ويرقص على الفرقة بين الجماهير ومختلف فئات الوسط الرياضي على طريقة "من يقتل القتيل ويسير في جنازته.



في الشباك

المثير للضحك والسخرية أن الذين ناقشوا موضوع الحرب على التعصب الرياضي غالبيتهم هم المعنيون في الأمر لذا حاولوا التذاكي على المشاهد بأنهم من يرفض التعصب وهم في الاصل السبب الرئيسي في احتقان الجماهير وخروج المنافسات الكروية عن مسارها الطبيعي.

فعلا إعلام الاشخاص في ورطة كبيرة فهم إن وقفوا ضد الإدارة كشفتهم الجماهير بصورة أكبر وإن توقفوا عن الدفاع عن من يحركهم بالريموت توقفت لديهم مزايا أخرى!

اللقب القضية مركب على الفريق الكبير بوثائق رسمية لكن هناك من يغيضهم والأمر لم يعد يهم الفريق الآخر فهناك تضامن ثنائي بداعي الحسد والغيرة لذلك اصبح الخصم واحدا لكن هناك ثلاثة عجز كل واحد منهم عن الاستقلال بذاته والمجابهة وحيدا خارج الميدان وداخله.

من المعسكرات الصيفية الخارجية الترفيهية إلى محاولة الاستفادة من التقنية الخاصة بتوزيع الحكام وكأن المشكلة في التقنية وهي أساسا في مستوى حامل الصافرة وميوله وعاطفته وخوفه من اصحاب الدكة والتهديد والوعيد بين شوطي المباراة وبعد نهايتها!

إن خضع المدرب لضغوط إدارة فريقه السابق واستغنى عن الثنائي وقدم مصلحة الفريق على المصلحة الأهم فستكون بداية سقوطه في مجال التدريب وتوقفه عن الانطلاق لمستويات أعلى!

بدأ الحزم يخطو نحو الدرجة الثانية وأصبح قريبا من النجمة ومشاركا له في المعاناة بعدما كان الفريقان في مواسم ماضية ضمن الكبار ومشكلة الحزم أن هناك من يظهر في الإعلام ويدعي بدعمه بينما الحقيقة تقول إنه بات وحيدا ومن وعد وتحدث بالدعم ذهب لفريق آخر وجرى خلف الفلاشات والاضواء!

يبدو أن صبر إدارة الاتحاد الحالية برئاسة المهندس حاتم باعشن نفد لذا تشجعت هذه المرة واعلنتها بصوت مسموع ووضعت النقاط على الحروف وكشفت أن الادارة السابقة برئاسة ابراهيم البلوي هي من يتحمل أزمات النادي المتلاحقة.

يبدو أن من صاغ البيان أحد المشجعين لذلك غاب عنه أن الفريق الكبير حصل على الميزة ذاتها في نيل الكؤوس من الاسماء التي تضمنها البيان بل هو يتفوق ويتفرد بمن سماه واعلن ذلك بشكل رسمي.

ليت الحكم الذي اختير مدربا بالاتحاد القاري بدأ بتدريب نفسه وتطوير أدائه قبل الشروع في مهمته خصوصا وأن كل مباراة يقودها تنتهي بحالات جدلية ولغط كما هو حال قريبه المعتزل.





وليد عبدالله والرويلي يؤكدان جاهزية الأخضر لتايلاند



بانكوك - الرياضية

أكد وليد عبدالله حارس مرمى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عن أهمية مواجهة منتخب تايلاند في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م،

وقال الحارس السعودي :" هذه المواجهة تمثل لنا أهمية كبيرة في مشوارنا لذلك تعتبر هذه المباراة أهمية كبيرة من جميع النواحي فنقاطها ستساهم في تحقيق الهدف".

وأضاف وليد عبدالله قائلاً: "الجميع على قدر المسؤولية، والجميع يشعر بأهمية المرحلة لذلك سنكون حاضرين بشكل مثالي يكفل لنا حصد النقاط مع عدم إغفالنا لقوة المنتخب المنافس فالجميع شاهد ما قدمه في الدور الأول".

واختتم الحارس حديثه قائلاً: "سنبذل قصارى جهدنا من أجل العودة لأرض الوطن بنقاط المواجهة كاملة".

من جانبه أكد زميله عبدالمجيد الرويلي جاهزية المنتخب بإذن الله لهذه المواجهة الهامة التي تأتي مع بداية الدور الثاني وبلا شك بأننا نسعى لتعزيز صدارتنا من أجل تحقيق الهدف كما أننا ندرك بأن المواجهة لن تكون سهله كونها على أرض المنافس و بين جماهيره وكذلك أمام منتخب متطور لكننا استغلينا الفترة الماضية من أجل نكون جاهزون وقادرين على التغلب على جميع الظروف.

وأضاف الرويلي قائلاً: "الحمد لله المعنويات عالية و الجميع على استعداداً كبير من أجل العودة بنقاط هذه المواجهة".



دياز يعاقب سالم والمولد.. ويواجه بني ياس ودياً



الرياض ـ متعب العبدالهادي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريباته في المعسكر الخارجي الذي يقام في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وعمد الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني خلال التدريب مساء أمس إلى الجوانب اللياقية فقط لرفع معدل اللياقة لدى لاعبين مستخدماً التقنية في قياس المعدل اللياقي للاعبين، إذ اتضح ضعف لياقة الثنائي سالم الدوسري وعادل المولد، الأمر الذي فرض عليهما حصة تدريبية إضافية بعد نهاية المران.
واختتم دياز التدريبات بعمل تمارين لتفكيك العضلات بعد المجهود الكبير الذي قام به اللاعبون، إذ عمد إلى زيادة معدل السرعة واللياقة نظراً لحاجة الفريق إلى بذل الكثير من المجهودات البدنية خلال الفترة المقبلة التي تمتد حتى نهاية الموسم دون أي فترة توقف.
من جانب آخر، تلقى الجهاز الإداري بنادي الهلال موافقة من نادي بني ياس الإماراتي لخوض الفريق مواجهة ودية السبت المقبل على أرض ملعب الأخير، على أن تكون هذه المباراة ختاماً للمعسكر الخارجي.
وستكون المواجهة الودية فرصة للمدرب للوقوف على مستوى لاعبي الأولمبي للاستعانة بمجموعة منهم في الفترة المقبلة ويواصل الفريق تدريباته مساء اليوم عند الساعة السادسة والنصف في الملعب الخاص بنادي بني ياس الإماراتي مقر معسكر الفريق.





وليد: نقاط تايلاند لا تعكس مستواه



أوضح وليد عبدالله حارس مرمى المنتخب السعودي لكرة القدم، أنه لا خيار سوى الانتصار على تايلاند في المواجهة التي تجمعهما الخميس المقبل ضمن الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات مونديال روسيا 2018، وقال "اللقاء يمثل لنا أهمية كبيرة في مشوارنا، لذا فإن كسبه يتطلب منا بذل مجهودات كبيرة حتى نتمكن من تعزيز صدارتنا للمجموعة الثانية".
وأضاف، "الجميع على قدر المسؤولية، وفي كامل الجاهزية لإهداء الشعب السعودي الفرحة الغامرة بخطوة أخرى صوب مونديال روسيا، تحضيراتنا تمضي بشكل مثالي يكفل لنا تحقيق الهدف المطلوب، مع عدم إغفالنا لقوة المنتخب المنافس الذي سنحترمه بالنظر لما قدمه في مرحلة الذهاب حتى وإن كانت نقاطه لا تعبّر عن المستويات الذي تصاحب مردوده الفني، سنبذل قصارى جهدنا من أجل العودة لأرض الوطن بالنقاط كاملة".
من جانبه، بيّن زميله اللاعب عبدالمجيد الرويلي عن جاهزيتهم لمواصلة مشوار التأهل بكل القوة الممكنة، مضيفا، "الأخضر سيكون حاضرا وبقوة لإسقاط تايلاند داخل أرضها وبين جماهيرها بعون الله، بلا شك سنسعى لتعزيز صدارتنا لتحقيق الهدف المطلوب، كما أننا ندرك بأن المواجهة لن تكون سهلة كونها على الإطلاق لأن الخصم منتخب متطور، لكننا سنعمل جاهدين للتفوّق عليهم بنتيجة مريحة تدعم صدارتنا للمجموعة، بالتغلّب على الظروف"، مختتما، الحمد لله المعنويات عالية والجميع على استعداد كبير لإضافة ثلاث نقاط غالية نبلغ بها محطة الـ13 نقطة في المرتبة الأولى قبل لقاء العراق في الجولة السابعة الذي لا يقل أهمية عن سابقه".



إصابتا المسيليم والفرج بلا خطورة




أربكت إصابة الثنائي الحارس ياسر المسيليم وزميله سلمان الفرج معسكر المنتخب السعودي لكرة القدم في بانكوك تأهبا لمنازلة نظيره التايلاندي في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018 في روسيا، حيث أراحهما المدرب الهولندي فان مارفيك عن تدريب الأمس.
ويعاني المسيليم من آلام في أسفل الظهر بينما يعاني الفرج من شد عضلي في فخذه، حيث فضل الجهاز الطبي إراحتهما عن التدريبات لحين إخضاعهما لفحص بالأشعة المغناطيسية في أحد مستشفيات بانكوك لتحديد مدى خطورة الإصابتين حتى لا تتفاقم، ولتحديد إمكانية مشاركتهما في المباراة.
وأوضحت مصادر مطلعة في وقت متأخر البارحة أن نتائج الأشعة أظهرت عدم خطورة إصابتهما واحتمالية مشاركتهما في مران اليوم.
ميدانيا، ركّز مارفيك على اللعب في المساحات الصغيرة مع رفع المخزون اللياقي من خلال الحصة التدريبية التي أجراها الأخضر البارحة في بانكوك التي تحتضن معسكره القصير قبيل نزال تايلاند ضمن الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات مونديال روسيا 2018 في الملعب الوطني.
وبدأ المران بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء باستخدام الأقماع بعدها التمرير ليشرع بعدها المدرب وطاقمه المعاون على تطبيق تمرين تكتيكي عمد فيه على اللعب في المساحات الضيقة مع الضغط المتصل على حامل الكرة، قبل أن يخضع اللاعبون لمناورة تكتيكية طبق فيها الكثير من الخطط التي سينتهجها في المواجهة المهمة في النصف الثاني للطريق نحو روسيا. واختتم التدريب بفقرة استهدف من خلالها المدرب الهولندي تفعيل سلاح الكرات الثابتة من اتجاهات متنوعة نحو المرمى، تحت أنظار عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.





مجمـوعة الوفـاء الهلالية تكرم اللاعب التاريخي
الزامل يقدم مبلغًا ماليًا لمبارك عبدالكريم والزياني في مقدمة الحضور



الزامل يكرم عبدالكريم (اليوم)

حسام النصر – الدمام

كرمت مجموعة الوفاء الهلالية لاعب الهلال السابق مبارك عبدالكريم بحضـور مجموعة من أصدقاء اللاعب وإعلاميين وشخصيات رياضية ولاعبين سابقين زاملوه في فترة الثمانينيات، التي رفع خلالها مبارك عبدالكريم كأس الملك عام 81م، 84م وكأس ولي العهد عام 84م.

وجاء تكريم مبارك عبدالكريم بعد مطالبات عدة قادها إبراهيم الفريان وفهد الدوس عبر مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر) تفاعلت معها جماهير الهلال واللاعبون السابقون إلى أن تبنى فكرة التكريم لاعب الهلال السابق سلطان بن نصيب بجانب سفران الدوسري، الذي تكفل بالمكان والضيافة لكافة المدعوين.

وتواجد في حفل التكريم مجموعة من الشخصيات الرياضية في المنطقة الشرقية يتقدمهم أحمد الزامل الذي قدم مبلغا ماليا تكريماً للمحتفى به بجانب عميد مدربي الوطن خليل الزياني وعبدالله يحيى وجمال العلي وعبدالله جاسم بجانب حضور بعض القنوات الفضائية والزملاء الإعلاميين يتقدمهم مراسل برنامج صدى الملاعب طلال الغامدي ومراسل قنوات ام بي سي برو سبورت بدر رافع والمصور عيسى الدبيسي ووليد الصيعري.

وتواجد إبراهيم الفريان في حفل التكريم بعد إصرار كبير من راعي المبادرة سلطان بن نصيب نظراً للأصوات التي نادى بها الفريان لتكريم مبارك عبدالكريم.

بدوره، أكد مبارك عبدالكريم أن تكريمه من قبل مجموعة الوفاء الهلالية رفع من معنوياته كثيراً مقدماً جزيل شكره لأصحاب المبادرة في مقدمتهم سلطان بن نصيب وإبراهيم الفريان وجميع مَنْ سعى لإقامة هذا التكريم والاحتفاء.

مشيراً إلى أن وجود أصدقائه، الذين زاملوه عبارة عن رسالة وفاء من أوفياء لطالما كانوا أكثر من مجرد أصدقاء. وتساءل الكثير من الحضـور: لماذا لم يكرم الهلاليون مبارك عبدالكريم وهو صاحب تاريخ كبير منذ تأسيس الهلال واسمه مقترن ببدايات نادي الهلال؟

وارتبط اسم اللاعب مبارك عبدالكريم بمؤسس نادي الهلال عبدالرحمن بن سعيد «رحمه الله» إذ يعتبر مبارك من اكتشافات المغفور له عندما كان مبارك يلعب في مركز الحراسة إبان تواجده في الفصول الدراسية وشاهده عبدالرحمن بن سعيد وعرض عليه اللعب في صفوف فريق شباب الرياض البلدي (الشباب حالياً) الذي كان عبدالرحمن بن سعيد يرأسه، ولم يتردد مبارك (أبو البرك) في الالتحاق بالشباب عام 1375هـ. وبعد الانقسام واستقالة عبدالرحمن بن سعيد وتأسيسه فريقا جديدا باسم الأولمبي (الهلال حالياً) عام 77هـ خرج مبارك عبدالكريم من الشباب والتحق بفريق عبدالرحمن بن سعيد الجديد ويتحول بعد ذلك إلى مهاجم «خطير» وكان له شرف تاريخي كأول «كابتن» هلالي يعقد لواء أول بطولة في تاريخ الهلال وهي كأس جلالة الملك لعام 1381هـ بعد فوزه على الوحدة، وكذلك قاد الهلال للفوز بكأسي جلالة الملك وسمو ولي العهد لعام 1384هـ.


الزياني مع ابن نصيب


الفريان يقدم درعًا تذكارية لعبدالكريم


[IMG]عبدالكريم في اللقاء الختامي لكأس الملك[/IMG]



بني ياس يجهز الهلال للنصر


رامون دياز

خالد الحصان - الرياض

رفض المدير الفني لفريق الهلال الاول لكرة القدم رامون دياز فتح أي ملف يتعلق بالموسم المقبل خلال الفترة الحالية، مشددا على إدارة النادي على أهمية التركيز على استحقاقات الفريق الحالية ومن ضمنها منافسات الدوري، وتأجيل مناقشة أي موضوع يتعلق باحتياجات الفريق للموسم المقبل سواء في إطار الأسماء المحلية أو الأجنبية إلى ما بعد نهاية الدوري للاجتماع بالإدارة وتحديد الاحتياجات والمراكز، التي يرغب بدعمها.

وتقرر ان يخوض الهلال مساء السبت المقبل المباراة الودية الوحيدة امام فريق بني ياس الإماراتي ضمن معسكر الفريق في العاصمة الإماراتية ابوظبي، وذلك في ملعب بني ياس في تمام الساعة 6:30.





الآلام تغيّب المسيليم والفرج



بانكوك - عبدالله الغزال

فضّل الجهاز الفني والطبي للمنتخب بقيادة مارفيك إراحة الثنائي ياسر المسيليم وسلمان الفرج عن الحصة التدريبية لشعورهما ببعض الألم في معسكرهما الحالي الذي يقام في بانكوك.

ميدانياً، واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء أمس (الإثنين) برنامجه التدريبي بحصة تدريبية مسائية على الملعب الوطني ببانكوك ضمن البرنامج الإعدادي استعداداً لمواجهة منتخب تايلاند في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تدريبات الإحماء باستخدام الأقماع بعدها تدريب التمرير ليشرع بعدها المدير الفني بيرت فان مارفيك بتطبيق تدريب تكتيكي عمد فيه على اللعب في المساحات الضيقة بعدها أجرى مناورة تكتيكية طبق معها عدداً من الجمل الفنية واختتمت الحصة التدريبية بالكرات الثابتة من اتجاهات متنوعة نحو المرمى.

هذا وشهدت الحصة التدريبية حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت.





الزعيم الملكي يواصل تدريباته الاعتيادية في بني ياس .


هلالكم : عبدالعزيز البدر .

أدى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الاثنين مرانا اعتياديًا في معسكره الذي يقيمه بالعاصمة الإماراتية “أبوظبي”؛ استغلالاً لفترة توقّف المنافسات، حيث اشتملت الحصة التدريبية على الجوانب البدنية والفنية، إذ طبّق الجهاز الفني -في بداية المران- عددًا من التدريبات البدنية، عمل بعدها على تطبيق تدريبات مخصّصة للاعبي الفريق في حالتي الدفاع والهجوم، فرض عقبها مدير الجهاز الفني الأرجنتيني “رامون دياز” مناورة على نصف مساحة الملعب، اختتمها بتدريبات تفكيك العضلات.



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




al3nan and AlyAAm like this.
  #2  
قديم 21/03/2017, 07:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 19,228
يعطيكم العافيه وبالتوفيق للزعيم ان شاء الله
  #3  
قديم 21/03/2017, 07:15 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/05/2012
المكان: قطر الدوحه
مشاركات: 898
رفض المدرب دياز الحديث عن احتياجات الفريق والأجانب هذا الوقت وتركه لنهاية الموسم لأنه وقت الحصاد
يدل على انه يسير بالطريق الصحيح
الآن وقت المساندة من الجماهير
  #4  
قديم 21/03/2017, 07:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 25,277

كل الشــــــــكر لكم على النقل اليومي لأخبار الزعيم الملكي
بالتوفيق دااااائماً للزعيم الملكي


شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #5  
قديم 21/03/2017, 07:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة
مشاركات: 4,423
مشكورين على نقل اخبار الزعييم الاسيوي
  #6  
قديم 21/03/2017, 07:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hilali_To_Deth
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/01/2004
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 8,717
مشكورين على الأخبار .. وبالتوفيق لزعيمنا
  #7  
قديم 21/03/2017, 08:42 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/10/2011
مشاركات: 1,461
يعطيكم الف الف عافيه على نقل الاخبار

بأنتظار باقي الصحف وبالتوفيق للزعيم
  #8  
قديم 21/03/2017, 09:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/11/2007
مشاركات: 2,627
بالتوفيق للزعيم الملكي
دياز مدرب عبقري اهتمامة بالشباب الصغار له الفائدة الكبيرة للفريق
  #9  
قديم 21/03/2017, 09:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محمد آل سعد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2013
المكان: ولاية الرياض
مشاركات: 2,919
لا هنتوا ع النقل








يارب وفق الزعيم ~
  #10  
قديم 21/03/2017, 12:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعيم44
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/01/2011
مشاركات: 629
كل الشــــــــكر لكم على النقل اليومي لأخبار الزعيم الملكي
بالتوفيق دااااائماً للزعيم الملكي


شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #11  
قديم 21/03/2017, 01:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده
مشاركات: 3,802
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم
وبالتوفيق للزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #12  
قديم 21/03/2017, 02:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: في قلب والدتي
مشاركات: 4,607
بالتووووووووووووفيق
وان شاء الله هالسنة نفرح فرحتين
بالمنتخب والزعيم
  #13  
قديم 21/03/2017, 02:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السد العالي اسامه هوساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2008
مشاركات: 2,085
الف شكر لكم علي الاخبار
ويعطيكم الف عاااافيييه
وبالتوفيق للاعبينا في كل
المحافل ودمتم ساالميين يارب ....
  #14  
قديم 21/03/2017, 03:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2013
المكان: الرياض
مشاركات: 2,457
بسم الله والحمد له ولا إله إلا الله ما شاء الله تبارك.
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد بعد الرضى ولك الحمد إذا رضيت.
أَشْهَدْ أَنْ لَا إِلَهَ إِلاَّ اللهْ وَأَشْهَدُ أَنّ مُحَمّدًا رَسُولُ اللهْ.
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الضالمين.
أستغفر الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله.
{(إِنَّ اللَّهَ وَمَلا‌ئِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا)}
اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَى نَبِيِّنَا مُحمَّد وَعَلَى آلِهِ وَصَحْبِهِ أَجْمَعِينَ.
الزعيم الملكي يقول في كل زمان ومكان الأرض أرضي والزمان زماني.
الله يعطيكم العافية على النقل والتغطية الرائعة.</B>
الله يوفق الملكي في معسكر في دبي الإماراتية.</B>
الله يوفق الملكي بحميع فئاته السنية بمختلف الالعاب.
نشكر كل من كرم الكابتن مبارك عبدالكريم.</B></B>
</B></B></B></B></B></B></B></B>شــــــــــعارنا دائماً
</B>( يداً بيد من أجل الزعيم )
أحترامك الخصم تحصل على الفوز
اللهم وفق الهلال فوق كل أرض وتحت كل سماء

لـــــقـــــــطـــــــة مــــــــــوســـــــــــــم 2017</B>
</B>

لـــقــــــطـــــــة الــــمـــــــوســــــــــم 2015</B></B></B>
</B></B>



  #15  
قديم 21/03/2017, 03:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوبدر97
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2009
المكان: تمير
مشاركات: 5,527
لكم الف شكر علي الاخبار

لالالالالالالالالالالالالالالالال
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:04 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube