#1  
قديم 21/03/2017, 06:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alfayhaa Sport
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2008
المكان: حى منفوحة الجديدة - الرياض
مشاركات: 21,428
Arrow صحيفة الرياضية : تغطية خاصة قبل المباراة مع تايلاند / 20 مارس 2017م (ق ج6 تصفيات كأس العالم 2018م)




تكفلت شركة الاتصالات السعودية stc بنقل روابط الأندية السعودية إلى بانكوك لمؤازرة المنتخب السعودي في لقائه أمام تايلاند بعد غد الخميس.



وسبق لشركة الاتصالات السعودية أن بادرت بنقل الروابط في مباراة الأخضر مع اليابان في طوكيو، واستطاع رؤساء روابط الأندية مع الأعضاء المشاركين لهم من تسجيل حضور قوي وتفاعل واضح في المدرجات، وضمت قائمة أسماء الروابط كلاً من: عاطي الموركي (الوحدة) وصالح القرني (الاتحاد) وبدر تركستاني وسعود البرقاوي (الأهلي) وسلطان الحقوي (النصر) ومحمد العفيفي (الهلال) وسالم المرزوقي (منتخب الشرقية).



وأشاد عادل عزت رئيس اتحاد القدم بمبادرة شركة الاتصالات السعودية STC وقال: إننا اعتدنا من شريكنا الإستراتيجي الاتصالات السعودية دعم الأخضر في جميع المناسبات والظروف، وتكفلهم بإحضار روابط الأندية السعودية إلى بانكوك يشكل إضافة كبيرة ودعماً مباشراً لصقورنا الخضر، مشيراً إلى أن قيام الاتصالات السعودية بتلك المبادرة ليس مستغرباً أبداً فالاتصالات السعودية دائماً سباقة ولها مواقف متعددة وحضور قوي في جميع المناسبات الوطنية.

------------------------------------


أكد وليد عبدالله حارس مرمى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عن أهمية مواجهة منتخب تايلاند في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م،



وقال الحارس السعودي :" هذه المواجهة تمثل لنا أهمية كبيرة في مشوارنا لذلك تعتبر هذه المباراة أهمية كبيرة من جميع النواحي فنقاطها ستساهم في تحقيق الهدف".



وأضاف وليد عبدالله قائلاً: "الجميع على قدر المسؤولية، والجميع يشعر بأهمية المرحلة لذلك سنكون حاضرين بشكل مثالي يكفل لنا حصد النقاط مع عدم إغفالنا لقوة المنتخب المنافس فالجميع شاهد ما قدمه في الدور الأول".



واختتم الحارس حديثه قائلاً: "سنبذل قصارى جهدنا من أجل العودة لأرض الوطن بنقاط المواجهة كاملة".



من جانبه أكد زميله عبدالمجيد الرويلي جاهزية المنتخب بإذن الله لهذه المواجهة الهامة التي تأتي مع بداية الدور الثاني وبلا شك بأننا نسعى لتعزيز صدارتنا من أجل تحقيق الهدف كما أننا ندرك بأن المواجهة لن تكون سهله كونها على أرض المنافس و بين جماهيره وكذلك أمام منتخب متطور لكننا استغلينا الفترة الماضية من أجل نكون جاهزون وقادرين على التغلب على جميع الظروف.



وأضاف الرويلي قائلاً: "الحمد لله المعنويات عالية و الجميع على استعداداً كبير من أجل العودة بنقاط هذه المواجهة".

---------------------------------------------


واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الأثنين برنامجه التدريبي بحصة تدريبية مسائية على الملعب الوطني ببانكوك ضمن البرنامج الإعدادي استعداداً لمواجهة منتخب تايلاند في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م.



حيث بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء باستخدام الأقماع بعدها تمرين التمرير ليشرع بعدها المدير الفني السيد بيرت فان مارفيك بتطبيق تمرين تكتيكي عمد فيه على اللعب في المساحات الضيقة بعدها أجرى مناورة تكتيكية طبق معها عدداً من الجمل الفنية و اختتمت الحصة التدريبية بتمرين الكرات الثابتة من اتجاهات متنوعة نحو المرمى.



من جانب آخر أراح الجهاز الفني والطبي اللاعب ياسر المسيليم، وسلمان الفرج عن الحصة التدريبية لشعورهما ببعض الألم.

-----------------------------------


تعتبر المطاعم العربية واليمنية والمصرية المطلة على شارع العرب في منطقة نانا بالعاصمة بانكوك هي وجه العرب، لأنها تقدم العديد من الأكلات الخليجية والعربية والشعبية، كمطعم ومخبازة عدن اليمني ومطعم شهرزاد ومطعم أبو دبة الشهير ومطعم المأكولات اللبنانية.


وتبدأ المطاعم فتح أبوابها مبكرا لتقديم وجبة الأفطار كالكبدة والمقلقل والبيض والشكشوكة والفول والعدس والفلافل، بينما يكون التركيز في وجبة الغداء والعشاء على الكبسة والبرياني واللحم والدجاج والمندي والحنيذ والمرق والفتة والمعصوب وغوزي والبرمة وخبز ملوح بالإضافة إلى الإدامات كالملوخية والبامية والمصقع ومشكل الخضار.



ثلاثون عاما
"الرياضية" التقت عاطف أبو صالح صاحب مطعم ومخبازة عدن اليمني الذي تحدث عن فكرة فتح المطعم قائلا: المطاعم العربية موجودة منذ أكثر من ثلاثين عاما ولها روادها، وهناك الكثير من الجاليات العربية مستقرة في بانكوك منذ وقت طويل من أجل التجارة، وكان لابد من وجود هذه المطاعم، لأن العرب لا يحبون الأكل التايلندي وتناوله باستمرار وهو غير محبب لدى الكثيرين، وبالتالي فكرت في إنشاء مطاعم عربية وخليجية ويمنية وحتي لبنانية من أجل تلبية احتياجات الجاليات العربية وكذلك السياح، فمدينة بانكوك يتوافد عليها الكثير من السياح العرب والخليجيين من أجل العلاج والتسوق.




أكلات منوعة
وأوضح أبو صالح : المطعم يقدم كل الأكلات التي يبحث عنها الزبون، بداية من الذبائح وعلى الطريقة التي يفضلها، مندي أو مظبي أو حنيذ ، وكذلك الدجاج بالشواية والمندي ودجاج على الفحم.



وأضاف: حريصون على تقديم جميع الوجبات والأصناف للزبون حتي يحس أنه يأكل في بلده، وعلى نظافة الأكل والمطعم والاهتمام بالديكور لكسب وجذب الزبائن، وتعليم العمالة، مبينا أن المطعم يضم عاملين من الجنسين، وأغلبهم يمنيون، ونساء وكلهن من بورما لقلة تكلفة الأيدي العاملة، وتابع: وهؤلاء يتم تعليمهم كيفية التعامل مع الزبون وتقديم الطلبات له لأن المنافسة قوية لكثرة المطاعم ".

حديث عن المباراة
وفي رده على سؤال حول هل يعرفون أن للمنتخب السعودي مباراة مع نظيره التايلندي قال: نعلم بأن هناك مباراة للمنتخب السعودي يوم 23 مارس ضمن التصفيات الآسيوية، ونحن حريصون على الحضور، وسبق لي وبعض الأصدقاء حضور مباراة المنتخب السعودي مع تايلاند في 2011 م، وأغلب الزبائن يتحدثون عن المباراة، والجميع يتمني حضور لاعبي الأخضر لشارع العرب لتذوق الأكل الخليجي، واختتم حديثه متمنيا التوفيق للمنتخب السعودي وتحقيق الثلاث نقاط ".

-----------------------------------------------


وفرت الحكومة التايلاندية بالتعاون مع السفارة السعودية ببانكوك فرقة حماية خاصة لبعثة المنتخب السعودي، حيث يتواجد عدد كبير من رجال الشرطة والأمن في فندق رويال مريديان مقر البعثة، بالإضافة إلى تواجدهم في الطوابق المخصصة للبعثة .

وترافق الحافلة الخاصة بالأخضر عند التوجه إلى الحصة التدريبية مجموعة من سيارات المرور السريع لتسهيل حركة السير في الشوارع بكل أريحية إلى ملعب التدريب، الملعب الوطني، وتتواصل الحماية خلال الحصة التدريبية بالانتشار في جميع ارجاء الملعب .

---------------------------------------


استهل الهولندي بيرت فان مارفيك المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء أمس الأحد برنامجه التدريبي بحصة تدريبية على الملعب الوطني ببانكوك ضمن البرنامج الإعدادي استعداداً لمواجهة منتخب تايلاند في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م الخميس.


وعقد مارفيك اجتماعا مع اللاعبين في وسط الملعب تحدث فيه عن ضرورة التركيز العالي في التدريبات والمباراة، وعدم التفريط أو الاهتمام بأي شيء آخر غير المباراة المهمة يوم الخميس.


وبدأت الحصة بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء باستخدام الأقماع ثم تدريبات بالكرة، ليشرع بعدها في تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي بدأت بالجوانب الدفاعية ثم الهجومية ليختتم الحصة التدريبية بمناورة تركزت على تنويع مساحات اللعب.


وشهدت الحصة حضور ومتابعة عادل عزت رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم .

المصدر : الرياضية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube