المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree7Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 30/01/2017, 05:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
أخبار نادي الهلال ليوم الإثنين 2 / 5 / 1438 هـ من الصُحف









الهلال يتفق مع سالم ويجهز إدواردو للقادسية


إدواردو يعود أمام القادسية

الرياض - حمد الصويلحي
توصلت ادارة الهلال الى اتفاق مع لاعب الوسط سالم الدوسري لتجديد عقده لمدة ثلاثة اعوام بعد أن تم الاتفاق على الكثير من بنود العقد، وتبقى بعض التفاصيل البسيطة قبل إتمام التوقيع بصورة رسمية، إذ من المنتظر حسم هذا الملف بشكل رسمي خلال الاسبوع المقبل.

من جانب آخر عاود الهلال تدريباته مساء أمس الاحد بعد فوزه في مباراة الاتفاق اول من امس السبت وسط مشاركة كافة اللاعبين، وسيبدأ الفريق تحضيراته تأهباً للقاء القادسية يوم الخميس المقبل ضمن الجولة الـ17 من "دوري جميل" للمحترفين على استاد الامير فيصل بن فهد إذ عمد المدرب الارجنتيني رامون دياز على تجهيز لاعب الوسط البرازيلي كارلوس ادواردو بعد انتهاء فترة ايقافه وذلك للزج به ابتداء من لقاء القادسية المقبل.



ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين





الحكم الألماني : الحكم الرابع هو من أخطأ برفع الوقت
مسؤول تحكيم : الوقت الضائع تقديري ولا تعاد عليه المباراة



الحكم الألماني فيليكس خلال ادارته المواجهة

الرياض - حمد الصويلحي ، أسامة النعيمة
علمت "الرياض" ان الاتحاد السعودي لكرة القدم سيستند الى المادة (١/١٠) من لائحة المسابقات التي تنص على ان الوقت القانوني الذي يعتد به ويعد مخالفة قانونية في نقص جزء منه هو الوقت الاصلي المعتمد للمباريات ٩٠ دقيقة فقط على شوطين متساويين، واوضح مصدر مسؤول بلجنة الحكام باتحاد الكرة أن ما فوق الـ90 دقيقة من الوقت الضائع الذي يحتسبه الحكم يعد تقديريا لحكم اللقاء وسواء زاد او نقص لا يعد خطأ قانونياً تعاد عليه أي مباراة، وبذلك سيتم رفض احتجاج الاتفاق وتثبيت نتيجة لقائه الماضي الذي خسره امام الهلال بنتيجة ١-صفر.

وعلمت "الرياض" ان الحكم الالماني فيلكس بريش ذكر لمراقب المباراة ومقيّم المباراة انه حدد ثلاث دقائق وقت بدل ضائع في المباراة ولم تكن أربع كما رفع بذلك الحكم الرابع الذي اخطأ في ذلك وعند الدقيقة الثالثة للوقت بدل الضائع تم انهاء المباراة حسب ما تحدد من الوقت ولا يوجد اي انقاص للوقت المحتسب.



ممتاز الناشئين يستأنف بخمس مواجهات


المدينة المنورة - خالد الحربي
تستأنف عصر اليوم الاثنين مباريات الدوري الممتاز لدرجة الناشئين لكرة القدم بعد توقف دام 18 يوماً بسبب اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول، إذ تلعب خمس مواجهات ضمن الجولة العاشرة، ففي الرياض يواجه الهلال الثالث بـ19 نقطة على ملعبه نظيره الشباب السادس 14 نقطة، فيما يلتقي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة الرائد التاسع بثماني نقاط نظيره النصر المتصدر بـ24 نقطة، ويستضيف هجر الخامس بـ15 نقطة على ملعبه الاتحاد صاحب المرتبة الرابعة بـ19 نقطة.

ويحتضن ملعب نادي الفتح في الاحساء مواجهة الفتح العاشر بسبع نقاط والقادسية صاحب المركز الثامن بعشر نقاط. ويلتقي على ملعب نادي الأمل بالبكيرية التعاون الاخير بنقطتين مع الاتفاق صاحب المركز السابع بـ12 نقطة.



الرومي: مثل هذه الإنجازات لا تستغرب على اتحاد الذهب
الكاراتيه السعودية تنتزع برونزية الدوري العالمي



النجم فهد الخثعمي

المدينة المنورة - صالح الحبيشي
سجلت الكاراتيه السعودية إنجازا جديدا يضاف إلى إنجازاتها الدولية من خلال اللاعب فهد الخثعمي الذي انتزع الميدالية البرونزية تحت وزن 67 في القتال في ختام الدوري العالمي بالعاصمة الفرنسية باريس وسط مشاركة 78 دولة و1243 لاعبا حاز بعضهم على بطولات عالمية ويحملون التصنيف الأفضل، وجاء طريق الخثعمي بالفوز على بطل اليونان في دور الـ128 بالترجيح 6 - صفر ثم على بطل ألمانيا بالترجيح ايضا 5 - صفر في دور الـ 62 وبطل روسيا في دور الـ32 بنتيجة 3-صفر وتفوق على بطل تركيا في دور الـ16 بنتيجة 3-4 وكسب بطل البرازيل في دور الثمانية 1-4 قبل أن يخسر في دور الأربعة من بطل فنزويلا 1-3.

واعتبر الاتحاد السعودي هذه المشاركة بمثابة الإعداد لدورة التضامن الإسلامي في العاصمة الأذربيجانية باكو واستحقاقات دولية أخرى.

عن هذه الميدالية العالمية يقول رئيس البعثة الدكتور سعود الرومي: "مثل هذه الإنجازات لاتستغرب على اتحاد الكاراتيه وكانت الأعين على الذهب والمركز الأول ولكن وجود الاختبارات لدى بعض العناصر والإصابات لدى أكثر من لاعب له سجل حافل بالإنجازات العالمية جعلنا نكتفي بهذه بالبرونزية التي تحققت أمام أبطال عالميين لهم تاريخ حافل بالذهب، ونحن نعتبر هذه البطولة بمثابة تحضير مثالي للدورة الإسلامية وقد حرصنا على تواجد أكثر من اسم على الرغم من الإصابات التي يعانون منها، حتى يعيشوا أجواء المنافسة عن قرب ويشاهدوا أبطالا عالميين".

وأضاف: "أمر مميز أن تحتل المركز الثالث على مستوى العالم، كثير من الدول لديها أبطال وإمكانات عالية وتحضيرات كبيرة لم تصل إلى هذه المرتبة، وهذا يؤكد أن عمل اتحاد الكاراتيه يسير بشكل مميز ويدعو إلى التفاؤل والارتياح بأن يحقق مستقبلا بطولات كبيرة كما هي عادته في البطولات العالمية، ونشكر رئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالله بن مساعد على دعمه لاتحاد الكاراتيه وجميع الاتحادات الرياضية وكذلك اللجنة الأولمبية السعودية التي تحرص على توفير سبل النجاح ورئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص الذي يقف باستمرار خلف جميع منتخبات ولاعبي الكاراتيه في جميع المشاركات ووجود نجوم مميزين يجعلنا نحمل طموحات كبيرة تمكنا من رفع العلم السعودي عاليا في مختلف الميادين الرياضية".


- د. ابراهيم القناص د. سعود الرومي والنجم فهد الخثعمي والمدرب عبدالفتاح النجار يحتفلون بالانجاز


لاعبو المنتخب يحتفلون بالمركز الثالث على مستوى العالم



في الشباك


مسؤولو النصر عاتبون على إدارة العين الإماراتي بعد مفاوضاتها للكرواتي زوران ماميتش وهم الذين تعاقدوا مع البرتغالي غوميز المرتبط بعقد مع التعاون في الموسم الماضي.
*لا يزال أمر عودة النقاط الثلاث للاتحاد معلقاً وسيكون نقطة تحول في مسيرة الفريق في المنافسة، والأهم أن "العميد" واصل تحقيق نتائجه الإيجابية في الدوري.

قدم المهاجم السوري عمر خريبين نفسه بصورة جيدة في أول ظهور له بالقميص الهلالي ما ينبئ بتقديمه الاضافة التي ينتظرها عشاق "الزعيم".

كل الذين وقفوا بوجه القائد المشاغب سقطوا مثل "أحجار الدومينو" ليكون التساؤل الدائم من أنصار الفريق النصراوي عن القوة والنفوذ اللذين يتمتع بهما.

المقاطع الصوتية المنسوبة للاعب الوسط عبده عطيف عن طريقة سير الأمور في البيت النصراوي خطيرة إن ثبتت صحتها، فإدارة نادٍ بحجم النصر يجب أن تكون بصورة احترافية.

حتى لو ترك الدكتور عبدالله البرقان لجنة الاحتراف منصبه، فالمشكلات لن تتوقف بسبب المحاولات المستمرة للقفز على القانون والحصول على معاملة استثنائية.





الهلال: وليد عبدالله خارج حساباتنا



الرياض: بندر الوابصي
كشفت مصادر داخل أروقة نادي الهلال أن حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب الدولي وليد عبدالله ليس ضمن خيارات إدارة النادي، ونفت وجود مفاوضات للظفر بخدماته.
وكان اسم الحارس الشبابي ارتبط باسم الهلال خلال الفترة الماضية، إلا أن مسؤولي الهلال لم ينفوا أو يؤكدوا حقيقة المفاوضات خلال الفترة الماضية.
ميدانيا، عاود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم تدريباتهم الاعتيادية على الملعب الرئيسي بمقر النادي مساء أمس، وأجرى اللاعبون المشاركون في مباراة الاتفاق أول من أمس مرانا استرجاعيا، فيما أدى بقية اللاعبين تدريبات بدنية ولياقية، واختتم المران بمناورة على ربع مساحة الملعب، وشهدت متابعة رئيس النادي الأمير نواف بن سعد وبعض محبي النادي.
من ناحية أخرى، قررت إدارة العلاقات العامة بالنادي تكريم الطفل عبدالعزيز الموسى، والتي أوضحت عدسة الكاميرا تواجده في المدرجات الهلالية أثناء مباراة الهلال والاتفاق، وكانت إحدى عينيه مصابة.

- مصادر كشفت عدم وجود مفاوضات هلالية للتوقيع مع وليد عبدالله
- مفاوضات هلالية خلال الأيام الماضية
- إدارة الهلال تسعى لتكريم المشجع المصاب في عينه
- الفريق الكروي عاود تدريباته أمس
- مران استرجاعي للمشاركين في لقاء الاتفاق





طاقم تحكيم أجنبي لقيادة الهلال والقادسية في الملز بالجولة المقبلة
إدارة الهلال تتجاهل احتجاج الاتفاق



الحكم الألماني فيليكس أنهى مباراة الاتفاق والهلال قبل موعدها بدقيقة (اليوم)

اليوم - الرياض
قللت أصوات هلالية من داخل أسوار النادي من أهمية الاحتجاج، الذي قدمته نظيرتها في نادي الاتفاق على خلفية خسارتها بهدف دون رد أمس الأول السبت على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام لحساب الجولة السادسة عشرة من دوري جميل للمحترفين لكرة القدم، وذلك بعد أن أعلنت الادارة الاتفاقية احتجاجها رسمياً على حكم المباراة الالماني فيليكس، مستندين في احتجاجهم على انهاء حكم اللقاء المباراة قبل نهاية الوقت بدل الضائع الذي تم تحديده من قبله، وشدد مصدر هلالي بأن الاحتجاج لن يلحق الضرر بمشوار الفريق في جميل ولا حتى نتيجة المباراة.

من جهه أخرى، تقرر أن يقود طاقم تحكيم أجنبي مواجهة الفريق الهلالي وضيفه القادسية الخميس المقبل على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في افتتاح مواجهات الجولة السابعة عشرة من دوري جميل للمحترفين لكرة القدم.

ميدانيا، بدأ الفريق الهلالي تحضيراته للمباراة المقبلة، وذلك بعد عودة اللاعبين إلى التدريبات أمس التي فرضها مدير الجهاز الفني للفريق الروماني دياز بعد نجاح الفريق في المحافظة على صدارة ترتيب الدوري بعد تجاوز مستضيفه فريق الاتفاق بهدف دون رد، وركز الروماني خلال التدريبات على معالجة الأخطاء، التي وقع بها لاعبو فريقه خلال اللقاء وذلك لتفاديها خلال المواجهة المقبلة، التي يبحث من خلالها الفريق تحقيق نقاط اللقاء الثلاث والابتعاد أكثر عن أقرب منافسيه الاهلي والاتحاد اللذين يأمل في تعثرهما في اللقاء، الذي سيجمعهما في «ديربي جدة» الجمعة المقبلة على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» في جدة لذات الجولة، فيما يعود لاعب الفريق البرازيلي ادواردو للمشاركة مع الفريق خلال اللقاء، وذلك بعد انتهاء فترة ايقافه السابقة، التي غاب من خلالها عن تمثيل الفريق لاربع مباريات.



خريبين يكسب ثقة الهلاليين


خريبين خلال لقاء الاتفاق (تصوير: احمد عاشور)

ماجد المالكي - الدمام
برهن محترف الهلال الجديد عمر خريبين من خلال ظهوره الأول مساء أمس الأول أمام فريق الاتفاق أنه نجم من طراز رفيع ولاعب ثقيل، ومن المتوقع سيكون له شأن كبير ومؤثر على الخارطة الزرقاء خلال الجولات القادمة في دوري جميل السعودي للمحترفين، حيث قدم اللاعب لمحات فنية جميلة في حضوره الأول مع الكتيبة الزرقاء تؤكد متانة الصفقة، التي أبرمتها إدارة الأمير نواف بن سعد معه خلال الفترة الماضية. خريبين وبالرغم من ضياع ركلة الجزاء عند الدقيقة 52 من عمر اللقاء إلا أنه عاد لأجواء المباراة بصورة مختلفة وقدم عرضا رائعا تغنت معه مدرجات ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، حيث ساهم اللاعب في صناعة 5 فرص مقابل 5 تسديدات على المرمى الاتفاقي ليكون أكثر اللاعبين صناعة وتسديدا خلال تلك المواجهة وخلال ظهوره الأول بقميص الهلال.

مدرب الهلال رامون دياز أبدى ارتياحا كبيرا من الظهور الأول للنجم السوري عمر خريبين، وأكد أن اللاعب يحتاج فقط فترة بسيطة للانسجام .



الخثعمي يحرز برونزية كاراتيه العالم


فهد الخثعمي

اليوم - باريس
انتزع فهد الخثعمي الميدالية البرونزية تحت وزن 67 في القتال في ختام الدوري العالمي للكاراتيه بالعاصمة الفرنسية باريس وسط مشاركة 78 دولة.

وجاء طريق الخثعمي بالفوز على بطل اليونان في دور الـ128 بالترحيح 6 - صفر، ثم على بطل المانيا بالترحيح ايضا 5 - صفر في دور الـ 62 وبطل روسيا في دور الـ32 بنتيجة 3- صفر، وتفوق على بطل تركيا في دور الـ16 بنتيجة 3-4 وكسب بطل البرازيل في دور الثمانية 1-4 قبل أن يخسر في دور الأربعة من بطل فنزويلا 1-3.





دياز يعتمد على إدواردو أمام القادسية



الرياض - الرياضية

سيضع المدرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق الهلالي، البرازيلي كارلوس إدواردو في حساباته في المواجهة المقبلة أمام القادسية يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الـ17 من دوري جميل السعودي للمحترفين، وذلك بعد انتهاء العقوبة الانضباطية التي تلقاها اللاعب في الفترة الماضية والتي كانت لمدة 5 مباريات.

وعلى الصعيد الميداني، عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مساء اليوم الأحد تدريباته بعد تغلّبه مساء أمس على الاتفاق، حيث أجرى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في اللقاء مراناً استرجاعيًا، في الوقت الذي أدى فيه بقية اللاعبين مرانًا اعتياديًا تركّز على الجوانب اللياقية والفنية، حيث طبّق الجهاز الفني عددًا من التدريبات اللياقية والفنية، قبل أن يفرض الأرجنتيني رامون دياز مدير الجهاز الفني تدريبات فنية منوّعة، اختتمها بمناورة على جزء من مساحة الملعب.



النصر يواجه الفتح والهلال أمام الشباب



الرياض ـ الرياضية

تعود عجلة الدوري الممتاز للناشئين لكرة القدم تحت 17 سنة للدوران اليوم بإقامة 5 مباريات ضمن الجولة العاشرة مع تأجيل مباراة للأهلي أمام عرعر لمشاركته في البطولة الدولية بالعاصمة القطرية الدوحة، ولا زال فريق النصر معتليا صدارة الترتيب برصيد 24 نقطة ويحل النصر ضيفا على الرائد تاسع الترتيب بـ8 نقاط على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة عند الساعة 3.45 عصراً.. وفي ديربي الرياض يستضيف الهلال على ملعبه ثالث الترتيب بـ19 نقطة نظيره الشباب سادس الترتيب بـ14 .
وفي الأحساء يحل الاتحاد رابع الترتيب بـ14 نقطة ضيفا على هجر خامس الترتيب بـ15 نقطة على ملعب الأخير.
وفي البكيرية يستضيف التعاون صاحب المركز الأخير بـنقطتين نظيره الاتفاق سابع الترتيب بـ12 نقطة على ملعب نادي الأمل .
ويلتقي الفتح عاشر الترتيب بـ7 نقاط نظيره القادسية ثامن الترتيب بـ10 نقاط على ملعبه بالأحساء.



الخثعمي يقود الكاراتيه السعودية إلى برونزية العالم



الرياض - الرياضية

سجلت الكاراتيه السعودية إنجازا جديدا يضاف إلى إنجازاتها الدولية من خلال اللاعب فهد الخثعمي الذي انتزع الميدالية البرونزية تحت وإن 67 في القتال في ختام الدوري العالمي بالعاصمة الفرنسية باريس وسط مشاركة 78 دولة و1243 لاعبا حاز بعضهم على بطولات عالمية ويحملون التصنيف الأفضل، وجاء طريق الخثعمي بالفوز على بطل اليونان في دور ال128 بالترحيح 6 - صفر ثم على بطل المانيا بالترحيح ايضا 5 - صفر في دور ال 62 وبطل روسيا في دور ال32 بنتيجة 3-صفر وتفوق على بطل تركيا في دور ال16 بنتيجة 3-4 وكسب بطل البرازيل في دور الثمانية 1-4 قبل أن يخسر في دور الأربعة من بطل فنزويلا 1-3.

واعتبر الاتحاد السعودي هذه المشاركة بمثابة الإعداد لدورة التضامن الإسلامي في العاصمة الأذربيجانية باكو واستحقاقات دولية أخرى.
عن هذه الميدالية العالمية يقول رئيس البعثة سعود الرومي: "مثل هذه الإنجازات لاتستغرب على اتحاد الكاراتيه وكانت الأعين على الذهب والمركز الأول ولكن وجود الاختبارات لدى بعض العناصر والإصابات لدى أكثر من لاعب له سجل حافل بالإنجازات العالمية جعلنا نكتفي بهذه بالبرونزية التي تحققت أمام أبطال عالميين لهم تاريخ حافل بالذهب، ونحن نعتبر هذه البطولة بمثابة تحضير مثالي للدور الإسلامية وقد حرصنا على تواجد أكثر من اسم على الرغم من الإصابات التي يعانون منها، حتى يعيشوا أجواء المنافسة عن قرب ويشاهدون أبطال عالميين".

واضاف: "أمر مميز أن تحتل المركز الثالث على مستوى العالم، كثير من الدول لديها أبطال وإمكانات عالية وتحضيرات كبيرة لم تصل إلى هذه المرتبة، وهذا يؤكد أن عمل اتحاد الكاراتيه يسير بشكل مميز ويدعو إلى التفاؤل والارتياح بأن يحقق مستقبلا بطولات كبيرة كماهي عادته في البطولات العالمية، ونشكر رئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالله بن مساعد على دعمه لاتحاد الكاراتيه وجميع الاتحادات الرياضية وكذلك اللجنة الأولمبية السعودية التي تحرص على توفير سبل النجاح ورئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور ابراهيم القناص الذي يقف باستمرار خلف جميع منتخبات ولاعبي الكاراتيه في جميع المشاركات وجود نجوم مميزين يجعلنا نحمل طموحات كبيرة تمكنا من رفع العلم السعودي عاليا في مختلف الميادين الرياضية".



الأخضر الشاب يختتم مشاركته في بطولة انطاليا الدولية



الرياض - الرياضية

اختتم المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم مشاركته اليوم الأحد في بطولة أنطاليا الدولية لكرة القدم التي استضافتها مدينة انطاليا التركية، والتي تأتي ضمن برنامجه التحضيري لنهائيات كأس العالم تحت 20 عاماً التي سيقام في كوريا الجنوبية خلال شهر مايو المقبل.
ومن المقرر ان تعود بعثة المنتخب الوطني اليوم إلى مدينة الرياض بعد ان خاض الأخضر ثلاث مباريات في البطولة الدولية أمام اذربيجان "مباراتين" وأمام السودان.
وعمل سعد الشهري مدرب المنتخب الوطني للشباب إلى الزج بالعديد من اللاعبين في مباريات البطولة للوقوف على مدى جاهزيتهم ومنحهم الفرصة للمشاركة قبل خوض كأس العالم.
من جهته، أشاد الشهري بمشاركة المنتخب في بطولة انطاليا الدولية، مبينا ان اللاعبون يحتاجون إلى خوض العديد من المباريات قبل المشاركة في مونديال العالم، لافتا إلى ان مثل تلك المباريات والبطولات الودية يستفيد منها اللاعبون.
من جانبه، أكد موسى الزياد نائب المشرف العام على المنتخبات السنية عضو مجلس ادارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم رئيس بعثة الاخضر الشاب ان كافة الأمور في المنتخب جاءت بالشكل المطلوب مقدما شكره لجميع الأجهزة في الأخضر واللاعبين على ما قدموه من جهد من اجل الاستفادة من المشاركة في البطولة، لافتا إلى انها ستأتي بثمارها قبل خوض مونديال العالم.





الملكي بعد المحافظة على الصدارة، يصل الرياض ويواصل مرانه



هلالكم : محمد ال جمعان
عاود لاعبين الفريق الأول بنادي الهلال تدريباته اليوميه وذلك بعد عودتهم فجر اليوم الأحد من المنطقة الشرقية وذلك بعد محافظتهم على صدارة الدوري وتغلبهم على فريق الاتفاق بهدف وحيده وذلك ضمن الجولة الــ 16 من دوري جميل للمحترفين، وقد أداء لاعبين الفريق المشاركين بصفة أساسية تدريبات استرجاعية فيما أداء البقية تدريباتهم الاعتياديه مركزنا من خلالها مدرب الفريق على الجوانب اللياقية والفنيه ، كم أداء مدرب الفريق العديد من التدريبات الفنية بأشكال متنوعة قبل أن يختتم المران بمناورة على منتصف الملعب، هذا ومن المقرر أن يواصل الفريق تدريباته اليوم يوم غدا في تمام الساعة 4 عصرا .



تأجيل لقاء الهلال والاهلي من اجل المنتخب


هلالكم : هشام العتيق
ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من دوري كاس الأمير فيصل بن فهد ” رحمه الله ” وبعد فترة التوقف والتي شهدت صدارة الهلال ووسط تنافس كبير من أجل المنافسة على الصدارة ، تم تأجيل لقاء أولمبي ⁧‫الهلال‬⁩ وأولمبي ⁧‫الأهلي‬⁩ لمشاركة ⁧‫المنتخب السعودي للشباب‬⁩ في بطولة أنطالياالدولية في تركيا ، ‏حيث كان من المفترض أن يُقام عصر اليوم الأحد لقاء اولمبي الهلال مع اولمبي الاهلي في الرياض على ملعب النادي ، و جاء ‏سبب التأجيل بطلب من النادي الأهلي و بعد موافقة ⁧‫الهلال‬⁩ ؛ وذلك بسبب تواجد لاعبيه في معسكر تركيا مع المنتخب .



الخثعمي يحرز الميدالية البرونزيه في اولى جولات الدوري العالمي للكارتية


هلالكم : فيصل عبدالعزيز
حقق لاعب الهلال والمنتخب السعودي للكارتيه الكابتن “فهد الخثعمي” الميدالية البرونزية في وزن ٦٧ كجم ، ضمن الجولة الاولى لبطولة الدوري العالمي للكارتية ، حيث استطاع الخثعمي التغلب على العديد من ابرز نجوم اللعبة من دول “اليونان ،المانيا ، روسيا ، تركيا ، البرازيل ، فنزويلا واذربيجان ” ليحقق الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للكارتية.



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




al3nan and AlyAAm like this.
  #2  
قديم 30/01/2017, 05:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 28,065

كل الشــــــــكر لكم على النقل اليومي لأخبار الزعيم الملكي
بالتوفيق دااااائماً للزعيم الملكي

شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #3  
قديم 30/01/2017, 06:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ القناص2001
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/08/2010
المكان: Jeddah
مشاركات: 65
ألف شكر لكم عالتغطيه المميزة وبالتوفيق للملكي في ماتبقى من مشوار الدوري وباقي المنافسات
  #4  
قديم 30/01/2017, 06:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السد العالي اسامه هوساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2008
مشاركات: 2,531
يعطيكم العافيه علي التغطية اليوميه
ونقل اخبار ملوك اسيا والله يوفقهم
والف مبروك الفوز والثلاث نقاط
وان شاء الله نحافظ علي الصداره
ودمتم ساااااااااالميييييييين يارب ....
  #5  
قديم 30/01/2017, 07:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/03/2011
المكان: الجبيل المنطقة الشرقية.
مشاركات: 532
بالتوفيق للزعيم الملكي لتأكيد الصدارة والمحافظة عليها إلى آخر جولة.

يجب على المدرب حل مشكلة ضياع الفرص السهلة أمام المرمى.

ومشكورين على نقل الأخبار.
  #6  
قديم 30/01/2017, 07:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خالد الظاهري
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/07/2012
مشاركات: 498
الله يعطيكم العافيه ومشكورين على النقل


سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
  #7  
قديم 30/01/2017, 08:04 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/07/2016
مشاركات: 7
عسااكم عالقووة ومشكورين على النقل الرائع
  #8  
قديم 30/01/2017, 08:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 27,406
يعطيكم العافيه وبالتوفيق للزعيــــــــم
  #9  
قديم 30/01/2017, 08:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 7,176
مشكووووووووورين على نقل اخبار الزعييم الاسيوي
  #10  
قديم 30/01/2017, 08:33 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/10/2011
مشاركات: 1,461
يعطيكم الف الف عافيه على نقل الاخبار

بأنتظار باقي الصحف وبالتوفيق للزعيم
  #11  
قديم 30/01/2017, 08:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبار الشمري
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/08/2010
المكان: الرياضء
مشاركات: 360
اللهم لك الحمد على الصدارة والله يجعل البطوله من فالنا ..

إدواردو ولكم بإك , وليد عبدالله ذاك زمان يوم على عزك كنا نبيك , بس الحين اغسل يدك ..

الله يوفق هلالنا إينما رحل ومعك يي هلال بالحلوه والمره ...
  #12  
قديم 30/01/2017, 09:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محمد آل سعد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2013
المكان: ولاية الرياض
مشاركات: 3,179
لا هنتوا ع النقل









يارب وفق الزعيم ~
  #13  
قديم 30/01/2017, 09:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/06/2007
مشاركات: 434

بالتوفيق للزعيم والله يعطيكم العافية على التغطية المتميزة
  #14  
قديم 30/01/2017, 10:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/11/2007
مشاركات: 2,682
الف شكر وتقدير على نقل اخبار الزعيم
وبالتوفيق للزعيم
  #15  
قديم 30/01/2017, 10:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهاجر15
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/08/2008
المكان: مكة الخير
مشاركات: 1,468
بالتوفيق للزعيم الملكي لتأكيد الصدارة والمحافظة عليها إلى آخر جولة.

يجب على المدرب حل مشكلة ضياع الفرص السهلة أمام المرمى.

ومشكورين على نقل الأخبار.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube