المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 19/07/2003, 02:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2002
المكان: أرض الكنانه ..
مشاركات: 7,005
الزمالك يحقق الفوز على الاتفاق السعودى 3-1 بقيادة العندليب حليم ... بعد مارثون طويل

تأهل فريق الزمالك المصرى الى المباراة النهائية للبطولة العربية بعد فوزه مساء الجمعة على فريق الاتفاق السعودى بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك فى مباراة الدور نصف النهائى للبطولة العربية الثانية للأندية المقامة بالقاهرة .

تقدم للاتفاق الغانى جونيور فى الدقيقة 45 من الشوط الأول , و نجح سامح يوسف الوافد الجديد للزمالك فى معادلة النتيجة فى الدقيقة 32 من الشوط الثانى و أضاف عبد الحليم على الهدف الثانى للزمالك فى الدقيقة 15 من الشوط الثالث ثم أحرز عبد الحليم نفسه الهدف الثالث "الجميل" للزمالك فى الدقيقة 10 من الشوط الرابع .


شهد الشوط الأول سيطرة من لاعبى الزمالك و لكن دون خطورة حقيقة على مرمى الاتفاق و سنحت للزمالك فرصتان الأولى لحسام حسن فى الدقيقة 15 تصدى لها ظافر سياف حارس مرمى الاتفاق , و الثانية فى الدقيقة 19 من طارق السعيد مرت بجوار القائم .

الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط شهدت الهجمة الأولى للاتفاق فى المباراة و انتهت بالركلة الركنية الأولى للاتفاق و نجح المحترف الغانى جونيور فى احراز هدف التقدم من تلك الركلة الركنية بعد أن لعب كرة لولبية مرت من جميع مدافعى الزمالك و حارس مرماه عبد الواحد بغرابة شديدة و سكنت الشباك محرزا هدف التقدم للاتفاق لينتهى الشوط الأول بتقدم الاتفاق السعودى على الزمالك بهدف نظيف .

بدأ الزمالك الشوط الثانى مهاجما بقوة و شهدت الدقيقة 5 طرد للاعب الاتفاق جمعان الجمعان بعد ان تعدى بالضرب بدون كرة على عبد الحليم على , بعد الطرد قام فينجادا بالدفع بالمهاجم سامح يوسف ليلعب بثلاث مهاجمين و بالفعل أثمر التغيير عن ضغط هجومى زملكاوى و أضاع الزمالك ثلاث فرص مؤكده عن طريق حسام و حليم و القبانى فى الدقائق 12 و 21 و 25 قبل أن يستطيع البديل سامح يوسف من احراز هدف التعادل فى الدقيقة 32 بعد ان تسلم كرة عرضية أرضية من تامر عبد الحميد سددها سامح مباشرة داخل المرمى .

بعد هدف التعادل حاول الزمالك احراز هدف التقدم مستغلا النقص العددى فى صفوف الاتفاق و لكنه فشل فى ذلك لينتهى الوقت الأصلى بالتعادل الايجابى بين الفريقين 1-1 و يلجأن للعب وقت اضافى .

سيطر الزمالك على مجريات الشوط الثالث بالكامل و أضاع سامح يوسف فرصتين مؤكدتين بغرابة شديدة , و فى الدقيقة 14 أضاع مهاجم الاتفاق صالح بشير فرصة لا تضيع من انفراد تام بالمرمى تصدى له عبد الواحد السيد .

فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الثالث نجح العندليب عبد الحليم على من احراز الهدف الثانى للزمالك بضربة رأس رائعة من عرضية طارق السعيد لينتهى الشوط الثالث بتقدم الزمالك 2-1

واصل الزمالك سيطرته على مجريات الأمور فى الشوط الرابع و لم يلجأ للدفاع و استطاع عبد الحليم على نفسه أن يضيف الهدف الثالث للزمالك فى الدقيقة 10 من هذا الشوط بعد أن تخطى مدافع الاتفاق من ناحية اليمين و سدد الكرة داخل المرمى من زاوية ضيقة جدا مسجلا الهدف الثالث لتنتهى المباراة بفوز الزمالك على الاتفاق بنتيجة 3-1


بهذه النتيجة يتأهل الزمالك للمباراة النهائية للبطولة العربية حيث سيلتقى مع فريق الكويت الكويتى يوم الأحد القادم و ذلك بعد فوز الكويت على الرجاء المغربى بنتيجة 3-0 فى المباراة الأخرى للدور نصف النهائى .

الجدير بالذكر أن فريقى الزمالك و الكويت كانا قد التقيا ضمن ختام مباريات المجموعة الأولى و فاز الكويت بالمباراة بنتيجة 3-1
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube