المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

Like Tree9Likes

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 28/06/2016, 06:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أخبار الصحف
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
مشاركات: 6,769
test أخبار نادي الهلال ليوم الثلاثاء 23 / 9 / 1437 هـ من الصُحف





إعداد: ع ـآلـے مستوآھ





بـ(3) ملايين حصة القادسية من بقية عقده
ماجد النجراني يرتدي القميص الأزرق 3 مواسم في ثاني صفقات الهلال


رئيس الهلال مع اللاعب لحظة التوقيع

«الجزيرة» - عبدالله الحنيان / تصوير - نايف السهلي:

أعلن نادي الهلال البارحة عن توقيعه عقدا احترافيا مع لاعب نادي القادسية والمنتخب الوطني ماجد النجراني يمثل بموجبه الفريق الكروي الأول لمدة ثلاث سنوات قادمة ابتداءً من الموسم المقبل.
وتمت إجراءات التوقيع في مقر نادي الهلال بحضور رئيس النادي الأمير نواف بن سعد ومسؤول الاحتراف تركي المسند إضافة إلى اللاعب.
وبحسب مصادر رسمية بلغت حصة نادي القادسية من الصفقة 3 ملايين ريال تمثل المدة المتبقية من عقد اللاعب تكفل بها الرئيس الهلالي.
وكانت المفاوضات الهلالية قد تعثرت مع النجراني قبل أشهر، قبل أن تعاود إدارة الهلال فتح الملف من جديد خلال الأيام القليلة الماضية مستغلة تلويح اللاعب برغبة الانتقال للزعيم، حيث اجتمع مع الإدارة الزرقاء قبل أيام في الرياض، وكان على استعداد للتوقيع مع الفريق كلاعب هاو عقب انتهاء عقده مع القادسية منتصف الموسم القادم، غير أن إدارة الهلال فضلت شراء ما تبقى من عقده مع ناديه، لتحفظ بذلك حقوق كافة الأطراف.
وتعد صفقة ماجد النجراني هي الثانية للهلال في غضون أسابيع قليلة بعد أن سبقه التوقيع مع لاعب الشباب الدولي عبد الملك الخيبري. فيما سيتقاضى اللاعب مليونين و أربعمائة ألف عن كل عام، تمثل الحد الأعلى لرواتب اللاعبين المحليين المحترفين.



إدارة الهلال تترقب موقف نظيرتها في الشباب بشأن الدعيع
عرض الخليج للسالم ليس رسمياً



«الجزيرة» - عبدالله الحنيان:

تترقب إدارة نادي الهلال موقف نظيرتها في الشباب من حسم أمر تمديد إعارة المدافع سلطان الدعيع ، بنهاية الأسبوع الجاري ، الذي ستنتهي به فترة إعارة اللاعب ويحق للشباب بعدها الاختيار بين التمديد أو إعادته لناديه الأصلي بموجب العقد المبرم بين الأطراف الثلاثة.
هذا وكشفت مصادر «للجزيرة» أن الإدارة الزرقاء حرصت على استخراج تأشيرة أوروبية للاعب تحسباً لعودته للنادي وبالتالي مغادرته مع الفريق للمعسكر الخارجي المقام في النمسا منتصف يوليو القادم.
من جانب آخر ، أكد مصدر هلالي «للجزيرة» أن العرض المقدم لها من إدارة نادي الخليج بشأن طلب خدمات المهاجم يوسف السالم لم يأخذ أي طابع رسمي ، ولذلك لم يجد الإهتمام من الإدارة الهلالية أو حتى اللاعب.
إلى ذلك ، أحالت الإدارة العرضين المقدمين لزميله عبدالكريم القحطاني من ناديي الفيصلي والرائد للاعب نفسه لاختيار الأنسب منها ، الذي طلب بدوره وقت أطول للتفكير بهما ، إذ سيتواجد مع زملائه في انطلاقة تدريبات الفريق للموسم الجديد مساء الخميس المقبل ، قبيل تحديد مصيره إما بقبول الإعارة أو رفضها.



فواصل


- في خليجي 19 عام 2009 حصل المدافع السعودي ماجد المرشدي على لقب وكأس أحسن لاعب في البطولة. وقد كان في تلك الفترة في مقتبل عمره وبداية انطلاقته مع عالم الكرة والشهرة. واليوم وبعد سبع سنوات فقط يجد المرشدي نفسه أنه بلا عرض من ناديه الشباب وأن ناديه السابق الهلال تخلّى عنه قبل موسمين. وحالة المرشدي ليست الوحيدة أو الفريدة فمثله كثير من اللاعبين الذين صعد نجمهم بسرعة ثم هوى بشكل أسرع رغم امتلاكهم القدرات والإمكانيات الفنية العالية. ولكن يبدو أن عدم القدرة الذهنية والنفسية على التوافق مع هذا الصعود في النجومية هو السبب في الهبوط مرة أخرى..

* *

- قرّرت إدارة النادي الأهلي إلغاء ثلاث لعبات من ألعاب النادي التي تعتبر أساسية ومنها كرة الماء وألعاب القوى ولا شك أن ترشيد المصروفات يقف وراء هذا القرار الذي ستكون تبعاته سلبية على واقع الرياضة السعودية. فهو بمثابة إغلاق باب مهم وواسع من أبواب ممارسة هذه الرياضات أمام ممارسيها ومحبيها. ويجب أن لا تلام إدارة النادي الأهلي على ذلك فالواقع صعب وهو الذي أجبرها على اتخاذ مثل هذا القرار. ويجب على اللجنة الأولمبية أن تضع هذا الأمر تحت مجهر الدراسة فهي الجهة المسؤولة عن نشر الألعاب الرياضية ودعمها وزيادة عدد ممارسيها.

* *

- صيانة إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) ستحول دون لعب الجولات الثلاث الأولى من الدوري على عشبه الأخضر. وهذا ما جعل النادي الأهلي يتحرك من أجل تعديل جدول مباريات الدوري بحيث يلعب أولى جولات ثلاث في الدوري خارج أرضه بدلاً من أن يلعبها على ملعب الشرائع كما كان مقرّر. وهذا التحرك الأهلاوي سوف يستفد منه جاره العميد ليطالب بالمعاملة بالمثل.

* *

- قضية اللاعب سعيد المولد بين الأهلي والاتحاد انتهت وطويت صفحاتها منذ أشهر. وما إعادة فتح هذا الملف بين فترة وأخرى سوى إفلاس في الفكر والرأي.

* *

- فوز تشيلي ببطولة كوبا أمريكا إنصاف لهذا المنتخب القوي الطموح. كما أن الخسارة لا يمكن أن تقلِّل من مكانة المنتخب الأرجنتيني ولا من مكانة قائده اللاعب الفذ ميسي. ولكن هذه هي الكرة لا كاسب دائم ولا خاسر دائم.

* *

- وصول قيمة انتقال اللاعب عبدالمجيد الرويلي إلى قرابة عشرين مليون ريال مبالغة غير منطقية. فقدرات اللاعب وإمكانياته لا يمكن أن تصل إلى هذا الحد من القيمة السعرية.



لقاء الثلاثاء
تمخض الاتحاد.. فولد مشرفاً!



عبد الكريم الجاسر


أخيراً وبعد أكثر من ثلاثة أشهر أو تزيد أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم تعيين مشرف جديد على المنتخب خلال العام المقبل.. وهو القرار الذي كان مطروحاً طوال الفترة الماضية والذي شخصياً لا أجد له أي فائدة أو جدوى في ظل عدم وجود ميزانيات خاصة بالمنتخب وعدم وجود برنامج إعداد واضح وعدم وجود أي مباريات إعدادية مجدولة للمنتخب خلال العام القادم وعدم وجود أي شيء تم ترتيبه للمنتخب الوطني قبل خوض التصفيات الهامة المقبلة والمؤهلة لكأس العالم 2018م في روسيا.
فالسؤال الذي يطرح نفسه ماذا سيعمل المشرف الجديد في ظل هذه الأوضاع والظروف وما هي صلاحياته ومهامه وما هي خطة عمله المقبلة، خصوصاً أن تعيينه تم دون الجلوس معه ومعرفة ما يريد وما هو مطلوب منه ولماذا تم تعيينه أصلاً؟!
حقيقة إن هذا الاتحاد لم يقدم أي شيء يذكر على صعيد المنتخبات والبرامج الإعدادية لها فلا خطة عمل ولا ميزانيات ولا علاقات مع الاتحادات الأخرى ولا اتفاقيات أو مذكرات تفاهم لبناء (الخبرات واللقاءات الكروية ولا أي شيء من هذا القبيل.. اتحاد متقوقع عاجز عن تنظيم مباراة واحدة ضمن جدول إعداده منذ سنة أو أكثر لا وجود للمنتخب الوطني حيث إنه في عداد المفقودين كروياً.. فبعد نهاية الموسم جميع منتخبات العالم الكروية التي لديها استحقاقات على المدى القريب والمتوسط لعبت مباريات إعدادية بعد نهاية الموسم باستثناء المنتخب السعودي الذي ما زال نائماً في العسل وما زال رئيسه متوشحاً وشاح البطولة التي احتفل بها مع فريقه تاركاً أو ضارباً بمهامه عبر الحائط.. وكأن المنتخب السعودي تأهل فعلياً لكأس العالم وليس مطلوباً منه أي شيء يؤديه.
اجتماع اتحاد الكرة الأخير وما انبثق عنه من (قرارات) لا يمكن أن يطلق عليه اجتماع أو حتى ما صدر يمكن أن يكون قرارات فالمسألة اجتماع ومناقشة دون خطط يتم متابعة تنفيذها ومناقشة دون خطط يتم متابعة تنفيذها أو إقرارها وتطبيق برنامج عمل لم يكن موجوداً أصلاً منذ أول يوم عمل لهذا الاتحاد.. ولذلك فيجب على أحمد عيد أن يغادر فوراً وأن يتيح الفرصة لاتحاد قادم عمله يتدارك شيئاً مما فات ويبدأ العمل قبل فوات الأوان!
وعاد النشاط للأندية من جديد!
بدأت معظم الأندية استعداداتها للموسم الجديد والبعض منها على وشك أن يبدأ دون أي تغير عما اعتدناه في المواسم الماضية يذهب أشخاص ويعود آخرون ويغادر منهم البعض في بدء الموسم أن في المنتصف أو في النهاية ومنهم من يغادر قبل آخر 90 دقيقة في الموسم(!!) وهكذا.. دوامة إدارية لا تخرج منها الأندية ولن تخرج ما لم تطبق الخصخصة بأسرع وقت ممكن بحيث يكون هناك ملاك للأندية يحددون مستقبلها ويحاسبون إدارتها ويضعون الخطط والبرامج التي تقودها إلى الربحية والحساب الدقيق لكل ريال يدخل خزينة النادي أو يخرج منه.. ولنا أن نتخيل أن العديد من الأندية بدأت التدريبات دون أن تكمل تعاقداتها وهناك من لم يوقع مع مدربه حتى الآن في وتيرة عمل بطيئة ومترددة وأقل من مستوى المرحلة التي نعيشها التي دخلت فيها الدولة بكامل قطاعاتها نحو مرحلة العمل والتخطيط والمحاسبة والإنتاجية والبقاء للأفضل أو يفترض أنها في الطريق إلى ذلك.. باستثناء المجال الرياضي الذي يعاني من البطء وعدم الجدية في كثير من أموره فضلاً عن غياب المنهج العلمي والخطط والبرامج التي تقود نحو النجاح.
البعض قد يقول إن هذا (تنظير) ليس هنا مكانة لكنها الحقيقة التي يجب مواجهتها فنحن الآن بعيدون جداً عن أسلوب العمل المتبع في معظم الدول رياضياً وما زلنا على صعيد المؤسسة الرياضية والأندية في مرحلة الخيارات ولم نصل لمرحلة التنفيذ لأسباب عديدة وأبرزها غياب التخصص والتفرغ (الاحتراف) الإداري الذي يعمل به قيادة القطاع الرياضي نحو الأهداف المنشودة ولذلك لا أحد اليوم فارقاً في العمل وطريقته عن تلك الأيام الخوالي التي كانت تدار بها الأمور اجتهاداً ومع ذلك حققت العديد من النتائج الجيدة التي عجزت عن الوصول لها اليوم رغم اختلاف الأمس!

لمسات
* حقق الأهلي بطولة الدوري بعد سنوات من الغياب وقدم موسماً رائعاً.. لكن الآن يعيش أوضاعاً إدارية غير مستقرة لا تعكس ما حققه الأهلي هذا الموسم..!
* في تقرير صحفي نشر عن مرئيات مدربي اليورو التي تستضيفها فرنسا هذه الأيام كشفت الأرقام التي يتقاضاها مدربو 90% من المنتخبات (تقريباً) أنهم يتسلمون مبالغ زهيدة جداً مقارنة بما يدفع لدينا من مبالغ ضخمة لمدربين مجهولي الهوية والاسم والتاريخ!
* تكليف أحمد مسعود برئاسة نادي الاتحاد أفضل قرار اتخذ لمصلحة الاتحاد في السنوات العشر الأخيرة (ربما) بالنظر لمكانته وما يمثله للاتحاد والاتحاديين من قيمة كبيرة كإداري خبير ومحنك والأهم من ذلك نزيهة!



كاريكاتير



رشيد السليم








الهلال يجدول الديون تفادياً للحرمان من اللاعبين


التون الميدا

الرياض - أسامة النعيمة

تبحث إدارة الهلال تقليص ديون النادي إلى أقل من 40 مليونا وجدولة تسليم الاستحقاقات على النادي قبل تقديم الميزانية الخاصة بالنادي الخميس المقبل خصوصا بعد وصول دعم بعض أعضاء الشرف للخزينة حتى يسمح للنادي بتسجيل اللاعببن المحليين الذين يعتبر أولهم لاعب الوسط عبدالملك الخيبري والاقتراب من التوقيع مع المدافع أسامة هوساوي ولاعبي الوسط عبدالمجيد الرويلي ماجد النجراني وإتمام التعاقد واللاعبين الأجانب الثلاثة الذين سيتم الانتهاء من التعاقد معهم بدلاء للثلاثي الكوري الجنوبي كواك هي والبرازيليان رودريغو ديغاو والتون الميدا بتوصية المدرب جوستافو.



الرئيس تكفل بالصفقة و«الرياض» تكشف التفاصيل
رسمياً.. نجراني القادسية يوقع للهلال لثلاثة أعوام


رئيس الهلال خلال مراسم التوقيع مع النجراني

الرياض - حمد الصويلحي

أنهت إدارة الهلال التعاقد مع لاعب وسط القادسية والمنتخب السعودي ماجد النجراني "23عاما" لمدة ثلاثة أعوام بحضور رئيس النادي الأمير نواف بن سعد وشراء الفترة المتبقية من عقده من ناديه، وتوقيع عقد احترافي ابتداء من الموسم المقبل وتكفل بكامل مصاريف الصفقة رئيس الهلال الذي إدار المفاوضات بشكل ناجح على الرغم من اتفاق اللاعب مع الأهلي سابقا وتوقيعه وثيقة تسجيله لاعب هاو، قبل تدخل الهلال وتقدم له عرضا لشراء عقده من ادارة القادسية قبل نهايته بـ20 يوم فقط.

جوستافو يصل الرياض الليلة.. ومخالصة مالية مع البيشي

وأبلغ النجراني ادارة النادي برغبته في الانتقال للهلال بعد وصول عرض النادي قبل الاتفاق مع ادارة القادسية وتوقيع انتقاله بشكل نهائي، واستندت الادارة الزرقاء في خطوتها أن ما وقعه اللاعب لا يعد عقدا رسميا حتى لو تم رفعه لمكتب رعاية الشباب، فالنظام ينص على وجوب حضوره للتوقيع الى مكتب رعاية الشباب خلال 30 يوما من رفع الوثيقة وإلا تعتبر لاغية، بينما اتخذ الهلال الخطوات الرسمية بشراء العقد من ادارة ناديه وتوقيع عقد احترافي معه.

من جهة ثانية وقعت ادارة الهلال مخالصة مالية مع المدافع سلطان البيشي الذي أنهى ارتباطه بالنادي بشكل رسمي، وتلقى عرضا من الفيصلي والاقتراب من التعاقد معه لتمثيل صفوف الفريق الموسم المقبل.

من جهة أخرى يصل مدير الجهاز الفني الجديد للفريق الأزرق الأوروغواني غوستافو ماتوساس الى الرياض مساء اليوم الثلاثاء تأهباً للإشراف على أول التدريبات مساء بعد غد الخميس، بعد الاطلاع على منشآت النادي وعقد عدد من الاجتماعات مع الأمير نواف بن سعد ومدير ادارة كرة القدم.



منصة النقد
ما بين ترشيح النصر وبطولات الهلال!


بداية لابد من توضيح أن ما يمارسه بعض الاعلاميين المتعصبين أو المشجعين المحتقنين المتأثرين باطروحاتهم الهابطة لا ذنب لكيانات الأندية فيه ولا حتى إداراتها التي بلغت من النضج والاحترافية مبلغا كبيرا جعلها تحرص على المثالية والواقعية وعدم مجاراة بعض المتعصبين الذين يكرسون ثقافة الكراهية بين منسوبي الأندية ويشعلون نار الفتنة باكاذيب ومعلومات مغلوطة وبعيدة تماما عن الحقيقة مردها مركب النقص جراء تفوق المنافس بالأدلة الموثقة.
حدثان قريبان عبر الاعلام قدما صورة جلية عن التعصب والكيل بمكيالين الأول ترشيح النصر للمشاركة في بطولة الأندية العربية وهو يحتل المرتبة الثامنة في الدوري، ولم يتوج بلقب مر لدى فئة معينة مرور الكرام عكس لو كان الهلال هو المرشح ورئيس الاتحاد العربي عضو شرف هلاليا إذ نال الأمير عبدالله بن مساعد ما ناله من الهجوم على الرغم من أنه لم يسهم في خدمة الهلال على حساب غيره ونال أمين عام اتحاد الكرة أحمد الخميس ورئيس لجنة الاحتراف الدكتور عبدالله البرقان ما نالاه من هجوم شخصي سواء في البرامج الرياضية أو اعمدة بعض الكتاب ومواقع التواصل الاجتماعي والملاحظ أن الذين صفقوا وباركوا ترشيح النصر هم انفسهم الذين هاجموا رئيس لجنة توثيق بطولات الأندية تركي الخليوي بسبب نشر خبر لاعلاقة له به ولم يصرح به وجاء على لسان مصدر باللجنة عندما قال البعض" الخليوي الهلالي يمنح فريقه خمس نجوم"، ولم يعلم هؤلاء المتعصبون أن تاريخ الهلال وأي ناد آخر هي من يمنحه التميز والالقاب الذهبية والنجوم وليس الخليوي الذي وضعت فيه الثقة ولايعمل لوحده وأكثر من يعمل معه هم من المنتمين للأندية الأخرى، وعمل اللجنة ليس عشوائياً ووفق عواطف وميول واهواء بل دقيق وربما دقته هي من ازعج هؤلاء بعد أن ألغت بطولات المناطق والدورات التنشيطية الرمضانية مثل القريقعان واخواتها.

*منذ أول بطولة حققها الهلال موسم 1381هـ وحتى يومنا هذا جميعها موثقة بالصوت والصور المتضمنة تتويج ملوك وولاة العهد ورؤساء دول واتحادات محلية وعربية ودولية عكس بطولات المناطق الوهمية التي لاوجود لها وعلق عليها المؤرخ الرياضي الكبير الدكتور أمين ساعاتي الذي لاحظ واستغرب وجود بطولتين لأحد الفرق في يوم واحد في حادثة طريفة كشفت تخبط الراصد وبحثة فقط عن اللحاق بارقام صاحب المركز الأول فيما اقرب منافسيه لا يصل إلى نصف هذا الرقم اذا طبقت الاحصائية المنطقية التي تم فيها رصد بطولات الزعيم.





الهلال يحسم انتقال النجراني.. والعويس «انتظار»


محمد العويس

عبدالرحمن أباعود - الرياض

كشفت مصادر «الميدان» عن مخاطبات رسمية بين إدارة نادي الهلال ونظيرتها الشباب، يطلب فيها الأول الحصول على خدمات محمد العويس حارس فريق الشباب الأول لكرة القدم ‏ ‏بشراء عقده الذي تبقى فيه موسم واحد، حيث سيدخل الحارس الفترة الحرة في يناير المقبل وهو ما جعل إدارة نادي الشباب تفكر كثيرا في العرض الهلالي المقدم حيث قدمت مبلغا ماليا كبيرا، ‏بالإضافة إلى بيع عقد سلطان الدعيع مدافع الهلال لصالح الشباب، ‏وتنتظر إدارة نادي الهلال الرد الرسمي حيال عرضها.

‏من جهة أخرى، ينتظر أن يوقع أسامة هوساوى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كلاعب هاو في كشوفات نادي الهلال غدا الثلاثاء في مكتب هيئة الرياضة في منطقة الرياض، ‏فيما أنهت إدارة الهلال امس صفقة انتقال اللاعب ماجد النجراني لاعب فريق القادسية بعد أن منحت ناديه ثلاثة ملايين ريال للتنازل عن عقده، ‏خلاف حصة اللاعب حيث سلم تركي المسند مدير الاحتراف بالهلال الشيك الخاص بالقادسية، وفضلت التوقيع مع اللاعب في مقر نادي الهلال.

من جانب آخر، ‏تنتظر إدارة النادي الرد الرسمي من نظيرتها في التعاون بشأن العرض المقدم لعبد المجيد الرويلي مقابل ستة ملايين ريال، حيث يتوقع أن ترد إدارة التعاون خلال الأسبوع الجاري ‏بالموافقة من عدمها.

على صعيد مختلف، ‏يصل غدا الأرجواني جستاف مدرب الفريق الجديد للإشراف على تدريبات الفريق بعد غد الخميس والذي سيشهد مشاركة اللاعبين الجدد بالإضافة الى اللاعبين الحاليين قبل أن تنطلق الفترة الثانية من المعسكر المقرر في النمسا في الخامس عشر من الشهر المقبل.




ماجد النجراني





الأزرق يكشف موقفه من الرويلي خلال ساعات
النجراني أعاد "فلوس" الأهلي ووقع للهلال












رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد واللاعب ماجد النجراني خلال مراسم توقيع الإنتقال لنادي الهلال كلاعب محترف لمدة ثلاث سنوات .



ماجد لـ "الرياضية": رفضت 3 أندية.. وكذبوا على والدي


لاعب الهلال الجديد ماجد النجراني يتحدث للزميل حماد الدوسري

الرياض - حماد الدوسري

أعاد اللاعب الدولي ماجد النجراني مبلغاً مالياً بقيمة ثلاثة ملايين و 300 ألف ريال استلمه من إدارة النادي الأهلي مقابل التوقيع على استمارة اللعب هاوياً بعد أنتهاء عقده مع ناديه السابق القادسية,ليوقع رسمياً أمس لنادي الهلال كلاعب محترف لمدة ثلاث سنوات, وأكدت مصادر خاصة لـ "الرياضية" أن جدية المفاوص الهلالي
(رئيس النادي الأمير نواف بن سعد) ساهمت كثيراً في تغيير رغبة اللاعب الذي فضل التوقيع لنادي الهلال محترفاً عن اللعب للنادي الأهلي هاوياً. واتفقت إدارة نادي الهلال مع نظيرتها في القادسية على شراء المدة المتبقية من عقد اللاعب ماجد النجراني (شهر واحد) مقابل ما يقارب ثلاثة ملايين ريال. وقال اللاعب ماجد النجراني لـ "الرياضية" في حديثه الأول بعد توقيعه لنادي الهلال أمس: " عرض الأهلي كان جاداً, واتفقت معهم, لكنني أخترت الهلال, كما أن الاتحاديين والنصراويين نواصلو معي إلا أنني اخترت الهلال " .
وكشف اللاعب البالغ من العمر (22 عاماً) أن هناك من عنل على إبعاده عن اللعب لنادي الهلال بقوله: " نقل لي وسيط أن الهلال غير جاد وفي الوقت نفسه نقل لإدارة الهلالأن والدي يرفض حضوري لناديهم, وهذا غير صحيح, حيث كانت رغبتي الهلال ووالدي لم يكن لديه مشكلة في ذلك" . على صعيد هلالي آخر, أبقت إدارة الأمير نواف بن سعد المفاوضات مع نادي التعاون على شراء المدة المتبقية من عقد لاعب الوسط عبدالمجيد الرويلي عالقة حتى ساعات متأخرة من مساء أمس (الأثنين) , على أن يتضح خلال الساعات المقبلة الموقف الهلالي الرسمي سواء بالتوقيع مع اللاعب أو صرف النظر عنه, رغم الإتفاق مع إدارة نادي التعاون على جميع الأمور المالية للصفقة .





الهلال يضطر لشراء المدة ليقطع الطريق على الأهلي
النجراني .. الأيام الـ 4 بـ 3 ملايين


النجراني بشعار الهلال.

خالد القحطاني من الرياض

اضطرت إدارة نادي الهلال لشراء الأيام الأربعة المتبقية في عقد اللاعب ماجد النجراني مع ناديه القادسية بثلاثة ملايين ريال تدفع مرة واحدة، حيث كسب توقيعه أمس كمحترف، ليقطع بذلك الطريق أمام نظيرتها في الأهلي التي كانت تسعى لكسب خدماته كلاعب هاو. ويجبر نظام الاحتراف أي ناد إذا كان يرغب في ضم لاعب ما كمحترف ولم يدخل الفترة الحرة، أن يدفع لناديه قيمة العرض الذي قدمه له من أجل التجديد معه، وهذا ما أجبر الهلال لشراء بقية الأيام المتبقية من عقده، في الوقت الذي كان يخطط فيه الأهلي لكسبه كلاعب هاو حتى يتفادى دفع أي مبالغ مالية للقادسية.

وأكدت مصادر أن النجراني سيتقاضى راتبا قدره 2.400 مليون عن كل موسم يقضيه في الهلال، حيث سيبدأ مشواره بداية من الموسم المقبل.

وكان تركي المسند مدير الاحتراف في النادي، كان موجودا أمس الأول في الخبر لحسم انتقال النجراني للهلال بشكل رسمي. وأوضحت المصادر ذاتها أن إدارة النادي، لا تزال ماضية في خطواتها لضم عبدالمجيد الرويلي لصفوف فريقها، حيث رفع عرضها لثمانية ملايين قدمتها كدفعة واحدة لنظيرتها في التعاون، ولم يتبق سوى رد رئيسها محمد القاسم في الرد على هذا العرض سواء بالقبول أو الرفض.





تغييرات جذريّة وهيبةٌ للدّكة الملكيّة ..!!



هلالكم : مصعب الدوسري

أخبارٌ من شتّى مواقع التواصل الاجتماعي،
بتعاقد الهلال مع عدّةِ أسماءٍ دوليّة ،أهمّـها :-
رسّام التعاون “الرويلي” ( إلى الآن لم يتم )!
مارد نجران “ماجـد” ( تم التعـاقد معه اليوم )..
جيمي الاتحاد “باجندوح” ( احتمال إشاعة ) !
وعبيد “القادسية” ( إلى الآن أيضاً لم يــــتم )!!
وغيرهم الكثير وقد يصل عددهم إلى العشرين..!!
كلّ شخص ينافس الآخـــر ويثبت نفسه بالأرقام !
ولكن القرار الأخير يبقى لدى اللجنة الفنيّة و وجـه
السعد والأهم وهم”الجماهير”وجه السّعد يخالف
التّوقّعات ويبطل الاتهامات والقدح فيه وفي كرمه
ويدعم الإدارة من ماله ويسكت ” المتمصدريـن ”
ومن همّهم المصلحة الشخصيّة على الانــــتـماء
للنادي هل نقول عنها اشاعات أم ننتظر إلـــى
أن يأتي الخبر وتطلق صافرة الاعــلان عــــن
نهاية الصفقات من الإدارة الهـــــــــلاليّة ..!!

الجمهور والشارع الرياضي بانتظارك يا هلال !
هل نقول : تغييرات جذريّة وهيبَةٌ للدكّة الملكيّة..!!
أم نقول :موسمٌ آخر من الخذلان والألم يا هلال..!!



أربعة ملايين تنقل النجراني للملكي



متابعة : صحيفة هلالكم

أنهت إدارة نادي الهلال اجراءات التعاقد مع لاعب نادي القادسية ماجد النجراني كلاعبا محترفا لتمثيل الفريق خلال الفترة المقبلة .
هذا وقد يتم الاعلان الرسمي عبر المركز الاعلامي بنادي الهلال خلال الـ 48 ساعة القادمة .
هذا وقد علمت مصادرنا بأن نادي الهلال أودع مبلغ 4 مليون لنادي القادسية والتي تعد حصة النادي من قيمة الصفقة .
يذكر أن النجراني يبلغ من العمر 23 عاما ويلعب في خط الوسط ..



وللمـزيد من الأخبــار والمــواد الأخـرى :: اضغـط هنــا ::




  #2  
قديم 28/06/2016, 06:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/02/2007
المكان: جدة
مشاركات: 749
بالتوفيق للازرق وان شاء الله يكون ماجد اضافة مميزة للفريق
  #3  
قديم 28/06/2016, 06:33 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/08/2005
المكان: الهلال
مشاركات: 4,418
الف مبروك التعاقد مع النجراني

والله يوفقه مع الهلال
  #4  
قديم 28/06/2016, 07:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوليالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/11/2007
مشاركات: 327
بالتوفيق للزعيم ... والله يوفق النجراني معنا .
  #5  
قديم 28/06/2016, 07:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ %أبــن الـزعـيـم%
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/03/2009
المكان: الرياض
مشاركات: 1,506
الف مبرووك التوقيع مع النجم الشاب النجراني عمل كبير تقدمه الادارة تستحق عليه الاشاده لكن لازلنا ننتظر باقي الصفقات لان الهلال بحاجة ماسه الى ترميم والله يوفق الادارة ويوفق الهلال
  #6  
قديم 28/06/2016, 07:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالى وكلى ذوق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/10/2007
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 5,517
بالتوفيق لملكى الهلالي
وبالتوفيق للاعبنا الجديد ماجد النجراني

ماجد
  #7  
قديم 28/06/2016, 08:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يونس الاركاني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2009
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 3,156
بالتوفيق للزعيم
**************
  #8  
قديم 28/06/2016, 08:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ارجنتيني الزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2007
المكان: حايل
مشاركات: 1,894
الف شكر لاحلى رئييس وجه السعد
سوف يكون موسم الحصاد للكتيبه الزرقاء

تحياتي لاحلى شبكه
  #9  
قديم 28/06/2016, 08:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aommasi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2015
المكان: عنيزة باريس نجد
مشاركات: 7,308
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم
وبالتوفيق للزعيم الملكي
  #10  
قديم 28/06/2016, 08:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2010
المكان: الرياض
مشاركات: 28,067

كل الشــــــــكر لكم على النقل اليومي لأخبار الزعيم الملكي
بالتوفيق دااااائماً للزعيم الملكي

شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
  #11  
قديم 28/06/2016, 08:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاصدنت
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2008
المكان: الرياض
مشاركات: 27,930
الله يعطيكم العافيه وبالتوفيق للنجراني مع الزعيم
  #12  
قديم 28/06/2016, 09:16 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/02/2014
مشاركات: 815
شكرا على التغطية الإعلامية.

وشكرا لإدارة الأمير نواف بن سعد على العمل الجاد .
  #13  
قديم 28/06/2016, 09:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @bskhjr
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 19/04/2013
المكان: الرياض
مشاركات: 615
يعطيكم العافية وبالتوفيق للزعيم
  #14  
قديم 28/06/2016, 09:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعد جان
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/05/2015
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 292
كل التوفيق للزعيم
اهلاً وسهلاً بك ي ماجد النجراني
موفق مع الزعيم ان شاء الله
يعطيكم العافيه ع النقل
سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم
دمتم سااالمين ��
رمضااان كريم ��
  #15  
قديم 28/06/2016, 09:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اسيرالماضي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: جده سابقاً الرياض حالياً
مشاركات: 5,897
الله يعطيكم العافية على النقل اليومي لأخبار الزعيم
وبالتوفيق للزعيم الملكي
شــــــــــعارنا دائماً
( يدا بيد من أجل الزعيم )
اللهم وفق الهلال فوق كل ارض وتحت كل سماء
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:35 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube