#1  
قديم 24/03/2016, 06:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alfayhaa Sport
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2008
المكان: حى منفوحة الجديدة - الرياض
مشاركات: 26,476
Thumbs up صحيفة الرياض : فى تصريح لإذاعة يو إف إم ، حضور مباراة المنتخب مع ماليزيا مجاناً (تصفيات كأس العالم 2018)

متابعة - عبدالله البشير

أكدت إدارة مدينة الملك عبدالله الرياضية أن من قام بشراء تذاكر مباراة "الأخضر" وماليزيا بإمكانه التوجه لمنافذ بيع التذاكر وسيستعيد مبلغ التذكرة.

جاء ذلك إثر تصريح إبراهيم القوبع مدير مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة «الجوهرة» لإذاعة "UFM" اليوم الأربعاء إذ أكد القوبع أن "الاتحاد السعودي لكرة القدم قد قام بشراء جميع التذاكر وعلى جماهير الأخضر غداً التوجه لشبابيك التذاكر وأخذ التذكرة المجانية والدخول "مجانا"، وأضاف "الجماهير التي قامت بشراء التذاكر قبل إعلان الدخول المجاني بإمكانها التوجه غداً للشبابيك وسيتم إعادة مبلغ التذكرة لهم".

وأشار القوبع إلى أن مدرب المنتخب اختار مدينة جدة نظراً لتفاعل الجماهير الكبير وحضورهم المؤثر في المباريات وهذا ما ننتظره غداً، مؤكدا أن ملعب الجوهرة جاهز لمباراة الأخضر غداً وأن هناك تحسن كبير في أرضيته.

ويستضيف المنتخب السعودي منتخب ماليزيا غدا الخميس في الجولة التاسعة لمباريات المجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة لبطولتي كأس العالم بروسيا 2018 وكأس الأمم الآسيوية المقرر إقامتها بالإمارات عام .2019

وأوضح طلال آل الشيخ رئيس اللجنة الإعلامية باتحاد الكرة السعودي بأن التذاكر "المجانية" سيتم توفيرها للجماهير الرياضية في مختلف المنافذ المخصصة لبيع التذاكر في المدينة الرياضية، متمنياً حضورا جماهيريا كبيرا يسهم في فوز المنتخب السعودي بالمباراة.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube