#1  
قديم 25/06/2015, 10:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Naif_farhan5
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,793
تقرير عن بطولة رمضانية بأسم المدرب خالد القروني

طبعا في هذا الموضوع بذكر فيه اسماء اشخاص ويمكن الاغلب مايعرفهم في هذا المنتدى ولكن من يمارس كرة الاحياء يعرف جميع مااقصد








الزعكان البطل غير المشارك (_ التنظيم )


ماهي من عادتي امدح بصراحه .. ولكن مالاحضته لفريق الزعكان والجهود الواضحه .. واولها امتناع الفريق عن المشاركة وتوزيع لاعبيه بالمجان كإعارة للفرق المشاركه .. وبقية العناصر كلن له وظيفته في التنظيم لهو دليل واضح على ان التنظيم اهم بكثير من مشاركة الفريق .. بالفعل جهد واضح ومضاعف قبل انطلاق البطولة بشهر وإحضار كافة المعدات والآليات لإصلاح تلفيات الملعب .. يستحقون الاشاده هؤلاء الشباب وياليت كبار السن يستفيدو من تجربتهم وحماسهم للتنظيم .. على فكرة ترا قلت لجريدة النادي ان البطولة في ملعب العروبة والأليات انا الي جايبها لهم :W12: <<<<<<<<< اتسذب لاتصدقون ي نفسيات :176:



مع انطلاق البطولة بدا وقت الجد

دائما البعض من البطولة في الاونه الاخيره يهتمون في موقع القرعه يكون في فندق او استراحه فخمه وخسائر مادية واحضار المشاهير ووعود بجوائز نقديه و .. .. وعندما تبدأ البطولة يتفاجأ الجميع بسوء التنظيم وكذالك اخطاء التحكيم التي يتضرر منها اغلب في الفرق .. الزعكان عكس تلك النظريه فلم يهتم كثير بالقرعه ومكانها .. بقدر الاستعداد للاهم وهو التنظيم ثم التنظيم .. وكان لهم ذالك برهنو ذالك وكانت مباراة افتتاح موفقه بكل المقاييس ومستوى فني رائع من الفرق ورضا تام بين جميع الاطراف .. لذالك تحسب لكم يازعاكين ..



بطولة خالد القروني
هذا الشخص لاتربطني علاقة شخصيه معه , وكنت اتمنى ذالك واتشرف ان حصل هذا الامر .. مع اني اشاهده في كل بطولة للاحياء على مستوى الرياض .. ويأتي احيانا بدون دعوة ويحضر مع الجماهير .. بالرغم من مكانته المهمه في الكرة السعودية ويعتبر حاليا اشهر مدرب سعودي بلا منازع .. فهذا الشخص بدون مجامله مثال للرجل المتواضع المهتم المحب لرياضة الاحياء وكذالك يعتبر هذا الشي جزء من عمله لإكتشاف لاعب الحواري الذي كان قدره مداعبة الكرة في المستطيل الترابي ومنعته ضعف النظره الثاقبه عن اكتشاف موهبته واكبر دليل امام عينه ينظر للاعبان هم : مصعب العلي و عبدالكريم الشيباني





رسالة الى خالد القروني :

كابتن خالد بوجهلك كلام وباللهجه العامية عشان توصل الفكرة للجميع وارتاح في سياق الكلام : مارأيك في تنظيم بطولة الزعكان ( خالد القروني ) وكيف شاهدت العمل المرتب الذي يقوم به بندر الزعكان وعناد الحارثي وغيرهم من اعضاء الفريق الذي ساعدوهم في اللجنة؟؟؟.... , وكذالك التغطيات الاعلامية التي تصاحب ذالك؟ .. وماذا لو قارنتها مثلا في دوري مناطق او مكاتب ( الدرجه الثالثه ) من ناحيه التحكيم وتوفير سبل الراحه للفرق المشاركة والحضور الجماهيري؟.....دائما وانت اذا تابعت مباراة لفرق في الدوري السعودي واذا صارت مشكلة بين لاعبين الفريقين واحيانا ( مضاربة ) ؟.. بعد المباراة نفتح على البرامج الرياضية والنقاد .. الكل ينتقد ويصب جام غضبه على المشكلة .. ويشبهون هالشي بلعب الحواري ( هذا لعب حواري .. هذي قلة حيا .. خلوه يروح يلعب حاره ونسقوه ..الخ ) ..انت الآن وامام بطولتك التي تحمل اسمك .. شاهدت مشكلة في لاعبين الحواري !؟ او مضاربة ؟ او سلوك خارج عن الروح الرياضية كما نشاهد في الدوري السعودي ؟؟!! .. اذا لماذا أي كلمات سيئه وشتم ترمى على كرة الحاره !! ؟؟,, ياخالد القروني اقسم بالله اعرف لك لاعبين في الدوري السعودي وبطل الدوري يضربون احد الجماهير قدام الملك !!؟؟ ولاعب الحارة لو شاف دوريه جنب الملعب لو بصق عليه الحكم قال ( جزاك الله خير ) .. ياخالد القروني مانشاهده في لاعب النادي ورئيس النادي مايقارن بلاعب الحيء ورئيس الفريق ..وكيف تبغونا نقتدي بلاعب النادي اذا اجيالنا تتابع كل شي عبر الشاشات وعلى الهواء مباشره ؟؟!! .. لا احب ان اعمم فهنا اظلم ,, ولكن هذا للاسف هو الذي يحصل بشكل كبير .. ولكن الاكيد ان لاعب الحواري فالغالب وفي الوقت الحالي هو جاهز للذهاب للنادي بأخلاقه العاليه لأنه تعلم ذالك من البطولات التي لعبها وتقيد بانظمتها واحترم اللجنة المنظمة ورئيس اللجنة واحترم المدرب الذي كسب ثقته .. هذي اخلاقنا كفرق احياء



.




المنشورات ..

كنا نشارك في عقد مضى في بطولات العسيري حتى قبل تأسيس أي منتدى مختص .. ومن قبل ايضا الشبكة الأم ( شبكة فرق احياء الرياض) وكان العسيري هو الوحيد الذي ينظم بطولة .. فعندما يعلن بطولة يأتي اكثر من 40 ويختار 24 ممن لهم تاريخ ومجال .... طبعا لاتوجد تغطيات ونأخذ النتائج من اللجنة .. ونجد منشورات بجنبات الملعب .. بعضها تصاريح لاعبين .. والبعض انسحاب فرق .. والبعض اصابه لاعبين .. كان شيء رائع وكأنك تقرأ جريدة عن البطولة .. ولكن مع تأسيس المنتدى اختلف الوضع .. والعسيري لايحب هذا الشيء .. لدرجة ان قلت له مره انا كتبت عنكم موضوع في المنتدى موجود في قسمكم .. رد علي بكل برائه وقال : ( ليه احنا عندنا موقع اجل ؟؟!!! ).. الآن العسيري ينظم في نفس توقيت بطولة ( خالد القروني ) وبتنظيم الزعكان .. والعزوف الجماهير عن حضور بطولة العسيري بينما نلاحظ كيف الجماهيريه الجارفة في بطولة الزعكان والتغطية الاعلامية وكذالك الملعب والاضاءه المميزه .. هنا يظهر الفرق بين الجيل السابق والجيل الحالي .. فكل زمن دولة ورجال .. فمن المستحيل ان تأخذ زمان غيرك .. ولا انكر في العقد الماضي قوة بطولة العسيري والحضور الجماهيري الرائع ان ذاك .. ولكن المشكلة العسيري استمر بنفس السياسة ووقف ضد التطور الذي ظهر في هذا العصر .. فكانت النتيجه كما يشاهد الجميع ..




لدرجة ان مره جتني اصابه وانكسرت يدي جيت اليوم الثاني واتفرج في المباريات ومنها اشوف المنشورات وش كاتبين عني .. ولقيت اسمي موجود عن اصابتي والدعوات الصادقه لي بالشفاء العاجل .. وخسرت البطولة لاعب بحجمي .. وانا كل الي لعبته 20 دقيقه ولا كان احد يعرفني .. بصراحه صابني غرور وحسيت نفسي مشهور واخذتها الورقة وريتها خوياي في الاستراحه .. وعلمت خوياي في الجامعة .. ودق علي بعدها بيوم رئيس اللجنة يتطمن على صحتي وعن اصابتي وقبل مايسكر قال : (نايف لاتنسى طقم التمرين تراك لابسه امس ولارجعته وبغيت اجيك في المستشفى عشان اخذه ..) لأننا لعبنا بطقم متشابه وجت القرعه علينا ولبسونا طقم تمرين برتقالي ولاقدرت انزله من الكسر الي بيدي من الاصابه .. بس هو كان يتطمن علي مهب عشان الطقم ههههههههههه:176::176:



محمد عادي مهب عادي

م .. محمد عادي احد الاشخاص الي ضربو بطولة الحواري بقوة .. وفجرها بتنظيم بطولة بأسم الاسطوره ماجد عبدالله .. وبهذا فتح باب للجميع ان البطولات تنظيم بأسم مشاهير اللاعبين .. مع اني حسب مصادري واتمنى تكون خاطئه ان الاسطورة ماجد عبدالله لم يدعم البطولة ماديا .. مع انها تحمل اسمه وحضور مباراة الافتتاح والنهائي .. لكن ليس هذا المهم .. ففريق النخيل لايهمه الدعم بقدر مافكرو في التنظيم وانجاح البطولة وكان لهم ذالك .. فهم رفعو اسم البطولة وحسبت لهم وليس للكابتن ماجد عبدالله .. لذالك هذا الرجل اسميه ( العصامي ) الذي دائما يتحدى المستحيل ويجعله سهلا .. وانا من مبدأ شيء خاص احييه واعلن فهو قدوة للجميع في تنظيم البطولات بأسم اللاعبين او المدربين ..










تهديد بإخفاء جميع ملاعب الغرب .. والدور على الموسى

ربما هذا الكريكاتير الحقيقي ابلغ من الكلام .. فكلنا شاهدنا بكل اسا ان ملعب العين بتاريخه ذهب وكتبت تقرير عن ذالك .. والآن اتبعه ملعب الذهبي .. بصراحه هؤلاء الفريقين مع احترامي لهم يقدمو شيء ولم يحققو بطولات طوال تأسيسهم خلال 10 سنوات مضت او اكثر .. فريق العين اذكر فيه سلمان الاسمري وراح عمره وهو ظهير ايسر او وسط ايسر ولم يقدم له محمد فهد اي شيء لعب معه لين اعتزل .. وفريق الذهبي اذكر مدافع معهم عبدالهادي عسيري اتوقع اذكره في في سنه العشرين بشد على الركبة واعتزل والشد مازال على الركبة ... حبايب قلبي امزح والله كنتم اقرب فريقان لقلبي وكنت سباق للمشاركة في بطولة تنظموها .. وابومعاذ وابوفهد كلهم عينان في راس .. والدور الآن يقولون على التعاون والعسيري والله يستر من عواقب الامور .. وضعوها في المفضله احتمال خلال سنتين تزال ملاعب الموسى ويكون هناك مبنى حكومي .. فالكل يحاول ينظم ثلاث بطولات في السنة ...







في الختام: عندليب الشرق .. واحد منا ..

المعلق الذي يضع للمباراة جمالها وحلاتها .. فيذكر اسمه قبل التشكيلة .. في بصوته يتم شحن اللاعبين واظهار مافيه طاقتهم واكثر .. هو معلق ولكن مؤثر في المباراة .. تاريخ كبير لهذا المعلق .. والآن هو مدرب لفريق الشباب ولم يمنعه عن مداعبة ذالك المايك والطاولة الخشيبه وشاهي الملاعب ( والزوايا لك باقي بقايا ) .. قبلته القناة الرياضية وفي الاخير رفضته بداعي الجنسية .. وقبلت غيره بجنسيات عربية .. اهذا عدل ؟!! .. اتمنى ان يرى النور قريبا لقضية هذا الشخص المثابر والمخلص لهذا الوطن ترعرع واكل وشرب من ماء هذا الوطن ولايعرف شيء غيره .. فلماذا اذا لايمنح الجنسية !! واين يذهب .. اتمنى من يشاهد موضوع وله يد في ذالك ان يقدم العون ويقطع الشك باليقين .. واذا طلب تزكيه او شهاده .. فها نحن اكثر 2000 لاعب من احياء الرياض مستعدين للشهاده والتزكيه والحضور في مكتب الاحوال المدنية من اجل فقط ( فياض العنزي )



شكرا لكم



..............
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube