المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

Like Tree1Likes
  • 1 Post By alfayhaa Sport

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 12/06/2015, 06:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alfayhaa Sport
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2008
المكان: حى منفوحة الجديدة - الرياض
مشاركات: 22,482
Arrow FIFA : السهلاوى يمنح فوزا قاتلاً على فلسطين (الجولة الأولى-تصفيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019)

أفلت المنتخب السعودي من فخ ضيفه الفلسطيني بعدما انتزع اليوم الخميس فوزا في الوقت القاتل 3-2 في الجولة الأولى بالمجموعة الأولى للتصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم روسيا 2018 FIFA وكأس الأمم الآسيوية بالإمارات عام 2019. وحصد منتخب السعودية بهذا الفوز أول ثلاث نقاط له في المجموعة، ليتربع على صدارتها، مستفيدا من تعادل ماليزيا مع تيمور الشرقية 1-1 في وقت سابق اليوم.

وتقدم أصحاب الأرض بهدف مبكر حمل توقيع يحيى الشهري في الدقيقة السابعة، قبل أن يضيف محمد السهلاوي الهدف الثاني للمنتخب السعودي في الدقيقة 46، فيما قلص بابلو تامبوريني الفارق بعدما سجل الهدف الأول لفلسطين في الدقيقة 51، وشهدت الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني قمة الإثارة، بعدما أدركت فلسطين التعادل في الدقيقة الأولى منه عن طريق ماتياس جادوي مستغلا هفوة قاتلة من خالد شراحيلي حارس مرمى المنتخب السعودي. وفي الوقت الذي تهيأ فيه الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل، سجل محمد السهلاوي هدف الفوز القاتل للسعودية في الدقيقة الأخيرة من الوقت الضائع.

بدأت المباراة بنشاط هجومي من جانب المنتخب السعودي بغية تسجيل هدف مبكر يريح الأعصاب، في ظل لجوء المنتخب الفلسطيني إلى الدفاع. وترجم منتخب السعودية سيطرته على مجريات اللقاء، ليسجل لاعبه يحيى الشهري الهدف الأول للسعودية في الدقيقة السابعة، بعدما تلقى تمريرة أمامية من شايع شراحيلي داخل منطقة الجزاء، ليسدد الكرة مباشرة بقدمه اليسرى داخل الشباك. هدأ إيقاع المنتخب السعودي نسبيا، ليمنح الفرصة لمنتخب فلسطين للمشاركة في الهجمات. وشهدت الدقيقة الثامنة الفرصة الأولى لفلسطين بعدما سدد محمود زاده تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكنها ابتعدت عن القائم الأيمن بقليل. استشعر المنتخب السعودي الحرج ليعود إلى سيطرته الميدانية مرة أخرى، وكاد محمد السهلاوي أن يضيف الهدف الثاني للأخضر في الدقيقة 14، بعدما تابع تمريرة عرضية متقنة من الناحية اليمنى عن طريق حسن معاذ فلاتة ليسدد السهلاوي الكرة برأسه ولكنها ذهبت ضعيفة في يد توفيق أبوحماد حارس مرمى المنتخب الفلسطيني.

وأنقذ خالد شراحيلي حارس مرمى منتخب السعودية فريقه من تلقي هدف التعادل في الدقيقة 18، بعدما تصدى بصعوبة لقذيفة صاروخية بعيدة المدى من خضر أبوحماد لاعب المنتخب الفلسطيني. وجاء الرد سريعا من جانب السعودية بعدما تلقى نواف العابد تمريرة أمامية في الدقيقة 20 ولكنه وضع الكرة خارج الملعب، قبل أن يهدر اللاعب نفسه فرصة أخرى بعدما سدد كرة قوية من على حدود المنطقة في الدقيقة 26 ولكنها ذهبت في منتصف المرمى ليمسكها أبوحماد بثبات. وأهدر نواف العابد فرصة مؤكدة لتعزيز النتيجة في الدقيقة 36، بعدما تلقى تمريرة عرضية من الناحية اليمنى عبر فلاتة، ولكنه فشل في ترويض الكرة التي ذهبت سهلة في أحضان أبوحماد.

بدأ الشوط الثاني بسيطرة من جانب المنتخب السعودي، الذي احتسبت له ركلة حرة مباشرة من الناحية اليمنى نفذها نواف العابد، الذي مرر كرة عرضية مرت من الجميع قبل أن تصطدم بجسد محمد السهلاوي لتغير اتجاهها وتسكن الشباك مسجلا الهدف الثاني للسعودية في الدقيقة 46.

وعلى عكس سير اللعب، سجل المنتخب الفلسطين هدف تقليص الفارق في الدقيقة 51 عن طريق بابلو تامبوريني، بعدما نفذ محمود زاده ركلة حرة مباشرة ليمرر كرة أمامية إلى عبدالله جابر داخل منطقة الجزاء، الذي سددها مباشرة ولكنها اصطدمت في العارضة، لتتهيأ الكرة أمام تامبوريني الذي لم يجد صعوبة في إيداع الكرة داخل الشباك.
اكتسب المنتخب الفلسطيني الثقة عقب هدف تامبوريني، في الوقت الذي بدا فيه الارتباك واضحا على أداء المنتخب السعودي، الذي سرعان ما استعاد اتزانه مرة أخرى، ليكثف مجددا من هجماته. وأضاع تيسير الجاسم فرصة مؤكدة في الدقيقة 59، بعدما تلقى تمريرة عرضية داخل المنطقة من محمد السهلاوي الذي راوغ أكثر من لاعب بمهارة، ليسدد الجاسم الكرة مباشرة، قبل أن يبعدها الدفاع الفلسطيني في اللحظة الأخيرة إلى ركلة ركنية. بمرور الوقت، أحكم منتخب السعودية سيطرته على مجريات اللقاء، وأضاع يحيى الشهري فرصة خطرة في الدقيقة 68 بعدما تلقى تمريرة بينية انفرد على إثرها بالمرمى ولكنه وضع الكرة برعونة في يد أبوحماد.

هدأت المباراة نسبيا وإن كان المنتخب السعودي ظل محافظا على استحواذه على الكرة، قبل أن يشهد الوقت المحتسب بدل الضائع قمة الإثارة، بعدما سجل ماتياس جادوي هدف التعادل لفلسطين بعدما استغل هفوة قاتلة من خالد شراحيلي، الذي فشل في تمرير الكرة بقدمه إلى أحد زملائه ليستخلص جادوي الكرة منه قبل أن يضعها داخل الشباك وسط فرحة طاغية من الجماهير الفلسطينية التي تواجدت في المدرجات.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل، سجل محمد السهلاوي الهدف الثالث للسعودية في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع، بعدما تلقى تمريرة بينية انفرد على إثرها بالمرمى قبل أن يودع الكرة في الشباك.

المصدر : الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا (FIFA)
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/06/2015, 03:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إحساس خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/08/2007
المكان: United state of america & Riyadh
مشاركات: 3,790
انقذنا السهلاوي
شراحيلي الله يهديه لاتعليق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:56 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube