#1  
قديم 09/06/2015, 04:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alfayhaa Sport
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2008
المكان: حى منفوحة الجديدة - الرياض
مشاركات: 26,476
Arrow صحيفة الرياض : استعدادات قبل مباراة الأخضر أمام المنتخب الفلسطينى

الرياض - محمد الشاهين

استبعد الجهاز الفني في المنتخب السعودي الأول اللاعب سلمان الفرج من قائمة "الأخضر" التي تستعد لخوض أولى مواجهات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم بروسيا 2018، وكأس آسيا في الإمارات 2019، أمام منتخب فلسطين، وذلك بناء على التقارير التي قدمت من قبل الجهاز الطبي بالمنتخب.

ويعاني سلمان الفرج من إصابة في العضلة الخلفية للساق الأيمن، ستبعده عن خوض موقعة فلسطين، إلى جانب عددٍ من العناصر التي أعلن غيابهم لأسباب تتعلق بالإصابات في وقت سابق.

وكان معسكر "الأخضر" قد حفل بمغادرة جملة من اللاعبين خلال الفترة الماضية وصل عددهم إلى سبعة، حيث تم الإعلان عن مغادرة مصطفى بصاص وفهد المولد ومحمد قاسم، بالإضافة إلى وليد باخشوين ومختار فلاته ومعتز هوساوي، فضلاً عن حارس المرمى عبدالله المعيوف الذي تخلف عن الانضمام للمعسكر دون أسباب واضحة للجهازين الفني والإداري.

يذكر أن القائمة شهدت انضمام الثلاثي عوض خميس وعبدالرحمن الغامدي، بالإضافة إلى جمال باجندوح، لسد النقص في تشكيلة "الأخضر".

من جهة اخرى واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمس (الاثنين) تدريباته على ملعب الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز بنادي الشباب ضمن البرنامج الإعدادي للمنتخب الوطني استعداداً لمواجهة المنتخب الفلسطيني ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 م وكأس آسيا 2019 م وسط أجواء مغبرة شهدتها مدينة الرياض.

ولم يشارك المدافع عمر هاوساوي في التدريبات الجماعية لتجنب حساسية الغبار، فيما خضع اللاعب لتدريبات موازية في النادي الصحي، واكتفى عوض خميس بتدريبات خاصة مع المعد البدني الكابتن عبداللطيف الحسيني.

وتقرر مغادرة المنتخب إلى الدمام، تأهباً لخوض لقائه أمام المنتخب الفلسطيني ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2019 م وكأس آسيا 2018م، وسيجري تدريباته الأخيرة على ملعب أستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/06/2015, 04:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alfayhaa Sport
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2008
المكان: حى منفوحة الجديدة - الرياض
مشاركات: 26,476

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube