المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/06/2015, 07:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/09/2001
مشاركات: 92
التقديم على الجامعات والمعاهد والوظايف

بسم الله الرحمن الرحيم



جامعة ام القرى




تبدأ جامعة أم القرى في 17 / 8 / 1436 هـ حتى 24 / 9 / 1436 هـ, في استقبال طلبات القبول المباشر على درجة البكالوريوس انتظام في 53 تخصصا من 14 كلية في مكة المكرمة ومحافظات الجموم والليث والقنفذة وأضم, وكذا القبول في مسار السنة التحضيرية ( المسار الطبي والصحي بمشاركة 9 كليات بتخصصاتها المختلفة - المسار العلمي بمشاركة 7 كليات بتخصصاتها المختلفة - المسار الإداري بمشاركة كلية إدارة الأعمال ), وكذلك القبول على درجة دبلوم كلية المجتمع وكلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر في 7 تخصصات وذلك عبر البوابة الإلكترونية للجامعة .

وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور عبدالمجيد الغامدي أنه سيتم القبول في برنامج السنة التأهيلية والسنة التحضيرية المسائية بمشاركة 7 كليات في برنامج السنة التأهيلية المسائية والمسار العلمي والإداري في السنة التحضيرية المسائية يوم 25 / 9 / 1436 هـ ويستمر حتى 14 / 10 / 1436 هـ, كما سيتم القبول في درجة البكالوريوس انتساب في 16 تخصصا ومشاركة 7 كليات يوم 10 / 10 / 1436 هـ ويستمر حتى 10 / 11 / 1436 هـ, داعيًا الطلاب والطالبات إلى زيارة مواقع العمادة الإلكتروني.

الصفحة الرئيسية









كلية الاتصالات والالكترونيات بجده


تستقبل كلية الاتصالات والالكترونيات بمحافظة جدة المتقدمين للتسجيل في الفصل التدريبي الأول في مسار برنامج درجة البكالوريوس في تقنية الحاسب الآلي تخصص الدعم الفني.
واشترطت الكلية ، أن يكون المتقدم حاصلا على دبلوم كليات الاتصالات أو التقنية ،أو ما يعادلها في نفس التخصص دعم فني ، بتقدير جيد فأعلى، وحاصلًا على أحد اختبارات اللغة الإنجليزية التالية (STEP IELTS TOFEL IBT TOEFL CBT TOEFL paper).

كلية الإتصالات والإلكترونيات بجدة










الخدمات الطبيه للقوات المسلحه


أعلنت الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة عن فتح باب القبول الإلكتروني الموحد لدرجتي البكالوريوس والدبلوم في كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية بالظهران ودرجة الدبلوم في كل من : مركز الدراسات الصحية بمدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية / معهد التمريض بمستشفى القوات المسلحة بالهدا / معهد التمريض بمستشفى القوات المسلحة بالجنوب / معهد التمريض بمستشفى الملك سلمان للقوات المسلحة بالشمالية الغربية / معهد التمريض بمستشفى القوات المسلحة بالشمالية ومعهد التمريض بمستشفى القوات المسلحة بالخرج للعام الأكاديمي 1436 - 1437 هـ لمدة خمسة أيام اعتبارا من 5 /9 /1436 ولغاية 9 /9 /1436 هـ للمزيد من التفاصيل والتقديم من خلال الرابط التالي

(http://www.psmchs.edu.sa/psmchsreg/)










كلية الاتصالات بجده

أعلنت كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة أن موعد التسجيل في برنامج اللغة الإنجليزية المكثف لخريجي الكلية والكليات التقنية سيبدأ في 11 / 9 / 1436 هـ, وذلك من خلال البوابة الإلكترونية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني TVTC .

وأوضح عميد الكلية المهندس فهد بن عبود العامودي أن بداية انطلاق البرنامج ستكون في 8 / 11 / 1436 هـ, ويستمر لمدة 21 أسبوعاً تنفذ على مدى فصلين تدريبيين بمعدل 30 ساعة أسبوعيا ليصبح إجمالي ساعات التدريب (630) ساعة, مؤكداً أهمية البرنامج في اكتساب المهارات في اللغة الإنجليزية وفق احتياجات سوق العمل من خلال كادر تدريبي لغتهم الأصلية اللغة الإنجليزية.

وأشار العامودي إلى أن شروط الالتحاق بالبرنامج هي أن يكون المتقدم سعودي الجنسية, وحسن السيرة والسلوك, وأن يكون حاصلاً على الدبلوم من إحدى الكليات التقنية أو الاتصالات, وألا يكون مضى على التخرج أكثر من ثلاث سنوات.










الكليات العسكريه

أعلنت اللجنة المركزية لقبول طلاب الكليات العسكرية وقبول الجامعيين بوزارة الدفاع عن فتح باب القبول للعام الحالي 1436هـ لخريجي الثانوية، والجامعات السعودية بدرجات (بكالوريوس - ماجستير - دكتوراه)، للالتحاق بالخدمة العسكرية.

وحددت اللجنة يوم الاثنين 14/ 8/ 1436هـ موعدًا لاستقبال الجامعيين، ويوم الأحد 4/ 9/ 1436هـ لاستقبال خريجي الثانوية الراغبين في الإلتحاق بالكليات العسكرية، فيما سينتهي يوم الجمعة 9/ 9/ 1436هـ.
ودعت اللجنة المركزية الراغبين في التقديم التسجيل عبر الموقع الإلكتروني ( لجنة بوابة القبول الموحد )

(بوابة القبول الموحد) .











هيئة التحقيق والادعاء العام

تعلن هيئة التحقيق والادعاء العام عن توفر وظائف شاغرة على كادر الاعضاء بمسمى (ملازم تحقيق) وفقاً للشروط التالية :
1- أن يكون سعودي الجنسية .
2- أن يكون حسن السيرة والسلوك.
3- أن يكون متمتعاً بالأهلية اللازمة.
4- أن يكون حاصلاً على شهادة البكالوريوس من إحدى كليات الشريعة بالمملكة، أو شهادة أخرى معادلة لها ، أو أن يكون حاصلاً على شهادة تخصص الأنظمة من إحدى جامعات المملكة أو شهادة أخرى معادلة لها . بتقدير عام لايقل عن جيد.
5- أن يكون لائقاً صحياً للخدمة .
6- أن لا يكون قد حكم عليه بحد أو تعزير أو في جرم مخل بالشرف أو الأمانة .
7- أن يجتاز بنجاح الاختبار الذي يعقد لغرض التعيين.
8- أن لا يكون سبق له التقديم على وظائف هيئة التحقيق والادعاء العام .
فعلى من لديه الرغبة وتتوفر فيه الشروط أعلاه سرعة التقديم على الموقع الالكتروني لهيئة التحقيق والادعاء العام

www.bip.gov.sa

خلال الفترة من 20/شعبان/1436هـ حتى 10/رمضان/1436هـ . علما بأن الهيئة ستطبق معايير دقيقة للوصول الى الأكفاء من المتقدمين لعمل الهيئة ، عن طريق اختبارات ينظمها المركز الوطني للقياس والتقويم ، ثم إجراء مقابلة شخصية بعد ذلك ويجب على المتقدم بطلب وظيفة (ملازم تحقيق) مراعاة الآلية التالية :
1- التسجيل باستمارة التقديم على موقع الهيئة الالكتروني .
2- التسجيل بموقع المركز الوطني للقياس والتقويم على الرابط : Untitled Page

مع ملاحظة أن التسجيل في المركز الوطني للقياس والتقويم يفتح يوم 20/9/1436هـ، وهذا التسجيل واستكمال بقية إجراءاته شرط أساسي للدخول إلى الاختبار.
3- سوف يتلقى المتقدم رسالة على بريده الالكتروني و تفيد باستلام طلبه .
4- يتم الإعلان عن أسماء المقبولين مبدئيا والذين اجتازوا اختبار القياس تمهيداً لإجراء المقابلة الشخصية .
# وللاستفسارات الاتصال على 8400278 و 8400259











كلية الاتصالات بالرياض

أعلنت كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض عن استمرار القبول للفصل التدريبي الأول للعام التدريبي 1436 / 1437 هـ حتى يوم السبت الموافق 26 / 8 / 1436هـ عبر البوابة الإلكترونية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
https://ugate.tvtc.gov.sa/AFrontGate .

وسيتم الترشيح عبر رسائل الجوال من موقع المؤسسة على أرقام هواتف الاتصال التي يضعها المتقدمون في نموذج القبول الالكتروني.
وأوضح عميد كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض الدكتور صالح العندس أن القبول في برنامج البكالوريوس في الكلية متاح الآن بقسم الحاسب لتخصص الشبكات فقط، ومن شروط القبول حصول المتقدم على تقدير جيد فأعلى لدبلوم الكليات التقنية أو ما يعادلها في تخصص الشبكات, كما يشترط تحقيق متطلب اللغة الإنجليزية عبر اجتياز أحد اختبارات اللغة STEP , TOEFL, IELTS كما يمكن الاطلاع على المزيد من شروط وتفاصيل القبول عبر رابط البوابة الإلكترونية.

ودعا الراغبين في التقدم على برنامج البكالوريوس التأكد من توفر الشروط المعلنة في بوابة القبول، والتواصل مع إدارة القبول والتسجيل بالكلية على البريد الإلكتروني [email protected] أو الهاتف رقم 4542565 تحويلة 374 أو 362 .










معهد الرياض للتقنيه

أعلنت إدارة الاستقطاب في معهد الرياض للتقنية، عن بدء فترة التقديم على برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف للدفعة 17, خلال الفترة المحددة التي تنتهي في أواخر شهر رمضان القادم.

وأوضح مدير قسم الاستقطاب بالمعهد نواف اليامي, أن المعهد هو احد معاهد المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لبرنامج الشراكات الإستراتيجية من أجل فتح فرص تدريب وتوظيف للشباب السعودي, مشيراً إلى أن الدراسة في المعهد هي إحدى الفرص التي يقدمها المعهد للشباب السعودي في سبيل الحصول على شهادة الدبلوم العالي, وكذلك ضمان الوظيفة.

وأفاد أنه في حالة نجاح المرشح في اجتياز المقابلة الشخصية سيتم تحديد التخصص فوراً, علماً أن معهد الرياض للتقنية يقدم للشباب تخصصات تناسب سوق العمل السعودي، ولمعرفة التخصصات المتاحة وطرق التقديم يمكن زيارة موقع المعهد على شبكة الانترنت
معهد الرياض للتقنية .










كلية الملك فهد الامنيه



تعلن المديرية العامة لكلية الملك فهد الأمنية عن فتح باب القبول لحملة البكالوريوس خريجي العامين (1434-1435 هـ ) و (1435– 1436 هـ) للالتحاق بدورة التأهيل الأمني (45) للعمل بعد التخرج في القطاعات الأمنية على النحو الآتي :

أولاً:شروط القبول:-
1. أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمته خارج المملكة.
2. أن لا يزيد سن المتقدم عند بدء العام الدراسي بموجب بطاقة الهوية الوطنية على (27) سنة لجميع التخصصات عدا الأطباء فلا يزيد سن المتقدم منهم على (30) سنة.
3. أن يكون المتقدم لائقاً طبياً وسليماً من الأمراض المعدية والعاهات الجسمية والعقلية.
4. أن يكون حائزاً على المؤهلات النظامية للتخصصات المطلوبة المعلن عنها وبتقدير لا يقل عن جيد ويشترط معادلة الشهادات من وزارة التعليم العالي بالنسبة لخريجي الجامعات غير السعودية .
5. أن يكون حسن الأخلاق والسمعة وغير محكوم عليه بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة.
6. أن يكون قد ادى الاختبارات التي يعقدها المركز الوطني للقياس والتقويم .
7. أن يجتاز الفحص الطبي والمقابلة الشخصية واختبار القبول الشامل ( الاختبار التحريري )واللياقة البدنية.
8. أن يكون المتقدم غير متزوج من امرأة أجنبية.
9. ألا يكون المتقدم قد تعين على وظيفة حكومية خاضعة لنظام الخدمة المدنية أو العسكرية.
10. أن يكون حاصلاً على شهادة البكالوريوس بانتظام كلي وألا يكون قد مضى على تخرجه أكثر من عام واحد.
11. أي شروط أخرى تضعها الكلية .

ثانياً: تعليمات هامة :
1- سيتم فتح باب القبول والتسجيل من خلال موقع وزارة الداخلية ابتداء من يوم الاربعاء الموافق 16/8/1436هـ الساعة 10 صباحاً ويستمر إلى يوم الثلاثاء الموافق 22/8/1436هـ الساعة 10 صباحاً، علماً بأنه لن يقبل أي طلب التحاق إلا من خلال بوابة التوظيف الالكترونية بوزارة الداخلية – على الرابط https://jobs.moi.gov.sa .
2- بالنسبة لخريجي التخصصات الطبية الحاصلين على شهادة الامتياز فان سنه التخرج تحتسب من تاريخ حصولهم على شهادة الامتياز.
3- سيتم لاحقاً الإعلان عن أسماء المقبولين مبدئياً وعلى المتقدمين متابعة الصحف المحلية وموقع كلية الملك فهد الامنية على شبكة الإنترنت. كلية الملك فهد الأمنية - الصفحة الرئيسية
4- تعبأ الحقول بمنتهى الدقة ولن ينظر في طلب غير مستوفي للشروط.
5- سيكون الفرز المبدئي على أساس الاحتياج للتخصص الدقيق والمعدل الجامعي.
6- تقع كلية الملك فهد الأمنية شرق مدينة الرياض –شمال طريق خريص- جنوب استاد الملك فهد الدولي.
لمزيد من المعلومات يمكن الاتصال على إدارة القبول والتسجيل من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً على هاتف 2464444 تحويله 1420 - 1422 أو من خلال البريد الإلكتروني [email protected] أو زيارة موقع الكلية على شبكة الإنترنت (كلية الملك فهد الأمنية - الصفحة الرئيسية).

التخصص العام
طب وصيدلة
علوم طبية تطبيقية
حاسب آلي
هندسة
علوم
شريعة ودراسات إسلامية وقانون
آداب
تربية
علوم اجتماعية
علوم إدارية
لغات وترجمة
أخرى

https://jobs.moi.gov.sa











الهيئه الملكيه بالجبيل

أعلنت الهيئة الملكية بالجبيل أن تعلن عن باب التسجيل الموحد لكل من : كلية الجبيل الصناعية - كلية الجبيل الجامعية - معهد الجبيل التقني للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1437/1436 هـ إعتبارا من يوم الأحد : 04 /09 /1436 هـ ولغاية يوم الخميس : 08 /09 /1436 هـ وذلك عن طريق المواقع الإلكترونية لقطاع الكليات والمعاهد و الكليتين والمعهد على شبكة الإنترنت.
شروط التقديم ومسوغات القبول :
1. أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أو من أم سعودية.
2. أن لايزيد عمر المتقدم عن (23) عاماً (مواليد 1413 هـ فما فوق) باستثناء كلية الجبيل الجامعية لا يشترط فيها عمر معين.
3. أن لا تزيد مدة حصوله على الشهادة الثانوية عن خمس سنوات. (خريج عام 1432/1431 فما فوق)
4. أن يكون حاصلا على الشهادة الثانوية العامة بتقدير عام لايقل عن (جيد) حسب التفصيل التالي :
نوع الشهادة الثانوية الجهة التي يمكن الإلتحاق بها
علوم طبيعية كلية الجبيل الصناعية – كلية الجبيل الجامعية – معهد الجبيل التقني
علوم شرعية وعربية كلية الجبيل الجامعية ( طالبات فقط) – معهد الجبيل التقني
علوم إدارية وإجتماعية كلية الجبيل الجامعية ( طالبات فقط) – معهد الجبيل التقني
علوم إنسانية كلية الجبيل الجامعية ( طالبات فقط) – معهد الجبيل التقني
5. أن يكون حاصلاً على نتائج اختبار القدرات العامة للتخصصات العلمية والإختبار التحصيلي لحاملي قسم العلوم الطبيعية.
6. أن يكون حاصلاً على نتائج اختبار القدرات العامة لحاملي قسم العلوم الشرعية والعربية وقسم العلوم الإدارية والإجتماعية وقسم العلوم الإنسانية.
7. الموظف يجب عليه تقديم تعريف من جهة عمله مفاده انه لايزال على رأس العمل ولا يزيد تاريخ اصداره عن اسبوعين ( في حال قبوله).
8. أن يكون المتقدم لائقاً طبياً.

التخصصات التي تقدمها كلية الجبيل الصناعية ( الشهادة الجامعية المتوسطة في العلوم ) :
تقنية هندسة القوى الكهربائية تقنية هندسة الآلات الدقيقة والتحكم تقنية الفحوصات اللا إتلافية تقنية هندسة التصنيع
تقنية هندسة البوليمرات تقنية الكيمياء الصناعية تقنية الهندسة الكيميائية
تقنية هندسة الصيانة الميكانيكية

التسويق
المحاسبة
إدارة المكاتب
تقنية المعلومات والحاسب الآلي

التخصصات التي تقدمها كلية الجبيل الجامعية ( بكالوريوس ) :
هندسة ميكانيكية و هندسة مدنية
( للطلاب فقط ) تصميم داخلي
( للطالبات فقط ) لغة انجليزية
( للطالبات فقط )
إدارة الأعمال علوم الحاسب الآلي ?نظم المعلومات الإدارية

التخصصات التي يقدمها معهد الجبيل التقني ( دبلوم ) :
مهارة الإلكترونيات الصناعية مهارة الآلات الدقيقة و التحكم مهارة الكهرباء الصناعية
مهارة خراطة وتشكيل المعادن
مهارة اللحام الصناعي
مهارة صيانة الآلات الصناعية

مهارة إدارة شبكات الحاسب الآلي
مهارة توصيل الأنابيب الصناعية
مهارة دعم الحاسب الآلي
مهارة تشغيل الرافعات والمعدات الثقيلة مهارة تشغيل المصانع
مهارة الرسم والتصميم بالحاسب الآلي


المزايا أثناء الدراسة للطلاب المنتظمين :
1- مكافأة شهرية. 2- توفير برنامج الرعاية الصحية والاجتماعية. 3- توفير السكن حسب الإمكانية

موقع الهيئة الملكية على الانترنت










الجامعه الاسلاميه بالمدينه المنوره

يبدأ يوم الأحد القادم,القبول في كليات الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة للعام الجامعي القادم 1436 /1437هـ ، ويستمر حتى الثالث من شهر رمضان المبارك .

وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور عيسى بن صلاح الرجبي أن التقديم سيكون عبر البوابة الالكترونية للجامعة , وذلك في الكليات الشرعية والأدبية (كلية الشريعة و كلية الدعوة وأصول الدين وكلية القرآن الكريم والدراسات الإسلامية وكلية الحديث الشريف و كلية اللغة العربية ), إضافة إلى (السنة التحضيرية) في المسار العلمي (كلية العلوم رياضيات و كيمياء وفيزياء) وكلية الحاسب الآلي ونظم المعلومات وعلوم الحاسب الآلي و تقنية المعلومات وكليات الهندسة (هندسة مدنية - هندسة كهربائية - هندسة ميكانيكية ).

وبين الدكتور الرجبي أنه سيتم بإذن الله تعالى إعلان نتائج المفاضلة للمرشحين (الدفعة الأولى) يوم الأربعاء السابع من شهر رمضان ، مهيباً بالجميع إلى الاطلاع على شروط القبول وآلياته عبر موقع العمادة الإلكتروني.

الصفحة الرئيسية - الجامعة الإسلامية










جامعة الطائف

أعلنت عمادة القبول والتسجيل في جامعة الطائف، بدء استقبال الخريجين من طلاب وطالبات الثانوية العامة للتسجيل في الجامعة للعام القادم 1436 / 1437 هـ وذلك اعتباراً من يوم الأحد المقبل 20 / 8 / 1436هـ ويستمر التقديم حتى 6 / 9 / 1436هـ . وللإطلاع على دليل القبول للطلاب والطالبات من خلال الرابط التالي

(دليل القبول في جامعة الطائف للعام 1437/1436 هـ " طلاب - طالبات ") .










اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/06/2015, 02:23 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/09/2001
مشاركات: 92
أعلن مركز التأهيل والتوظيف بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض،توفر 600 ظيفة لدى 11 شركة في القطاع الخاص وترغب في شغلها بالكفاءات المؤهلة من الشباب والفتيات، منها 477 وظيفة للشباب و 123 وظيفة للفتيات، وحُددت الفترة من 7 إلى 11 يونيو الجاري موعدًا لإجراء المقابلات الخاصة.

وخصص يوم الأحد 7 يونيو لإجراء المقابلات الشخصية للفتيات الراغبات في شغل 70 وظيفة في مصنع سعد الدين للحلويات (عاملات انتاج) وستكون المقابلات بمقر الشركة التاسعة صباحاً ولا يشترط المؤهل، أما في يوم الاثنين 8 يونيو فستجري المقابلات الشخصية للشباب لشغل 21 وظيفة في مصنع رامة للألمونيوم (محاسب، استقبال، مساعد فني انتاج، مدخل بيانات) وهي مخصصة للحاصلين على الابتدائية وما فوق وستكون المقابلات بمقر غرفة الرياض التاسعة صباحًا.


كما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات الشخصية للشباب الحاصلين على المتوسطة وما فوق لشغل 250 وظيفة في أسواق التميمي بمسمى(محاسب زبائن، مصفف أرفف ، رجال أمن وسلامة)، وستكون المقابلات بمقر الشركة التاسعة صباحًا، كما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات الشخصية للفتيات الراغبات في شغل 10 وظائف بشركة الخطوط السعودية للتموين للحاصلات على الثانوية وما فوق بمسمي (بائعات) وستكون المقابلات بمقر الشركة التاسعة صباحاً.

وفي يوم الثلاثاء 9 يونيو ستجري المقابلات الشخصية للشباب لشغل 19 وظيفة في الأكاديمية السعودية للغات والوظائف بمسمي (محاسب، خدمة عملاء) ومخصصة للحاصلين على المتوسطة وما فوق، وستكون المقابلات بمقر غرفة الرياض التاسعة صباحا، كما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات للشباب الحاصلين على الثانوية وما فوق لشغل 7 وظائف في شركة مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة بمسمي (سكرتارية، سكرتير لجان) وستكون المقابلات بمقر الشركة التاسعة صباحا، كما تجري في ذات اليوم المقابلات الخاصة بالفتيات الحاصلات على البكالوريوس وما فوق لشغل 6 وظائف في جمعية مودة الخيرية للحد من الطلاق وآثاره بمسمي (مديرة علاقات عامة، مسؤولة موارد بشرية، أخصائية تسويق ) وستكون المقابلات بمقر الجمعية التاسعة صباحا.


وحدد يوم الاربعاء 10 يونيو موعدًا لإجراء المقابلات للشباب الراغبين في شغل 75 وظيفة في شركة المراعي،بمسمى (مصفف أرفف، مساعد مندوب مبيعات، مراقب مخزون) ومخصصة للحاصلين على المتوسطة وما فوق وستكون المقابلات بمقر غرفة الرياض التاسعة صباحا ، وسيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات للشباب الراغبين في شغل 30 وظيفة في شركة المنسوجات (خدمة عملاء) ومخصصة للحاصلين على الابتدائية وما فوق، وستكون المقابلات بمقر الشركة التاسعة صباحا.


وستجرى في نفس اليوم المقابلات الشخصية للفتيات الحاصلات على البكالوريوس وما فوق لشغل 27 وظيفة بأكاديمية القيادة الأهلية (رياض أطفال، علم نفس، انجليزي، حاسب آلي، لغة عربية، علوم، تربية اسرية، دين، اقتصاد، صعوبات تعلم) وستكون المقابلات بمقر فرع سيدات غرفة الرياض التاسعة صباحا.


وفي يوم الخميس 11 يونيو سيتم إجراء المقابلات للشباب الراغبين في شغل 75 وظيفة في شركة المراعي،(مصفف أرفف، مساعد مندوب مبيعات، مراقب مخزون) ومخصصة للحاصلين على المتوسطة وما فوق وستكون المقابلات بمقر غرفة الرياض التاسعة صباحا، كذلك المقابلات للفتيات الراغبات في شغل 10 وظائف في شركة أكاديمية القيادة الأهلية (رياض أطفال، محاسبة، إدارة أعمال، مراقبة عامة) ومخصصة للحاصلات على الثانوية وما فوق، وستكون المقابلات بفرع سيدات غرفة الرياض التاسعة صباحا.















تعلن كلية نايف للأمن الوطني عبر مراكزها في كل من (الرياض- مكة المكرمة- الشرقية – عسير – الجوف) عن عقد دورة تأهيلية (أفراد) لحملة الشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها لتعيينهم على رتبة (جندي)، وسيبدأ التقديم الساعة العاشرة من صباح يوم الاثنين بتاريخ 21 / 8 / 14636هـ وينتهي الساعة الثانية عشر ظهرا من يوم الجمعة بتاريخ 25 / 8 / 1436هـ بمشيئة الله تعالى وذلك عن طريق بوابة التوظيف الالكترونية بوزارة الداخلية – على الرابط علماً بأنه لن ينظر في أي طلب يتم إرساله خارج وقت التسجيل المعلن عنه، على أن يتمّ الإعلان لاحقاً عن المقبولين مبدئياً عبر موقع الوزارة ولن تقبل المراجعة لأي مركز قبل الإعلان عن القبول المبدئي

شروط التعيين:

1- أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ والولادة، وكذلك والداه وزوجته، ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمته خارج المملكة.
2- أن يكون حسن السيرة والسلوك غير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلّة بالشـرف والأمانة وألاّ يكون مطروداً من إحدى الكليات والمعاهد العسكرية.
3- ألا يكون المتقدم سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية .
4- أن يكون لائقاً طبياً للخدمة العسكرية بموجب الكشف الذي سيجرى من قبل الخدمات الطبية بوزارة الداخلية.
5- أن لا يقل عمر المتقدم عن 17عاما ولا يزيد عن30عاما حسب بطاقة الهوية الوطنية.
6- أن تتوفر في المتقدم المؤهلات المطلوبة لشغر الوظيفة المعلن عنها.
7- أن لا يقل طول المتقدم عن 168سم.
8- أن يجتاز اختبار القبول والمقابلة الشخصية وفقا للشروط المحددة.

https://jobs.moi.gov.sa
















أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية عن موعد فتح بوابة القبول للالتحاق ببرنامج ماجستير إدارة الرعاية الصحية للعام المقبل، للطلاب
والطالبات في فرعي الجامعة بالرياض وجدة، وذلك يوم الأحد 27 شعبان 1436هـ، ويستمر التقديم 14 يومًا.
وأوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي في الجامعة الإلكترونية الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن العبدالجبار، أن طرح هذا التخصص جاء بعد عرضه على الأقسام العلمية واللجان المختصة، وموافقة مجلس الجامعة، وتنفيذ تعليمات مدير الجامعة الإلكترونية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى لتغطية حاجة الوطن لمثل هذا التخصص في القطاعين الخاص والعام.

وأفاد أن نظام الدراسة المعتمد في الجامعة الإلكترونية هو نظام التعليم المدمج الذي يتطلب حضور الطالب بنسبة 30% في القاعات الدراسية المنعقدة في مقر فرع الجامعة مع الحضور الافتراضي بنسبة 30% للمحاضرات عبر نظام البلاك بورد، والدراسة الذاتية للنسبة المتبقية بهدف تنمية دوافع الدراسة له.
ومن جهة أخرى، بين عميد الدراسات العليا في الجامعة الدكتور عثمان بن يحيى العثمان، أن العمادة تشترط على جميع المتقدمين والمتقدمات اختبار اللغة الإنجليزية (TOEFL) أو ما يعادله من الاختبارات الأخرى المعتمدة في الجامعة، مشيراً إلى أنه يمكن للراغبين في التقديم زيارة الموقع الإلكتروني للجامعة الإلكترونية على الرابط

http://seu.edu.sa















القبول الإلكتروني الموحد للطلاب في الجامعات الحكومية بمنطقة الرياض

https://rbu-admit.edu.sa/



جامعة الملك سعود الرياض

جامعة الملك سعود



جامعة الإمام محمد بن سعود الرياض

http://www.imamu.edu.sa



جامعة الملك عبد العزيز جدة

جامعة الملك عبد العزيز | جدة | المملكة العربية السعودية



جامعة أم القرى مكة المكرمة

ط¬ط§ظ…ط¹ط© ط£ظ… ط§ظ„ظ‚ط±ظ‰



جامعة طيبة المدينة المنورة


http://www.taibahu.edu.sa



جامعة الملك فهد للبترول والمعادن المنطقة الشرقية

http://www.kfupm.edu.sa



جامعة الملك فيصل المنطقة الشرقية

جامعة الملك فيصل



جامعة الملك خالد أبها

جامعة الملك خالد



جامعة عفت جدة


Effat University



جامعة الطائف

http://www.tu.edu.sa



جامعة الأمير سلطان الرياض

Prince Sultan University, Riyadh, KSA



جامعة جازان


الصفحة الرئيسية لبوابة جامعة جازان



الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة

الصفحة الرئيسية - الجامعة الإسلامية



جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية الرياض


جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية -



جامعة الملك عبد الله للعلوموالتقنية ثول


King Abdullah University of Science & Technology



جامعة الجوف

بوابة جامعة الجوف



جامعة حائل

جامعة حائل



جامعة القصيم

جامعة القصيم | الصفحة الرئيسية



جامعة تبوك

http://www.ut.edu.sa/




جامعة الحدود الشماليه عرعر

http://www.nbu.edu.sa/Ar/Pages/default.aspx



جامعة الجوف

جامعة الجوف :: البوابة الإلكترونية للنظام &#15



اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/06/2015, 06:15 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/09/2001
مشاركات: 92
بدأت كلية التميز (موندراغون) و (وينتك) بمنطقة تبوك التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، اليوم في استقبال الطلاب والطالبات الراغبين في الالحتاق ببرامج الكلية للعام الدراسي القادم 1436هـ / 1437هـ .
وتشمل البرامج برنامج إدارة الأعمال والخدمات المالية , وبرنامج تقنية كهربائية والكترونية , وبرنامج خدمات طبية مساندة ، حيث يستمر القبول حتى يوم الأربعاء القادم في التخصصات المتاحة عبر موقعها على الانترنت (http://www.coe.com.sa).
وتقدم كليات التميز مجموعة واسعة من برامج واختصاصات التدريب التطبيقي ، التي تلبي احتياجات سوق العمل ، ويحصل الطالب والطالبة على مكافأة تحفيزية خلال فترة التدريب.
















تعلن شركة أرامكو عن موعد التقديم في برنامج التدرج لخريجي المرحلة الثانوية (APNE) لتوفير التدريب لخريجي الثانوية السعوديين وإعدادهم للالتحاق بوظائف مختلفة بحسب مستوياتهم الأكاديمية في أرامكو السعودية .

متطلبات البرنامج :

يجب على خريجي الثانوية (علوم طبيعية، علوم شرعية، تجارية وصناعية) أن يتوفر لديهم المتطلبات التالية:
• أن يكون معدل الثانوية 75 فأعلى
• أن تكون درجة اختبار القدرات 70 فأعلى (يقدمه المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي)
• ألا يزيد عمر المتقدم عن 24 سنة هجرية
• أن تكون سنة التخرج من الثانوية: 1433/1434، 1434/1435، 1435/1436، 1436/1437.
• أن يرفق مع الطلب سجل المخالفات المرورية للسنتين الماضيتين والصادر من الادارة العامة للمرور

سوف يفتح التقديم اعتباراً من الاثنين 1436/9/12هـ الموافق 29 يونيو 2015 الثامنة صباحاً وحتى الخميس 1436/9/15هـ الموافق 2 يوليو 2015 الثالثة مساء

التفاصيل والتقديم من خلال الرابط التالي ( برنامج التدرج لخريجي المرحلة الثانوية ) .















أعلنت رئاسة الحرس الملكي عن توفر وظائف برتبة جندي لخريجي الثانوية العامة أو ما يعادلها في عدد من التخصصات الفنية عن طريق موقعها الالكتروني

www.rgr.gov.sae

وأكدت الرئاسة أن البوابة الإلكترونية للقبول متاحة للتسجيل على مدار العام ، مع إمكانية التعديل لمن حصل على مؤهل أعلى أو تعديل في الطول أو الوزن لمن سجل معلومات سابقة غير صحيحة، ومتابعة طلبه الكترونيًا.
كما أهابت إدارة القبول والتسجيل بجميع المتقدمين في السنوات الماضية بتحديث بياناتهم وأن جميع الطلبات للأعوام السابقة والمحفوظة بالنظام تدخل الفرز تلقائيًا.














بدأت وكالة خدمات المتدربين بالمعهد الصناعي الثانوي بمحافظة المخواة اليوم، استقبال طلبات القبول لخريجي الكفاءة المتوسطة، في أقسام المحركات والمركبات والكهرباء.
وأوضح مدير المعهد المهندس رزق الله بن سعيد الزهراني أن المتدرب سيحصل أثناء الدراسة، على مكافأة شهرية خلال مدة البرنامج قدرها 800 ريال، وستكون الأولوية لخريجي الدبلوم الصناعي الثانوي في مواصلة التدريب في الكليات التقنية، فيما يحصل المتدرب بعد التخرج من أحد هذه التخصصات على مؤهل دبلوم صناعي، داعياً الراغبين في التسجيل إلى الدخول عبر موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على الانترنت

TVTC ،

أو مراجعة مقر المعهد بمبنى الكلية التقنية بالمخواة.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/06/2015, 06:40 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/09/2001
مشاركات: 92
تعلن شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي عن فتح باب القبول لوظائف (مرحل جوي) بمدينة جدة وذلك لحملة البكالوريوس في التخصصات التالية:

- هندسة صناعية
- إدارة الطيران
- علوم طيران
- علوم حاسب
- الإدارة العامة
- إدارة أعمال
- إدارة صناعية

http://recruitment.saudiairlines.com

علماً بأن آخر موعد للتقديم هو يوم السبت 1436/9/10هـ

https://secure.sv.net/sv/rec/applic_...M_ID=24&LNG=AR















تتيح الكلية التقنية للبنات بجدة أولوية قصوى لتسهيل قبول بنات شهداء الواجب، وجمعية إنسان، والمتقدمات من جمعية الأمير فهد من سلمان الخيرية لرعاية المصابات بمرض الفشل الكلوي. وأعلنت الكلية أن يوم الأحد الحادي عشر من رمضان القادم موعد لإطلاق برنامج القبول للحاصلات على الشهادة الثانوية أو ما يعادلها والتسجيل بالفصل التدريبي الأول للعام 1436/1437ه، ويستمر القبول عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
TVTC

حتى التاسع والعشرين من الشهر الفضيل، فيما سيكون استقبال المرشحات للقبول في العاشر من شوال المقبل.

وكشف إعلان وحدة القبول والتسجيل بالكلية عن تخصصات الدبلوم التي توفرها الكلية، حيث توفر تخصصي العناية بالبشرة والمكياج في قسم تقنية التزيين النسائي، وتخصصي تصميم الأزياء والخياطة وإنتاج الملابس بقسم تقنية الخياطة، مشترطة أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية أو من في حكمها، وألا يكون لدى المتقدمة شهادة تدريب تقني أو مهني سابقة تعادل أو تفوق مستوى الشهادة المتقدمة عليها، وأن تكون لائقة طبياً ومتفرغة كلياً للتدريب وألا يزيد عمرها عن ثلاثين عاماً، وأن لا يكون قد مضى على تخرجها من الثانوية أكثر من خمس سنوات.وأكد الإعلان أن أنظمة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تتيح أولوية قصوى لتسهيل قبول بنات شهداء الواجب عن طريق الوحدة التدريبية بما يثبت ذلك من الجهة الحكومية ذات العلاقة، وكذلك قبول المتقدمات من جمعية الأمير فهد من سلمان الخيرية لرعاية المصابات بمرض الفشل الكلوي، وجمعية إنسان، بالتنسيق رسمياً بين الجهات ذات العلاقة والإدارة العامة لخدمات المتدربات بالمؤسسة.














تعلن المديرية العامة لحرس الحدود عن فتح باب القبول عبر الموقع الالكتروني لحرس الحدود من خلال البوابة الالكترونية اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 23/8/1436هـ وحتى نهاية عمل يوم الاثنين الموافق 28/8/1436هـ وذلك لرتبة (رقيب ـ وكيل رقيب ـ عريف ـ جندي أول)

https://jobs.fg.gov.sa/Default.aspx
















موظف هاتف مصرفي (الراجحي)

لشروط والمهارات:
ثانوية عامة/دبلوم/جامعي
لا يزيد العمر عن 30 سنة
القدرة على تحمل ضغط العمل
ان يكون المتقدم لائق طبياً
اجادة العمل على تطبيقات الحاسب الآلي

[email protected]

رقم الهاتف: 0114190759
رقم الفاكس: 0114190610
Al Rajhi Services Jobs, Al Rajhi Services Careers, Jobs in Al Rajhi Services















تعلن شركة بترورابغ عن بدء التقديم في برنامج التدرج الوظيفي لخريجي الدبلوم والثانوية العامة (القسم العلمي والصناعي) في برنامج تدريبي يستمر لعام أو عامين للحصول على المهارات المهنية المطلوبة للإنضمام للفريق التشغيلي بالشركة.

شروط التقديم لحملة الدبلوم:

- أن يكون من خريجي الكليات التقنية أو الكليات الصناعية.
- أن يكون المعدل التراكمي (2.00 فأعلى من 4,00) أو (3,00 فأعلى من 5,00).
- أن لا يتجاوز سن المتقدم (28) سنة ميلادية.
- أن تكون سنة التخرج 1436/1435هـ أو (3) سنوات ماضية.

شروط التقديم لحملة الثانوية:

- أن يكون المتقدم من خريجي المرحلة الثانوية (علمي أو صناعي).
- أن يكون المعدل التراكمي للمرحلة الثانوية 75% فأكثر.
- أن تكون درجة اختبار القياس (القدرات العامة) 65 فأكثر.
- أن لا يتجاوز سن المتقدم (24) سنة ميلادية.
- أن تكون سنة التخرج 1436/1435هـ أو (سنتين) ماضيتين.

طريقة التقديم:

يبدأ التقديم اعتباراً من الأحد 1436/8/20هـ (الموافق 7 يونيو 2015م) حتى الثلاثاء 1436/9/6هـ (الموافق 23 يونيو 2015م) من خلال موقع الشركة على الرابط:
Petro Rabigh Apprenticeship Program for non-employees(APNE)















يعلن بنك الجزيرة (مصرفية إسلامية) عن بدء التقديم في برامج التدريب المنتهي بالتوظيف في فروع البنك ومراكز الحوالات (فوري) بالمنطقة الشرقية ومدينة الرياض وذلك لحملة الثانوية أو الدبلوم

نتائج البحث عن الوظائف - بنك الجزيرة
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/06/2015, 08:35 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/09/2001
مشاركات: 92
أعلنت المؤسسة العامة التدريب التقني والمهني عن إنطلاق القبول الإلكتروني للطلاب الراغبين في الانضمام للمعاهد الصناعية الثانوية ومعاهد العمارة والتشييد الثانوية المطورة بالمملكة ، وحددت المؤسسة الثاني عشر من ذي القعدة المقبل موعداً نهائياً للقبول الذي أنطلق أمس على الموقع الإلكتروني

http://www.tvtc.gov.sa]TVTC

وأوضح نائب محافظ المؤسسة للتدريب الدكتور راشد بن محمد الزهراني أن هذه المعاهد تقبل ( خريجي الكفاءة المتوسطة والناجحين من الصف الأول الثانوي والثاني ثانوي من مدارس التعليم العام أو ما يعادلها ) مؤكداً على أهمية إدخال البيانات بشكل صحيح لمتابعة آلية القبول من خلال الرسائل القصيرة على هواتف المتقدمين ، شريطة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية كما يجوز قبول غير السعوديين وفقاً للتعليمات المنظمة لذلك ، وأن يكون حاصلاً على شهادة إتمام الصف الأول أو الثاني الثانوي أو شهادة الكفاءة المتوسطة ، و صورة من شهادة حسن السيرة والسلوك مع الأصل ، وصورة من البطاقة مع الأصل لمطابقتها مع ثلاث صور شمسية حديثة مقاس 6×4 حين التقديم .















تعلن شركة سابك عن فتح باب القبول في برنامج سابك للإبتعاث الداخلي والخارجي المنتهي بالتوظيف لخريجي الثانوية العامة ، يهدف برنامج (سابك) للابتعاث إلى استقطاب الطلاب السعوديين المتميزين، الراغبين في إكمال دراستهم الجامعية داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها، ضمن التخصصات التي تحددها الشركة كل عام، وفي طليعتها التخصصات العلمية والهندسية، حيث تسعى (سابك) من خلال تبنيها لهذا البرنامج إلى إعداد كوادر وطنية مؤهلة علمياً لتحقيق رؤياها بأن تصبح الشركة العالمية الرائدة المفضلة في مجال الكيماويات.

شروط القبول
للتسجيل في برنامج سابك للابتعاث، يجب أن تنطبق الشروط التالية على المتقدم :
1. يجب تعبئة نموذج طلب الابتعاث عن طريق موقع سابك الإلكتروني وأن تكون جميع البيانات المعبأة صحيحة ودقيقة ومطابقة للمستندات الرسمية.
2. أن يكون المتقدم للبعثة:
- سعودي الجنسية.
-خريج ثانوية عامة أو ثانوية نظام المقررات لعام (1436-1435هـ) قسم العلوم الطبيعية أو ما يعادلها من شهادات الثانوية المقدمة بلغات أجنبية .
3. أن لا يزيد عمر المتقدم عن 20 سنة هجرية.
4. الحصول على:
- معدل تراكمي عام لا يقل عن 90% في الثانوية العامة.
- درجة لا تقل عن 85 في كل من الرياضيات والفيزياء والكيمياء واللغة الانجليزية.
- درجة لا تقل عن 80 في اختبار القدرات العامة.
- درجة لا تقل عن 75 في الاختبار التحصيلي للكليات العلمية. (غير مطلوبة عند تعبئة نموذج التسجيل).
5. اجتياز المقابلة الشخصية.
6. اجتياز الفحوص الطبية اللازمة.
7. إحضار المستندات التالية عند الحضور للمقابلة الشخصية:
- بطاقة الهوية الوطنية.
- الأصل أو صورة طبق الأصل من كشف درجات الثانوية.
*ملاحظة: يجب أن يكون السجل الاكاديمي لشهادة الثانوية العامة ومتوسط درجات مواد التعليم الثانوي لنظام المقررات مترجماً باللغة الإنجليزية ومصدقاً من إدارة التربية والتعليم.
- جواز سفر ساري الصلاحية لمدة سنة على الأقل (للمتقدمين على الابتعاث الخارجي)، مع ضرورة الحصول على تصريح السفر لمن هم دون 21 سنة من الجوازات.
- صورة من دفتر العائلة للوالد.
- صور حديثة واضحة وملونة مكشوف الرأس وبخلفية بيضاء مقاس (5×5 عدد 5)(3.5×4.5 عدد 5)**.
** ملاحظة : يجب أن تكون مساحة الوجه بالصور 50% من مساحة الصورة وأن لا تكون معالجة على الكمبيوتر.

فترة التسجيل :
- تبدأ فترة التسجيل يوم الثلاثاء 22 شعبان 1436هـ الموافق 9 يونيو 2015م، الساعة التاسعة صباحاً، وتنتهي يوم الاثنين 28 شعبان 1436هـ الموافق 15 يونيو 2015م، الساعة الثانية ظهراً، علماً بأنه لا يسمح بالتسجيل في برنامج الابتعاث إلا مرة واحدة فقط، ويمكن للمتقدم متابعة حالة الطلب عن طريق موقع البرنامج.

مزايا الابتعاث

توفر سابك لطلابها المبتعثين خلال فترة ابتعاثهم المزايا التالية:
• تكاليف الدراسة.
• مكافأة شهرية.
• بدل سكن.
• بدل مراجع وكتب وطباعة تقارير.
• تأمين طبي.
• تذاكر إركاب سنوية.
• مكافآت للمتفوقين.

https://webapps.sabic.com/Continuous...px?Student=new















أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية عن عزمها فتح باب القبول للالتحاق بالجامعة خلال الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي المقبل، لخريجي الثانوية العامة للبنين والبنات لدراسة البكالوريوس في عدد من التخصصات وذلك ابتداءً من يوم الأحد 27 شعبان حتى الثامن من شهر رمضان المبارك.

وأوضح عميد القبول وشؤون الطلاب في الجامعة الدكتور عبدالإله بن محمد المعيوف، أن قبول الطلاب سوف يكون في فروع الجامعة بالرياض، والدمام، وجدة، والمدينة المنورة، وأبها، وجازان، والأحساء، والقصيم، وتبوك، والطائف، والجوف، حيث سيتم قبول الطلاب إلكترونياً عبر بوابة القبول على موقع الجامعة.

وأفاد أن الجامعة تقبل الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها دون النظر إلى سنة التخرّج أو عمر المتقدم أو المتقدمة، وبدون إحضار نتيجة اختبار "قياس" الخاصة بالقدرات والتحصيلي، مبينًا أن القبول سيتم بحسب المفاضلة تنافسياً بين المتقدمين على أساس نسبة الثانوية، وأنه في حال قبول المتقدم سوف يطلب منه إرسال المستندات المطلوبة للجامعة عن طريق البريد الممتاز مجاناً.

ودعا الدكتور عبدالإله المعيوف جميع المتقدمين إلى الاطلاع على التخصصات المتاحة في كل فرع من فروع الجامعة بالمملكة، ومعرفة شروط القبول والمستندات المطلوبة والتقويم الزمني للقبول من خلا زيارة موقع الجامعة الإلكتروني

https://www.seu.edu.sa،

مفيدًا أن التسجيل سيكون عبر أيقونة مخصصة لذلك تتاح للمتقدمين اعتبارًا من يوم الأحد المقبل.
وأشار إلى أن الدراسة ستكون في تخصصات أربع كليات هي : كلية الحوسبة والمعلوماتية تخصص تقنية المعلومات، وكلية العلوم الصحية تخصص المعلوماتية الصحية، والصحة العامة، والتجارة الإلكترونية، وكلية العلوم الإدارية والمالية تخصص محاسبة، وإدارة الأعمال، وكلية العلوم والدراسات النظرية تخصص اللغة الإنجليزية.
يذكر أن الجامعة الإلكترونية أنشئت عام 1432هـ كمؤسسة تعليمية أكاديمية حكومية تقدم التعليم العالي والتعلم مدى الحياة في المملكة ، وتتبنى نظام التعليم المدمج الذي يمزج بين التعليم التقليدي مع تقنيات التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد، وتعد أول جامعة سعودية تتبنى هذا الأسلوب الذي يوفر الوقت والجهد والمال، ويحمل الطالب المسؤولية ويزيد من فعاليته وتنمية مهاراته، ويجعله متهيئًا لسوق العمل.














أعلنت مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية عن توفر وظيفة - للرجال - شاغرة تحت مسمى " مدير علاقات عامة و إعلام " للقيام بالنشاطات الإعلامية بكافة أنماطها ، وحسب الشروط الموضح أدناه .

الشروط :-
1- أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل جامعي في تخصص الإعلام أو أي تخصص ذو علاقة بمجال العمل .
2- خبرة عملية في نفس المجال لا تقل عن خمس سنوات .
3- إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة .
4- إجادة استخدام الحاسب الآلي و نظم المعلومات الحديثة في العمل الإداري .

المهام المطلوبة :-
- القيام بالنشاطات الإعلامية بكافة أنماطها ، و التي تخدم رسالة المؤسسة و إعداد المواد الإعلامية وبثها عن طريق الوسائل الإعلامية المختلفة بما فيها وسائل التواصل الإجتماعي .
- القيام بأعمال المراسم في المؤسسة فيما يتعلق بإستقبال الزوار و الضيوف و الإشراف على كل ما يتعلق بذلك .
- تقديم المعلومات عن المؤسسة و أنشطتها لمن يطلبها من المستفيدين أو الزائرين أو وكالات الأنباء ومراسلي الصحف و القنوات الإخبارية .
- متابعة ما ينشر في المؤسسة في مختلف وسائل الإعلام .
- إصدار النشرات و المطبوعات عن أنشطة المؤسسة .
- توثيق الصلة مع وسائل الإعلام المختلفة .
- إعداد و تهيئة كل ما تتطلبه الأحتفالات و المناسبات و الأنشطة التي تنظمها المؤسسة .

المميزات :-
- راتب أساسي مغري .
- بدل سكن .
- بدل نقل .
- تأمين طبي .

طريقة التقديم :-
إرسال السيرة الذاتية ( C.V ) مع صور من المؤهلات العلمية و العملية إلى البريد الإلكتروني التالي :-
[email protected]














أعلنت شركة فواز الحكير للتجزئة عن توفر وظائف فورية - للرجال و للنساء - للعمل بفروع الشركة في المناطق الموضح أدناه ، وحسب الشروط المبينة لكل وظيفة .

الوظائف :-
1- مدربات للعمل بالمجمعات التجارية ( للنساء ) ( مدينة الرياض ) :-
- شهادة البكالوريوس .
- إجادة اللغة الإنجليزية بدرجة متوسطة .
- المرونة في ساعات العمل .

المميزات :-
- راتب يصل إلى 7000 ريال .
- تأمين طبي .
- يومين إجازة في الأسبوع .

2- محاسب - محاسبة - مدير معرض - مديرة معرض ( للرجال و للنساء ) ( الرياض - القصيم - حائل - الخرج - تبوك ) .
- شهادة الإبتدائي فما فوق .
- الإلتزام و الجدية في العمل .

المميزات :-
- المواصلات مجانية للنساء في مدينة الرياض ( أحياء مول - غرناطة - الرياض - غاليري - تالا مول - النخيل - المملكة - الفيصلية - بانوراما ) .
- ساعات العمل ( للنساء ) 6 ساعات مع اختيار ساعات العمل .
- ساعات العمل ( للرجال ) 5 ساعات .
- الراتب يبدأ من 3350 ريال .
- يوم إجازة في الأسبوع .
- تأمين طبي .
- علاوة على المبيعات شهرياً .
- بدل مسؤلية إضافي .
- إمكانية توظيف الأقارب .

3- تدريب صيفي بالمعارض " خلال شهر رمضان المبارك " ( للرجال السعوديين و غير السعوديين و للنساء السعوديات فقط ) ( الرياض ) :-
- شهادة الإبتدائي فما فوق .
- الإلتزام و الجدية في العمل .
- المرونة في ساعات العمل .

موعد التقديم :-
التقديم الآن متاح آخر موعد للتقديم الخميس الموافق 1436/08/24هـ .

طريقة التقديم :-
- القسم النسائي ( 0503699247 - 0505717013 - 0503335042 - 0500096819 ) .
- القسم الرجالي ( 0555128554 - 0500096759 ) .

" مع مراعاة أوقات الإتصال " .
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/06/2015, 07:52 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/09/2001
مشاركات: 92
أعلنت شركة أرمكو عن فتح باب القبول في برنامج التدرج لخريجي الكليات ، حيث أن هذا البرنامج مخصص للحصول على المهارات المطلوبة لأداء وظائف التشغيل والصيانة والوظائف الإدارية والكتابية لخريجي الكليات التقنية والصناعية والإتصالات السلكية واللاسلكية وخريجي كلية المجتمع والكليات المهنية ومعاهد الإدارة.

الميزات المكتسبة أثناء الدراسة كمتدرج
• راتب شهري
• سكن مجاني مشترك للطلاب الذكور الذين تبعد منازلهم أكثر من 50 كم عن موقع التدريب المعين لهم
• مواصلات مجانية على حافلات أرامكو السعودية

رعاية طبية مجانية، وفقاً لخطط الشركة
• استخدام المرافق الترفيهية التابعة للشركة
• استخدام خدمات الطيران التابعة للشركة داخل المملكة
• الاستفادة من التخفيضات على تذاكر الخطوط الجوية السعودية للرحلات الداخلية
• إجازة شهر رمضان، بالإضافة إلى أيام الإجازة السنوية الرسمية العامة والإجازات الخاصة بمركزالتدريب وفقاً للتقويم السنوي لإدارات التدريب
• دروس تقوية لتوفير دعم إضافي عند الحاجة .

الميزات المكتسبة كموظف في الشركة :
• راتب شهري لكل شهر ميلادي، بالإضافة لراتب إضافي خلال شهر رمضان *
• بدل سكن سنوي
• إمكانية الحصول على راتب إضافي سنوي
• إجازة سنوية مدتها 30 يوماً بالإضافة إلى العطل الرسمية حسب تقويم أيام العمل الخاص بالشركة
• الرعاية الطبية لك ولزوجتك ولأطفالك ولوالديك
• خيار المشاركة في خطة الادخار الخاصة بموظفي الشركة
• خيار المشاركة في برنامج تملك البيوت الخاص بموظفي الشركة
• استخدام المرافق الترفيهية التابعة للشركة
• استخدام خدمات الطيران التابعة للشركة داخل المملكة
• مواصلات مجانية على حافلات أرامكو السعودية
• الاستفادة من التخفيضات المقدمة لموظفي الشركة على منتجات وخدمات عديدة داخل المملكة وحول العالم مثل الفنادق الكبرى وشركات الطيران الدولية وشركات تأجير السيارات.
*يتم تحديد الراتب والدرجة الوظيفية حسب سياسة الشركة بعد إكمال البرنامج.

المتطلبات :
خريجي الكليات والتخصصات أدناه يمكنهم التقدم :
• خريجي الكليات والتخصصات أدناه يمكنهم التقدم فقط.
• أن يكون المعدل التراكمي 2.00 فأعلى من 4.00 أو 3.00 فأعلى من 5.00
• ألا يزيد عمر المتقدم/المتقدمة عن 28 سنة هجرية

- ألا يكون قد مضى على تخرج المتقدم/ المتقدمة من الدبلوم أكثر من 3 سنوات
- أن يرفق مع الطلب سجل المخالفات المرورية للسنتين الماضيتين والصادر من الإدارة العامة للمرور - للذكور فقط
- أن لم يسبق للمتقدم/ المتقدمة آداء اختبارات القبول في هذا البرنامج.
- المتقدمون الذين سبق لهم أداء إختبارات القبول ولم يتحصلوا على الدرجات التي تأهلهم للقبول يمكنهم التقديم مرة أخرى بشرط حصولهم على إحدى الدرجات التالية ويجب تقديمها إلى أقرب مكتب توظيف خلال فترة التقديم:

- درجة التوفل :29 فأعلى في اختبار TOEFL IBT أو 90 فأعلى في اختبار TOEFL CBT
أو 390 فأعلى في اختبار TOEFL Paper-Based
- درجة اختبار آيليتس (IELTS) : ابتداءاً من 4.5 فأعلى
- درجة اختبار كفايات اللغة الإنجليزية (STEP) : ابتداءاً من 40 فأعلى
(يقدمه المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي).

كيفية التقديم : سوف يفتح التقديم من 15 يونيو 2015 الثامنة صباحاً وحتى 21 يونيو 2015 الثالثة مساءً

للمزيد من التفاصيل والتقديم من خلال الرابط التالي ( برنامج التدرج لخريجي الكليات )















تعلن قيادة القوات البرية الملكية السعودية (لجنة القبول المركزية ) أنه سيتم فتح باب القبول لصالح (قيادة سلاح التموين) لخريجي الكلية التقنية في التخصصات التالية (حاسب آلي،إدارة مستودعات،سلامة أغذية،محاسبة مالية) وذلك اعتبارآ من يوم الاحد الموافق (1436/08/27هـ) حتى يوم السبت الموافق (1436/09/03هـ) علمآ أن التعيين سيكون برتبة (وكيل رقيب) تخصص (تموين) حسب الشروط الموضحة بالموقع الالكتروني .

القوات البرية الملكية السعودية














تعلن اللجنة المركزية لقبول الطلبة أنه سيتم بدء القبول لطلبة فنيين طائرات عمودية بمعهد طيران القوات البرية خلال الفترة من يوم الثلاثاء(1436/09/06هـ) حتى يوم الخميس الموافق (1436/09/15هـ) وذلك حسب الشروط المذكورة في الموقع الالكتروني للقوات البرية .

القوات البرية الملكية السعودية















أعلنت جامعة الملك فيصل مواعيد القبول للمتقدمين والمتقدمات الراغبين في الالتحاق بالجامعة في نظام البكالوريوس (الانتظام)، ونظام الدبلوم الانتقالي لكلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع، ونظام الدبلوم لكلية المجتمع ببقيق، وكذلك نظام البكالوريوس (التعليم المطور للانتساب).

وبمشيئة الله ستفتح بوابة القبول الإلكترونية على النحو التالي:-

- نظام البكالوريوس (الانتظام)؛ يوم السبت بتاريخ 3/9/1436هـ الموافق 20/6/2015م، ويستمر حتى نهاية دوام يوم الأربعاء 7/9/1436هـ الموافق 24/6/2015م.

- نظام الدبلوم الانتقالي، والدبلوم؛ يوم الأحد بتاريخ 9/10/1436هـ الموافق 25/7/2015م وحتى نهاية دوام يوم الثلاثاء 12/10/1436هـ الموافق 28/7/2015م.

- نظام التعليم المطور للانتساب؛ يوم السبت بتاريخ 16/10/1436هـ الموافق 1/8/2015م، وحتى نهاية دوام يوم الأربعاء 20/10/1436هـ الموافق 5/8/2015م.

- بالنسبة لغير السعوديين سيتم إستقبال طلبات القبول يدوياً في عمادة القبول والتسجيل إبتداءاً من يوم الأحد 27/8/1436 هـ الموافق 14/6/2015 م وحتى يوم الخميس 8/9/1436 هـ الموافق 25/6/2015 م














أعلن رئيس لجنة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات في الجامعات الحكومية بالرياض وكيل جامعة الملك سعود الدكتور عبدالله السلمان، أن جميع إجراءات ومواعيد التقديم والتخصصات المتاحة للقبول في الجامعات الحكومية للطالبات بالرياض موضحة في موقع بوابة القبول الالكتروني الموحد للطالبات عبر الرابط http://rgu-admit.edu.sa
وبين أن اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني الموحد قد باشرت العمل لإنهاء جميع إجراءات تقديم الطالبات للعام الجامعي 1436-1437هـ في الجامعات الحكومية الأربع بالرياض وهي : جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وجامعة الملك سعود وجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، حيث تم إنهاء دليل القبول الإلكتروني الموحد وإعلانه على موقع بوابة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات لتتمكن الطالبات وأولياء أمورهن من الاطلاع على الجدول الزمني لجميع إجراءات التقديم عبر البوابة إضافةً إلى إعلان جميع التخصصات المتاحة للقبول في الجامعات الأربع للعام القادم مما يسهم في معرفة الطالبات بالتخصصات المتاحة لهن للقبول وبالتالي اختيار المناسب لهن حسب قدرتهن وميولهن والمقاعد المتاحة لكل تخصص.
وأكد الدكتور السلمان أن القبول الموحد للجامعات الحكومية بالرياض خلال السنوات الماضية قد حقق ولله الحمد نجاحاً مميزاً ورضى كبيرا من الطالبات المتقدمات من حيث تيسير وتسهيل الإجراءات للمتقدمات مع ضمان العدالة والمساواة والشفافية للجميع، إضافةً إلى أنه أسهم بشكل ملموس في استقبال أكبر عدد ممكن من المتقدمات وحقق الاستفادة والاستثمار الأمثل للمقاعد المتاحة في كل جامعة ومكّن الطالبات من التقديم على أكثر من جامعة في الوقت نفسه حسب رغبة الطالبة دون تكليفها مشقة الحضور والتنقل بين مقرات الجامعات.

وأوضح رئيس لجنة القبول الإلكتروني الموحد للطالبات في الجامعات الحكومية بالرياض، أن الخطوات المطلوبة من الطالبات الراغبات في التقديم حالياً هي :
أولا: تأدية اختبارات القبول ويشمل (اختباري القدرات والتحصيلي) المعد من المركز الوطني للقياس والتقويم والذي يعد أحد شروط القبول الرئيسة في الجامعات الأربع.
ثانيا: ضرورة الاطلاع على إجراءات القبول والتخصصات المتاحة في دليل القبول قبل فتح البوابة بوقت كافي.
ثالثا: بعد فتح بوابة القبول حسب الجدول الزمني للتقديم يتعين على الطالبة الاطلاع على الشرح التفصيلي لطريقة التقديم والموجود في الصفحة الرئيسية للبوابة ليتم تقديم الطالبة وانضمامها للجامعة التي ترغبها والتخصص الذي يناسب رغباتها وقدراتها العلمية.
وتمنى الدكتور السلمان،لجميع الطالبات التوفيق للالتحاق بالجامعة المرغوبة، مشددًا على أهمية الاطلاع بشكل مستمر على إجراءات القبول والتخصصات المتاحة والجدول الزمني للتقديم.
وأكد أن جميع أعضاء لجنة القبول الإلكتروني الموحد يعملون جاهدين لتقديم أفضل الخدمات للطالبات من حيث توفير المعلومات اللازمة لهن للتقديم إضافةً توفير الدعم الفني لهن خلال فترة التقديم .








اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/06/2015, 07:51 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/09/2001
مشاركات: 92
أعلنت قيادة القوات البرية الملكية السعودية - اللجنة المركزية لقبول الطلبة - عن فتح باب التقديم لـ (500) وظيفة طالب في وحدات المظليين والقوات الخاصة بتبوك بدءًا من يوم الأحد القادم، ولمدة أسبوعين عبر الرابط الإلكتروني (الإعلانات - نظام القبول والتسجيل الإلكتروني).

واشترطت اللجنة أن يكون المتقدم حاصلًا على الشهادة الجامعية أو شهادة من الكليات المتوسطة أو الكليات التقنية أو الكليات الصحية أو الكلية الاتصالات أو الثانوية العامة بتقدير لا يقل عن جيد، وأن يكون سعودي الأصل والمنشأ ولا يقل عمره عن (18) سنة ولا يزيد عن (26) سنة لحملة الشهادة الثانوية العامة ولا يزيد العمر عن (30) سنة لحملة الشهادات الجامعية والكليات، ولا يقل طوله عن (168سم) وأن يكون من ذوي اللياقة البدنية العالية.
ودعت المتقدمين لاصطحاب الشهادة الدراسية الأساس ومشهد حسن السيرة والسلوك و (8) صور شخصية مقاس (4 في 6) كاشف الرأس وبطاقة الهوية الوطنية.

وسيتم تعيين الملتحقين بعد التخرج برتب كلاً حسب مؤهله العلمي إضافة إلى مزايا مالية أخرى وهي (25%) من الراتب الأساسي وعلاوة القوات الخاصة (800) ريال (25%) مكافحة الإرهاب والخدمة الإضافية.
ولمزيد من الاستفسار الاتصال على الرقم (0144230001 - تحويله 95832).















تعلن المديرية العامة للجـوازات عن توفر وظيفتي ( خطاط ) على لائحة ( بند الأجور / الفئة ج ) براتب أساسي (4280 ) ريال ، والتي ترغب بشغلها من خريجي الثانوية العامة مع القدرة أو حملة الكفاءة المتوسطة مع دورة تدريبية لا تقل عن ثلاثة أشهر ، ويشترط أن يكون المتقدم لهذه الوظيفة سعودي الجنسية.
وسوف يتم استقبال طلبات القبول والتسجيل على تلك الوظائف بإدارة شؤون الموظفين بمقر المديرية العامة للجوازات بشارع الفرزدق اعتباراً من يوم الأحد الموافق 27/8/1436هـ وحتى يوم الخميس الموافق 1/9/1436هـ















أعلنت جامعة نجران تعديل شروط القبول للتخصصات التي تتطلب الاختبار التحصيلي بخفض النسبة المطلوبة سابقًا لخريجي وخريجات ثانويات منطقة نجران فقط.
وأوضحت إدارة العلاقات العامة والإعلام الجامعي أنه بتعليمات من معالي مدير الجامعة الدكتور محمد الحسن ومراعاة لمصلحة الطلاب والطالبات الراغبين والراغبات في التسجيل في السنة التحضيرية للعام الجامعي المقبل قررت الجامعة خفض شروط القبول في التخصصات التي تتطلب الاختبار التحصيلي بمقدار 5 نسب وسيستفيد من ذلك مئات الطلاب والطالبات من خريجي المنطقة .
وأفادت أنه تم خفض شروط القبول لطلاب نجران حرصاً على تكافؤ الفرص في القبول ولإتاحه الفرصة لطلاب وطالبات المنطقة نجران في الحصول على مقاعد دراسية تلبي طموحاتهم للدخول في تخصصات نوعية يطلبها سوق العمل مثل الطب والهندسة وغيرها من تخصصات الجامعة النوعية.















أعلنت كليات البيان بالمدينة المنورة عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة للرجال والنساء للعام الجامعي 1436 / 1437هـ في تخصصات الحاسب الآلي وإدارة الأعمال والاقتصاد والرياضيات والفيزياء والكيمياء واللغة الانجليزية على وظائف أستاذ مساعد ومحاضر وفني دعم حاسب آلي ومساعد إداري .
وأشارت كليات البيان إلى أن المؤهلات المطلوبة لوظيفتي الحاسب الآلي وإدارة الأعمال ( دكتوراه وماجستير وبكالوريوس )، أما وظائف الاقتصاد والرياضيات والفيزياء والكيمياء ( دكتوراه وماجستير )، وفي اللغة الانجليزية مؤهل ( ماجستير ) .

واشترطت الكليات في التقديم للوظائف الشاغرة للرجال والنساء إجادة اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة, وأن تكون الدرجة العلمية من جامعة معترف بها وأن يكون حاصلاً على الدرجة العلمية انتظاما, وأن يكون تخصص الدراسات العليا متوافقا مع مسار تخصص مرحلة البكالوريوس (للوظائف الأكاديمية )، بالإضافة إلى إجادة مهارات الحاسب الآلي والإلمام بالأساليب الحديثة للتدريس الجامعي .
وأفادت أن استقبال الطلبات يبدأ اعتبارا من يوم الأحد القادم 27 / 8 / 1436هـ, حتى اليوم الثامن من شهر رمضان المقبل 1436هـ ، مرفقه السيرة الذاتية وصورة من المؤهلات العلمية والسجلات الأكاديمية والهوية الوطنية أو الإقامة أو جواز السفر لغير السعوديين، على أن ترسل طلبات التقديم عبر البريد الإلكتروني
[email protected]

الخاص بقسم الموارد البشرية بالكليات .














أعلنت جامعة جازان عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها على بعض الوظائف الصحية "رجالاً ونساء" وبعض الوظائف الهندسية "رجال فقط" عن طريق المسابقة الوظيفية.
وأوضح المشرف العام على الشؤون الإدارية والمالية بالجامعة حسين بن سعيد هشلان أنه يمكن التقديم على الوظائف المذكورة والاطلاع على المؤهلات والشروط المطلوبة من خلال الموقع الإلكتروني للجامعة

الصفحة الرئيسية لبوابة جامعة جازان

مشيراً إلى أن التسجيل يبدأ يوم الأحد القادم ويستمر لمدة أسبوع من تاريخه.















سم الجهة: مجموعة المصدرالأول التجارية شركة موثّقة
مسئول التوظيف: عامرالطويرش
البريد الالكتروني: [email protected]
رقم الهاتف: 0566965400

مسمى الوظيفة الشاغرة: مشرف مبيعات
مجال العمل: خدمة العملاء - الدعم والمساندة [ عرض كل الوظائف بقسم خدمة العملاء - الدعم والمساندة ]
مكان الوظيفة: الدمام - المنطقة الشرقية
تاريخ الإضافة: 10/06/2015
المهام والوصف الوظيفي:
- تسجيل طلبات العملاء والتأكد من توفر المواد
الشروط والمهارات:
استخدام الحاسب الألي
اللغات المطلوبة للوظيفة:
الإنجليزية-ممتاز
نوع الوظيفة:
دوام كامل
نطاق الراتب: 5000 ريال سعودي
بدلات ومزايا أخرى: - تأمين طبي للموظف و الزوجة + 3 من الأبناء
المتطلبات الأساسية
الجنس: رجال
هذه الوظيفة متاحة لـ: سعودي فقط
الحد الأدنى لمستوى الخبرة: مستوى مبتدئ (خبرة اقل من سنة إلى 3 سنوات)










اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14/06/2015, 06:01 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/09/2001
مشاركات: 92
أنهت اللجنة الإشرافية للقبول الإلكتروني الموحد للطلاب في الجامعات الحكومية بمنطقة الرياض جميع الاستعدادات لاستقبال طلبات الالتحاق للعام الدراسي 1436 / 1437هـ .

وتشترك في بوابة القبول الإلكتروني الموحد ست جامعات ، هي: الإمام محمد بن سعود الإسلامية والملك سعود, والملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، والأمير سطام بن عبد العزيز، وشقراء، والمجمعة.

وأعلن منسق لجنة القبول الإلكتروني الموحد للطلاب في الجامعات الحكومية بمنطقة الرياض وكيل جامعة الملك سعود للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله العثمان ، أن جميع إجراءات ومواعيد التقديم والتخصصات المتاحة للقبول في الجامعات الحكومية للطلاب بمنطقة الرياض موضحة في موقع بوابة القبول الالكتروني الموحد للطلاب عبر الرابط :

www.rbu-admit.edu.sa .















أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية عن عزمها فتح باب القبول للالتحاق بالجامعة خلال الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي المقبل، لخريجي الثانوية العامة للبنين والبنات لدراسة البكالوريوس في عدد من التخصصات وذلك ابتداءً من يوم الأحد 27 شعبان حتى الثامن من شهر رمضان المبارك.

وأوضح عميد القبول وشؤون الطلاب في الجامعة الدكتور عبدالإله بن محمد المعيوف، أن قبول الطلاب سوف يكون في فروع الجامعة بالرياض، والدمام، وجدة، والمدينة المنورة، وأبها، وجازان، والأحساء، والقصيم، وتبوك، والطائف، والجوف، حيث سيتم قبول الطلاب إلكترونياً عبر بوابة القبول على موقع الجامعة.

وأفاد أن الجامعة تقبل الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها دون النظر إلى سنة التخرّج أو عمر المتقدم أو المتقدمة، وبدون إحضار نتيجة اختبار "قياس" الخاصة بالقدرات والتحصيلي، مبينًا أن القبول سيتم بحسب المفاضلة تنافسياً بين المتقدمين على أساس نسبة الثانوية، وأنه في حال قبول المتقدم سوف يطلب منه إرسال المستندات المطلوبة للجامعة عن طريق البريد الممتاز مجاناً.

ودعا الدكتور عبدالإله المعيوف جميع المتقدمين إلى الاطلاع على التخصصات المتاحة في كل فرع من فروع الجامعة بالمملكة، ومعرفة شروط القبول والمستندات المطلوبة والتقويم الزمني للقبول من خلا زيارة موقع الجامعة الإلكتروني https://www.seu.edu.sa مفيدًا أن التسجيل سيكون عبر أيقونة مخصصة لذلك تتاح للمتقدمين اعتبارًا من يوم الأحد المقبل.

وأشار إلى أن الدراسة ستكون في تخصصات أربع كليات هي : كلية الحوسبة والمعلوماتية تخصص تقنية المعلومات، وكلية العلوم الصحية تخصص المعلوماتية الصحية، والصحة العامة، والتجارة الإلكترونية، وكلية العلوم الإدارية والمالية تخصص محاسبة، وإدارة الأعمال، وكلية العلوم والدراسات النظرية تخصص اللغة الإنجليزية.















تبدأ جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية يوم الأحد المقبل في قبول الطلاب في الفصلين الأول والثاني للعام الدراسي القادم 1436 / 1437 هـ عبر بوابة القبول الإلكتروني الموحد لطلاب للجامعات الحكومية بمنطقة الرياض على الرابط :
(www.rbu-admit.edu.sa ).

أعلن ذلك عميد شؤون القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور سعد بن عبدالعزيز القصيبي، موضحاً أنه سيتم قبول الطالبات عبر بوابة القبول الإلكتروني الموحد للجامعات الحكومية في مدينة الرياض على الرابط:

(www.rgu-admit.edu.sa)

ابتداء من يوم الثلاثاء 6 / 9 / 1436هـ.

ودعا الطلاب والطالبات إلى زيارة الموقعين الموضحين للطلاب والطالبات؛ للاطلاع على ضوابط القبول، ومواعيده، والتخصصات المتاحة.
وبيّن الدكتور القصيبي أنه فيما يتعلق بالقبول في كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء التابعة للجامعة، فسيكون عبر بوابة القبول الخاصة بالكلية الموضحة على موقع الكلية الإلكتروني.















أعلنت جامعة الملك فهد للبترول والمعادن تمديد قبول الطلاب المستجدين في الجامعة إلى بعد غد ، وحتى الساعة 9 مساءً ، وذلك مراعاةً لتوقيت بعض نتائج الشهادات الثانوية، من خلال التقديم عن طريق الموقع الإلكتروني لإدارة القبول
Home - King Fahd University of Petroleum & Minerals Department Site.





اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17/06/2015, 01:55 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/09/2001
مشاركات: 92
أعلن معهد الإدارة العامة عن خطة القبول للبرامج الإعدادية المنفذة للفصل الأول من العام التدريبي 1436 / 1437 هـ الذي يبدأ في 8 / 11 / 1436هـ، وسيتم التسجيل الالكتروني من خلال موقع المعهد على شبكة الإنترنت معهد الادارة العامة. وسيفتح باب التسجيل في برامج المعهد في المركز الرئيسي وفروعه يوم الأحد القادم ويستمر حتى يوم الثلاثاء 13 / 9 / 1436هـ.

ويشترط للقبول في برامج المعهد الإعدادية أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أو غير سعودي من أم سعودية، وأن يكون المتقدم / المتقدمة حاصلاً على شهادة الثانوية العامة ( العلوم الطبيعية - العلوم الشرعية - العلوم الإدارية والاجتماعية)، أو المعاهد العلمية بتقدير لا يقل عن جيد حسب شروط كل برنامج، وأن يكون المتقدم / المتقدمة من خريجي الثانوية العامة للعام الدراسي ( 1431 / 1432 هـ فأعلى)، وأداء اختبار القدرات والاختبار التحصيلي الذي يجريهما المركز الوطني للقياس والتقويم وذلك لكافة البرامج الإعدادية الموجهة لحملة الثانوية العامة التي يقدمها المعهد، وإذا كان المتقدم / المتقدمة (ممن سبق وأن التحق ببرامج اللغة الإنجليزية وتم استبعاده من المعهد) فأنه يشترط أن يكون قد مضى سنة على الأقل من تاريخ استبعاده، وإذا كان المتقدم/المتقدمة (ممن سبق وأن التحق ببرامج التخصص وتم استبعاده من المعهد) فأنه يشترط أن يكون قد مضى سنتين على الأقل من تاريخ استبعاده بسبب الغياب، وبالنسبة للمتقدمين على البرامج الموجهة لخريجي الجامعات فبالإضافة إلى توفر شروط القبول في البرنامج، فإنه يجب أن لا يزيد عمر المتقدم عن (40) عام.

والبرامج الموجهة لخريجي الثانوية العامة والمنفذة في المركز الرئيسي بالرياض هي برامج : الأعمال البنكية، المحاسبة، إدارة المستشفيات، السكرتير التنفيذي، إدارة المواد، وبرنامج إدارة الموارد البشرية. وبالنسبة لفرع المعهد بالمنطقة الشرقية بالدمام فسوف ينفذ برامج (إدارة الموارد البشرية - السكرتير التنفيذي)، وينفذ فرع المعهد بمنطقة مكة المكرمة بجدة برامج (إدارة الموارد البشرية - السكرتير التنفيذي - المحاسبة). أما الفرع النسوي بالرياض فسوف تنفيذ برامج (إدارة الموارد البشرية - السكرتير التنفيذي - برمجة الحاسب الآلي). ولمزيد من المعلومات عن البرامج الإعدادية يمكن الاطلاع على موقع المعهد (معهد الادارة العامة).

ووفقاً لمعايير القبول فإنه إذا كان الطالب حاصلاً على الثانوية العامة تخصص العلوم الطبيعية فإن النسبة المكافئة = (30% نسبة الثانوية العامة + 30% اختبار القدرات + 40% درجة الاختبار التحصيلي) أما إذا كان الطالب حاصلاً على الثانوية العامة تخصص العلوم الشرعية أو العلوم الإدارية والاجتماعية فإن النسبة المكافئة= (40% نسبة الثانوية العامة + 60% اختبار القدرات)، والقبول في برامج المعهد الموجهة لحمة الثانوية العامة يتم عن طريق المفاضلة بين المتقدمين تنافسياً وفق معايير القبول وحسب ترتيب الرغبات وبناء على المقاعد المتاحة وشروط القبول في كل برنامج.

كما أن التسجيل في البرامج الموجهة لخريجي الجامعات يتم من خلال موقع المعهد على شبكة الإنترنت (معهد الادارة العامة) خلال الفترة من يوم الأحد القادم إلى يوم الخميس 15 / 9 / 1436 هـ، وينفذ المعهد برنامج الدراسات القانونية ويشترط للقبول فيه أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة البكالوريوس في الشريعة من قسم الشريعة أو القضاء وبمعدل لا يقل عن ( 2.5 ) من (4) أو ( 3.5 ) من (5). واجتياز المقابلة الشخصية للمتقدمين على هذا البرنامج والتي ستجرى - إن شاء الله - خلال الفترة من الأحد 18 / 9 / 1436هـ إلى الخميس 22 / 9 / 1436هـ.
















أعلن المعهد الصناعي الثانوي بمحافظة أملج عن موعد بدء القبول للفصل التدريبي الأول للعام التدريبي 1436 / 1437هـ في تخصص ( ميكانيكا سيارات ) وتخصص ( كهرباء إنشائية ) لطلاب الصف الأول والثاني ثانوي و( مسار متوسط ) لخريجي الكفاءة المتوسطة وتخصص ( تمديدات صحية - مهني ) لخريجي المرحلة الابتدائية.
وأوضح مدير المعهد الصناعي الثانوي بالمحافظة المهندس عبدالرحمن ملائكة أن القبول سيكون على موقع المعهد بأملج على الرابط http://goo.gl/l0inSs وموقع المؤسسة TVTC , أو الحضور لإدارة خدمات المتدربين بمقر المعهد الصناعي الثانوي بأملج.

واشترط المعهد أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويجوز قبول غير السعوديين وفق القرارات الصادرة من المقام السامي في هذا الشأن والتنظيم المعتمد من قبل المؤسسة, أن يكون حاصلاً على شهادة إتمام الصف الأول أو الثاني الثانوي أو شهادة الكفاءة المتوسطة أو شهادة الابتدائية, ألا يكون لدى المتقدم شهادة تدريب تقني أو مهني سابقة تعادل أو تفوق مستوى الشهادة المتقدم عليها, وأن يكون لائقاً طبياً للتخصص المتقدم له, وأن يكون متفرغاً للتدريب, يجوز قبول الموفد أو المرشح من القطاع العام أو الخاص شريطة حصوله على موافقة مرجعه وتفرغه للتدريب واجتيازه المقابلة الشخصية من قبل المعهد بحيث لا يتجاوز عدد المرشحين عن 20 % من عدد المتدربين في كل برنامج ولمجلس المعهد الاستثناء من هذه النسبة.

وأكد ملائكة على أن المؤهل الذي يحصل عليه المتدرب هو "الدبلوم الصناعي الثانوي المطور" وتصنيفه في وزارة الخدمة المدنية على المرتبة الخامسة الدرجة الأولى، وأن المتدرب في جميع الأقسام يحصل على مكافأة شهرية قدرها (800 ريال ) بمدة البرنامج، مع توفير جميع احتياجات التدريب مجاناً ، وأشار إلى أولوية القبول في الكليات التقنية بالمملكة وكلية التميز "موندراغون ونتك" بأملج.
















أكد مدير عام التعليم الأهلي الجامعي الدكتور عبدالله بن علي القحطاني بأن وزارة التعليم ممثلة في الإدارة العامة للتعليم الأهلي الجامعي، وسعياً منها لتسريع إجراءات صرف مستحقات مكافئات سنة الامتياز لطلاب وطالبات الجامعات والكليات الأهلية دشنت موقعا إلكترونيا خاصاً بذلك، على الرابط التالي : (emtyaz.mohe.gov.sa).

وأشار القحطاني إلى أن الإدارة تدعو جميع الطلاب والطالبات المسجلين لسنة الامتياز لهذا العام 1435/1436هـ للدخول عاجلاً على الرابط وتحديث بياناتهم حتى تتمكن من تسريع صرف مستحقاتهم لمكافئات الامتياز , لافتاً إلى أنه لن يكون هنالك إمكانية للصرف لأي طالب في حال عدم تحديث بياناته على الرابط السابق .















أنهت جامعات الإمام محمد بن سعود الإسلامية، والملك سعود, والملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، والأمير سطام بن عبد العزيز، وشقراء، والمجمعة، استعداداتها لاستقبال خريجي الثانوية العامة الذين سيتقدمون للدراسة فيها خلال العام الدراسي المقبل، وذلك عبر رابط بوابة القبول الإلكتروني الموحد www.rbu-admit.edu.sa.

وأوضح منسق لجنة القبول الإلكتروني الموحد للطلاب في الجامعات الحكومية بمنطقة الرياض وكيل جامعة الملك سعود للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله العثمان، أن جميع إجراءات ومواعيد التقديم والتخصصات المتاحة للقبول في الجامعات المُتقدم ذكرها مشروحة في “بوابة القبول الالكتروني الموحد” التي ستبدأ في استقبال المتقدمين يوم الأحد المقبل وفق برنامج زمني مجدول.

وأكد أن القبول الموحد للجامعات الحكومية بمنطقة الرياض خلال السنوات الماضية حقّق ولله الحمد نجاحاً مميزاً ورضى كبيرًا من الطلاب المتقدمين من حيث تيسير وتسهيل إجراءات التقديم مع ضمان العدالة والمساواة والشفافية للجميع، مبينًا أن آلية القبول لهذا العام قد تغيرت بحيث يلزم المرشح للقبول في المرحلة الأولى تأكيد موافقته على قبول المقعد الذي رشح له من خلال البوابة.

وحثّ الدكتور عبدالعزيز العثمان الطلاب على تعبئة نماذج اختيارات الجامعات والتخصصات التي يرغبونها من الآن إلى أن يتم فتح بوابة القبول رسميا يوم الأحد المقبل حتى لا يتأخر الطالب في التقديم أثناء بدء القبول إضافة إلى متابعة نتائج القبول على البوابة لمعرفة المطلوب منهم في كل مرحلة, متمنياً لجميع الطلاب التوفيق للالتحاق بالتخصصات التي يرغبونها.
















أعلنت الخطوط الجوية السعودية عن فتح باب القبول بالبرنامج التدريبي المنتهي بالتوظيف على وظائف (مضيف جوي ) وذلك لحملة الشهادة الثانوية العامة وخريجي الكليات والجامعات وذلك وفق الشروط والتفاصيل الموضحة على الرابط التالي (https://goo.gl/PWLaIg)

. بوابة التوظيف ( https://goo.gl/nJ8T7I )
















أعلنت قيادة القوات البرية الملكية السعودية - لجنة القبول المركزية - عن فتح باب القبول لصالح / قيادة سلاح التموين / لخريجي الكلية التقنية لتخصصات حاسب آلي , وإدارة مستودعات , وسلامة أغذية , ومحاسبة مالية / , وذلك عن طريق الموقع الالكتروني للقوات البرية
اللجنة المركزية لقبول الطلبة بالقوات البرية - نظام القبول والتسجيل الإلكتروني , اعتبارا من يوم الأحد 27 / 8 / 1436هـ حتى يوم السبت الموافق 3/ 9/ 1436 هـ .
وسيكون التعيين على رتبة وكيل رقيب تخصص تموين حسب الشروط الموضحة بالموقع الإلكتروني















بدأ صندوق تنمية الموارد البشرية " هدف " في تسجيل الطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق ببرنامج التدريب الصيفي, ابتداءً من الأحد 27 / 8 / 1435هـ الموافق 14 / 6 / 2015م، وذلك بالتسجيل من خلال الرابط الإلكتروني للبرنامج http://saifi.hrdf.org.sa/ ,

وذلك سعيًا إلى تنمية قدرات الطلاب والطالبات العملية وإكسابهم المهارات والخبرات عبر برامج تدريبية في منشآت القطاع الخاص خلال فترة الصيف وقضاء الأوقات فيما ينفعهم.

وأوضح نائب المدير العام لدعم التدريب في الصندوق الدكتور محمد آل عبد الحافظ، أن الفرص التدريبية متاحة للطلاب والطالبات في مختلف مناطق المملكة, وتتوزع ما بين فرص تدريبية على رأس العمل لدى منشآت القطاع الخاص، وبين فرص تدريبية لدى المراكز والمعاهد التدريبية.

وأكد آل عبد الحافظ أن التدريب مفتوح أمام الجنسين لدى منشآت القطاع الخاص والجهات التدريبية، لافتاً النظر إلى أن ذلك مرتبط بعدد الفرص التدريبية التي تقدمها منشآت القطاع الخاص.

وعن انتهاء فترات التسجيل، أفاد أن التسجيل للطلاب والطالبات يستمر حتى 10 / 10 / 1436هـ، في حين أن التسجيل مفتوح أيضاً لمنشآت القطاع الخاص 22 / 9 / 1436هـ، والجهات التدريبية حتى تاريخ 15 / 9 / 1436هـ، بهدف توفير أكبر قدر ممكن من الفرص التدريبية للطلاب والطالبات.

ودعا نائب المدير العام لدعم التدريب منشآت القطاع الخاص التي لم تشارك في البرنامج إلى الإسراع نحو المشاركة وتسجيل الفرص التدريبية على نظام البرنامج، مبيناً أن البوابة الإلكترونية للتدريب الصيفي تتكون من ثلاثة أقسام رئيسية مرتبطة بالمستفيدين من النظام: حيث يقدم القسم الأول الخدمة لمؤسسات التدريب الأهلي للمشاركة في التدريب الصيفي، والقسم الثاني لمنشآت القطاع الخاص التي تستخدم 25 عاملاً فأكثر، وقد تم إضافة دليل إرشادي للمنشآت، لشرح كيفية المشاركة في البرنامج.

أما القسم الثالث فيختص بالفئات المستهدفة من الطلاب والطالبات الراغبين في المشاركة ببرنامج التدريب الصيفي، من خلال تسجيل البيانات في النظام، ثم اختيار الفرص التدريبية المعروضة على النظام، سواء في التدريب على رأس العمل لدى منشآت القطاع الخاص أو اختيار البرامج التدريبية لدى الجهات التدريبية الأهلية والمدعومة من منشآت القطاع الخاص، ولطالب التدريب حق الاختيار بين الفرص التدريبية المتاحة، حيث يمكنه النظام الآلي من اختيار البرنامج المناسب والتخصص والموقع أو المهنة والنشاط دون أي تدخل بشري من المنشآت أو الجهات التدريبية .
وحول الفرص التدريبية، بيّن آل عبد الحافظ أن الفرص يتم تحديثها آلياً تبعاً للفرص التي تقدمها المنشآت يومياً، مما يمكن الطلاب والطالبات من متابعة البرنامج للتعرف على الفرص الجديدة والاستفادة منها وفقاً لمناطق إقامتهم .

















أعلن المعهد العالي للصناعات البلاستيكية عن فتح باب القبول لحملة الشهادة الثانوية العامة لجميع التخصصات وذلك للفصل التدريبي الأول للعام الحالي 1436 / 1437هـ علما بأن التقديم يتم عبر البوابة الالكترونية للمعهد Higher Institute For Plastics Fabrication

كما يمكن التقدم شخصيا للمعهد في مقره بالرياض في المنطقة الصناعية الثانية.
وتعد الدفعة المتقدمة للقبول الدفعة 17 منذ تأسيس المعهد الذيأسس بمبادرة من وزارة البترول والثروة المعدنية على إثرها تم توقيع اتفاقية بين المؤسسة العامة للتدريب التقني و المهني وشركة شرق- سابك و شركة SPDC اليابانية لإنشاء المعهد الذي يهتم بدعم مصانع البلاستيك الوطنية وذلك بتوفير الكوادر السعودية المؤهلة والمدربة تحت إشراف خبراء يابانيين وفق أعلى المعايير المهنية المتوافقة واحتياجات سوق العمل في مجال صناعة البلاستيك بالمملكة .

وتتضمن مدة التدريب سنتان في تقنيات البلاستيك على أحدث خطوط الإنتاج التي بلغت تكاليفها قرابة 250مليون ريال كما يقدم البرنامج كاملا باللغة الانجليزية وعند إنهاء البرنامج بنجاح يمنح الخريج شهادة الدبلوم في تقنية تصنيع البلاستيك ,حيث تتاح الفرصة للمتدرب للإختيار بين الشركات الموظفة في بداية التدريب ويعتبر الطالب موظفاٌ تحت التدريب يتمتع بكافة حقوق الموظف. التي تشمل التأمين الطبي والتسجيل في التأمينات الإجتماعية, كما يتقاضى المتدرب مكافأة شهرية خلال فترة التدريب تبدأ من 1500 ريال شهرياٌ وتصل إلى 3000 شهرياٌ على حسب الشركة الموظفة.
















أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية - أ.حمد المنيف - عبر حسابه الرسمي بتويتر عن توقع الإعلان عن طرح - 5000 - وظيفة مشمولة بلائحة الوظائف التعليمية ( للنساء ) يوم غدٍ الأربعاء الموافق 1436/08/30هـ .















أعلنت وزارة الدفاع ممثلة باللجنة المركزية لقبول طلاب الكليات العسكرية عن فتح باب القبول للعام الحالي 1436هـ لخريجي الثانوية ، تخصص - العلوم الطبيعية -، وذلك للإلتحاق بالخدمة العسكرية.

ملاحظة :-
- اختبار الكفايات شرط أساسي للقبول في الكليات العسكرية .

موعد التقديم :-
يبدأ التقديم بتاريخ 1436/09/04هـ و ينتهي بتاريخ 1436/09/09هـ .

طريقة التقديم :-
من خلال الرابط التالي :-
بوابة القبول الموحد

















أعلنت إدارة المركز العالمي لطب الحشود بوزارة الصحة عبر موقع الوزارة ، عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها - للرجال و للنساء - وذلك وفق الوظائف والشروط الموضح أدناه .

الوظائف :-
1- أخصائي مختبر : -
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية .
- حاصل على بكالوريوس في علوم المختبرات .
- خبرة لا تقل عن سنتين في مجال المختبرات .
- إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة .
- القدرة على العمل على الحاسب الآلي .
- مهارات التواصل .
- مهارات قيادية وإدارية.

2- محلل نظم :-
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية .
- حاصل على مؤهل ماجستير .
- خبرة لا تقل عن سنتين في مجال تحليل البيانات .
- إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة .
- مهارات التواصل .
- مهارات قيادية وإدارية.

3- ممرض وممرضة :-
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية .
- حاصل على بكالوريوس في علم التمريض .
- خبرة لا تقل عن سنتين في مجال التمريض .
- إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة .
- مهارات التواصل .
- مهارات قيادية وإدارية.

4- أخصائي علم أوبئة :-
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية .
- حاصل على مؤهل ماجستير .
- خبرة لا تقل عن سنتين في مجال الوبائيات .
- إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة .
- مهارات التواصل، مهارات قيادية وإدارية.

لمزيد من المعلومات :-
من خلال الرابط التالي :-
إعلانات الوزارة - "الصحة" تعلن عن طلب موظفين للمركز العالمي لطب الحشود بالمملكة

طريقة التقديم :-
من خلال الرابط التالي :-
موقع وزارة الصحة للتوظيف - وزارة الصحة

















أعلنت وزارة العدل عن توفر عدد من وظائف الترجمة المشغولة بغير السعوديين على بند المترجمين الخاص و ترغب بشغلها بكوادر وطنية مؤهلة للعمل بمختلف مناطق المملكة ، و براتب شهري مقطوع قدره 4 آلاف ريال شاملاً بدل النقل .

- وظائف الترجمة تشمل اللغات التالي :-
- الفلبينية .
- الإندونيسية .
- الإنجليزية .
- الأوردية .
- التايلندية .
- البنغالية .
- السريلانكية .
- البشتو .
- التاميلية .
- السواحلية .
- الإثيوبية .
- الفيتنامية .

الشروط :-
- حاصل شهادة البكالوريوس مع القدرة على الترجمة في نفس اللغة .
- أو الثانوية العامة مع خبرة لمدة ثلاث سنوات في مجال الترجمة في نفس اللغة .
- القدرة على الترجمة الفورية والتحريرية من هذه اللغات إلى اللغة العربية وبالعكس.

موعد التقديم :-
يبدأ التقديم بتاريخ 1436/08/29هـ و ينتهي التقديم بتاريخ 1436/09/05هـ .

طريقة التقديم :-
ودعت وزارة العدل الراغبين في شغل هذه الوظائف إلى مراجعة :-
- إدارة شؤون الموظفين بالوزارة ( إدارة التوظيف ) مصطحبين معهم صورة من مؤهلاتهم العلمية والعملية .

المصدر :-
من خلال الرابط التالي :-
ط¹ط§ظ… / "ط§ظ„ط¹ط¯ظ„" طھظڈط¹ظ„ظ† طط§ط¬طھظ‡ط§ ظ„ط´ط؛ظ„ ظˆط¸ط§ط¦ظپ ظ…طھط±ط¬ظ…ظٹ 12 ظ„ط؛ط©









اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18/06/2015, 01:23 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/09/2001
مشاركات: 92
تعلن قوه الصواريخ الاستراتيجية عن فتح باب التسجيل والقبول لخريجي الكلية التقنية او مايعادلها وخريجي دبلومات المعاهد الفنية اعتبارا من يوم الأحد 1436/09/04 هـ وحتى الساعة الثانية ظهراً من يوم الخميس الموافق 1436/09/15علماً ان التقديم سيكون عن طريق بوابة التسجيل والقبول لقوه الصواريخ الاستراتيجية (قوة الصواريخ الاستراتيجية)

المؤهل التخصصات المطلوبة
1 الشهادة الجامعية
(بكالوريوس) حاسب آلي , إدارة مكتبية , تربية رياضية , لغة إنجليزية , كيمياء , فيزياء , أحياء
الكلية التقنية (بكالوريوس) (التقنية الكهربائية, تقنية المحركات والمركبات، تقنية ميكانيكية , تقنية كيميائية , تقنية الكترونية)

2 الكليات التقنية وكلية الاتصالات أو ما يعادلها
(الشهادة الجامعية المتوسطة) تبريد وتكييف , مختبرات كيميائية أنتاج كيميائي ,محركات ومركبات , ميكانيكا انتاج , اتصالات , الكترونيات صناعية وتحكم , آلات ومعدات كهربائية , قوى كهربائية , شبكات , مبرمج حاسب ألي , دعم فني, مساحة , سلامة الأغذية , عمارة , إدارة مكتبية, إدارة مستودعات , خدمات طعام , إنتاج طعام .

3 دبلوم المعاهد الحكومية والأهلية تبريد وتكييف , تمديدات صحية , نجارة , إنشاءات (صفائح) معدنية , تصوير وتحميض , تصوير فوتغرافي , سمكرة ودهان , خطاط ورسام , ميكانيكا سيارات , كهرباء سيارات , كهرباء تمديدات , كهرباء , ميكانيكا ( خراطة) , اتصالات , مطابع (طباعة أوفسيت + تجليد + فرز ألوان) , دهان , مولدات كهرباء , الكترونيات , مبرمج حاسب آلي , شبكات , دعم فني(صيانة حاسب ), حاسب آلي تطبيقي , ادارة مكتبية , , ميكانيكا بنزين , تصوير تلفزيوني , لغة انجليزية , تربية بدنية .

4 الدبلومات الصحية من المعاهد الحكومية والأهلية إدارة صحية , صيدلة , مختبر , تمريض , أسنان , أشعة , تمريض , سجلات طبية .
بشرط ان يكون حاصل على شهادة تصنيف و رخصة ممارسة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

5 الثانوية الصناعية تبريد وتكييف , كهرباء تمديدات , كهرباء , ميكانيكا عامة , اتصالات , دهان , الكترونيات , تمديدات صحية , نجارة عامة , إنشاءات (صفائح) معدنية , سمكرة سيارات , ميكانيكا سيارات, كهرباء سيارات .
6
الثانوية التجارية
اعمال مكتبية، إدارة مستودعات.

7
الثانوية العامة بجميع أقسامها حاصل على رخصة قيادة عمومي (نقل ثقيل، متوسط، خفيف).

8
الثانوية العامة بجميع أقسامها حاصل على شهادة من نادي رياضي سعودي مصادق عليها من الرئاسة العامة لرعاية الشباب.
9
الثانوية العامة بجميع أقسامها

شــروط القبول

1. أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمة الدولة خارج المملكة.
2. ان لا يقل عمر المتقدم عن (17) عاماً ولا يزيد عن (30) عاماً حسب بطاقة الهوية الوطنية وقت التقديم.
3. أن يكون حسن السيرة والسلوك ولم يسبق أن حكم عليه بجريمة مخلة بالشرف والأمانة ما لم يكن قد رد اعتباره إليه وأن لا يكون مطرود من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية لأي سبب.
4. أن لا يكون موظفاً في أي جهة حكومية أو سبق له العمل على نظام الخدمة العسكرية وأن لا يكون متزوجا من غير سعودية.
5. ألا يقل طول المتقدم عن (160 سم ) وأن يكون الوزن متناسبا مع الطول حسب اللائحة الطبية.
6. أن يكون حاصل على إحدى المؤهلات العلمية التالية :
• الشهادة الجامعية ( بكالوريوس ) بتقدير جيد على الأقل.
• الكلية التقنية أو المعاهد الفنية بتقدير جيد على الأقل.
7. أن يجتاز اجراءات القبول والمقابلة الشخصية وفقاً للشروط المحدده وأن يكون لائقا طبيا للخدمة العسكرية.
8. ستتم المفاضلة بين المتقدمين على أساس الشهادات أو التقديرات العلمية كما أن عملية التسجيل لا تعنى قبول الطلب بصفة نهائيــــة.

- تعبأ الحقول بمنتهى الدقة ولن ينظر في أي طلب غير مستوفي الشروط ، وسيتم استبعاد من يثبت عدم دقته بإدخال بياناته. سيكون إعــلان أرقــام المقبولين مبدئيا عن طريق الموقع الإلكتروني على نفـس الرابــط وعبر رسائل الجوال (sms) , علما بأنه (لن يتم النظر في أي طلب إلا من خلال الرابط المشار إليه في هذا الإعلان).

المستندات المطلوبة

في حال ظهور اسم المتقدم ضمن قائمة القبول المبدئي يجب احضار صور مع الأصل من المستندات التالية ضمن ملف علاقي مرتبه بالتسلسل:
1. ملف علاقي.
2. بطاقة الهوية الوطنية مع عدد 4 صور منها.
3. عدد 8 صور شخصية مقاس 4*6 ملونة ومكشوف الرأس.
4. عدد 2 صورة من المؤهلات الدراسية مع الأصل وعدد 2 صورة من شهادة حسن السيرة والسلوك مع الأصل.
5. عدد 2 صورة من شهادات الدورات التدريبية مع الأصل وعدد 2 صورة من السجل الأكاديمي مع الأصل.
6. عدد2 صورة من دفتر العائلة واضحة ومكبرة على أن تكون الأم مضافة وفي حال عدم إضافة الأم إحضار ما يثبت جنسيتها.
7. عدد2 صورة من الرخصة العمومي (اذا كان المتقدم سائق) مع الأصل.
8. عدد2 صورة من بطاقة والد المتقدم.

علماً أن التقديم سيكون من خلال هذا الرابط: التسجيل و القبول




















أعلنت الكلية التقنية بمكة المكرمة عن فتح باب القبول والتسجيل في أقسام الكلية لخريجي الثانوية العامة والمعاهد الفنية، بدءاً من 11 / 9 / 1436 هـ، وحتى 29 / 9 / 1436 هـ، عبر البوابة الإلكترونية على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني،

( TVTC )

، للفصل التدريبي الأول للعام التدريبي 1436 / 1437 هـ .
وأوضح وكيل الكلية لخدمات المتدربين المهندس محمد الشمراني، أن القبول سيكون في الأقسام التالية، (قسم تقنية الحاسب - تخصص شبكات وتخصص دعم فني) ، (قسم التقنية الميكانيكية - تخصص محركات ومركبات)، (قسم التقنية الكهربائية - تخصص قوى كهربائية) ، ( قسم التقنية الإدارية - تخصص إدارة مكتبية وتخصص محاسبة وتخصص تسويق )، (قسم تقنية السياحة والفندقة - تخصص فندقة و تخصص سفر وسياحة).

وأهاب وكيل الكلية بجميع الراغبين بالالتحاق بتخصصات الكلية بتحري الدقة في إدخال بياناتهم واختيار التخصصات حسب ميولهم ورغباتهم.

















تبدأ جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج يوم الأحد القادم، استقبال طلبات الطلاب الراغبين في الالتحاق بكليات الجامعة للعام الجامعي 1436 / 1437هـ، وذلك عبر رابط بوابة القبول الإلكتروني الموحد

www.rbu-admit.edu.sa .

وتتيح بوابة القبول للطلاب التعرف على التخصصات المتاحة وشروط القبول فيها، وتعبئة طلب الالتحاق بالجامعة عبر الإنترنت في الوقت

المحدد، وترتيب أولوية الرغبات للتخصصات المتاحة وفق شروط ومعايير القبول، كما تتيح الاطلاع على نتائج القبول ومواعيد إرسال الملفات عبر البريد الممتاز وفق برنامج زمني مجدول، لتوفير الوقت والجهد على الطلاب من مشقة الحضور لمقر الجامعة في مدينة السيح، كما تسهم في إبراز جانب الوضوح والشفافية في إجراءات القبول وضمان فرص متساوية وعادلة للجميع وفق معايير القبول المعتمدة لكل تخصص.
















أعلنت الهيئة الملكية بالجبيل عبر موقعها الإلكتروني عن توفر عدد من الوظائف الإدارية والتعليمية والهندسية الشاغرة وعلى الراغبين في التقديم على الوظائف زيارة موقع التوظيف بالهيئة على الرابط الموضح أدناه هنا

الوظائف المتاحة
















يسر وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع وزارة التعليم دعوة الخريجات الراغبات في التقدم للوظائف التعليمية (نساء) في مراحل التعليم العام ممن تتوفر لديهن الدرجات العلمية والتخصصات المحددة بدليل التخصصات الصادر من وزارة التعليم لشغل الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية وذلك للحاصلات على الدرجة الجامعية من مختلف الجامعات أو الكليات المعتمدة داخل أو خارج المملكة ( يشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة ).

هذا الإعلان يهدف إلى شغل الوظائف التعليمية التي طلبت وزارة التعليم شغلها و بلغ إجمالي عددها (5000) وظيفة بالمستوى الخامس حسب لائحة الوظائف التعليمية مخصصة على النحو التالي :

المستوى الخامس
رياض الاطفال المرحلة الابتدائية المرحلة المتوسطة المرحلة الثانوية الاجمالي
593 // 1983 // 1330 // 1094 // 5000

أولاً : المسميات الوظيفية التي يشملها الإعلان :
يشمل هذا الإعلان مسمى ( معلمة) فقط .

ثانيا : يشترط للمتقدمة حصولها على :

1. درجة البكالوريوس من إحدى الجامعات أو الكليات المعتمدة ، بنظام " الانتظام الكلي " .
2. الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة، وذلك للمتقدمات من حملة مؤهل البكالوريوس غير التربوي.
3. اجتياز اختبار كفايات المعلمات بقسميه العام والتخصصي .
4. الدرجات العلمية وترتيب أفضليتها تم تحديدها وفقاً لما نص عليه دليل التخصصات الصادر من وزارة التعليم .

ثالثاَ :مواعيد التقديم :

حرصاً من الوزارة على كفاءة خدمة التقديم الإلكترونية بما يكفل للمتقدمة جودة عالية عند إضافة البيانات فقد تم تخصيص فترة كافية للتقديم:

فترة التقديم رابط التقديم على شبكة الانترنت
من الى
4 / 9 / 1436هـ 15 / 9 / 1436هـ ط§ظ„ط¨ظˆط§ط¨ط© ط§ظ„ط¥ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹط© ظ„ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„ط®ط¯ظ…ط© ط§ظ„ظ…ط¯ظ†ظٹط©

رابعاً: آلية التقديم :

1. الدخول على نظام التوظيف جدارة والتأكد من صحة البيانات وفي حال وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى اعادة دراسته وفي حال عدم وجود اعتراض يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية .
2. تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب .
3. تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى المتقدمة من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة .

4. الطلبات التي لا يتم تقديمها خلال الفترة المحددة في الفقرة ثالثا لن يتاح لها الدخول بالمفاضلة على الوظائف المعلنة.
5. تحديد الرغبات المكانية واختيارها مرتبط بمقرات الوظائف المعلنة ولن يتاح إضافة أي رغبات مكانية لا يتوفر وظائف معلنة فيها .
6. على كل متقدمة اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به حيث لن تقبل أي مراجعة أواستفسار أو تظلم من قبل وزارة الخدمة المدنية دون أرفاق ملخص الطلب الذي يجب ان يكون تاريخ طباعته سابق لتاريخ نهاية فترة التقديم المحددة .

خامساً : إيضاحات عــامــة :

1. هيئت وزارة الخدمة المدنية في موقعها على شبكة الانترنت عند التعامل مع نموذج جدارة تعليمات وإرشادات من خلال ( الأسئلة الأكثر شيوعاً ، التعليمات على مستوى كل حقل من النموذج مفصلة ) وتؤكد الوزارة على أهمية قراءة التعليمات والإرشادات الموضحة قبل الشروع في تعبئة الطلب لتحاشي الوقوع في الأخطاء التي قد تؤثر على مرحلة الترشيح.
2. البيانات التي تقوم المتقدمة بإضافتها على نموذج جدارة تتحمل المتقدمة مسئوليتها حتى لو أدى عدم مصداقية تلك البيانات قياساً بأصول مستنداتها لاستبعادها من المفاضلة .
3. على كل متقدمة وقبل حفظ أي جزئية من مكونات نموذج جدارة مراجعتها والتأكد من صحتها.
4. يعتبر الدبلوم العام في التربية مكملاً للدرجة العلمية غير التربوية بحيث يصبح تربوياً فلا يمنح الحاصلات عليه أي نقطة إضافية من نقاط المفاضلة .
5. لتحديد الرغبات المكانية من قبل المتقدمة إلى جانب عناصر المفاضلة أهمية قصوى في استحقاق المتقدمة للترشيح من عدمه لذلك تُوضح وزارة الخدمة المدنية أن الترشيح مرتبط بالمقرات المعلنة فقط لذلك على المتقدمة عند تحديد رغباتها المكانية وترتيب أولويتها أن يتم ذلك انطلاقا من الإعلان التفصيلي حسب المادة والمرحلة والمقر وعدد الوظائف المتاحة .
6. ستقوم وزارة الخدمة لمدنية بإعلان أسماء المرشحات عبر موقعها على شبكة الانترنت لذلك فإنها تؤكد على ضرورة متابعة الأسماء التي سيتم دعوتها من خلال بوابتها الإلكترونية ط§ظ„ط¨ظˆط§ط¨ط© ط§ظ„ط¥ظ„ظƒطھط±ظˆظ†ظٹط© ظ„ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„ط®ط¯ظ…ط© ط§ظ„ظ…ط¯ظ†ظٹط©.
7. على من يتم إعلان اسماؤهن اصطحاب أصول المستندات عند المراجعة لأيً من فروع أو مكاتب الوزارة لغرض استكمال مسوغات التعيين ومن لم تراجع أو لم تكتمل أصول المستندات المطلوبة منها خلال الفترة المحددة لاستكمال مسوغات التعيين فإن ذلك يعتبر عدولاً عن الرغبة بالتوظيف .

http://www.mcs.gov.sa/InformationCen...%AA%201437.pdf

جداول احتياج :
- رياض الأطفال http://goo.gl/4tXZNr
- المرحلة الإبتدائية http://goo.gl/U5VZsU
- المرحلة المتوسطة http://goo.gl/QFQkHk
- المرحلة الثانوية http://goo.gl/uSyF9H


















أعلنت الكلية التقنية للبنات بمنطقة تبوك اليوم، عن فتح بوابة القبول الإلكترونية للفصل التدريبي الأول للعام التدريبي 1436 / 1437 هـ اعتباراً من يوم الأحد 11 / 9 / 1436هـ وحتى يوم الخميس الموافق 29 / 9 / 1436هـ في تخصصات الكلية الثلاثة (الدعم الفني والمحاسبة والإدارة المكتبية) وسيكون بدء فرز واستقبال الملفات وتدقيق الوثائق يوم الأحد 10 / 10 / 1436هـ.
ودعت مديرة القبول والتسجيل بالكلية هاجر العقبي خريجات الثانوية العامة للمبادرة بالتسجيل على الموقع الرسمي للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على الرابط

TVTC .

وقالت إن من شروط القبول بالكلية أن تكون المتقدمة حاصلة على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها وأن لا يكون قد مضى على تخرجها أكثر من خمس سنوات وأن لا يزيد عمرها عن 30 سنة وأن تكون حسنة السيرة والسلوك.











اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 19/06/2015, 02:05 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/09/2001
مشاركات: 92
أعلنت قوه الصواريخ الإستراتيجية عن فتح باب التسجيل والقبول للعام 1436هـ لحملة البكالوريوس و دبلومات الكلية التقنية أو مايعادلها وخريجي دبلومات المعاهد الفنية ولحملة الثانوية العامة ، وحسب التخصصات الموضح أدناه .

المؤهلات :-
- الشهادة الجامعية " بكالوريوس " .
- الكليات التقنية وكلية الاتصالات أو ما يعادلها " الشهادة الجامعية المتوسطة " .
- دبلوم المعاهد الحكومية والأهلية .
- الدبلومات الصحية من المعاهد الحكومية والأهلية .
- الثانوية الصناعية .
- الثانوية التجارية .
- الثانوية العامة بجميع أقسامها .

الشروط :-
1- أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمة الدولة خارج المملكة.
2- ان لا يقل عمر المتقدم عن (17) عاماً ولا يزيد عن (30) عاماً حسب بطاقة الهوية الوطنية وقت التقديم.
3- أن يكون حسن السيرة والسلوك ولم يسبق أن حكم عليه بجريمة مخلة بالشرف والأمانة ما لم يكن قد رد اعتباره إليه وأن لا يكون مطرود من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية لأي سبب.
4- أن لا يكون موظفاً في أي جهة حكومية أو سبق له العمل على نظام الخدمة العسكرية وأن لا يكون متزوجا من غير سعودية.
5- ألا يقل طول المتقدم عن ( 160 سم ) وأن يكون الوزن متناسبا مع الطول حسب اللائحة الطبية.
6- أن يكون حاصل على إحدى المؤهلات العلمية التالية :-
- الشهادة الجامعية ( بكالوريوس ) بتقدير جيد على الأقل.
- الكلية التقنية أو المعاهد الفنية بتقدير جيد على الأقل.
7- أن يجتاز اجراءات القبول والمقابلة الشخصية وفقاً للشروط المحدده وأن يكون لائقا طبيا للخدمة العسكرية.
8- ستتم المفاضلة بين المتقدمين على أساس الشهادات أو التقديرات العلمية كما أن عملية التسجيل لا تعنى قبول الطلب بصفة نهائيــــة.

الطلبات :-
في حال ظهور اسم المتقدم ضمن قائمة القبول المبدئي يجب إحضار صور مع الأصل من المستندات التالية ضمن ملف علاقي مرتبه بالتسلسل :-
1- ملف علاقي.
2- بطاقة الهوية الوطنية مع عدد 4 صور منها.
3- عدد 8 صور شخصية مقاس 4*6 ملونة ومكشوف الرأس.
4- عدد 2 صورة من المؤهلات الدراسية مع الأصل وعدد 2 صورة من شهادة حسن السيرة والسلوك مع الأصل.
5- عدد 2 صورة من شهادات الدورات التدريبية مع الأصل وعدد 2 صورة من السجل الأكاديمي مع الأصل.
6- عدد2 صورة من دفتر العائلة واضحة ومكبرة على أن تكون الأم مضافة وفي حال عدم إضافة الأم إحضار ما يثبت جنسيتها.
7- عدد2 صورة من الرخصة العمومي (اذا كان المتقدم سائق) مع الأصل.
8- عدد2 صورة من بطاقة والد المتقدم.

لمزيد من المعلومات حول التخصصات :-
من خلال الرابط التالي :-
التجنيد

موعد التقديم :-
يبدأ التقديم بتاريخ 1436/09/04هـ و ينتهي بتاريخ 1436/09/15هـ .

طريقة التقديم :-
من خلال بوابة التسجيل عبر الرابط التالي :-
التسجيل و القبول















أعلنت هيئة إدارة القوات البرية عن استقبال طلبات المواطنين الراغبين في الإلتحاق بالخدمة العسكرية لحاملي شهادة الثانوية العامة مع دورة إدخال بيانات ومعالجة نصوص لمدة ستة أشهر.
وقالت الهيئة : إن استقبال الطلبات سيكون بمكاتب التجنيد في كل من المنطقة الشمالية والشمالية الغربية والشرقية والخرج والجنوبية والطائف اعتبارا من يوم غد الخميس الى يوم الخميس 15/ 9/ 1436 هـ .















أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن مواعيد القبول في برنامج التدريب العسكري المهني بمعهدي الرياض وخميس مشيط لحملة الشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها للدفعة (33).

www.tvtc.gov.sa/


وأوضح مدير عام الإدارة العامة لبرامج التدريب المشترك بالمؤسسة المهندس أحمد بن عبدالوهاب بن جلاله أن القبول بالبرنامج سيكون عبر الموقع الالكتروني للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني اعتباراً من يوم الأحد الموافق 11 / 9 / 1436هـ وحتى يوم الخميس الموافق 12 / 11 / 1436هـ

حيث ستكون مدة البرنامج سنة واحدة مقسمة على ثلاثة فصول تدريبية كل فصل مكون من 13 أسبوعاً ويشتمل البرنامج على 13 تخصصاً موزعة على أربعة أقسام هي قسم تقنية الحاسب الآلي ويشمل تخصصات (البرمجيات ، الدعم الفني ، الشبكات)، وقسم التقنية الميكانيكية ويشمل تخصصات (محركات ومركبات ، ميكانيكا عامة ، تبريد وتكييف)، وقسم التقنية الكهربائية ويشمل تخصصات ( آلات كهربائية ، تمديدات كهربائية ، اتصالات ، الكترونيات)، وقسم التقنية الإدارية ويشمل تخصصات (أعمال مكتبية ، إدارة مستودعات ، محاسبة).

وعن شروط القبول في البرنامج قال بن جلاله: "يقبل البرنامج المتقدم سعودي الجنسية, وحاصل على الشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها, وأن يكون عمره بين 18 إلى 26 عاماً، ومن يزيد عمره عن ذلك حتى سن 30 عاماً، عليه مراجعة المعهد لقبوله حسب الإمكانية بعد اجتياز الكشف الطبي المبدئي.

وحث مدير عام الإدارة العامة لبرامج التدريب المشترك الشباب على الالتحاق بالبرنامج لما له من مميزات، حيث سيُمنح الملتحق بالبرنامج شهادة إتمام دورة فنية في مجال التخصص من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ومصنفة من قبل وزارة الخدمة المدنية, كذلك إمكانية استكمال التدريب في الكليات التقنية للحصول على دبلوم الكلية التقنية، كما أن المتدرب سيحصل خلال فترة التدريب على الإسكان الداخلي مع الإعاشة وتأمين الملابس العسكرية والرياضية ومكافأة شهرية قدرها 700 ريال.
















أعلن معهد الإدارة العامة عن خطة القبول للبرامج الإعدادية المنفذة للفصل الأول من العام التدريبي 1436/1437هـ والذي يبدأ في 8/11/1436هـ، وسيتم التسجيل الالكتروني من خلال موقع المعهد.

http://www.ipa.edu.sa/

وسيفتح باب التسجيل في برامج المعهد في المركز الرئيسي وفروعه يوم الأحد القادم 4/9/1436هـ ويستمر حتى يوم الثلاثاء 13/9/1436هـ. ويشترط للقبول في برامج المعهد الإعدادية ما يلي:

-أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أو غير سعودي من أم سعودية
-أن يكون المتقدم / المتقدمة حاصلاً على شهادة الثانوية العامة (العلوم الطبيعية – العلوم الشرعية – العلوم الإدارية والاجتماعية)، أو المعاهد العلمية بتقدير لا يقل عن جيد حسب شروط كل برنامج.
-أن يكون المتقدم / المتقدمة من خريجي الثانوية العامة للعام الدراسي (1431/1432هـ فأعلى).
-أداء اختبار القدرات والاختبار التحصيلي الذي يجريهما المركز الوطني للقياس والتقويم وذلك لكافة البرامج الإعدادية الموجهة لحملة الثانوية العامة التي يقدمها المعهد.
-إذا كان المتقدم/المتقدمة (ممن سبق وأن التحق ببرامج اللغة الإنجليزية وتم استبعاده من المعهد) فأنه يشترط أن يكون قد مضى سنة على الأقل من تاريخ استبعاده.
-إذا كان المتقدم/المتقدمة (ممن سبق وأن التحق ببرامج التخصص وتم استبعاده من المعهد) فأنه يشترط أن يكون قد مضى سنتين على الأقل من تاريخ استبعاده بسبب الغياب.
-بالنسبة للمتقدمين على البرامج الموجهة لخريجي الجامعات فبالإضافة إلى توفر شروط القبول في البرنامج، فإنه يجب أن لا يزيد عمر المتقدم عن (40) عام.

والبرامج الموجهة لخريجي الثانوية العامة والمنفذة في المركز الرئيسي بالرياض هي برامج: الأعمال البنكية، المحاسبة، إدارة المستشفيات، السكرتير التنفيذي، إدارة المواد، وبرنامج إدارة الموارد البشرية. وبالنسبة لفرع المعهد بالمنطقة الشرقية بالدمام فسوف ينفذ برامج (إدارة الموارد البشرية – السكرتير التنفيذي)، وينفذ فرع المعهد بمنطقة مكة المكرمة بجدة برامج (إدارة الموارد البشرية – السكرتير التنفيذي – المحاسبة). أما الفرع النسوي بالرياض فسوف تنفيذ برامج (إدارة الموارد البشرية – السكرتير التنفيذي – برمجة الحاسب الآلي). ولمزيد من المعلومات عن البرامج الإعدادية انقر هنا.

ووفقاً لمعايير القبول فإنه إذا كان الطالب حاصلاً على الثانوية العامة تخصص العلوم الطبيعية فإن النسبة المكافئة = (30% نسبة الثانوية العامة + 30% اختبار القدرات + 40% درجة الاختبار التحصيلي) أما إذا كان الطالب حاصلاً على الثانوية العامة تخصص العلوم الشرعية أو العلوم الإدارية والاجتماعية فإن النسبة المكافئة= (40% نسبة الثانوية العامة + 60% اختبار القدرات)، والقبول في برامج المعهد الموجهة لحمة الثانوية العامة يتم عن طريق المفاضلة بين المتقدمين تنافسياً وفق معايير القبول وحسب ترتيب الرغبات وبناء على المقاعد المتاحة وشروط القبول في كل برنامج.

كما أن التسجيل في البرامج الموجهة لخريجي الجامعات يتم من خلال موقع المعهد خلال الفترة من يوم الأحد 4/9/1436هـ إلى يوم الخميس 15/9/1436هـ، وينفذ المعهد برنامج الدراسات القانونية ويشترط للقبول فيه أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة البكالوريوس في الشريعة من قسم الشريعة أو القضاء وبمعدل لا يقل عن (2،5) من (4) أو (3،5) من (5). واجتياز المقابلة الشخصية للمتقدمين على هذا البرنامج والتي ستجرى إن شاء الله خلال الفترة من الأحد 18/9/1436هـ إلى الخميس 22/9/1436هـ.
















تبدأ جامعة المجمعة يوم الأحد القادم، استقبال طلبات الطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق بكليات الجامعة للعام الجامعي 1436 - 1437هـ ، وذلك عبر رابط بوابة القبول الإلكتروني للطلاب:

https://www.rbu-admit.edu.sa ,

وللطالبات على الرابط :

https://mu-admit.net .

وتتيح بوابة القبول للطلاب والطالبات التعرف على التخصصات المتاحة وشروط القبول فيها ، وتعبئة طلب الالتحاق بالجامعة عبر الإنترنت في الوقت المحدد، وترتيب أولوية الرغبات للتخصصات المتاحة وفق شروط ومعايير القبول، حيث أن الدقة في الاختيارات تعني حصول الطالب على الرغبة التي يريدها, كما تسهم في إبراز جانب الوضوح والشفافية في إجراءات القبول وضمان فرص متساوية وعادلة للجميع وفق معايير القبول المعتمدة لكل تخصص.
















أعلن معهد طيران القوات البرية عن فتح باب القبول والتسجيل بالمعهد في دورة الفرد الأساسي رقم ( 15 ), وذلك يوم الثلاثاء القادم عبر الدخول على الرابط الإلكتروني

اللجنة المركزية لقبول الطلبة بالقوات البرية - نظام القبول والتسجيل الإلكتروني .

واشترط المعهد أن يكون المتقدم من خريجي الكلية التقنية ( جميع التخصصات بتقدير جيد فأعلى), ومن خريجي الثانوية العامة أو مايعادلها بتقدير جيد فأعلى, وأن لا يكون قد أمضى 3 سنوات من تاريخ التخرّج, وأن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ, ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه أثناء خدمته للدولة في الخارج, وأن يكون حسن السيرة والسلوك ولم يسبق له أن طرد من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية لأي سبب, وأن لايقل عمر المتقدم عن 17 سنة ولايزيد عن 26 سنة عند تقديم طلب الالتحاق بالخدمة العسكرية, وأن يجتاز الكشف الطبي, وأن يجتاز اختبار اللغة الإنجليزية, وأن لايكون موظفاً حكومياً, وأن يكون غير متزوج, وأن لايقل طول المتقدم عن 160 سم كحد أدنى, وأن يكون الوزن ملائم للطول.

وأهاب المعهد بالمتقدمين المقبولين مبدئياً إحضار ملف علاقي يحتوي على صورة من بطاقة الأحوال المدنية, مع الأصل للمطابقة, وصورة من بطاقة العائلة مضاف بها أسم الأم مع الأصل للمطابقة, أو صورة من شهادة الميلاد, صورة طبق الأصل من الشهادة العلمية التي يحملها المتقدم أو إحضار الأصل للمطابقة, إحضار شهادة أي مؤهل آخر يحمله المتقدم, إحضار 12 صورة شمسية كاشف الراس, الحضور للمعهد بملابس رياضية لأجراء اختبار اللياقة البدنية في نفس اليوم.














تعلن كلية الملك خالد العسكرية عن فتح باب التسجيل لحملة الشهادة الثانوية العامة اعتباراً من الساعة الثانية عشر ظهراً من يوم الأحد 04 / رمضان / 1436هـ و حتى الساعة الحادية عشر مساًء من يوم الجمعة 09/ رمضان / 1436هـ بإذن الله تعالى ، وللمزيد من التفاصيل والإطلاع على الشروط من خلال الرابط التالي

http://www.kkmar.gov.sa/















أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني عن فتح باب التطوّع في أعمال الدفاع المدني خلال موسم الحج لهذا العام 1436هـ.

ودعت المواطنين الراغبين في التطوّع إلى التقدم لإدارة الحماية المدنية في مديريات الدفاع المدني بالمناطق وتعبئة نموذج طلب الالتحاق بالعمل التطوعي واستكمال الإجراءات اللازمة خلال الفترة من 3 / 9 / 1436هـ إلى 24 / 10 / 1436هـ.
















أعلنت جامعة الباحة عن أسماء المقبولين على وظائف " معيد " و " محاضر " بالكليات ، والتي سبق الإعلان عنها بموقع أي وظيفة ، ولمعرفة الأسماء من خلال الملفات الموضح أدناه .

الأسماء ( ملفات PDF ) :-
- معيد بكلية الطب :-
http://goo.gl/LWeQft

- معيد بكلية علوم الحاسب :-
http://goo.gl/rBMgkL

- محاضر بكلية علوم الحاسب :-
http://goo.gl/58Hczh

- معيد بكلية العلوم والآداب بالمخواة :-
http://goo.gl/YmDJEN

- محاضر بكلية العلوم والآداب ببلجرشي :-
http://goo.gl/Xa8Imb

- معيد بكلية العلوم والآداب بقلوة :-
http://goo.gl/jHbW88

- محاضر بكلية العلوم والآداب بقلوة :-
http://goo.gl/Rlxot3

مكان المراجعة :-
- ادارة شؤون الموظفين مصطحبين ما يثبت الهوية وأصول الشهادات لإستكمال اجراءات تعيينهم .

لمزيد من المعلومات :-

الأخبار - Al-Baha University
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 20/06/2015, 04:02 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/09/2001
مشاركات: 92
أعلنت الأكاديمية السعودية للطيران المدني التابعة للهيئة العامة للطيران المدني عن فتح باب القبول والتسجيل للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة قسم العلوم الطبيعية، للحصول على شهادة الدبلوم العالي في تخصصات المراقبة الجوية، الإطفاء والإنقاذ، تشغيل وسلامة المطارات، وعلى شهادة الدبلوم في تخصص أمن المطارات، اعتبارا من يوم الأحد 11 / 9 / 1436هـ وحتى يوم السبت 30 / 10 / 1436هـ على الرابط

الرئيسية .

وأوضحت الأكاديمية أن جميع الخريجين سيتم تعيينهم بعد استيفاء متطلبات التدريب المطلوبة في أي من مطارات المملكة الدولية والداخلية وفق حاجة العمل.
وقد وضعت الأكاديمية عدداً من الشروط للالتحاق، من بينها أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن تستوفي درجات معدله التراكمي والقدرات والاختبار التحصيلي النسب المطلوبة لكل تخصص، وأن يكون حاصلاً على درجة لا تقل عن 40 في اختبار كفاية للغة الانجليزية "Step" المقدم من المركز الوطني للقياس، وألا يتجاوز عمره 21 عاماً وألا يكون قد مضى على تخرجه أكثر من سنتين.

وقد حددت الأكاديمية الدرجات والنسب المطلوبة للالتحاق بكل تخصص، حيث يمكن للراغبين في التقديم الإطلاع عليها عند زيارة موقع الأكاديمية للتقديم.
يذكر أن الأكاديمية تضم عدداً من الأقسام هي مركز تدريب المراقبة الجوية، ومركز تدريب الإطفاء والإنقاذ، ومركز تدريب تشغيل وسلامة المطارات، ومركز تدريب أمن المطارات.















تعلن جامعة تبوك ممثلة في عمادة القبول والتسجيل عن فتح بوابة القبول لخريجي الثانوية العامة الراغبين في إكمال دراستهم الجامعية للعام الجامعي 1436/1437هـ، وذلك خلال الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 6/9/1436 حتى يوم الأحد الموافق 18/9/1436 ؛ في جميع كليات الجامعة وفروعها في المحافظات ، وأوضح عميد القبول والتسجيل بجامعة تبوك الدكتور سعيد بن أحمد الغامدي أن على الطالب الدخول للبوابة الإلكترونية بموقع الجامعة

(Tabuk Portal Universtiy - Tabuk Portal)

لإدخال بياناته والتخصصات التي يرغب الالتحاق بها مرتبة حسب الالوية بالنسبة له ، وأضاف الدكتور الغامدي بأنه بعد الانتهاء من استقبال طلبات الالتحاق بالجامعة سيتمكن الطلاب المرشحون للقبول وعن طريق البوابة الإلكترونية نفسها من طباعة استمارات الترشيح وايصالات تسليم المستندات ، ثم يقوم الطالب المرشح للقبول بعد ذلك بتسليم المستندات المطلوبة لأي مكتب للبريد الممتاز في أي مدينة ليتولى البريد إرسالها للجامعة مجاناً ولا يتحمل الطالب مقابل ذلك أي رسوم ، واختتم الغامدي تصريحه بأن الجامعة أعدت نشرة متكاملة بالتخصصات المطروحة والشروط المطلوبة لكل تخصص والنسب المحددة لكل تخصص سواء أكانت الثانوية العامة أم القدرات أم التحصيلي ، ويُمكن الإطلاع عليها عن طريق الرابط الالكتروني التالي :

http://goo.gl/5Hhh0q

















تبدأ جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج غداً الأحد ، استقبال طلبات الطلاب الراغبين في الالتحاق بكليات الجامعة للعام الجامعي 1436 / 1437هـ وذلك عبر رابط بوابة القبول الإلكتروني

الموحد www.rbu-admit.edu.sa .

وتتيح بوابة القبول للطلاب التعرف على التخصصات المتاحة وشروط القبول فيها، وتعبئة طلب الالتحاق بالجامعة عبر الإنترنت في الوقت المحدد ، وترتيب أولوية الرغبات للتخصصات المتاحة وفق شروط ومعايير القبول ، كما تتيح الاطلاع على نتائج القبول ومواعيد إرسال الملفات عبر البريد الممتاز وفق برنامج زمني مجدول، لتوفير الوقت والجهد على الطلاب من مشقة الحضور لمقر الجامعة في مدينة السيح ، كما تسهم في إبراز جانب الوضوح والشفافية في إجراءات القبول وضمان فرص متساوية وعادلة للجميع وفق معايير القبول المعتمدة لكل تخصص.















أعلنت جمعية منارات العطاء عن توفر فرص وظيفية شاغرة - للرجال - للعمل بالجمعية بمدينة الدمام ، وحسب الوظائف و الشروط الموضح أدناه .

الوظائف :-
1- مدير إدارة المشاريع :-
- حاصل على شهادة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال .
- إجادة إستخدام الحاسب الآلي و برامج الأوفيس .
- يملك مهارات التواصل و التفاوض .
- لديه القدرة على تحمل ضغوط العمل .
- يفضل حديث التخرج .
- يفضل العمر بين 22 إلى 27 عام .

المميزات :-
- راتب يبدأ من 6500 ريال [ يحدد بعد المقابلة الشخصية ] .
- 8 ساعات عمل يومياً .
- يومان إجازة بالأسبوع .
- بدل سكن .
- بدل نقل .
- تأمين طبي .

2- محاسب :-
- حاصل على شهادة الدبلوم على الأقل في المحاسبة .
- إجادة إستخدام برامج الحاسب الآلي و البرامج المحاسبية .
- يملك مهارات التواصل الفعّال .
- قادر على ضبط القيود المحاسببية و إعداد التقارير المالية .

المميزات :-
- راتب يبدأ من 4500 ريال [ يحدد بعد المقابلة الشخصية ] .
- 8 ساعات عمل يومياً .
- يومان إجازة بالأسبوع .
- بدل سكن .
- بدل نقل .
- تأمين طبي .

طريقة التقديم :-
إرسال السيرة الذاتية ( C.V ) مع تحديد عنوان الرسالة بمسمى الوظيفة المراد التقدم إليها :-
[email protected]












اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/06/2015, 12:08 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/09/2001
مشاركات: 92
يسر اللجنة المركزية لقبول طلاب الكليات العسكرية ولجنة قبول الجامعيين بوزارة الدفاع أن تعلن عن فتح باب القبول والتسجيل للراغبين في الإلتحاق بالكليات العسكرية اعتباراً من اليوم الأحد (1436/09/04هـ) إلى يوم (الجمعة) الموافق (1436/09/09هـ)

وعلى الطلبة من خريجي الثانوية العامة التابعة لوزارة التعليم لهذا العام (1436هـ) تخصص (العلوم الطبيعية) الراغبين في التقديم و التسجيل الإطلاع على شروط القبول و إرشادات التسجيل.

علماً أن اختبار الكفايات شرط الزامي للقبول .


---------------------

فتح باب القبول لخريجي الجامعات للعام 1436 هـ

وأعلنت اللجنة المركزية لقبول طلاب الكليات العسكرية ولجنة قبول الجامعيين بوزارة الدفاع أن تعلن عن فتح باب القبول لهذا العام (1436هـ) لخريجي الجامعات (بكالوريوس – ماجستير – دكتوراه) للالتحاق في الخدمة العسكرية بداية من يوم (الأثنين) الموافق (1436/08/14هـ) الى يوم (الجمعة) الموافق (1436/09/09هـ) .


وعلى الطلبة الراغبين في التقديم و التسجيل الإطلاع على شروط القبول و التخصصات المطلوبة و إجراءات التقديم و القبول على الرابط التالي (بوابة القبول الموحد)
















أعلنت جامعة الملك فيصل عن فتح بوابة القبول الإلكتروني للمتقدمين/المتقدمات الراغبين في الالتحاق بجامعة الملك فيصل لبرنامج البكالوريوس لنظام الانتظام فقط ، اعتبارا من السبت 3-9-1436هـ الموافق 20-6-1436م ويستمر حتى نهاية دوام يوم الاربعاء 7-9-1436هـ الموافق 24-6-2015م. وسيغلق نظام تقديم طلبات القبول في تمام الساعة الثانية ظهرا يوم الأربعاء 7-9-1436هـ

صرح بذلك سعادة الدكتور/ محمد بن عبد الوهاب الفريدان عميد القبول والتسجيل

http://apps.kfu.edu.sa/2k15_admgate/















أعلنت الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة عن فتح باب القبول الإلكتروني الموحد لدرجتي البكالوريوس والدبلوم في كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية بالظهران ودرجة الدبلوم في كل من: مركز الدراسات الصحية بمدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية / معهد التمريض بمستشفى القوات المسلحة بالهدا / معهد التمريض بمستشفى القوات المسلحة بالجنوب / معهد التمريض بمستشفى الملك سلمان للقوات المسلحة بالشمالية الغربية / معهد التمريض بمستشفى القوات المسلحة بالشمالية ومعهد التمريض بمستشفى القوات المسلحة بالخرج للعام الأكاديمي 1436 - 1437 هـ لمدة خمسة أيام اعتبارا من 5-9-1436 ولغاية 9-9-1436 هـ ، التفاصيل على الرابط

http://www.psmchs.edu.sa/psmchsreg/

















تبدأ الكلية التقنية للبنات بمنطقة الباحة مطلع الأسبوع القادم استقبال المتقدمات للفصل التدريبي الأول من العام 1436 / 1437هـ، في تخصصات تقنية التزيين النسائي، والتصميم، وإنتاج الملابس.
ودعت الكلية المتقدّمات إلى الدخول لموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في موعدٍ أقصاه الـ 29 من شهر رمضان المبارك الحالي من خلال الرابط التالي

TVTC .

















أعلنت جامعة الملك سعود عن توافر وظائف أكاديمية (للنساء) برتبة (أستاذ مساعد، وأستاذ مشارك) في كلية التمريض وفق الشروط والمؤهلات الموضحة على موقع عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الإلكتروني

الرئيسية | عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين

ويبدأ التقديم عليها ابتداءً من يوم الأحد المقبل، ولمدة خمسة أيام.

ودعت الجامعة المرشحات لشغل وظيفة (مساعد إداري) بالمرتبة الرابعة الموضحة أسمائهن على الموقع الإلكتروني للعمادة ضرورة مراجعة وحدة التوظيف بعمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفات بالمدينة الجامعية للطالبات بالدرعية مبنى 22 مصطحبات معهن أصول الشهادات المطلوبة وصورة منها، وإثبات الهوية الوطنية وصورة منها لاستكمال إجراءات تعيينهن ابتداءً من الأحد القادم، ولمدة خمسة أيام عمل.
وشددت جامعة الملك سعود على أن من لم تراجع خلال الفترة الموضحة سوف يسقط حقها في التعيين، ويتم استدعاء من يليها في الترتيب.















تبدأ الكلية التقنية للبنات بالخرج الأحد القادم، استقبال طلبات المتقدمات للفصل الأول من العام التدريبي 1436 - 1437 هـ عبر البوابة الإلكترونية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

TVTC ،

ويستمر القبول حتى 29 / 9 / 1436هـ.
واشترطت الكلية في المتقدمة أن تكون حاصلةً على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها ، ولائقة طبيًا بما يتناسب مع التخصص المتقدمة له ، وأن لا يكون لدى المتقدمة شهادة تدريب تقني أو مهني تعادل أو تفوق مستوى الشهادة المتقدمة عليها ، وأن تستوفي الشروط المعلنة وقت التقديم النهائي التي تحددها الكلية.
ودعت الكلية الطالبات للاطلاع على الشروط والتخصصات المتاحة بالكلية وتعبئة نموذج طلب الالتحاق على البوابة الإلكترونية وتحري الدقة في إدخال البيانات, حيث سيتم إرسال ترشيح القبول عبر رسائل SMS على أرقام هواتف الاتصال في استمارة القبول الإلكتروني لاستكمال الإجراءات المطلوبة للمتقدمين بمقر الكلية .















أعلنت جامعة الحدود الشمالية عن تمديد فترة استقبال طلبات التحاق الطلاب والطالبات بكليات الجامعة إلى يوم الجمعة 9 رمضان 1436هـ الموافق 26 / 6 / 2015م .

جامعة الحدود الشمالية

وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور وائل بن شحات بصري، أن إدارة الجامعة مددت فترة القبول بكليات الجامعة في مدن الحدود الشمالية الأربع عرعر ورفحاء وطريف والعويقيلة إلى يوم الجمعة حتى الساعة 12 ليلاً، حرصاً منها على إتاحة الفرصة للطلاب والطالبات للالتحاق بمقاعد الجامعة .
وأكد الدكتور بصري أنه لن يتم قبول أي متقدم أو متقدمة بعد هذا التاريخ ، مهيبا بالمتقدمين مراعاة الدقة في تعبئة البيانات عبر النظام والحرص على تسجيل خمس رغبات حتى يضمن المتقدم والمتقدمة القبول بإحدى كليات الجامعة، مشيراً إلى أن قبول الطلاب والطالبات سيكون إلكترونياً على الكليات مباشرة حسب المقاعد المحددة لكل كلية .
















تفتح المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني متمثلة بقطاع التدريب التقني للبنات، يوم الأحد القادم 11 /9 /1436هـ باب القبول للتقديم على برامج الدبلوم بالكليات التقنية للبنات التابعة للمؤسسة للفصل التدريبي الأول ، وباب التقديم مفتوح لخريجات المرحلة الثانوية العامة أو ما يعادلها وذلك عبر موقع التدريب التقني للبنات على شبكة الانترنت على العنوان

TVTC .

وسيكون التقديم على الأقسام التي تدرب عليها المؤسسة التي تشمل كل من (تقنية التجميل النسائي ، تقنية تصميم وانتاج الملابس ، تقنية الحاسب الآلي ، التقنية الإدارية (المحاسبة ، والإدارة المكتبية ) علما بأن التقديم للفصل التدريبي الأول من العام 1436 /1437هـ ، وفقا للمواعيد التالية:الأحد 11 /9 /1436هـ فتح البوابة الإلكترونية للتقديم للفصل التدريبي الأول. الخميس 29 /9 /1436هـ إغلاق بوابة التقديم عبر البوابة الإلكترونية.
















أعلنت الكلية التقنية بالأحساء عن فتح باب القبول للفصل التدريبي الأول من العام 1436 / 1437هـ، في 8 تخصصات بدءًا من يوم الأحد 11 / 9 / 1436هـ حتى يوم الخميس 29 / 9 / 1436هـ، عن طريق البوابة الإلكترونية بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

TVTC .

وأوضح عميد الكلية عادل بن عبدالله المحبوب، أن التخصصات المتاحة هي : قسم تقنية الحاسب الآلي ( برمجيات - دعم فني - شبكات ) وقسم التقنية الإدارية ( محاسبة - إدارة مكتبية - تسويق ) بالإضافة إلى تخصص المحركات والمركبات وتخصص صيانة الآلات الميكانيكية .
وأشار إلى أن التدريب في الفصل الثلثي الأول، سيبدأ بمشيئة الله يوم الأحد 8 / 11 / 1436 هـ ، حيث أنه يجب ان يراعي المتقدم الدقة أثناء تعبئة الطلب ومن ثم إرساله آلياً ، مؤكداً إلى أنه لن ينظر لأي طلب لم يُسجل عن طريق البوابة الإلكترونية .
من جانبه أفاد وكيل الكلية لخدمات المتدربين وليد بن محمد العرفج، أن نظام التدريب بالكليات التقنية هو النظام التدريبي ( الثلثي ) وهو عبارة عن ثلاثة فصول تدريبية خلال العام التدريبي، كل فصل تدريبي يتكون من ( 13 ) أسبوعاً تدريبياً فعلياً، يفصل بين الفصل الأول والفصل الثاني والفصل الثالث إجازة أسبوعية مدتها خمسة أيام للمتدربين، داعياً إلى الإطلاع على شروط القبول والتسجيل، ومعرفة المزايا التي يحصل عليها المتدرب من خلال ( بوابة المتدربين ) بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني .
















أعلنت جامعة تبوك ممثلة بكلية الشريعة والأنظمة عن فتح باب القبول والتسجيل للطالبات في الكلية، للعام الجامعي القادم 1436 / 1437هـ.
وأوضح عميد الكلية الدكتور سعد الذيابي، أن التسجيل متاح عبر البوابة الإلكترونية للجامعة

Tabuk Portal Universtiy - Tabuk Portal

ابتداء من يوم غد وحتى يوم الأحد الـ 18 من شهر رمضان.
















أعلنت جامعة الملك سعود عن توافر وظائف أكاديمية (للنساء) برتبة (أستاذ مساعد، وأستاذ مشارك) في كلية التمريض وفق الشروط والمؤهلات الموضحة على موقع عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الإلكتروني الرئيسية | عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين ، ويبدأ التقديم عليها ابتداءً من يوم الأحد المقبل، ولمدة خمسة أيام.
ودعت الجامعة المرشحات لشغل وظيفة (مساعد إداري) بالمرتبة الرابعة الموضحة أسمائهن على الموقع الإلكتروني للعمادة ضرورة مراجعة وحدة التوظيف بعمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفات بالمدينة الجامعية للطالبات بالدرعية مبنى 22 مصطحبات معهن أصول الشهادات المطلوبة وصورة منها، وإثبات الهوية الوطنية وصورة منها لاستكمال إجراءات تعيينهن ابتداءً من الأحد القادم، ولمدة خمسة أيام عمل.
وشددت جامعة الملك سعود على أن من لم تراجع خلال الفترة الموضحة سوف يسقط حقها في التعيين، ويتم استدعاء من يليها في الترتيب.















تبدأ الكلية التقنية للبنات بالخرج الأحد القادم، استقبال طلبات المتقدمات للفصل الأول من العام التدريبي 1436 - 1437 هـ عبر البوابة الإلكترونية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

TVTC ،

ويستمر القبول حتى 29 / 9 / 1436هـ.
واشترطت الكلية في المتقدمة أن تكون حاصلةً على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها ، ولائقة طبيًا بما يتناسب مع التخصص المتقدمة له ، وأن لا يكون لدى المتقدمة شهادة تدريب تقني أو مهني تعادل أو تفوق مستوى الشهادة المتقدمة عليها ، وأن تستوفي الشروط المعلنة وقت التقديم النهائي التي تحددها الكلية.
ودعت الكلية الطالبات للاطلاع على الشروط والتخصصات المتاحة بالكلية وتعبئة نموذج طلب الالتحاق على البوابة الإلكترونية وتحري الدقة في إدخال البيانات, حيث سيتم إرسال ترشيح القبول عبر رسائل SMS على أرقام هواتف الاتصال في استمارة القبول الإلكتروني لاستكمال الإجراءات المطلوبة للمتقدمين بمقر الكلية















أعلنت جمعية الأطفال المعوقين بمنطقة الجوف عن توفر 3 وظائف - للنساء و للرجال - للعمل بمركز الجمعية بمنطقة الجوف ، وحسب الشروط الموضح أدناه .

الوظائف :-
1- مسئولة قسم طبي ( للنساء ) " وظيفة واحدة " :-
- حاصلة على البكالوريوس في تخصص طبي .
- خبرة عملية 8 سنوات .

2- رجل أمن ( للرجال ) " وظيفتان " :-
- أن يكون عمر المتقدم يزيد عن 35 عاماً .
- أن يكون المتقدم متزوج .
- أن يكون المتقدم يقرأ ويكتب.

موعد التقديم :-
يبدا التقديم بتاريخ 1436/09/04هـ و ينتهي بتاريخ 1436/09/18هـ .

طريقة التقديم :-
- إرسال السيرة الذاتية ( C.V ) إلى البريد الإلكتروني :-
[email protected]
















أعلنت جامعة جدة عن توفر 24 وظيفة تحت مسمى " محاضر " و " معيد " شاغرة بكلية العلوم - للنساء - للعام الدراسي 1435هـ/1436هـ ، وذلك وفق الشروط الموضح أدناه .

الأقسام :-
- علوم الأحياء .
- الإحصاء .
- الرياضيات .
- الفيزياء .
- الكيمياء .

الشروط :-
1.أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية .
2- أن تكون حاصلة على درجة الماجستير للمحاضر والبكالوريوس للمعيد في التخصص الموضح أدناه من كلية علوم من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها.
3- أن لا يقل التقدير في الماجستير عن جيد جداً لوظيفة محاضر وفي البكالوريوس عن جيد جداً لوظيفة معيد.
4- أن لا يتجاوز عمر المتقدمة للمحاضر عن (35) سنه وللمعيد عن (30) سنه.
5- أن تكون المتقدمة حسنة السيرة والسلوك.
6- أن تكون المتقدمة حاصلة على الدرجة المطلوبة في التوفل أو STEP أوIELTS
( ويستثنى من ذلك الحاصلات على مؤهلاتهن من الجامعات الأمريكية أوالأوروبية).
7- أن تكون شهادة المتقدمة علمية وغير ( تربوية أو إدارية ).

الطلبات :-
1- السيرة الذاتية ( C.V ) .
2- صورة الهوية الوطنية أو كرت العائلة .
3- وثيقة التخرج .
4- كشف درجات معتمد .
5- شهادة حسن السيرة والسلوك .
6- شهادات امتحانات اللغة والدورات أو الدبلومات إن وجدت .
7- الأوراق العلمية المنشورة أو المقبولة للنشر إن وجدت.

موعد التقديم :-
التقديم الآن متاح و ينتهي بتاريخ 1436/09/09هـ .

طريقة التقديم :-
- تقدّم الطلبات مباشرة إلى مكتب - وكيلة كلية العلوم للبنات (فرع الفيصلية) رقم المبنى (05D) رقم الغرفة (106) .
- أو على البريد الإلكتروني :-
[email protected]

لمزيد من المعلومات :-
من خلال الرابط التالي :-
جامعة جدة - وظائف محاضر ومعيد شاغرة بكلية العلوم في جامعة جدة خاصة ( للطالبات) للعام الدراسي 1435 / 1436 هـ

اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 26/06/2015, 02:11 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/09/2001
مشاركات: 92
أعلنت المؤسسة العامة للصناعات العسكرية ممثلة بكلية الأمير سلطان الصناعية بالخرج عن فتح باب القبول و التسجيل لحملة الثانوية العامة و حسب الشروط الموضح أدناه .

الشروط :-
- أن يكون سعودي الأصل والمنشأ .
- أن يكون حاصل على شهادة الثانوية العامة قسم العلوم الطبيعية بمعدل لا يقل عن92% .
- أن لا يقل المعدل في المواد العلمية الفيزياء والكيمياء والرياضيات عن 90% .
- أن يكون حاصل على اختباري القدرات والتحصيلي واختبار كفاءة اللغة الإنجليزية .
- أن يكون حسن السيرة والسلوك، ولم يسبق أن صدر بحقه حكم شرعي يخل بالشرف والأمانة .
- أن لا يزيد عمره على 20 عاماً .
- أن يجتاز الفحص الطبي والمخبري واجتياز المقابلة الشخصية.

المميزات و قت الدراسة :-
- يحصل الطالب الملتحق بالكلية على مكافأة شهرية أثناء فترة الدراسة .
- تأمين العلاج له ولأفراد أسرته .
- الحصول على شهادة دبلوم اللغة الإنجليزية والشهادة الدولية المتقدمة لمهارات تقنية المعلومات (كامبردج) .
- يستحق خريج الكلية على المرتبة السادسة حسب تصنيف وزارة الخدمة المدنية، وفي حال تعيينه بالمؤسسة يستحق المرتبة (42) حسب كادر المؤسسة العامة للصناعات العسكرية.

موعد التقديم :-
يبدا التقديم بتاريخ 1436/09/08هـ و ينتهي بتاريخ 1436/09/17هـ .

طريقة التقديم :-
من خلال الرابط التالي :-
صفحة التقديم لوظائف المؤسسة العامة للصناعات العسكرية

للإستفسار يمكن الإتصال على لجنة القبول والتسجيل بالكلية :-
ت 0115480927 – 0115488469 .
















أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة أم القرى اليوم, عن بدء اختيار الرغبات للطلاب وللطالبات المتقدمين عبر بوابة القبول الإلكترونية الموحدة للعام الجامعي 1436/1437هـ بمكة المكرمة وفروعها بمحافظات الجموم والليث والقنفذة وأضم.

https://uqu.edu.sa/

وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور عبدالمجيد بن سعيد الغامدي أن اختيار الرغبات يتم من خلالها تحديد الرغبات حسب الأولوية بحد أدنى 10 رغبات وبحد أقصى 15 رغبة خلال الفترة من 8-12 من الشهر الجاري, وذلك في تخصصات البكالوريوس ودرجة دبلوم كلية المجتمع ومسارات السنة التحضيرية بالجامعة.

وأفاد أن القبول المباشر على درجة البكالوريوس انتظــام في 53 تخصصا بـ 14 كلية نظرية، وكذلك القبول على مسار السنة التحضيرية يشمل المسار الطبي والصحي 9 كليات بتخصصاتها المختلفة، بينما يشمل المسار العلمي 7 كليات بتخصصاتها المختلفة، والمسار الإداري بكلية إدارة الأعمال، مبيناً أن عمادة القبول والتسجيل بالتعاون مع عمادة تقنية المعلومات استحدثت هذا العام برنامج تواصل مباشر عبر " لايف شات" ببوابة القبول الالكترونية للرد على جميع الأسئلة التي ترد من الطلاب والطالبات.















تعلن جامعة الطائف عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة حسب البيان الموضح على الرابط أدناه وترغب الجامعة في شغلها عن طريق المسابقة بالمواطنين السعوديين المؤهلين حسب الشروط الموضحة أمام كل وظيفة مع مراعاة ما يلي:

- طريقة تقديم الطلبات: تتم آلياً على الرابط المخصص للمسابقة WWW.TU.EDU.SA

- فترة التسجيل الآلي: يبدأ التسجيل عبر الموقع اعتباراً من يوم الأحد الموافق 1436/09/11 هـ وينتهي يوم الأربعاء الموافق 1436/09/21 هـ الساعة الثانية ظهراً.

- مكان وموعد مطابقة المستندات: تتم مطابقة المستندات من الساعة الثامنة صباحاً الى الساعة الثانية عشر ظهراً " بمبنى الادارة العامة لشئون هيئة التدريس والموظفين بمقر الجامعة بالحوية للرجال " وَ " بمقر الطالبات بقروى للنساء " وذلك اعتباراً من يوم الاحد الموافق 1436/10/10 هـ الى نهاية دوام يوم الاربعاء الموافق 1436/10/20 هـ.

- المستندات المطلوب احضارها:

أساس استمارة التوظيف التي تم تعبئتها وطباعتها من الموقع بعد التوقيع عليها في الحقل المخصص من صاحب الطلب.
صورة واضحة من الهوية الوطنية مع الأصل للمطابقة.
صورة من المؤهلات العلمية مع الأصول للمطابقة.
صورة من شهادات الخبرة العملية " للمتقدمين على وظائف يتطلب لها خبرة " مع الأصل للمطابقة ويشترط للخبرات غير الحكومية احضار بيان يثبتها من التأمينات الاجتماعية وخطاب من جهة العمل موضحاً به مسمى الوظيفة ومحدداً به بداية الخبرة ونهايتها باليوم والشهر والسنة.

- تنويه:

- لا يقبل استلام أي طلب لم يتم تسجيله بالموقع.
- لا يقبل استلام أي طلب تختلف المعلومات المسجلة بالموقع عن واقع المستندات التي احضرها ويتحمل مقدم الطلب مسؤولية ذلك.
- لا يقبل استلام أي طلب يرد متاخراً بعد نهاية فترة تسليم المستندات حتى لو سبق تسجيله بالموقع.

الوظائف الشاغرة على الرابط التالي (http://www.tu.edu.sa/news/Pages/News_300.aspx) .

















أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم عن استمرار التسجيل لاختبار كلية الملك فهد الأمنية " الاختبار العام" للجامعيين المرشحين للالتحاق بكلية الملك فهد الأمنية, وذلك عبر موقع المركز Qiyas.org .
وأوضح مدير العلاقات والاتصال والإعلام إبراهيم الرشيد أن الاختبار يأتي بالتعاون مع كلية الملك فهد الأمنية الذي تم الإعداد له بمعايير خاصة للمتقدمين , حيث سيعقد الاختبار يوم الأحد القادم 11 رمضان 1436هـ , في ( 5 ) مقرات موزعة على مدينة الرياض وجدة والدمام وأبها.

وأضاف أن التسجيل متاح للمتقدمين الذين تم قبولهم بدورة الضباط الجامعيين في كلية الملك فهد الأمنية للدورة ( 45 ) للعام 1436 هـ, ويعتبر شرط أساسي للقبول في الالتحاق بالدورة .
الجدير بالذكر أن المركز يقدم جميع الخدمات المساندة للمستفيدين عبر وسائل الاتصال المختلفة، ويجيب على الاستفسارات، ويستقبل الملاحظات من خلال مراكز الاتصال على الرقم 4909090-011, أو عبر شبكات التواصل الاجتماعية @QiyasOnline, إضافة إلى البريد [email protected] أو [email protected] .














أعلنت الكلية التقنية في محافظة الرس ( للبنين ) عن فتح باب القبول والتسجيل للفصل التدريبي الأول 1436 /1437هـ, في جميع أقسام الكلية لخريجي الثانوية والمعاهد الفنية, وذلك بدءا من 1436/9/11هـ وحتى 1436/9/29هـ, عبر البوابة الإلكترونية على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

TVTC

وأوضحت وكالة الكلية لخدمات المتدربين, أن القبول سيكون في قسم تقنية الحاسب في تخصص إدارة أنظمة الشبكات وتخصص الدعم الفني, بالإضافة إلى قسم التقنية الإدارية في تخصص التسويق والمحاسبة والإدارة المكتبية .
ودعت جميع الراغبين بالالتحاق بالكلية, إلى تحري الدقة في اختيار التخصص وإدخال البيانات .














أعلنت قيادة القوات البرية الملكية السعودية ـ اللجنة المركزية لقبول طلبة القوات البرية ـ عن فتح باب القبول والتسجيل بمعهد سلاح المدفعية لحملة الشهادة الثانوية العامة بقسميها أو ما يعادلها ابتداءً من يوم الأحد 17 / 10 / 1436هـ ولمدة ثلاثة أيام بمعهد سلاح المدفعية بالمنطقة الجنوبية.

وأوضحت القيادة أنه خصص يوم الأحد 17 / 10 للحاصلين على تقدير ممتاز وجيد جداً , ويوم الاثنين 18 / 10 للحاصلين على تقدير جيد , فيما سيكون يوم الثلاثاء 19 / 10 آخر فرصة لمن يرغب التسجيل من حملة الثانوية العامة وما يعادلها على البوابة الإلكترونية.

















أعلنت جامعة حفر الباطن عن توفر وظائف تحت مسمى " معيد " - للرجال و للنساء ، وحسب التخصصات و الشروط الموضح أدناه .

التخصصات :-
للرجال :-
- محاسبة .
- مالية .
- إدارة .
- تسويق .
- فيزياء .
- رياضيات .
- لغة إنجليزية .
- هندسة كهربائية .
- هندسة ميكانيكية .
- هندسة مدنية .
- اقتصاد .
- هندسة برمجيات
- هندسة حاسب ألي .
- هندسة صناعية .
- كيمياء .
- أحياء.

للنساء :-
- رياضيات .
- كيمياء .
- فيزياء .
- أحياء .
- علوم الحاسب الآلي.
- رياض أطفال
.- تربية خاصة .
- علم نفس .
- تمريض .
- تقنية مختبرات .
- لغة إنجليزية .
- لغة عربية .
- علم اجتماع .
- نظم معلومات إدارية .
- محاسبة .
- مالية .
- إدارة .
- تسويق .
- اقتصاد .
- هندسة حاسب ألي .
- هندسة برمجيات.

الشروط :-
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية .
- حاصلا على درجة البكالوريوس من جامعة سعودية أو من جامعة أخرى معترف بها مع حصوله على شهادة المعادلة من إدارة معادلة الشهادات وبتقدير جيد جدًا على الأقل .
- ألا يتجاوز عمر المتقدم 28 سنة عن تقديم الطلب .
- أن لا يكون على رأس العمل في أي قطاع حكومي , وفي حال كون المتقدم على رأس بعثة يرفق بطلبة قرار الابتعاث.

موعد التقديم :-
يبدا التقديم بتاريخ 1436/09/08هـ و ينتهي بتاريخ 1436/09/18هـ .

طريقة التقديم :-
تقديم السيرة الذاتية و صور من الشهادات يدويًا إلى مقر الجامعة خلال الفترة الموضح أعلاه .
















أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز ممثلة بأمانة مجلس الجامعة عن توفر وظيفتين شاغرتين - للرجال - تحت مسمى " سائق " و " موزع بريد " على بند الاجور فئة - ج- ، ويرغب المجلس بشغلها من قبل الكوادر السعودية المؤهلة عن طريق المسابقة الوظيفية .

الشروط :-
1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
2- أن يكون حاصل على الثانوية العامة كحد أعلى للتقدم على الوظيفة.
3- أن تكون لديه رخصة قيادة سارية المفعول .
4- أن لا يقل عمر المتقدم عن 20 سنة ولا يزيد عن 35 سنة .

موعد التقديم:-
يبدا التقديم بتاريخ 1436/09/11هـ و ينتهي بتاريخ 1436/09/18هـ .

طريقة التقديم :-
التوجه خلال المدة الموضح أعلاه إلى :-
- الدور الرابع بمبنى الإدارة العليا .














أعلنت كلية الأمير سلطان الصناعية التابعة للمؤسسة العامة للصناعات العسكرية بالخرج ،عن استقبال طلبات المتقدمين عبر موقع المؤسسة الإلكتروني ، ويستمر حتى يوم 18/9/1436هـ .

1. شروط القبول :

أ‌. أن يكون المتقدم خريج العام الحالي 1435/1436 هـ.
ب. أن يكون المتقدم حاصلاً على الشهادة الثانوية العامة انتظام نهاري قسم (علوم طبيعية) بمعدل لايقل عن (92).
ج. أن لايقل معدل الدرجات في المواد العلمية (الفيزياء، الكيمياء، الرياضيات) عن (90).
د. أن يكون حاصلاً على اختبار القدرات والاختبار التحصيلي واحتبار كفايات اللغة الإنجليزية.
هـ. أن يكون حسن السير والسلوك.
و. أن لايزيد عمر المتقدم عن عشرين عاماً.
ز. أن يكون من أبوين سعوديي الأصل والمنشأ وإحضار مايثبت ذلك.
ح. أن يجتاز الفحص الطبي والمخبري.
ط. لم يسبق أن صدر بحقه حكم شرعي بقضية مخلة بالشرف والأمانة.
ي. أن يجتاز المقابلة الشخصية.

2. المميزات التي يحصل عليها الطالب:

أ‌. مكافأة شهرية أثناء الدراسة.
ب‌. تأمين السكن للطلبة العزاب أثناء الدراسة في حال توفره.
ج. تأمين العلاج له ولأفراد أسرته أثناء الدراسة.
د. الحصول على شهادة دبلوم اللغة الإنجليزية والشهادة الدولية المتقدمة لمهارات تقنية المعلومات (كامبردج) في حال تحقيق الشروط.
هـ. إمكانية مواصلة الدراسة للمتفوقين للحصول على شهادة البكالوريوس.
و. يستحق المتخرج المرتبة السادسة حسب تصنيف وزارة الخدمة المدنية.
ز. أفضلية التعيين بالمؤسسة العامة للصناعات العسكرية بعد التخرج عند توفر الإمكانية.
ح. في حال تعيينه بالمؤسسة يستحق المتخرج المستوي (42) حسب تصنيف المؤسسة العامة للصناعات العسكرية.

ملاحظات:

1. طريقة حساب الدرجة الموزونة لنظام المقررات:
1. الدرجة الموزونة للفيزياء (فيزياء1+فيزياء2+فيزياء3+فيزياء4) ×4.
2. الدرجة الموزونة للكيمياء (كيمياء1+كيمياء2+كيمياء3+كيمياء4) ×4.
3. الدرجة الموزونة للرياضيات (رياضيات1+رياضيات2+رياضيات3+رياضيات4+رياضيات5+رياضيات6) ×6.

2. التسجيل عبر الموقع الإلكتروني (صفحة التقديم لوظائف المؤسسة العامة للصناعات العسكرية ) وذلك اعتبــاراً من يوم السبت 10 /9 /1436 هـ وحتى الساعـــة الثانية عشر ليلاً من يوم الأحد الموافق 18 /9 /1436هـ.
3. يتم تعبئة استمارة القبول بكل دقة والتأكد من صحة المعلومات وأي خطأ في تعبئة الاستمارة بعد التدقيق سيتم استبعاد المتقدم مباشرة علماً أن التسجيل لمرة واحدة فقط ولن يسمح بالتكرار.
4. عند تعبئة الاستمارة تكتب درجة الاختبار التحصيلي ودرجة اختبار كفايات اللغة الإنجليزية في حالة توفر النتيجة وفي حال عدم توافرها تترك فارغة.
















أعلنت كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء التابعة لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية, فتح باب القبول والتسجيل إلكترونياً للعام الجامعي القادم 1436 / 1437هـ من خلال موقع الكلية الإلكتروني

كلية الشريعة والدرسات الإسلامية في الأحساء

ويستمر حتى 16 / 9 / 1436هـ .

واعتمدت إدارة الجامعة للطالبات أربعة أقسام، هي قسم الشريعة, وقسم اللغة العربية, وقسم اللغة الإنجليزية, وقسم الحاسب الآلي , بينما خصص للطلاب ثمانية أقسام، هي قسم الشريعة, وقسم أصول الدين, وقسم اللغة العربية, وقسم الجغرافيا, وقسم الإدارة, وقسم اللغة الإنجليزية, وقسم الحاسب الآلي, وقسم الأنظمة .
من جهته أكد عميد الكلية الدكتور عبدالرحمن المزيني, أنه يجب على الطالب المتقدم الدخول لموقع الكلية والتأكد من الشروط المطلوبة للقبول وتعبئة كامل البيانات, ومن ثم يقوم الطالب بطباعة إشعار إكمال الطلب والاحتفاظ به لمراجعة الكلية عند طلب حضوره عن طريق رسائل الجوال لإجراء المقابلة الشخصية .
وأشار إلى أنه يتم اختيار المقبولين عن طريق المفاضلة بين الطلاب والطالبات على أساس النسبة المركبة والمقابلة الشخصية وحسب ترتيب الرغبات وتوافر المقاعد، وسيتم إعلان أسماء المقبولين في 18 من شهر رمضان المبارك .

















تعلن جامعة حائل عن فتح باب القبول للالتحاق بالجامعة اعتبارا من تاريخ 8/9/1436هـ ولغاية 17/9/1436هـ حيث سيتم قبول طلبات القبول للجامعة عبر بوابة القبول الإلكتروني علما بأن تأكيد القبول لهذا العام سيتم الكترونيا دون الحاجة لتسليم الشهادة الثانوية.

تبدأ فترة تقديم الطلبات من الخميس 8 / 9/ 1436هـ ولغاية يوم السبت 17 / 9 / 1436هـ ، من خلال الرابط التالي
(http://www.uoh.edu.sa/Subgates/Admis...s/default.aspx) .
















أعلنت المديرية العامة للسجون بوزارة الداخلية ممثلة بإدارة القبول والتسجيل عن فتح باب القبول والتسجيل لعام 1436هـ لرتبة - جندي - لحملة شهادة الثانوية العامة .

شروط :-
1. أن يكون سعودي الأصل والمنشأ، ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمته للدولة خارج المملكة.
2. أن يكون حسن السيرة والسلوك.
3. أن يكون لائقاً طبياً للخدمة العسكرية.
4. أن لا يكون موظفاً بأي جهة حكومية.
5. أن لا يقل عمر المتقدم عن (17) عاماً ولا يزيد على (30) عاماً.
6. أن يكون الحد الأدنى للطول بالنسبة للمتقدمين (168) سم.
7. المؤهل المطلوب للتعيين الثانوية العامة لخريجي الأعوام من 1431 هـ الى 1436 هـ .
8. من شروط القبول للوظيفة عدم المطالبة بالنقل إلا بعد مضي (3) سنوات.
9. اجتياز الإجراءات الأولية والمقابلة الشخصية.

موعد التقديم :-
يبدأ التقديم من الساعة 10 صباحاً بتاريخ 1436/09/13هـ و ينتهي بتاريخ 1436/09/17هـ .

طريقة التقديم :-
من خلال الرابط التالي :-
https://goo.gl/LcslX5












اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 29/06/2015, 02:28 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/09/2001
مشاركات: 92
تبدأ إدارة برنامج اللغة الإنجليزية بالكلية التقنية بالأحساء استقبال طلبات التسجيل في الدورة القادمة لبرنامج الخريجين المكثف للعام التدريبي الجديد الموافق 8 /11 /1436 هـ .

وأوضح مشرف البرنامج بالأحساء سعد بن عبدالرحمن اليمني أن من مميزات البرنامج الحصول على شهادة معتمدة ، ومكافأة شهرية قدرها ألف ريال ، وأكثر من ( 600 ) ساعة تدريبية على مدى ( 21) أسبوعاً ، منوهاً أن اجتياز البرنامج يمنح الأولوية للالتحاق بكلية إعداد المدربين التقنيين ، واكتساب المهارات في اللغة الإنجليزية وفق احتياجات سوق العمل من خلال كادر تعليمي لغتهم الأصلية اللغة الإنجليزية .

وبين اليمني أن من شروط الالتحاق بالبرنامج أن يكون المتقدم سعودي الجنسية , وحسن السيرة والسلوك , ويكون حاصلاً على الدبلوم من إحدى الكليات التقنية أو الاتصالات , وألا يكون مضى على التخرج أكثر من ثلاث سنوات .
وأفاد بأن التقديم يتم إلكترونياً عن طريق البوابة المركزية للتسجيل من خلال موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني TVTC .
















أعلنت جامعة الدمام عن فتح باب الالتحاق ببرنامج التعلّم عن بعد في تخصص "إدارة الأعمال" اعتباراً من الخميس المقبل عبر موقع الجامعة الالكتروني ،

https://admitportal.uod.edu.sa/

ويستمر التقديم حتى 22 من شهر رمضان الحالي ، وسيتم إعلان نتائج القبول للطلبة المستجدين برسائل نصية عبر هواتفهم المحمولة ، فيما ستبدأ الدراسة في البرنامج الأحد 8 ذو القعدة القادم .
وأوضح عميد عمادة التعليم الإلكتروني والتعلم عن بُعد الدكتور بندر بن عبد الوهاب العامر أن شروط القبول أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أو من مواطني دول مجلس التعاون أو من المقيمين في المملكة إقامة نظامية وأن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها و في حال كانت الشهادة الثانوية من خارج المملكة يجب تصديقها من قبل الملحقية الثقافية السعودية و تكون آلية المفاضلة بين المتقدمين وفقاً للمعدل التراكمي وسنة التخرج وعدد المقاعد المتاحة .

وأفاد أن جميع الاختبارات النهائية تقدم بمقر الجامعة بالدمام أو الفروع الأخرى " الجبيل - النعيرية - الخفجي - حفر الباطن "كما أن آلية التحويل من التعلم عن بعد إلى الانتظام تخضع لعملية المفاضلة وحسب المقاعد الشاغرة بالكلية ، وليس من حق الطالب أو الطالبة المطالبة في حال تعذر ذلك وتشير عمادة التعليم الالكتروني والتعلم عن بُعد بعدم استخدام الأجهزة الكفية والهواتف المحمولة لتعبئة طلب الالتحاق .















تبدأ الكلية التقنية بمنطقة جازان استقبال طلبات الراغبين في التسجيل في برنامج الدبلوم الصباحي للفصل التدريبي الأول لعام 1436/ 1437هـ ، وذلك عبر بوابة القبول والتسجيل بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، على الرابط:

TVTC .

وأوضح عميد الكلية موسى بن حمد الأمير أن الكلية اشترطت في المتقدم أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة، أو المعاهد الثانوية المهنية والصناعية، أو ما يعادلها، ولائقاً طبياً بما يتناسب مع التخصص المتقدم له , مشيرًا إلى أن التقديم سيستمر حتى نهاية شهر رمضان الحالي.

ودعا في ختام تصريحه المتقدمين للاطلاع على الشروط والتخصصات المتاحة بالكلية، وتعبئة نموذج طلب الالتحاق على الموقع الإلكتروني وطباعته، مبيناً أنه سيتم إبلاغ المتقدمين عن طريق رسائل SMS لتسليم الأوراق المطلوبة لإنهاء إجراءات القبول , راجياً من الله عزوجل العون والتوفيق للجميع .
















تبدأ الأكاديمية السعودية للطيران المدني التابعة للهيئة العامة للطيران المدني غدا إلى السبت 30 /10 / 1436هـ في فتح باب القبول والتسجيل للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة قسم العلوم الطبيعية، للحصول على شهادة الدبلوم العالي في تخصصات المراقبة الجوية، الإطفاء والإنقاذ، تشغيل وسلامة المطارات، وعلى شهادة الدبلوم في تخصص أمن المطارات، على الرابط

الرئيسية .

وأوضحت الأكاديمية أن جميع الخريجين سيتم تعيينهم بعد استيفاء متطلبات التدريب المطلوبة في أي من مطارات المملكة الدولية والداخلية وفق حاجة العمل .

وقد وضعت الأكاديمية عدداً من الشروط للالتحاق، ومن بينها أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن تستوفي درجات معدله التراكمي والقدرات والاختبار التحصيلي النسب المطلوبة لكل تخصص، وأن يكون حاصلاً على درجة لا تقل عن 40 في اختبار كفاية للغة الانجليزية "Step" المقدم من المركز الوطني للقياس، وألا يتجاوز عمره 21 عاماً وألا يكون قد مضى على تخرجه أكثر من سنتين.

وقد حددت الأكاديمية الدرجات والنسب المطلوبة للالتحاق بكل تخصص، حيث يمكن للراغبين في التقديم الإطلاع عليها عند زيارة موقع الأكاديمية للتقديم. يذكر أن الأكاديمية تضم عدداً من الأقسام هي مركز تدريب المراقبة الجوية ، ومركز تدريب الإطفاء والإنقاذ، ومركز تدريب تشغيل وسلامة المطارات، ومركز تدريب امن المطارات .














أوضح معهد الإدارة العامة أن باب الترشيح على برامجه التدريبية المنفذة في الفصل الأول من العام التدريبي 1436 / 1437 هـ ما زال مستمراً حتى نهاية دوام يوم الثلاثاء المقبل في المركز الرئيسي للمعهد بالرياض وفروعه في كل من منطقة مكة المكرمة بجدة والمنطقة الشرقية بالدمام ومنطقة عسير بأبها والفرع النسائي بالرياض.

ودعا المتحدث الرسمي لمعهد الإدارة العامة، الراغبين في الالتحاق ببرامج المعهد التدريبية للفصل الأول من العام القادم سرعة إنهاء ترشيحاتهم قبل نهاية دوام يوم الثلاثاء القادم، موضحاً أن فترة اعتماد الترشيحات من قبل مسئولي الترشيح ستكون خلال يومي الأربعاء والخميس المقبلين وستعلن نتائج الترشيح على هذه البرامج إن شاء الله يوم الخميس 22 رمضان 1436هـ.

وبيّن أن معهد الإدارة العامة سيقوم بإرسال رسالة قصيرة (SMS) إلى كافة المرشحين الذين تم قبولهم في برامج المعهد التدريبية. وستمكن كل موظف تم ترشيحه الاستعلام عن نتائج ترشيحه من خلال موقع المعهد على شبكة الانترنت

معهد الادارة العامة

وطباعة إشعار قبوله مباشرة.
















فتحت جامعة القصيم مؤخراً باب القبول للعام الجامعي القادم 1436 / 1437هـ, عبر موقعها الإلكتروني لاستقبال طلبات القبول بكليات الجامعة المنتشرة في المنطقة, ويستمر حتى يوم الأربعاء المقبل.

جامعة القصيم | الصفحة الرئيسية

وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور علي بن محمد السيف أن عدد المقاعد المتاحة للقبول للعام الجامعي القادم للجنسين يزيد عن 16 ألف مقعداً في 38 كلية تضم أكثر من 150 تخصص للجنسين, مشيراً إلى أن طلبات القبول بلغت حتى الآن 20000 , وستعلن النتائج قبل إجازة عيد الفطر المبارك بإذن الله.

وبيّن أن الجامعة اعتمدت هذا العام القبول الإلكتروني 100% , من خلال خدمة "يسير" لجلب البيانات ومن ثم خدمة "مقبول" لدى وزارة التعليم لإكمال مراحل تثبيت القبول.















بدأت كلية السياحة والفندقة بالمدينة المنورة مطلع هذا الأسبوع, استقبال طلبات الالتحاق بها إلكترونياً للعام التدريبي الجديد 1436- 1437هـ .

كلية السياحة والفندقة بالمدينة المنورة

وأوضح عميد الكلية ماجد بن موسى العنزي, أن التقديم الذي يستمر حتى الـ 28 من الشهر الحالي, سيكون متاحاً للمتدربين المنتظمين في الفترة الصباحية في أربعة تخصصات تشمل السياحة والسفر, والفندقة, وإنتاج وخدمة الطعام, مفيداً أن التقديم سيتم عبر البوابة الالكترونية للقبول والتسجيل على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالانترنت.
















أطلقت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني البوابة الموحدة للقبول والتسجيل على شبكة الإنترنت، لتتيح إمكانية التقديم على جميع الكليات والمعاهد التابعة للمؤسسة عبر نافذة الكترونية واحدة تشمل الكليّات التقنية للبنين والبنات والكليّات العالميّة للبنين والبنات وكليّة المدربين التقنيين، وبرامج اللغة الإنجليزية للبنين والبنات، وذلك على الموقع الإلكتروني :

www.rgt.gov.sa















أعلنت الكلية التقنية بمنطقة حائل وفروعها في محافظة الشنان ومحافظة بقعاء اليوم، عن فتح باب القبول والتسجيل للفصل التدريبي الأول من العام 1436 / 1437هـ، وذلك عبر البوابة الإلكترونية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
TVTC .

وأوضح عميد الكلية المهندس ضحوي بن عبدالهادي الشمري أن التقديم سيستمر حتى يوم الخميس 29 / 9 / 1436هـ، ويشمل قسم تقنية الحاسب الآلي وقسم التقنية الإدارية والتقنية الميكانيكية والتقنية الكهربائية والتقنية الإلكترونية، والتقنية الخاصة.
ودعا جميع المتقدمين إلى أهمية إدخال المعلومات والبيانات المطلوبة بالشكل الصحيح، إضافة إلى طباعة (برنت)، وتسجيل رقم الجوال والبريد الالكتروني.














أعلنت الكلية التقنية بأبها عن فتح باب القبول للفصل التدريبي الأول لـ 13 تخصص دبلوم بـ 7 أقسام، للعام التدريبي القادم 1436 / 1437هـ ابتداءً من اليوم، وحتى يوم الخميس 29 / 09 / 1436 هـ، عن طريق بوابة القبول والتسجيل بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

TVTC .

واشترطت الكلية للقبول، أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو شهادة المعاهد الثانوية الصناعية أو ما يعادلها، ولائقاً طبياً بما يتناسب مع التخصص المتقدم له للدبلوم، وأن يكون مستوفي شروط القبول على الرابط.
ودعا عميد الكلية الحسين بن سالم آل عثمان المتقدمين الاطلاع على الشروط والتخصصات المتاحة بالكلية، وتعبئة نموذج طلب الالتحاق على الموقع الالكتروني وطباعته.

كما نوّه وكيل الكلية لخدمات المتدربين المهندس يحيى هادي القحطاني أنه سيتم تبليغ المتقدمين عن طريق رسائل SMS لتسليم الأوراق المطلوبة ابتداء من يوم الأحد 10 / 10 / 1436 هـ, على مسرح الكلية التقنية بالمقر الرئيسي بجوحان.
















تعلن اللجنة المركزية لقبول الطلبة عن وجود وظائف عسكرية شاغرة بسلاح المهندسين (ضباط صف / أفراد) لرتبة (وكيل رقيب / عريف / جندي أول / جندي) لحملة شهادات الكليات التقنية والمعاهد المهنية والثانوية العامة وشهادة الكفاءة المتوسطة ) للتخصصات التالية :

(القوة الكهربائية , كهرباء انشاءات , تمديدات كهربائية , هندسة مدنية , هندسة معمارية , رسام معماري , المساحة , تبريد وتكييف , تبريد وتكييف منشآت , نجارة (نجارة انشاءات) , تمديدات صحية (سباكه) , حداده ولحام (حداد انشاءات) , بناء , دهان (انشاءات) ) خلال الفترة من يوم الأحد ( 11 /09 /1436هـ) وحتى يوم السبت ( 24 /09 /1436هـ) وذلك حسب الشروط المذكورة في الموقع

اللجنة المركزية لقبول الطلبة بالقوات البرية - نظام القبول والتسجيل الإلكتروني



















بدأت الكلية التقنية في محافظة بيشة أمس الأحد في استقبال طلبات التقديم للقبول في الكلية للفصل التدريبي الأول من العام الدراسي 1436 / 1437 هـ.


http://www.tvtc.gov.sa/Arabic/Traini.../default.aspx/


وأوضح عميد الكلية المهندس عبدالله بن مرعي القرني أن القبول سيستمر حتى 29 رمضان عن طريق بوابة القبول الإلكترونية، داعياً المتقدمين الذين أكملوا تعبئة بياناتهم على البوابة إلى مراجعة إدارة القبول والتسجيل في الكلية لتسليم المستندات المطلوبة بداية من 10 شوال كل حسب الموعد المرسل إليه على جواله وبريده الالكتروني.

كما دعا الراغبين في التقديم التأكد من صحة بياناتهم ودقتها حيث سيتم التواصل معهم حول موعد المراجعة لتسليم الملف وإجراء الكشف الطبي، منوهاً إلى أن مجرد تعبئة البيانات في البوابة لا يعتبر قبولاً نهائياً.















بدأت كلية الأمير سلطان الصناعية التابعة للمؤسسة العامة للصناعات العسكرية بالخرج،استقبال طلبات المتقدمين عبر موقع المؤسسة الإلكتروني

صفحة التقديم لوظائف المؤسسة العامة للصناعات العسكرية

ويستمر حتى يوم الأحد 18 / 9 / 1436 هـ.

واشترطت الكلية في المتقدم أن يكون سعودي الأصل والمنشأ ، وحاصلاً على شهادة الثانوية العامة قسم العلوم الطبيعية بمعدل لا يقل عن92% وخريج العام الحالي 1435 - 1436هـ ، وأن لا يقل المعدل في المواد العلمية الفيزياء والكيمياء والرياضيات عن 90% ، ومجتازًا لاختبارات القدرات والتحصيل وكفاءة اللغة الإنجليزية ، وأن يكون حسن السيرة والسلوك ، ولم يسبق أن صدر بحقه حكم شرعي يخل بالشرف والأمانة، وأن لا يزيد عمره على 20 عاماً ، وأن يجتاز الفحص الطبي والمخبري والمقابلة الشخصية.

ويحصل الطالب الملتحق بالكلية على مكافأة شهرية أثناء فترة الدراسة، وتأمين العلاج له ولأفراد أسرته ، والحصول على شهادة دبلوم اللغة الإنجليزية والشهادة الدولية المتقدمة لمهارات تقنية المعلومات (كامبردج) ، ويعين خريج الكلية على المرتبة السادسة حسب تصنيف وزارة الخدمة المدنية ، وفي حال تعيينه بالمؤسسة العامة للصناعات العسكرية يستحق المرتبة (42) حسب تصنيف المؤسسة.

ودعت كلية الأمير سلطان الصناعية الطلاب المتقدمين للاطلاع على الشروط والتخصصات المتاحة ، وتعبئة استمارة القبول وتحري الدقة في إدخال البيانات ، وللاستفسار يمكن الاتصال على لجنة القبول والتسجيل بالكلية ت 0115480927 - 0115488469



















تعلن جامعة الطائف عن بدء استقبال الطلبات لشغل وظائف إدارية وصحية (للرجال والنساء) من المرتبة العاشرة حتى الرابعة بالإضافة إلى وظائف على الكادر الصحي وترغب الجامعة في شغلها عن طريق المسابقة للمواطنين والمواطنات السعوديات المؤهلين على النحو التالي:

الوظائف الشاغرة بالجامعة المطلوب شغلها بالمسابقة:

- محاسب (المرتبة 10 - الطائف - رجال)
- مدير ادارة القبول والتسجيل (المرتبة 10 - الطائف - رجال)
- مدير ادارة الحاسب الالي (المرتبة 10 - الطائف - رجال)
- مهندس مدني مشرف (المرتبة 10 - الطائف - رجال)
- اخصائي شؤون موظفين (المرتبة 10 - الطائف - رجال)
- مهندس كهربائي مشرف (المرتبة 10 - الطائف - رجال)
- مشرف رياضي (المرتبة 9 - الطائف - رجال)
- مدير وحدة الامن والسلامة (المرتبة 9 - الطائف - رجال)
- محاسب (المرتبة 9 - الطائف - رجال)
- فني اتصالات (المرتبة 9 - الطائف - رجال)
- فني مختبر (المرتبة 9 - الطائف - رجال)
- فني مختبر (المرتبة 9 - الطائف - رجال)
- محاسب (المرتبة 8 - الطائف - رجال)
- مدرب رياضي (المرتبة 8 - الطائف - رجال)
- مهندس مدني (المرتبة 8 - الطائف - رجال)
- باحث علمي (المرتبة 8 - الطائف - رجال)
- مدقق شؤون موظفين (المرتبة 7 - الطائف - رجال)
- مترجم (المرتبة 7 - الطائف - رجال)
- مهندس زراعي مساعد (المرتبة 7 - الطائف - رجال)
- فني تغذية (المرتبة 7 - الطائف - رجال)
- فني تغذية (المرتبة 7 - الطائف - نساء)
- مهندس حاسب الي مساعد (المرتبة 7 - الطائف - رجال)
- فني دعم (المرتبة 7 - الطائف - رجال)
- فني اتصالات (المرتبة 7 - الطائف - رجال)
- محضر مختبر (المرتبة 7 - الطائف - رجال)
- باحث علمي مساعد (المرتبة 7 - الطائف - رجال)
- باحث علمي مساعد (المرتبة 7 - الطائف - نساء)
- باحث علمي مساعد (المرتبة 7 - تربة - رجال)
- محضر مختبر (المرتبة 7 - تربة - رجال)
- محضر مختبر (المرتبة 7 - رنية - رجال)
- محضر مختبر (المرتبة 7 - الخرمة - رجال)
- فني مختبر (المرتبة 7 - الطائف - نساء)
- مدقق حسابات مساعد (المرتبة 6 - الطائف - رجال)
- مدقق رواتب (المرتبة 6 - الطائف - رجال)
- فني اتصالات (المرتبة 6 - الطائف - رجال)
- مراقب اسكان (المرتبة 6 - الطائف - رجال)
- كاتب (المرتبة 6 - الطائف - رجال)
- فني مختبر (المرتبة 6 - الطائف - رجال)
- فني مختبر (المرتبة 6 - رنية - نساء)
- فني مختبر (المرتبة 6 - الخرمة - نساء)
- فني مختبر (المرتبة 6 - تربة - نساء)
- فني مختبر (المرتبة 6 - رنية - نساء)
- فني مختبر (المرتبة 6 - تربة - رجال)
- فني مختبر (المرتبة 6 - الطائف - رجال)
- فني مختبر (المرتبة 6 - الطائف - نساء)
- فني مختبر (المرتبة 6 - الطائف - رجال)
- فني مختبر (المرتبة 6 - الطائف - نساء)
- فني مختبر (المرتبة 6 - الطائف - رجال)
- فني مختبر (المرتبة 6 - الطائف - رجال)
- محضر مختبر (المرتبة 6 - الطائف - رجال)
- محضر مختبر (المرتبة 6 - الطائف - رجال)
- محضر مختبر (المرتبة 6 - الطائف - رجال)
- باحث علمي مساعد (المرتبة 6 - الطائف - نساء)
- باحث علمي مساعد (المرتبة 6 - الطائف - رجال)
- باحث علمي مساعد (المرتبة 6 - الطائف - رجال)
- مترجم (المرتبة 6 - الطائف - رجال)
- باحث مكتبات مساعد (المرتبة 6 - الطائف - رجال)
- مطور برامج مساعد (المرتبة 6 - الطائف - رجال)
- باحث تدريب وابتعاث (المرتبة 6 - الطائف - رجال)
- باحث تخطيط (المرتبة 6 - الطائف - رجال)
- كاتب (المرتبة 5 - الطائف - رجال)
- فني تبريد وتكييف (المرتبة 5 - الطائف - رجال)
- مراقب انشاءات (المرتبة 5 - الطائف - رجال)
- سباك (المرتبة 5 - الطائف - رجال)
- فني دعم مساعد (المرتبة 5 - الطائف - رجال)
- مشغل اجهزة حاسب الي (المرتبة 5 - الطائف - رجال)
- مامور صرف (المرتبة 5 - الطائف - رجال)
- سكرتير (المرتبة 5 - تربة - رجال)
- مراقب امن وسلامة (المرتبة 5 - الطائف - رجال)
- مامور عهده (المرتبة 5 - الطائف - رجال)
- مسجل معلومات (المرتبة 5 - الطائف - رجال)
- كاتب (المرتبة 5 - الخرمة - رجال)
- سكرتير (المرتبة 5 - رنية - نساء)
- كاتب (المرتبة 5 - رنية - نساء)
- مسجل معلومات (المرتبة 5 - الخرمة - رجال)
- مساعد اداري (المرتبة 5 - الطائف - رجال)
- كهربائي (المرتبة 4 - الطائف - رجال)

الوظائف الشاغرة بالجامعة على الكادر الصحي:

- طبيب استشاري (الطائف - نساء)
- طبيب استشاري (الطائف - نساء)
- طبيب مقيم (تربة - نساء)
- اخصائي اول (الطائف - رجال)

ملاحظات:

- لا يقبل استلام أي طلب لم يتم تسجيله بالموقع.
- لا يقبل استلام أي طلب تختلف المعلومات المسجلة بالموقع عن واقع المستندات التي احضرها ويتحمل مقدم الطلب مسؤولية ذلك.
- لا يقبل استلام أي طلب يرد متاخراً بعد نهاية فترة تسليم المستندات حتى لو سبق تسجيله بالموقع.

طريقة التقديم:

التقديم متاح حالياً من خلال الرابط:

برنامج التقديم للوظائف

اعتباراً من الأحد 1436/9/11هـ وينتهي في يوم الأربعاء الموافق 1436/9/21هـ (الساعة 2 ظهراً).
















تعلن وزارة التعليم عن انطلاق المرحلة الثالثة لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي (وظيفتك وبعثتك) عبر آلية جديدة تنتهي بضمان فرص عمل للمتبعثين بعد تخرجهم مباشرة ، وتشمل التخصصات في هذه المرحلة حسب ما تحدده طبيعة احتياجات (14) مؤسسة وهيئة حكومية مختلفة تم التوقيع معها مما يتيح فرصاً متعددة من التخصصات النوعية التي تهدف إلى نقل معارف ومعلومات جديدة من دول الابتعاث تضمن شغل الوظائف التي تم الاتفاق عليها مع تلك الجهات.

وتتيح هذه المرحلة لأول مرة فرصة لدراسة الدبلومات التقنية والفنية بجميع أنواعها سواء بعد الثانوية أو الدبلوم المتوسط الذي يهدف لإكمال درجة البكالوريوس لمدة سنتين (التجسير) أو الدبلوم بعد البكالوريوس.

كما تشهد مرحلة البكالوريوس توسعاً أكثر من السابق فعوضاً عن الاقتصار على العلوم الطبية في المرحتين السابقتين فقد تم فتح المجال في العديد من التخصصات الهندسية التي تحتاجها التنمية في المملكة.

برامج الابتعاث المتوفرة:

- الابتعاث لدراسة الدبلوم بعد الثانوية العامة.
- الابتعاث لدراسة الدبلوم بعد البكالوريوس.
- الابتعاث لمرحلة البكالوريوس للحاصلين على الثانوية أو دبلوم تقني أو صناعي.
- الابتعاث لمرحلة الماجستير للحاصلين على البكالوريوس.
- الابتعاث لمرحلة الدكتوراه للحاصلين على الماجستير.
- الابتعاث لمرحلة الزمالة الطبية للحاصلين على بكالوريوس طب بشري أو طب أسنان.

طريقة التقديم:

التقديم متاح حالياً من خلال الرابط:

https://ksp.mohe.gov.sa/ksp11/Pages/Index

وذلك في موعد أقصاه (أسبوعين) من تاريخ هذا الإعلان ، ومن خلال الرابط يمكن التقديم والإطلاع على تفاصيل وشروط البرنامج والتخصصات من خلال رابط كل مرحلة على البوابة.















تعلن إدارة مدينة الملك فهد العسكرية بالمنطقة الشرقية عن حاجتها إلى شغل الوظائف التالية بموظفين سعوديين:

- مراقب عمال مزرعة
- مراقب عمال نظافة

الشروط المطلوبة:

- شهادة الثانوية العامة كحد أدنى.
- خبرة مناسبة ومعرفة في مهام وطبيعة عمل الوظيفة.

طريقة التقديم:

التقديم متاح حالياً من خلال إرسال السيرة الذاتية وصور الشهادات إلى الإيميل: [email protected] موعد أقصاه (اسبوعين) من تاريخ هذا الإعلان.











اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube